تنزيل واتس اب بلس الذهبي للايفون 2024 بدون جلبريك أخر إصدار

اختصارات الموضوع
name

تنزيل الواتس اب بلس الذهبي 2024 للايفون اخر اصدار بدون جلبريك Whatsapp Gold

ملحوظة روابط تحميل برنامج الواتس اب الذهبي للايفون مجانا الأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج الواتس اب بلس الذهبي للايفون

تطبيق واتساب من أشهر التطبيقات التي لا يخلو أي هاتف ذكي منها، فلقد تم تصنيف تطبيق واتساب ضمن أكثر التطبيقات التي يتم تحميلها في مختلف أنحاء العالم، وقد ساعد في رواج هذا التطبيق مميزاته المتعددة، فهو يسمح لك بالتحدث مع رفاقك عبر الانترنت، والتواصل مع أناس من مختلف أنحاء العالم.
يوفر تطبيق واتساب إمكانية إرسال المقاطع صوتية والفيديوهات والصور بأختلاف أمتدادها، كما يدعم الصور المتحركة بكافة أنواعها، ويتيح لك امكانية مشاركة الصور والملفات عبر تحديث حالتك، مع وجود خاصية المحادثة الصوتية ومحادثات الفيديو، فكل هذا وأكثر ما جعل تطبيق واتساب رائدًا وسط مختلف تطبيقات الدردشة على مستوى العالم.

ما هو تطبيق واتساب الذهبي بلس؟

على غرار تطبيق الواتساب العادي تم اصدار هذا التطبيق والذي يعرف بأسم الواتساب الذهبي، فقد تم أصداره منذ أكثر عامين، وهو يدعم جميع مزايا الوتساب العادي اضافة إلى وجود مزايا أخرى مفيدة لن تجد مثلها في أي تطبيق آخر، لذلك أسرع العديد من المستخدمين في تغيير تعاملهم من الواتساب العادي إلى تطبيق واتساب الذهبي المميز؛ وذلك للاستفادة من خدماته المتعددة والتي تصب جميعًا في مصلحة المستخدم.

مميزات تطبيق واتساب الذهبي للايفون

تم إصدار واتساب الذهبي للايفون؛ حتى يلبي المزيد من أحتياجات المستخدم، ومن أجل توفير خصوصية أكثر لجميع مستخدمي واتساب، وفيما يلي سوف نعرض لك أهم ما يميز تطبيق واتساب الذهبي.
  • خاصية اخفاء الظهور قيد الإتصال:- الكثير منا قد يرغب في اخفاء ظهوره متصلًا، فقد يكون مشغولًا أو لديه بعض المهام الهامة التي يجب أن يقوم بها عبر تطبيق واتساب، فلا يستطيع أن يجيب على بعض الرسائل الغير هامة في الوقت الحالي، لكل تلك الأسباب تمت إضافة هذه الخاصية مؤخرًا إلى تطبيق الواتساب الذهبي، فيمكنك من خلاله اخفاء كونك قيد الأتصال في أي وقت، ولإلغاء تلك الخاصية أتبع الخطوات التالية، بعد تحميل تطبيق واتس اب الذهبي على هاتفك المحمول, من خلال الضغط على الترس الموجود أسفل يسار الشاشة في واجهة البرنامج، فيمكنك حينها فتح قائمة طويلة من الإعدادات، ثم أختر منها الخصوصية، ثم قم بالضغط على أول أختيار وهو اخفاء الظهور، وحينها لن يتمكن أيًا من أصدقائك رؤيتك نشطًا، مما يمنحك المزيد من الخصوصية.
تنزيل برنامج الواتس اب الذهبي للايفون
برنامج الواتس اب الذهبي للايفون

  • إخفاء علامة قراءة الرسائل:- قد تأتي لك بعض الرسائل وأنت في حالة لا تسمح بالرد عليها، فالوتساب العادي يظهر إن تفقدت رسائلك أم لا فالرسالة التي تمت مشاهدتها يظهر بجانبها علامتين باللون الأزرق، فمن خلال الواتساب الذهبي يمكنك اخفاء تلك الخاصية وقراءة الرسائل ولن يظهر للطرف الآخر ذلك.
تحميل برنامج الواتس اب الذهبي

  • التخلص من علامة وصول الرسائل:- حينما يرسل لك أحدهم رسالة وتكون مصحوبة بعلامتين، فهذا يعني أن الرسالة قد وصلتك بالفعل وأنت قيد الأتصال بالأنترنت، لذلك يجب عليك الرد عليها، وعند أستخدام تطبيق واتساب الذهبي سوف تتمكن من حظر ظهور تلك العلامة وظهور علامة واحدة فقط، فلا يشترط أن تجيب سريعًا، مما يمنحك الكثير من الخصوصية.
تنزيل واتس اب الذهبي بلس للايفون

  • حماية مشددة:- يوفر لك تطبيق واتساب الذهبي العديد من خيارات الحماية، فمن خلاله يمكنك وضع كلمة سرية لكل محادثة من أربع حروف، ويوفر لك خاصية اخفاء اخر رسالة في المحادثة حتى تحافظ على خصوصية جميع محادثاتك، كما أن البرنامج يتمتع بأعلى نظام أمان فلا يمكن لأي شخص اختراق معلوماتك الشخصية، فلا تقلق أبدًا حيال هذا التطبيق.
تحميل واتساب الذهبي للايفون مجانا

  • حظر المكالمات:- تلك الخاصية غير متوفرة في اصدار واتساب العادي، فمن خلالها يمكنك حجب أي مكالمة صوتية أو فيديو تصل إليك من خلال أصدقائك على واتساب، فنحن نعلم أن هناك الكثير من المكالمات المزعجة ونساعدك على تجنبها، وبالإضافة لخاصية الحظر تتوافر أيضًا امكانية تسجيل المكالمة الصوتية، وذلك عبر الضغط على زر التسجيل خلال المكالمة.
  • إمكانية حذف الرسالة:- يتيح لك تطبيق الواتساب العادي أمكانية حذف الرسالة عند جميع المُتلقِّين ولكن ذلك متاحًا بعد أرسالها بعدد معين من الدقائق، ولكن الوتساب الذهبي يتيح لك أمكانية حذف رسالتك في أي وقت ولن يراها الطرف الآخر.
تنزيل الواتس اب الذهبي على الايفون

  • رؤية الرسائل المحذوفة:- إذا كنت في محادثة وأحدهم قد حذف رسالة ما فسوف تستطيع أن ترى تلك الرسالة عبر الضغط على رمز الرسائل المحذوفة الموجود أعلى الشاشة، وفي الجانب الآخر من المحادثة.
  • سهولة التسجيل الصوتي:- يتيح واتس اب الذهبي للايفون أمكانية ارسال مقطع صوتي وذلك بالضغط المطول على علامة التسجيل، وإذا كنت مستخدمي واتساب الذهبي فسوف تتمكن من تسجيل مقطع صوتي بضغطة واحدة دون الحاجة إلى الضغط المطول، وإرساله بضغطة واحدة أيضًا، وعند سحب الشريط جهة اليسار يتم حذف المقطع.
تثبيت الواتساب الذهبي جولد بدون جلبريك

  • تحميل الوسائط:- يعاني أغلب المستخدمين من صغر مساحة الهاتف، فعند ارسال بعض المقاطع يقوم الوتساب بتحميلها تلقائيًا، وتلك الخاصية تعد مزعجة في بعض الأحيان فربما تمتلئ مساحة الهاتف، أو قد يتم تحميل الكثير من الصور والفيديوهات الغير مرغوب فيها، وسوف تضطر بعد ذلك لمسحها مرة أخرى، فعوضًا عن ذلك يوفر لك الوتساب امكانية عدم تحميل أي وسائط دون أخذ الإذن، فمثلًا إذا كنت ترغب بتحميل هذا المقطع قم بالضغط عليه، وسوف يتم تحميله مباشرة، ويمكنك مسح خاصية حفظ الصورة التي تلتقطها بكاميرا واتساب على هاتفك، وتلك الخواص جميعًا يدعمها وتساب الذهبي.
  • تثبيت المحادثات:- يوفر لك تطبيق واتساب امكانية تثبيت حوالي ثلاث محادثات في واجهة التطبيق، وقد يحتاج المستخدم لتثبيت أكثر من ثلاث بسبب العمل أو بعض الأولويات، لذلك يتيح لك واتساب الذهبي خاصية تثبيت عدد لا نهائي من المحادثات، فيمكنك من خلال ذلك أن تقوم بتثبيت ما تريده دون القلق حيال عدد المحادثات المحدود.
  • وضع قائمة للمجموعات:- يمكنك من خلال الواتساب الذهبي أستخدام قائمة خاصة بالمجموعات، فعادة ما توجد المجموعات وسط المحادثات الفردية، وهذا ما قد يعيق عملية البحث عن محادثة بعينها، لذلك يمكنك الآن أن تقوم بفصل القائمة عند تحميل تطبيق واتساب الذهبي.
  • تغيير في خصائص المحادثة:- كما أنك لن تحتاج لتسجيل أي رقم حتى تبدأ في التحدث معه نصيًا عبر واتساب، بل يمكنك كتابة الرقم فحسب دون كتابة الأسم أو تسجيله ضمن جهات اتصالك، كما يمكنك عرض جميع معلومات جهة الأتصال عبر الضغط على الأسم أثناء المحادثة، وعرض الصورة عبر الضغط على الصورة المصغرة الموجودة أعلى المحادثة، كما أنك يمكنك أن تحذف جميع المحادثات عبر زر الحذف دون الحاجة إلى حذف محادثة تلو الأخرى.
واتس اب الذهبي للايباد

  • إرسال الصور:- سوف تتمكن من إرسال عدد لا نهائي من الصور، فتطبيق واتساب يوفر لك أمكانية أرسال ثلاثين صورة فقط لكل رسالة، أما عند أستخدام واتساب الذهبي سوف تتمكن من أرسال أي كم بدون حدود، ويشمل ذلك الملفات الكبيرة من مقاطع الفيديو أو المقاطع الصوتية فهو غير محدود ويمكنك ارسال ملف بأي حجم.
  • شكل البرنامج:- تختلف واجهة البرنامج عن واجهة واتساب العادي فهو لا يدعم التنوع بل ملتزم بألوان محددة، ولكن يدعم تطبيق واتساب عدة ألوان يمكنك الأختيار من بينها بحرية، كما أنك تستطيع تحديد لون لكل محادثة، ويمكنك أيضًا أن تغير وضعية لون الكتابة أو لون خلفية الرسالة، وتتوافر به أيضًا خاصية تغيير لون الكيبورد، وتطبيق نظام الوضع الليلي الذي  يعمل على راحة  عينيك خلال فترة الليل، فيمكنك تفعيله من الأعدادات بكل سهولة.
تنزيل واتساب الذهبي

  • صنع الملصقات:- يوفر الإصدار الجديد من واتساب الذهبي امكانية أرسال الملصقات المختلفة بدلًا من الرموز التعبيرية، فيمكنك أن تقوم بتحميل برنامج لصناعة الملصقات حتى تتمكن من أقتصاص الصور كما تشاء وصنع الملصق الخاص بك، ولكن توفيرًا لمساحة جهازك فتطبيق واتساب الذهبي يدعم خاصية أقتصاص الصورة في الحال وفي نفس البرنامج، فلن تحتاج إلى تحميل أي برامج إضافية.
  • اخفاء آخر ظهور وجاري الكتابة:- يقوم التطبيق بإظهار آخر توقيت قمت فيه بفتح تطبيق واتساب، ولكن بأستخدام تلك الخاصية لن يستطيع أحد معرفة موعد دخولك للتطبيق، كما يمكنك اخفاء كلمة جاري الكتابة والتي تظهر لدى المتلقي الآخر عندما تشرع في كتابة شيء، وإخفاء عبارة جاري تسجيل مقطع صوتي عند قيامك بذلك.
تعطيل جار الكتابه الواتس اب الذهبي
  • توفير أكثر من حساب:- يُتاح لك عند إستخدام واتساب العادي الحصول على حساب واحد برقم واحد فقط، ولكن مثلًا إن كنت تريد الفصل بين حساب العمل وحسابك الخاص، فلن تستطيع فعل ذلك إلا بأستخدام تطبيق واتساب الذهبي، حيث يتيح لك هذا التطبيق إمكانية التسجيل بأكثر من حساب والتبديل بينهما حينما تشاء.
  • التطبيق مجاني بالكامل:- وتكتمل تلك المميزات الفريدة بأن تطبيق واتساب الذهبي مجاني تمامًا، فلن تضطر لدفع أي مقابل مادي نظير أي خدمة من الخدمات المتاحة بداخل التطبيق.

اضافات خاصة بتحديث حالة الواتساب الذهبي

يدعم تطبيق واتساب الذهبي للايفون نشر بعض الصور والمقاطع كتحديث لحالتك على واتساب، وهي تظهر حتى اربع وعشرين ساعة من موعد وضعها، ويوجد بالوتساب الذهبي عدة خصائص إضافية خاصة بالحالة، فمثلًا اذا كنت ترغب في تنزيل تلك الحالة فيمكنك بكل سهولة الضغط على زر التنزيل الذي يقع أسفل الشاشة، كما يوفر لك خاصية اخفاء خاصية ظهور اسمك عند مشاهدة حالة أحدهم، فلا يمكن لأي أحد معرفة أنك قمت برؤية تلك الحالة، وتخصيص مجموعة من جهات الأتصال فقط حتى يمكنهم رؤية حالتك، كما يمكنك اخفاء الشريط الخاص بالحالة، فلا تظهر تلك العلامة عند ظهور أي حالة جديدة من جهات أتصالك، كما يتيح لك تعطيل خاصية تعاقب عرض الحالات، فإذا أردت رؤية حالة واحدة فقط دون البقية، سوف تتمكن من ذلك بسهولة عبر تفعيل تلك الخاصية، كما أنه تم زيادة عدد الأحرف المسموح بها في الحالة الواحدة، فلا تقلق واكتب بقدر ما تشاء، ويواجه مستخدمي واتساب مشكلة قصر المدة المحددة للفيديو وهي 30 ثانية فقط، فقد تحتاج لتحميل مقطع دقيقة أو أكثر ولا يمكنك أن تضعه في حالة واحدة، ولكن مع تطبيق واتساب بلس الذهبي يمكنك فعل هذا بكل سهولة دون الحاجة لتقسيمه، جميع تلك الخصائص غير موجودة بإصدار واتساب العادي بل انها اضافة مميزة في الواتساب الذهبي.

طريقة تثبيت تطبيق واتس اب الذهبي للايفون

التطبيق غير متوافر لدى آب ستور لذا عليك تحميله من رابط تحميل مباشر الموجود أسفل الموضوع أو البحث في جوجل بإسم "تثبيت واتساب الذهبي للأيفون بيجاسوفت" في خانة بحث متصفح جوجل، وسوف يأتي لك أكثر من رابط مباشر يمكن التحميل من خلاله, ولكن يلزم عليك تحميل برنامج الارنب الصيني أو أي متجر أخر للايفون مثل متجر باندا هيلبر أو غيرهم وذلك لكي تتمكن من تنزيل الواتس اب الذهبي بدون جلبريك ويمكنكم تحميلهم من هنا برابط مباشر الرواب أسفل الموضوع.

الأسئلة الشائعة حول تنزيل الواتس اب بلس الذهبي 2024 للايفون

تم إصدار هذا التطبيق منذ عامين يعمل مثل التطبيق الواتس الأصلي لكن يضم العديد من المزايا والخصائص التي لم تتوفر في تطبيق واتس آب الأصلي، لذلك تكثر الأسئلة حول هذا التطبيق وهذا سوف اوفره لكم أهم الأسئلة التي وردت على هذا التطبيق بالإجابة في القادم ابقوا معنا.

1. لماذا يعتبر تطبيق واتس اب بلس الذهبي أعلى جودة من واتس اب الأخضر؟

لأنه يضم العديد من الوظائف والخصائص التي لم تتوفر داخل تطبيق واتس آب الأصلي مثل خاصية إخفاء الظهور عن طريق اختيار إخفاء الظهور وبذلك لم يتمكن الأصدقاء معرفة انت متصل ام لا، إمكانية التخلص من علامة ظهور وصول الرسائل، يحتوي التطبيق على حماية وامن في الأستخدام، يحتوي على خاصية حظر المكالمات مع أضافة أيضًا تسجيل المكالمات الصوتية، يتيح للمستخدم إمكانية حذف الرسائل للطرفين بسهولة، يمكنك إخفاء مشاهدة استوري الأصدقاء مع سهولة تحميل الستوري بسهولة، سهولة تغيير خصائص المحادثة، إمكانية تثبيت المحادثات في واجهة المستخدم وغيرهم الكثير من المزايا التي سوف تتعرف عليها عند التعامل مع التطبيق لذلك أجتاز على نسبة كبيرة من التحميل.

2. يعمل تطبيق واتس اب بلس الذهبي 2024 للايفون اخر اصدار مجاني؟

نعم يمكنك تحميل وتثبيت واتس اب الذهبي على الهاتف مجاني تماماً بدون رسوم مالية ولا شروط في التحميل.

3. هل يدعم التطبيق نظام تشغيل الويندوز؟

نعم يدعم نظام التشغيل المختلفة لذلك يمكنك تحميل التطبيق على أجهزة الحاسوب بسهولة.

4. هل يعتبر تطبيق الواتس اب بلس الذهبي 2024 للايفون اخر اصدار Whatsapp Gold من التطبيقات الصعبة في التحميل؟

لا يعتبر هذا التطبيق صعب في التحميل لأنه ذات حجم مناسب الهواتف ولا يأخذ حيز من ذاكرة الهاتف ومناسب لكافة الأجهزة وسوف نوفر لكم رابط التحميل نسهل عليكم عملية تحميل التطبيق.

5. هل يحتوي تطبيق واتس اب بلس الذهبي العديد من اللغات؟

نعم يضم العديد من اللغات لسهولة الأستخدام والتحميل من مختلف أنحاء العالم ونال على شهرة عالمية.

6. هل يدعم التطبيق خاصية التحديث التلقائي؟

نعم يهتم مطور التطبيق بتحديثه بشكل مستمر لمعالجة بعض الثغرات الصغيرة وإضافة بعض المزايا الجديدة لذلك أجتاز على الملايين في التحميل.

7. ما هي أهم المزايا التي يوفرها تطبيق واتس اب بلس الذهبي للمستخدمين؟

يتمتع هذا التطبيق بالكثير من المزايا لذلك نال أنتشار في فترة وجيزة ومن أهم المزايا:-
  • إمكانية قفل التطبيق المحادثات بكلمة مرور.
  • إمكانية إخفاء رؤيتك متصل للأصدقاء.
  • يضم الكثير من الملصقات التي تسهل على المستخدم التعبير بسهولة في الدردشة.
  • يمكنك تبادل ومشاركة الكثير من الملفات ذات حجم كبير من خلال التطبيق بسهولة.
  • يضم العديد من الصيغ لذلك يمكنك إرسال مقاطع صوتية ومقاطع فيديو الأصدقاء بسهولة.
  • سهولة إخفاء علامتي الزرقاء للأصدقاء.
  • إخفاء مشاهدة الأسطوري وأكثر من ذلك مزايا يقدمها التطبيق لذلك نال شهرة عالمية ويعد من أقوى تطبيقات التواصل الأجتماعي والدردشة.

7. هل هذا التطبيق يدعم هواتف الايفون فقط؟

لا لأن هذا التطبيق يدعم الكثير من أنظمة التشغيل مثل نظام تشغيل أندرويد لسهولة التحميل على هواتف الذكية، وأنظمة تشغيل الويندوز لسهولة التحميل على أجهزة الحاسوب، وأيضًا يدعم نظام تشغيل أبل ستور لسهولة التحميل على هواتف الايفون لذلك يدعم الكثير من الأجهزة.

8. كيف احصل على التطبيق لكي احمله على الهاتف؟

يمكنك القيام بتحميل واتساب الذهبي من خلال الرابط التي سوف نوفره لكم، أو تحميل التطبيق من خلال الذهاب للمتجر الهاتف وقم بكتابة اسم التطبيق ثم قم بالضغط على زر التحميل وبذلك يمكنك تحصل على التطبيق على الهاتف.

مشكلات الواتس اب بلس الذهبي

تنزيل الواتس اب بلس الذهبي 2024 للايفون اخر اصدار Whatsapp الذي أُصدر منذ سنتين أو أكثر، وقد قام بدعم المميزات التي تتوفر في تطبيق الواتس اب العادي، إلى جانب عد مميزات إضافية لا مثيل لها في التطبيقات الأخرى، لهذا تهافت الكثير من المستخدمين من أجل استبدال الواتساب التقليدي بالواتساب الذهبي، وهذا من أجل أن يستفيد كل منهم بخدمات التطبيق الكثيرة، والتي تكون في الغالب في مصلحة المستخدم.

س: ما حل ظهور رسالة تطبيق غير موثوق عند محاولة تنزيل واتساب الذهبي على جهاز الأيفون؟

ج: من أجل علاج الأمر واختفاء تلك الرسالة، يجب أن يدخل المستخدم على إعدادات الهاتف، ثم الذهاب إلى أيقونة عام، والتي يدخل المستخدم عبرها إلى إدارة الجهاز، ثم يختار شهادة الوثوق الخاصة بهذا التطبيق، ثم ينقر على كلمة الوثوق، وبهذا سوف يتمكن من تنزيل وتثبيت الواتس اب الذهبي، وسوف يعمل بشكل جيد.

س: ما حل مشكلة وصول رسائل الواتس أب بشكل متأخر؟

ج: يمكنك تجربة ما يلي:
  • يجب أن يقوم المستخدم بالتأكد من كون هاتفه متصل بخدمة الإنترنت.
  • أو يتأكد من كونه غير مفعل لخاصية تقييد بيانات الخلفية، وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:
  • أدخل على إعدادات الهاتف، ثم التطبيقات، واختر الواتس أب، ثم أيقونة استخدام البيانات.
  • تأكد من إزالة علامة الصح من الخانة التي توجد بجوار تقييد بيانات الخلفية.
  • ثم قم بإعادة تشغيل الهاتف مرة أخرى.

س: ما الحل إذا توقف تطبيق الواتس أب على جهاز الأندرويد؟

ج: قم بتجربة إحدى الحلول التالية:
  • أمسْح بيانات ذاكرة التخزين المؤقتة الخاصة بالتطبيق.
  • قم بإعادة تشغيل الهاتف مرة أخرى.
  • قم بمسح التطبيق وأعد تثبيته مرة ثانية.
  • قم بالتأكد من تواجد تحديثات للتطبيق متوفرة.

الفرق بين واتساب بلس الذهبي وواتس اب بلس

التطبيق الأخير يعتبر من بين أفضل تطبيقات معدلة لتطبيق الواتس آب، والتي تتضمن إعدادات خصوصية كثيرة للغاية، بل وتوفر مزايا تمنع حظر حسابات المستخدمين، وتلك هي المشكلة التي تواجه من يستخدم الواتس آب الذهبي.

الفرق بين واتساب بلس الذهبي ويو واتس اب

هذا التطبيق الأخير هو من التطبيقات المعدلة للواتساب آب، ولكنه يمنح للمستخدم ميزات إضافية مثل إخفاء الظهور والخصوصية وغير ذلك من المزايا التي يطلبها مستخدمي تلك النوعية من التطبيقات، إذ يمنح التطبيق حرية بشكل أكبر عند إدخال تعديلات على شكل التطبيق، إلى جانب العديد من الثيمات، ولهذا فهو أفضل بديل لمشكلات الجي بي والواتس آب الذهبي.

الفرق بين واتساب بلس الذهبي وأُو جي واتس اب

التطبيق الأخير قام باستخدامه عدد كبير من المستخدمين بالملايين، وهو يتضمن مميزات الجي بي والواتس آب الذهبي من ناحية الثيمات والخصوصية وإعدادات الرسائل والأشكال وغير ذلك، لهذا يمكن تنزيله كبديل للجي بي والواتس آب الذهبي.

الفرق بين واتساب بلس الذهبي واف ام واتس اب

هذا التطبيق الأخير، يعتبر من التطبيقات الغير منتشرة بقوة، ولكنها تم إصداره من أجل تعديل الواتس آب، وهو يتضمن مجموعة مزايا جيدة من امكانية تعديل الخطوط وشكل البرنامج إلى جانب مزايا الخصوصية، بل هو متوافر به مزايا مثل التي توجد في الماسنجر، ولكن يعيبه بطء التحميل، وقلة التحديثات التي ترد عليه.
تنزيل الواتس اب بلس الذهبي 2024 للايفون اخر اصدار Whatsapp أصبح حل للكثير من العيوب التي توجد في الواتس آب التقليدي، ولكنه لا يخلو أيضًا من العيوب، لهذا يجب المقارنة بين العيوب والمزايا قبل تنزيله.

• ما هو تطبيق الواتس اب الذهبي؟

فقد تم إصدار واتس الذهبي أكثر من سنتين، وهو يقوم بدعم جميع مميزات الواتس اب العادية ويكون بداخله مميزات أخرى، ليس تجدها في تطبيقات أخرى ولكنها مفيدة حي أن يكون البرنامج سريع للغاية، ويقومون البعض بتغيير من الواتساب العادي إلى الواتس اب الذهبي.

• ما هي مميزات تطبيق الواتس اب الذهبي؟

يكون لديه بعض المميزات ومنها خاصية إخفاء ظهور الاتصال عند المستخدم، والعديد من الأشخاص يكون لديهم الرغبة بإخفاء ظهور الاتصال فإنها تكون من الخصوصية، فإنه لا يمكنه أن يجيب على الرسائل الهامة لديه.

• هل يمكنه إخفاء علامة الرسائل؟

نعم يمكنه إخفاء علامة الرسائل وأنت لا تتمكن بالرد على الشخص في الحال، حيث أن الواتساب العادي يقوم بإظهار الرسائل التي تمت مشاهدتها وتتلون باللون الأزرق، فمن خلال الواتس اب الذهبي يمكنك إخفاء هذه الخاصية وتقوم بالقراءة ولن تظهر للشخص الأخر.

• هل يمكنه التخلص من علامة الرسائل؟

نعم يمكنك في الواتس اب الذهبي إخفاء ظهور هذه العلامة حتى تتمكن من القراءة براحتك ويقوم بظهور علامة واحدة عند الشخص الأخر، فهكذا لا يشترط عليك إنك تجيب أم لا ويمنحك الخصوصية لديك بكل سهولة ويسر.

• لماذا يعتبر تطبيق واتس اب الذهبي أفضل من الواتس اب الأخضر؟

لأنه يضم الكثير من المميزات ومنها الوظائف التي تتوفر داخل تطبيق الواتس اب الذهبي، ولديه خاصية إخفاء الظهور التي تكون أفضل من الواتس اب الأخضر، وهكذا لا يتمكنوا أصحابك معرفة إنك متصل بالإنترنت أم لا فهو يكون لديه الحماية والأمنان لشخص.

• هل يعمل الواتس اب الذهبي بالمجان؟

نعم يمكنك تثبيت التطبيق في أي وقت من خلال جوجل بلاي بدون أي رسوم أو دفع اشتراك، وليس لديه شروط عند التحميل.

أهم المشاكل والعيوب التي تواحهك عند استخدام تنزيل الواتساب الذهبي 2024 للايفون

يكون البرنامج لديه بعض المشاكل والعيوب عند تنزيل الواتس اب بلس الذهبي 2024 للايفون اخر اصدار بدون جلبريك Whatsapp Gold ومنها ما يلي.
  • يقوم بوصول الرسائل بشكل متأخر حتى يمل الشخص.
  • تظهر بعض الرسائل الغير موثوقة أثناء تنزيل الواتس اب الذهبي.
  • في بعض من الأوقات يقف البرنامج على أجهزة الاندرويد.
  • لا يدعم تطبيق الواتس اب الذهبي هواتف الايفون.
  • التطبيق لا يتوفر على آب ستور وهذه مشكلة عند بعض من الأشخاص. 
الخلاصة:- في نهاية الموضوع نود أن نوضح لكم أن تطبيق واتساب الذهبي لا يقتصر على توفير الراحة والرفاهية لك فقط، بل أن التطبيق يدعم الكثير من الخيارات، والتي تحافظ على معلوماتك وخصوصيتك؛ حتى تتمكن من تحقيق أقصى أستفادة من التطبيق.

التفاصيل الخاصة بتطبيق واتس اب بلس الذهبي للايفون 2024 مجانا :-

    💿 اسم البرنامجWhatsapp Gold
    🏢 الشركة المنتجةWhatsapp Gold
    🖥️ متوافق معIOS
    📊 حجم البرنامجبحسب نوع النظام
    نسخة البرنامجاخر اصدار
    🗓️ إصدار البرنامج13 - فبراير - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات
ملحوظة جميع الروابط يفضل فتحها من خلال متصفح سفاري الخاص بالأيفون حتى تعمل بشكل سليم, كما ولكي تتمكن من تحميل الواتساب اب الذهبي عليك تحميل متجر الارنب الصيني أو متجر باندا هيلبر من الأسفل.

روابط تنزيل تطبيق الواتساب الذهبي بلس لجميع الهواتف الايفون برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "واتساب الذهبي ايفون بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك