تحميل نسخة ويندوز 11 Windows الأصلية 2024 ISO كاملة مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تحميل ويندوز 11 Windows مع شرح التثبيت 2024 22H2 ISO مجانا برابط مباشر كامل بروابط مباشرة

ملحوظة روابط تحميل وفيديو ويندوز 11 الاصلية 2024 بأسفل الموضوع ويوجد العديد من الروابط المباشرة ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل ويندوز 11 كامل
يعتبر نظام الويندوز هو أكثر الأنظمة الحاسوبية أستخداماً على مستوى العالم حيث يبلغ نسبة مستخدمي ويندوز 10 حوالي 48.9% من مستخدمي الأجهزة الحاسوبية في العالم أما ويندوز 7 فيستخدمه 31.8% من مستخدمي الحاسوب في العالم، ومنذ فترة كبيرة أعلنت شركة مايكروسوفت الشركة المنتجة لويندوز 10 أنه لن تكون هناك إصدارات أخرى من ويندوز 10 حيث لن تستطيع تحميل ويندوز 11 لأنه لن يكون هناك ويندوز 11 أصلاً، حيث ستتوقف التسميات على ويندوز 10 وكل ما يأتي بعده مجرد تحديثات في النظام ككل.
وبعدها ظهرت الكثير من الإشاعات حول إنتاج الشركة لإصدار جديد من الويندوز بعنوان ويندوز 11 لذا سعى الكثيرون إلى البحث عن تحميل ويندوز 11  خاصةً بعد انقسام شركة مايكروسوفت إلى قسمين وهي لم تنقسم هكذا منذ إنشاء الشركة، القسم الأول خاص بنظام الويندوز وتطويره وله إدارة خاصة به، أما القسم الآخر فهو مختص بتصنيع الأجهزة الحاسوبية، وخدمات التخزين السحابي وخدمات الذكاء الاصطناعي وجميع المنتجات المقدمة من قبل الشركة، ولذا أصبحت الشركة إداراتان منقسمتان.
لويندوز 10 العديد من التحديثات والنسخ التجريبية التي تم طرحها من قبل شركة مايكروسوفت والتي لم يتضمن أي منها شيئاً له علاقة بنسخة جديدة من الويندوز وإنما هي مجرد تحديثات ونسخ تجريبية خاصة بنظام ويندوز 10 ذاته، أما التحديثات فهي مجرد تطوير للأدوات وإضافة بعض الأدوات الجديدة على الويندوز مع بعض التحديثات الأمنية وغيرها لذا لا داعي للتوقع أنه سيكون هناك ويندوز 11 في عام 2019، حتى وإن وجدت موضوعاً بعنوان تحميل ويندوز 11  للكمبيوتر فهو سيكون مجرد واجهة جديدة بشكل جديد لويندوز 10 أو ويندوز 7 أو SkinPack.
في هذا الموضوع سنحدثكم قليلاً عن طريقة تنزيل ويندوز 11 برابط مباشر وهو مجلد خاص يعرض لك شكلاً جديداً من الويندوز من خلال طريقة مبسطة للغاية، كما سنقدم لكم جميع طرق التثبيت الخاصة به من خلال خطوات مبسطة ومضمونة بنسبة 100% والتي ستساعدكم في الحصول على ثيم جديد كلياً للنظام التشغيل، كما سنعرفكم أيضاً على طريقة تحميل ثيم أيرون مان الرائع والذي سيعطي مذاقاً وشكلاً جديداً وخاصاً لواجهة النظام الخاص بك.
ملحوظة:- جميع روابط تحميل وتنزيل ويندوز 11 النسخة الاصلية توجد في نهاية الموضوع بالأسفل, بعد الأعلان عنها من موقع مايكروسوفت الرسمي مجانا برابط مباشر.

تحميل ثيمات ويندوز 11 2024 برابط مباشر ومجاني

تعتبر عملية تحميل ويندوز 11 للكمبيوتر برابط مباشر أحد أشهر عمليات البحث على الإطلاق حيث يتمنى الكثير من المستخدمين تحديث نظام وشكل ويندوز الذي يتعاملون عليه بسبب أنه يقابلهم بعض المشاكل عليه كما أنه صار نظاماً مملاً والمستخدم يميل إلى التحديث واستخدام الأححدث ومن خلال الطريقة التالية سنمكنكم من تحميل ويندوز 11  الواجهة الخاصة به من خلال طريقة جداً سهلة وروابط مباشرة سنقوم بعرضها لكم من خلال خطوات مبسطة كالتالي:
  • 1- الخطوة الأولى للحصول على هذا الإصدار تتم بالدخول على الرابط التالي الخاص بموقع SkinPacks والذي سيمكنك من الحصول على شكل جديد من هنا إضغط هنا.
  • 2- بعد الدخول على الرابط سنقرأ في مقدمة الصفحة "Windows 11 Dark SkinPack for Win10 RSS" وهذا سيمكنكم من الحصول على الثيم الجديد الخاص بويندوز 11.
  • 3- نقوم بالنزول في تلك الصفحة لأسفل ومن ثم نقوم بالضغط على Visit Download Page.
  • 4- سيقوم الموقع بتحويلنا إلى صفحة أخرى وبعدها نقوم بالنزول في تلك الصفحة لأسفل حتى نجد مربع باللون الأحمر مكتوب فيه Download Lite Version For Free والذي سيمكننا من تحميل النسخة المجانية التي تحتوي على الإعلانات.
  • 5- أما من خلال الضغط على مربع Download Full version For 3.99$ ستقوم بشراء النسخة الكاملة والتي لا تحتوي على أي إعلانات على الإطلاق.
  • 6- للدخول إلى صفحة تحميل ويندوز 11 الاسكين باك المجاني الخاص بها يمكنك الدخول على هذا الرابط مباشرة. إضغط هنا
  • 7- بعدها نقوم بالنزول لأسفل قليلاً ومن ثم نختار المربع الأحمر المكتوب فيه Skip and Download Windows 11 Dark SkinPack.
  • 8- سيقوم الموقع بتحويلنا على صفحة أخرى ومنها نختار  SkinPack Windows 11 Dark.sfx.exe كما بالصورة.
تحميل ويندوز 11 كامل
وبعدها نقوم بتحميل كلمة المرور أيضاً لأننا سنحتاجها لإتمام  التثبيت.

شرح بالصور خطوة بخطوة لتثبيت ويندوز 11 على الكمبيوتر برابط مباشر

  • قم بإختيار اللغة والمنطقة.

تحميل ويندوز 11 كاملة

  • قم وضع علامة I accept ثم Next.

تحميل ويندوز 11 مجانا

  • إنتظر.

تحميل ويندوز 11 للكمبيوتر

  • ثم بإختيار الدولة.

تنزيل ويندوز 11 للكمبيوتر

  • ثم لغة الكتابة.

تنزيل ويندوز 11 برابط مباشر

  • ثم إنتظر.

تنزيل ويندوز 11 برابط مباشر ايزو

  • ثم الضغط على Next.

تنزيل ويندوز 11 اخر اصدار

  • ثم الضغط على Next.

تنزيل ويندوز 11 اخر تحديث

  • كتابة إسم الكمبيوتر ثم Next.

تحميل ويندوز 11 اخر تحديث

  • تحديد الموقع أو لا ثم Accept.

تحميل windows 11 اخر تحديث

  • إنتظر.

تحميل windows 11 الاصلية

  • أنتظر أيضًا حتى النهاية.

تحميل windows 11 برابط مباشر مجانا

طريقة تثبيت الدارك سكين باك الخاص بويندوز 11

في أخر جزء كنا قد قمنا بعملية التحميل بشكل مبسط جداً بعدها سنقوم بعملية التثبيت المبدئية لهذا الثيم أو الاسكين باك والذي سيحول شكل النسخة بالكامل وسيزيل عنها الطابع الممل الموجود فيها نهائياً، وفيما يلي سنقدم لكم خطوات سهلة ومبسطة ستتمكنوا من خلالها من علمية التثبيت المبدئي لويندوز 11 بكل سهولة وهذا من خلال:
  • 1- من أجل تثبيت الاسكين باك وإتمام تحميل ويندوز 11 2024 سنقوم بفتح الملف الذي قمنا بتحميله وبعدها من القائمة التي ستظهر لنا يمكننا تغيير اللغة وموقع التثبيت، وبعدها نضغط Next.
تثبيت ويندوز 11 على الكمبيوتر

  • 2- في القائمة التالية نقوم بالضغط على Decline لرفض تحميل أي شيء مع النسخة.
تنصيب ويندوز 11 الجديد

  • 3- وبعدها ستظهر لنا قائمة التحميل الخاصة بويندوز 11 دارك سكين باك.
تنصيب ويندوز 11 برابط مباشر

  • 4- بعد أنتهاء التحميل نقوم بالضغط على كلمة Finish أو إنهاء.
تثبيت ويندوز 11 للكمبيوتر

  • 5- بعدها سيعرض عليك تحميل برنامج أخر قم بالضغط على Decline ومن ثم اضغط على Install Now لإتمام عملية التثبيت.
تثبيت ويندوز 11 ايزو
تنصيب الونيدوز على الكمبيوتر

  • 6- ستظهر لك قائمة أخرى سيطلب منك فيها كتابة رقم سري Password والذي ستجده في صفحة التحميل الأخيرة مع ملف التحميل.
ادخال الباسورد لويندوز 11
 
  • 7- من أجل إتمام تحميل ويندوز 11  للكمبيوتر وتثبيته عليك بفتح الرقم السري ووضعه في الخانة المطلوبة ومن ثم اضغط على OK.
الباسورد سوف تجده في الخانه الموجودة أعلى ملف التحميل مثل الصوره.

ادخال الباسورد لتثبيت ويندوز 11
  • سوف تضغط عليه سوف يقوم بفتح صفحه جديدة سوف يوجد بها الباسورد مثل الصوره.
تثبيت Windows 11 كامل

  • 8- ستظهر لك قائمة أخرى والتي فيها ستقوم بتحديد موقع الملف الخاص بالاسكين باك وفيه سنقوم باختيار سطح المكتب ومن ثم سنقوم بالضغط على كلمة Extract.
تنصيب الويندوز 11 على الكمبيوتر
تنصيب ويندوز 11 عربي مجانا
  • 9- بعد أنتهاء التحميل سيعطيك ملف جديد خاص بثيم ويندوز 11.

تحميل ثيمات ويندوز 11  للكمبيوتر وتثبيت الواجهة النهائية

في هذا الجزء وبعدما استطعنا الحصول على الملف النهائي الخاص بتثبيت ويندوز 11 على الحاسوب الخاص بنا والذي سيتيح لنا الكثير من المميزات والأشكال الجديدة مع بعض التطويرات الرائعة في التصميم والواجهة وهذا ما سيحببنا في التعامل بشكل كبير مع الحاسوب من جديد بعد ما أصابنا الملل من نظام ويندوز 10 التقليدي، ومن خلال الخطوات البسيطة القادمة سنقوم بسهولة بعملية التثبيت النهائي لواجهة الثيم وهي من الآتي:
  • 1- من خلال الملف الخاص بالاسكين باك نقوم بالضغط عليه وفتحه.
تثبيت ثيم ويندوز 11 الدارك

  • 2- من القائمة التي ستظهر لنا نقوم بالضغط على كلمة Next وبعدها نقوم بتحديد الأسهم الثلاثة في القائمة التي تليها، ونضغط على Next مرة اخرى، وننتظر انتهاء التحميل والذي سيستغرق بعض الوقت حتى يقوم بتغيير كافة الأشكال والتصاميم الخاصة بالواجهة.
ثبيت ثيم الدارك للويندوز
تنصيب الثيمات الجديده
تنصيب خلفيات جديدة ويندوز 11
تنصيب ويندوز 11 عربي مجانا

  • 3- الخطوة الأخيرة فيها نقوم بالضغط على Reboot Now حتى يقوم النظام بإعادة التحميل ومن ثم سنتمكن من الحصول على شكل وتصميمات جديدة لويندوز 10 من خلال التخيل الموضوع لويندوز 11.
الخطوة الاخيره لانهاء تثبيت ويندوز 11

 وبهذا أعزائي نكون قد قمنا بعملية تحميل الواجهة الجديدة الخاصة بويندوز 11 والتي من خلالها سنستطيع تغيير شكل النظام بالكامل فهو ثيم جديد تم إطلاقه من المطورين ليساعد المستخدمين على الصبر حتى ظهور إعلان رسمي من شركة مايكروسوفت يعلنوا فيه عن النسخة الأحدث من الويندوز وهي ويندوز 11 التي يشتاق لها الكثيرين.

بعد تحميل ثيمات ويندوز 11 برابط مباشر تعرف على ثيم أيرون مان الجديد

  • يتيح لك موقع سكين باك الرائع تحميل الكثير من واجهات المستخدم الرائعة والمميزة والتي يمكنك تطبيقها على نظام ويندوز 10 أو ويندوز 8.1 أو ويندوز 7 والتي ستمكنك من كسر الشكل الروتيني والتقليدي للنظام الخاص بك وتحميل ثيم جديد ومجاني بطريقة سهلة للغاية ومن خلال عمليات منطقية ومرتبة قد قمنا بشرحها في الموضوع بالأعلى.
  • في يوم 1 أكتوبر قام موقع Skinpack الرائع من إطلاق تحديث جديد ورائع لثيم أيرون مان والذي يمكنكم الحصول عليه من رابط الموقع الذي تم وضعه في الخطوة الأولى بالأعلى، حيث يقوم هذا الثيم بتحويل شكل واجهة النظام كلياً إلى أشكال وتصميمات جديدة ومثيرة للغاية تمتاز بألوان أيرون مان الرائعة وهم الأحمر والذهبي والتي تضيف لك خلفيات جديدة بجودات عالية خاصة بأيرون مان المحبوب من قبل الجميع، يمكنك تحميل هذا الثيم الرائع والمميز من خلال اختياره واتباع نفس خطوات تحميل ويندوز 11  وتثبيته التي تم ذكرها بالأعلى.

تحميل واجهة نظام الماك macOS على نظام ويندوز 10

يمكنك موقع اسكين باك من تحميل العديد من الثيمات الرائعة وأهمها ثيم نظام الماك الخاص بأجهزة أبل المميزة والذي من خلاله ستحول نظام الويندوز الذي تعمل عليه إلى نظام أبل الرائع جداً والذي يمتاز بتصميماته المختلفة وأشكاله المتميزة والفريدة من نوعها، كما يمتاز هذا الثيم باحتوائه على نفس الشريط السفلي الذي يقدمه نظام الماك والذي يعرض فيه أهم التطبيقات والملفات التي تقوم بفتحها كمستخدم للنظام.
يمكنك من خلال موقع اسكين باك من تنزيل ويندوز 11 مجاناً بكل سهولة مع تحميل شكل واجهة مستخدم نظام الماك الرائعة ذات  التصميمات المختلفة والفريدة والتي تميز نظام الماك والتي يتمنى الكثير من المستخدمين من التعامل عليها لأن لها جودة خاصة.

الأسئلة الشائعة حول تحميل ويندوز Windows 11:

ويندوز 11 هو نظام التشغيل للكمبيوتر الأكثر شعبية، تم إنشاؤه عن طريق شركة مايكروسوفت، من أجل تشغيل جهاز الكمبيوتر الشخصي، وتستخدم إصداراته بنسبة أكثر من 90%.

1. لماذا سمي ويندوز بهذا الأسم؟ 

سميت بهذا الاسم نسبة لتعدد النوافذ داخل نظام التشغيل ويندوز.

2. ما هي إصدارات ويندوز؟

نظام التشغيل ويندوز له إصدارات عديدة وكان أول ظهور لنظام التشغيل  Windows 1.0 عام 1985، ثم تتابعت الإصدارات حتي وصل إلى  Windows XP الشهير وهو أكثر الأنظمة انتشارًا ومبيعًا، ثم توالت الإصدارات حتى Windows 7 عام 2009 والتي ثبت نجاحه لأنه يستخدم حتى الآن كثيرًا، وأضافت به مميزات عديدة عن سابقتها من الإصدارات ثم Windows 8 عام 2012، والتي تميزت باستغنائها عن قائمة ابدأ التقليدية، ثم Windows 10 عام 2014 حتي وصل إلي Windows 11 التي جاء ليصلح جميع الأخطاء والمشاكل في الإصدارات القديمة.

3. ما هي مميزات ويندوز 11؟

علي الرغم من المميزات العديدة التي حظي بها ويندوز 10 إلا أنه ظهر به بعض المشاكل والأخطاء التي عملت شركة مايكروسوفت علي تلبيت جميع احتياجات ومتطلبات مستخدميها واصلاحها وتجنبها في إصدار ويندوز 11 وأصبح له مميزات عديدة وهي:
مواضيع أخرى قد تهمك :-
تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية
تنزيل ويندوز 8.1 كاملة ايزو من مايكروسوفت
  • يمكنك تحميل ونقل الملفات إلى السحابة عن طريق سحبها وإفلاتها إلى الموقع حيث تحتاج إلى وضع الملفات بشكل سريع وسهل.
  • يتم تحديث حالة الطقس، والتاريخ تلقائي دون تدخل من المستخدم.
  • أستخدام المتصفح Microsoft Edge بدلًا من  Internet Explore.
  • يوفر ويندوز 11 نوعين من الخلفيات لشريط المهام، الأول يسمى خلفية شعار ويندوز، والثاني يسمى خلفية الأدوات، وهو يضم مجموعة من الأدوات كالتاريخ وغيره.
  • يوفر النظام وصولاً سريعًا إلى خيارات الطاقة.
  • القدرة على البحث بسرعة عن أي أداة والوصول إليها بسهولة عن طريق كتابة اسم الأداة وما نبحث عنه في موقع البحث.
  • يعرض نظام Windows 11 تلقائيًا إشعارات تحديث النظام على سطح المكتب، مما يساعد على تحديثه بسرعة.
  • يمكنك تكبير الأدوات بالكامل، مما يساعدك على رؤيتها بشكل أكثر وضوحًا.
  • إمكانية الوصول بسرعة لتغيير نظام الألوان والخط.
  • يقوم ضبط نص النظام تلقائي اعتمادًا على لون خلفية الصورة.
  • من السهل إيقاف تشغيل الشاشة وإضاءة الشاشة، حيث تم توفرها في شريط المهام.
  • تمت إضافة مجموعة من التعديلات إلى قائمة ابدأ.
  • يحتوي إخطار تحديث النظام على سطح المكتب على خيار مفيد للغاية لإيقاف تشغيل الشاشة وإضاءتها في شريط المهام.
  • وجود خاصية الأستماع وتكون متاحة دائمًا بديلًا عن إمكانية الكتابة لطلب ما تحتاجه، ويمكن تغييره وفقًا لاحتياجات المستخدم وراحته.
  • وضع التاريخ والوقت المضافين على جانب الشاشة لفهم الوقت والتاريخ بسرعة وسهولة.
  • بعد تسجيل الدخول إلى الجهاز، يمكن لـ Windows الوصول بسرعة إلى سطح المكتب.
  • تمت إضافة ميزة جديدة إلى نظام التشغيل Windows ، وهو شفافية Aero Glass في قائمة التشغيل.
  • يقوم نظام التشغيل Windows 11 بضبط اللون وفقًا لخلفية سطح المكتب، وهو ما يتوافق مع سطح المكتب وألوانه.
  • لا تحتاج إلى الكثير من الوقت أو الخطوات للتنزيل والتثبيت بسهولة على جهازك.
  • يتوفر به الوضع الليلي، التي يتم تشغيله تلقائيًا .

خاتمة موضوع تحميل ثيمات ويندوز 11 للكمبيوتر

يعتبر هذا الموضوع أحد الموضوعات الشيقة للغاية والتي تم ذكرها حيث تناولت نقطة حرجة يتحدث عنها الكثير من مستخدمي نظام الويندوز والذين يشكلون النسبة الأكبر على الإطلاق ألا وهي نظام ويندوز الجديد المسمى بنظام ويندوز 11 من مايكروسوفت حيث توقع الكثيرون صدوره في هذا العام بمميزات جديدة وأشكال جديدة كلياً مع بعض تصحيح للأخطاء والمشاكل الموجودة في النظام الأسبق من ويندوز وهو ويندوز 10 ولكن لسوء الحظ لم تكن تلك التنبؤات صحيحة ولم تعلن الشركة بأي شكل سواء رسمياً و غير رسمي عن نظام جديد للويندوز، وكل ما تم الإعلان عنه هو انقسام الشركة.
وفي هذا الموضوع قد عرفناكم على موقع رائع للغاية وهو موقع SkinPack الرسمي والذي يوفر لكم الكثير من الثيمات الرائعة والخيالية لويندوز 10 وويندوز 8.1 وويندوز 7 والتي يمكنك الحصول عليها من خلال هذا الموقع بشكل مجاني تماماً وبرابط مباشر دون التعرض لأي مشاكل، كما عرضنا لكم في الموضوع طرق تثبيت الثيم الذي تم تحميله من خلال هذا الموقع من خلال خطوات سهلة ومرتبة بشكل مبسط بحيث يسهل عملها من قبل الكثيرين.

مشكلات ويندوز 11

تحميل ويندوز 11 Windows الأصلية 2024 مجانا برابط مباشر الرسمية باتت تلك المسألة عملية بحث شهيرة على الإطلاق، إذ يرغب عدد كبير من المستخدمين في تحديث شكل ونظام الويندوز المثبت على أجهزتهم، رغبًة منهم في التغلب على أي مشكلة تواجههم على النسخ القديمة والحصول على مزايا هذا الإصدار، ودون مشكلات ففي الغالب يميل نسبة كبيرة من المستخدمين إلى التحديث والتجديد، والحصول على الأجْدد والأحدث طوال الوقت.

س: ما هي طريقة حل الأخطاء التي تظهر في ويندوز 11؟

يمكنك تجربة الحلول التالية:
  • تأكد من تواجد أي تحديثات.
  • أستخدم مستكشف الأخطاء ومصلحها على الويندوز.
  • قم بمسح ذاكرة التخزين المؤقتة الخاصة بالويندوز.
  • في حالة لم يفلح الأمر، قم بتنزيل النسخة أو تحديثها بطريقة يدوية.
  • قم بأستخدام مدقق ملفات نظام الويندوز.

س: لماذا لم أتمكن من تحميل ويندوز 11 Windows الأصلية 2024 مجانا برابط مباشر الرسمية؟

ج: من الأسباب المعروفة بل والرئيسية والشائعة التي لا تمكن المستخدم من تحميل نسخ الويندوز على اختلاف أنواعها ومنها ويندوز 11 على جهاز الكمبيوتر، هو كون جهاز الكمبيوتر نفسه غير متوفر به متطلبات النظام، أو ربما يكون هناك وسائط تثبيت تالفة أو يشوبها أي عيب.

س: ما هي طريقة التعامل مع المشكلات التي تظهر خلال تثبيت ويندوز 11؟

ج: قد تتم مرحلة التنزيل بنجاح، وتظهر مشكلات متنوعة خلال التثبيت، وهنا يمكن التعامل مع الأمر حسب سبب المشكلة كما يلي:
  • في حالة كانت متطلبات النظام غير متوفرة على الجهاز، فمن الأفضل إما تحديث الجهاز وترقيته، أو تغييره بشكل كامل.
  • ربما يجب التأكد من المساحة المتوفرة على الجهاز، وذلك عن طريق ما يلي:
  • أدخل على الإعدادات.
  • أختر التخزين.
  • سوف تظهر أمامك الآن مساحة وحجم محرك الأقراص.

الفرق بين ويندوز 11 ونظام الماك Mac OS

هذا النظام الأخير معروف للجميع بأنه قد تم تطويره من قبل الشركة العالمية آبل، ولكنه بلت نظام مدفوع بعد أن كان هناك منه نسخة قديمة مجانية، وعلى الرغم من تواجد نسخ على شبكة الإنترنت مجانية، ولكنها لا تتمتع بأي حقوق وغير قانونية، وهذا النظام مناسب للمحترفين أو للأشخاص الذين يعملون في كبرى الشركات، لأنه معقد إلى حٍد ما على المبتدئين، ولكن قبل شراء هذا النظام، يجب أن يتأكد المستخدم من إمكانيات جهازه وهل هي مناسبة، لأن المعالجات الحديثة من الانتل جميعها متوافقة، ولكن معالجات AMD فيوجد منها الغير متوافق.

الفرق بين ويندوز 11 ونظام لينكس Linux

هذا النظام الأخير اتجهت الكثير من الشركات الكبير، والبنوك أيضًا إلى استخدامه بدلًا من نظام ويندوز، بعد أن انتهي الدعم بخصوص ويندوز إكس بي، ويجب العلم أن نظام لينكس مختلف بشكل تام عن ماك وويندوز، لان الويندوز هو من أنظمة التشغيل الغير مجانية والتي بنيت بشكل كامل من شركة مايكروسوفت، ومن غير المسموح لأي شخص أو شركة أن يعدل عليه، لهذا فكل نسخ الويندوز من ويندوز 98 إلى ويندوز 8 و8.1 بنيت من شركة مايكروسوفت، لكن لينكس مختلف لأنه من أنظمة التشغيل المفتوحة المصدر، التي يمكن أن يعدل عليه أو يحصل عليه أي شخص.
تحميل ويندوز 11 Windows الأصلية 2024 مجانا برابط مباشر الرسمية أمر يبحث عنه عدد كبير من مستخدمي نظام التشغيل ويندوز، أملًا منهم أن يأتي بمزايا إضافية وخصائص أكثر، وأن يقوم بحل أي مشكلة تواجه الإصدارات الأقدم.

فيديو شرح كيفية تحميل تثبيت وتنصيب ويندوز 11 الجديد على الكمبيوتر

***************

التفاصيل الخاصة ببرنامج ويندوز 11 النسخة النهائية مجانا :-

    💿 اسم البرنامجويندوز 11
    🏢 الشركة المنتجةMicrosoft
    🖥️ متوافق معWindows
    📊 حجم البرنامج4.5 GB
    نسخة البرنامجVersion 22H2
    🗓️ إصدار البرنامج08 - مارس - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

متطلبات تشغيل وتثبيت برنامج ويندوز 11

متطلبات تشغيل ويندوز 11

روابط تحميل ويندوز 11 لعام 2024 الاصلية 22H2 ISO النسخة النهائية برابط مباشر من الموقع الرسمي مايكروسوفت :-

تم اختيارها لك