تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر 2024 imo واللاب توب مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تحميل برنامج ايمو 2024 imo للكمبيوتر مجانا واللاب توب برابط مباشر على سطح المكتب

ملحوظة روابط تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر واللاب توب بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر

تتنافس الكثير من شركات برمجة التطبيقات على توفير خدمات شاملة لعملائها، ومن أشهر تلك التطبيقات هو تطبيق الدردشة والمكالمات imo الذي يعتبر واحد من أقوى تطبيقات مكالمات الأونلاين على الإطلاق والذي يفضل أستخدامه ملايين المستخدمين حول العالم، نظراً لما يوفره لهم البرنامج من خدمات الدردشة والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو من خلال شبكة الانترنت بشكل شامل ومتميز.
في البداية كان برنامج الايمو مجرد تطبيق للهواتف الذكية ولكن مع زيادة عدد المستخدمين والتطور وحاجة المستخدم إلى الربط بين الهاتف الذكي والحاسوب صار الحصول على برنامج ايمو للكمبيوتر شيئاً هاماً للغاية وبالفعل قامت الشركة المنتجة لهذا البرنامج الخرافي بعمل نسخة لكل أنظمة التشغيل المختلفة مثل أندرويد وويندوز و iOS.
في هذا الموضوع سنأخذكم في جولة مع برنامج ايمو للكمبيوتر وسنعرفكم على كل ما يخص هذا البرنامج أبتداءاً من طريقة التحميل والتثبيت حتى النهاية، والجميل في الأمر أن برنامج الايمو يتوافر بالعديد من اللغات فهناك برنامج ايمو للكمبيوتر عربي كما أنه يعمل على النسخ المختلفة للويندوز حيث يوجد برنامج ايمو للكمبيوتر ويندوز 8 و7 و10 وويندوز 11، تابعونا!.

طريقة تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر برابط مباشر :-

تعتبر عملية  تحميل برنامج ايمو على اللاب توب من أسهل العمليات الممكنة التي يقوم بها أي مستخدم وذلك لأن طريقة التحميل سهلة للغاية ولا تحتاج أي مهارات خاصة، كما أن حجم البرنامج صغير تقريباً 11.4 ميجا بايت فلا يتطلب زمن تحميل كبي أو أي مساحة تذكر، من أجل تحميل وتثبيت البرنامج بكل سهولة أتبع الخطوات التالية:
  1. نقوم بالضغط على رابط تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر الموجود بأخر المقال ومن ثم ننتظر حتى أكتمال التحميل، والذي لن يستغرق وقتاً طويلاً بسبب صغر حجم التطبيق.
  2. بعد انتهاء التحميل نقوم فتح الملف الذي تم تحميله والمسؤول عن تثبيت البرنامج وهو باسم Imo Setup.
  3. ستظهر لنا نافذة صغيرة نقوم بالضغط فيها على زر تثبيت أو Run.
  4. ستظهر لنا نافذة التثبيت وفيها الشروط والأحكام الخاصة بالتطبيق، نقوم بالضغط على مربع الموافقة على الشروط والأحكام الذي هو بإسم I accept the terms in the License Agreement ومن ثم نضغط على تثبيت أو Install.
  5. سيبدأ بعدها البرنامج عملية التثبيت والتي لن تستغرق ثواني معدودة ومن ثم نقوم بتحدد مربع فتح برنامج  ايمو ماسنجر أو Launch Imo Messenger وبعدها نضغط انهاء أو Finish.
  6. سيبدأ البرنامج بالفتح وستبدأ إجراءات تسجيل الدخول وإنشاء حساب imo، وهو ما سيتم شرحه تالياً.

طريقة إنشاء حساب برنامج ايمو للكمبيوتر واللاب توب :-

لا يتطلب إنشاء الحساب شروطاً خاصة أو عمليات معقدة وإنما هي مجرد خطوات بسيطة للغاية سنقوم بتوفيرها لك بكل تفصيل حتى يتثنى لك الحصول على حساب ايمو بكل سهولة والتواصل مع كل الأقارب والأصدقاء من حول العالم من خلال الخطوات:
  1. بعد انتهاء التحميل والتثبيت، سنقوم بفتح البرنامج أو ستظهر لنا نافذة خاصة بالبرنامج وبها سؤال: "هل تمتلك الايمو على هاتفك الذكي؟" أو “Do you have imo on your phone؟”.
  2. لو قمت بالضغط على "لا" أو “No” سينصحك البرنامج بتثبيته على هاتفك الذكي ، حتى تكتمل عملية الحصول على حساب ايمو على الكمبيوتر، وهو ما سنوضحه في الفقرة المقبلة.
  3. لو قمت بالضغط على "نعم" أو “Yes” ستتمكن من الدخول للقائمة الأخرى.
  4. في هذه القائمة ستقوم بتحديد بلدك التي تنتمي إليها شبكة الاتصال الهاتفي الخاصة بك حتى يظهر لك مفتاح الإتصال الخاص بهذه البلد.
  5. في المربع الثاني تقوم بكتابة رقم الهاتف الخاص بك والذي سيرسل لك عليه البرنامج كود تفعيلي لتنشيط خدمة الايمو على رقمك الخاص.
  6. ومن ثم نضغط على "الموافقة والمتابعة" أو “Agree and Continue”.
  7. بعدها سيرسل لك البرنامج في رسالة على الهاتف كود التفعيل الخاص بالبرنامج، قم بإدخال الكود وبهذا تكون أصبحت مستخدم لبرنامج ايمو.
من خلال تلك الخطوات البسيطة بالأعلى قد تمكنت من عملية تحميل وتثبيت برنامج ايمو على الكمبيوتر وإنشاء حسابك الخاص بك بكل سهولة ومن خلال خطوات مفصلة وسهلة، أما في الفقرة الثانية سنتعرف سوياً على طريقة تحميل وإنشاء حساب برنامج ايمو على هاتفك الذكي.

تحميل وإنشاء حساب ايمو على الهاتف :-

كما وضحنا بالأعلى أنه من أجل إنشاء حساب ايمو على الكمبيوتر لابد من تواجد حساب ايمو خاص بك على الهاتف الذكي حتى تكتمل عملية إنشاء الحساب. في الخطوات البسيطة المقبلة سنوضح لك بكل سهولة طريقة تحميل ايمو وإنشاء حساب على الهاتف المحمول، والخطوات كالآتي:
  1. نقوم بتنزيل برنامج IMO من خلال أي متجر سواء سوق بلاي لو كنت من مستخدمي الأندرويد أو آب ستور لو كنت من مستخدمي الأيفون.
  2. بعد أنتهاء عملية التحميل والتثبيت نقوم بفتح البرنامج واختيار الدولة وكتابة رقم الأتصال الخاص بك، ومن ثم الضغط على next وبعدها نضغط ok لتأكيد الرقم.
  3. سيرسل لك البرنامج كود التفعيل في رسالة شخصية على الهاتف وبعدها ستبدأ عملية إنشاء الحساب.
  4. في الخانة الأولى قم بكتابة أسمك، وبعدها اضغط next ومن ثم يمكنك وضع صورة شخصية خاصة بك حتى يتمكن الأصدقاء من تمييزك على البرنامج وبعدها اضغط done أو إنهاء.
  5. في هذه الخطوة ستقوم بالسماح للبرنامج بالدخول على جهات الإتصال الخاصة بك حتى يعرض لك قائمة مستخدمي البرنامج من جهات الإتصال.

مميزات برنامج ايمو 2024 للكمبيوتر واللابتوب :-

السبب الأهم وراء أنتشار البرنامج على مستوى العالم وكبر عدد مستخدميه الذي يصل لمئات المستخدمين هو أن البرنامج يقدم لجميع مستخدميه مميزات وأمتيازات لا توفرها بعض البرامج الأخرى المختصة في التواصل، الدردشة، والاتصال، وهذا ما يجعل الكثيرين يميلون لإستخدام هكذا برنامج، وفي تلك الفقرة سنوضح لك أهم مميزات البرنامج والأسباب التي جعلت هذا البرنامج مُفضل لدى الملايين:
  • سهل الاستخدام:- لا يتطلب البرنامج مستخدم ذو خبرة، وإنما أدوات أستخدام البرنامج بسيطة للغاية وبديهية وسهلة على جميع أنواع المستخدمين بمختلف أعماره، وهذا ما يسهل عليهم التواصل مع بعضهم بضغطة زر.
  • البرنامج مجاني تماماً:- يوفر البرنامج لمستخدميه العديد من المزايا التي تلبي كافة احتياجاتهم وبأفضل جودة ممكنة بشكل مجاني تماما ً وبدون دفع أي رسوم مادية أو أشتراكات فقط كل ما يتطلبه الأمر هو اتصال جيد بشبكة الإنترنت وبعدها تستطيع التمتع بكل المزايا بدون حدود.
  • جودة رائعة في التواصل:- يُمَّكن البرنامج جميع مستخدميه من التواصل سوياً بكل سهولة وبأفضل جودات المكالمات الصوتية والفيديو مما يسهل عليهم التقارب مع بعضهم مهما بعدت بينهم المسافات.
  • إمكانيات غير محدودة:- يوفر البرنامج لجميع مستخدميه العديد من الإمكانيات المميزة والرائعة التي تلبي كافة احتياجاته، حيث يدعم تقنية الدردشة وتقنيات المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو كالتي يوفرها برامج الفيس بوك ماسنجر والواتساب والعديد من المزايا الأخرى مثل إمكانية عمل مكالمة فيديو مع العديد من المتصلين في وقت واحد.
  • يعرض لك البرنامج كل جهات الأتصال الخاصة بك والمسجلة عليه في قائمة خاصة، مع إمكانية دعوة أي جهة إتصال تبغي على البرنامج من خلال رسالة نصية مدفوعة.
  • خصوصية تامة في عمل المحادثات والدردشات الكتابية مع احتواءه على إشارات وصول، استلام، وقراءة الرسائل وأيضاً إشارة أثناء الكتابة.
  • إمكانية عمل التسجيلات الصوتية وإرسالها وذلك حتى لا تضيع وقتاً كثيراً في الكتابة فقط من خلال زر يمكنك إرسال ملف صوتي بصوتك، ويتيح للمستخدم خيارات حفظ المقاطع الصوتية المرسلة أو تجاهلها.
  • سهولة تبادل وإرسال مختلف أنواع الملفات عبر ايمو، هذه الملفات بالصيغ الصوتية أو الفيديو أو أو الصيغ الكتابية والمستندات أو حزم تثبيت التطبيقات وغيرها دون فقد دقة أو جودة الملفات. يمكنك إرسال الملفات حتى مساحة 10 جيجا بايت!
  • يحتوي البرنامج على إمكانية عمل story خاصة بك ليراها أصدقائك المستخدمين للبرنامج والتي تعتبر كحالة status خاصة بك، ويمكن حظرها عن بعض الأصدقاء.
  • إمكانية حظر أي مستخدم بشكل كامل عنك، وإمكانية كتم صوت إشعارات المحادثات المختلفة.
  • يمكن عمل جروب دردشة يحتوي 100 ألف مستخدم! بحد أقصى، وهذه الميزة مفيدة جداً في حالة الشركات أو الجروبات التعليمية وجروبات العمل.
  • وصول إشعار فوري إليك في حالة إنشاء أحد الأرقام الهاتفية لديك حساب على ايمو.
تمثل كل تلك الميزات والإمكانيات حافز كبير للغاية للجميع على تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر برابط مباشر وإنشاء حساب شخصي عليه لأنه يعد من البرامج المهمة للغاية في توفير تقنيات الدردشة والتواصل الصوتي والفيديو مع شخص واحد أو العديد من الأشخاص، كما أنه أصبح يأخذ شكل برامج التواصل الإجتماعي بعد إضافة تقنية عمل استوري خاصة بها كتعبيراً عن حالتك الشخصية أو ما يدور معك.
تحميل ايمو للموبايل مجانا

قوائم برنامج ايمو على الكمبيوتر واللاب توب :-

لا يحتوي برنامج ايمو على قوائم كثيرة ومعقدة وإنما يحتوي البرنامج على قائمتين رئيسيتين هما شات Chats والتي تتواجد فيها كل قوائم الرسائل التي قمت بها، وقائمة contacts والتي تتضمن قائمة بالمتصلين الذين يمتلكون برنامج الايمو ويمكنك التواصل معهم.
بالإضافة إلى قائمة دعوة الأصدقاء من خلال رسالة نصية مدفوعة، وقائمة البحث عن المتصلين، وأهم قائمة هي قائمة الإعدادات التي تمكنك من عمل تعديلات على الحساب الخاص بك وتغيير ثيم عرض البرنامج والعديد من الإعدادت الأخرى مثل كتم صوت الإشعارات وإخفاء الإشعارات وغيرها.
خاتمة موضوع برنامج ايمو للكمبيوتر:- من الرائع للغاية امتلاك برنامج تواصل بكل تلك المزايا الرائعة والذي يسهل عليك التواصل مع الأقارب والأصدقاء بضغطة زر سواء كانوا معك في نفس الدولة أو بقارة أخرى تماماً، حيث أستطاع هذا البرنامج حل مشكلة التواصل مع الأقارب بالخارج، وصار التواصل معهم سهلاً لا يحتاج لدفع أي تكاليف مادية، كما أنه لا يحتاج إلى نت ذو سرعة جبارة فهو يعمل على السرعات الطبيعية من الأنترنت.

أفضل البرامج البديلة لبرنامج الايمو

هناك مجموعة متنوعة من البرامج المستخدمة في مراسلة الأصدقاء والتحدث معهم بحرية وبسهولة من خلال حاسوبك الشخصي دون فرض أي رسوم إضافية ومن هذه البرامج ما يلي:
  • برنامج الواتساب:- يعتبر برنامج الواتساب من أفضل البرامج المستخدمة في مراسلة الأصدقاء بسهولة ويسر فهذا التطبيق له العديد من النسخ المناسبة لهواتف الأندرويد والأيفون وأيضًا المناسبة مع أجهزة الحاسوب لكي تتمكن من مراسلة الأصدقاء في أي وقت، ويعتبر هذا التطبيق مناسب قوي لبرنامج الايمو، يمكنك إرسال واستقبال الصور والفيديوهات في أمان تام.
  • برنامج Skype:- يعتبر واحدًا من أفضل البرامج التي يتم استخدامها على الحاسوب الشخصي بسهولة ويسر لمراسلة الأصدقاء ولإجراء المكالمات الصوتية والمكالمات الفيديو بسهولة ويسر حيث يمكنك استخدامه بين الأصدقاء في جميع بلدان العالم، كما يمكنك إرسال واستقبال الصور والفيديوهات والملفات في أمان تام، والجدير بالذكر جودته العالية من حيث وضوح الصوت والصورة ولا يتطلب سرعة إنترنت عالية لذا يعتبر منافس قوي لبرنامج الايمو.
  • برنامج فايبر:- من برامج المراسلات الفورية المتمثلة في الدردشات الصوتية والكتابية ومكالمات الفيديو بجودة عالية، كما يتميز بعدة خواص يفضلها مستخدمي برامج المراسلات وهي إمكانية حذف المحادثات في الطرف الأخر وإمكانية إجراء المكالمات بشكل مجاني، والجدير بالذكر لا يتطلب هذا البرنامج سرعة إنترنت عالية لكي تكون جودة المكالمات عالية وواضحة.
  • برنامج فيسبوك ماسنجر:- من أقوى البرامج المناسبة لبرنامج الايمو حيث يتم أستخدامه على الجهاز الحاسوب دون أي متطلبات لكي يتم تشغيله، كما يتميز بمجموعة كبيرة من المزايا فهو يستخدم في المراسلات الفورية النصية وإجراء المكالمات الصوتية والفيديو بسهولة دون فرض أي رسوم إضافية، وإمكانية إرسال وأستقبال الملفات والصور والفيديوهات مهما كان حجمها، كما أن هذا البرنامج يكون سهل التثبيت على الحاسوب لذا اعتبره الكثير من المستخدمين أنه بديل لبرنامج الايمو.  

طريقة تثبيت برنامج ايمو على الكمبيوتر واللاب توب بالصور:-

في بداية الأمر تقوم بتحميل برنامج ايمو للكمبيوتر أو اللاب توب على جهازك وسوف تجد رابط التحميل بالأسفل, ثم بعد إنتهاء التحميل تقوم بالذهاب إلى الملف المنزل وتقوم بالضغط عليه "الزر اليمين" ثم تختار تثبيت وتتبع خطوات التثبيت بالصور:-
برنامج الأيمو يعتبر من أفضل البرامج المستخدمة في المراسلات الفورية مع الأصدقاء على الرغم من وجود مجموعة كبيرة من البرامج الأخرى المستخدمة لنفس الغرض إلا أن هذا البرنامج أصبح في وقت قصير منافس قوي لهم، لذا سوف نتعرف على خطوات تثبيته على الحاسوب الخاص بك، وهي:
  • الخطوة الأولى:- بعد تحميل البرنامج على الحاسوب قم بفتحه سوف يظهر لك شاشة قم بالضغط على المربع الذي بجانبه كلمة I accept وثم قم بالضغط على كلمة install لكي تقوم بتثبيت البرنامج وأنتظر قليلًا سوف تظهر شاشة أخرى قم بالضغط على كلمة Finish لكي تتمكن من إنهاء تثبيت البرنامج بنجاح.
  • الخطوة الثانية:- سوف تظهر شاشة البرنامج الأساسية والتي ترحب بك على سطح المكتب، وتطلب منك هذه الشاشة إدخال رقم الفون قم بالضغط على كلمة Yes.
  • الخطوة الثالثة:- سوف تظهر شاشة اخرى تطلب منك إدخال رقم هاتفك لكي تتمكن من التواصل مع الأصدقاء الذين يمتلكون برنامج الأيمو على هواتفهم.
  • الخطوة الرابعة:- سوف تظهر شاشة أخرى تطلب منك إدخال كود التأكيد والذي قد وصل بالفعل على هاتفك ليتم تأكيد من أن الرقم تابع لك.
  • الخطوة الخامسة:- سوف تظهر الواجهة الرئيسية للبرنامج وسوف يظهر في الجانب قائمة بها الأصدقاء المتواجدين على برنامج الأيمو والذين تم التواصل إليهما من خلال رقم الهاتف الذي قمت بإدخاله، وهذه كانت أخر خطوة ف تثبيت وتشغيل البرنامج بنجاح، يمكنك الآن أستخدام البرنامج والتواصل مع الأصدقاء بسهولة ويسر والتمتع بجميع مزايا البرنامج.
تثبيت برنامج ايمو على الكمبيوتر
خطوة 1
تثبت برنامج ايمو على اللاب توب
خطوة 2
تشغيل برنامج ايمو على الكمبيوتر ويندوز 7
خطوة 3
تفعيل برنامج ايمو للكمبيوتر ويندوز 10
خطوة 4
تنزيل برنامج ايمو على سطح المكتب
خطوة 5
تفعيل برنامج ايمو على الكمبيوتر واللابتوب
الإنتهاء من التثبيت
تحميل برنامج ايمو على الكمبيوتر برابط مباشر
صورة توضيحية

في هذا الموضوع الرائع قد تعرفنا سوياً على واحد من أقوى برامج التواصل على الإطلاق وهو برنامج ايمو للكمبيوتر لذا نأمل ينال هذا الموضوع كامل إعجابكم وتقديركم، وأن يوفر لكم كافة المعلومات عن هكذا برنامج خارق، لا تنسوا أن تقوموا بعملية تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر من أسفل المقال.

الأسئلة الشائعة عن برنامج ايمو للكمبيوتر واللاب توب

يعد برنامج imo من أهم وأشهر البرامج التي تتنافس شركات البرمجة لتوفيرها لعملائها، حيث أن برنامج ايمو imo يعد أحد أقوى تطبيقات الدردشة والمكالمات الصوتية والفيديو.
في البداية كان مجرد تطبيق ولكن عند زيادة عدد مستخدميه وتطوره من خلال التحديثات التي طرأت عليه، فقد صار برنامج imo المفضل لدى ملايين المستخدمين، فعند إعلان المستخدمين عن حاجتهم لربط هواتفهم بالحاسوب الخاص بهم، قامت الشركة بتوفير نسخة لجميع أنظمة التشغيل المتنوعة مثل: اندرويد، ويندوز، ios .

ما هي طريقة تحميل برنامج ايمو 2024 imo للكمبيوتر واللاب توب مجاناً برابط مباشر؟

تحميل برنامج ايمو بطريقة سهلة من خلال رابط مباشر؛ حيث أنها لا تحتاج إلى مجهود يذكر، ولتحميل البرنامج أتبع الخطوات الأتية:
  • اضغط على رابط التحميل الخاص ببرنامج ايمو، ثم أنتظر حتى تكتمل عملية التحميل.
  • بعد أن يتم التحميل افتح الملف الذي قمت بتحميله وهو imo setup.
  • سوف تظهر أمامك نافذة صغيرة أضغط على زر التثبيت الموجود بها.
  • ثم بعد ذلك سوف تجد أيقونة التثبيت، والتي تحتوي على الشريط الخاص بالتطبيق، ثم قم بالموافقة على الشروط والأحكام عن طريق i accept the terms in the license Agreement, وقم بالضغط على زر التثبيت أو install.
  • ثم أنتظر حتى تكتمل عملية التثبيت لبرنامج ايمو، ثم افتح البرنامج.
  • من هنا سوف تبدأ في الإجراءات الخاصة بعملية تسجيل الدخول وإنشاء حساب خاص بك للبرنامج.

ما هي طريقة إنشاء حساب على برنامج ايمو للكمبيوتر واللاب توب؟

تعد عملية إنشاء حساب على برنامج ايمو سهلة للغاية، فهي لا تحتاج لمهارات خاصة، أو خطوات معقدة، بل تحتاج لخطوات بسيطة وهي كالآتي:
  • عندما تنتهي من تحميل البرنامج وتثبيته، سوف تقوم بفتح البرنامج، أو سوف تظهر لك عبارة " هل تمتلك الايمو على هاتفك الذكي؟ "، أو Do you have imo on your phone؟.
  • عند الضغط على لا أو No سيطلب منك البرنامج أن تقوم بتثبيته على هاتفك، لكي تتمكن من الأستمرار في عملية إنشاء حسابك الخاص على برنامج ايمو.
  • أما عند الضغط على كلمة نعم أو yes، فعندها يمكنك الدخول للقائمة الأخرى.
  • في هذه القائمة عليك أن تقوم بتحديد بلدك حتى يظهر لك المفتاح الخاص بهذا البلد، ثم قم بكتابة رقم هاتفك حتى يتم تنشيط خدمة الايمو عن طريق الكود المرسل إليك.
  • قم بالضغط على كلمة موافق ومتابعة، ثم قم بإدخال الكود الذي تم إرساله له.
  • عند تطبيق الخطوات السابقة تكون أتممت عملية تحميل وتثبيت البرنامج وكذلك إنشاء حسابك الخاص على ايمو.

 ما هي طريقة إنشاء حساب ايمو على الهاتف؟

كما ذكرت مسبقًا أنك إذا أردت إنشاء حساب على برنامج الايمو علي الكمبيوتر فلابد من وجود حساب لك علي هاتفك الخاص، ولهذا نحتاج لإتباع خطوات بسيطة وهي كالتالي:
  • عليك أن تقوم بتنزيل برنامج ايمو عن طريق أيً من المتاجر الإلكترونية مثل: سوق بلاي، أو آب ستور.
  • بعد أن تكتمل عملية التنزيل أو التحميل والتثبيت قم بفتح البرنامج، ثم اختر دولتك، واكتب رقمك الخاص، قم بالضغط على next ثم أضغط على Ok.
  • سوف يقوم البرنامج بإرسال كود تفعيلي خاص بك إلى هاتفك، وبعد ذلك ليس عليك سوى إنشاء الحساب الخاص بك على برنامج ايمو.
  • قم بكتابة أسمك في الخانة الأولى، ثم أضغط على Next، ومن ثم يمكنك إضافة صورة شخصية لكي يتمكن أصدقائك من التعرف عليك بسهولة.
  • قم بالضغط على كلمة done أو إنهاء، ثم اسمح للبرنامج بالدخول على جهات أتصالك حتى يتمكن البرنامج من عرض قائمة بأصدقائك ممن يقوموا بأستخدام برنامج ايمو.

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت برنامج ايمو على الكمبيوتر واللاب توب

************
كما لا تنسوا أن تشاركونا بكل تعليقاتكم وأستفساراتكم حول برنامج ايمو أو أي برنامج آخر، لا تترددوا في طلب مراجعة لأي برنامج تبتغون، فمن خلال موقعنا سنقدم لكم يد العون لتحميل أي برنامج بروابط مباشرة ومجانية تماماً.

التفاصيل الخاصة ببرنامج imo 2024 للكمبيوتر واللاب توب مجانا :-

💿 اسم البرنامجIMO For PC
🏢 الشركة المنتجةIMO
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج11 MB
نسخة البرنامجاحدث واخر تحديث
🗓️ إصدار البرنامج04 - أبريل - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج ايمو على الكمبيوتر واللابتوب مجانا برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل برنامج ايمو بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك