تحميل برنامج القفل 2024 App Lock للأندرويد APK مجانًا

اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق القفل 2024 للاندرويد للتطبيقات والصور والفيديو وجميع الملفات

ملحوظة روابط تحميل برنامج القفل للجوال الاندرويد 2024 بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.

تحميل برنامج القفل للاندرويد app lock والذي تستطيع أن تستعان به لحماية خصوصياتك لجميع التطبيقات الخاصة بالهاتف وأيضًا مواقع التواصل الاجتماعي، كما أن البرنامج من البرامج الصغيرة ولكنه يساعدك وبشكل كبير على حماية خصوصيتك وحمايتها من التطفل أو من خلال الأطفال الصغار الين يعبثون بكل عفوية في هواتف الكبار في البيت.
تحميل برنامج القفل للاندرويديمكنك أن تقوم بغلق العديد من التطبيقات الخاصة بك على الهاتف والتي قمت بتثبيتها في السابق سواء الأستديو الخاص بالصور والفيديوهات الخاصة بك والتي تريد الأحتفاظ بها لنفسك دون مشاهدتها لأي شخص أخر، فهنا يساعدك البرنامج أن تقوم بوضع رمز خاص بك أو كلمة مرور أو القيام برسم نمط والذي يجب أن تقوم بنقشه حتى تتمكن من فتح التطبيق.
كما أن البرنامج لا يقوم بحماية واخفاء التطبيقات والصور والفيديو فقط من قبل المتطفلين بل ويقوم أيضًا بعدم حذفها بشكل تلقائي والتي لا يستطيع أي شخص أخر الوصول إليها فيقوم البرنامج على الفور بالقيام إلى التقاط صورة الشخص الذي يحاول فتح تلك التطبيقات وهو من خلال إدخال كلمة المرور بشكل خاطئ مما تتعرف على الأشخاص الذين يعبثون في هاتفك في غيابك أو أثناء نومك.
يعتبر البرنامج من البرامج العملاقة والقوية والتي تستطيع أن تعتمد عليها بشكل كلي وكبير في الحفاظ على خصوصياتك حماية هاتفك والتطبيقات عليه من التطفل، وأكثر ما يتميز به البرنامج أنه من البرامج المجانية كما أنه من التطبيقات ذات الأحجام الصغيرة جدًا والتي لا تشغل مساحة تخزين عالية على بطاقة الذاكرة لهاتفك المحمول.
كما أن تطبيق القفل للاندرويد يدعم العديد من اللغات العربية والإنجليزية بالإضافة إلى المزيد من اللغات الأخرى لكون أن التطبيق من التطبيقات العالمية والذي يقوم بأستخدامه ملايين الأشخاص على مستوى العالم ومن مختلف البلدان، ومن خلال مقال اليوم سوف نتعرف سويًا على خصائص ومميزات برنامج القفل للاندرويد مع التعرف أيضًا على شرح مفصل عن البرنامج.

تحميل تطبيق القفل App Lock للاندرويد

تطبيق القفل الشهير الذي يعتبر من افضل التطبيقات على الإطلاق والذي تم تصميمه لغرض الحماية والخصوصية للتطبيقات المثبتة على جهاز الاندرويد لديك بشكل اكثر من رائع، كما أن هذا البرنامج يعد من أكثر البرامج أستخدامًا حول العالم حيث يعمل على أنظمة الأجهزة الذكية الاندرويد والايفون والعديد من الأجهزة الأخرى الأكثر بساطة.
فتعمل فكرة برنامج القفل على تحديد البرنامج الو التطبيق الذي تريد حمايته من خلال عدم الدخول عليه سواء مشاهدة الفيديوهات والصور أو منن خلال مشاهدة الرسائل الصادرة والواردة كتطبيقات التواصل الأجتماعي مثل الفيس بوك أو ماسنجر أو الواتساب إلى العديد من تطبيقات المراسلة الأخرى.
كما أن البرنامج من البرامج الصغيرة والتي تكون سهلة وسريعة التحميل والتي لا تأخذ وقت كبير عند التثبيت على الجهاز فيمكنك من خلال بضع ثواني تكون حصلت على الأيقونة الفعالة من البرنامج ومن خلال الدخول عليها يمكنك اختيار وتحديد التطبيق أو البرنامج على الهاتف والقيام على الفور بإغلاقه من خلال كلمة مرور أو رمز دخول خاص بك لا يتطلع عليه احد أخر غيرك.
ويمكنك  في أي وقت أن تقوم بأسترجاع التطبيق مفتوحا أيضًا من خلال النقر مزدوجًا على التطبيق ويكون في هذه الحالة غير مفعل من قبل برنامج القفل، كما أن هذه الخاصية تحميك من أي تطفل داخلي أو خارجي على الهاتف الخاص بك.

أشكال الحماية ببرنامج القفل للاندرويد

تتمتع من خلال البرنامج بالعديد من أشكال الحماية المفضلة والمحبب إليك والتي يمكنك أن تقوم بتحديد إحداهما لتخصيصها أن تكون حمايك المفضلة ومن أشكال حماية برنامج القفل للاندرويد كالتالي:
  • من ضمن الأشكال التي يحتوي عليها برنامج القفل هو شكل الباتيرن Pattern ويعد هذا الشكل له خاصية به وهي تعتبر ضمن الحماية المتوسطة للهاتف وليست الحماية القوية والتي يفضلها البعض وبالرغم من ذلك إلا أن هذه الخاصية تعد أشهر خصائص برنامج القفل المنتشرة بشكل واسع وكبير من قبل المستخدمين، والتي تعبر عن نمط معين يقوم بأختياره المستخدم والقيام بنقشه أو برسمه عند فتح التطبيق في كل مرة.
تحميل تطبيق القفل للاندرويد
  • الخاصية الثانية أو الشكل الثاني من برنامج القفل لحماية جهاز هاتفك هو شكل كلمة المرور أو ما يعرف بأسم Password والذي يتم أختياره أما كلمة معينة مكونة من مجموعة من الحروف والأرقام أو من خلال أختيار بعض الأرقام مثلًا كرقم هاتف خاص بك أو تاريخ ميلاد أو ما شبه ذلك، وأيضًا لا يتم فتح التطبيق بأي حال من الأحوال إلا عند وضع هذا الباسورد فقط.
تنزيل تطبيق القفل للاندرويد
  • الخاصية الثالثة في تطبيق القفل والتي تأخذ شكل البي أي أن والذي يعرف بأسم PIN يتضمن حفظ أربعة أرقام مختلفة أو متتالية أو متشابهة حسب ما يتم أختياره وتحديده من قبل المستخدم ووضعهم ككلمة للبي أي أن الخاص ببرنامج القفل ككلمة مرور يتم أستخدامها عند فتح التطبيق نفسه.
تحميل برنامج القفل للصور والفيديو
  • الخاصية الرابعة وهي تعتبر من أفضل وأهم المزايا وهي تطبيق القفل بالبصمة والذي يعمل على الهواتف الأندرويد "سامسونج, نوكيا, هواوي, اوبو, انفينكس" وغيرهم.
تحميل تطبيق القفل بالبصمة

الخصائص الهامة لبرنامج القفل للاندرويد

  • تتعدد الخصائص التي يحتوي عليها البرنامج فهو برنامج ماهر ورائع في حماية كافة التطبيقات المثبتة على هاتفك المحمول من التطفل أو رؤيتها أمام الأشخاص والأصدقاء سواء بشكل عفوي أو بشكل مقصود، كما أن من خلال النمط أو كلمة المرور التي يتم تحديدها من خلال البرنامج لا يمكن لأي احد أن يتجول في جهازك أو يتطلع إلى خصوصياتك.
  • يوفر لك البرنامج الحماية والأمان التام على كافة الملفات الخاصة بك سواء الأستديو أو طبع أو نسخ المستندات والملفات الأخرى، فانت مع البرنامج تكون في أمان تام من خلال كلمة مرور تقوم بحفظها ولا يمكن للتطبيق بالفتح إلا من خلال هذه الكلمة فقط.
  • من الخصائص الهامة والرائعة أيضًا في البرنامج أنه لا يمكن القيام بمسح أي برنامج أو حذفه من على الجهاز أيضًا فأن البرنامج لا يقوم فقط بحفظ خصوصيتك بل يقوم أيضًا بحفظ التطبيقات والبرامج من حذفها من على الهاتف سواء بشكل عفوي أو مقصود إلا من خلال أن تقوم بوضع كلمة المرور أولًا وفك التطبيق تمامًا من البرنامج حتى تستطيع حذف البرنامج.

مميزات هامة في برنامج القفل للاندرويد

يحتوي تطبيق القفل على العديد من المزايا التي أدت إلى إستخدام برنامج القفل للاندرويد بشكل كبير وواسع من قبل المستخدمين والتي تضمن هذه المزايا ما يلي:
  1. يدعم البرنامج حماية التطبيقات المثبتة على جهازك سواء من خلال كلمة المرور أو من خلال بصمة الأصبع والتي يتم من خلالها قفل البرنامج وعدم فتحه من قبل أي صديق لديك.
  2. يساعدك التطبيق أيضًا في إخفاء الصور والفيديوهات الخاصة بك ولا تحتاج منن خلال برنامج القفل إلى تحميل برنامج أخر لإخفاء الصور من على الجهاز مما يسهل عليك حماية خصوصياتك بشكل أمن وكامل إذا تم إلقاء هاتفك في أي يد أخرى.
  3. يتميز برنامج القفل أيضًا بتصفح للإنترنت بالشكل المطلوب والذي يساعدك في التصفح الخفي والذي لا يتم تحديد أي تسجيل تاريخي لدخولك إلى المواقع ولا تحديد سجل بالمواقع التي تقوم بالدخول عليها أيضًا أو معرفة الأي بي الخاص بك.
  4. يقوم البرنامج بخاصية التقاط الصور للأشخاص الذين يحاولون التطفل على جهازك والتجول فيه وتتم هذه الخاصية عن طريق دخول أي شخص ومحاولة تمرير كلمة المرور والتي أكيد أن تحدث بشكل خاطئ فيقوم على الفور بالتقاط صورة من الهاتف تظهر لك من الشخص المتطفل وعند فتحك للتطبيق تظهر لديك هذه الصورة على الفور وبشكل تلقائي.
  5. يمكنك تحديد خاصية القفل التلقائي والذي تستطيع من خلاله أن تقوم بتحديد وقت معين ويتم من خلالها غلق التطبيقات بشكل تلقائي حتى لا تصبح التطبيقات مفتوحة أمام أي شخص.
  6. يمكنك وضع لوحة مفاتيح عشوائية وذلك للأشخاص الذين يحاولون إدخال الرمز باي شكل من الأشكال، والتي  تمكنك من قفل إعدادات نظامك لمنع الفوضى من قبل الأطفال الصغار الذين يتعاملون بكل عفوية وبراءة.
  7. أن من خلال تطبيق القفل للاندرويد تمنع أي شخص يقوم بإلغاء تثبيت التطبيقات من على هاتفك وأنت في هذه الحالة تكون قمت بوع درع حماية قوي لهاتفك.
  8. أن من خلال البرنامج أيضًا تتمكن من وضع توفير الطاقة  وذلك لعدم انخفاض البطارية بشكل سريع مما يفقدك مدة شحنها وأستهلاكها بشكل كبير مما يؤدي أيضًا إلى تلفها بشكل سريع والذي يعمل على قصر عمر البطارية.
  9. يحتوي البرنامج على واجهة أستخدام سهلة وبسيطة تمكنك من تفعيل خاصية البرنامج على جميع التطبيقات بشكل سريع كما يمكنك أن تقوم بوضع كلمة مرور خاصة بكل تطبيق على الهاتف وعدم توحيد كلمة المرور على كل التطبيقات مما يسهل اختراقها بشكل سهل.
  10. البرنامج من البرامج المجانية والتي يتم تحميلها من خلال روابط مباشرة مجانية من خلال الموقع الرسمي للبرنامج أو من خلال متجر البرامج والتطبيقات جوجل بلاي أو آب ستور.
  11. البرنامج يدعم العديد من اللغات ومنهم اللغة العربية حتى يتم سهولة أستخدام التطبيق لأي من المستخدمين.

كيفية تثبيت وتشغيل برنامج القفل للاندرويد

  1. يمكنك القيام بتنزيل تطبيق القفل للاندرويد من خلال الروابط الموجودة بالأسفل والذي تمكنك من التحميل المباشر على الجوال.
  2. يتم بعدها البدء في عملية التنصيب والتي تطلب منكم الموافقة على الأذونات من خلال النقر المستمر على كلمة التالي أو next حتى يتم الأنتهاء بنجاح من عملية التنصيب بالأنتهاء بكلمة finish.
  3. يتم بعد ذلك وضع أيقونة تطبيق القفل للاندرويد والتي تكون مميزة جدًا على الشاشة الرئيسية للهاتف  ومن خلال القيام بالنقر عليها.
  4. سوف يتم فتح الصفحة الرئيسية للبرنامج والذي يحتوي على واجهة بسيطة وسهلة ويتم من خلالها دعم كل التطبيقات المثبتة على هاتفك في برنامج القفل.
  5. فقط كل ما عليك هو تحديد التطبيق المراد غلقه وأختيار كلمة المرور الخاصة به كل برنامج على أحدى وأذا رغبت تقوم بتحديد كل التطبيقات ووضع كلمة مرور موحدة على كل التطبيقات، مما يسهل عليك سهولة المرور على هذه االتطبيقات.

صور توضيحية من داخل تطبيق القفل 2024 للاندرويد :-

تنزيل تطبيق القفل على الاندرويد
تحميل تطبيق القفل للاندرويد
تحميل برنامج القفل

الأسئلة الشائعة حول تحميل تطبيق القفل 2024 للاندرويد:-

حيث أن هناك مجموعة من الأسئلة الشائعة حول تحميل تطبيق القفل 2024 للاندرويد مجانا اخر اصدار فهو من أهم البرامج المميزة للأندرويد والذي يدعم حماية هاتفك ومن هذه الأسئلة:

1. كيفية تثبيت Samsung Good Lock 2024 على هاتف Galaxy الخاص بك؟

نظرًا لأن Good Lock متاح فقط لهواتف Samsung، ستحتاج إلى التوجه إلى Galaxy Store لتنزيل التطبيق وتثبيته.
  • أفتح متجر Galaxy من خلال التطبيقات أو الشاشة الرئيسية.
  • أضغط على مربع البحث في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.
  • أبحث عن Good Lock وأضغط على أول نتيجة تظهر.
  • أضغط على زر التنزيل لبدء تنزيل التطبيق.
يأتي Good Lock مع مجموعة واسعة من خيارات التخصيص التي تعمل على حفظ وتخزين ما يمكنك القيام به على هاتف Galaxy الخاص بك وهناك 13 وحدة إجمالية تسمح لك بضبط كل جانب من جوانب البرنامج، بما في ذلك شاشة القفل والإشعارات وإضاءة الحواف وحتى محرك الأهتزاز لكن إحدى الإضافات البارزة في أحدث إصدار هي Theme Park، والتي تتيح لك بسهولة إنشاء وتثبيت موضوع خاص بك.

2. ما هو أفضل تطبيق قفل الهاتف؟

  • Samsung's Good Lock هو تطبيق مفيد للغاية يتيح لك تخصيص شاشة القفل، والإعدادات السريعة، وتأثيرات إضاءة الحافة، ونوافذ مغير المهام، والمزيد على هاتف Galaxy الخاص بك. 
  • على عكس معظم التطبيقات الأخرى فإنه يجب إعادة صياغة Good Lock بالكامل حتى تكون متوافقة مع إصدار أحدث من Android.
  • بعد شهرين من إطلاق تحديث Android 10 المستقر لسلسلة Galaxy S10، أصدرت Samsung اليوم Good Lock 2020، أحدث إصدار من التطبيق مع دعم Android 10 وأحدث واجهة One UI 2.0. 
  • إذا كان لديك هاتف ذكي Samsung Galaxy يعمل بنظام Android 10، فيمكنك الآن تنزيل Good Lock 2024 من متجر Galaxy.

3. كيف يمكنني تثبيت قفل جيد 2024 في بلدان أخرى؟

من خلال تجارب المتواجدين في البلاد التي تدعم تطبيق القفل حيث قال أحدهم أنه غير متوفر في بلديه ولكنه أستطاع الحصول عليه بالطريقة التالية :
  • مسح بيانات Samsung Galaxy Store.
  • قم بإيقاف تشغيل الهاتف وإزالة بطاقة SIM
  • قم بتشغيل الهاتف بدون بطاقة SIM
  • إتصل بشبكة WiFi بأستخدام VPN مضبوط على خادم في إحدى البلدان التي يتوفر بها GoodLock ولقد استخدمت Windscribe الإصدار المجاني وخادم دالاس.
  • أفتح متجر Galaxy وقم بتسجيل الدخول.
  • أبحث عن GoodLock وقم بتنزيل جميع الوحدات.
  • بمجرد تنزيل كل شيء، أعد بطاقة SIM وأعد التشغيل إذا لزم الأمر.

4. ما هي مميزات تطبيق القفل؟

ربما يكون قفل التطبيقات الأكثر بدائية من تطبيقات الأمان حيث أن طريقة عمله هي أنه سيغلق تطبيقاتك الأخرى من أعين المتطفلين وبهذه الطريقة، لا داعي للقلق بشأن وصول شخص ما إلى Facebook أو تطبيق المعرض أو التطبيق المصرفي. 
كما تعمل بشكل أفضل عند إقرانها بقفل قفل الشاشة لتمنحك طبقتين من الأمان, سنساعدك مع أفضل تطبيقات قفل التطبيقات وقفل الخصوصية لنظام Android! ومن المهم ملاحظة أن هذا ليس حلاً نهائيًا للأمن فهو جيد للأطفال أو الأصدقاء المتطفلين، ومع ذلك، فإن هذه الأجهزة توفر القليل جدًا من الأمان الحقيقي لأشياء مثل الهواتف المسروقة أو حتى ضد أصدقائك الأكثر ذكاءً في مجال التكنولوجيا, لا يجب أستخدام هذا بدلاً من شاشة القفل.

5. ما هي أفضل تطبيقات غلق الهاتف؟ 

  1. Apex Launcher.
  2. Applock by DoMobile Lab.
  3. Applock by IvyMobile.
  4. AppLocker by BGNmobi.
  5. AppLock by KewlApps.

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت برنامج قفل التطبيقات مجانا

*******
وفي نهاية مقال اليوم عن تطبيق وبرنامج القفل للاندرويد والذي نكون تعرفنا من خلاله على خصائص هذا البرنامج العملاق والرائع في كيفية حفظ جميع خصوصياتك على هاتفك الجوال، كما أنه يمتاز بانه سهل التحميل وأنه يدعم اللغة العربية حتى تستطيع التعامل مع البرنامج دون الأضطرار إلى مشاهدة فيديوهات الشرح سواء على اليوتيوب أو من خلال أسطوانات خاصة لشرح البرنامج، كما أن البرنامج سهلة التحميل ولا يشغل أي مساحة على ذاكرة الهاتف مما لا يتسبب في أمتلاء الذاكرة ببعض البرامج والتطبيقات الأخرى، وفي نهاية المقال نتمنى أن نكون وأفيناكم بالشرح الكامل للتطبيق وقدمنا لكم كل ما يخص تطبيق القفل للاندرويد للعلم والأستفادة منه قدر الإمكان.

التفاصيل الخاصة ببرنامج القفل للاندرويد اخر اصدار مجانا :-

    💿 اسم البرنامجتطبيق القفل للاندرويد
    🏢 الشركة المنتجةDoMobile Lab
    🖥️ متوافق معandroid
    📊 حجم البرنامج9.6 MB
    نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
    🗓️ إصدار البرنامج13 - فبراير - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل تطبيق القفل 2024 للاندرويد مجانا برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "برنامج القفل بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك