تحميل برنامج اب ايفن Appeven 2024 للأيفون وللأندرويد مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تحميل متجر اب ايفن Appeven 2024 اخر تحديث للايفون وللايباد مجانًا 

ملحوظة روابط تحميل متجر Appeven اخر تحديث اليوم بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل متجر Appeven لتحميل التطبيقات والالعاب

برنامج app even للايفون وللايباد هو البديل الخاص عن متجر آب ستور والذي يوفر جميع الألعاب والتطبيقات المدفوعة والتي تعد من افضل التجارب استخداما والتي قد يحصل عليها العديد من الأشخاص عن طريق دفع الأموال الباهظة والتي يضطر إليها المستخدمين لكي يتم تثبيتها على الهواتف الجوالة الخاصة بهم.
كما أن البرنامج يعد من البرامج المهمة والتي لا يتم الأستغناء عنها من قبل أي مستخدم سواء الهواتف الذكية التي تعمل بنظام ايفون أو اندرويد أو التي تعمل بنظام IOS، كما يتوافر من خلال البرنامج الثقة والأمان لحماية خصوصياتك وبياناتك بالهاتف لأنها لا تحتوي على البرامج العشوائية والتي قد تسبب الفيروسات للأجهزة وتعمل على تلفها.
ومن خلال برنامج app even للايفون وللايباد يمكنك أختيار التطبيقات المفضلة إليك من بين مئات التطبيقات والألعاب الشهيرة والتي تكون مدفوعة الأجر وتتوافر بشكل مجاني تماما ومائة في المائة مما يوفر أيضًا العديد من المميزات الرائعة مع استخدامك للبرنامج والتي سوف نتعرف عليها من خلال هذا المقال.
كما يعتبر متجر آب ايفون من اشهر المتاجر الصينية التي طرحتها الصين مؤخرًا والتي تتعلق بالألعاب والتطبيقات التي تهم أنظمة الاندرويد وأنظمة الايفون كما أنه من المتاجر التي تتنافس وبشكل قوي مع متجر آب ستور ولذلك فأن قوة متجر آب ايفون تكمن في توفير التطبيقات والألعاب مدفوعة الأجر من خلال الروابط المباشرة لها.
وسوف نتعرف من خلال هذا المقال الرائع والذي سوف نوافيكم من خلاله بكل تفاصيل برنامج app even للايفون مع شرح تفصيلي للبرنامج وكيفية تشغيله، كما نطرح عليكم أيضًا التعرف على ابرز مميزات البرنامج والتي جعلته يتميز على العديد من البرامج المماثلة والمتاجر الخاصة بالتطبيقات والألعاب.

نبذة تعريف عن برنامج app even اخر تحديث

يعد برنامج app even للايفون من اشهر البرامج العملاقة التي تساعدك في الحصول على التطبيقات والألعاب والتي لا تكن موجودة في متجر جوجل بلاي أو متجر آب ستور والتي تتميز بانها خاصة بهواتف الايفون، كما أنها تتيح للمستخدمين في الحصول على هذه البرامج والتطبيقات بشكل مجاني مائة في المائة دون دفع أي رسوم.
كما يمكنك أن تقوم بتجربة التطبيقات والألعاب وغيرها بشكل كبير من خلال المتجر دون استثناء لأي منها ويمكنك أيضًا الاعتماد على هذا التطبيق بشكل أساسي على هاتف الايفون الجوال الخاص بك لتحصل من خلاله على اسهل البرامج وابسطها، كما يتيح لك برنامج آب ايفون أن تحصل على كافة الألعاب القديمة والجديدة في آن واحد.
كما أن البرنامج يحتوي على أقسام متعددة قسم خاص ببرامج وتطبيقات الايفون والتي تساعد على تشغيل الجهاز وتساعدك هذه التطبيقات في فتح المواقع بالإنترنت والتسجيل بها، كما يكون هناك قسم خاص بالألعاب والتي تضم آلاف الألعاب الشهيرة القديمة والحديثة، بالإضافة إلى قسم التحميلات والتي يتم نقله عليه أثناء أختيارك للعبة أو التطبيق الذي تريد الحصول عليه.
برنامج app even للايفون هو من أسرع البرامج تحميلا والذي لا يشغل مساحة تخزينية كبيرة على هاتفك ولا يحدث أي ازدحام أو مشاكل في قرص الذاكرة لديك، لأن حجم البرنامج لا يتعدى 30 جيجا بايت فقط لا غير ويعد هذا الحجم يتميز البرنامج عن غيره من البرامج المشابهة والتي تحتاج إلى سعة تخزينية عالية.
ويدعم البرنامج العديد من اللغات المختلفة والتي يمكنك تحديدها من خلال إعدادات البرنامج لتسهيل التعامل معه ومن اللغات المتوافرة في برنامج آب ايفون هي اللغة العربية للمستخدمين العرب وأيضًا اللغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية والإيطالية وأيضًا اللغة الصينية والتي تعود إلى الشركة المسؤولة عن إصدار وتطوير البرنامج.

شرح أستخدام برنامج app even للايفون وللايباد

يعد البرنامج من أفضل وأسهل البرامج التي يمكنك تحميلها والتعامل معها على حيث يمكنك أن تقوم بفتح البرنامج حيث تظهر لك الشاشة الرئيسية لبرنامج آب ايفون والتي تحتوي على العديد من البرامج والألعاب الجديدة والتي يتم طرحها بشكل عشوائي حيث يتم يوميا تحديث للبرنامج بعرض التطبيقات والألعاب الجديدة التي يتم أضافتها إلى المتجر وهذا بشكل يومي أو كل بضعة ساعات.
ويمكنك أن تقوم بأختيار القسم الخاص بالتطبيقات أو القسم الخاص بالألعاب لتتجول فيه للتعرف على كل ما هو جديد وموجود في البرنامج، كما أنك عند دخولك إلى القسم الخاص باللعاب يمكنك الحصول على أقوى الألعاب الجديدة والتي لا تتوافر في المتاجر الأخرى مثل لعبة ماين كرافت وأيضًا لعبة Fortnite والتي تعد من أشهر الألعاب الجديدة والحصرية والتي لا يحتوي عليها متجر آب ستور.
كما أن برنامج آب ايفون يوفر لك العديد من التطبيقات المدفوعة والتي توجد في متجر ابل ستور ولكن تحتاج إلى أشتراك ورسوم لكي تحصل على تثبيتها على الايفون الخاص بك أو جهاز الاندرويد، كما يمكنك التمتع من خلال البرنامج بمحرك بحث سريع للصول إلى اللعبة أو التطبيق الذي تريد الحصول عليه مع وجود اقتراح للعديد من الألعاب والتطبيقات المشابهة، وذلك من خلال الضغط على المستطيل أعلى صفحة متجر آب ايفون وسوف يظهر لك في مقترحات البحث على الفور.
ومن خلال إختيارك للتطبيق الذي ترغب في تحميله سوف تنتقل إلى الصفحة التالية والخاصة بتحميل التطبيق أو اللعبة من خلال الرابط المباشر والنقر منها على كلمة تثبيت والتي تحتوي هذه الصفحة أيضًا على كافة التفاصيل الخاصة بالتطبيق أو اللعبة.

طريقة تحميل وتنصيب برنامج app even للايفون

تعد طريقة تحميل برنامج اب ايفون من اسهل الأشياء التي يمكنك القيام بها للحصول على اقوى متجر تطبيقات وألعاب حول العالم والذي من خلاله يمكنك الحصول على التطبيقات بشكل مجاني وسريع وذلك من خلال اتباع الخطوات الأتية:
  • في بادئ الأمر يجب عليك التوجه إلى المواقع المخصصة في تحميل تطبيق آب ايفون من خلال رابط مباشر.
  • من خلال البدء في تحميل البرنامج من خلال ذر التثبيت والذي يعرف بأيقونته الخضراء فسوف يتم تحميل البرنامج على الفور وتنزيله على هاتف الايفون أو الاندرويد الخاص بك.
  • سوف تظهر لك رسالة تؤكد تحميل البرنامج وتطالبك بالموافقة على كافة شروط تثبيت البرنامج ومن خلال الضغط على كلمة موافق حتى النهاية يتم بذلك تثبيت البرنامج بكل سهولة ويسر.
  • بعدها تأتي خطوة تفعيل تحميل اب ايفن والتي تتم بالتوجه إلى الشاشة الرئيسية لهاتف الجوال الخاص بك وسوف تجد أن أخر تطبيق قمت بتحميله في انتظار الفتح ويمكنك النقر عليه ويتم فتحه في غضون ثواني معدودة ويكون البرنامج قيد الاستخدام والذي يجب عليك الأن توثيقه من خلال تسجيل البريد الإلكتروني الخاص بك والباسورد بالبرنامج وذلك لحفظ خصوصياتك وحمايتك.

مميزات برنامج app even للايفون وللايباد اخر اصدار

  1. يمكنك تحميل متجر Appvn دون الاشتراك أو دفع أي رسوم فيه وبشكل مجاني مائة في المائة ومع وجود الإعلانات.
  2. كما يوفر لك برنامج آب ايفون الحصول على اهم الألعاب المدفوعة مجانا مثل: لعبة Bonfire ولعبة ماين كرافت للايفون بالإضافة إلى الألعاب الأخرى والحديثة والتي تكون غير متوافرة في المتاجر الأخرى.
  3. كما تستطيع أيضًا تحميل البرامج والتطبيقات مجانا، مثل: برنامج Cute cut pro، ومؤذن السعودية إلى جانب العديد من التطبيقات الأخرى والتي يتم تحميلها من المتاجر الأخرى مقابل دفع رسوم مالية.
  4. يتيح لك الوصول إلى الألعاب والتطبيقات والبرامج بسهولة من خلال محرك لبحث الذكي والسريع والذي تستطيع كتابة اسم التطبيق أو اللعبة من خلاله والذهاب على الفور إلى وجود التطبيق مع اقتراح بعض التطبيقات الأخرى.
  5. يقدم لك اهم البرامج والتطبيقات المجانية والأكثر تحميلًا بكل سهولة ويسر.
  6. كما يوفر البرنامج العديد من اللغات العالمية ومن أهمها اللغة العربية حتى يسهل استخدام البرنامج لجميع الفئات.
  7. يوفر برنامج اب ايفن الألعاب والتطبيقات مرتبة حسب أخر إصدار لها، والتي تحتاج إلى ترقية وتحديث، كما يقوم البرنامج بتحديث يومي وبشكل تلقي لكافة التطبيقات والبرامج ولواجهة البرنامج أيضًا والتي يتم من خلالها عرض لأحدث الألعاب والتطبيقات بشكل يومي بل على مدار الساعة.
  8. برنامج اب ايفن من البرامج السريعة والسهلة والتي لا تشغل أي مساحة تخزينية على الأجهزة مما لا تسبب أي عطل على الجهاز بل والتوافق مع جميع أنظمة الايفون والاندرويد و IOS.
  9. كما يوفر البرنامج أيضًا خدمة  الفي بي أن  المدمجة والتي يتم إعدادها مع أول مرة يتم فيها استخدام البرنامج والتي تسمح هذه الخدمة بتنزيل التطبيقات والألعاب وتصفح المتجر حتى مع وجود حجب اتصال من الهاتف أو البلد التي ينتمي إليها المستخدم.
  10. كما أن البرنامج يحتوي على تصنيفات خاصة بكل محتوى فيمكنك أن تقوم بالتجول في متجر آب ايفون في نظام مرتب للأقسام حتى لا تشعر بالفوضى بداخله.

 العيوب وأوجه القصور في برنامج App Even للايفون

وبالرغم من المميزات المتعددة في برنامج App Even للايباد والايفون إلا أنه يحتوي على بعض العيوب والتي نأمل إصلاحها في تحديث نسخة الإصدار اللاحقة من البرنامج، وتتمثل هذه العيوب في الاتي.
  • تعد وجود الإعلانات هي من أبرز الأشياء المزعجة التي يحتوي عليها البرنامج والتي قد تفسد تجربة العديد من المستخدمين بالبرنامج أو خدمته بشكل عام، ومع كثرة الإعلانات المنبثقة من قد لا تشعر بالاستمتاع بالتجول في متجر آب ايفون بالشكل المطلوب.
  • قد يفتقد برنامج App Even توافر تطبيقات البلس المختلفة والذي يبحث عنه العديد من المستخدمين مثل برنامج وتطبيق واتس اب بلس بجميع إصداراته  كما أنه لا يوجد أي سبب لعدم توفير هذه التطبيقات على البرنامج ، كما أنه توجد هذه التطبيقات بشكل كبير على برنامج الأرنب الصيني.
  • كما أن من ابرز المشاكل التي تواجه المستخدمين في هذا البرنامج أيضًا هو التسجيل في الموقع والذي لا يستطيع أي مستخدم إنشاء حساب في متجر آب ايفون وهذا يعني أنه عند انتقالك من هاتفك إلى هاتف أخر لا يمكن أن تستعيد محتويات المتجر بسهولة وبشكل تلقائي بل عليك القيام بإعادة تحميل كافة التطبيقات مرة أخرى، وقد يكون هذا الأمر من الأمور الغير جيدة لمستخدمي الايفون.

الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج متجر Appeven 2024 آخر تحديث:-

حيث أن هناك مجموعة من الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج متجر Appeven 2021 اخر تحديث للايفون وللايباد آخر اصدار فهو من أهم البرامج المميزة للأندرويد والايفون لتحميل التطبيقات والألعاب ومن هذه الأسئلة.

1. ما هي مميزات AppEven ؟

فيما يلي ميزات AppEven التي تجعله بديلًا كاملًا لـ Cydia والذي أستخدمته للحصول على كسر الحماية لجهازك.
  • لا يتطلب Apple ID.
  • احصل على تطبيقات مدفوعة مجانًا.
  • سهل الإستخدام.
  • سهل التنصيب.
  • يدعم جميع إصدارات iOS.

2. لماذا يجب تنزيل التطبيق؟

  • كبديل مدهش تمامًا لـ Cydia ، يعد AppEven مفيدًا بشكل لا يصدق.
  • فهو لا يزودك بآلاف التطبيقات والألعاب لتثبيتها على جهاز iPhone فحسب، بل يوفر لك جميعها بشكل مجاني.
  • لست بحاجة إلى كسر حماية هاتفك لأستخدام AppEven.
  • كل ما عليك فعله هو تنزيل مثبت الطرف الثالث، وإعطائه الإذن لتنزيل هذه الأشياء على هاتفك. 
  • إنه آمن تمامًا للاستخدام ولا يشكل تهديدًا بأي شكل من الأشكال، كما أنه ليس غير قانوني.
  • التطبيق ضرب بشكل خاص خيال الكثير من الناس لأنه لا توجد خبرة في تشغيله. 
  • لا تحتاج إلى معرفة طريقك حول كسر الحماية، ولا تحتاج إلى التلاعب بمعرف Apple الخاص بك. 
  • الأمر بسيط مثل تنزيل تطبيق على هاتفك، بأستثناء أنه يتعين عليك تنزيل هذا التطبيق من خارج متجر التطبيقات المحدود.
  • على الرغم من أن AppEven رائع، فقد تجد أنك بحاجة إلى حذفه من هاتفك.
  • ربما كنت تريد المزيد من الوظائف، أو ربما لديك مشاكل في المساحة على هاتفك. 
  • في كلتا الحالتين، يضمن التطبيق الجيد أنه يوفر لك الخيار السهل لإزالته بالكامل من هاتفك، وهذا بالضبط ما يفعله AppEven d0es. 

3. كيفية إصلاح أعطال التطبيق؟

  • نظرًا لأنه لم يتم تثبيت AppEven من خلال Appstore الرسمي، فإن Apple تعتبره تطبيقًا غير رسمي وبالتالي تستمر في إبطال الشهادة لتشغيلها على أجهزتك كل بضعة أيام, نتيجة لذلك، يتوقف AppEven وجميع التطبيقات الأخرى المثبتة من خلاله عن العمل وسيتعين عليك الاستمرار في إعادة تثبيت التطبيق بعد كل تعطل. 
  • بدلاً من ذلك، يمكنك معالجة هذه المشكلة بشكل دائم عن طريق تنزيل أداة تسمى VPN في جهازك.

4. كيفية حذف التطبيق؟

لا تقلق حتى إذا قمت بحذف AppEven، فإن إعادة تنزيله سيكون بسيطًا مثل المرة الأولى كما يمكنك حذف التطبيق بطريقتين رئيسيتين، اعتمادًا على مستوى خبرتك التقنية.
الطريقة السهلة لحذف التطبيق:
  • على شاشتك الرئيسية، أبحث عن رمز AppEven.
  • اضغط مع الأستمرار على الرمز، دون فتحه فعليًا.
  • ستبدأ الآن جميع رموز التطبيق على شاشتك الرئيسية في الاهتزاز، مع وجود تقاطعات صغيرة في أعلى الزوايا اليمنى.
  • اضغط على الصليب أعلى AppEven.
  • قم بالتأكيد بالضغط على حذف وهكذا تمت إزالة AppEven الآن تمامًا من جهاز Apple الخاص بك.
الطريقة المتقدمة للحذف ما يلي:
  • أنتقل إلى الإعدادات ثم أضغط على عام وبعدها الملف الشخصي ومن ثم إدارة الجهاز.
  • أبحث عن تطبيق AppEven وقم بالضغط.
  • عليك بالنقر على حذف ملف التعريف.
  • ثم قم بالتأكيد وذلك من خلال النقر على حذف من خلال النافذة المنبثقة.
ستعمل كلتا الطريقتين على التأكد من إزالة التطبيق وجميع بياناته من هاتفك ومع ذلك، في أي وقت تشعر بالملل، تذكر أنه يمكنك تثبيته على الفور، ولذلك أخبرنا بتجاربك عند أستخدام AppEven على جهاز iOS الخاص بك الذي تم تحديثه إلى أحدث إصدار من iOS.

صور توضيحية من داخل متجر Appvn اخر اصدار

تنزيل برنامج appeven للايفون
تنزيل برنامج appeven للايباد
تنزيل متجرappeven للايباد
تحميل متجرappeven للايفون
تحميل  appeven اخر اصدار
تحميل appeven اخر تحديث
تنزيل appeven اخر تحديث
مواضيع أخرى قد تهمك :-
الخاتمة:- وفي نهاية مقال اليوم عن برنامج app even للايفون والذي نكون تعرفنا من خلاله على كيفية خصائص البرنامج ومميزاته العديدة في توفير كافة التطبيقات والألعاب والتطبيقات من خلاله بشكل مجاني وسريع، كما أنه من البرامج الآمنة والتي تعد من ابرز وظائف البرنامج حماية خصوصيات المستخدم وذلك من التأكد من طرح التطبيقات والألعاب التي يتم الحصول عليها من متجر آب ستور بانها جميعها تم فحصها وتجربتها للتأكد من عدم وجود برامج هكر أو تجسس تسبب مشاكل للمستخدمين، ونتمنى في ختام المقال أن يكون نال على أعجابكم ورضائكم ونكون وافيناكم بكل تفاصيل الشرح والتحميل لبرنامج آب ايفون.

 التفاصيل الخاصة ببرنامج App Even للايفون الجديد :-

💿 اسم البرنامجمتجر Appeven للايفون
🏢 الشركة المنتجةAppeven
🖥️ متوافق معIOS
📊 حجم البرنامج28 MB
نسخة البرنامجاخر تحديث
🗓️ إصدار البرنامج16 - فبراير - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

رابط تنزيل متجر AppEven للايفون اخر اصدار برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "برنامج اب ايفن بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك