تحميل فوتوشوب اكسبريس 2024 للأيفون Photoshop Express مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تحميل برنامج فوتوشوب اكسبريس للايفون وللايباد مجانا اخر اصدار بدون جلبريك - Photoshop Express

ملحوظة روابط تحميل برنامج الفوتوشوب تاتش للايفون وللايباد 2024 بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج فوتوشوب اكسبريس PS للايفون وللايباد مجانا اخر اصدار
يعد Adobe Photoshop Express أحد أدوات تحرير الصور المفضلة لمستخدمي الآيفون والايباد، قد تتساءل هناك العديد من تطبيقات تحرير الصور القديمة من العديد من المطورين ذوي الخبرة فلماذا تقوم بتثبيت تطبيق آخر؟ إذا كنت تتقن التطبيق فلن تحتاج إلى تطبيق (تطبيقات) آخر لتحرير الصور على هاتفك، على عكس أدوات Adobe القوية لتحرير الصور لسطح المكتب لا يهدف Photoshop Express إلى أن يكون مستخدمه هو المصور المحترف بل إلى مشجع اللقطة غير العادي الذي يبحث عن تلميع الصور وإضافة بعض التأثيرات البسيطة عليها قبل مشاركتها عبر الإنترنت في مواقع مختلفة.

نبذة عن تطبيق فوتوشوب اكسبريس :-

لتحميل برنامج فوتوشوب للايفون يمكنك الذهاب إلى متجر أبل حيث يكون متاحًا بهذا الأسم، أما بالنسبة لمتجر جوجل بلاي فإنه يحمل أسمًا آخر هو محرر الصور الفوتوغرافية Collage Maker، بالنظر إلى شكل التطبيق ومكوناته وأدواته التي يقدمها للمستخدم يمكن القول بأنه تم تصميم Photoshop Express ليتنافس مع محرري صور مجانيين آخرين مثل Picnik وFotoFlexer نحو المستخدم العادي بأدوات تحرير سهلة الأستخدام وبنقرة واحدة، وعلى الرغم من أن إصداره الجديد له بعض العيوب عند مقارنته بالأدوات الأخرى المتوفرة عبر الإنترنت إلا أن التعرف على إسم Adobe ومكانته كرائد منذ فترة طويلة في تكنولوجيا التصوير الفوتوغرافي ينبغي أن يكون كافياً لجذب الجماهير.
عندم ترغب في تنزيل فوتوشوب اكسبريس للايفون ستذهب مباشرة إلى متجر أبل وستجد مجموعة من المعلومات حول التطبيق خلاصتها أنه: يبلغ حجم التطبيق على نظام التشغيل iOS 217.4 ميجابايت بينما يشغل التطبيق على نظام التشغيل 151 ميغابايت من مساحة التخزين، يحتاج Photoshop Express إلى إذن تخزين الجهاز للوصول إلى الصور، لا يعرض التطبيق أي إعلانات، ولا توجد عمليات شراء داخل التطبيق.
تتكامل الخدمة التي تقدمها شركة أدوبي في هذا التطبيق أيضًا مع عدد من مواقع مشاركة الصور، مما يتيح لك دفع الصور وسحبها من Facebook وPhotobucket و Picasa، يجب أن تكون الواجهة مألوفة لأي شخص يستخدم PhotoshoP CC أو Photoshop Elements ويقدم أدوات مثل الاقتصاص وتصحيح العين الحمراء والوشم واللمس وغير ذلك، بما في ذلك مجموعة من المؤثرات المتقدمة لتغيير الألوان وتشويه الصور وتحويل الصور إلى أبيض وأسود.
جميع عمليات التحرير غير نهائية، مما يعني أنه يمكنك إضافة التغييرات وإزالتها على نزوة بإستخدام مربعات الإختيار الموجودة بجانب كل أداة، مما يتيح لك إمكانية تشغيل عمليات التحرير والتأثيرات وإيقافها بسهولة، يتجنب Express المصطلحات الخاصة بتحرير الصور لصالح الأسماء الأكثر وضوحًا التي سيتعرف عليها المستخدمون الهواة، على سبيل المثال ما يسمى Healing Brush في Photoshop يصبح أداة Auto Correct في Express.
الواجهة جيدة وبديهية مع قائمة أدوات التحرير على اليسار والصورة المحددة حاليًا في النوافذ الرئيسية إلى اليمين، يستغرق تحميل الموقع دقيقة واحدة، يعد أستخدام التطبيق مجرد تحميل صورك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الأتصال بصورك الموجودة عبر الإنترنت عن طريق إدخال كلمة مرور Facebook أو Photobucket أو بيكاسا.
بمجرد الأنتهاء من تحميل الصور في Express يمكنك إنشاء ألبومات لتنظيم ومشاركة صورك من عنوان URL الذي توفره Adobe، والنقر المزدوج على أي صورة ستظهر واجهة تحرير الصور، بمجرد أن تكون راضيًا عن تعديلاتك اضغط على "حفظ"، وإذا جاء من موقع على الإنترنت فسيتم إضافته تلقائيًا مرة أخرى إلى الموقع.
أثبت Photoshop Express أنه محرر إنترنت مثير للإعجاب للغاية ويقدم جميع الخيارات تقريبًا التي قد يرغب المستخدم العادي، تعد القدرة على نقل الصور بين مواقع المشاركة أسهل طريقة وجدت لإضافة الصور بسرعة إلى الخدمات في جميع أنحاء الويب.
ومع ذلك فإن Photoshop Express لا يخلو من بعض العيوب، تقتصر الصور التي تم أستيرادها على الأبعاد التي تقل عن 4000 بكسل، مما يعني أنه إذا كان لديك كاميرا أحدث وكثير منها على علامة 12 ميجا بيكسل أو تجاوزها كثيرًا فستكون محظوظًا، يعد حد السعة التخزينية التي تبلغ 2 جيجابايت من العيوب أيضًا، خاصة وأن مواقع مثل Flickr تقدم سعة تخزينية غير محدودة مع حساب أشتراك.

شرح مزايا وأدوات برنامج فوتوشوب إكسبريس للآيفون

  • واجهة المحرر:- في الجزء العلوي الأيمن لدينا بعض الأزرار، أول واحد هو التراجع، والثاني هو الإعادة، والثالث هو زر الإضاءة، أداة البرق تعمل على تفتيح الشاشة، الخيار الرابع هو خيار المقارنة الذي سيظهر لك الصورة الأصلية والضغط على هذا الزر مرة أخرى سيظهر التعديل، الزر الأخير هو زر المشاركة، سيؤدي النقر فوق الصورة في أي وقت إلى إخفاء الأزرار والأدوات، يمكنك التكبير والتصغير في أي وقت عن طريق النقر على الصورة.
  • ميزة الأضواء:- الميزة الثانية الجديدة في المحرر هي أداة الأضواء، بأستخدام هذه الأداة يمكنك إضافة أضواء في الصورة، في المجموع التطبيق يأتي مع أكثر من 85 ضوء، يمكنك إضافة ضوء من الأعلى أو الأسفل أو اليسار أو اليمين، يمكنك إضافة تأثيرات ضوئية متعددة.
  • أداة الأقتصاص:- الأداة الأساسية لجميع التطبيقات في متجر التطبيقات ومتجر Play، يأتي Adobe Photoshop Express مع ميزة اقتصاص متقدمة، يحتوي التطبيق على بعض نسب العرض المضمنة (أحجام الاقتصاص) لجعل المشاركة أكثر متعة، يمكنك اقتصاص الصور لأحد الأجهزة والأنظمة الأساسية مثل: إعلان فيسبوك، غطاء الملف الشخصي، غطاء الحدث، غطاء الصفحة وغيرهم بنقرة واحدة، أيضًا تتوفر بعض نسب العرض إلى الأرتفاع إذا كنت تريد الحجم في نسب العرض إلى الارتفاع، تقوم الأداة تلقائيًا بقص الصورة وتعطيك الحجم المثالي، بمجرد حصولك على نسبة العرض إلى الأرتفاع  يمكنك نقل الصورة لتحديد الجزء المرئي.
  • الدوران، يمكنك تدوير الصورة بزاوية 360 درجة، يمكنك أيضًا قلب الصورة أفقيًا وعموديًا، الميزة الأخيرة لأداة الإقتصاص هي أداة التحويل، بأستخدام هذه الأداة يمكنك تحديد التدوير التلقائي والذي سيجد أفضل تدوير، يمكنك أيضا تغيير الصورة أفقيا وعموديا.
  • المحرر:- الأداة الثالثة في Adobe Photoshop Express هي المحرر، هناك أربع أدوات فرعية لأداة المحرر، أول واحد هو تصحيحات، والثاني هو أنقسام النغمة، والثالث هو طمس، والرابع هو Vignette.
  • قائمة التصحيحات، يمكنك ضبط الوضوح، ضوضاء النصوع، ضوضاء اللون، التجفيف، الحبوب، التلاشي إلى آخره من الخيارات.
  • نغمة الأنقسام، بأستخدام هذه الأداة يمكنك إضافة العديد من الألوان إلى صورتك، يمكنك أيضًا تغيير عتامة اللون بأستخدام خط العتامة.
  • التمويه، هناك خياران متاحان في قائمة Blur، أول واحد هو شعاعي والثاني كامل، يمكنك تحديد جزء من الصورة وجعل هذا التمويه أو ترك ذلك الجزء وجعل المنطقة الأخرى ضبابية، والثاني يعمل بشكل مثالي إذا كنت ترغب في طمس الصورة كاملة.
  •  Vignette:- هي بعض الخيارات النادرة، أنه يحتوي على خيارات الكمية والنقطة الوسطى والريش والأستدارة، يمكنك اللعب مع هؤلاء لإضافة ظلال، حدود مظلمة، وتغميق الصورة.
  • إزالة العيوب:- يمكنك إزالة الشوائب من الجلد بأستخدام أداة إزالة الشوائب، للحصول على نتائج أفضل قم بتكبير الصورة، وقم بتغيير حجم الفرشاة بأستخدام خط حجم الفرشاة، اضغط على الفور لإزالة العيب.
  • إزالة العين الحمراء:- الأداة التالية في برنامج Photoshop Express للايفون وللايباد هي إزالة العين الحمراء، العين الحمراء شائعة جدًا خاصةً عندما يضيء الضوء بالقرب من العينين، يأتي Photoshop Express مع أداة لإزالة تأثير العين الحمراء، الأداة تأتي مع خيارين، الأول هو العين الحمراء والتي ستزيل تأثير العين الحمراء، للحصول على أفضل النتائج يمكنك تكبير الصورة بحيث تكون العين مرئية على الشاشة، الخيار الثاني هو Pet Eye والذي يستخدم لإزالة تأثير العين الحمراء للحيوانات الأليفة.
  • محرر النصوص:- التالي في السطر هو محرر النصوص، القائمة نفسها تأتي مع أربع خيارات، أول واحد هو الأنماط، والثاني هو الخط، والثالث هو اللون، والآخر هو المحاذاة، يأتي خيار النمط مع أكثر من 50 من أنماط النص المدمجة لتختار، كلهم تقريبًا ينظرون إلى تلك المستخدمة في الرسوم البيانية، بعد تحديد النمط يمكنك الأنتقال إلى قائمة الخطوط لتحديد الخط المثالي, بالأنتقال إلى الخيار الثالث يمكنك أختيار لون النص، يأتي الخيار مع العديد من الألوان للأختيار، ولكن إذا كنت لا تحب أيًا من هذه الألوان فيمكنك النقر على الزر المخصص لإضافة إختيار الألوان والأفكار الخاصة، تتيح لك محاذاة الخيار الأخير محاذاة النص إلى اليسار أو اليمين أو الوسط.
  • الملصقات:- مع وجود العديد من الأدوات هناك أكثر من 80 ملصق لتضيفها إلى الصورة، يمكنك إضافة ملصقات من فئات بما في ذلك فئات الحب، والزهور، والديكور، والحفلات، والمغامرات، والطعام، يحتوي زر المزيد من الملصقات على بعض الملصقات الأخرى، يمكنك ضبط حجم وموضع الملصق، ويمكنك أستخدام ملصقات متعددة في صورة واحدة.
  • الحدود:- أداة التحرير الأخيرة هي الحدود، هناك أكثر من 30 الحدود المتاحة للأختيار من بينها، الأساسية منها هي الأولى التي تضيف بعض الحدود الجميلة للصورة، هناك بعض الحواف التي تغطي الصور الكاملة، بينما توجد بعض حدود الإطارات التي تضيف إطارًا جميلًا للصورة.
  • الكاميرا:- Adobe Photoshop Editor للايفون عربي ليس مجرد محرر صور، إذا لم تتمكن من العثور على الصور يمكنك النقر فوق "جميع الصور" في الجزء العلوي لفتح القائمة، في القائمة ستجد جميع المجلدات المتاحة على الهاتف والكاميرا و Lightroom و Creative Cloud والمكتبة، يؤدي النقر على الكاميرا إلى فتح الكاميرا، حيث يمكنك إلتقاط صورة وبدء التحرير.
  • تغيير جودة الصور المحفوظة:- إذا أنهيت عملك على صورة ما يمكنك الآن الأنتقال إلى حفظ الصورة يمكنك أختيار منخفضة، متوسطة عالية أو عالية جدًا، أعتمادًا على جودة الصورة سيكون حجم تخزين الصور مختلفًا.
  • حجم الصورة:- يمكنك تحديد 800 بكسل، 1500 بكسل، 2000 بكسل، 4000 بكسل، أو ترك الصورة الأصلية.
  • إضافة علامة مائية للصورة:- هل تريد إضافة علامات مائية إلى الصور التي تم تحريرها؟ يمكنك إضافة نص أو صورة كعلامة مائية، يوجد بالفعل بعض العلامات المائية المضمنة في فوتوشوب اكسبريس للايفون، ولكن يمكنك إضافة علامات خاصة وتغيير حجم وشفافية النص أو الصورة كما ترغب.

الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج فوتوشوب اكسبريس PS للايفون وللايباد

هناك الكثير من الأسئلة التي يرغب المستخدمين الإجابة عليها والتي تدور حول تحميل واستخدام برنامج فوتوشوب اكسبريس ps للايفون وللايباد، فهو من أشهر البرامج أستخداماً والتى تتمتع بالعديد من المميزات الفريدة والتي يمكن الأستفادة منها لذا فسوف نقوم بالإجابة على هذه الأسئلة في السطور التالية:

1. ما هو برنامج فوتوشوب اكسبريس؟

فوتوشوب اكسبريس هو واحدًا من برامج تعديل الصور والقيام بعمل تغييرات عليها، فهو تابع لشركة Adobe من كبرى الشركات التي أهتمت بهذا الأمر وقامت بتوفير العديد من البرامج لتغيير وتعديل الصور للأجهزة المختلفة والتي يمكن تحميلها بسهولة، فهو الأختيار الأمثل لكل من يهتم بهذا الأمر ولديهم أجهزة أيفون وأيباد أيضاً.

2. هل تتوافر نسخ من برنامج فوتوشوب اكسبريس للتحميل على أجهزة الاندرويد؟

برنامج فوتوشوب اكسبريس من البرامج التي يمكن تحميلها على أجهزة الآيفون والآيباد وهناك برامج تابعه لشركة ادوبي ولكن بمسميات أخري من الممكن القيام بتحميلها والأستفادة منها سواء للأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد أو لأجهزة الكمبيوتر والتي توفر العديد من المميزات والإمكانيات التي يمكن الأستفادة منها لإجراء التعديلات والتغييرات على الصور المختلفة.

3. ما هي مميزات برنامج فوتوشوب اكسبريس؟

يعتبر برنامج فوتوشوب اكسبريس من البرامج التي تتمتع بالعديد من المميزات والإضافات التي ساهمت في أنتشاره والتعامل معه، ومن أهم هذه المميزات:
  • يتمتع البرنامج بواجهة سهلة وبسيطة تضم مجموعة كبيرة من الأدوات التي يمكن أستخدامها.
  • إمكانية التعديل لأي صورة والقيام بكتابة النصوص عليها ووضع التأثيرات المختلفة عليها.
  • البرنامج متوفر بشكل مجاني فهو لا يحتاج إلي مقابل مادي للتحميل.
  • يوفر البرنامج إمكانية إزالة اي عيوب بالوجه التي تتضمنها الصور المختلفة وأي خدوش بها وظهور الصورة بالشكل المميز والنقي.
  • يوفر إمكانية تغيير حجم الصورة مع ظهورها بالشكل النقي بدون أن تتغير جودتها.
  • يمكن القيام بإضافة علامة مائية علي الصور بسهولة ويسر.
  • لا يحتاج البرنامج إلي القيام بتسجيل الدخول بحساب شخصي للتعامل معه.

4. كيف يمكن تحميل برنامج فوتوشوب اكسبريس PS للايفون وللايباد مجانًا اخر اصدار؟

لتحميل برنامج فوتوشوب اكسبريس للايفون وللايباد يجب إتباع الخطوات التالية:
  • نقوم بفتح المتجر الرسمي للجهاز وهو متجر آب ستور ونقوم بكتابة عنوان البرنامج في محرك البحث.
  • نعطي أمر البحث ثم نقوم بالضغط علي install الذي يتواجد بجانب أيقونة البرنامج.
  • ننتظر حتى تنتهي عملية التحميل ثم نقوم بفتحه والتعامل معه والإستفادة منه بشكل طبيعي.
من الممكن تنفيذ عملية التحميل من خلال الرابط المتوفر أسفل المقالة والذي لا يتطلب عمليات بحث فيتم التحميل المباشر للبرنامج.

5. هل يوجد مشاكل في التعامل مع برنامج فوتوشوب اكسبريس أو أستخدامه؟

  • برنامج فوتوشوب اكسبريس من البرامج السهلة والبسيطة والتي تتمتع بواجهة مرنة من السهل فهمها والتعامل معها، كما أنه برنامج أمن تماماً ولا يوجد أي مشاكل في التحميل أو الأستخدام له، فهو لا يستهلك من موارد الجهاز ولا يتسبب في الضعف له.
  • للإستفادة من برنامج فوتوشوب اكسبريس يجب القيام بتحميل الإصدار الأخير له وتجنب الإصدارات القديمة الأمر الذي يساهم في الأستفادة منها وتجنب تعرضه للتوقف أو الضعف أو أي مشاكل أثناء التعامل معه.
  • يجب الأنتباه إلى القيام بعملية الحفظ الدوري على التغيرات التي تم تطبيقها علي الصور المختلفة، ففي حال عدم القيام بهذا الأمر سوف تعود الصورة وسوف لا يتم حفظ التغييرات إلا بالضغط على إختيار الحفظ لها.

مشكلات برنامج فوتوشوب اكسبريس

تحميل برنامج فوتوشوب اكسبريس PS للايفون وللايباد مجانا اخر اصدار الذي يعتبر أداة مهمة لتحرير الصور التي يفضلها كل من يستخدم نظام الأندرويد أو الـ ios، فإذا اتقنت التعامل مع هذا البرنامج، فلن تكون في حاجة إلى أي تطبيقات أخرى على الهاتف، ولا يشترط للتعامل مع هذا البرنامج خبرة معينة أو احتراف، فهو يشجع المصور العادي الذي يريد رفع جودة الصور التي يلتقطها، أو أن يضيف لها مجموعة من التأثيرات بكل بساطة.

س: ما العمل إذا لم أتمكن من تحديث برنامج فوتوشوب اكسبريس؟

ج: يمكن تجربة إحدى الحلول التالية:
  • عليك أن تتأكد أنك متصل بخدمة الإنترنت، وذلك باختيار سرعة وفاعلية الإنترنت بالدخول على برنامج أو تطبيق آخر.
  • في حالات كثير يتم حل الكثير من المشكلات الشبيهة بذلك عن طريق إعادة تشغيل الجهاز الموجود عليه البرنامج، قم بذلك، ويمكن أن يتم حل الأمر في الحال.
  • يمكن أن تكون المشكلة نابعة من الخادم، لهذا يمكنك التحقق منه.
  • في حالة كان الجهاز الخاص بك يعمل بنظام الاندرويد، فيمكنك التعامل مع الأمر عن طريق ما يلي:
  1. حذف ذاكرة التخزين المؤقتة مع مسح البيانات التي توجد في جوجل بلاي يفيد في كثير من المشكلات، وسوف ينتج عن ذلك إعادة تشغيل البرنامج.
  2. بعد ذلك تأتي خطوة الدخول على إعدادات الجهاز، واختيار التطبيقات والإشعارات، ثم تحديد عرض كل التطبيقات.
  3. أختر متجر جوجل بلاي من بين التطبيقات.
  4. أنقر على مسح ذاكرة التخزين.
  5. أدخل على المتجر ثانيًة، وابدأ تحديث البرنامج.

س: ما العمل إذا ظهرت شاشة باللون الأزرق داخل برنامج فوتوشوب اكبريس؟

ج: يمكن حل الأمر كما يلي:
  • تعني تلك الشاشة عدم وجود إنترنت على البرنامج، فيمكنك الآن غلق الواي فاي ثم تعيد تشغيله مرة ثانية، وتدخل على البرنامج، حتى تجده يعمل بصورة طبيعية.
  • يمكن أن يكون السبب من تواجد مشكلة في الخادم، فأنتظر بعض الوقت، وقم بتجربة الدخول على البرنامج مرة أخرى، وأعد تشغيل الجهاز قبل ذلك.

الفرق بين برنامج فوتوشوب اكسبريس وبرنَامج Pixlr

البرنامج الأخير يعتبر بديل رائع للفوتوشوب، وهو من برامج الويب المرفوعة على سحابة عبر الإنترنت، ويمكن العمل على ذلك البرنامج بالمجان، ولا يتطلب الأمر جهاز كمبيوتر عالي الإمكانيات، وهو من المواقع العملاقة القوية، التي توفر أدوات كثيرة ممتازة، وتسمح للمستخدم بأن يحرر الصور بشكل احترافي يشبه برنامج الفوتوشوب.

الفرق بين برنامج فوتوشوب اكسبريس وبرنامج PicMonkey

هذا البرنامج الأخير متوفر على موقع أون لاين أيضًا، وهو بديل آخر لبرنامج الفوتوشوب، ويعتبر أداة تستخدم من أجل تحرير وتصميم الصور بشكل احترافي، إذ يتضمن عدد كبير من الأدوات الرائعة، التي تمكن المستخدم من إدخال تعديلات على الصور بصورة مميزة وسهلة، ويتضمن الموقع على ما يتجاوز الـ 100 خط مذهل إلى جانب 1000 قالب يمكن استخدامها بكل يسر، بل ومن الممكن عبر الموقع تجميع الصور داخل قوالب مذهلة، مع إمكانية الرسم على الصور، وغير ذلك من الإضافات، ولكن من أجل التعامل مع الموقع، يجب تواجد متصفح يدعم الفلاش، وهذا الموقع يمكن الدخول عليه من كل أنظمة التشغيل الأساسية والمتصفحات، ويمكن عبره بدء عمل تعديلات من الصفر، أو تحرير صور توجد على الموقع.
تنزيل برنامج فوتوشوب اكسبريس PS للايفون وللايباد مجانا اخر اصدار الذي يعتبر من البرامج التي تضيف تعديلات مذهلة على الصور الخاصة بك بشكل رائع.

فيديو شرح تحميل وتنزيل تطبيق فوتوشوب اكسبريس

**********

تطبيق تشابهة قد تهمك :-

  تحميل تطبيق فوتوشوب تاتش للاندرويد
تنزيل فوتوشوب PS للاندرويد
تنزيل برنامج فيس اب للاندرويد وللايفون
تحميل برنامج سناب سيد للجوال والكمبيوتر

صور توضيحية من داخل برنامج فوتوشوب اكسبريس للايفون وللايباد :- 

تحميل برنامج فوتوشوب اكسبريس للايفون
تحميل برنامج فوتوشوب اكسبريس للايباد
تحميل فوتوشوب للايفون بدون جلبريك
تحميل برنامج الفوتوشوب مجانا للايفون
تنزيل برنامج الفوتوشوب للايفون
تنزيل برنامج فوتوشوب للايفون
تحميل برنامج فوتوشوب للايفون مجانا عربي
الخلاصة:- بعد تنزيل برنامج photoshop express collage للايفون وللايباد سنجد أنه يحتوي على العديد من الأدوات الفعالة لجعله واحدًا من أدوات تحرير الصور الرائعة، بأستخدام Adobe Photoshop يعرف الأشخاص بالفعل ما يمكن لـ Adobe فعله لإنشاء تطبيق للهاتف، يحتوي التطبيق على مجموعة من الأدوات الكثيرة والبسيطة التي تمكن المصور العادي وهو الفئة المستهدفة من هذا التطبيق أن يضيف بعض اللمسات المرضية له على الصورة، لكن فيما يخص المصور المحترف فالتطبيق بالنسبة له ضعيف للغاية.

التفاصيل الخاصة ببرنامج فوتشوب اكسبريس للايفون 2024 مجانًا :-

    💿 اسم البرنامجفوتوشوب اكسبريس IOS
    🏢 الشركة المنتجةAdobe
    🖥️ متوافق معIOS
    📊 حجم البرنامج231.5 MB
    نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
    🗓️ إصدار البرنامج06 - مارس - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج PS Touch لجميع أنواع هواتف الايفون والايباد بدون جلبريك :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "فوتوشوب اكسبريس بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك