جميع أكواد فودافون الجديدة ومعرفة الرصيد وخدمة سلفني مجانًا 2024

اختصارات الموضوع
name

جميع اكواد فودافون الجديدة ومعرفة الرصيد وخدمة سلفني في مصر مجانا 2024 Vodafone

ملحوظة جميع اكواد شركة فودافون 2024 الجديدة بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تعتبر شركة فوادفون شركة المحمول الأولى في مصر والتي بدأت بث خدمات المحمول في مصر قبل مطلع الألفينات، وتعتبر من شركات خدمات المحمول الرائدة على مستوى العالم والتي يقع مقرها في انجلترا، وفي هذا الموضوع سنتعرف سوياً على بعض خدمات شبكة فودافون التي يحتاجها الكثير من المستخدمين ومن أهم  تلك الخدمات هما خدمة معرفة رصيد فودافون وخدمة سلفني والتي يفضلهم معظم مستخدمي الشركة تقريباً.
اكواد فودافون الجديدةلا يدرك الكثير من المستخدمين الكواد اللازمة والتي توجههم إلى الحصول على تلك الخدمات وقد يبدوا حفظها بالنسبة لهم شيئاً يشوبه الصعوبة والتعقيد لذا من خلال هذا الموضوع سنحاول تسهيل هذا الأمر عليكم من خلال بعض الطرق الرائعة والسهلة والتي لن تتطلب منكم أي مجهود وقد يكون بعضها مجاني أيضاً.
تقوم شركات خدمات المحمول مثل فودافون وغيرها من إطلاق الكثير من العروض والخدمات المستمرة وذلك لسد حاجة العملاء واعطائهم الكثير من الخيارات الرائعة التي تسهل عليهم الكثير وهو ما يعود بالنفع على الشركة وعلى العملاء والمستخدمين، لذا دعونا نتعرف على بعض تلك الخدمات ولكن لنبدأ بخدمة معرفة رصيد فودافون وخدمة سلفني فابقوا معنا.

فيديو شرح جميع أكواد فودافون الموجوده بالأسفل

***********

 أولاً: خدمة معرفة الرصيد

توفر لك الشركة العديد من الطرق السهلة والتي من خلالها ستتعرف على معرفة الرصيد على الشريحة الخاصة بك والتي يفضلها الكثير من العملاء من أجل متابعة استهلاكهم وترشيده حتى يحققوا أكبر استفادة من الرصيد الذي لديهم وتعتبر هكذا خدمة متوفرة لكل عملاء الشركة والتي سنعرفكم عليها من خلال طرق بسيطة سنطرحها في السطور التالية:

الطريقة الأولى لمعرفة رضيد فودافون

تتم هذه الطريقة يمكن من خلالها معرفة رصيد فودافون مرة واحدة فقط بعد طلب الرقم التالي 868 وبعدها ستعرف المتبقي من رصيدك من خلال رسالة صوتية، أما إذا أردت التعرف على رصيدك من خلال رسالة قصيرة يمكنك طلب الكود التالي *868*1# وبعدها ستصلك رسالة قصيرة برصيدك المتبقي، حيث قامت شركة فودافون بإطلاق هكذا كود تسهيلاً على عملائها الحاليين أو الجدد ليتمكنوا من معرفة رصيدهم بسهولة.
بمجرد استخدامك لتلك الخدمة سيتم خصم 19 قرش تكلفة معرفة الرصيد من فودافون ومن أجل الإشتراك الشهري ستكلفك تلك الخدمة 5 جنيهات شهرياً من أجل معرفة الرصيد.

الطريقة الثانية معرفة رصيد فودافون

هذه الطريقة شبه مجانية حيث تكلفك 1 قرش من أجل معرفة الرصيد بعد كل مكالمة، قامت شركة فودافون بإطلاق تلك الخدمة من خلال كود تفعيلي لها والذي من خلال طلب *9001# ستتمكن من معرفة رصيدك بعد كل مكالمة بتكلفة 1 قرش وللالغاء اطلب *9000#.

الطريقة الثالثة خدمة الرصيد

هذه الطريقة يتم تفعيل فيها خدمة معرفة الرصيد من خلال اشتراك شهري يقدر بجنيه لكل العملاء العاديين و2 جنيه لعملاء فليكس والتي يتم تفعيلها من خلال طلب الكود التالي *9009# للاشتراك الشهري في خدمة معرفة الرصيد فودافون، والتي يتم الغاءها من خلال طلب *9000#.

الطريقة الرابعة خدمة معرفة الرصيد الكود الجديد

هي طريقة سهلة وتتم عن طريق طلب خدمة العملاء من خلال الرقم 888 ومن ثم التواصل مع مندوب خدمة العملاء وطلب منه كافة ما تريد من الخدمات وتحديد أنسب العروض والخدمات معه.

الطريقة الخامسة معرفة رصيد فودافون مجانا

إذا لم تكن ترغب في التواصل مع أحد مندوبي خدمة العملاء أو حفظ الأكواد المختلفة للاشتراك وإلغاء الخدمات المتعددة فيمكنك بكل سهولة تنزيل برنامج أنا فودافون والذي يسهل عليك معرفة رصيد فودافون وخدمة سلفني والعديد من الخدمات الأخرى والعروض الخاص بالمكالمات والإنترنت كما يوفر لك برنامج أنا فودافون العديد من المزايا الرائعة أهمها:
  1. سهولة تحميل البرنامج من خلال رابط مباشر ومجاني عن طريق جوجل بلاي لمستخدمي اندرويد أو من خلال آب ستور لمستخدمي الأيفون من خلال الروابط بالأسفل.
  2. تسهيل إدارة الحساب بشكل غاية في السهولة سواء في المكالمات أو الانترنت.
  3. سهولة الأشتراك في العروض والخدمات بكل بساطة وبضغطة واحدة.
  4. يمكنك أستخدام البرنامج داخل مصر وخارجها بشكل مجاني تماماً.
  5. قام بتحميل البرنامج من خلال متجر جوجل بلاي ما يزيد عن 5 مليون مستخدم.
  6. مساحة البرنامج صغيرة حيث تصل إلى 28 ميجا بايت لمستخدمي أندرويد.

ثانيا: خدمة سلفني

كما وعدناكم سنعرفكم على خدمة معرفة رصيد فودافون وخدمة سلفني وفي هذا الجزء الخاص بخدمة سلفني والتي تعد واحدة من أهم الخدمات التي يحتاجها العملاء والتي تعتبر المنقذ الوحيد في بعض المواقف الصعبة، حيث ينتهي الرصيد أحياناً في مواقف مهمة يحتاج فيها المستخدم إلى الرصيد وقد تقف الظروف عائقاً أمام المستخدم وتصعب عليه الحصول على رصيد، لذا توفر شركة فودافون معرفة رصيد فودافون وخدمة سلفني من أجل راحة المستخدم.
يمكنم استخدام الرصيد الذي تم الحصول عليه من خدمة سلفني في كل الصلاحيات التي يوفرها لك الرصيد العادي من المكالمات لكل الشبكات والمكالمات الدولية وإرسال الرسائل القصيرة SMS وأيضاً التمتع بالانترنت سواء في التصفح أو في تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيس بوك وواتساب.
قامت فودافون بإطلاق خدمة معرفة رصيد فودافون وخدمة سلفني للتمكن من استلاف رصيد ابتدءاً من 4 جنيه وحتى 32 جينه ويشترط الاستلاف في حالة ما إذا كان رصيدك أقل من 5 جنيهات والخدمة تكون متاحة لك بعد شهرين من الاشتراك في فودافون على نظام الكارت المدفوع أو قد قمت بشحن رصيد أكثر من 10 جنيه على الأقل. ويمكنك الاستلاف أربع مرات من 4 إلى 12 جنيه طالما قد مر على اشتراكك في فودافون سنة.
كيف استلف رصيد من فودافون ؟ يتم الاشتراك في خدمة سلفني من خلال كود صغير يمكنك من استلاف 4 جنيه لأول مرة ويمكنك عمل الخدمة 4 مرات في اليوم طالما تحققت الشروط بالأعلى، الاشتراك في الخدمة يتم من خلال طلب *3# وبعدها سيتحول إليك الرصيد المستلف بقيمة 3 جينه مع العلم أن تكلفة الخدمة جنيه واحد لذا سيتم خصم 4 جنيه من رصيدك بعد الشحن.
كود الغاء خدمة سلفني شكرا من فودافون
بعد التعرف على خدمة معرفة رصيد فودافون وخدمة سلفني "استلف" والتي من خلالها تعرفنا على إجابة للسؤال كيف استلف رصيد من فودافون؟ الأن سنقوم بمعرفة الطريقة أو كود الغاء خدمة سلفني شكرا من فودافون والتي في الواقع لا تحتاج إلى كود أو خلافه،  وإنما تتم من خلال التواصل مع خدمة العملاء من خلال الرقم 888 وبعدها طلب من مندوب خدمة العملاء كود الغاء خدمة سلفني شكرا من فودافون أو إلغاء الخدمة عموماً.

ثالثاً: أشهر اكواد فوادفون الجديدة 2024

في هذا الجزء وبعد تعريفكم على  طرق معرفة رصيد فودافون وخدمة سلفني قررنا توفير بعض الأكواد لكم والتي لن تضطروا لحفظها فقط قوموا بنسخها واحتفظوا بها على هاتفكم حتى تتمكنوا من عمل أي شيء بكل سهولة من خلال طلب الكود والأكواد ستتضمن معرفة رصيد فودافون وخدمة سلفني والكثير من الخدمات الأخرى وهي:
  • كود كلمني شكرا لشبكة فودافون *505*رقم الهاتف#.
  • كود كلمني شكراً للشبكات الأخرى *506*رقم الهاتف#.
  • معرفة المتبقى من الدقائق أوالرسائل أو الساعات المجانية قم بطلب *555#.
  • معرفة رقم هاتفك على فودافون *878#.
  • شحن الكارت *858*رقم الكارت#.
  • معرفة التاريخ والوقت اطلب *100#.
  • تشغيل خدمات التجوال *888*5#.
  • تشغيل الأنترنت *888*4#.
  • معرفة أخر وأحدث العروض والخدمات من فودافون كلم 800.
  • رقم معرفة رصيد فودافون و رقم خدمة سلفني *3# لسلفني و *868*1#.
كود ادفعلي شكرا فودافون
كود تحويل الرصيد فودافون
كود رنلي شكرا فودافون
كود سلفني شكرا فودافون
خدمة على النوته فودافون
خدمة كلمني شكرا فودافون
خدمة وصلني شكرا فودافون

ختام موضوع معرفة اكواد فودافون ورصيد فودافون وخدمة سلفني

من الرائع أن توفر شركات المحمول مثل شركة فودافون العديد من الطرق للحصول على مختلف أنواع الخدمات والعروض وهذه الطرق تتضمن طلب الأكواد والاتصال بمختلف الأرقام كما يمكنك الحصول عليها بكل سهولة من خلال التواصل مع  خدمة العملاء أو من خلال تطبيق أنا فودافون الذي يمكنك تحميله بشكل مجاني تماماً.
وفي هذا الموضوع تعرفنا على العديد من الطرق من أجل معرفة رصيد فودافون وخدمة سلفني والكثير من الخدمات الأخرى التي لا يستغنى عنها أي عميل والتي توفرها الشركة لعملائها بكافة الطرق الممكنة السهلة منها و البسيطة والتي تصل بك إلى هدفك من خلال ضغطة زر، وهذا ما تسعى إليه الشركات التسهيل على عملاءها وسد كافة رغباتهم واحتياجاتهم.
وفي الختام نتمنى أن يكون موضوع معرفة رصيد فودافون وخدمة سلفني من الموضوعات المفيدة لكم والذي سهل عليكم الكثير وحقق لكم كامل الإفادة، كما نأمل أن تشاركونا بكافة آرائكم واقتراحاتكم في الجزء الخاص بالتعليقات بالأسفل. 

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "اكواد فودافون بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك