تنزيل واتس اب WhatsApp 2024 الأخضر الأصلي مجانًا

اختصارات الموضوع

تنزيل برنامج الواتس اب 2024 اخر اصدار لجميع الأجهزة Whatsapp " للكمبيوتر - للايفون - للاندرويد - ويندوز فون - للماك "

ملحوظة روابط تحميل برنامج واتس اب 2024 لجميع الأجهزة مجانا بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تنزيل برنامج الواتس اب الجديد مجانا
عمل هواتفنا الذكية على تمكين الأتصال المستمر والفوري مع عائلتنا وأصدقائنا وحتى زملاء العمل، لكن الخيارات المضمنة الموجودة خارج الصندوق ليست الأفضل دائمًا، نمت تطبيقات المراسلة لتوفير خدمات غنية تقدم جميع أنواع التفاعلات مع الآخرين، بدءًا من الرسائل النصية المجانية، والمكالمات الصوتية والمرئية، ومشاركة الصور والملفات مع ميزة التشفير الإضافية.
عندما تبحث عن بديل لتطبيقات الاتصال والرسائل النصية الأصلية لهاتفك الذكي، تطبيق يحتوي على عدد قليل من الميزات الأنيقة قد يكون WhatsApp هو ما تبحث عنه، نظرًا لكون WhatsApp تطبيقًا مجانيًا متعدد الوظائف للرسائل والمراسلات عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP)، فهو أحد أشهر تطبيقات الاتصال والدردشة المتاحة وأفضل تطبيقات المراسلة، يجمع العملاق الأخضر بين سهولة الأستخدام مع الخدمات المطلوبة مثل التشفير من طرف إلى طرف، والمكالمات الدولية المجانية القائمة على الإنترنت، والتوافق عبر الأنظمة الأساسية، والوصول العالمي الواسع، وحتى إصدار سطح المكتب، كثير من المزايا التي جعلت التطبيق يتصدر قائمة تطبيقات المراسلة الفورية حول العالم، كل ما يخص التطبيق من مزايا وعيوب سنعرضه لكم في هذا الموضوع.

نبذة عن تطبيق واتس اب 2024 :-

أصبح WhatsApp Messenger الاسم نفسه جزءًا من الحياة اليومية للأشخاص في جميع أنحاء العالم؛ إنها منصة رسائل تساعد في مشاركة الرسائل ومقاطع الفيديو مع أصدقائك وأفراد عائلتك على الفور عبر الإنترنت دون أي رسوم، يعد تطبيق WhatsApp أحد أكثر تطبيقات المراسلة استخدامًا في العالم، وهو سهل الإعداد للغاية، يمكنك الدردشة ومشاركة أشياء مثل موقعك والصور والمستندات وجهات الاتصال، يمكنك أيضًا إجراء مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية، يتطلب منك الإعداد منح حق الوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك، بحيث يمكن للتطبيق ملء قائمة جهات الاتصال الخاصة بك تلقائيًا، من بين الأشياء الجذابة للغاية في هذا التطبيق بخلاف شعبيته الواسعة إضافة التشفير من طرف إلى طرف للخصوصية والأمان على الرغم من أنه مملوك لـ Facebook الذي أبعد ما يكون عن احترام خصوصية المستخدم وتشفير المحادثات السرية، كما يدعم التطبيق GIFs وميزات التحرير مثل Snapchat للمتعة.

مميزات تحميل واتساب ماسنجر الاخضر عربي :-

  • إرسال الرسائل: بأستخدام وتساب من الممكن إرسال رسالة إلى جهات اتصال متعددة في وقت واحد بأستخدام قوائم البث، سوف يفيدك ذلك في توفير الوقت أثناء إرسال دعوة مجمعة أو تحيات أو أية رسالة جماعية، الرسالة التي ترسلها قد تكون نصية أو صوتية، يمكنك إرفاق العديد من الأشياء بها كالصور ومقاطع الفيديو والملصقات والرسوم المتحركة وغيرها.
  • مشاركة الموقع: من الممكن مشاركة موقعك مع جهة الاتصال المطلوبة باستخدام WhatsApp، الأمر الذي يسهل علينا الكثير من الأمور في حياتنا.
  • إجراء مكالمات صوتية أو مكالمات فيديو: تطبيق الدردشة الشعبي هذا لا يقتصر فقط على الرسائل النصية، يمكنك أيضًا إجراء مكالمات الصوت والفيديو على هذا التطبيق.
  • الاستماع إلى الرسائل الصوتية بهدوء: ليس معنى أن الرسالة صوتية أنك بحاجة لوضع سماعات الأذن لتجنب إزعاج الآخرين فالأمر أسهل مما تتخيل، للاستماع إلى رسالة صوتية بدون سماعات الأذن في الأماكن العامة يمكنك ببساطة جعل هاتفك قريبًا من أذنك أثناء تشغيل الرسالة الصوتية، عند القيام بذلك سينخفض مستوى الصوت ويمكنك الاستماع إليه كما لو كنت في مكالمة.
  • دردشات البريد الإلكتروني: يوفر برنامج واتساب الجديد المجاني ميزة الاحتفاظ برسائلك وهذه قد تكون مهمة للغاية في بعض الأحيان، يمكنك إرسال محادثاتك بالبريد الإلكتروني بسهولة على WhatsApp لأغراض الطباعة أو النسخ الاحتياطي، أو ربما تقوم بتغيير جهازك فتحتاج إلى استعادة الدردشات الخاصة بك على الجهاز الجديد لا سيما إذا كانا مختلفين مثل آيفون وهاتف أندرويد.
  • ميزة التشفير من طرف إلى طرف: يتم تشفير جميع المحادثات التي تجريها على WhatsApp من طرف إلى طرف، هذا يعني أن رسائلك آمنة ولا يستطيع أي شخص قراءتها أو الوصول إليها بصرف النظر عنك والشخص الذي تتصل به، حتى الوتساب لا يمكن أن ننظر إلى الدردشات الخاصة بك، بالتالي محادثاتك هذه في أمان حتى لو طلبت الجهات الحكومية الاطلاع عليها فإنه لا يحق لتطبيق واتساب السماح لها بهذا.
  • المجموعات: بإمكان مستخدمي العملاق الأخضر تكوين مجموعاتهم الخاصة عليه التي قد تكون مجموعات عمل أو غيره، يمكن من خلال هذه المجموعات إجراء الدردشات الجماعية وتبادل المقاطع والصور والرسائل المختلفة.
  • تقليل استخدام البيانات للمكالمات: إذا كنت تعمل بميزانية محدودة لبيانات الإنترنت، فإن WhatsApp يسمح لك بتقليل أستخدام البيانات للمكالمات، لا تنظر إلى جودة المكالمة مع هذا الوضع لأنها لا تزال جيدة.
  • خلوه من الإعلانات: وهذه الميزة هي من أهم الميزات على الأقل بالنسبة لي، كثير من التطبيقات المجانية سواء تلك الخاصة بالمراسلة أو غيرها تزعج مستخدميها عبر امتلائها بملايين الإعلانات لكن ليس لدى WhatsApp أي إعلانات في التطبيق، هذا يجعل تجربة المراسلة ممتعة.
  • خالية من التكلفة: يمكنك إستخدام الوتس اب دون إنفاق أية أموال، وبالتالي باستطاعتك إجراء مكالمة دولية دون أن تتكلف أي مقابل على عكس إجرائها باستخدام شبكات الهاتف المحمول.
  • متاح للعديد من المنصات: تطبيق المراسلة المميز هذا يمتلك العديد من الإصدارات عندما تريد تحميل واتس اب مجانا فإنك ستجد العديد من الإصدارات منه، فهو متوفر للهواتف الذكية التي تعمل بنظام iOS و Android و Windows، بصرف النظر عن ذلك يحتوي WhatsApp أيضًا على إصدار ويب وبرنامج Windows و Mac، لن تواجه أي مشكلة على الإطلاق في استخدام التطبيق بسلاسة عبر كل هذه الأنظمة المتعددة.
  • الرسائل المميزة بنجمة: بهذه الميزة لن تفقد الرسائل المهمة أبدًا في عدد كبير من الرسائل غير المهمة عن طريق تمييز الرسائل التي تهمك، هذه خاصية يوفرها التطبيق يجعلك تقوم باختيار بعض الرسائل التي تكون هامة لك وتمييزها بعلامة خاصة بها، يمكنك العثور عليها تحت قسم منفصل، مما يجعلها قابلة للاكتشاف بسهولة متى شئت.
  • دعم GIF: هذه الميزة لم تكن متاحة من قبل في الإصدارات القديمة من التطبيق فبعد انتظار طويل بدأ WhatsApp بدعم GIF بصرف النظر عن الصور ومقاطع الفيديو، الأمر الذي جعل من التطبيق مميز ومطور.
  • الأداء الجيد: التطبيق يعمل بخفة وسهولة حتى إنه لا يحتاج لشبكات إنترنت قوية للعمل خاصة لو كان الأمر متعلق بإجراء الأمور الخفيفة به مثل إرسال الرسائل النصية غيرها، لكنه بالطبع في حال مكالمات الفيديو وإرسال المستندات والمرفقات ذات الأحجام الكبيرة الأمر يختلف، لكن بشكل عام التطبيق سهل الأستخدام للغاية.
  • قصص: مثل Snapchat plus أوInstagram، قام WhatsApp مؤخرًا أيضًا بتقديم قصص من خلال تجديد حالته الأمر الذي يدمنه مستخدمو تطبيقات المراسلة، لذلك يمكنك مشاركة ما حدث في آخر 24 ساعة مع جهات الاتصال الخاصة بك على الوتساب.
  • دعم Siri: إذا كنت من مستخدمي iOS، فبمساعدة Siri يمكنك استخدام WhatsApp بدون استخدام اليدين، يمكن لـ Siri قراءة رسائل WhatsApp الحديثة وإرسال الرسائل وإجراء المكالمات.
  • ميزة حذف الرسائل: وهذه من الميزات المضافة حديثًا للتطبيق إذ أنه أصبح بإمكان المستخدم التراجع عن إرسال الرسائل التي أرسلها بالخطأ أو التي يرغب بمسحها من بعض المحادثات خاصة إذا لم يكن الطرف الآخر قد قرأها.
  • تعيين خلفيات مخصصة للدردشات: لكل محادثة يمكنك اختيار خلفية خاصة بها كما ترغب.
  • تبادل وإرفاق المستندات: يتيح الواتساب الجديد لمستخدميه إرسال المستندات المختلفة بصيغ متعددة حتى 100 ميجا بايب.
  • واحدة من أفضل الميزات هي أنها توفر طريقة سهلة لتغيير رقمك إلى رقم آخر دون أن تفقد حساب WhatsApp الحالي.
  • إمكانية نسخ محادثاتك إلى جوجل درايف وهذه تفيد أيضًا في توفير نسخة احتياطية من محادثاتك لاستخدامها في أغراض متعددة.
  • يوفر WhatsApp ميزة تحديد الأشخاص الموجودين في قائمة جهات الأتصال الخاصة بك والذين يستخدمون التطبيق حاليًا، لذلك لن تضطر إلى إضافتهم يدويًا، يمكنك أيضًا دعوة أشخاص ليس لديهم WhatsApp أو التواصل مع مستخدمين آخرين تعرفهم ولكنهم ليسوا في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.
من المتوقع أن تزداد هذه القائمة مع مرور الوقت، كل هذه الميزات الرائعة ساهمت في نجاح WhatsApp، لكن لا يوجد شيء مثالي، وهذا صحيح بالنسبة لتطبيق واتساب الأصلي أيضًا.

عيوب برنامج الواتس اب الجديد WhatsApp Messenger :-

عند تحميل برنامج واتساب الأخضر تستطيع من أول وهلة استكشاف الكثير من مزاياه خاصة تلك التي ذكرنا الكثير منها منذ قليل لكن رغم ذلك هناك بعض العيوب من التطبيق ننتظر إدخال بعض التحسينات لها ستتعرف عليها مع مرور الوقت وكثرة استخدام التطبيق، هذه العيوب تتلخص في التالي:
  • عند القيام بإرسال رسالة جماعية لمجموعة من الأشخاص خارج مجموعات واتساب فإن التطبيق يحدد لك عدد أقصى لإرسال الرسالة إليه مرة واحدة، لا يمكن إرسال الرسالة لأكثر من خمسة أشخاص في المرة الواحدة.
  • عدم توفر مرشحات الوجه:- أطلقت WhatsApp ميزة القصص، ولكن عند مقارنته ببعض التطبيقات التي تفور نفس الميزة مثل Snapchat أو Instagram أوFacebook ، ستجد أن هناك شيء مميز وهام يفتقده التطبيق وهو مرشحات أو فلاتر الوجه المسلية التي تميز بعض التطبيقات التي ذكرناها على سبيل المقارنة.
  • خاصية الرسائل الثابتة تكون مزعجة.
  • لا يمكنك إرسال ملفات فيديو كبيرة يزيد حجمها عن 16 ميغابايت ومستندات أكبر من 100 ميغابايت مع WhatsApp.
  • لا يحتوي تطبيق WhatsApp على ملصقات متحركة مثل فيس بوك ماسنجر.
  • رقم الاتصال مطلوب:- على عكس Snapchat أو Facebook، لا يمكنك الاتصال بشخص على WhatsApp إذا لم يكن لديك رقم هاتفه المحمول.
  • هناك مشكلة كبيرة أخرى في هذا التطبيق وهي أنه يمكن لأي شخص رؤية صورة الملف الشخصي والتي تؤدي إلى فقدان الخصوصية، بالإضافة إلى أنه يمكن لأي شخص إضافتك إلى المجموعة التي يمكن أن تكون مزعجة حيث يضيفك الأشخاص إلى المجموعة مرة أخرى حتى لو تركت هذه المجموعة من قبل.

طريقة إنشاء حساب على تطبيق الواتساب

تطبيق الواتس اب من أفضل تطبيقات المراسلة الفورية بين الأصدقاء فهو تطبيق يتميز بمساحته الصغيرة لذا لا يأخذ حيز من مساحة الهاتف ونظرًا لذلك انتشر هذا التطبيق بسرعة في جميع بلدان العالم وخاصة أنه تطبيق مجاني يمكنك تحميله بسهولة من متجر جوجل بلاي، ولكن هناك بعض المستخدمين لا يستطيعوا عمل حساب شخصي عليه، لذا قررنا أن نتعرف على كيفية عمل حساب عليه، فقط تابعوا الخطوات التالية:
  1. الخطوة الأولى:- بعد تثبيت التطبيق على الهاتف اذهب للأيقونة التطبيق وقم بفتحها سوف تظهر لك شاشة في أسفلها كلمة موافقة ومتابعة قم بالضغط عليها، وبعد ذلك سوف تظهر لك شاشة أخرى تتطلب من إدخال رقم هاتفك أو رقم الهاتف الذي تريد عمل الحساب عليه.
  2. الخطوة الثانية:- بعد ادخال رقم الهاتف سوف يرسل لك كود التحقق من الرقم قم بكتابة الكود لكي تتمكن من تشغيل التطبيق بسهولة.
  3. الخطوة الثالثة:- سوف تظهر لك شاشة أخرى تطلب منك إدخال الصورة الخاصة بالواتس اب وتطلب منك إدخال اسمك قم بكتابة المطلوب.
  4. الخطوة الرابعة:- الآن تتمكن من عمل المحادثات الفورية مع الأصدقاء ومع الأشخاص الذين يمتلكون تطبيق الواتساب على هواتفهم الذكية ولكن لابد من معرفة رقم الهاتف الخاص بك لكي يستطيع الشخص مراسلتك.

خصائص تطبيق الواتساب لعام 2024

بعد تسجيل الدخول على تطبيق الواتساب يمكنك الآن استخدام جميع خصائص التطبيق ومراسلة الأشخاص بدون فرض أي رسوم إضافية فقط الاتصال بالإنترنت، إليكم خصائص هذا التطبيق:-
  • الواجهة الرئيسية:- عند الدخول لتطبيق الواتساب سوف تجد واجهة التطبيق الرئيسية مقسمة إلى أربع أيقونات وهم:
  • أيقونة الكاميرا:- هذه الأيقونة يمكنك التقاط بها الصور وإضافة المؤثرات عليها أثناء التقاطها بسهولة ويسر وإمكانية حفظ هذه الصور أو مشاركتها على الفور مع الأصدقاء.
  • أيقونة الدردشات:- هذه الأيقونة خاصة بالدردشات النصية التي قمت بإرسالها واستقبالها مع الأصدقاء وعند فتح أي من هذه الرسائل تستطيع أن ترسل وتستقبل ليس الرسائل فقط وإنما أيضًا تستطيع استقبال وإرسال الصور والفيديوهات والملفات والملصقات بسهولة ويسر.
  • أيقونة الحالة:- هذه الأيقونة خاصة بالصور والفيديوهات والحالة الشخصية الخاصة بك، وهي إضافة جديدة للتطبيق وهذه الحالة تعبر عن حالتك الشخصية التي تمر بها أو البوستات التي تريد كتابتها ويشاهدها الأصدقاء, وأيضًا إمكانية مشاهدة حالة الأصدقاء من خلال هذه الأيقونة فقط قم بالضغط على أي حالة واتساب موجودة لديك.
  • أيقونة المكالمات:- هذه الأيقونة تتجمع فيها جميع المكالمات الصوتية التي قمت بإجرائها أو قام اصدقاءك بإجرائها للتحدث معك.
  • أيقونة البحث:- هذه الأيقونة موجودة أعلى شاشة التطبيق وتستطيع من خلالها البحث عن الأشخاص الذين ترغب في التحدث معهم أو إرسال واستقبال الرسائل النصية والصور والفيديوهات بسهولة.
  • أيقونة الضبط:- هذه الأيقونة تقع أعلى شاشة التطبيق وهي عبارة عن ثلاث نقاط بعضهم فوق بعض وعند الضغط عليهم سوف تجد الكثير من الأختيارات التي قد تفييدك في أي وقت ومنها:
  • مجموعة جديدة: وهي خاصة بعمل مجموعة جديدة من قبل الشخص المالك للتطبيق وإضافة الأصدقاء في هذه المجموعة.
  • رسالة جماعية جديدة:- هذا الأمر يتيح لك إمكانية إرسال رسالة لجميع الأصدقاء في وقت واحد.
  • واتساب ويب:- هذا الخيار خاص بإمكانية توصيل تطبيق الواتساب على الهاتف بالواتساب على الكمبيوتر.
  • الرسائل المميزة بنجمة:- هذه الرسائل قد يحددها الشخص المالك لتطبيق الواتساب حيث تكون مميزة لديه ويستخدم هذا الخيار كبديل للبحث عن الأشخاص المميزين لديك.
  • الإعدادات:- وهذا الخيار خاص بإعدادات التطبيق والإشعارات ونعمات الرنين وغيرها من الإعدادات.

الأسئلة الشائعة حول تنزيل الواتس اب 2024:-

 هناك مجموعة من الأسئلة الشائعة حول تنزيل الواتس اب 2024 اخر اصدار لجميع الأجهزة Whatsapp Messenger فهو من أهم البرامج المميزة للأندرويد والذي يمكنك من خلاله التواصل مع أحبائك، ومن هذه الأسئلة:

1. كيف يعمل Whatsapp ؟

يستخدم WhatsApp اتصال الإنترنت بهاتفك لإرسال وأستقبال الرسائل من وإلى مستخدمي WhatsApp الآخرين، يجب أن يكون كل من المرسل والمستقبل مثبتًا على التطبيق وهذا بغض النظر عن موقعهما في العالم وبدون تلك الميغابايت على هاتفك وبدون وجود مستلم لديه Whatsapp.

2. لماذا يفضل الأشخاص واتساب؟

  • Facebook Messenger (ليس تطبيقًا مستقلًا ولكنه مجرد امتداد) لأنه يتطلب حساب Facebook للبدء، بينما WhatsApp هو منصة دردشة مستقلة تتطلب فقط جهاز محمول ورقم هاتف، مما يجعل الأمر أسهل بكثير للجمهور العام و الوصول بشكل أفضل.
  • يتطلب WhatsApp عرض نطاق ترددي أقل (اتصال) وأجهزتك المحمولة ذات التكوين الأبسط لتعمل بشكل صحيح، في حين أن Facebook messenger، مثل تطبيق Facebook هو تطبيق ثقيل يتطلب اتصالًا أفضل وهاتفًا ذكيًا جيدًا للعمل بشكل صحيح.
  • ليس لدى جميع Facebook ولكن معظمهم لديهم هاتف ذكي وخطة بيانات، مما يجعل WhatsApp أفضل بكثير من Facebook messenger.
  • WhatsApp يقوم أيضًا بتشفير رسائلك مما يجعلها أكثر أمانًا وخصوصية.

3. كيف يعمل الظهور الأخير في Whatsapp؟

  • الآن نعلم أن هذا أثار بعض الدهشة حول وتساب حيث يعتقد بعض الناس بشكل خاطئ أن واتساب يراقبهم، لكن هذا ليس هو الحال. 
  • تحتاج إلى معرفة معنى مؤشري الحالة "عبر الإنترنت" و "آخر ظهور"؛ مما يعني الاتصال أن WhatsApp مفتوح ومتصل بالإنترنت، ومع ذلك، هذا لا يعني بالضرورة أنهم قرأوا الدردشة الخاصة بك.
  • يشير آخر ظهور إلى آخر مرة إستخدمت فيها جهة الاتصال WhatsApp.
  • مثل خدمات المراسلة Instance القديمة التي تحتوي على مؤشرات "غير متصل" و "عبر الإنترنت" و "مشغول"، فإن Whatsapp لديه أيضًا طريقته الخاصة التي تتيح لك معرفة "وجود" الطرف الآخر حتى تتمكن من التواصل بشكل أفضل. 
  • مع ذلك، إذا كان لا يزال لديك أغراضك الخاصة، فيمكنك تعديل كل هذا في إعدادات الخصوصية.

4. ماذا بعد إنتهاء الخدمة المجانية ل WhatsApp؟

وفقًا لـ وتس اب، من المفترض أن تكون الخدمة مجانية لأول سنة واحدة وبعدها تقوم بتحويل 0.99 دولارًا سنويًا، ولكن لا تنتهي صلاحيتها أبدًا وتبقى مجانية بشكل ملموس وربما يكون Whatsapp قد سئم من فقدان المستخدمين مقابل خدمات منافسة لا تتقاضى سنتًا واحدًا.

5. أين يتم تخزين صور Whatsapp على Android

نحن نعلم أن معظمكم يرسل ويستقبل الكثير من الصور ومقاطع الفيديو على Whatsapp المشكلة هي أن Whatsapp يخزن تلك الوسائط محليًا على هاتفك وإذا فقدتها، وداعًا لصورك اللطيفة أيضًا، من المهم معرفة مكان تخزين وتص اب لصورك حتى تتمكن من نسخها احتياطيًا على خدمة أخرى مثل Dropbox أو Google drive أو أي من خدمات التخزين المجانية عبر الإنترنت.

6. كيفية إخفاء آخر ظهور على Whatsapp؟

ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات> الحساب> الخصوصية> آخر ظهور> لا أحد.

7. كيف أحصل على Whatsapp للكمبيوتر الشخصي؟

في السابق ، كان عليك استخدام حل بديل مثل Blues tacks لأستخدام Whatsapp على جهاز الكمبيوتر، ومع ذلك، أضاف Whatsapp دعمًا رسميًا لـ Whatsapp على جهاز الكمبيوتر. 

8. ما هي علامات الاختيار هذه بجوار رسائلي؟

يحتوي Whatsapp على 3 علامات أختيار مهمة، وهذا ما تعنيه؛
  1. علامة صح بدون لون: تم ارسال الرسالة بنجاح.
  2. علامتين صح بدون لون: تم تسليم الرسالة بنجاح إلى هاتف المستلم.
  3. علامتين صح بلون أزرق: قرأ المستلم رسالتك.

التحديث الجديد لتطبيق وتس ل اندرويد

يوجد الكثير من التحديثات كما موضح بالصورة وأهمهم يمكنكم الأن نقل الدردشات من جهاز لجهاز بسهوله من ايفون ل اندرويد والعكس, إرسال ملفات حجمها أكثر من 20 جيجا للملف.
تحديث واتس ايفون

مواضيع اخرى قد تهمك :-

 صور توضيحية من داخل تطبيق واتس اب للكمبيوتر والموبايل :-

تنزيل برنامج واتساب للاندرويد
تحميل برنامج الواتساب للايفون
تحميل برنامج الواتس اب للموبايل
تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر
تحميل برنامج واتساب لنوكيا
تنزيل برنامج واتساب الاخضر
تحميل برنامج الواتس اب الجديد مجانا

فيديو شرح كيفية التثبيت والتحميل لتطبيق واتساب للاندرويد وللايفون

***********

الخلاصة:- بعد تحميل واتساب على جهازك لا تحتاج إلى أمتلاك نفس نوع الهاتف أو أن تكون على نظام أساسي معين لكي تستطيع استخدام التطبيق مع مستخدمين آخرين، يعمل التطبيق مع هواتف iPhone و Android و Windows وأجهزة Mac أو أجهزة كمبيوتر سطح المكتب أو Windows المحمولة، والتي يمكنك استخدامها لإرسال و تلقي الرسائل، ولكن ليس إجراء مكالمات، مثل أي برنامج رسائل SMS آخر  يمكنك بدء محادثة مع فرد أو مجموعة ودردشة فيديو مع ما يصل إلى أربعة أشخاص، يمكنك أيضًا مشاركة موقعك، وبث حالتك إلى جهات الاتصال الخاصة بك، ومشاركة جهات الاتصال، وتعيين خلفيات مخصصة وتنبيهات الإشعارات، ومحفوظات الدردشة عبر البريد الإلكتروني، واستخدام الكاميرا لألتقاط الصور ومقاطع الفيديو من داخل التطبيق، وبث الرسائل في وقت واحد إلى جهات اتصال متعددة، كل هذه المزايا يوفرها هذا التطبيق الذي استحوذ على عدد كبير جدًا من المستخدمين لكنه يملك بعض العيوب القليلة والتي سبق أن ذكرناها.

التفاصيل الخاصة ببرنامج الواتس اب 2024 الجديد برابط مباشر مجانا APK :-

💿 اسم البرنامجالواتس اب مسنجر الاخضر
🏢 الشركة المنتجةWhatsapp Messenger
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS, Mac
📊 حجم البرنامجيتباين حسب نوع الجهاز
نسخة البرنامجاحدث واخر تحديث
🗓️ إصدار البرنامج20 - فبراير - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج الواتساب 2024 الجديد مجانا برابط مباشر :-

تم اختيارها لك