تحميل اوجي واتساب 2024 OGWhatsApp اخر اصدار مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تحميل برنامج اوجي واتساب 2024 OGWhatsApp للاندرويد اخر تحديث

ملحوظة روابط تحميل OGWhatsapp 2024 بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج اوجي واتساب
الواتساب اوجي هو تطبيق لا يخلو منه كل جهاز أو هاتف لوحي، فهو من أكثر التطبيقات انتشارًا واستخدامًا في جميع أنحاء العالم لجميع أنواع الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية، سواء أندرويد أو أيباد أو أيفون، وقد تم تصنيف الواتساب من أكثر التطبيقات تحميلاً واستخدامًا في العالم، فتطبيق الواتساب له مميزات عدة، هو يسمح لك بالتواصل مع الأشخاص من مختلف أنحاء البلاد فقط عبر الإنترنت، كما بإمكانك تسجيل مقاطع صوتية، أو أستخدام خاصية الأتصال الصوتي أو بالصورة، كما بإمكانك تحميل الصور والملفات ومقاطع الموسيقي بكل سهولة، ومع كل هذه المزايا أصبح تطبيق الواتساب من أكثر التطبيقات رواجًا في العالم الحديث.

ما هو تطبيق أو جي واتساب؟

علي عكس تطبيق الواتساب العادي تم إصدار تطبيق آخر يحمل نفس مميزات الواتساب العادي مع إضافات جعلته أفضل من حيث الأستخدام، ألا وهو أو جي واتساب، وقد تم تطويره حديثًا ليلائم أحتياجات المستخدمين ويسد فراغات النقص التي يعانيها المستخدمين مع تطبيق الواتساب العادي، وبالرغم من ذلك بالتطبيق لا يعود تطويره إلي نفس الشركة المالكة لتطبيق الواتساب الأصلي، إلا وأنه علي عكس المتوقع قد لاقي رواجًا هائلاً، وأنتشارًا واسعًا بين المستخدمين، نظرًا لما يقدمه من مميزات وما يدعمه من خواص جعلت مستخدمين التطبيقات يفضلون إستخدامه بشكل أكبر من الواتساب العادي، ويعود ذلك لرغبتهم في الأستفادة من المزايا التي يقدمها او جي واتساب، والتي تعد أفضل من التطبيق الأصلي.

مميزات تطبيق او جي واتساب

تم تطوير تطبيق او جي واتساب ليناسب حاجة المستخدمين ويلبي المتطلبات الزائدة منها، فسارع الجميع بالحصول عليه للتمتع بمزاياه المتعددة
  • إخفاء علامة قراءة الرسائل المرسلة:- تم تصميم او جي واتساب اخر اصدار لمراعاة المستخدمين وخدمتهم بشكل أفضل، فأحيانًا تأتي رسائل مزعجة، أو تكون في حالة مزاجية أو صحية لا تسمح لك بالرد، فإخفاء علامة قراءة الرسائل، لن تمكن المرسل من معرفة متي قد رأيت الرسالة أو قرأتها، لذا تتوفر لك حرية الرد وقتما تريد، أو عدم الرد من الأساس.
تنزيل اوجي واتساب اخفاء علامة القراءة
  • قراءة الرسائل المحذوفة:- تتوافر لدي تطبيق الواتساب og خاصية جديدة ألا وهي القدرة علي حذف الرسائل المرسلة فلا يتمكن أحد من قراءتها، ولكن إن كنت من مستخدمي او جي واتساب، فيمكنك بسهولة قراءة الرسائل المحذوفة، عن طريق الضغط علي رمز الرسائل المحذوفة أعلي الشاشة، في جانب شريط التطبيق العلوي.
  • إمكانية حذف رسائلك المرسله:- يتيح تطبيق الواتساب الأصلي خاصية حذف الرسائل بعد إرسالها، لكن ذلك بعد عدة دقائق محدودة، أما تطبيق او جي واتساب، فهو يتيح لك خاصية مسح رسالتك في أي وقتًا كان، ولا ترتبط الخاصية بمدة زمنية معينة كما تتواجد في التطبيق الأصلي.
  • حظر المكالمات:- أحياناً تصلك مكالمات مزعجة ولا تعرف كيف توقفها، فإن كنت من مستخدمي الواتساب العادي فأنت حتمًا لن تتخلص منها، لكن مع تطبيق او جي واتساب يمكنك حظر المكالمات المزعجة سواء الصوتية أو مكالمات الفيديو. 
  • تسجيل المكالمات:- وهي أحد المزايا التي يقدمها تطبيق او جي واتساب دونًا عن الواتساب العادي، فبالإضافة إلي حظر المكالمات يمكنك تسجيل المكالمات عن طريق الضغط علي زر التسجيل أثناء أستقبالك لإحدى المكالمات.
  • إمكانية إضافة كلمة مرور:- من منا لا يملك أصدقاء متطفلين ومزعجين، يحاولون اقتحام خصوصياتك والعبث بأشيائك ورسائلك، ولا سيما السخرية منها بشدة، لكن تطبيق او جي واتساب يوفر خاصية إضافة كلمة مرور للواتساب خاصتك، يمكنك تعيين كلمة مرور لتمنع أحد من فتح رسائلك وأقتحام خصوصيتك.
  • إمكانية حفظ الرسائل والمحادثات علي هيئة ملف مضغوط:- عند استخدامك لتطبيق او جي واتساب بإمكانك ببساطة مشاركة محادثاتك مع من أردت بمنتهي السهولة، فالتطبيق يوفر لك إمكانية حفظها علي هيئة ملف أو مضغوط وإمكانية مشاركتها مع الآخرين، عن طريق الضغط علي الخيارات ثم الضغط علي المزيد وأختر نقل الدردشة.
  • الحماية الشديدة للخصوصيات:- يوفر لك برنامج OGWhatsapp أقصي درجات الحماية والأمان لمعلوماتك الشخصية ورسائلك، فهو يوفر لك خاصية تعيين كلمة سرية، كما يوفر خاصية إخفاء أخر رسالة لحماية خصوصياتك والمحافظة علي أسرارك الخاصة.
  • تحميل الوسائط:- في كثير من الأحيان تجد مساحة هاتفك التخزينية ممتلئة علي الرغم من أنك لم تقم بتحميل أي شيء مؤخرًا، ولكنك في النهاية تكتشف بأن بعض ملفات الفيديو التي أرسلها أصدقائك قد تم تحمليها علي هاتفك رغم أنك لم تحملها بنفسك، ويزداد الأمر إزعاجاً لمن هم يمتلكون مساحات تخزينية صغيرة، عند أستخدامك لاو جي واتساب، تتوافر لك إمكانية التحكم في الوسائط وملفات الفيديو التي تريد تحمليها والتي لا تريد.
  • إخفاء أخر ظهور وجاري الكتابة:- كثيرًا ما تستيقظ في منتصف الليل لتفقد رسائلك، لكنك في النهاية لا ترد، ومع ظهور أخر ظهور لك، يعتقد الكثيرين بأنك تتجاهل رسائلهم، لذا يوفر التطبيق خاصية إخفاء آخر ظهور، حتي تتمكن من الأتصال بالتطبيق في أي وقت وتتمتع بخصوصية تامة، كما بإمكانك إخفاء خاصية إظهار للطرف الأخر أنك تكتب له رسالة الأن للتمتع بقدر أكبر من الخصوصية. 
تحميل اوجي واتساب اخفاء اخر الظهور

  • إخفاء خاصية وصول الرسائل:- عندما تصلك رسالة ما وتكون مصحوبة بعلامتين صح إلي جانبها فهذا يعني أن الرسالة قد وصلتك بالفعل وأن هاتفك متصل بالإنترنت، ويستلزم الرد عليها، لكن مع أستخدامك لاو جي واتساب فبإمكانك إخفاء علامة وصول الرسائل إليك، لذا فأنت لست مُلزم بالرد حين وصول الرسالة إليك، بل يمكنك الرد وقتما تريد.
  • ثيمات مجانية:- تعد من أفضل مميزات تطبيق og واتساب، فالمطورين للتطبيق يقومون بتحديثها من وقت لأخر ليصلك كل جديد من أحدث الثيمات المجانية، والتي يمكنك أستخدامها كخلفية لتطبيقك. 
تحميل او جي واتس اب ثيمات مجانية

  • تغير لون شريط الواتساب:- بالتأكيد اللون الأخضر الذي أختارته الشركة الأصلية المطورة لبرنامج الواتساب، هو لون رائع، لكن أحيانًا تصاب بالممل من رؤيته بصفة دائمة، ذات اللون الذي لا يتغير، ولا جديد به، يوفر لك تطبيق او جي واتساب خاصية تغيير لون الشريط، أو حتي شاشات المحادثة الرئيسية، كذلك لون الإشعارات، إلي اللون الذي تُفضله. 
تغير ايقونة اشعارت برنامج og whatsapp

  • الرد التلقائي:- من ضمن المميزات المطورة لسد أحتياجات المستخدمين وتقديم أفضل المزايا لهم، خاصية الرد التلقائي، حيث بإمكانك كتابة رسالة محددة، وتحدد بعدها جهات الاتصال المعينة التي تريد أن تفعل الخاصية معهم، وبمجرد أن يرسل لك أحد جهات الاتصال المحددة رسالة، يقم التطبيق بالرد التلقائي عن طريق الرسالة التي قمت بكتاباتها سابقاً.
  • تأخير الرد التلقائي:- منذ أن مميزات تطبيق OG Whatsapp لا تنتهي، يوفر لك التطبيق خاصية الرد التلقائي والتي تحدثنا عنها بالفقرة السابقة، ويوفر أيضًا خاصية متعلقة بها، ألا وهي تأخير إرسال الرد التلقائي، للشخص المتلقي بعد إرسال رسالته بعدة ثوان.
  • تسجيل مقطع صوتي دون ضغط مطول:- إذا كنت قد أستخدمت تطبيق الواتساب الأصلي ولو لمرة واحدة علي الأقل، فبالتأكيد قد عانيت من الضغط المطول لإرسال مقطع صوتي ما، لكن تطبيق او جي واتساب يوفر لك خاصية إرسال مقطع صوتي دون الحاجة إلي الضغط المطول، فقط ألمس الزر الخاص بالتسجيل وابدأ بتسجيل المقطع وعند الأنتهاء قم بإرساله.
  • تحميل فيديو حالة يصل حتي سبع دقائق:- تعد الميزة الأفضل لمعظم مستخدمي او جي واتساب ولمحبي التصوير، في حين استخدامك للواتساب العادي لا يمكنك تحميل فيديو بحالتك الشخصية يتعدى الثلاثون دقيقة، لكن مع أستخدامك لاو جي واتساب للجوال بإمكانك تحميل فيديو بحالتك الشخصية يصل وحتي سبع دقائق كاملة.
  • التطبيق يدعم اللغة العربية:- التطبيق داعم وبشكل كلي للغة العربي، وهي من المزايا التي تجعله رائجًا بكثرة خاصة بين المستخدمين العرب الذين لديهم مشكلة كبيرة في التعامل مع التطبيقات الداعمة للغات الأجنبية فقط، فببساطة وسهولة بإمكانهم التمتع بجميع مزايا وأدوات التطبيق دون وقوف اللغة كحاجز أو عائق بينهم وبين التطبيق.
  • مجانية التطبيق :- مع كل المزايا التي يقدمها التطبيق للمستخدمين لجعل استخدامهم لتطبيق الواتساب أكثر راحة، وسهولة فهو مجاني بالكامل، وبإمكان أي أحد من جميع أنحاء العالم أستخدام اوجي واتساب وتحميله بسهولة تامة للتمتع بمزاياه وخدماته.
  • إعدادات وميزات أخري يقدمها التطبيق:- يقدم لك تطبيق او جي واتساب للاندرويد عدة إعدادات آخري تتمثل في تفعيل إمكانية الأتصال بك في أي وقت حتي وإن كنت خارج التطبيق، كما بإمكانك تغيير أيقونة التطبيق والأختيار من مجموعة جاهزة ومصممة خصيصاً للمستخدمين لحرية الأختيار بينها.
  • نسخ احتياطي:- يوفر لك تطبيق او جي واتساب للموبايل خاصية النسخ الإحتياطي، فبإمكانك نسخ محادثاتك في حالة تم حذفها يمكنك أسترجاعها بسهولة عن طريق النسخة الأحتياطية. 
انسخ احتياطية من واتساب اوجي

  • توفير أكثر من حساب:- عند أستخدامك للواتساب العادي، لا يمكنك إدارة أكثر من حساب للتطبيق، ولكن مع أستخدامك لتطبيق او جي واتس اب، بإمكانك الفصل بين حساب العمل وحسابك الشخصي الذي يحوي أصدقائك وعائلتك والأشخاص المقربون لك وتمارس عليه حياتك الشخصية بسهولة تامة.

عيوب تطبيق OG واتساب

  • هو نسخة مطورة وليس مدعوم:- التطبيق مطور من قبل أحد المطورين للبرامج الخاصة بأجهزة المحمول الاندرويد، وهو ليس تابع للشركة المالكة لتطبيق الواتساب الأصلي، هو تطبيق تم إضافة به بعض المزايا غير المتواجدة بالتطبيق الأصلي لتواكب حاجات المستخدمين وتقدم خدمة أفضل لهم وأكثر راحة وسهولة عن التطبيق الأصلي.
  • يحتوي علي الإعلانات:- علي الرغم من المزايا الكثيرة التي يقدمها تطبيق او جي واتساب لمستخدميه، وعلي الرغم من تميزه ورواجه في جميع أنحاء المملكة العربية، والإقبال الشديد الذي يلاقيه، إلا أنه لا يخلو من العيوب، فعلي عكس تطبيق الواتساب الأصلي، تطبيق او جي واتساب يمتلك أحد أكثر العيوب غير المتوقعة، ألا وهي الإعلانات، ولكنها ليست من الإعلانات المنبثقة المزعجة، إلا أن تلك الإعلانات هي ما تدعم أستمرارية التطبيق، فهي الداعم الرئيسي والأساسي لمطوري التطبيق، حتي يتمكن المطورين من تقديم او جي واتساب بشكل مجاني لجميع المستخدمين.

طريقة تحميل وتثبيت اوجي واتس اب

تطبيق الاوجي واتساب غير متواجد علي الاب ستور ولا متجر جوجل بلاي، لذا إذا أردت تحمليه، عليك تحميله من روابط التحميل المباشرة، قم بالبحث في جوجل عن "تحميل او جي واتساب بيجاسوفت" في مربع البحث الخاص بجوجل، وستظهر لك النتائج بأكثر من رابط يمكنك تحميل التطبيق من خلاله أو من خلال النزول للأسفل ستجد رابط تنزيل og whatsapp اخر اصدار.
  • قم بالضغط على الموافقة والمتابعة.
تثبيت اوجي واتساب للاندرويد

  • أدخال الرقم المراد ربطه بالواتساب ثم الضغط على تم.
تنزيل og واتس اب للاندرويد

  • إضغط على أستعادة النسخة الأحتياطية من الواتساب.
استعادة النسخة الاحتياطية من واتساب og

  • قم بالضغط على متابعة.
تحميل ogwhatsapp للاندرويد
  • أدخل الأسم ثم إضغط على التالي.
تثبيت اوجي واتساب على الجوال

هناك الكثير من الأسئلة الشائعة حول كيفية تحميل برنامج اوجي واتساب:

برنامج OGWhatsApp هو برنامج جميل جدًا يعتبر نسخه مطورة من واتساب، حيث يتيح لك العديد من المميزات والخصائص التي لا يقدمها لك واتساب، ولكن هناك الكثير من الأسئلة حول هذا البرنامج مثل كيفية تحميله  وكيفية أستخدامه، حيث يوجد به العديد من الخصائص التي ستجعلك تستمتع به كثيرًا، لذا كل هذه الأسئلة الشائعة وغيرها سنجيب عليها في هذا الموضوع.

1. كيفية تحميل برنامج اوجي واتساب للاندرويد اخر اصدار؟

يمكنك تحميل برنامج OGWhatsApp من خلال الموقع الرسمي أو من خلال الرابط الخاص بنا أسفل المقالة، كل ما عليك فعله هو الضغط على الرابط وسيتم تحميل البرنامج لك بسهولة.

2. كيفية أستخدام برنامج OGWhatsApp للاندرويد اخر اصدار؟

  • بعد تحميل البرنامج وتثبيته على الهاتف الخاص بك، قم بفتحه ستجد أمامك خيارين، الأول هو خيار restore حيث إذا كنت تملك حساب يمكنك أستخدامه، والخيار الثاني يمكنك من التسجيل في البرنامج،  حيث تقوم بالتسجيل بنفس الطريقة التي تسجل بها في واتساب، حيث تقوم بإضافة رقم الهاتف ومن ثم تنتظر رسالة التأكيد وبعد ذلك تقوم باختيار صورة وأضافة اسمك ويتم فتح الحساب.
  • بعد الدخول إلى واجهة البرنامج ستجد بالأعلى الشروط التي يمكنك من خلالها التحكم في البرنامج، قم بالضغط عليها ومن ثم قم بأختيار أعدادات لكي تتمكن من ضبط البرنامج كما تريد.
  • ستجد خيار الحماية والخصوصية والذى من خلاله يمكنك اخفاء أخر ظهور، حيث لا يظهر للأشخاص متى كنت نشطًا أخر مرة، ومن خلال خيار جهات الأتصال يمكنك التحكم في إخفاء علامة الصح الزرقاء التي تظهر عندما يتم قراءة الرسالة وأيضًا يمكنك إخفاء علامات  الصح التي تظهر عند وصول الرسالة إلى الشخص الاخر.
  • يمكنك أيضًا إخفاء علامة تسجيل الصوت والعديد من الخيارات الأخرى التي يمكنك التحكم بها, يوجد أيضًا خيارات مشابهة يمكنك أستخدامها في المجموعات التي مشترك بها، يمكنك من خلال خيار المكالمات التحكم في من يمكنه الأتصال بك على واتساب.
  • من خلال خيار الدردشات يمكنك التحكم في منع الأشخاص الاخرين من حذف الرسالة التي تم إرسالها اليك.
  • يوجد أيضًا في البرنامج خيار قفل الواتس اب، حيث إذا كنت تملك هاتف قديم ولا يحتوي على خاصية أغلاق البرامج برامج أو شكل أو بالبصمة مثل الهواتف الحديثة، ويتيح لك البرنامج هذه الخاصية ويمكنك أختيار رمز أو شكل لتقوم بإغلاق الواتساب به، وأيضًا يوجد سؤال أحتياطي في حالة أنك فقدت كلمة السر أو لا تتذكر كلمة السر الخاصة بالواتس اب يمكنك في ذلك إستخدام السؤال لفتح الواتس اب.
  • يوجد أيضًا في اوجي واتساب خاصية تمكنك من تغير شكل الواتساب الداخلي، تضع هذه الخاصية بالثيمات التي يوفرها هذا الإصدار، حيث يتيح لك البرنامج مجموعة من الثيمات التي يمكنك تحميلها وأستخدامها بدلًا من الشكل التقليدي واتساب.
  • يمكنك أيضًا التحكم في الوان الواتساب وتغيرها إلى الألوان التي تريدها، ويمكنك أيضًا القيام بتغيير شكل شريط الأشعارات وأيقونة التطبيق نفسه، حيث يوجد العديد والعديد من الأيقونات التي يمكنك اختيار ما يناسبك منها.
  • يوجد العديد من الأمور الأخرى التي يمكنك التحكم بها من خلال هذا البرنامج والتعديل عليها كما تشاء، حيث يمكنك التطبيق من التعديل على كل تفصيله موجودة ببرنامج واتساب.
تطبيقات بلس أخرى قد تهمك:-

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت برنامج اوجي واتس اب مجانا

********
وفي النهاية، نرجو التوضيح بأن تطبيق او جي واتساب ليس لدعم رفاهياتك والأستمتاع بالخدمات التي يقدمها المطورين فحسب، فهو يدعم الكثير من الأختيارات والتي تحافظ علي معلوماتك الشخصية أمنة وسرية، فالشركة المطورة تسعي لتحقيق أقصي أستفادة من خلال أستخدامكم للتطبيق، وتسعي لراحة عملائها وتلبية أحتياجاتهم، وسد الفراغات التي لا يمكن أن تتواجد لدي التطبيق الأصلي، مع العلم أن تطبيق او جي هو مجرد داعم متطور لتطبيق الواتساب الأصلي.

التفاصيل الخاصة برنامج واتس اب اوجي 2024 اخر اصدار مجانا :-

    💿 اسم البرنامجواتس اب اوجي
    🏢 الشركة المنتجةOsGhareeb
    🖥️ متوافق معAndroid
    📊 حجم البرنامج28 MB
    نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
    🗓️ إصدار البرنامج21 - مارس - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج اوجي واتس اب 2024 اخر صدار للاندرويد :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "اوجي واتساب بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك