تحميل برنامج واي فاي ماب Wifi Map كامل مجانًا أخر إصدار

اختصارات الموضوع

تحميل برنامج واي فاي ماب Wifi Map للاندرويد وللايفون برابط مباشر

ملحوظة روابط تحميل برنامج واي فاي ماب للاندرويد وللايفون بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.

هل فكرت ذات مرة في العيش في عالم مثالي بلا حدود يعتمد على المشاركة؟، أو على الأقل يعتمد  على مشاركة الانترنت حتى يسُهل وصوله إلى الجميع بدون أي حدود أو تكاليف مادية، هناك الكثير من البرامج التي تزعم أنها تمكن مستخدمها من الولوج إلى أي شبكة واي فاي قريبة مهما كانت حمايتها!، ولكن كل البرامج وجودها خطر على أجهزتنا الذكية، ولكن هناك برنامج وحيد تحت اسم برنامج Wifi Map قام بتوفير واي فاي مجاني لكل مستخدميه!.
يعتبر برنامج Wifi Map واحد من أقوى البرامج التي توفر دخولاً سهلاً لأقرب شبكة واي فاي لجميع مستخدمي البرنامج  وبشكل مجاني تماماً، وذلك من خلال عملية سهلة للغاية سيتم تحديدها في هذا الموضوع بكل تفصيل، كما سنوفر لكم شرحاً مفصلاً لطريقة تحميل وتثبيت البرنامج على الهاتف المحمول، من خلال البلاي ستور الخاص بالأندرويد أو من خلال روابط مباشرة، كما سنساعدكم في معرفة طريقة تثبيت برنامج wifi map للكمبيوتر لويندوز 7 وويندوز 10 وويندوز 8.1.

ما هو برنامج  Wifi Map لفتح شبكات الواي فاي ؟

تحميل برنامج واي فاي ماب مجانا
يعتمد البرنامج على مشاركة الملايين من شبكات الواي فاي الخاصة بمستخدميه، من خلال مشاركة أسم الشبكة والرقم السري الخاص بها وذلك من خلال ضغطة زر، وبعد ذلك سيتمكن أي مستخدم للبرنامج قريب من أي شبكة مدرجة في البرنامج بالدخول بسهولة إلى تلك الشبكة وبضغطة زر، ليس هذا وإنما سيتوفر للمستخدم الكثير من المعلومات عن الشبكة ومن أهم تلك المعلومات هو الموقع الجغرافي، حيث يقوم البرنامج بعرض كافة الشبكات القريبة من مستخدمه طبقاً لموقعها الجغرافي.
يبلغ عدد شبكات الواي فاي على برنامج Wifi Map للايفون وللاندرويد أو برنامج wifi map pro حوالي 100 مليون شبكة، حيث يفوق عدد تحميلاته على جوجل بلاي الخمسين مليون تحميل، وهذا ما يجعل للبرنامج قاعدة بيانات واسعة وكبيرة للغاية تحتوي على كل شبكات الواي فاي الموجودة على مدار أنحاء العالم هذه البيانات هي عبارة عن تفاصيل عن شبكات واي فاي وتعليقات مستخدمي البرنامج.
ستتمكن من الولوج إلى شبكات الواي فاي في أي مدينة على مستوى العالم فقط من خلال تنزيل wifi map apk ومن ثم تحميل قاعدة بيانات تلك المدينة من على البرنامج ومن هذا ستتمكن من الحصول على تفاصيل أقرب شبكات الواي فاي إليك طبقاً لموقعها الجغرافي، سهولة وبساطة أستخدام البرنامج هي ما جعلته مُستخدم على نطاق كبير على مستوى دول ومدن العالم أجمع وهذا من النطاق القوية للغاية التي تحفز أي مستخدم لتثبيت هذا التطبيق على هاتفه الذكي.

طريقة استخدام برنامج Wifi Map للاندرويد وللايفون :-

في هذه الفقرة سنتعرف سوياً على طريقة إستخدام البرنامج بكل سهولة من خلال عدة خطوات بسيطة وعملية للغاية وهي كالآتي:
  1. نقوم بتنزيل البرنامج من خلال الفقرة التي تحتوي على روابط التحميل المباشرة والموجودة بأخر المقال، وبعدها نثبت التطبيق.
  2. نقوم بتشغيل الموقع الجغرافي على الهاتف أو GPS ومن ثم ندخل على التطبيق.
  3. سيطلب منك البرنامج الموافقه على تمكينه من تحسين تقنية تحديد المواقع بأستخدام ال GPS قم بالضغط على "موافق" أو “Agree”.
  4. بمجرد فتح التطبيق ستتمكن من الحصول على الموقع الجغرافي لأقرب شبكات الواي فاي المتاحة إليك والتي يسهل الدخول إليها.
  5. قُم بأختيار الشبكة الأقرب إليك والأفضل في إشارة البث وقم بالدخول عليها إذا كانت مفتوحة.
  6. إذا وجدت شبكة واي فاي مناسبة إليك ولكنها محمية بكلمة مرور سيقوم التطبيق بعرض كلمة المرور تلك عليك، وهذا ما سيسهل عليك الدخول على الشبكة من خلالها.
  7. بمجرد أتباع تلك الخطوات بالأعلى سيصبح الدخول على شبكات الواي فاي المحيطة بك عملية سهلة وبلا أي تكاليف.

مميزات برنامج wifi map apk للايفون وللكمبيوتر :-

مميزات البرنامج الرائعة والجذابة هي ما جعلت للبرنامج مستخدمين كُثُر على مستوى مدن العالم المختلفة، ولعل أهم تلك المميزات:
  • سهولة التثبيت والاستخدام:- يمكن تثبيت البرنامج بكل سهولة من خلال جوجل بلاي أو من خلال الروابط المباشرة المرفقة بالأسفل، أما عن الأستخدام فطريقة أستخدامه غاية في البساطة ولا تحتاج إلى خبيراً في الدخول على شبكات الواي فاي، حيث بضغطة زر يمكنك الدخول لأقرب شبكات الواي فاي إليك.
  • الاتساع والشمول:- بفضل كبر عدد مستخدمي البرنامج وأنتشاره على مدى العالم أجمع أعطى ذلك للبرنامج مزية رائعة في امتلاك قاعدة بيانات كبيرة للغاية تحتوي العديد من معلومات شبكات الواي فاي من مختلف مدن ومناطق العالم.
  • تقنية متقدمة وبسيطة:- يمكن البرنامج مستخدميه من الوصول إلى معلومات كبيرة تخص شبكة الواي فاي المتاحة أمامهم، كما يوفر للمستخدم النقاط الساخنة Hot Spots القريبة من موقعه، كل هذا يتم من خلال تقنية البحث الذكي عن طريق أستخدام الـ GPS، كما أنه لا يتطلب نظام عالي من الأندرويد لتشغيله.
  • مجاني تماماً:- يوفر لك Wifi Map العديد من المزايا والإمكانيات الجبارة بشكل مجاني تماماً وبدون أي رسوم نهائياً باختلاف البرامج الأخرى، حيث يمكنك السفر إلى أي مكان بالعالم بدون القلق على تكاليف الدخول على الأنترنت.
  • مناسب للجميع:- لا يتطلب هذا البرنامج خبيراً في استخدام الهواتف الذكية أو التطبيقات وإنما هو مناسب لجميع الفئات من المستخدمين، فلا يتطلب أي مهارات خاصة للاستخدام والتشغيل، حيث يعد من أبسط البرامج الممكنة.
  • حجم صغير:- لا يستهلك برنامج واي فاي ماب للكمبيوتر أو الموبايل مساحة كبيرة فهو يتميز بصغر مساحته، لذا لن يؤثر هكذا برنامج على مساحة الهاتف الخاص بك مهما كانت صغيرة‘ حيث يتوافر البرنامج بحجم 58 ميحا بايت.
  • متوفر بأكثر من 30 لغة:- بحكم أنه واحد من البرامج العالمية والمستخدمة في جميع أنحاء العالم فإنه يتميز بأحتواءه على أكثر من 30 لغة لتشغيله حتى يتلائم مع جميع مستخدميه من مختلف دول العالم، فيحتوي لغات مثل اللغة العربية، واللغة الإنجليزية، واللغة الفرنسية، واللغة الألمانية وغيرهم.
  • توافر العديد من الاختبارات الهامة:- يوفر هذا البرنامج لمستخدميه العديد من اختبارات الاستخدام التي تجعل من تجربة الأستخدام أفضل ما يمكن.
  1. أول هذه الأختبارات هو أختبار السلامة والذي يحمي المستخدم من أي ثغرات أو مشاكل موجودة في الشبكة المتصل بها، كما تمكنه من معرفة DSN للشبكة المتصل بها.
  2. ثاني تلك الأختبارات هو اختبار السرعة، حيث يمكنك هذا الاختبار من معرفة سرعة الشبكة التي تتصل بها وقيمة البينج Ping وهذا الأختبار هو الأفضل لمحبي الألعاب الأونلاين حتى يمكنهم من التمتع باللعب بدون أي مشاكل في الأتصال بالشبكة.
  3. ثالث تلك الأختبارت هو خاص بالإشارة والذي يوضح للمستخدم قوة الأتصال بالشبكة المتصل بها وتكون إما Powerful أي أنها شبكة قوية، أو Good وتعني أنها شبكة متوسطة ذات أتصال جيد، Weak وهذا يعني أن الشبكة ضعيفة أو أنك مبتعد قليلاً عنها.

عيوب برنامج واي فاي ماب للجوال :-

بطبيعة الحال لا يوجد تطبيق أو شيء معين يتميز بالمثالية الكاملة فكل شيء يمتلك عيوب ومميزات وبرنامجنا له عيب وحيد وهو أن في بداية تثبيته يسمح المستخدم للبرنامج بالولوج إلى معلومات شبكة الواي فاي الخاصة به وهذا ما يجعل معلومات شبكة الواي فاي تلك قد أنضمت إلى قاعدة البيانات الخاصة بالبرنامج مما يسهل على أي مستخدم للبرنامج قريب من شبكتك الخاصة أن يدخل عليها بضغطة زر.
 وهذا سيعمل على زيادة الحمل على شبكة الواي فاي الخاصة بك ومنه سيبطئ من أداء الشبكة ويستهلك من سعة التحميل المتاحة في الباقة الخاصة بك، لذا ننصحك بعدم إضافة شبكتك على هذا البرنامج حتى تتمكن من الاستمتاع بالواي فاي الخاص بك بشكل شخصي وبدون تدخل من أحد وحتى تضمن سلامة ملفاتك.

لماذا يقع أختيارك على برنامج الواي فاي ماب لكشف باسورد الوايفاي :-

لا شك أنه يوجد العديد من التطبيقات التي تحاول التخصص في هذا المجال من الخدمة التي يوفرها برنامج واي فاي ماب لمستخدميه ولكن يظل برنامجنا على رأس تلك التطبيقات وذلك لأنه لا يوجد واحد من تلك التطبيقات يوفر كل ما يوفره برنامج واي فاي ماب وأيضاً يعطي جميع مستخدميه العديد من المزايا الراقية والكفاءة العالية في الأستخدام.

تثبيت برنامج wifi map للكمبيوتر لويندوز 7 ويندوز 10 :-

في هذه الفقرة سنعرف كيفية تحميل برنامج wifi map للكمبيوتر لويندوز 7 أو تحميل برنامج wifi map للكمبيوتر لويندوز 10 وذلك من خلال طريقة سهلة، تتضمن تلك الطريقة في تثبيت أحد أنظمة محاكاة الأندرويد على الحاسوب الشخصي الخاص بك وأحد أشهر أهم تطبيقات وأنظمة المحاكاة هو نظام Phoenix OS أو محاكي بلوستاك والذي يمكنك من تثبيت نسخة أندرويد على جهازك الخاص ومنه يمكنك تثبيت برنامج واي فاي ماب، والدخول على أي شبكة واي فاي قريبة منك بكل سهولة وبشكل مجاني.

هل يصلح تثبيت برنامج  Wifi Map للأجهزة الأيفون؟

في الواقع إجابة هذا السؤال هي أنه لا يصلح تثبيت برنامج واي فاي ماب للأجهزة بنظام IOS وذلك بسبب أن هذا البرنامج يتوافر فقط للأندرويد بصيغة wifi map apk لذا لا يستطيع مستخدمي الأيفون استخدامه والتمتع بمزاياه المجانية كلياً التي لا تضمن دفع أي رسوم أو أشتراك.
خاتمة موضوع تحميل برنامج  Wifi Map :- يفضل الكثير من المستخدمين هذا البرنامج فوق الرائع وذلك لأنه يمكنكم بالكثير من المزايا والإمكانيات بشكل مجاني تماماً، والتي تفوق فيها على جميع منافسيه من البرامج الأخرى التي لا تتسم بصفاته الرائعة، أو ربما تقدمها ولكن بشكل غير مجاني.
لذا ننصحك بالحصول على هذا التطبيق من روابط التحميل الموجودة بالأسفل، كما نأمل أن ينال الموضوع اعجابكم وتقديركم وأن نكون قد مثلنا لكم يد العون والإستفادة، لا تنسوا أن تشاركونا بكافة تعليقاتكم ومقترحاتكم في القسم الخاص بالتعليق.

طريقة تثبيت تطبيق واي فاي ماب على هاتف الأندرويد

بعد تحميل هذا التطبيق من متجر جوجل بلاي قم بالذهاب لأيقونة التطبيق الموجودة على شاشة هاتفك وقم بالضغط عليها واتبع الخطوات التالي:
  • سوف تظهر لك شاشة بها كلمة I Accept قم بالضغط عليها سوف تحولك لشاشة أخرى وهي شاشة التطبيق وترحب بك قم بالضغط على كلمة التالي.
  • سوف يتم تحويلك مرة أخرى لشاشة بها كلمة التالي قم بالضغط عليها أيضًا لأكتمال عملية التسجيل.
  • تم تحويلك لشاشة تطلب منك الحصول الضغط على كلمة تمكين الموقع لكي تحصل على أقرب واي فاي بالنسبة لك قم بالضغط عليها.
  • سوف تظهر لك رسالة فرعية تحثك على السماح للوصول إلى الموقع الجغرافي الخاص بك إذا لم يتم تفعيله في هاتفك بعد قم بالضغط على كلمة سماح.
  • الآن تم تسجيل الدخول بنجاح للتطبيق يمكنك الآن الحصول على جميع مزايا وخصائص هذا التطبيق.

خصائص تطبيق واي فاي ماب لهواتف الأندرويد

تطبيق واي فاي ماب من التطبيقات الهامة على الهواتف الذكية والتي تساعدك بشكل مباشر في اختراق جميع شبكات الواي الفاي القريبة منك أو الحصول على كلمة مرور هذه الشبكات بسهولة ويسر، لذا سوف نذكر اليوم من خلال هذا المقال بعض خصائص هذا التطبيق والتي تعتبر من الخصائص الهامة والتي يجب ان يتعرف عليها المستخدمين قبل تحميل التطبيق، إليكم هذه الخصائص:
  • الواجهة الرئيسية:- عند فتح هذا التطبيق سوف تجد أمامك واجهة رئيسية للبرنامج وهي عبارة عن خريطة توضح موقعك الجغرافي لكي تتمكن من معرفة شبكات الواي فاي القريبة منك فعند الضغط على كلمة تمكين الموقع الجغرافي سوف تلاحظ ظهور جميع شبكات الواي الفاي الخاصة بك، كما يوجد أعلى الشاشة ثلاث شرط عند الضغط عليهم سوف تظهر قائمة فرعية بها العديد من الأختيار التي سوف نذكرها لكم في السطور التالية.
  • أيقونة التنبيهات أو الإشعارات:- هذه الأيقونة توجد في الواجهة الرئيسية للتطبيق ويمكنك من خلالها الحصول على الشبكات الواي القريبة منك في أي مكان من خلال التنبيهات الصادرة من هذه الأيقونة.
  • أيقونة اجتماعي:- هذه الأيقونة تتيح لك شبكات واي فاي خاصة بالتطبيق يمكنك استخدامها في الأماكن التي لا يوجد بها شبكات واي فاي قريبة منك أو عدم وجود أي شبكات إنترنت في هذه المنطقة، هذه الأيقونة تساعدك بشكل فعال في تشغيل الإنترنت مجانًا لفترة طويلة دون فرض أي رسوم إضافية.
  • كما يمكنك من خلال هذه الأيقونة توسيع شبكات الواي فاي بشكل مجاني مع الهواتف الأخرى بسهولة ويسر من خلال الضغط على زر live الموجود  أعلى شاشة هذه الأيقونة.
  • كما تتيح لك معرفة جميع مستخدمون شبكات الواي الفاي بشكل مجاني من خلال هذا التطبيق في جميع دول العالم.
  • القائمة الفرعية:- يوجد بها مجموعة كبيرة من الأختيارات ومنها كيفية عمل هذا التطبيق إذا كنت مبتدأ على هذه التطبيقات، وأيضًا إمكانية مشاركة التطبيق مع الأصدقاء من خلال مجموعة كبيرة من المواقع مثل الفيسبوك والتطبيقات مثل الواتساب وتويتر وغيرها.
كما يمكنك الحصول على الدعم الفني وإرسال الشكاوى بسهولة من خلال القوائم الفرعية الموجودة في التطبيق، وليس هذا فحسب ولكن يوجد أيقونة الإعدادات وهذه الأيقونة يمكنك استخدام جمع البيانات التحليلية المحاطة بك أم لا وذلك لتسجين تجربة التطبيق حول العالم والحصول على أفضل نتائج عند تحميله بسهولة على هواتفك المحمولة والتي تدعم أنظمة تشغيل الأندرويد المختلفة.

صور توضيحية من داخل تطبيق واي فاي ماب للاندرويد وللايفون :-

تحميل برنامج واي فاي ماب للايفون
تحميل واي فاي ماب للايفون وللايباد
تحميل برنامج wifi map للايفون
تحميل برنامج wifi map للاندرويد
تحميل واي فاي ماب برو
تحميل wifi map pro للجوال
تحميل واي فاي ماب للجوال لكشف باسورد الشبكه

الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج واي فاي ماب wifi map: 

ظهر العديد من البرامج التي تعمل على عرض أقرب شبكات الواي فاي المتواجدة في منطقتك مع عرض الباسورد الخاص بها، ومن أمثلة هذه البرامج برنامج WIFI map فهو من أكثر البرامج التي تساعدك في العثور علي شبكات الواي فاي والدخول عليها ومن الأسئلة الشائعة:

1. ما هي فكرة برنامج  واي فاي ماب wifi map للأندرويد والأيفون مجاناً؟ 

  • يقوم برنامج واي فاي ماب wifi map للأندرويد والأيفون على تحديد ومعرفة أقرب شبكات الواي فاي المتواجدة في منطقتك مع التعرف على الباسورد الخاص بها، ويمكنك التمتع بالإنترنت المجاني بسهولة.
  • يحتوي برنامج واي فاي ماب wifi map للأندرويد والأيفون على عدد كبير من شبكات الواي فاي حيث بلغ عددها ما يقارب على 100 شبكة حتى الآن.

2. ما هي اللغات التي يدعمها برنامج wifi map؟ 

يدعم برنامج wifi map العديد من اللغات ومن ضمنها اللغة العربية واللغة الأجنبية.

3. متى كانت أخر تحديث برنامج wifi map؟ 

لقد كان أخر تحديث برنامج wifi map في 2021.

4. ما هي أنظمة التشغيل التي يتوافق معها برنامج wifi map؟ 

يمكن تشغيله مع أنظمة الأندر ويد والهواتف الأبل التي تعمل بنظام iOS.

5. هل يؤثر برنامج WIFI map علي شبكة الإنترنت ؟

يعمل برنامج wifi map علي تحسين أداء سرعة الإنترنت حيث كما يعمل على زيادة السرعة.

6. كيف يمكن تحميل برنامج wifi map لهواتف الأندرويد؟ 

هناك أكثر من طريقة لتحميل برنامج  wifi map علي هاتفك الخالص الذي يعمل بنظام أندرو يد مثل تنزيله من على Google play أو البحث عنه وتنزيله من خلال الروابط التي تظهر في نهاية صفحات البحث.

7. ما هي مميزات برنامج wifi map؟ 

يوجد العديد من مميزات برنامج wifi map التي جعلته من أكثر البرامج أستخداماً في اختراق شبكات الواي فاي ومن ضمن هذه المميزات:
  • يتميز برنامج wifi map بسهولة التحميل والتثبيت على الهاتف الخاص بك.
  • يحتوي على عدد كبير من الشبكات ويساعد ذلك في الدخول على شبكات الواي فاي بكل سهولة.
  • كما يتميز أيضاً برنامج wifi map بالسهولة في الأستخدام على عكس باقي برامج الاختراق المعقدة.
  • يقدم لك برنامج wifi map الكثير من الخدمات المجانية فهو من البرامج الغير مدفوعة.
  • لا يؤثر برنامج wifi map على أداء الهاتف ويتميز بحجمه الصغير.

8. كيفية أستخدام برنامج واي فاي ماب wifi map للأندر ويد والأيفون؟ 

من خلال معرفة بعض الخطوات ستتمكن من تشغيل برنامج واي فاي ماب wifi map بطريقة سهلة ومن ضمن هذه الخطوات:
  • تقوم بتحميل برنامج wifi map، وتقوم بتثبيته علي جهازك الخاص.
  • يجب أن يتم تشغيل خاصية تحديد الموقع الجغرافي الخاص بك " location " علي هاتفك لتتمكن من معرفة أقرب شبكات الواي فاي.
  • سيظهر لك بعد تثبيت برنامج wifi map أن يتم أستخدام GPS أثناء البحث.
  • بعد الموافقة على أستخدام GPS لسهولة البحث ستقوم بفتح برنامج wifi map سوف يظهر لك كافة الشبكات القريبة منك.
  • تقوم بأختيار أفضل شبكة لك والضغط عليها لمعرفة الرقم السري الخاص بها، والدخول عليها.

9. ما هي عيوب برنامج wifi map؟ 

لقد واجهه مستخدمين برنامج wifi map بعض من العيوب منها:
  • لا يمكنك تحميل برنامج wifi map على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لأنه لم يتم حتى الآن عمل نسخة خاصة لأجهزة الكمبيوتر.
  •  لا يعطي في بعض الأوقات الرقم السري الصحيح لشبكة الواي فاي التي قمت بأختيارها.

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت برنامج واي فاب بسهوله

**********
وفي الأخير نحن نسعى دائمًا لرضا الزوار الكرام، لذا إذا أردتم مراجعة لأي تطبيق ما سواء كان للأندرويد أو الكمبيوتر أو للأيفون فلا تتردوا في كتابة أسم هذا التطبيق أو وصفه في القسم الخاص بالتعليقات بالأسفل، شكراً على القراءة.

التفاصيل الخاصة ببرنامج واي فاي ماب للجوال 2024 المجاني اخر اصدار :-

💿 اسم البرنامجواي فاي ماب للجوال
🏢 الشركة المنتجةWiFi Map LLC
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامجبحسب نوع النظام
نسخة البرنامجاخر واحدث اصدار
🗓️ إصدار البرنامج31 - يناير - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج واي فاي ماب 2024 برابط مباشر للايفون وللاندرويد :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "واي فاي ماب بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك