جميع اكواد اتصالات 2024 الجديدة ومعرفة الرصيد وخدمة استلف مجانًا

اختصارات الموضوع

جميع اكواد اتصالات 2024 المختصرة الجديدة ومعرفة الرصيد وخدمة استلف بالتفصيل

ملحوظة جميع اكواد شركة اتصالات 2024 الجديدة بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.

جميع اكواد اتصالات
لا يهتم الكثيرون منا بحفظ أكواد الخدمات التي تقدمها شركة اتصالات وهي مثل الاكواد المختصرة معرفة رصيد اتصالات وخدمة استلف والعديد من الأكواد الأخرى للخدمات التي سنتعرف عليها في هذا الموضوع. تقوم شركة اتصالات بتوفير الكثير من الخدمات منها المجانية وغير المجانية مثل خدمات الباقات الشهرية للمكالمات وخدمات الإنترنت وخدمات باقات المكالمات الدولية وخدمات الاستعلام عن الرصيد وتجديد الباقة في حالة أنتهت الباقة قبل موعد التجديد والعديد من الخدمات التي تطرحها شركة اتصالات لعملائها والتي يمكنك من خلال الكود الخاص بها الحصول على تلك الخدمات.
معرفة أكواد تلك الخدمات شيء عملي للغاية ويسهل لك الحصول على أي من تلك الخدمات بكل سهولة وبدون التحدث مع خدمة العملاء لطلب منهم هذه الخدمات، قامت الشركة بإتاحة خدمة معرفة رصيد اتصالات وخدمة استلف حتى تتمكن من معرفة رصيدك بكل سهولة وحتى عندما ينتهي الرصيد الخاص بك يمكنك استلاف رصيد من الشركة يتيح لك الكثير من الصلاحيات التي يتيحها الرصيد العادي مثل المكالمات العادية لجميع الشبكات والمكالمات الدولية والانترنت ورسائل SMS وغيرها. 

أولاً: خدمة معرفة الرصيد لاتصالات مصر

معرفة رصيد اتصالات وخدمة استلف من الخدمات الهامة التي تطرحها شركة اتصالات والأن سنتعرف سوياً على خدمة معرفة الرصيد والتي تعتبر من أهم الخدمات التي يفضل جميع العملاء معرفتها حتى يتمكنوا من ترشيد استهلاكهم للرصيد الخاص بهم ليتمكنوا من الأستفادة منه قدر الإمكان، وسنقوم بتوفير كود معرفة الرصيد اتصالات لكل عملاء اتصالات من داخل مصر وخارجها من خلال طريقة بسيطة للغاية سنوضحها لكم في السطور التالية وإذا واجهتم أي مشكلة ما يمكنكم التحدث مع احد مسئولي خدمة العملاء عبر الرقم 333 وبعدها سيتم توصيلكم بخدمة العملاء أما الأن دعونا نتعرف على رصيد اتصالات، والذي يمكنك معرفته من خلال أربع طرق سهلة وهم:

الطريقة الأولى لمعرفة رصيد اتصالات مجانًا

نقوم بالاتصال بالرقم 555 الذي يوصلنا إلى حسابنا الشخصي  في اتصالات ومن ثم نتبع باقي التعليمات الصوتية لأختيار اللغة العربية، وبعدها سنتمكن من معرفة الرصيد تاريخ أنتهاء صلاحية الخط، وهذه المكالمة ليست مجانية وإنما تكلف 19 قرش لتتمكن من عملها.

الطريقة الثانية لمعرفة رصيد اتصالات ببلاش

تمكنك تلك الطريقة من معرفة رصيد اتصالات من خلال كود بسيط تقوم بكتابته ومن ثم تأتيك رسالة نصية تعرفك على رصيدك الحالي، حيث تقوم بطلب الكود *888#  وبعدها تقوم بالضغط على علامة الأتصال ومن ثم ستأتي لك الرسالة بمعرفة الرصيد وبتكلفة تلك الخدمة والتي تكلف 5 قروش.

الطريقة الثالثة معرفة الكود المختصر لرصيد اتصالات

من خلال تلك الطريقة ستقوم بمعرفة الرصيد تلقائياً بعد أي مكالمة تقوم بها من خلال  رسالة صغيرة تظهر على الشاشة لتبليغك بالرصيد المتبقي بعد المكالمة والتي يتم الاشتراك فيها عن طريق ارسال رسالة فارغة إلى الرقم 7310 أما لإلغاء الاشتراك في تلك الخدمة قم بإرسال رسالة مكتوب فيه الرقم 1 وبعدها على نفس الرقم 7310.

الطريقة الرابعة معرفة رصيد اتصالات

وهي أسهل طريقة في كل الطرق حيث من خلالها ستتعرف على معرفة رصيد اتصالات ببلاش وخدمة استلف وكل شيء آخر تريده عن حسابك الشخصي في اتصالات وبشكل مجاني تماماً وذلك من خلال تطبيق اتصالات الذي يتيح لك الكثير من الأمتيازات والصلاحيات الرائعة والتي تسهل عليك كل شيء خاص بإدارة حسابك الشخصي من خلال تطبيق اتصالات الرسمي الذي يعمل على الأندرويد وال iOS والذي يمتاز بالعديد من المزايا الرائعة وهي:
  1. سهولة التحميل من خلال أي متجر خاص بالتطبيقات سواء جوجل بلاي الخاص بأندرويد أو آب ستور الخاص بنظام ال iOS وهذا من خلال الروابط بالأسفل.
  2. مساحة تحميل البرنامج صغيرة جداً حيث تبلغ 32 ميجا بايت فقط على جوجل بلاي.
  3. قام بتحميل البرنامج من خلال جوجل بلاي ما يزيد عن مليون مستخدم.
  4. يمتلك البرنامج واجهة سهلة للغاية والتي تناسب جميع أنواع المستخدمين.
  5. يعطيك البرنامج كامل السيطرة على حسابك الشخصي.
  6. يسهل عليك عملية دفع الفواتير.
  7. يمكنك من  معرفة رصيد اتصالات وخدمة استلف والعديد من الخدمات الأخرى الخاصة بادارة الحساب.
  8. سهولة تقديم الشكاوى والمقترحات من خلاله.
  9. يمكنك من خاصيتي الدخول السريع وتحويل المكالمات.
  10. يعطيك تقرير عن المكالمات الأكثر اتصالاً والمكالمات صاحبة أطول مدة.

ثانياً: كود خدمة استلف من إتصالات الجديد

خدمة معرفة رصيد اتصالات مجانا وخدمة استلف من اتصالات من أشهر الخدمات المرتبط  للغاية والتي توفرها اتصالات لكل عملاءها لأنه أحياناً يجد المستخدم صعوبة في عملية شحن الرصيد بعد انتهاءه بسبب ابتعاد أقرب مكان لشحن الرصيد أو أن الرصيد انتهى في وقت غير مناسب لذا في هذا الوقت تقوم باللجوء إلى خدمة سلفني والتي يمكنك الوصول إليها بكل سهولة ومن خلال كود بسيط أو طرق أخرى سنقوم بعرضها لكم في هذا الجزء.
ازاي استلف رصيد من اتصالات يتساءل الكثيرون عن تلك الخدمة والتي توفرها لك اتصالات حتى 24 جنيه، ومن خلالها ستتمكن من الاستلاف بحد أدنى 2 جنيه وهذا الرصيد المستلف يعطيك نفس امتيازات الرصيد العادي من المكالمات العادية لكل الشبكات والمكالمات الدولية والرسائل وتصفح الانترنت وزيارة مواقع التواصل الإجتماعي وتقوم الشركة بأسترجاع الرصيد الذي تم استلافه مرة أخرى من خلال خصمه من الرصيد بعد الشحن بالإضافة إلى خصم تكلفة الخدمة.
يمكنك الحصول على خدمة استلف من اتصالات بحد أدنى 2 جنيه وبحد أقصى 24 جنيه من خلال الكود *911# مع العلم أنه سيتم خصم المبلغ الذي قمت باستلافه من الرصيد بعد الشحن، وبعد معرفة رصيد اتصالات وخدمة استلف سنعرفك على بعض التفاصيل الصغيرة في خدمة استلف في حالة لو احتجت استلاف 8 جنيهات أو أكثر.

ازاي استلف رصيد من اتصالات 8 جنيهات أو أكثر

  • من أجل تفعيل خدمة استلف بمبلغ أكثر من 8 جنيهات لابد من مرور زمن 6 أشهر على الاشتراك في الشركة وتفعيل شريحة اتصالات الخاصة بك.
  • أما من أجل معرفة رصيد اتصالات وخدمة استلف 12 جنيه لابد أن يتوافر شرطان الأول أن يكون قد مر عليك سنة منذ بداية تفعيلك لشريحة اتصالات والاشتراك بخدمات الشركة والشرط الثاني هو أن يكون أستهلاكك في الشهر السابق للاستلاف بحد أدنى 20 جنيهاً.
  • لاستلاف 24 جنيهاً لابد من توافر شرطين الأول هو مرور فترة سنة كاملة على اشتراكك في اتصالات وخدماتها، والشرط الثاني هو أن يكون أستهلاكك في الثلاث أشهر السابقة للاستلاف ما لا يقل عن 50 جنيه رصيد.
يمكنك معرفة رصيد اتصالات وكود خدمة استلف من خلال الأتصال بكود *888*2# الذي يتيح لك معرفة الرصيد المتبقي لك من خدمة استلف والذي يكلفك 5 قروش من أجل تلك الخدمة.

ثالثاً: أسهل طريقة للحصول على أي خدمة من اتصالات

في هذا الجزء بعد التحدث بشمول عن معرفة رصيد اتصالات وخدمة استلف سنعرفكم على أسهل طريقة للحصول على أي خدمة من اتصالات والتي تتم من خلال طريقة سهلة للغاية وهي باللجوء إلى تحميل التطبيق الخاص باتصالات والذي يعطيك الكثير من الصلاحيات الرائعة والتي تحصل عليها بمجرد ضغطة زر.
أما إذا لم تتمكن من تحميل التطبيق بسبب أي عائق ما، فيمكنك اللجوء للحل الأخر والذي يتم عن طريق التحدث إلى خدمة العملاء من خلال الرقم 333 ومن خلال التواصل مع أحد المندوبين ستتمكن من الحصول على ما تريد أو معرفة أسهل الطرق إلى الحصول على الخدمات التي تريدها.
اكواد اتصالات المختصرة الجديدة
اكواد اتصالات

ختام موضوع معرفة رصيد اتصالات وخدمة استلف 2024

في هذا الموضوع قد تعرفنا على خدمة معرفة رصيد اتصالات وخدمة استلف من خلال العديد من الطرق المختلفة والتي تسهل عليكم الوصول إلى أي خدمة تريدواها مهما كانت، وذلك من خلال الخدمات التي تقدمها شركة اتصالات لكل عملائها حتى تسهل عليهم الكثير وتوفر لهم كل احتياجاتهم وتجعل تعاملهم مع شركة اتصالات هو التعامل الأفضل وذلك حتى تضمن الشركة ولاء العملاء لها مما يساعد على كثرة عدد عملاء الشركة سواء من داخل مصر أو خارجها.
وفي الختام نتمنى أن ينال الموضوع كامل اعجابكم وتقديركم وأن يساعدكم على التعرف على خدمة معرفة رصيد اتصالات وخدمة استلف والعديد من الخدمات الأخرى التي تطرحها اتصالات، وأن يسهل عليكم أيضاً تنزيل تطبيق اتصالات الرائع سواء من متجر جوجل أو من آب ستور بكل سهولة ومن خلال روابط مباشرة ومجانية.

مشكلات جميع اكواد اتصالات الجديدة ومعرفة الرصيد وخدمة استلف مجانا

جميع اكواد اتصالات الجديدة ومعرفة الرصيد وخدمة استلف مجانا، التي تعتبر من الأمور العملية جدًا، لأنه يسهل عبرها تفعيل الكثير من الخدمات بسهولة، ودون اللجوء إلى الاتصال بأرقام خدمة العملاء من أجل طلب أحد الخدمات، لهذا وفرت شركة اتصالات الكثير من الأكواد المختصرة التي تساعد مستخدمي الشبكة على إتمام الكثير من الخدمات في لحظات، لكي توفر عليهم الوقت والمجهود.

س: ما هو العمل إذا واجه العميل مشكلة مع إحدى أكواد شركة اتصالات؟

ج: إذا واجهتك أي مشكلة في استخدام أحد الأكواد التي أعلنت عنها الشركة، من أجل تفعيل خدمة معينة، هنا عليك الاتصال على رقم خدمة عملاء الشركة وهو 16511، أو يمكنك التوجه إلى أقرب مركز خدمة عملاء تابع للشركة.

س: ما العمل إذا لم تظهر مشكلة رسالة الرصيد بعد المكالمة

ج: 
يمكنك علاج الأمر بإحدى طريقتين هما:
  • أن تتصل على رقم 555 بعد أن تنتهي من مكالمتك، وبذلك سوف تتمكن من التعرف على رصيدك المتبقي، إلى جانب مجموعة من الخيارات الأخرى.
  • أو أن تدخل كود *888#، وسوف تفعل بذلك خدمة ظهور الرصيد المتبقي بعد كل رسالة، ولكن هذه خدمة مدفوعة مقابل خصم 5 قروش عند كل مكالمة.

س: ما هو الحل إذا واجه عميل اتصالات ضعف في الشبكة؟

ج: في حالة كان عميل شركة اتصالات يعاني من ضعف في الشبكة، فقد أتاحت الشركة كود مختصر يساعد في تقوية الشبكة وهو *858#، فيمكنه تجربة إدخال ذلك الكود، حتى تعود الشبكة لقوتها الطبيعية.

مقارنة بين اكواد شركة اتصالات وشركة فودافون

شركة اتصالات
وفرت الشركة الكثير من الأكواد المختصرة التي يمكن لكل عميل أن يستخدم المناسب له منها، ومنها:
  • كود التعرف على رقم الهاتف هو # 947*.
  • كود الأستعلام عن المتبقي من الرصيد هو # 555* أو # 888*.
  • كود شحن الرصيد باستخدام أحد كروت الشحن متعددة الفئات هو # 556* الرقم المكتوب على الكارت * أو يمكنك أن تتصل برقم 555.
  • كود تحويل الرصيد من خط فاتورة هو # 770*.
  • كود تجديد الباقة ولكن قبل موعد التجديد هو # 807*.
شركة فودافون
وفرت شركة فودافون أيضًا مجموعة أكواد سريعة ومختصرة من أجل التيسير على العملاء، ومنها:
  • كود شحن الرصيد باستخدام أحد كروت الشحن متعددة الفئات هو *858* رقم الكارت#.
  • كود تفعيل الانتظار هو *43 #.
  • كود الاستلاف هو *868*3#.
  • كود تحويل الرصيد هو 868*2 الرقم المحول له #.
  • كود خدمات إنترنت الموبايل هو *888*4#.
  • كود تجديد الباقة الخاصة بالمكالمات هو *225#.
  • كود معرفة المتبقي من الرصيد هو *868*1#.

مقارنة بين أكواد شركة اتصالات وشركة وي

شركة اتصالات
من هذه الأكواد:
  • كود الاستلاف هو # 911*.
  • كود كلمْني شكرًا هو # الرقم * 111*.
  • كود الكول كيبر هو # 787*.
  • كود الاشتراك في خدمات الأخبار العاجلة أو إلغاء الاشتراك هو *166# أو عن طريق إرسال رسالة على رقم 29.
شركة وي
  • كود التعرف على رقم الهاتف هو *688#.
  • كود الاستعلام عن المتبقي من الرصيد هو *322# ب، 5 قروش.
  • كود الاستلاف من ويِ هو *504#.
  • كود الاشتراك في باقات الإنترنت المتنوعة هو *999#.
  • كود الاشتراك في باقة الإنترنت اليومية هو *999*1#.
  • كود تجديد باقات الإنترنت هو *999*2#.
جميع اكواد اتصالات الجديدة ومعرفة الرصيد وخدمة استلف مجانا تعتبر من أفضل الخدمات التي وفرتها الشركة لكل العملاء، بل وتواكب سرعة العصر، حتى لا يقف تفعيل خدمة أمام العميل في وقت يحتاج فيه إلى ذلك.

فيديو لشرح الموضوع

***********
شاركونا بكافة آرائكم وأقتراحاتكم في الجزء الخاص بالتعليقات بالأسفل، ولا تترددوا في طلب كل ما يتعلق بالتطبيقات والبرامج المختلفة من شروحات أو مراجعات أو روابط مباشرة ومجانية للتحميل فنحن دائماً في خدمتكم.

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "اكواد اتصالات بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك