تحميل سناب شات بلس الذهبي للايفون بدون جلبريك Snapchat Plus

اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق سناب شات بلس الذهبي للايفون وللايباد اخر تحديث بدون جلبريك Snapchat Plus

ملحوظة روابط تحميل برنامج سناب شات بلس للايفون مجانا الأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.

منذ أعوام ونحن نشاهد ظهور موقعًا تلو الآخر وتطبيقًا وراء تطبيق من تطبيقات يُطلق عليها أنها وسائل تواصل أجتماعي، في البداية كانت كل التي أنطلقت متاحة لنا عبر الإنترنت وعبر أجهزة الكمبيوتر المختلفة، وكانت محدودة الإمكانيات بعضها كان لا يتعدى إرسال رسالة نصية قصيرة أو إجراء مكالمة صوتية فيما بعد، تطور الأمر كثيرًا بعد ذلك خاصة بعد ظهور الهواتف الذكية، فقد أطلقت الكثير من منصات التواصل الأجتماعي إصداراتها المخصصة لهذه الأجهزة الحديثة، وبالتالي شكل التطبيقات وإمكانياتها أختلفت لتشمل تبادل مقاطع الفيديو وإجراء مكالمات صوتية ومرئية وتبادل الصور وغير ذلك، من أشهر مواقع التواصل التي تختص بمقاطع الفيديو والصور هو موقع سناب شات.

نبذه عن برنامج سناب شات بلس الذهبي 2024 الجديد :-

تحميل برنامج سناب شات بلس الذهبي للايفون
ركزت Snapchat في البداية على مشاركة الصور الخاصة من شخص إلى شخص، ولكن يمكنك الآن أستخدامها في مجموعة من المهام المختلفة، بما في ذلك إرسال مقاطع فيديو قصيرة، والدردشة المرئية المباشرة، والمراسلة، وإنشاء صور تجسسية مشابهة للرسوم الكاريكاتورية Bitmoji، ومشاركة ترتيب زمني "القصة" التي تبث لجميع متابعيك، حتى أن هناك منطقة "Discovery" مخصصة تعرض محتوى قصير الشكل من الناشرين الرئيسيين مثل Buzzfeed.
يتيح لك Snapchat حتى تخزين الوسائط على مساحة تخزين خاصة، تشمل الميزات الأخرى القدرة على إضافة المرشحات والعدسات المستندة إلى AR إلى لقطات وإظهار موقعك المباشر على خريطة العالم، ولكن الشيء الأساسي الذي يجب إدراكه حول Snapchat هو أن الأمر كله يتعلق بالأتصال الفوري عبر هاتفك المحمول، قبل سناب شات كانت الوسائط الأجتماعية تعتمد على سطح المكتب وكان الأمر كله يتعلق بتجميع البيانات، على سبيل المثال يمكنك نشر الحالات والتغريدات والصور ومقاطع الفيديو، وسيكون لديك سجل بجميع هذه الأشياء عبر الإنترنت حتى يتمكن أصدقاؤك من التعليق عليها وستراهم جميعًا إلى الأبد، لقد غير Snapchat ذلك لقد غير الطريقة التي نتواصل بها عبر الإنترنت، بأستخدام سناب شات يمكنك إرسال صورة لك بسرعة من خلال عدسة AR بتأليف قوس قزح مطبقة على صديق، وبعد فتحها ستختفي إلى الأبد.
من الناحية الفنية يمكنهم التقاط لقطات للشاشة إذا أرادوا، والرد مرة أخرى بأستجابة صورهم أو مقاطع الفيديو الخاصة بهم، والتي يمكنهم أيضًا بثها إلى قصتهم ليراها الأصدقاء والمتابعون، هناك الكثير من الأستخدامات لهذا التطبيق، من الصعب ألا ترى قيمتها ولماذا هي فريدة من نوعها.

تطبيق سناب شات بلس للايفون :-

SnapChat Plus والذي يشار إليه أيضًا باسم SnapChat ++، هو تطبيق يمد الميزات الأساسية لأداة الوسائط الأجتماعية الشهيرة SnapChat، سناب شات بلس للايفون تطبيق سهل الإستخدام يعمل على إصلاح بعض المشكلات في تطبيق Snapchat للاندرويد والايفون الأساسي، هناك الكثير من الميزات الإضافية المضافة بما في ذلك زيادة قوة التسجيل، والقدرة على إضافة مواقع محاكاة ساخرة وعوامل تصفية، وتخصيص أفضل لأصوات الإشعارات، وأكثر من ذلك، بالإضافة إلى ذلك يدعم التطبيق بشكل كامل نظام iOS 8 حتى أحدث البرامج الثابتة ويتم تحديثه بأنتظام.

تنزيل تطبيق Snap Chat Plus للايفون :-

 لتنزيل سناب شات الذهبي للايفون يجب على المستخدمين حذف تطبيق Snap Chat القياسي من أجهزتهم أولاً، خلاف ذلك قد يصطدم الإصدار المعدل ويتسبب في مشاكل، إذا لم يكن المستخدمون حريصين فقد يقوم مطورو تطبيق Snap Chat القياسي بتعليق حساب المستخدمين بسبب وجود نسخة معدلة، ومع ذلك من أجل تجنب حدوث ذلك يمكن للمستخدمين تثبيت برنامج مكافحة كسر الحماية على أجهزة iPhone الخاصة بهم، قبل أن يتمكن المستخدمون من الحصول على الأداة المساعدة الكاملة لـ SnapChat Plus يجب عليهم الأنتقال إلى إعدادات iOS الخاصة بهم والنقر فوق عام والنقر على الملفات الشخصية والعثور على ملف تعريف سناب شات بلس وأختيار "الوثوق" بالتطبيق على أجهزتهم، المشكلة الرئيسية التي يواجهها معظم المستخدمين مع التطبيق هي أنه من الصعب الإعداد أولاً، يواجه التطبيق أيضًا خطر تعليق المستخدمين لحساباتهم ما لم يتخذوا تدابير إضافية لحماية ذلك من الحدوث، خلاف ذلك يعتقد الكثيرون أن SnapChat ++  يستحق التنزيل فهو يوفر ميزات إضافية غائبة بشكل غامض في تطبيق Snap Chat الأصلي، بالنسبة للمستخدمين الأقل ذكاءً من الناحية التكنولوجية يمكن تثبيت SnapChat Plus دون الحاجة إلى برنامج jailbreak، بشكل عام سناب شات بلس وسيلة ممتعة لإتقان تجربة المستخدمين لوسائل التواصل الأجتماعي على واجهة سناب شات القياسية.

إيجابيات ومزايا تطبيق سناب شات بلس للآيفون وللايباد :-

كما نعلم أن سناب شات بلس بدون جلبريك هو نسخة معدلة من تطبيق سناب شات الأصلي لكنها غير رسمية، وهذا يعني أن التطبيق المعدل من المفترض أنه يحمل مزايا لم تكن موجودة في ذلك التطبيق القياسي الذي تم تعديله، بعد تحميل سناب شات بلس يمكنك اكتشاف المزايا التالية:
  • يضيف الكثير من الميزات إلى تطبيق سناب شات عثمان القياسي مثل زيادة قوة التسجيل ومواقع محاكاة ساخرة وأصوات الإشعارات المخصصة.
  • سهل الإستخدام بمجرد قيام المستخدم بإعداد التطبيق بنجاح.
  •  طريقة فريدة لتخصيص وظائف Snap Chat العادية.

عيوب سناب شات بلس لهواتف IOS :-

المستخدمين يتعرضون لخطر تعليق حساب SnapChat عثمان أو حذفه، وذلك لأن التطبيق نسخة غير رسمية من تطبيق سناب شات الأصلي، عندما تكتشف الشركة المطورة لهذا الأمر تقوم بحظر المستخدم لكن شرحنا من قبل كيف يمكن تجنب ذلك.

بعض المصطلحات الخاصة بمستخدمي سناب شات :-

معظم مستخدمي تطبيق سناب شات بلس للايفون سواء التطبيق الأصلي أو التطبيق المحسن سناب بلس كانوا من الشباب وخاصة الصغار منهم، هناك بعض المفردات أو المصطلحات التي يتداولها مستخدمي التطبيق، لكي تكون أكثر دراية بمجتمع سناب شات سنوضح تلك المفاهيم وماذا تعنيه.
  • Snapchatter: يعني مستخدم Snapchat.
  • Snap: عندما تلتقط صورة أو مقطع فيديو، أو تستقبل صورة أو مقطع فيديو، يُعرف باسم "snap"، لذلك، عندما يطلب منك شخص ما التقاطها يطلب منك إرسال صورة أو مقطع فيديو له عبر snapchat، أو حتى رسالة من خلال وظيفة الدردشة في التطبيق، يشار إلى تطبيق سناب عثمان نفسه أيضًا بالعامية بأسم "Snap".
  • Snapback: كان هذا المصطلح أكثر شعبية عند إطلاق Snapchat، لكنه تلاشى منذ ذلك الحين، ومع ذلك إذا سمعت ذلك فاعرف فقط أنه يعني مجرد الرد على اللقطة أو على سناب، لذلك إذا كنت Snapback فأنت ترد فقط على لقطة خاصة واحدة تلقيتها.
  • القصة: يمكنك ربط اللقطات معًا وبثها أثناء التقاطها، سوف تظهر لأتباعك "قصة"، يمكنهم الاستفادة من قصتك ومشاهدة كل لحظة لتجربة يومك بأكمله، لا يمكن تشغيل القصة إلا لمدة 24 ساعة، وبعد ذلك تختفي إلى الأبد، على الرغم من أنه يمكنك دائمًا حفظ قصتك بأكملها، أو لقطة فردية من قصتك، إلى قسم الذاكرة ويعرف أيضًا باسم التخزين الخاص في Snapchat ليتم الأحتفاظ بها إلى الأبد.
  • Snap code :- هو رمز قابل للفحص يجعل إضافة أصدقاء جدد أسهل، على سبيل المثال  يمكن لأحد الأصدقاء ببساطة بوميض كاميرا Snapchat الخاصة به على Snapcode والتي ستضيفك فورًا دون الحاجة إلى البحث عن مقبضها يدويًا والنقر فوق الزر "إضافة"، يمكن العثور على Snapcode الخاص بك، والذي يشبه رمز QR على شاشة ملف التعريف، يمكنك الوصول إليه من خلال النقر على أيقونة الأشباح أو Bitmoji في زاوية شاشة الكاميرا.
  • Snap streak: قد يكون لدى بعض أصدقائك أو الأشخاص الذين تتابعهم رموز تعبيرية مختلفة بجوار أسماء Snapchat في قسم الدردشة في Snapchat، هذا يعني أنهم في سلسلة أو Snap streak معك، بمعنى آخر لقد قمت أنت وصديقك أو أصدقاؤك بقطع بعضكم بعضًا (باستثناء رسائل الدردشة) خلال 24 ساعة لأكثر من يوم واحد على التوالي، للحصول على قائمة شاملة بما يعنيه كل صديق من الرموز التعبيرية، أنتقل إلى الإعدادات ثم إدارة ثم Friend Emojis.
  • حالة الكأس: قد يخطرك سناب شات بالكأس الجديدة التي حصلت عليها، وسيؤدي النقر على هذا الإشعار إلى نقلك إلى حالة الكأس، والتي تحمل جميع الجوائز للمعالم البارزة التي حققتها كمستخدم سناب شات، من إرسال لقطة مع مرشح إلى إرسال 50 لقطة مع خمسة ألوان أو أكثر، تشجع الجوائز تفاعل المستخدم وإنشاء المحتوى.
  • العدسات: يمكنك جعل اللقطات أكثر متعة من خلال إضافة مؤثرات وأصوات خاصة قائمة على الواقع مع ميزة تسمى العدسات، لتنشيط العدسات انتقل إلى شاشة الكاميرا في سناب شات ثم اضغط لفترة طويلة على وجهك في عرض الكاميرا، ويجب أن تظهر العدسات في صف واحد بجانب زر الألتقاط، مرر سريعًا لتحديد العدسة التي تريدها، ثم انقر فوق زر الالتقاط لألتقاط صورة بها.
  • D World Lenses: على عكس العدسات، والتي يتم تطبيقها بشكل أساسي على وجهك أو صورة شخصية في الوقت الفعلي تؤثر World Lenses على البيئة المحيطة بك، تظهر في نفس الصف مثل العدسات، ولكن فقط عندما تكون الكاميرا متجهة للخارج، قد ترى واحدة تتميز بسمات Bitmoji الخاصة بك.
  • التصفية: يمكنك تشغيل موسيقى الخاطف عن طريق إضافة تراكب ممتع بأستخدام مرشح، بعد التقاط صورة سريعة، اسحب إلى اليمين أو اليسار على شاشة المعاينة لإضافة عوامل تصفية ملونة أو الوقت الحالي أو الطقس المحلي أو تراكبات السرعة أو عوامل التصفية الجغرافية للصور أو الفيديو، بعد التقاط الخاطف وتطبيق المرشح الأول، يمكنك الضغط مع الأستمرار ثم التمرير لإضافة مرشح آخر أيضًا.
  • مرشح جغرافي: مثل المرشحات يمكنك أستخدام مرشح جغرافي لتزيين اللقطات على عكس الفلاتر، فإن الفلاتر الجغرافية محددة لموقعك أو حدث تحضره، يشجعون المستخدمين الآخرين على مشاركة تجاربهم مع الأصدقاء والمتابعين.
  • الدردشة: هذه ميزة مراسلة في Snapchat تتيح لك الدردشة مباشرة مع المستخدمين الآخرين، يمكنك الوصول إلى قسم الدردشة عن طريق التمرير من اليسار إلى اليمين على شاشة الكاميرا، من هنا يمكنك أيضًا إرسال ملصقات Bitmoji ، وبدء مكالمة فيديو مباشرة، وإرسال الأموال، ومشاركة اللقطات، والمزيد.
  • اكتشاف: هذا قسم يمين شاشة الكاميرا مخصص للماركات والناشرين، والذي يمكنه بث القصص ليراها الجميع، على Discover يمكنك العثور على المحتوى ذي العلامات التجارية.
  • Snap Map: مع هذه الميزة يمكنك مشاركة موقعك مع أصدقائك أو متابعيك، كما يسمح لك بالتنقل حول خريطة حقيقية لمعرفة مكان وجود أصدقائك، يمكنك أختيار ما إذا كنت تريد مشاركة موقعك، بالطبع للوصول إلى Snap Map أنتقل إلى شاشة الكاميرا ثم أضغط بأصابعك على الشاشة كما لو كنت تقوم بتصغير الصورة، ثم تظهر Snap Map, سيتم تمثيلك أنت والأصدقاء بواسطة Bitmoji.
  • Bitmoji: إذا قمت بتنزيل تطبيق Bitmoji وقمت بإنشاء صورة رمزية وربطت حسابك بـ Snapchat، سترى عدسات قائمة على AR تعرض صورتك الرمزية، وكذلك ملصقات في الدردشة مع صورتك الشخصية، قد ترى أيضًا ملصقات "friendmoji" في الدردشة، والتي تتميز أنت وصديقك بها، مثل الميزات الأخرى تم تصميم Bitmoji لتشجيع تفاعل المستخدم على Snapchat.

 صور توضيحية من داخل برنامج سناب شات بلس للايفون بدون جلبريك :-

تحميل برنامج سناب شات بلس للايفون
تنزيل برنامج سناب شات بلس للايفون
تحميل سناب شات الذهبي للايفون
تحميل SNAPCHAT + للايفون
تحميل سناب شات بلس للايفون بدون جلبريك

الاسئلة الشائعة حول تحميل برنامج سناب شات بلس الذهبي للايفون بدون جلبريك Snapchat Plus:

قبل التطرق لكيفية تحميل برنامج سناب شات يجب التعرف على التطبيق ومعرفة مميزاته وعيوبه والتي سنوضحها بالتفصيل.

1. ما هو برنامج سناب شات بلس الذهبي؟

  • في ظل التقدم التكنولوجي الذي يشهده هذا العصر بات الأحتياج لتطبيقات سريعة ومتميزة للتواصل بين الأصدقاء أمرًا ملحًا، مما شجع الشركات على تصميم تطبيقات خاصة بتبادل الصور ومقاطع الفيديو.
  • برنامج سناب شات بلس الذهبي هو تطبيق تم تصميمه لتيسير التواصل ومشاركة الصور والفيديوهات مع الأصدقاء، يتميز البرنامج بالأمان التام فجميع محادثاتك عزيزي المستخدم مشفرة، ولا يمكن الأطلاع عليها من الشركة المطورة للبرنامج. 
  • ظهرت في الآونة الأخيرة عدة نسخ معدلة من التطبيق الرسمي لكنها نسخ غير معتمدة من الشركة، لذلك ينبغي الحذر من تثبيت نسخة معدلة قبل حذف النسخة الاصلية من الهاتف. 

2. كيف يتم تحميل برنامج سناب شات بلس للايفون؟

قبل البدء في تنزيل سناب شات بلس يجب حذف التطبيق الرئيسي من الايفون، حتى يعمل التطبيق الاخر بكفاء دون حدوث مشاكل فنية بسبب تواجد اصدارين في نفس الوقت.
  • قم بالدخول على متجر app valley ثم أختيار التطبيق.
  • يتم تثبيت التطبيق على الأيفون لتتمكن من أستخدامه بعد دقائق معدودة.

كيف يتم التسجيل في برنامج سناب شات بلس للايفون؟

  • بعد تثبيت التطبيق ستجد عزيزي المستخدم الصفحة الرئيسية، والتي ستطالب بإدخال أسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به في حال التسجيل مسبقًا.
  • عند التسجيل لأول مرة يتم الضغط على تسجيل لتنبثق صفحة لملئ بيانات الشخصية، مثل الأسم الثنائي ثم أدخال تاريخ الميلاد الخاص بك.
  • الخطوة التالية ستكون أدخال أسم المستخدم وتعيين كلمة مرور لحسابك على برنامج سناب شات بلس للايفون.
  • إدخال البريد الألكتروني الخاص بالمستخدم، ثم الضغط على كلمة متابعة لأدخال رقم الجوال الخاص بك.

3. ما هي مميزات برنامج سناب شات بلس للايفون؟

  • من المعلوم لدى الجميع أن برنامج سناب شات بلس للايفون، هو نسخة من تطبيق سناب شات بعد تعديلها.
  • تتميز كاميرا التطبيق بإضافة ملصقات لوجهك بمجرد النظر إليها.
  • بخلاف مزايا سناب شات المتعارف عليه تم إضافة عدة ميزات جديدة، مثل أصوات الإشعارات وزيادة كفاءة وقوة التسجيل ووجود مواقع كثيرة للمحاكاة.
  • برنامج سناب شات بلس للايفون يمكن أستخدامه بسهولة.
  • جميع وظائف سناب شات العادية تم تطويرها في هذا البرنامج.

4. ما هي عيوب برنامج سناب شات بلس للايفون؟

  • يمكن التعرض لحظر الحساب الشخصي عند تثبيت البرنامج، في وجود التطبيق الرسمي للشركة.
  • عند ارسال رسائل متعددة لاصدقائك في نفس الوقت تتعرض للحظر.

5. ما هي أشهر المصطلحات المستخدمة بين مستخدمي سناب شات بلس الذهبي ؟

الكثير من مستخدمي برنامج سناب شات من الأطفال الصغار والشباب، لذا كان هناك مجموعة من المفاهيم التي تستخدم فيما بينهم ومنها ما يلي:
  • Snapchatter أي مستخدم برنامج سناب شات، وكلمة سناب تعني التقاط أي شيء مثل الصور و الفيديوهات، وسناب شات تعني المراسلة عبر سناب شات وارسال تلك الأشياء من خلاله.
  • Snaback وكان تلك المصطلح من أكثر المصطلحات تداولًا بين المستخدمين، وهو عبارة عن الرد على ما تم التقاطه.
  • Snap code وهو يعني رمز خاص يتم من خلاله اضافة مجموعة من الأصدقاء بشكل سهل.
  • Snap Streak وهو عبارة عن الرموز الخاصة بمن لديك من أصدقاء في قائمة الدردشة، والتي تعني أن تلك الأصدقاء موجودون بالفعل من ضمن أصدقاء المستخدم.
  • Snap Map وهي عبارة عن مشاركة موقعك من خلال تلك الميزة الموجودة بالبرنامج.

مشكلات سناب شات بلس الذهبي

تحميل برنامج سناب شات بلس الذهبي للايفون بدون جلبريك Snapchat Plus من التطبيقات السهلة الاستخدام، والذي قام بإصلاح الكثير من المشاكل التي توجد في تطبيق سناب شات الأصلي فيما يخص نظامي التشغيل الأندرويد والـ  IOS، وتوجد به العديد من المزايا الإضافية، ومنها التسجيل القوي، وإمكانية إضافة عوامل تصفية ومواقع محاكاة مضحكة، إلى جانب إمكانية تخصيص نغمات للإشعارات مميزة، وما يتجاوز ذلك، وهذا التطبيق يدعم بصورة كاملة نظام التشغيل IOS 8، والأحدث من ذلك.

س: ما العمل إذا استمر ظهور رسائل أخطاء في تطبيق سناب شات بلس؟

ج: يمكن أن تكون الأخطاء ناتجة عن وقوع أخطاء بشكل مؤقت في سناب شات بلس، ومن أجل علاج الأمر، يمكن إعادة تشغيله، من أجل إعادة تحميل الملفات الخاصة به.

س: ما العمل إذا توقف تطبيق سناب شات بلس عن العمل؟

ج: في حالة توقف التطبيق عن العمل بصورة صحيحة، فيمكن أن يرجع الأمر إلى أكثر من سبب، ولكن أفضل حل يمكن تجربته هو إعادة تشغيل التطبيق، وإذا لم ينجح الأمر، فيمكن إعادة تشغيل الهاتف، أو ربما مسح ذاكرة التخزين المؤقتة للتطبيق، إلى جانب حذف المحادثات.

س: ما العمل اذا لم يعمل تطبيق سناب شات بلس على نظام iOS 13؟

ج: يمكن تجربة ما يلي:
  • قم بغلق تطبيق سناب شات، ثم أعد تشغيله مرة ثانية.
  • أعد ضبط إعدادات تطبيق سناب شات.
  • حدث تطبيق السناب شات إلى الإصدار الأحدث.
  • قم بمسح التطبيق من على الجهاز، ثم أعد تحميله مرة ثانية.

الفرق بين برنامج سناب شات بلس الذهبي وتطبيق MSQRD 

هذا التطبيق الأخير تملكه شركة فيس بوك، وهو من تطبيقات الفلاتر لصور الكاميرا الأمامية، والذي يوفر للمستخدم التقاط العديد من الصور المميز بفلاتر متنوعة، كما يمكن عبره التقاط فيديوهات وصور في الوقت نفسه، ويمكن مشاركتها على موقع الفيسبوك، ويتضمن العديد من الفلاتر المذهلة.

الفرق بين برنامج سناب شات بلس الذهبي وتطبيق SNOW 

التطبيق الأخير يعد من بدائل سناب شات المميزة، فهو يتضمن عدد كبير من الخلفيات والفلاتر والملصقات الحية، ويوفر للمستخدم القيام بمشاركة الصور مع الأصدقاء بسهولة، وهذا التطبيق متاح على جوجل بلاي.

الفرق بين برنامج سناب شات بلس الذهبي وتطْبيق Camera360 

هذا التطبيق الأخير يوفر للمستخدم أن يضيف فلاتر للصور بتصميمات مذهلة، وهو من التطبيقات المستوحاة من سناب شات، ويوجد بداخله عدد كبير من الفلاتر، ومجموعة من الملصقات، كما يمكن عبره تعديل الصور قبل أن يشاركها المستخدم مع الأصدقاء، وهو من التطبيقات التي نالت شهرة كبيرة، وهذا التطبيق غير مدفوع، ويوجد داخل جوجل بلاي.

الفرق بين برنامج سناب شات بلس الذهبي وتطْبيق Slingshot

هذا التطبيق الأخير وظيفته من اسمه، فهو يصور فيديوهات قصيرة من أجل استخدامها كقصص وعمل مشاركة لها مع المتابعين ومع عموم المستخدمين، والمميز في تطبيقنا هذا أن من الممكن عبره الرد على القصص التي يضعها الأصدقاء بقصص جديدة يضعها المستخدم، أو بصورة.

الفرق بين برنامج سناب شات بلس الذهبي وتطبيق ClipChat

هذا التطبيق الأخير، يتضمن واجهة تشبه واجهة سناب شات، إذ يمكن الاعتماد عليه واعتباره بديل لسْناب شات، إذ يمكن عبره تصوير مقاطع فيديو قصيرة على في صورة قصص، ثم يشاركها المستخدم مع المتابعين والأصدقاء داخل حساب التطبيق.
تنزيل برنامج سناب شات بلس الذهبي للايفون بدون جلبريك Snapchat Plus الذي بات من تطبيقات التواصل الاجتماعي التي وفرت الكثير من المزايا للمستخدمين، ولهذا يبحث الكثير منهم على أسهل طريق لتحميله.
الخلاصة:- تطبيق سناب شات بلس للايفون هو نسخة معدلة من تطبيق سناب شات الأصلي لكنه نسخة غير رسمية لذا قد يواجه بعض مستخدمي سناب بلس الحظر من سناب شات، وقد نبهنا لكيفية تجنب ذلك، يحتوي سناب شات بلس على بعض المزايا الزائدة عن التطبيق القياسي بجانب مزايا التطبيق الأصلي متوفرة به. 

التفاصيل الخاصة برنامج سناب شات بلس للايفون 2024 مجانا :-

    💿 اسم البرنامجSnapChat Plus
    🏢 الشركة المنتجةSnapChat Plus
    🖥️ متوافق معIOS
    📊 حجم البرنامجبحسب نوع النظام
    نسخة البرنامجاخر اصدار
    🗓️ إصدار البرنامج21 - فبراير - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات
ملحوظة جميع الروابط يجب فتحها من خلال متصفح سفاري الخاص بالأيفون حتى تعمل بشكل سليم

روابط تنزيل تطبيق سناب شات بلس لجميع الهواتف الايفون برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "سناب شات بلس بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك