تحميل برنامج vpn master 2024 كامل مجانًا اخر إصدار

اختصارات الموضوع
name

تحميل تطبيق في بي ان ماستر vpn master 2024 للاندرويد وللايفون اخر تحديث

ملحوظة روابط تحميل VPN Proxy Master للجوال الاندرويد والايفون 2024 بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل ماستر VPN للموبايل
شبكات VPN أو تطبيقات كثيرًا ما نسمع عن هذا الاسم، هذه الثلاثة أحرف VPN أختصار للشبكة الافتراضية الخاصة والتي تأتي مع الكثير من الفوائد، هذه الشبكة هي بمثابة تمويه أو خداع لمن يُراقبك على شبكات الإنترنت تسمح لك بالدخول في وضع متخفٍ أو بعنوان مزيف ليس عنوانك الحقيقي، هذا يعني أنك تقوم بأستخدام الإنترنت لكن في حال كان يراقبك أحد لن يعلم بما تفعله متى دخلت ومتى خرجت، وماذا تتصفح، كل هذا سيبقى سري، تتيح لك الشبكات الوصول إلى مواقع الويب والمحتوى الجغرافي المحمي من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك خدمات البث المفضلة لديك، مثل Netflix وHulu وBBC، يمكنك أستخدامه لتغيير عنوان IP الخاص بك والظهور كما لو كنت في بلد آخر، والحصول على أسعار أفضل على الرحلات الجوية وغرف الفنادق وأكثر من ذلك.
 لكنها ليست للمتعة والألعاب فقط ستعمل شبكة VPN ماستر الجيدة أيضًا على تأمين اتصالك بالإنترنت، وحماية خصوصيتك وإخفاء هويتك، وتبقيك في مأمن من المتسللين أو أي شخص آخر قد يحاول الاحتفاظ بعلامات تبويب على نشاطك عبر الإنترنت، لكن من المهم أن تتذكر أنه ليس كل الشبكات الافتراضية الخاصة يتم إنشاؤها على قدم المساواة، وأن كل واحد يأتي مع مجموعة من إيجابيات وسلبيات لذا فإنه يجب الأنتباه مسبقًا إلى سلبيات أستخدام مواقع الشبكات الأفتراضية والتي يمكن تلخيصها كالآتي:
  • قد تواجه مشكلات في الأداء أثناء استخدام الشبكة الخاصة:- نظرًا لأن أتصال الشبكة الخاصة يعمل عن طريق توصيل شبكتك بخادم خاص قبل أن تتمكن بالفعل من الوصول إلى موقع الويب الذي تريد زيارته، فقد يؤدي ذلك إلى حدوث مشكلة في الأداء في هذه العملية، قد تستغرق بعض الشبكات الخاصة الأفتراضية وقتًا أطول في الأتصال بالخوادم الخاصة، مما قد ينتج عنه وقت أطول لتحميل موقع الويب الذي تصل إليه، هذا في الواقع عيب شائع ستراه عند أستخدام خدمة تطبيق ماستر VPN للاندرويد وللايفون مجانية، أيضًا قد تلاحظ أن سرعة الأتصال عند أستخدام الأتصال الخاص قد تكون أبطأ من عند استخدام الأتصال العادي.
  • قد تراقب خدمة VPN نشاطك وتستخدم بياناتك:- ستسمح لك بعض خدمات الشبكات الخاصة بأستخدام خوادمها الخاصة في تبادل بياناتك، بالطبع قد لا يذكروا نيتهم في المقام الأول، ومع ذلك كانت هناك حالات تقوم فيها شركات VPN بمراقبة البيانات من مستخدميها لمصلحتهم الخاصة، نعم قد تساعد في تجاوز قيود الإنترنت وإخفاء عنوان IP الخاص بك، لكن شركات الشبكات الخاصة قد تقوم بالفعل بالتتبع بدلاً من ذلك وبيع بياناتك التي قد ترغب في إخفائها.
  • ليس من الممكن تجاوز جميع القيود:- أحد الأسباب الرئيسية لأستخدام الأشخاص لـ VPN هو إلغاء حظر مواقع ويب معينة أو محتوى معين، على الرغم من أنه من السهل نسبياً إلغاء حظر معظم مواقع الويب أو المحتوى فقد لا يزال الوصول إلى بعض المحتوى صعبًا.
 في هذا الموضوع سنتحدث عن واحد من تطبيقات الشبكات الأفتراضية وهو تطبيق master للموبايل.

نبذة عن تطبيق master VPN

VPN Master هي شركة شبكة خاصة أفتراضية صغيرة (VPN) مقرها الولايات المتحدة، إنها شبكة VPN رهيبة قدمت للأتصال ولا تقدم أي ضمانات لتطبيق الخصوصية والتشفير، تطبيق VPN Proxy Master ذو مظهر احترافي وسهل الأستخدام، ويوفر أتصالات آمنة ومأمونة لمستخدمي الأجهزة المحمولة، تم تصميم VPN خصيصًا للأستخدام مع أجهزة iOS وAndroid ولا يوجد به حدود للنطاق الترددي أو السرعة، ويوفر تبديلًا غير محدود للخادم.

هل VPN Proxy Master آمن للايفون وللاندرويد؟

يعلن VPN Master فقط عن خوادم PPTP الخاصة به، وهو ليس بروتوكولًا آمنًا جدًا، لقد كان أحد أقدم الأنظمة التي تم أختراعها لشبكات VPN وله نقاط ضعف قليلة، أدى القلق بشأن انعدام الأمان في PPTP إلى اختراع بروتوكول التوصيل الآمن (SSTP) ليحل محله، تتمثل إحدى ميزات PPTP في أنه يمكنك تثبيته في كل مكان تقريبًا، بما في ذلك أجهزة التلفزيون الذكية وأجهزة فك التشفير وأجهزة التوجيه.

هل VPN Master سري للاندرويد وللايفون؟

سياسة الخصوصية صامتة بشكل مدهش بشأن معالجتها للبيانات التي تمر عبر خدمة VPN، تتعلق جميع سياسة الخصوصية بالبيانات التي يجمعها VPN Master على زوار الموقع وتفاصيل الدفع التي يجمعها عند نقطة الشراء، هذا أمر مهم لأنك ببساطة لا تستطيع معرفة ما إذا كانت VPN بروكسي توفر خصوصية البيانات أم لا.

خدمة دعم العملاء من VPN Master

القناة الرئيسية للإجابات السريعة هي نظام الدردشة الحية، يمكن الوصول إلى هذا عبر الإشعار الأصفر في أسفل يمين الموقع، لا تحتاج إلى إدخال اسمك أو عنوان بريدك الإلكتروني من أجل بدء محادثة فقط اكتب سؤالًا.
قناة أخرى للدعم هي نموذج تذكرة الدعم، يتوفر ذلك عن طريق تحديد الدعم من القائمة الرئيسية ثم الإتصال بنا من قائمة الدعم.
لديك أيضًا خيار الاتصال بفريق الدعم عبر البريد الإلكتروني، عندما ترفع بطاقة دعم من خلال موقع الويب، يمكنك الوصول إلى الردود على مشاكلك من خلال منطقة العميل في الموقع، سيتم أيضًا إرسال بريد إلكتروني إليك عند نشر الرد، فريق الدعم الفني سريع جدًا.

مميزات تطبيق VPN Master

  • تتضمن نقاط Plus إمكانية الوصول الفوري إلى الشبكة، بدون أشتراك، ولا توجد أسماء مستخدمين، ولا حاجة لتسليم عنوان بريدك الإلكتروني أو تفاصيلك الشخصية الأخرى.
تحميل ماستر vpn بروكس للاندرويد

  • لا توجد قيود النطاق الترددي لذا يمكنك أستخدام الخدمة بقدر ما تريد، إذا كنت بحاجة إلى المزيد فإن الترقية إلى خدمة VIP المدفوعة تسقط الإعلانات وتتيح لك الوصول إلى خوادم أسرع.
تحميل vpn ماستر للايفون

  • لا يحتوي موقع VPN Proxy Master على رابط واضح لسياسة الخصوصية الخاصة به، ولكن لحسن الحظ فهو مدرج في صفحات التنزيل لكل من عملاء Android وiOS.
  • تمتلك شبكة خادم VPN Master مواقع في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وهولندا وألمانيا وفرنسا وأيسلندا والسويد وسويسرا وإسبانيا والنمسا وبولندا ورومانيا وروسيا.
تنزيل vpn proxy master مجانا

  • بمجرد تحديد موقع المتجر الصحيح يصبح كل شيء سهلاً لأنه لا توجد حاجة لإنشاء حساب أو تسليم أي تفاصيل، كل ما عليك القيام به هو تثبيت وفتح التطبيق كالمعتاد.
  • أستخدم وضع التصفح المتخفي لبرنامج VPN master لتجنب التتبع وإخفاء عنوان IP ويوفر لك التصفح الخاص.

سلبيات تطبيق VPN Master

  • الخدمة المجانية لديها الكثير من الإعلانات، هناك رموز متحركة تستدعي النقر فوقها، وإعلانات فيديو بملء الشاشة تطالبك "بالأنتظار لمدة 5 ثوانٍ لتخطيها"، وإعلان آخر مضمن في مربع الحوار "قطع الاتصال"، والإعلامات غير المتوقعة إذا تركت الخدمة متوقفة.
  • لا توفر VPN Master خدمة أو تشفير أو سرعة أو أداء أفضل من معظم مزودي خدمة الخادم الوكيل المجاني، هناك العديد من الشبكات الأفتراضية الخاصة الأخرى التي تعمل بشكل أفضل وتوفر تدابير أمنية أفضل بكثير وكذلك الشروط والأحكام.
  • سياسات الخصوصية الخاصة بهذا التطبيق تثير الكثير من التساؤلات وعلى الرغم من تصريح الشركة المطورة بأنها لا تتبع سجلات نشاطات المستخدمين إلا أنه لا يزال مجرد كلام، وهناك الكثير من الأمور التي يجب فهمهما حتى يتم التحقق من سياسات الموقع.

هناك بعض من الأسئلة الشائعة والمتداولة حول تحميل برنامج ماستر 2024 vpn master:-

 فهو من أشهر برامج التي تعمل على فتح المواقع المحظورة وهذا البرنامج متاح لأنظمة الأندرويد و الأيفون ومن ضمن الأسئلة الشائعة.

1. ما هي فكرة عمل برنامج ماستر vpn master 2024 ؟

الهدف من إنشاء برنامج ماستر vpn master هو الدخول علي المواقع الممنوع فتحها في بلدك من خلال تغير IP الخاص بك، مع حماية إخفاء خصوصيتك والبيانات الخاصة بك، كما يساعد هذا البرنامج على زيادة سرعة التصفح المواقع وزيادة سرعة النت عند التحميل البرامج أو والألعاب بكل سهولة.

2. متى كان أخر تحديث لبرنامج ماستر vpn master ؟ 

لقد تم إصدار أخر تحديث لبرنامج ماستر vpn master في 14 / 1 / 2024 والجدير بالذكر أنه تم إنشاء برنامج ماستر vpn master في 6/7/2014.

3. ما هي اللغات التي يدعمها برنامج ماستر؟

يدعم العديد من اللغات حول العالم ومن ضمنها اللغة العربية واللغة الأجنبية.

4. هل يوجد برامج بديلة لبرنامج ماستر؟  

نعم يوجد العديد من البرامج التي تم إنشائها من قبل وتكون كبديل لبرنامج ماستر vpn master مثل: 
  • برنامج turbo vpn:- برغم من أنه من البرامج الحديثة إلا أنه أثبت قدرته بين باقي البرامج فهو يعمل على تشفير بياناتك الخاصة عند تصفح المواقع، فهو يتميز بأسلوب بسيط على عكس باقي البرامج الأخرى المعقدة، ويمكن تحميل برنامج turbo vpn من على Google play. 
  • برنامج Hola Free VPN Proxy: من البرامج الأكثر قوة في اختراق المواقع المحجوبة والممنوع فتحها داخل بلادك، فهو يعمل على تغير ip الخاص بك لفتح المواقع.
  • برنامج vpn robot: من البرامج التي انتشرت حديثاً وهو من البرامج المجانية والآمنة ويتميز بسهولة التعامل معه، ويعمل على حجب بياناتك الخاصة أثناء تصفحك للمواقع التي تم اختراقها.

5. هل يمكن تحميل برنامج ماستر vpn master 2024 على أجهزة الكمبيوتر؟ 

نعم يمكن تحميل برنامج ماستر على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بدون طلب تسجيل دخول.

6. ما هي أنظمة التشغيل التي يعمل بها برنامج ماستر vpn master؟

يمكنه العمل مع أنظمة التشغيل التابعة لهواتف الأندرويد والأيفون وأيضاً لـ جميع إصدارات windows.

7. ما هي الشبكات يمكن فتح برنامج ماستر vpn master من خلالها للأندرويد والأيفون ؟ 

يدعم برنامج ماستر شبكات عديدة مثل: 4G, 3G, wifi, 5g, 5G.

8. ما هي مميزات برنامج ماستر vpn master؟

يوجد العديد من المميزات في برنامج ماستر التي تميزه عن غيره من البرامج الأخرى مثل: 
  • يتميز برنامج ماستر بأنه من البرامج المجانية الغير مدفوعة.
  • سهولة تحميل برنامج ماستر من علي جوجل بلاي أو app store.
  • يتميز برنامج ماستر بصغر حجمه، ولا يأخذ حيز في مساحات الهواتف الخاصة، كما أنه لا يؤثر على عمل الهاتف. 
  • من مميزات برنامج ماستر أنه يحسن أداء محركات البحث، كما يزيد من سرعه النت أثناء تصفح المواقع المحجوبة عن دولتك.
  • يتميز برنامج ماستر الحماية والخصوصية لبياناتك عند تصفحك للمواقع المحجوبه.
  • لا يحتاج برنامج ماستر عند تحميله على الهاتف أو جهاز الكمبيوتر بتسجيل الدخول فيمكنك تشغيلها مباشرة بمجرد تحميله على جهازك الخاص.

9. ما هي عيوب برنامج ماستر؟

يظهر لنا في برنامج ماستر بعض العيوب مثل: 
  • يتم ظهور الإعلانات التي تسبب إزعاج لبعض مستخدميه .
  • يمكن اختراقه و معرفة بيانات المستخدمين في حالة عدم أستخدام برنامج ماستر بطريقة صحيحة.

فيديو شرح كيفية تحميل وتنزيل تطبيق ماستر فبن مجانا

***********

مواضيع أخرى قد تهمك :-
ملاحظة هامة:- كن حذرًا جدًا عند البحث عن VPN Proxy Master في متجر تطبيقات الأجهزة المحمولة، هناك مجموعة كبيرة من التطبيقات الأخرى التي تستخدم أسماء وشعارات متشابهة جدًا على أمل أن لا تلاحظها وتثبيتها بدلاً من ذلك، لذا أتبع روابط التنزيل من موقع التطبيق الرسمي، أو ابحث عن تطبيق يسمى VPN Proxy Master.

الخلاصة:- تم تصميم VPN Proxy Master لنظام Android مما يتيح لك القيام بكل ما تريد عبر الإنترنت دون إضاعة خطة البيانات الخاصة بك، إنه تطبيق سريع وآمن لا يتطلب وجود قيود على نطاق اسم المستخدم وكلمة المرور والتسجيل، عند تحميل VPN Proxy Master ستجد أنه مجاني، ولا تحتاج حتى إلى وضع بريدك الإلكتروني أو تسجيل نفسك لاستخدام التطبيق، لا توجد قيود النطاق الترددي المزعج، لكنه سيعرض الإعلانات على فترات منتظمة، ولكن يمكنك دائمًا الدفع لإزالة الإعلانات وتصفحها بكل سهولة، لكن عند مقارنة هذه الخدمة بنظيراتها من خدمات VPN الأخرى فإنه ليس أفضل من غيره خاصة على مستوى الأداء وفيما يتعلق الأمر بسياسة الخصوصية فإن بها بعض الغموض.

التفاصيل الخاصة ببتطبيق ماستر VPN للموبايل 2024 مجانا :-

    💿 اسم البرنامجVPN Proxy Master
    🏢 الشركة المنتجةAll Connected Co., Ltd
    🖥️ متوافق معAndroid, IOS
    📊 حجم البرنامجبحسب الرابط المحمل
    نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
    🗓️ إصدار البرنامج20 - فبراير - 2024.
    🌐 لغة البرنامجالإنجليزية والعربية

روابط تنزيل برنامج ماستر vpn بروكسي للاندرويد وللايفون كاملا برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "برنامج ماستر بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك