تحميل متصفح اوبرا 2024 Opera للكمبيوتر مجانًا اخر اصدر

اختصارات الموضوع
name

تحميل برنامج متصفح اوبرا 2024 Opera للكمبيوتر واللاب توب مجانا اخر اصدر

ملحوظة روابط تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر عربي وانجليزي مجانا برابط مباشر الأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر
تحميل متصفح الإنترنت من أهم وأعرق وأشهر البرامج على الأنترنت والتي تتمكن من خلالها من فتح العديد من الصفحات والبرنامج مميز للغاية ولا يحتاج الى العديد من الشروح والمعلومات لفتحة فهو برنامج سهل للغاية وغير مكلف، فهو برنامج مجاني ولا يحتاج الى العديد من الرسوم لدفعها.
 البرنامج أمن للغاية ولا يحتاج الى حماية، فالبرنامج يتمكن من حماية كل البيانات الشخصية الخاصة بالمستخدم والبرنامج يعمل على فتح أي صور أو فيديوهات على جانبي الصفحة ، كما أن البرنامج به العديد من الخصائص والمزايا التي تجعله البرنامج الاقوي والذي ينافس باقي البرامج الأخري بمهارة ودقة وكفاءة بالغة.
المتصفح مهم جدُا وتتمكن من أستخدامه في العديد من الأشياء المختلفة والمتنوعة والبرنامج يدعم العديد من اللغات المختلفة والمتنوعة مما عمل على سرعة أنتشار المتصفح حول العالم من العديد من المحبين والمعجبين بالبرامج ومشاهدة الصور والفيديوهات المختلفة.
ومن خلال مقالنا سوف نتمكن من التعرف على برنامج اوبرا وكيفية تشغيله وكيفية أستخدامه وما هي مميزات المتصفح وكيفية تنصيبه ما هي مميزات المتصفح والمتصفح من أهم وأعرق وأشهر أنواع البرامج الخاصة بالبحث على الانترنت بسهولة وسرعة وكفاءة عالية ولا كن  يحتاج لتشغيلية الأتصال بالانترنت.

ما هو متصفح اوبرا 2024 للكمبيوتر:-

متصفح اوبرا للكمبيوتر من أفضل وأرقي وأعظم المتصفحات حول العالم والمتصفح يعمل بسرعة وكفاءة عالية ما يميزه عن باقي المتصفحات الاخري، وهذا البرنامج يدعم العديد من أنظمة الويندوز المختلفة والمتعددة مثل ويندوز اكس بي وويندوز فيستا وماك وويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 والعديد من الأنظمة الأخري .
تم تحميل هذا المتصفح أو البرنامج من قبل أكثر من مليون شخص حول العالم، كما أن المتصفح قد حصل على شهرة كبيرة وواسعة في الفترة الأخيرة مما جعله من أكثر المتصفحات تحميلًا على الإطلاق حول العالم والبرنامج حصل على الكثير من المحبين والمعجبين حول العالم والتحميل على يد ملايين من الأشخاص.
متصفح الاوبيرا العربي والانجليزي مجاني ويدعم العديد من اللغات المختلفة حول العالم مثل اللغة العربية واللغة الأنجليزية واللغة الاسبانية واللغة اليابانية واللغة اليونانية والعديد من اللغات المنتشرة حول العالم والمتصفح هو أحد البرامج القوية والفعالة في تصفح أي صفحة على الانترنت كما يتمكن من إرسال إشعارات الى المستخدمين عبر الايميل أو أي صفحة من صفحات التواصل الأجتماعي المختلفة والمتعددة.
هذا متصفح Opera يدعم النواتين 64 بت و32 بت ويدعم المتصفح كل أنظمة الاندرويد والهواتف الذكية المختلفة مثل النوكيا والسامسونج والهواوى والابل والايفون والتابلت والايباد وهذا المتصفح يتمكن من حجب الإعلانات التي تسبب العديد من الإزعاج الى المتصفحين والمستخدمين، المتصفح يثير الكثير من الدهشة والتعجب لدي الكثير من المستخدمين.
المتصفح يدعم أنظمة الاندرويد المختلفة والهواتف الذكية المتعددة  مثل النوكيا والسامسونج والتابلت والايفون والايباد مما عمل على سرعة أنتشاره كما انه مناسب للأطفال والبنات والصبيان والكبار ولا يحتاج الى مهارة لتشغيله والتحكم فيه.

مميزات تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر:-

  • متصفح Opera للكمبيوتر ذو واجهة مميزة ورائعة.
واجهة متصفح اوبرا الاصدار الاخير
  • برنامج اوبيرا لا يستخدم البطارية والجهاز ولا يستهلكهما.
اوبرا للكمبيوتر موفر للطاقة
  • برنامج اوبرا عربي يعمل بكفاءة وسرعة عالية ومميزة.
سرعة برنامج اوبرا للكمبيوتر
  • لا يدعم المتصفح إعادة تحميل الملفات بعد إعادة تشغيل الصفحة.
  • يتم من خلال المتصفح تشغيل الفيديوهات على جانبي الشاشة فقط.
  • تتمكن من خلال المتصفح الحصول على إشعارات من الايميل الخاص بك وجميع مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة والمتعددة.
ايقونات التواصل الاجتماعية من الاوبرا
  • تتمكن من خلال تحميل متصفح اوبرا 2024 من إنجاز وإجراء العديد من المهام والأعمال والأنجازات بسهولة وسرعة.
  • تتمكن من خلال البرنامج من البحث عن أي صفحة عبر الأنترنت بسرعة وكفاءة.
  • تتمكن من خلال المتصفح من تشغيل جميع ملفات الصوت والفيديو أثناء الأتصال بالأنترنت بطريقة مباشرة.
  • تحميل متصفح اوبرا 32 بت و 64 بت يدعم العديد من اللغات المختلفة والمتنوعة والمنتشرة حول العالم مثل اللغة العربية واللغة الأنجليزية واللغة الفرنسية واللغة اليابانية واللغة الأيطالية واللغة الأسبانية واللغة اليونانية والعديد من اللغات الأخري .
لغات متصفح الاوبرا
  • المتصفح مجاني ولا يحتاج العديد من الرسوم لتحميله والحصول علية .
  • المتصفح يدعم النواتين 32 بت و 64 بت.
  • المتصفح بسيط جدًا وصغير ولا يحتاج الى مساحة كبيرة على الجهاز ويناسب العديد من أنواع الأجهزة المختلفة.
  • يحتوي المتصفح على ألف ملحق يتم الأختيار بينهم عبر الملحقات والصفحات الإضافية.
  • المتصفح يوفر للمستخدمين متابعة جميع الأخبار المنتشرة حول العالم.
متابعة الاخبار من خلال متصفح الاوبيرا
  • 2024 opera يمكن المستخدمين من حجب الإعلانات المزعجة أثناء الأستخدام والتصفح.
حجب الاعلانات المزعجة من الاوبرا
  • البرنامج يتيح للمستخدمين في المحافظة على الخصوصية والبيانات الشخصية للمستخدم مما يزيد من الأمان لدي المستخدم.
الخصوصية التامة من برنامج اوبرا
تحميل مباشر من متصفح الاوبيرا
  • المتصفح يتميز بأنه سهل الأستخدام ويناسب جميع الفئات العمرية المختلفة.
  • المتصفح يدعم العديد من أنظمة الويندوز المختلفة مثل ويندوز اكس بي وفيستا وماك وويندوز 10 وويندوز 7 وويندوز 8.
  • تغيير الخلفية وميزة الدارك مود أو الوضع الليلي الجديد.
الوضع الليلي من متصفح الاوبيرا
تغيير خلفية متصفح اوبرا
  • الشركة المطورة للمتصفح هي Opera Software وهي من الشركات المميزة والتي حصلت على شهرة كبيرة وعالية في مجال الألعاب والتطبيقات وقد حصلت على العديد من الجوائز.

شرح برنامج متصفح اوبرا للكمبيوتر:-

  • متصفح اوبرا عربي وانجليزي من أعظم وأفضل المتصفحات الموجودة في الوقت الحالي وهو يتنافس مع فاير فوكس والعديد من المتصفحات الاخري، حيث أن هذا المتصفح تحميله من أكثر من 10 مليون شخص حول العالم ، كما أن هذا المتصفح من أمن جدًا ويتمكن من الحفاظ على كل البيانات الشخصية الخاصة بالمستخدم بسهولة جدًا، كما يتمكن المستخدم من مسح الكوكيز وملفات الأرتباط والبيانات الشخصية الخاصة بالمستخدم بضغطة واحدة وبسهولة جدًا.
  • المتصفح سرع جدًا، حيث يقوم بأنجاز العمل بسرعة ودقة وكفاءة ومهارة عالية بدون الحاجة الى الكثير من المعلومات والشروح.
  • الاوبيرا مجاني وامن جدًا وسهل للغاية ولا يحتاج الى المزيد من الشرح والأوامر والمعلومات لتحميله وأستخدامه ، حيث أن البرنامج سهل جدًا ولا يوجد به أي تعقيدات وهو من البرامج المحببة من الأطفال والكبار والصغار والشباب والبنات والعديد من الفئات العمرية المختلفة والمتنوعة المنتشرة حول العالم.
  • برنامج الاوبرا يتم تحميله مباشرة وبسرعة من خلال الربط المباشر الخاص به ولا يحتاج الى العديد من المراحل المختلفة ، ما أن البرنامج به العديد من التحديثات والإصدارات المميزة مما جعل من أفضل البرامج الخاصة بتصفح الانترنت حول العالم ، كما أن البرنامج يدعم العددي من اللغات المختلفة مما جعل البرنامج يحصل على انتشار كبير في العديد من الدول حول العالم حتي وصل الى 150 دولة عربية وغير عربية.
  • تطبيق الاوبرا يعمل على تشغيل الفيديوهات والكثير من الصفحات المختلفة والمتعددة في وقت واحد بالكثير من اللغات كما يتم حمايتها من أي اختراق أو هكر للجهاز والمواقع المحجوبة يتم فتحها والمستخدم في وضع التخفي مما يضيف ميزة جديدة على هذا المتصفح.
  • البرنامج به العديد من الثيمات المختلفة والمتعددة والمختلفة والتصفح يعمل على تشغيل الرؤية الليلية ويغيرها في النهار الى الرؤية النهارية وهذه الميزة غير موجودة في باقي البرامج الأخري، البرنامج يتيح لك تحويل العملات المختلف والمتعددة وحماية الحسابات الخاصة به والعديد من الأشياء الأخري مما يبين أهمية هذا المتصفح ويوجد أهم مزايا المتصفح ويوضح طرق أستخدامه المختلفة .
  • النسخ الجديدة من الإصدار الجديد من المتصفح أصبحت أكثر سرعة وكفاءة وسهولة عن باقي الإصدارات الاخري وأصبحت منافسة قوية لباقي برامج التصفح عبر الانترنت، كما أن المتصفح لا يستهل من موارد الجهاز المتعددة ولا يؤثر على الجهاز بالسلب والمتصفح به ميزة جديدة وهي فتح المواقع المحجوبة دون العلم والمتصفح يتيح للمستخدمين كل أخبار الخاصة بالبد الجيدة لكي يكون في أطلاع دائم ومستمر عليها.
  • يتمكن المستخدم من خلال المتصفح من دخول على العديد من الصفحات الخاصة بالانترنت مثل جوجل وفيس بوك وواتس أب وتتمكن من خلال مكان البحث من البحث عن أي صفحة تريد الوصول إليها بسهولة وسرعة عالية وكفاءة ومهارة.
  • المتصفح يتم تشغيله على العديد من انظمة الويندوز المختلفة مثل ويندوز اكس بى وويندوز ماك وفيسا وويندوز 8 وويندوز 7 وويندوز 11 والعديد من الأنظمة الأخري ويدعم النواتين 64 بت 32 بت والعديد من انظمة الاندرويد المتعددة والبرنامج يدعم أنظمة الأندرويد المختلفة والتابلت والايفون والايباد والسامسونج والنوكيا.
  • المتصفح لا يسحب الكثير من الطاقة ولا يستهلك الجهاز ولا يحتاج الى مساحة كبيرة جدًا على الجهاز للحصول علية وتحميله ولا يوجد هذه الخاصية في أي برنامج آخر مما يوفر طاقة الجهاز ولا يسبب أي أستهلاك لطاقة أو تحميل كبير على الجهاز بطريقة مباشرة مما يجعل هذا المتصفح من البرامج الرائعة والمميزة عن باقي المتصفحات الاخري.
  • عند تحميل البرنامج وفتحة على الجهاز تتمكن بسهولة من فتح أي برنامج أو صفحة أو ماسنجر أو فيس بوك أو واتس أب من خلال البرنامج المميز.

 تنصيب برنامج Opera 2024 للكمبيوتر اخر اصدار:-

  1. إن برنامج اوبرا من البرامج المميزة والتي حصلت على شهرة كبيرة وواسعة في الفترة الأخيرة فالبرنامج أو المتصفح يتم تحميله بصورة مباشرة عن طريق الرابط المباشر المخصص للمتصفح الموجود أسفل الموضوع.
  2. بعد تحميل البرنامج يتم فتح الرئيسية الخاصة بالبرنامج وبعدها يتم تتبع العديد من الخطوات الهامة والضرورية ومن ثم القيام بالدخول الى قائمة الإعدادات الخاصة بالبرنامج وتتبع الخطوات والضغط على كلمة التالي عند ظهورها في كل الصفحات الخاصة بالتنصيب والضغط أيضًا على كلمة موافق عند ظهورها على الصفحات التالية .
  3. يتم ظهور أيقونة باسم البرنامج على سطح المكتب أو الديسك توب للكمبيوتر الخاص بك.
  4.  أختيار كلمة امن من الإعدادات ووضع علامة صح عليها وأختيار الإعدادات المناسبة حتى ظهور اللغة نقوم بأختيار اللغة العربية أو اللغة المناسبة للمستخدم ثم الدخول الى المتصفح وفتحة للبحث فيه في خانته البحث عن أي برنامج أو صفحة على الانترنت.
  5. البرنامج يحتاج الى الانترنت لفتحة وتشغيله والبحث به ولكن لا يحتاج الى مواصفات جهاز عالية ومناسب للعديد من الاجهزه والحواسيب والهواتف المختلفة.

أهم الأسئلة  التي تدور حول تحميل برنامج متصفح اوبرا

يعد متصفح اوبرا واحد من أهم متصفحات الويب، الذي بات اليوم في غاية الأهمية، إذ يتم الأعتماد فيه على chromium، وكذلك Blink، ويعتبر من أكثر البرامج شعبية، وذلك بسبب أحتوائه على وwebsit واحد يتيح البحث من خلاله بطريقة سهلة وكذلك التنقل من خلاله.

1. ما هي المميزات التي يوفرها متصفح اوبرا 2024 Opera للكمبيوتر مجانًا اخر إصدار؟

  • يوفر متصفح opera المميزات القوية التي تحمي جهازك من خطر الفيروسات، إذ أنه يحتوي على منع تعدين متطورة مبكرة.
  • في حالة وجود أي خطر يداهم جهازك يقوم اوبرا بتحذيرك على الفور وإرسال الإشعارات إليك. 
  • يوفر هذا المتصفح من أستهلاك الجهاز.
  • يمكن تفعيل الإشارات المرجعية، وبذلك سوف تظهر على سطح البرامج الأخرى فقط أنقر على Heart، ويمكن إيقاف تشغيله أيضًا.
  • يدعم المتصفح نظام pdf ويتصف بالسرعة، وسوف يمكنك ذلك من قراءة ما تُريد دون الحاجة إلى تثبيت العديد من البرامج.
  • يتيح أستخدام الـ MP3، H.264 سواء للأصوات أو الفيديوهات.
  • مزامنة متصفح اوبرا لأنظمة الأندرويد والأجهزة الحاسوبية في نفس الوقت.
  • يعمل المتصفح الآن بنظام Mse Audio، علاوة على ذلك أستخدام تطبيقات google play.
  • يوفر ميزة هامة جدًا وهي إمكانية حجب الاعلانات التي تزعجنا بالظهور أثناء التصفح.
  • يدعم التشغيل على الأندرويد وكذلك ويندوز 8، وويندوز 10 المُحدث.

2. ما هي أكثر الإضافات تميزًا في النسخة الجديدة من متصفح اوبرا 2024؟

  • السرعة الفائقة عن النسخة السابقة.
  • حماية فريدة من نوعها ضد أي محاولة تلصص أو سرقة.
  • مجانية البرنامج على كل المنصات الخاصة بالتحميل.
  • سهل وبسيط في التعامل ولا يحتاج لشروط مُتعبة.
  • يتميز بالخفة ولا يقوم بتحميل الجهاز فوق طاقته.
  • شاشة بسيطة تناسب كل الأذواق.
  • توافر خاصية speed dial والتي تتيح أهم البرامج التي يستخدمها الكثير من المستخدمين تسهيلاً بدلاً من عملية البحث.
  • إتاحة الفرصة لإضافة مجالات كثيرة للمتصفح لم تكن موجودة من قبل.

3. هل متصفح اوبرا آمن على الأجهزة سواء التي تعمل بنظام الأندرويد أو بنظام الويندوز؟

  • يتمتع opera 2024 بالأمان التام على الأجهزة الموجود عليها، إذ أنه مهاجم قوي لجميع أنواع الفيروسات التي قد تهاجم الجهاز، وتبث تحذير فوري في حالة ظهور أي خلل فيروسي.
  • كما يمنع المتصفح حدث أي أنهيار يمكن أن يُصيب المتصفح.
  • عدم الأستهلاك المبالغ فيه لموارد الجهاز الذي يعمل عليه.

4. هل متصفح اوبرا الجديد يشكل فارق في عالم المتصفحات

بسبب التغييرات والتحديث الذي طال opera 2024 أصبح منافس شرس إلى كل المتصفحات العالمية المختلفة، إذ أصبح يفوقهم في كثير من الأشياء، على سبيل المثال:
  • أصبح المتصفح يدعم صيغة VPN التي تتيح فتح أي مواقع حتى لو كانت محجوبة، علاوة على ذلك إمكانية التصفح على المواقع الموجودة خارج نطاق دولتك بكل سهولة.
  • إتاحة الفرصة أمام البرامج المختلفة بالتشغيل على نافذة متصفح اوبرا؛ على سبيل المثال البرنامج الخارجي hot spot shield.
  • حماية الجهاز من أي هكرز يحاول الأقتراب من الجهاز خاصتك.
  • توفير المواقع الأخيرة التي قمت بزيارتها محفوظة على الجهاز.
  • يقوم المتصفح بعمل سحب لسرعة الإنترنت حتى يضمن للمستخدمين السرعة أثناء التصفح، ويتم هذا من خلال ميزة التربو.
  • إضافة العديد من الثيمات الإضافية التي تُزيد المتصفح روعة، وقد نال المتصفح إعجاب وثقة الكثير من المستخدمين.
  • يمكن إستخدام وضع mood lighting أثناء التصفح لراحة أكثر.
  • إختيار اللغة المناسبة لبلدك من خلال مجموعة كبيرة جدًا من اللغات الموجودة.

مشكلات برنامج متصفح اوبرا

تحميل برنامج متصفح اوبرا Opera للكمبيوتر مجانا اخر اصدار الذي يعتبر المتصفح الأهم والأْعرق والأشهر، والذي يمكن عبره الدخول على عدد كبير من البرامج والمواقع والصفات، وهو يعتبر من المتصفحات المميزة للغاية ولا يتطلب شرح أو معلومات كثيرة من أجل التعامل معه، فهو من التطبيقات السهلة جدًا وهو مجاني بالكامل.

س: ما العمل عند توقف اوبرا عن العمل؟

ج: في حالة توقف المتصفح عن العمل، فيمكنك غلقه وفتحه مرة ثانية، وإذا لم تجدي تلك الخطوة نفعًا، فيمكنك مسح النسخة من الجهاز، وتثبيتها مرة ثانية، ذلك عن طريق حذف ملف تعريف المتصفح، ثم تحاول تحميل الإصدار الأحدث منه.

س: ما العمل عند تعطل المتصفح باستمرار؟

ج: يمكن أن يظهر ذلك بسبب تلف عملية تثبيت متصفح اوبرا، لهذا عليك أن تتأكد من إعادة تثبيته، وفي حالة لم يحل ذلك الأمر، فيمكنك أستخدام مصحح الأخطاء على جهاز الكمبيوتر.

س: ما حل مشكلة أستمرار تعطل متصفح اوبرا على نظام تشغيل ويندوز 10؟

ج: يمكنك اتباع ما يلي من أجل علاج الأمر:
  • قم بإعادة تثبيت متصفح اوبرا.
  • قم بتجربة إيقاف وظائف متصفح أوبرا الإضافية، أو أي مكون إضافي قليل الأهمية.
  • حدث مكونات برنامج فلاش وجافا الإضافية.
  • قم بأستخدام الأداة المخصصة لإلغاء تثبيت المتصفح.
  • قم بإعادة تسمية دليل متصفح اوبرا.
  • حدث متصفح أوبرا.
  • أمسح أي تحديثات تسبب هذه المشكلة.

الفرق بين متصفح اوبرا ومتصفح جوجل كروم

هذا المتصفح الأخير يعتبر منافس وبديل رائع لمتصفح اوبرا، ومن أهم المزايا التي تشجع المستخدم على التحويل من متصفح اوبرا إلى جوجل كروم هو دعم جوجل كروم لفلاَش، ويجب أن تعلم أن فلاش قد توقف عن دعم لينوكس، لهذا فسوف يكون استخدماه عبر وظائفه الإضافية.

الفرق بين متصفح اوبرا ومتصفح Internet Explorer & Microsoft Edge

هذا المتصفح الأخير يعتبر من متصفحات الإنترنت الأعرقْ والأقدم والأشهر بشكل مطلق مثله مثل اوبرا، ولكنه يتبع لشركة مايكروسوفت، وأطلق للمرة الأولى سنة 1995 عندما أصدر نظام التشغيل ويندوز 95، ومن وقتها وبات إنترنت إكسبلورر متصفح نظام تشغيل الويندوز الرسمي، لهذا لا يطلب من المستخدمين الويندوز تحميل أو ضبط هذا المتصفح، لأن الأمر يتم بشكل تلقائي عند تثبيت الويندوز.

الفرق بين متصفح اوبرا ومتصفح Firefox

المتصفح الأخير يعتبر من بين أفضل وأهم متصفحات شبكة الإنترنت بشكل مطلق، لأنه استحوذ على نسبة لا بأس بها من سوق المتصفحات الخاصة بالإنترنت، وهناك الكثير من المستخدمين الذين يفضلونه بالمقارنة بباقي المتصفحات، ويعتبر فايرفوكس منتج إصدار شركة موزيلا، والذي أطلق للمرة الأولى سنة 2002، واتخذ فايرفوكس شعار لنفسه وهو الخصوصية والأمان، لهذا لا يمكن أن يتعقب أحد المستخدم على الإنترنت، وهو يمتاز بكونه لا يستهلك ذاكرة الجهاز بشكل مبالغ فيه، ومناسب لكافة أنظمة التشغيل المتنوعة.

الفرق بين متصفح اوبرا ومتصفح Yandex

يعتبر المتصفح الأخير من المتصفحات الرائعة للغاية التابعة لمحرك بحث Yandex الروسي، ويمتاز بمزايا كثيرة رائعة جمعت بين غالبية مزايا كافة المتصفحات المنافسة، ويعتبر من المتصفحات عالية الجودة من ناحية السرعة والأمان وسهولة الاستخدام.
تنزيل برنامج متصفح اوبرا للكمبيوتر مجانا اخر اصدار المتصفح الرائع الذي يوفر مزايا كثيرة ورائعة بشكل مميز، إذ يوفر الخصوصية والأمان، ويمكن عبره حجب المواقع الغير مرغوب فيها، سواء بالفئة أم موقع بعينة بكل سهولة، لهذا يتم تحميل هذا المتصفح بأعداد ضخمة.

فيديو شرح كيفية التثبيت والتحميل لمتصفح اوبرا للكمبيوتر

**********
مواضيع أخرى قد تهمك :-
الخاتمة:- في نهاية المقال نكون قد تعرفنا على متصفح اوبرا وشرح البرنامج ومعرفة كيفية تشغيلية وكيفية تنصيب البرنامج وما هي مميزات لبرنامج، حيث أن البرنامج من البرامج المميزة والقوي حول العالم ومن البرامج الذي حصلت على شهرة واسعة في التصفح على الانترنت وأصبحت منافسة لعديد من البرامج العالمية، كما أن مجانية البرنامج وصغر حجمه عمل على سرعة أنتشاره حول العالم وتحميله السريع من قبل العديد من الأشخاص.

 التفاصيل الخاصة متصفح Opera Browser اخر اصدار مجانا :-

    💿 اسم البرنامجOpera Browser PC
    🏢 الشركة المنتجةpera Browser
    🖥️ متوافق معWindows
    📊 حجم البرنامجحسب لغة المتصفح
    نسخة البرنامجأخر إصدار وتحديث
    🗓️ إصدار البرنامج22 - فبراير - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

 روابط تنزيل برنامج الاوبيرا لجميع أنواع الويندوز 32 بت و 64 بت مجانا :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل اوبرا بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك