تحميل ويندوز 7 Windows سفن الأصلية مجانًا كاملة برابط مباشر

اختصارات الموضوع
name

تحميل ويندوز 7 Windows سفن الاصلية مجانا اخر اصدار كاملة برابط مباشر النسخة النهائية

ملحوظة شرح تثبيت النسخة وروابط تحميل ويندوز 7 الاصلية 2024 بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل ويندوز 7 النسخة الكاملة
بدأ التقدم التكنولوجي تحديدًا عندما تم أختراع الكمبيوتر، فلقد تم أستحداث طفرة قامت بهدم جميع الطرق البالية وأستبدلتها بأخرى حديثة وسهلة، فالآن يمكنك أن تقوم بتسجيل كم هائل من المعلومات دون الحاجة إلى حفظها أو كتابتها في مجموعة من الورق، يوفر الكمبيوتر الكثير من الوقت والجهد عبر القيام بالكثير من العمليات المعقدة التي تستغرق الكثير من المجهود والعمالة البشرية حتى يقوم بها الأنسان، فمثلًا عند اللجوء إلى القيام بعملية تسجيل لقائمة أسعار خاصة بأحد المتاجر فبدلًا من تنسيقها يدويًا في مدة طويلة، يمكنك بكل سهولة أستخدام أحد برامج مايكروسوفت لإعداد قائمتك في أقل من دقائق، ويمكنك أن تقيس على ذلك أغلب التعاملات في كافة نواحي الحياة، فتعلم مهارات الكمبيوتر الآن أصبح عاملًا أساسيًا لقبولك في العمل، حيث أن العمل بجميع الشركات يعتمد على الكمبيوتر بشكل رئيسي، وذلك على الرغم من أختلاف مجالاتها، فلكل شركة جهاز حاسب مركزي تتخزن عليه قاعدة بيانات الشركة، ولكل موظف جهاز يقوم بالمعاملات من خلاله، فالتعامل الورقي يتلاشى بمرور الوقت وتحل محله الميكنة الإلكترونية.

تأسيس ويندوز 7

كان من الضروري أن يتم أنشاء نظام مبرمج يتعامل مع كافة الأنظمة، وينسق التعامل فيما بينها بشكل منظم حتى تتمكن من إيجاد كافة المعلومات التي تبحث عنها وفق آليات محددة يوفرها نظام التشغيل، ومن هذا المنطلق عملت شركة مايكروسوفت على إنشاء نظام تشغيل يدعم كافة أجهزة الكمبيوتر ويقدم خدماته على الكمبيوتر المحمول والأجهزة الإلكترونية اللوحية الأخرى.
تم إصدار ويندوز 7 بعد نجاح ويندوز فيستا الشهير حيث قامت شركة مايكروسوفت بتحسين مستوى الخدمة لديها فأصبح أكثر سرعة وكفاءة من فيستا، حتى يعمل البرنامج على نفس الأجهزة ويطور من مستوى الخدمة، كما أن الإصدار حظى بالكثير من الإعجاب نتيجة لسهولة أستخدامه ومميزاته المتعددة.

أنواع ويندوز 7 كاملة 2024

سلسلة ويندوز 7 من أفضل برامج التشغيل التي تم إصدارها حتى الآن عالميًا، وقد تم التحديث بأكثر من إصدار وجميع الإصدارات متوفرة لكل أجهزة الحاسوب فمنها:-
  1. Windows 7 Ultimate.
  2. Windows 7 professional.
  3. Windows 7 Home premium.
  4. Windows 7 starter.
  5. Windows 7 basic.
كما يمكنك شراء نسختك المعتمدة من ويندوز 7 عبر أحد المتاجر الإلكترونية التي توفر خدمات شراء النسخ الأصلية والمدعومة من قبل شركة مايكروسوفت.

مميزات ويندوز 7 النسخة النهائية

تتوافر العديد من الخصائص في ويندوز 7 الاصلية والتي تزيد من إقبال الجميع عليه، فلقد كان الأول من نوعه في ذلك المجال حيث تتوافر به الكثير من المميزات أهمها:
  • السرعة:- تختلف سرعة ويندوز 7 عن أي نظام تشغيل آخر، فلقد تم إعداده ليستجيب سريعًا، ويقوم بتنفيذ أكثر من أمر في الوقت ذاته.
  • الحماية العالية:- نحن نعلم جيدًا أن هناك الكثير من أعمال السرقة والاحتيال الإلكتروني؛ لذلك قامت شركة مايكروسوفت بتثبيت أقوى برامج الحماية على نسخة ويندوز 7 والتي تشمل برنامج fire wall وبرنامج مضادة للفيروسات والاختراق، فأنت الآن لست بحاجة لتثبيت أي برنامج غير موثوق به حتى تحمي جهازك، فما يجهله أغلب الناس أن ويندوز 7 مزود ببرامج حماية خاصة وقوية، والتي يصعب اختراقها بكافة الوسائل المعروفة حاليًا.
  • تشغيل الجهاز وإيقافه:- في نظم التشغيل القديمة كان الجهاز يستغرق الكثير من الوقت حتى يتم إغلاقه أو تشغيله أو حتى القيام بعملية إعادة التشغيل، ولكن عند ظهور ويندوز 7 أصبح الأمر غاية في السهولة والسرعة.
  • المساحة المنخفضة:- لا يؤثر نظام Windows 7 على مساحة جهازك، بل أنه يحافظ على وجود حيز مناسب فارغ بداخل الجهاز؛ حتى تتمكن من تحميل برامجك المفضلة دون التفكير بشأن مشكلة المساحة.
  • عرض مميز للوسائط:- حيث أن ويندوز سفن يوفر أكثر من ثلاثة عشر معالج للصوت، حتى يظهر لك أنقى تقنية من الصوت.
  • سرعة الاستجابة:- يتميز ويندوز 7 الكاملة بإمكانية توصيل عالية، فمن خلاله يمكنك تصفح كافة مواقع التواصل الأجتماعي بسهولة وبدون توقف أو توقف المؤشر.
  • مربع البحث:- في جميع أصدارات ويندوز 7 النسخة النهائية تتوافر خاصية البحث، فإذا أردت فتح مستند ما ولا تعرف موقع وجوده فيمكنك كتابة أسمه بكل سهولة في مربع البحث، كما أن البحث يشمل جميع الملفات والصور وحتى البرامج، وتوجد خيارات لتسهيل عملية البحث منها أختيار الأمتداد مثل mp3 أو mp4، فمن خلال هذه الخاصية يمكنك ايجاد ما تريده من ملفات في أقل من دقيقة عبر كتابة مقطع واحد فقط من الملف.
  • الاتصال بالأنترنت:- يستطيع ويندوز 7 النسخة النهائية أن يتصل بالأنترنت بشكل أسرع من أي نظام تشغيل آخر، فمن خلال تلك الميزة سوف تستمتع بتواصل سريع مع اصدقائك.
  • توصيل كابلات USP:- الأنظمة التي تسبق ويندوز 7 لا تتمكن من التعرف على ال USP والفلاش ميموري بكفاءة عالية، كما أنه يتصل بأجهزة الهاتف اللوحي، ويمكنك تبادل المعلومات من خلالها بسهولة.
  • مجاني:- تعتبر من أهم وأفضل مميزات التطبيق أنه مجاني بالكامل، فيمكنك تحميل تلك النسخة بكل سهولة ثم الأستمتاع بكافة المميزات دون دفع أي مقابل نظير أستخدامك له.

ما هي الأجهزة التي يمكن ربطها بالكمبيوتر الذي يتعامل عبر نسخة سفن؟

كما ذكرنا أن الأجهزة التي تعمل عبر نظام ويندوز 7 يمكن لها أن تتصل بأجهزة إلكترونية أخري، وفيما يلي سوف نعرض لك أنواع تلك الأجهزة.
  • أجهزة مثل الهاتف الذكي ولا يشترط أن تعمل جميعًا بنظام معين، فيمكن لك الأتصال بالكمبيوتر من هاتف أندرويد، أو أي أو اس، أو أجهزة مايكروسوفت المختلفة.
  • جهاز هوم جروب حيث أن ذلك الجهاز يقوم بعمل شبكة داخلية بين جميع أجهزة المنزل، والغرض من ذلك هو سهولة نقل البيانات بين أي جهاز والآخر بداخل الشبكة.
  • أجهزة الكاميرا والميكروفون والفلاش ميموري، وذلك عبر توصيلها بسهولة من خلال أكثر من مدخل يوفرهم جهازك.
  • جهاز ويندوز تاتش حيث أن جميع اصدارات ويندوز 7 تدعم الأتصال بجهاز ويندوز تاتش والذي يمكنك من التعامل مع جهازك عبر اللمس دون أستخدام أي وسائل مثل لوحة المفاتيح أو الفأرة.
  • جهاز الوسائط المتعددة الذي يعتبر الأكثر أستخدمًا بين الناس حيث يمكنهم من خلاله أن يقوموا بتصفح كافة الوسائط من فيديوهات وملفات صوتية، وذلك عبر أستخدام تقنية التحكم عن بعد، ولكن تعمل تلك الخاصية في وجود الانترنت فقط.

ما هي متطلبات التشغيل اللازم توافرها في جهازك لتتمكن من تحميل ويندوز 7 ؟

  • لقد أهتم القائمون على تصميم البرنامج بوضع أبسط المتطلبات وذلك حتى تتمكن جميع الأجهزة من أستخدام هذه النسخة وتلك المتطلبات هي ألا تقل مساحة الذاكرة الدائمة عن 20 جيجا بايت، وألا تقل مساحة الذاكرة المؤقتة عن 2 جيجا بايت، وتلك الموصفات متوفرة في جميع الأجهزة.
  • يجب أن يكون معالج الرسوميات يدعم دايركت إكس 9 وهو أقل معدل متعارف عليه للرسوم
  • يشترط أن يدعم جهازك خاصية إدخال دي في دي روم وليس سي دي روم، ويعتبر هذا شرطًا أساسيًا لتثبيت الويندوز.
  • أما المعالج فيجب أن يكون x86-64 بتردد 1 جيجا هرتز على أقل تقدير، حيث تعتبر تلك المتطلبات أقل ما يمكن إيجاده في أي جهاز كمبيوتر حديث.

فيديو شرح تحميل وتثبيت ويندوز 7 على الكمبويتر بكل سهوله

**********

كيفية تنزيل وتثبيت ويندوز 7 على الحاسوب

  • 1- يجب عليك أولًا أن تقوم بوضع القرص أو الفلاشه الميموري الذي يحتوي على نسخة ويندوز 7 بداخل جهازك وعمل ريستارت وقبل البدأ يتطلب منك الضغط على "F12 أو F9" على حساب نوع الكمبيوتر أو اللاب توب ثم إختيار اللغة والبلد.
تثبيت ويندوز 7

  • 2- مجرد إدخال القرص سوف تظهر لك نافذة جديدة بها عدة خيارات وحينها يجب عليك أختيار أمر تثبيت.
تسطيب ويندوز 7 كامل

  • 3- وبمجرد الضغط على هذا التبويب سوف تظهر لك قائمة تحتوي على سياسات الخصوصية والأتفاقيات, ثم عليك أن تقم بالضغط على زر التالي.
اتفاقية استخدام ويندوز 7

  • 4- بعد ذلك يطرح على المستخدم خيارين هما upgrade والذي يعني تحميل النسخة الأعلى من الإصدار الحالي، أو أختيار custom الذي يتيح لك الأحتفاظ بالنظام القديم ثم تثبيت نسخة منفصلة عنه، وعن التشغيل في كل مرة سوف تختار أي نسخة تود التعامل معها لذلك سوف نختار الخيار الثاني "Custom".
تثبيت ويندوز 7 سفن

  • 5- ثم الضغط على تبويب Drive options من النافذة التي تليها، وتتعاقب بعدها عدة نوافذ يجب عليك أختيار تبويب apply "البارتيشن" في كل منها, عليك إختيار البارتيشن المراد تثبيت وتنصيب الويندوز وفي العاده هو بارتيشن C بعد إختيار البارتيشن نقوم بالضغط على فورمات "Format" بعد ذلك الضغط على التالي أو "Next".
تسطيب ويندوز 7 على الكمبيوتر

  • 6- الخطوة التالية هي إعادة تشغيل الجهاز فبمجرد أن تقوم بذلك فسوف تجد نافذة تحميل يمكن من خلالها تثبيت الويندوز وهنا تنظر حتى يتم تثبيت الويندوز "لا تقلق فهذه الخطوة مدتها أكثر من 15 دقيقه وتختلف من جهاز لأخر".
تنصيب ويندوز 7 النسخة النهائية
تثبيت ويندوز 7 الكاملةتنصيب ويندوز 7 النسخة الاصلية
تنصيب النسخة النهائية من ويندوز 7

  • 7- تأتي نافذة يطلب منك فيها أدخال أسم المستخدم وكلمة سر، ولكن يمكنك تجاهل تلك الخطوة والمضي نحو بقية الخطوات.
اسم المستخدم لويندوز 7
ادخال الباسورد لويندوز 7

  • 8- ويلي ذلك نافذة يطلب منك فيها أن تقوم بإدخال الرقم المتسلسل الخاص بنسختك المدعومة من قبل ويندوز ولكن سوف نقوم بإزالة علامة صح والضغط على التالي "Next" دون إدخال أرقام.
تنصيب ويندوز 7 مجانا

  • 9- من خلال النافذة التالية يمكنك ضبط الوقت والتاريخ وذلك حسب المنطقة التي تسكن بها، ثم الضغط على زر التالي.
تثبيت ويندوز سفن النسخة الاصلية ايزو
  • 10- هنا يبدأ النظام في التثبيت حتى تكتمل جميع الأجزاء، وبعدها تظهر لك نافذة سطح المكتب خالية تمامًا من الأيقونات حيث يمكنك بعدها أن تثبت جميع التطبيقات التي تريدها.
تثبيت ويندوز 7 على اللاب توب
تنصيب ويندوز 7 للكمبيوتر
تسطيب ويندوز 7 مجانا على اللاب توب

تنشيط نسخة ويندوز 7 النسخة الاصلية الكاملة

إذا شعرت بأي خلل في جهازك ولا تعرف السبب تحديدًا فقد يكون جهازك يحتاج لتنشيط نسخة ويندوز 7 فإذا رغبت بتنشيطها وأستعادة جهازك ما كان عليك أن تتبع تلك الخطوات البسيطة معنا:-
  • قم بالضغط بزر الفأرة الأيمن أعلى أيقونة My computer.
  • في تلك الحالة سوف تظهر لك عدة خيارات وآخر تلك الخيارات تبويب يسمى properties أي خصائص، قم بالضغط عليه وأنتظر قليلًا.
  • عند الضغط على properties تظهر لك نافذة جديدة بها عدة أختيارات قم بأختيار رابط Activation وأنتظر بعض الوقت حتى يكمل تحميله.
  • سوف تجد نافذة أخرى بها أختيارين، قم بأختيار الأمر الذي ينص على Activate windows online now.
  • فعند القيام بتلك الخطوات سوف يطلب منك أن تضع الرمز التأكيدي الخاص بنسخة الويندوز لديك، ثم الضغط على زر التالي
  • في تلك الحالة سوف تجد أن جهازك يبدأ في تنشيط نظام ويندوز 7 وبعد عدة دقائق سوف تجد جهازك أسرع، وكلما واجهت مشاكل خلال أستخدامك للحاسوب فيمكنك أن تقوم بنفس الخطوات لتنشيط جهازك.

أهم الأسئلة الشائعة عن شرح تحميل وتثبيت ويندوز Windows 7 الأصلية

قامت شركة مايكروسوفت بإصدار كيفية تنزيل نسخة ويندوز 7 على الكمبيوتر، وهو ويندوز تابع لعائلة إصدارات ويندوز فيستا، تم طرح هذا الإصدار في آخر سنة 2019، وقام الكثير من مستخدمي إصدارات هذه العائلة السابقة بتداول الكثير من الأسئلة حول الإصدار الأخير، ولذلك سوف نقوم بمحاولة الإجابة على كافة التساؤلات خلال السطور القادمة:

1. ما هي التحديثات التي طرأت على ويندوز 7 الإصدار الاخير؟

  • الإصدار الجديد من ويندوز 7 قام بإطلاق ميزة جديدة، وهي تسمي "ويندوز تاتش"، من شأن تفعيل هذه الميزة إمكانية أن يقوم المستخدم بلمس الشاشة للتحكم وتنفيذ الأوامر، وهذه الخاصية تعمل بفاعلية أكبر كلما كان جهاز الكمبيوتر ذو خصائص متطورة.
  • أيضًا الإصدار الجديد من ويندوز 7 جاء بخاصية متطورة، إلا وهي خاصية "بلاي تو"، وتتعلق هذه الميزة بالصور ومقاطع الفيديو، حيث يستطيع المستخدم مشاركة بعض الصور مثلاً بين أكثر من جهاز كمبيوتر داخل المنزل، وأيضًا إمكانية التحكم عن بعد في ملفات الوسائط.
  • الآن وبعد هذا الإصدار الجديد، عندما يقوم المستخدم بالبحث عن ملفٍ ما، يظهر في خانة البحث نوع الملف إلى جانب اسم الملف، بل يمكن أن يتم حصر نتائج البحث ضمن اشتراطات معينة مثل تاريخ إضافة الملف أو نوعه.
  • تم ترقية متصفح البحث بعد تطوير ويندوز 7 إلى ويندوز إكسبلورر 11.
  • يمكن تجميد الملفات الهامة داخل جهاز الكمبيوتر، عن طريق أستخدام الخاصية الجديدة bitlocker، التي تم أستحداثها لحماية أجهزة الكمبيوتر من العبث.

2. ما هي شروط تحميل ويندوز 7 في إصداره الأخير؟

  • أن يكون المعالج الخاص بجهاز الكمبيوتر على الأقل 1gh.
  • أن تكون المساحة الخاصة بالقرص الثابت 16gb أو 20gb حسب حجم الإصدار. 

3. ما هي مميزات ويندوز 7 الإصدار الأخير؟

  • يتميز هذا الإصدار من مايكروسوفت بأنه مجاني كليًا، بحيث لا يتم فرض أي نوع من الرسوم أو الأشتراكات على المستخدمين. 
  • يتميز أيضًا بسرعته الفائقة.
  • يتميز ويندوز سفن الإصدار الجديد بكونه مدعم بمضاد فيروسات على أعلى مستوى، فيقوم بحماية الملفات وجهاز الكمبيوتر ككل من كافة الهجمات الخارجية الضارة.
  • يتميز الإصدار الجديد بالأنسيابية في الواجهة الخاصة به، وسهولة الأستخدام.
  • تم تدعيم هذا الإصدار بالكثير من الخلفيات والثيمات المبتكرة ذات مظهر جذاب.
  • تم تطوير الإصدار الأخير من ويندوز 7 بشكل جعله يحافظ على صلاحية البطارية ومبرد جهاز الكمبيوتر، لأنه يقوم بتنفيذ الأوامر بسرعة عالية مما يؤدي إلى الحفاظ على جودة الجهاز، بحيث يعمل الجهاز بكفاءة أكبر بل وقد تصل إلى الضعف.
  • ويندوز 7 الجديد في نسخته الأخيرة جاء داعمًا لأكثر من لغة يمكن أن يتم تثبيت الويندوز بها.
  • يمكن تحميل ويندوز 7 عن طريق أستخدام رابط مباشر.

4. ما هي خطوات تحميل ويندوز 7 الجديد؟

  • يجب على المستخدم أن يقوم بالدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بشركة مايكروسوفت، لأنه يجب تحميل النسخة الاصلية من ويندوز سبعة من على هذا  الموقع لتجنب عيوب الإصدارات غير الأصلية.
  • بعد إتمام عملية تحميل النسخة الخاصة  بويندوز سبعه  يقوم المستخدم بالضغط على كلمة موافقة لتتم عملية التثبيت.
  • سوف تظهر رسالة من شأنها أن يختار المستخدم بين تحديث نسخة الويندوز المثبتة، أم تحميل النسخة ككل.
  • إذا أختار المستخدم التحديث، سوف تظهر رسالة تحديث جهاز الكمبيوتر الآن.
  • يجب على المستخدم أختيار اللغة المفضلة له الخاصة بنسخة الويندوز.
  • بعد الأنتهاء من خطوات التثبيت، يجب الضغط على أيقونة إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر مرة أخرى، لكي يُحدث تثبيت النسخة الجديدة أثره.

أهم المشاكل التي ظهرت في ويندوز 7

ويندوز 7 هو احدى اصدارات أنظمة تشغيل أجهزة الحاسوب، التي تتميز بعدة مزايا رائعة جعلته واحد من أفضل أنظمة تشغيل الحواسيب المختلفة، وعلى الرغم من إصدار ويندوز 8 وويندوز 10 إلا أن نظام التشغيل ويندوز7 حاز على إعجاب ملايين المستخدمين في جميع انحاء العالم، كما يمكنك اختيار اللغة العربية به لسهولة والتعامل معه ولكن بعد فترة ظهرت العديد من المشاكل التي واجهت جميع مستخدمي هذا النظام، ومن خلال مقالنا اليوم سوف نتعرف على اهم المشاكل التي ظهرت ومعرفة حلها بكل سهولة ويسر، فقط تابعونا خلال السطور التالية.
هناك العديد من المشاكل التي ظهرت مؤخرًا على نظام التشغيل 7 ولكن سوف نذكر حلها، وهي:

• مشاكل الويندوز بشكل عام 

إذا حدث مشكلة في نظام تشغيل ويندوز ولا تعرف طريقة بسيط وسهلة لحلها، تم إصدار اداة تساعد على حل جميع مشاكل نظام التشغيل بسهولة ويسر، عليك فقط بتحميل أداة fixWin وبعد ذلك تقوم بتسطيبها من خلال الضغط أولًا على create system restore وذلك لكي تتمكن من إرجاع أي ملفات يتم حذفها بسهولة ويسر، ثم الضغط على system file لتثبيت الأداة سوف يتم عمل فحص لجميع ملفات الجهاز التي تحتاج لإصلاح، وإذا كان هناك خطأ في أي من ملفات الجهاز تقوم هذه الأداة بإصلاحها وتشغيلها على الفور.

• توقف البرنامج أثناء استخدام ويندوز 7 

نظام تشغيل ويندوز أصبح في الفترة الأخيرة غير مدعم وعليك بحذفه او الترقية لنظام ويندوز أخر لكي تتمكن من تشغيل البرامج والألعاب بسهولة ويسر فإذا كنت تمتلك نظام التشغيل 7 عليك بالترقية أو تسطيب نظام ويندوز10 فهو يمتلك كافة المميزات وأيضًا يعمل على كافة أنواع الحواسيب، ويمكنك أن تقوم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات وتشغيل البرامج بسهولة ويسر فهذا البرنامج قد يسبب إيقاف معظم البرامج والألعاب على جهازك، ولكن توخي الحذر من إصابة جهازك بالفيروسات.

• مشكلة عدم تثبيت نظام التشغيل على حاسوبك

في حالة عدم الوصول لبارتشن لتسطيب نسخة الويندوز وتظهر رسالة خطأ نقوم باتباع الخطوات التالية:
  • نقوم بإغلاق الرسالة والصفحة الظاهرة أمامك، ثم تجد صفحة الرئيسية للتسطيب أمامك.
  • أضغط على كلمة repair your computer لكي تتمكن من إصلاح الملفات التالفة.
  • ثم نقوم بالضغط على troubleshoot ثم الضغط على كلمة advanced options. 
  • ثم نقوم بفتح ملف الأوامر command prompt لكتابة بعض الأكواد التي تساعدك على تثبيت الويندوز بنجاح.
  • سوف يظهر لك شاشة ذات اللون الأسود وهذه الأكواد تساعد على إصلاح الملفات ولكن لابد أن تأخذ نسخة احتياطية من الملفات لأن الأكواد التي ستقوم بكتابتها سوف تقوم بحذف جميع الملفات الموجودة على الهارد.
من هذه الأوامر أو الأكواد التي سوف تكتبها:
  • Diskpart ثم الضغط على انتر، ثم تظهر لك كتابة أخرى ثم بكتابة list disk بعد الفصلة الموجودة بالجمل التي ظهرت امامك ثم الضغط انتر مرة اخرى.
  • ثم كتابة select disk 0 أسفل الجمل التي ظهرت لك ثم أضغط انتر سوف تظهر جمل أخرى قم بكتابة convert basic أسفل هذه الجمل ثم الضغط انتر سوف تظهر كلمة فورمات نقوم بإغلاقها.
  • ثم نقوم بتسطيب الويندوز مرة أخرى سوف تتمكن من أكتمالها هذه المرة.
مواضيع أخرى قد تهمك :-
وفي نهاية المقال نرجو أن نكون قمنا بتوضيح جميع النقاط الهامة التي يجب على الجميع معرفتها عن نسخة ويندوز 7، حيث أن هذا الأصدار يعتبر من أفضل اصدارات أنظمة التشغيل والتي قدمتها شركة مايكروسوفت، فبالرغم من اصدار أكثر من تحديث مثل ويندوز 8، فلقد ظل ويندوز 7 هو الأفضل والأكثر سرعة من أي نظام تشغيل حتى وإن كان يتفوق عليه في مميزات أخرى، وختامًا نود أن يكون المقال مفيدًا وقد قدم جميع المعلومات اللازم معرفتها قبل تثبيت ويندوز 7 من طريقة تثبيته أو تنشيطه أو المميزات المختلفة التي تجعل ويندوز 7 متفوقًا عن غيره.

التفاصيل الخاصة ببرنامج ويندوز 7 النسخة النهائية 2024 مجانا :-

    💿 اسم البرنامجويندوز 7
    🏢 الشركة المنتجةMicrosoft
    🖥️ متوافق معWindows
    📊 حجم البرنامج3.1 GB
    نسخة البرنامجاخر تحديث
    🗓️ إصدار البرنامج08 - مارس - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تحميل ويندوز 7 لعام 2024 الاصلية النسخة النهائية برابط مباشر :-

تم اختيارها لك