تحميل انستقرام بلس الذهبي 2024 Insta Plus أخر إصدار مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تحميل برنامج انستقرام بلس الذهبي 2024 للاندرويد Instagram Plus + اخر تحديث

ملحوظة روابط تحميل برنامج انستقرام بلس للاندرويد مجانا الأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل انستقرام بلس الذهبي للاندرويد
ظهر بالوقت الحالي مجموعة من التطبيقات البلس ومنها إنسقرام بلس ويبحث المُستخدمين عن هذه التطبيقات وكيفية تحميلها والسبب هو احتواء تطبيق البلس على مميزات لم تكن موجودة بالتطبيق الأساسي فتطبيق إنستقرام بلس به خصائص ومميزات لا توجد بتطبيق إنستقرام العادي، ولهذا سوف أتحدث خلال هذا المقال عن تطبيق إنسقرام بلس "Instagram Plus" وكيفية تحميله ومعرفة مميزاته وكيفية الأستفادة منها مع كل المعلومات الهامة الواجب معرفتها حول هذا التطبيق.

تطبيق إنستقرام بلس الذهبي

هذا التطبيق عبارة عن نُسخة مُطورة من تطبيق إنستقرام ولهذا يُطلق عليه بلس كإشارة إلى الزيادات التي تحتوي عليها هذه النُسخة من المميزات، وتحتوي هذه النسخة على مميزات كثيرة مثل ميزة إخفاء الظهور التي تُتيح لك قدر أكبر من الخصوصية خلال استخدامك للتطبيق.
كما تستطيع أن تقوم بتنزيل عناصر عديدة كالصور والفيديوهات من انستقرام بلس للاندرويد، كما تستطيع أن تقوم بعرض صورة البروفايل التي تخص أي حساب بشكل كامل وغيرها من العديد من الخصائص والمميزات الهامة.

كيفية تحميل إنستقرام بلس الذهبي للأندرويد

هذه النسخة غير رسمية ولذلك فهي غير متواجدة بمتجر جوجل بلاي الرسمي، ويمكنك القيام بتحميل تطبيق إنستقرام بلس من خارج متجر بلاي بصيغة APK ثم تقوم بتثبيته وذلك عن طريق الخطوات التالية:
  1. يجب أن تحذف نُسخة تطبيق إنستقرام التي توجد على جهازك.
  2. قم بتحميل النُسخة المُطورة من خلال الرابط الموجود أسفل الموضوع.
  3. بعد انتهاء التحميل قم بفتح الملف وابدأ بأتباع الخطوات حتى تنتهي من تثبيت هذا التطبيق.
  4. إذا ظهرت أمامك مشكلة إيقاف التثبيت لأن هذا التطبيق من خارج متجر جوجل بلاي فيُمكنك حل هذه المشكلة عن طريق توجهك للإعدادات ثم قم بالضغط على إعدادات الخصوصية ثم قم بتفعيل خاصية تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة.
  5. بعد أنتهاء التثبيت قم بتسجيل دخولك ببياناتك بالشكل التقليدي كي تبدأ بالأستمتاع بكل المميزات.

النُسخ والإصدارات المُتوفرة من انستقرام بلس +

  • إنستقرام بلس للأندرويد: هذه النُسخة هي الأكثر انتشاراً بين نُسخ الإنستقرام بلس لأن هذه النسخة تتمتع بمميزات عديدة ودورية كما تُعد هي النسخة الأخف والأكثر توافق لأنها تعمل حتى على الأجهزة الضعيفة بدون حدوث مشاكل، ولكن هذه النسخة لا تعمل مع النسخة الرسمية من انستقرام ولهذا قبل تحميلها قم بحذف نسخة الانستقرام الأصلية بالبداية.
  • او جي انستا للاندرويد Insta OG: وهذه النسخة تم تطويرها من نفس الشركة التي قامت بإصدار انسقرام بلس وهي تحمل نفس مميزاتها مع ميزة واحدة إضافية وهي إمكانية تشغيل حسابين للانستقرام على نفس الهاتف ولكن بالطبع تستطيع أن تقوم بتشغيل هذه النسخة مع نسخة تطبيق انستقرام بلس وليس مع النسخة الأساسية.
  • انستقرام بلس للايفون: وهذه النسخة تم توفيرها لكل أجهزة الايفون بمختلف إصداراتها من نظام IOS حتى يستطيع المستخدم أن يتمتع بكل المميزات التي توفرها هذه النسخة.

مميزات الانستقرام بلس الذهبي للاندرويد اخر اصدار

  • معرفة من يقوم بمتابعتك: بالنسبة لنسخة انستقرام الأصلية فإذا كنت تريد أن تعرف إن كان صاحب أي حساب يقوم بمتابعتك أم لا فكان لابد من دخولك لقائمة المتابعين والتأكد من وجود هذا الشخص في القائمة، أما تطبيق انستا بلس الذهبي فتستطيع من خلاله من معرفة من يقوم بمتابعتك فقط عند دخولك على حسابه حيث يظهر أمامك نص يُخبرك إذا كان هذا الشخص يقوم بمتابعتك أم لا.
  • عرض صور الحسابات: صور الحسابات للنسخة الرسمية للانستقرام كانت لا يُمكن فتحها وكانت الصورة فقط تظهر بحجمها الصغير، أما نسخة انستقرام بلس الذهبي فتستطيع من خلالها أن تقوم بعرض صور الحسابات عرض كامل مع إمكانية تكبيرها أو تصغيرها وهذه الميزة مهمة للتعرف على الأشخاص إذا كان الحساب الخاص بهم برايفت لأن هذه الصورة تكون هي الصورة الوحيدة التي تستطيع أن تتعرف على صاحب الحساب عن طريقها.
  • اخفاء مشاهدة القصص: تستطيع أن تقوم بتفعيل تخصيص ميزة مشاهدة القصص وبهذه الطريقة لن يتمكن أياً من أصدقائك بمعرفة أنك قمت بمشاهدة القصة الخاصة به وتظل أنت محتفظ بميزة معرفة من شاهد قصصك.
اخفاء مشاهدة القصص انستقرام بلس

  • تحميل الصور والفيديوهات: بالنسبة لتطبيق انستقرام الرسمي كان المستخدم لا يستطيع أن يقوم بتحميل الصور أو الفيديوهات وأقصى ما يستطيع فعله هو أخذ لقطة للشاشة وقصها حتى يستطيع أن يحتفظ بالصورة، أما تطبيق انستقرام الذهبي فتستطيع عن طريقه أن تقوم بتحميل الصور والفيديوهات بطريقة سهله جداً.
تنزيل الصور من الانستقرام بلس للاندرويد
تحميل الفيديو من الانستقرام

  • المشاركة: تستطيع أن تقوم بمُشاركة رابط مباشر للصور أو للفيديوهات، حيث يقوم التطبيق بإرسال رابط  مخصص إذا قمت بالضغط عليه سوف يقوم بتحويلك بشكل مُباشر للصورة أو للفيديو بدون الحاجه لفتح تطبيق انستقرام أو فتح المُتصفح الخاص بالإنترنت ولكنك ستحتاج لتحميل تطبيق واتساب الذهبي حيث لا تعمل هذه الميزة إلا في وجوده فقط تحميل واتساب الذهبي.
مشاركة الصور على الانستقرام بلس

  • الثيمات: يحتوي هذا التطبيق على إمكانية تغييرات كل الثيمات الخاصة به خاصةً إذا كنت من الأشخاص الذين يشعرون بالملل بسرعة فهذه الميزة تعطيك شكل جديد للواجهة ولكل شيء بالتطبيق.
ثيمات برنامج الانستقرام بلس

  • نسخ التعليقات: يمكنك أن تقوم بنسخ أي تعليق عن طريق الضغط المطول عليه ثم قيامك بالضغط على النسخ، وسوف يتم الأحتفاظ بهذه النسخة داخل الحافظة حتى تقوم باستخدامها.
  • نسخ BIO: تستطيع أن تقوم بنسخ السيرة الذاتية أو النص القصير الذي يوجد في حسابات الإنستغرام عن طريق الضغط المطول عليه وسوف يتم نسخ النص بشكل كامل.
  • تشغيل صوت الفيديو: كانت الفيديوهات في النسخة الرسمية من التطبيق لا تعمل بشكل تلقائي مع الصوت ولكن في تطبيق انستقرام بلس "Insta+" تم تفعيل هذه الميزة.
  • تكبير الصور: بالنسبة للانستقرام الرسمي فهو يسمح بتكبير الصور ولكن بقيود، أما تطبيق انستقرام بلس الذهبي فه يُتيح لك إمكانية فتح الصورة بشكل كامل مع تكبيرها وتصغيرها كما تشاء وإمكانية تحميلك لهذه الصورة.
  • تحميل الحالات أو القصص: القصة هي عبارة عن القيام بمشاركة مجموعة من اللقطات من الحياة اليومية، وعن طريق تطبيق انستقرام بلس تستطيع أن تقوم بتحميل هذه الحالات بكل سهولة.
تنزيل الحالة ستوري من الانستقرام

كيفية تشغيل حسابين للانستقرام على جهاز واحد

  • الطريقة الأولى هي أن تقوم بتحميل نُسختين من تطبيق انستقرام بلس حتى تتمكن من تشغيلهما في نفس الوقت ولكن ينبغي عليك أولاً أن تقوم بحذف النسخة الرسمية من على الجهاز الخاص بك.
  • الطريقة الثانية فهي ان تذهب إلى متجر جوجل بلاي وتقوم بتحميل أحد التطبيقات التي تسمح للمستخدم بتعدد الحسابات بالتطبيقات والألعاب ومن أفضل هذه التطبيقات تطبيق Parallel space.

التحديثات التي توجد التي توجد بتحديث انستا بلس إصدارv71.00

  1. تم تحديث هذا التطبيق لنسخة الماركت رقم 71.00.
  2. أصبح التطبيق يدعم المكالمات الصوتية وأيضاً مكالمات الفيديو.
  3. تستطيع أن تقوم بطلب شارة التحقق الزرقاء التي تخص ملفك الشخصي بانستقرام بلس.
  4. تستطيع أن تقوم بالدخول إلى التطبيق عن طريق الفيس بوك.
  5. اصلاح عملية إغلاق التطبيق وقت تحميله.
  6. تم اصلاح رسالة إغلاق التطبيق وقت الخروج من التطبيق.
  7. كما تم إضافة عدة أختيارات لعمل ثيم خاص بك.
  8. تستطيع أن تقوم بطرح الأسئلة على القصة بالتطبيق.
  9. كما تستطيع أن تقوم بعمل منشن أو تاج في القصة.
  10. تستطيع أن تقوم بتمييز المحادثات بقسم خاص كما تُريد.
  11. تستطيع أن تقوم بتفعيل ميزة آخر ظهور حتى تتمكن من معرفة الأصدقاء المتصلين وعن توقيت آخر ظهور لهم.
  12. كما تم عمل تحسينات وإصلاحات عامة.

أسباب تطوير تطبيق انستقرام بلس الذهبي

  • السبب الرئيسي للقيام بتطوير هذا التطبيق هو تقديم خدمات ومميزات أفضل لكل العملاء الذين يقوموا باستخدام التطبيق.
  • قد تم تطوير تطبيق انستقرام بلس وانستقرام الذهبي لتقليل مُعاناة المستخدمين حتى يستطيعوا أن يحملوا الصور والفيديوهات.
  • بدأت مميزات عديدة بالظهور في انستقرام وخاصة عند سيطرة الفيس بوك على هذه المميزات مثل القصص، واحتياج المستخدمين لتحميل وحفظ الفيديوهات والصور من القصص بتطبيق الانستقرام.
  • كان أحد أسباب تطوير هذا التطبيق مواجهة مشاكل أخرى تواجه المستخدمين مثل رغبتهم في نسخ التعليقات وغيرها من الخصائص التي لا تحتوي عليها النسخة الرسمية من تطبيق انستقرام.

سبب طرح نسختين وهما انستقرام بلس وانستقرام بلس الذهبي

تم توفير إمكانية تحميل انستقرام بلس للمستخدمين وهذه النسخة يستطيع المستخدم أن يقوم بتثبيتها بدلاً من النسخة الرسمية لتطبيق الانستقرام.
أو يقوم المستخدم بتحميل تطبيق انستقرام بلس الذهبي وهذه النسخة يمكن للمستخدم أن يقوم بتحميلها وتثبيتها إلى جانب النسخة الأصلية من تطبيق الانستقرام أو القيام بتحميلها وتثبيتها إلى جانب نسخة تطبيق انستقرام بلس، وهذا هو الفرق الوحيد بين النسختين وتحتوي النسختان على نفس المميزات.

مقارنة بين الانستقرام الأصلي وانستقرام بلس الذهبي

  • يعتبر الانستقرام هو أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي وتم الأستحواذ على هذا التطبيق من شركة فيس بوك.
  • الانستقرام عبارة عن تطبيق للتواصل الاجتماعي الذي يستطيع المستخدم عن طريقه أن يشارك أصدقائه للصور والفيديوهات وأن يقوم بمتابعة كل المشاهير.
  • يتوفر هذا التطبيق للعديد من الأنظمة مثل الأندرويد و iOS وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز 10.
  • عند إصدار نسخة تطبيق انستقرام بلس الذهبي أصبح بإمكان المستخدمين التمتع بقدر أكبر من الخصوصية والتمتع بمميزات كثيرة لم تكن موجودة بتطبيق انستقرام الأصلي.
  • من هذه المميزات إمكانية تعديلك لشاشة المحادثة وشاشة التعليقات، كما تستطيع أن تقوم بتغيير الواجهة والتعديل على ألوان الشريط العلوي والشريط السفلي، أو قيامك بأختيار الوضع الشفاف.
تلوين واجهة انستقرام بلس للاندرويد

  • يحتوي التطبيق على ميزة دعوتك لأصدقائك على الفيس بوك أو أصدقائك على البريد الإلكتروني أو الموجودين بجهات الأتصال لديك حتى تقوم بتكوين عدد كبير من الأصدقاء لديك.
دعوة الاصدقاء لتطبيق انستقرام بلس

  • بالنسبة لحسابك الشخصي فتستطيع أن تقوم بتعديل صورة ملفك الشخصي أو اخفائها وتعديل ملفك الشخصي وتغيير كلمة السر.

الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج انستقرام بلس الذهبي 2024:

هناك العديد من الأسئلة التي تدور بخلد مستخدمي انستقرام بشأن النسخة الجديدة فهو من أكثر منصات التواصل الإجتماعي أنتشارًا وأرتيادًا, وفيما يلي نعرض لكم الإجابة علي هذه الأسئلة.

1. لماذا عليّ أن أقوم بتحميل برنامج انستقرام الذهبي 2024 للأندرويد؟

من المشهور عن انستقرام أنه تطبيق الفيديوهات والصور الأول وله شعبيه كبيرة جدًا ولكن هناك مشكلات كبيرة كنا نتمنى معالجتها وعليه فإنك بتحميل برنامج انستقرام الذهبي 2024 للأندرويد ستجد ما تطمح إليه.

2. هل حقًا أشترت Facebook أنستقرام؟

في عام 2021 قامت face book بشراء أنستقرام بمليار دولار. 

3. ما هو السبب الرئيسى للقيام بهذا التحديث؟

سعيًا من المطور في تحقيق أكبر أستفادة من التطبيق والتمتع بخيارات إضافية كذلك عدم القدرة على عمل حفظ الفيديو الصور من القصة في الانستقرام.
كذلك كون نسخ التعليقات عملية غير مطروحة أبدًا، و تحميل برنامج انستقرام بلس الذهبي 2024 للاندرويد أتاح كل ذلك كما سيتم ذكره فيما يلي.

4. كيف يمكنني أستخدام التحديثات الجديدة؟

  • التحميل من القصة: أفتح الستوري المراد الحفظ منه ثم أضغط على القائمة ثم أضغط تحميل.
  • فتح الصورة الخاصة بالبروفايل: أضغط مطولًا عليها وسوف تظهر لك بصورة كاملة.
  • نسخ bio: كل ما عليك فعله هو الضغط مطولًا وسوف يظهر لك أنه تم النسخ. 
  • التعرف على متابعيك: لن تضطر بعد الآن للذهاب للقائمة الخاصة بالمتابعين لمعرفة من يتابعك فقط بمجرد القيام بفتح بروفايل أي شخص ستعلم ما تريده.
  • تشغيل الصوت والصورة في الفيديو: لن تضطر بعد الآن على الضغط على الفيديو لتشغيل الصوت ستعمل هذه الميزة تلقائيًا عند تحميل انستقرام بلس الذهبي 2024 للأندرويد.
  • التحديث الجديد يدعم العربية الآن بالإضافة إلى لغات أخرى.
  • ترجمة التعليقات أو نسخها: عند القيام بتحديد اي تعليق تريد نسخه، أو ترجمته سيظهر بالأعلى خيار الترجمة، والنسخ وعليك أختيار ما تريد.
  • تكبير الصورة: بمقدورك الآن تكبير الصورة بشكل أفضل من ذي قبل فقط كل ما عليك الضغط عليها لتفتح في إطار أكبر.

5. كيف يمكنني تحميل برنامج انستقرام بلس الذهبي 2024 للأندرويد؟

كما هو من المعلوم أنه ليس تطبيق رسمي بل هو معدل لذلك قم بالآتي للإستفادة من تلك الميزات:
  • حمل ملف apk+anstgram.
  • غير الإعدادات قبل التثبيت لأن نظام الأندرويد سيمنع تثبيته.
  • من الممكن أن تقوم بإزالة تطبيق الانستا الأصلي.
  • غير الإعدادات التي تعيق تثبيت ملفات غير معروفة.
  • أفتح مدير الملفات وافتح الملف apk.
  • بمجرد التثبيت أنت الآن جاهز لتسجيل دخولك للانستا.

6. ما هي مميزات تحميل برنامج انستقرام الذهبي للأندرويد؟

  • القدرة على عمل منشن في قصتك.
  • بمقدورك أيضًا عمل أسئلة داخل الستوري خاصتك.
  • تسجيل الدخول من تطبيق Facebook.
  • الحصول على الإشارة الزرقاء الخاصة بالتحقق.
  • القدرة على عمل ثيم عن طريق عمل خيارات جديدة.
  • عند الخروج من التطبيق يمكنك تصليح الرسالة الخاصة بغلق التطبيق.
  • بمقدورك الآن التمتع بالصوت والصورة.
  • تم تصليح غلق تطبيقك عند القيام بالتحميل.
  • إضافة مقاطع صوتية في الستوري.

7. لماذا كل هذه الضجة الكبيرة ؟

فكما هو معلوم أن أنستقرام عليه العديد من النجوم والمشاهير وبهذا الإصدار فانه يتيح زيادة الأطلاع على المشاهير وأخبارهم.
تطبيقات متشابهة قد تهمك :-

فيديو توضيحي لكيفية التحميل -التثبيت - الاعدادات لتطبيق انستقرام بلس

***********
وفي ختام هذا المقال أتمنى أن يكون قد حاز على أعجاب حضراتكم، ولقد تحدثت من خلاله حول النسخة المطورة من الانستقرام وهي تطبيق انستقرام بلس الذهبي وتحدثت حول المميزات العديدة التي يقوم هذا التطبيق بتوفيرها والتي لم تكن موجودة في تطبيق الانستقرام الأصلي وتحدثت حول كيفية تحميل هذا التطبيق الرائع للاستفادة من كل مزاياه، وأنتظروا العديد من المقالات الهامة الأخرى بالفترة المُقبلة.

التفاصيل الخاصة برنامج الانستقرام بلس للاندرويد 2024 مجانا :-

    💿 اسم البرنامجInstagram + Plus
    🏢 الشركة المنتجةInstag+
    🖥️ متوافق معAndriod
    📊 حجم البرنامجحسب نوع الجهاز
    نسخة البرنامجأخر إصدار وتحديث
    🗓️ إصدار البرنامج13 - فبراير - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل تطبيق انستقرام بلس الذهبي لجميع الهواتف الأندرويد برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "انستقرام بلس بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك