تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر 2024 Fortnite كاملة مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تحميل لعبة فورت نايت 2024 Fortnite على الكمبيوتر واللاب توب مجانا النسخة المعدلة بالشرح

ملحوظة روابط تحميل لعبة فورت نايت 2024 للكمبيوتر النسخة المعدلة الرسمية بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.

تعتبر لعبة فورت نايت للكمبيوتر "Fortnite Battle Royale" واحدة من أقوى وأفضل الألعاب على مستوى العالم والتي لاقت صيتاً واسعاً للغاية منذ بداية إطلاقها في الأسواق وقد تجد الكثيرين يبحثون عن تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر وهذا بفضل المتعة التي يلقاها مختلف اللاعبين من خلال هكذا لعبة، تعد فورتنايت واحدة من أفضل ألعاب الإثارة والتشويق بالعالم، وهي من ألعاب الباتل رويال ذات العالم المغلق، التي يتبارز فيها اللاعبون حتى يتبقى ناجي أخير هذا بالإضافة إلى الكثير من الأوضاع التي تمتلكها تلك اللعبة، والتي أعجب بها ملايين اللاعبين على مستوى العالم.
تحميل لعبة فورت نايت على الكمبيوتر
 يبلغ عدد مستخدمي لعبة فورتنايت حول العالم منذ بداية إصدار اللعبة في منتصف عام 2017 ما يزيد عن 250 مليون لاعب مسجل على اللعبة وهذا ما يدل على مدى عظمة هذه اللعبة الجميلة التي يقضي فيها اللاعبون أمتع الوقات على الإطلاق، وهذا العدد في زيادة حيث يقوم الكثيرون بعملية تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر ويندوز xp وذلك ادراكاً منهم لروعة هذه اللعبة التي ربما تعرفوا عليها من فيديو على الإنترنت لأحد اللاعبين الذين يقومون بعمل البث المباشر، أو عرفها عن طريق أحد الأصدقاء الذي يمارسون هذه اللعبة.
وفي هذا الموضوع نحدثكم عن تلك اللعبة الممتازة كما سنطرح لكم طريقة تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر بكل سهولة من خلال روابط مباشرة ومجاني من الموقع الرسمي كما نقوم بعرض الكثير من التفاصيل الرهيبة عن تلك اللعبة والتي حتماً ستعرفكم عن هذه اللعبة ولماذا يفضل الملايين قضاء الوقت بلعبها، فورتنايت من أفضل الألعاب وأكثرها شهرة حول العالم والتي يلعبها الكثير من المشاهير واللاعبين المشاهير مثل نينجا، واللعبة مفضلة لدى الكثيرين، لذا إذا كنت تبحث عن أفضل طريقة لعملية تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر مجانا وشرح مبسط للعبة فهذا الموضوع هو الأنسب لك.

مميزات تحصل عليها عند تحميل فورت نايت على الكمبيوتر

السبب في إقبال ما يزيد عن ربع مليار لاعب من تحميل لعبة Fortnite Battle Royale والقيام بلعبها لساعات هو أن هذه اللعبة مميزة جداً وتوفر له ما لم تستطيع الألعاب الأخرى توفيره، وتميز هذه اللعبة يظهر في الكثير من المزايا التي تمتلكها اللعبة والتي أغوت أعين كل اللاعبين إليها فمن الطبيعي أن تسمع أحدهم يخبرك أنه يقضي ما يزيد عن الثلاث ساعات يومياً في لعب فورتنايت.
وفيما يلي سنوضح لكم مزايا تلك اللعبة الرائعة والتي من خلالها ستتعرفوا على الأسباب التي دفعت ملايين اللاعبين إلى تحميلها وقضاء عليها الكثير من الساعات يومياً، ويجمع كل تلك المزايا الجودة الممتازة واللعب مع كثير من الأشخاص من حول العالم وهذا ما يساعد اللاعبين على الترابط  والتعرف على أناس جديدة اللعبة تساعد في تطوير الاستراتيجيات الحربية لدى اللاعب وتساعده في تعلم التفكير المنطقي والتدريب على تقوية مهارات سرعة البديهة والكثير من المزايا الهامة لعل أهمها:
  • لعبة فورت نايت للكمبيوتر تمتلك الكثير من الخيارات الرائعة مثل تحديد شكل الشخصية التي تلعب بها ووضع عليه كل ما تبغي من ملابس وأضافات كما أنها تدفعك إلى اللعب بشكل منظم وعملي وتجعلك دائماً في رغبة جامحة للفوز والقضاء على كافة الأعداء وتحقيق الفوز الرائع.
  • اللعبة تكافئك بالعديد من العملات كلما حققت بعض الإنجازات هذه العملات تساعدك على التطوير من شكل اللاعب وشراء الملابس وتغيير شكل الأسلحة وشراء أشكال معدات الحرب الرائعة حتى لا تصاب بأي ملل من اللعبة.
  • سهولة تعلم اللعبة، فاللعبة لا تتطلب مهارات معقدة في اللعب حيث لا تختلف في التحكم عن باقي الألعاب الحربية كما أنها تساعد اللاعب على التطور في اللعبة تدريجياً بمجرد الممارسة لذا  يقضي عليها اللاعبون الكثير من الوقت حتى يتطور مستواهم في اللعب على تلك اللعبة.
  • اللعبة تتميز برسومها الكرتونية الرائعة وأشكال اللاعبين المستوحاة من أعمال الكوميك بوكس حيث يمكنك اللعب بشخصية ثانوس أو بشخصية بات مان، أما عن الجرافيكس والرسوم باللعبة فهي متميزة بأمتياز وتعتبر الأفضل كما أنها تتميز بلطافتها ودقتها.
  • جودة الرسوم باللعبة ساعدت في تقوية الجو الحماسي بها وساعمت في إبقاء اللاعبين بها فترة أطول حيث بالرغم من أن اللعبة كأنها في عالم خيالي أو في أحد أبعاد عالم ديزني إلا أنها تتميز بواقعية اللعب ودقتها العالية كما أنها فيها بعض السحر الجذاب والذي يكمن في سهولة البناء بشكل سريع للغاية حتى تتمكن من بناية الحصون والمباني.
  • سهولة ممارسة اللعبة على جميع أنظمة التشغيل حيث بالإضافة إلى كونك قادر على تنزيل لعبة فورت نايت للكمبيوتر مجانا يمكنك أيضاً لعبها على العديد من الأجهزة وأنظمة التشغيل المختلفة مثل بلاي ستيشن 4 ونينتندو سويتش والإكس بوكس وان ونظام الأندرويد وiOS لهواتف الأيفون وأنظمة تشغيل ماك.
  • اللعبة صغيرة الحجم ولكنها مليئ بالعديد من الأوضاع والشخصيات التي تجعل اللعبة أكثر إمتاعاً وتشويقاً.
  • تمتلك اللعبة مهمات في اللعب لا تنتهي وهذا ما يبقيك منجب إليها بجميع حواسك وهذا بفضل المتعة والإثارة التي تنالها من اللعب.
  • تمكنك اللعبة من سهولة التواصل مع الفريق الذي يلعب معك بكل سهولة من خلال نظام الدردشة الصوتية في اللعبة، والذي يمكنك التحكم فيه سواء بالتشغيل أو بالإيقاف.
  • سهولة تبديل المنظور على اللاعب الذي تلعب به وهذا من خلال تبديل الكاميرات داخل اللعبة وهذا يعطيك أريحية وحرية أكثر أثناء اللعب.
  • بعد تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر ولعبها يمكنك التعرف على إحصائيات اللاعبين الذين تلعب معهم حيث تقوم اللعبة بعمل إحصائيات لكل لاعب وتوضيح كافة التفاصيل عنه بالنسبة للمباريات وعدد القتلى وغيرهم.
  • تحتوي على العديد من الأوضاع ولكن أشهرهم وضع المائة لاعب في حرب واحد وهو إما أن يكون مقسم إلى فرق كل فريق أو يكون اللعب فردي حتى يتبقى ناجي واحد/فريق ناجي في النهاية، وهناك وضع خمسين ضد خمسين، حيث ينزل المعركة مائة لاعب مقسمين إلى نصفين خمسين ضد خمسين يتقاتلون حتى النهاية وفوز أحد الفريقين.
  • تحتوي اللعبة على بعض الخرائط الرائعة، والكثير من الأوضاع المميزة والتي تمحي وجود أي ملل في اللعبة.
  • سهولة التواصل مع أصدقائك في اللعبة من خلال رسائل الدردشة مثل تطبيقات التواصل الإجتماعي، حتى إذا كانوا متاحين داخل اللعبة يمكنك إرسال الرسائل إليهم حتى تتمكنوا من التجمع واللعب سوياً.
  • تدعم اللعبة العديد من اللغات حول العالم وذلك حتى تكون مناسبة لكل المستخدمين من جميع أنحاء العالم.

متطلبات تحميل Fortnite على الكمبيوتر

في الواقع تمتاز لعبة باتل رويال بأروع جرافيكس ورسوم يمكنك أن تراها ولهذا تحتاج بعض متطلبات التشغيل فوق المتوسطة أو المتوسطة وهي كالآتي:
  • كارت الشاشة: يمكن أن يكون كارت الشاشة أحد النوعين Nvidia GTX 660 أو AMD Radeon HD 7870 equivalent DX11 GPU.
  • نوع معالج البيانات وسرعته: Core i5 بسرعة 2.8 جيجا هرتز.
  • حجم الذكرة العشوائية: متطلب أن يمتلك الجهاز رام بمساحة 8 جيجا بايت.
  • نظام التشغيل للحاسوب: يمكنك تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر بنظام تشغيل ويندوز 7 أو 8 أو 10 بنواة 64 بت أو نظام تشغيل ماك إصدار Mac OSX Sierra (10.13.6+).

الحد الأدنى لمتطلبات تشغيل و تنزيل لعبة فورت نايت للكمبيوتر

لا يتشرط أن تمتلك المواصفات المذكورة بالأعلى ولكن يفضل طبعاً امتلاكها، وإذا كانت مواصفات حاسوبك لا تتناسب مع متطلبات التشغيل بالأعلى يمكنك تشغيلها بحد ادنى على تلك المواصفات التالية:
  • كارت الشاشة: يمكن اللعب على كارت شاشة بالأنواع التالية كحد أدنى، Intel HD 4000  على الحاسوب العادي، أو Intel Iris Pro 5200 على الماك "حاسوب أبل".
  • نوع معالج البيانات وسرعته: Core i3 وبسرعة 2.4 جيجا هرتز.
  • حجم الذاكرة العشوائية: الحد الأدنى اللازم لتشغيل اللعبة من خلال رام بمساحة 4 جيجا بايت.
  • نظام التشغيل للحاسوب: يمكنك تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر بنظام تشغيل ويندوز 7 أو 8 أو 10 بنواة 64 بت أو نظام تشغيل ماك إصدار Mac OSX Sierra (10.12.6+) مع شرط أن تدعم أجهزة ماك Metal API.

تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر 2024

يمكنك الآن التمتع بلعب فورتنايت "Fortnite Battle Royale" الرائعة التي يعشقها ملايين من اللاعبين حول العالم من خلال تحميلها عبر موقعنا بيجا سوفت من خلال روابط مجانية عن طريق الموقع الرسمي مباشرة والذي من خلاله ستتمكن من تحميل اللعبة على الكمبيوتر بنظام الويندوز أو بنظام الماك كل ما عليك هو تسجيل الدخول على الموقع الشركة المنتجة للعبة وهي شركة إبيك جيمز الشهيرة التي أنتجت العديد من الألعاب الرائعة والمفضلة لمعظمنا مثل ألعاب ميترو وذا واكينج ديد.
يمكنك تحميل لعبة فورتنايت من خلال الموقع الرسمي برابط مباشر مجانا أو من خلال الرابط الموجود أسفل الفيديو.

شرح تسجيل وتثبيت لعبة Fortnite على الكمبيوتر

  • أولًا نقوم بالدخول إلى الوقع الرسمي للعبة وسوف تجده أسفل الموضوع.
  • سوف تقوم بالتسجيل في الموقع وعمل حساب فورت نايت.
  • يوجد لديك الكثير من الخيارات لتسجيل الدخول من أهمهم الجيميل والفيسبوك ولكن سوف نشرح على التسجيل بالجيميل "Gmail" نقوم بالضغط على أيقون الجيميل مثل الصورة.
تسجيل الدخول في لعبة فورت نايت
  • تقوم بملئ باقي البيانات والضغط على متابعة.
تسجيل حساب فورتنايت
  • بعد التسجيل قم بالضغط على الحصول على العاب  EPIC Games.
تنزيل لعبة fortnite للكمبيوتر
  • تنتظر التحميل ومن ثم تقوم بالذهب إلى الملف المنزل والضغط عليه ثم تظهر هذه النافذه تضغط على تثبيت أو "Install".
تحميل لعبة فورت نايت على اللاب توب
  • بعد التثبيت تنتظر حتى يتم التحميل.
تنزيل اداة فورت نايت
  • بعد التحميل يتطلب منك تحميل هذه التحديثات تقوم بالضغط عليها مثل الصورة.
تحميل اداة فورت نايت
  • بعد التحميل يقوم تثبيت اداة لعبة فورت نايت وفتح هذه النافذه تقوم بتسجيل الإيميل اذي تم إنشائه في البداية ثم الضغط على زر الدخول "الزر الأخضر".
تثبيت برنامج فورت نايت على الكمبيوتر
  • بعد تسجيل الدخول سوف يفتح البرنامج أو الاداة نقوم بالضغط على ايقونة "Store" ثم البحث عن اللعبة.
تحميل لعبة فورت نايت على الكمبيوتر مجانا
  • بعد العثور على اللعبة نقوم بالضغط عليها ثم الضغط على "Free".
تنزيل لعبة fortnite للكمبيوتر مجانا
  • نقوم بوضع علامه على المربع ثم الضغط على "Accept"..
تثبيت لعبة فورت نايت مجانا
  • ثم نقوم بإختيار المكان الذي تريد تثبيت اللعبة عليه ثمنقوم بالضغط على "Install".
اداة تثبيت fortnite
  • ثم ننتظر تنزيل لعبة fortnite على الكمبيوتر كاملة.
تحميل لعبة فورت نايت على الكمبيوتر من ميديا فاير
تنزيل اداة فورت نايت
Fortnite تحميل

تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد وللايفون

من الرائع للغاية قيام الشركة المنتجة للعبة بإطلاق نسخة لها على الهواتف الذكية سواء كانت للايفون أو الاندرويد حيث من خلال هذا سيتمكن جميع مستخدمي الهواتف الذكية من تجربة تلك اللعبة العظيمة والتمتع بكافة مزاياها الرائعة والدخول  في تلك الأجواء المليئة بالإثارة والتشويق عن طريق هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد أو الـ iOS مع مراعاة أن تتناسب مواصفات الهاتف مع مواصفات تشغيل اللعبة.
يمكنك تحميل لعبة فورت نايت على الهاتف الذكي من خلال الموقع الرسمي برابط مباشر مجانا من الأسفل.

خاتمة موضوع تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر مجاناً.

منذ إصدار لعبة فورتنايت من قبل شركة إيبيك جيمز لاقت اللعبة استحساناً كبيراً ورائعاً من قبل الكثير من اللاعبين على مستوى واسع حول العالم وذلك بسبب كثرة الأجواء الحماسية الموجودة باللعبة والتي تساعدهم على قضاء أمتع الأوقات وأكثرها بدون الاحساس بالوقت، الرائع في اللعبة أنه يمكنك مشاركة الأصدقاء في لعبها حيث يمكنك تشكيل فريق مكون من ثلاث أو خمس أفراد والتقاتل ضد الفرق الآخرى.
من أهم مزايا اللعبة أنها تحتوي على عدد كبير ومتنوع من الأسلحة ولكل سلاح من تلك الأسلحة أستخدامه الخاص حيث هناك أسلحة كفيلة بقتل الخصم ببعض الطلقات كما أنه هناك خاصية نظام البناء المحدد والتي تمكن اللاعب من بناء المباني التحصينية والدفاعية والتي من خلالها يستطيع تفادي الطلقات والصعود إلى مستوى أعلى من العدو حتى يتمكن من قتله بسهولة.

1. عند تحميل اللعبة لدي وفتح الواجهة الرئيسية أجدها مختلفة نوعًا ما عن النسخة الأصلية، هل هذا بسبب خلل في الجهاز؟

لا يوجد أي خلل في جهازك، ولكن بإختلاف الاجهزة التي تتعامل مع لعبة فورت نايت فقد يختلف مظهر الواجهة فقط من جهاز لآخر، بينما لا يوجد أي أختلاف في تفاصيل اللعبة ولن تواجهك أي مشكلة في خلال اللعب.

2. هل تتيح اللعبة أن تقوم بالدردشة مع اصدقائك صوتيًا أو كتابيًا خلال اللعب؟

يمكنك أن تتحدث مع أصدقائك في أي وقت أثناء اللعب عبر فتح الميكروفون، ولكن اللعبة لا تحتوي على أي مراسلات نصية بالكتابة، كما أن مطورو اللعبة يعملون على توفير تلك الخاصية قريبًا، كما أن التواصل صوتيًا يُعد أسهل طريقة للتواصل حتى تستطيع التركيز على اللعب فقط بدون الضغط على أزرار أخرى بخلاف أزرار التحكم.

3. هل يمكن مراسلة الأصدقاء والتحدث معهم بينما هم يلعبون في فريق مختلف بالفعل؟

نعم يمكن ذلك بالتواصل معهم صوتيًا، ولكن كما ذكرنا أن المراسلات النصية الكتابية غير مدعومة في لعبة فورت نايت 2024 حتى الآن.

4. هل يمكن التبديل بين الهاتف والكمبيوتر لنفس الحساب؟

نعم يمكن ذلك، فعند فتح اللعبة من خلال الحاسوب يمكنك فتح اللعبة من الموبايل والتوصيل بينهما حتى يمكنك اللعب من كلاهما حسب رغبتك، حيث يتم تسجيل الحساب الخاص بك في كلا الجهازين ويحفظ تقدمك خلال المباراة.

5. ماذا سيحدث إن اقطع الأتصال بالإنترنت لأحد اصدقائي في اللعبة؟ وهل سوف يخسر فريقي؟

من ينقطع عنه الاتصال في لعبة فورت نايت يظهر وكأنه واقفًا دون حركة، وهو بذلك معرض للقتل في أي وقت، يمكن لأحد أفراد الفريق أن يقف قريبًا منه حتى يصد أي هجوم، كما أن خروج فرد أو أنقطاع أتصاله لا يؤثر على بقية الفريق فالأمر مشابه لحالة مقتل أحدهم وأستكمال الفريق ما تبقى من اللعبة.

6. هل يمكنني تغيير الصورة والخلفية الخاصة بي؟

نعم بالطبع يمكنك فقط اتبع الخطوات الآتية:
  • قم بفتح ملفك الشخصي ثم أضغط على الصورة الشخصية الخاصة بك
  • يمكنك الآن الإختيار بين أكثر من صورة والذين قد تمت مكافئتك بهم بعد أداء المهمات في اللعبة
  • يمكنك أيضًا أن تقوم بتغيير الخلفية عبر استخدام عدد لا حصر له من الخلفيات.

7. كيف يمكنني دعوة صديقي حتى يلعب معي في نفس الفريق؟

توجد علامة جرس وتسمى أجراس اللاما والتي يمكن أن تضربها لتنبه صديقك حتى ينضم إلى فريقك، ولكن عليك الأنتباه أن تضرب الجرس مرة واحدة أو مرتين فقط، فهناك عدد مرات لقرع الجرس حتى لا تتسبب في ازعاج صديقك.

8. هل يمكنني تقييد المجموعة حتى أقوم بإضافة اصدقائي فقط دون البقية؟ 

نعم يمكنك ذلك عندما تقوم بتغيير خصوصية المجموعة إلى خاصة بدلً من عامة، وحينها سوف تحافظ على حرية الأختيار لديك حتى تضيف من تحب إلى المجموعة، يمكنك أن تقوم بتقييد المحادثات الصوتية والأنضمام للمجموعة ن خلال الضغط على علامة القفل والتي تتواجد أعلى صورتك الشخصية.

9. هل اللعبة سريعة على أجهزة الهواتف المحمولة؟ 

عند مقارنة المواصفات التي تتواجد بها اللعبة وأمكانيات الهواتف المحمولة العامة فنجد أن اللعبة سريعة بالرغم من كونها معقدة وضخمة، ولكن حتى تقوم بالاستمتاع باللعبة على أكمل وجه يمكنك أن تقوم بتحميلها على الكمبيوتر الخاص بك وسوف تستمتع برؤية أفضل ومباريات واقعية وكأنك تقاتل على أرض الواقع وليست مجرد لعبة فقط.

مشكلات لعبة فورت نايت

تنزيل لعبة فورت نايت Fortnite على الكمبيوتر مجانا بالشرح التي تعتبر إحدى أقوى الألعاب عالميًا، بل وذاع صيتها بشكل كبير منذ أن أطلقت، ولهذا يبحث الكثيرين عن طريق تنزيلها على الكمبيوتر، وذلك بسبب المتعة الكبيرة التي توفرها اللعبة لكل من يستخدمها، لهذا تعتبر تلك اللعبة الأفضل في مجال التشويق والإثارة على مستوى العالم.

س: ما الحل عند ظهور خطأ 91 في لعبة فورت نايت؟

ج: عليك أتباع ما يلي:
  • قم بأستخدام أداة تنظيف السجل من أجل إصلاح أي تكوينات تالفة في التثبيت وسجل جهاز الكمبيوتر.
  • شغل برنامج مضاد الفيروسات للتأكد من تواجد فيروسات أو برامج ضارة على جهاز الكمبيوتر.
  • تأكد من ملفات لعبة فوت نايت لإصلاح ملفات اللعبة الفاسدة داخل النظام، ثم افتح اللعبة للتأكد من اختفاء المشكلة.
  • أعد تثبيت اللعبة من جديد، على أن تقوم بتنزيل أحدث إصدار من فورت نايت.

س: ما الحل عند ظهور خطأ 93 في لعبة فورت نايت؟

ج: يمكن تجربة الآتي:
  • قم بتغيير المظهر داخل اللعبة من إعدادات الحساب.
  • عد إلى اللعبة، وقم بتجربة دعوة صديق.
  • يمكن أن يترتب على تغيير اللوبي إلى عام بدلًا من خاص إلى علاج الأمر، ويتم التغيير من داخل قائمة الإعدادات، ولكن لن تتمكن من دعوة الأصدقاء لكي ينضموا إلى المجموعة.
  • يمكن أن تقوم بتجربة إضافة الأصدقاء إلى حساب إيبك، ثم تدعوهم لكي ينضموا إلى المجموعة.
  • في حالة لم يفلح أيًا مما سبق في علاج الأمر، فيمكن أن يكون هناك مشكلة في الخادم، هنا انتظر قليلًا، وسوف يتم إصلاح الأمر، ثم عليك تجربة متابعة اللعبة من جديد.

س: ما الحل عند ظهور خطأ 8 في لعبة فورت نايت؟

ج: من أجل حل المشكلة، اتبع ما يلي:
  • تأكد من كون جهازك محدث، وذلك في حالة كانت نسخة فورت نايت المثبتة هي الأحدث.
  • إذا كان الجهاز محدث بالفعل، فقم بتجربة إلغاء تثبيت اللعبة، قم تثبيتها مرة ثانية,

الفرق بين لعبة فورت نايت ولُعبة H1Z1

تعتبر تلك اللعبة الأخيرة مزيج بين لعبة ببجي ولعبة فورت نايت، وتعتبر اللعبة الأولى التي تبنت فكرة باتل رويال بين كل الألعاب، وهذا من خلال المطور King of the Hill.
ولكن بعد ظهور ألعاب باتل رويال المتنوعة، بدأت تلك اللعبة تتغير من أجل أن تنافس ببجي وفورت نايت، وتتضمن اللعبة Auto Royale Mode، الذي قام بتقسيم اللاعبين نحو 30 فريق من لاعبين أربعة، كل لاعب منهم له دور معين داخل اللعبة.

الفرق بين لعبة فورت نايت ولعبة Rules Of Survival

عندما تبدأ اللعبة الاخيرة، سوف تتأكد من تواجد شبه بينها وبين ببجي موبايل، في أمور كثيرة، وذلك على الرغم من كون تلك اللعبة أول لعبة باتل رويال طورت للجوالات بالمقارنة بلعبة فورت ناين.
وهذه اللعبة تختلف عن ألعاب باتل رويال الأخرى في أنها تتضمن تنافس بين ما يقرب من 300 لاعب في مباراة وحيدة، وذلك العدد هو 3 أضعاف المتواجدين داخل فورت نايت.

الفرق بين لعبة فورت نايت ولعبة Knives Out

تعد اللعبة الأخيرة أستنساخ من لعبة ببجي ولعبة فورت نايت سويًا، ومن طورها هم من قاموا بتطوير لعبة Rules Of Survival.
تعتمد تلك اللعبة على تواجد خريطة ضخمة، تعد بين أكبر خرائط في ألعاب باتل رويال على الجوالات، وبالرغم من كون حجم الخريطة كبير، فاللُعبة تعمل على الجوالات بشكل سلس.
تنزيل لعبة فورت نايت على الكمبيوتر مجانا بالشرح يتم كل يوم بعدد كبير للغاية، لأنها لعبة تمكنت من توفير كل ما يبحث عنه المستخدم من تشويق وإثارة.

• ماذا تعرف عن لعبة فورت نايت 2024 Fortnite علي الكمبيوتر مجانا وما الهدف منها ؟

تعد من أفضل الألعاب علي مستوى العالم ولاقت شهرة كبيرة والكثير من المستخدمين والمشاهير يلعبها لانها مثل النينجا تعتمد علي الثارة والمفاجئات والتشويق والاسترتيجيات الحربية وتساعد علي التفكير وسرعة البديهة والتفكير في الفوز وتجاوز الصعاب وسرعة في بناء الحصون والجسور .

• هل يتم دفع الاوال والتكاليف العالية من أجل الحصول على اللعبة؟

لا يتطلب دفع أموال ولا تكاليف عاليو ولا جهد للحصول على اللعبة لان اللعبة مجانا ويمكن الحصول عليها من خلال الرابط الخاص بتلك اللعبة 

• هل يتم تنزيل اللعبة عن طريق الهواتف المحمولة فقط؟

إن تحمي اللعبة يتم تحميلها بشكل سهل وبسيط فهي تعمل على أي نظام سواء كان كمبيوتر شخصي أو أجهزة أندرويد أو إيفون فهي تعمل على جميع الأجهزة وأنظمة تشغيل ماك وتتميز بسهولة التواصل مع الأصدقاء 

• هل تدعم اللعبة اللغة العربية؟

لا تدعم اللعبة اللغة العربية بل تستخدم فيها عدة لغات وليست منها اللغة العربية ويجب إن يكون المستخدم علي علم بشكل جيد باللغة لكي يستخدمها بشكل صحيح.

• هل من الممكن التحدث مع أصدقائك أثناء اللعب؟

يمكن التحدث مع الأصدقاء أثناء اللعب ومع فتح المكروفون وتتواصل مع أصدقائك صوتا فقط وممكن اختيار صورة اللاعب علي حسب اختيارك لان اللعبة مستوحاة من عالم ديزني.

• هل تستغرق مساحة كبيرة لكي يتم تحميلها؟

لا تستغرق مساحة كبيرة لكي تحميل اللعبة سواء على الهاتف المحمول أو الكمبيوتر الشخصي بل تتميز اللعبة بانها سريعة بالرغم من ضخامة اللعبة وسوف تستمع باللعبة لان الشخصيات التي في اللعبة شخصيات كرتونية شكلها جميل وجذاب للاعب.
العيوب والمشاكل التي تخص تحميل لعبة فورت نايت 2024 Fortnite على الكمبيوتر مجانا
هناك العديد من العيوب والمشاكل والأسئلة التي تخص تحميل لعبة فورت نايت 2024 Fortnite على الكمبيوتر مجانا ومن أهم تلك العيوب ما يلي:-
  • لابد من تتبع الخطوات الصحيحة لكي تتم عملية تثبيت اللعبة من خلال الرابط المخصص للعبة من جوجل بلاي والانتظار قليلا لكي يتم التحميل.
  • يجب كل شخص إن ينتبه للوقت الذي يستغرقه الأطفال في اللعب باللعبة وعليهم تحديد الوقت المناسب لكيلا يتم تضييع الوقت.
  • ربما قد تحتاج الي تحديث اللعبة وتنزيل أحدث إصدار لكي تتمكن من اللعب وتستمتع باللعبة.
  • قد تواجه بعض المشكلة في بادئ الامر ولكن مع كثرة الاستخدام تتلاشي تلك المشكلة وبعد ذلك تتمتع باللعبة مع أصدقائك 
 العاب متشابهة أخرى قد تهمك :-

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت لعبة فورت نايت 2024 بالتفصيل

***********
وفي الختام نتمنى أن ينال موضوع مراجعة و تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر برابط مباشر كاملة النسخة المعدلة إعجابكم وأستحسانكم وأن تتمكنوا من خلاله التعرف على عظمة تلك اللعبة المفضلة من قبل ملايين اللاعبين، ولا تنسوا أن تشاركونا بكل آرائكم واقتراحاتكم في الجزء الخاص بالتعليقات بالأسفل كما نتمنى أن تشاركوا الموضوع بين الأصدقاء ومحبي الألعاب ولا تترددوا في طلب مراجعات لأي تطبيق أو لعبة فنحن دائما في خدمتكم.

التفاصيل الخاصة بلعبة Fortnite للكمبيوتر الاصلية اخر اصدار :-

💿 اسم اللعبةFortnite PC
🏢 الشركة المنتجةEpicgames
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم اللعبةيتباين حسب النسخة
نسخة اللعبةاخر اصدار
🗓️ إصدار اللعبة22 - فبراير - 2024.
🌐 لغة اللعبةمتعدد اللغات

روابط تنزيل لعبة فورت نايت للكمبيوتر واللاب توب 2024 الاصلية برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل لعبة فورت نايت بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك