تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر 2024 Viber PC مجانًا للويندوز

اختصارات الموضوع

تحميل برنامج فايبر 2024 Viber للكمبيوتر مجانا برابط مباشر اخر اصدار

ملحوظة روابط تحميل برنامج فايبر ماسنجر للكمبيوتر واللاب توب 2024 بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.

برنامج فايبر للكمبيوتر "Viber Messenger" من البرامج المميزة والمشهورة والتي حصلت على إقبال عدد كبير من المستخدمين، حيث انه يعد من أهم برامج أستفبال وأجراء المكالمات بين العديد من الأصدقاء والأهل والعائلات.
تحميل برنامج فايبر للكمبيوترتتمكن من خلال برنامج فايبر ماسنجر للكمبيوتر من إجراء وأستقبال العديد من الرسائل النصية المميزة مجانًا وإجراء العديد من مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية، وتتمكن بسهولة من إجراء واستقبال العديد من المقاطع الصوتية عبر البرنامج بكل سهولة ممكنة.
البرنامج مجاني، حيث يتم الحصول علية مجاني دون الحاجة الى دفع العديد من الرسوم أو الأموال والبرنامج يدعم العديد من اللغات المختلفة والمتعددة مثل اللغة العربية واللغة الانجليزية واللغة الفرنسية والعديد من اللغات المختلفة والمتعددة.
البرنامج لا يستخدم فقط لإجراء الإتصالات ولكن يشمل العديد من المكالمات الصوتية وإجراء العديد من الدردشات وإرسال وأستقبال العديد والمزيد من مقاطع الفيديو المختلفة والرسائل القصيرة والصور والوثائق.
ومن خلال مقالنا سوف نقوم بشرح تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر ومعرفة كيفية تحميله وطريقة عمل وكيفية أستخدامه والعمل به وإرسال واستقبال الرسائل ومقاطع الفيديو عن طريق البرنامج ومعرفة كيفية تنصيبه وما هي أنواع الأجهزة التي يدعمها البرنامج واللغات التي يدعمها البرنامج ويتمكن من العمل بها.

ما هو برنامج فايبر للكمبيوتر ؟

 برنامج فايبر من أهم وأعظم البرامج المستخدمة لإجراء العديد من مكالمات الفيديو وإرسال العديد من الرسائل الصوتية المميزة، حيث تتمكن من خلال البرنامج من إجراء العديد من الرسائل النصية وإرسالها لمختلف الأشخاص كما تتمكن من إرسال العديد من الرسائل النصية للأصدقاء في مختلف دول العالم الذين يملكون حساب على فايبر مسنجر عربي.
البرنامج من البرامج المميزة والسهلة الأستخدام والمحببة لدي العديد من الأشخاص الكبار والصغار والأطفال والبرنامج سهل الأستخدام وذو واجهة مميزة وبسيطة.
تتمكن من خلال البرنامج من إجراء أتصال يضم العديد والمزيد من الأشخاص المختلفة في اتصال واحد فقط.
البرنامج يدعم العديد من اللغات المختلفة كما أن البرنامج يدعم العديد من أنظمة الويندوز المختلفة والمتنوعة مثل ويندوز7، وويندوز8، وويندوز أكس بى، وفيستا.
البرنامج من البرامج الخفيفة والتي لا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز ولا تحتاج الى جهاز ذو مواصفات عالية جدًا لتحميله وتشغيله والحصول علية.
تتمكن من خلال البرنامج من إرسال وأستقبال العديد من الرسائل النصية المميزة للأصدقاء والأهل والأقارب وتتمكن أيضًا من إرسال العديد من مقاطع الفيديو والصور والأغاني وإجراء العديد من المكالمات الصوتية والدردشات والعديد من الوثائق وتتمكن من خلال البرنامج من إنشاء أجتماع يضم عدد كبير من الأشخاص قد يصل الى 100 شخص في مكالمة فيديو واحدة .
تتمكن من خلال البرنامج من إجراء العديد من المكالمات بالهواتف الأرضية والهواتف المحمولة وذلك بشراء رصيد لإجراء هذه المكالمات.
الشركة المطورة للبرنامج تعد من الشركات المميزة والرائدة في مجال التطبيقات والبرامج ولتي تعمل بأستمرار على تطوير برامجها بأستمرار وكذلك التطبيقات الخاصة بها.

مميزات برنامج فايبر للكمبيوتر:-

  1. تتمكن من خلال برنامج فايبر للكمبيوتر من إجراء العديد من مكالمات الفيديو الخاصة والمميزة مع الأصدقاء والعائلة والأهل.
  2. تتمكن من خلال البرنامج من إجراء العديد من المكالمات الصوتية عالية الدقة والجودة.
  3. تتمكن من خلال البرنامج من إجراء العديد من الاتصالات مثل شكل أجتماع يضم حوالي 200 شخص.
  4. تتمكن من خلال البرنامج من مزامنة بين الهاتف المحمول والويندوز واللينكس.
  5. تتمكن من خلال البرنامج من مشاركة العديد من الصور والرسائل الصوتية ومقاطع الفيديو المختلفة بسرعة ودقة ومهارة عالية.
  6. تتمكن من خلال البرنامج من إجراء الدردشة بين العديد من الأصدقاء.
  7. البرنامج يدعم العديد من الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الاندرويد.
  8. البرنامج يدعم العديد من اللغات المختلفة والمنتشرة حول العالم مثل اللغة العربية واللغة الأنجليزية واللغة الفرنسية واللغة اليابانية واللغة الأسبانية والعديد من اللغات المختلفة.
  9. تتمكن من خلال البرنامج من حفظ الرسائل مع أمكانية إرسالها عبر البريد الالكتروني.
  10. البرنامج يدعم جميع إصدارات الويندوز مثل ويندوز Windows 10 -Vista- 7- 8 .
  11. البرنامج مجاني يتم الحصول علية بدون أي رسوم أو أموال.
  12. البرنامج ذو واجهة مميزة وجميلة.
  13. البرنامج سهل الأستخدام والتحكم فيه.
  14.  تتمكن من الدخول للبرنامج بسهولة وليس هناك حاجة لإضافة كلمات السر وكلمات المرور المختلفة.
  15. تتمكن من خلال البرنامج من نقل العديد من المكالمات لحظة بلحظة بين الكمبيوتر والهاتف المحمول.
  16. الشركة المطورة للبرنامج هي Viber Media S.à r.l وهي من الشركات المميزة والرائدة في مجال الألعاب والبرامج والتطبيقات وقد حصلت الشركة على المزيد والكثير من الأوسمة والجوائز.
تنزيل برنامج فايبر للكمبيوتر مجانا
تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر برابط مباشر

تنصيب وتثبيت برنامج فايبر للكمبيوتر برابط مباشر:-

برنامج فايبر للكمبيوتر من أهم وأعظم برامج المكالمات والدردشات وتتمكن من خلاله من إجراء العديد من الرسائل النصية وإرسال العديد من مقاطع الفيديو المختلفة والمتنوعة.
  • يتم تحميل البرنامج من خلال الرابط المباشر الخاص بالبرنامج الموجود أسفل الموضوع أو من خلال المواقع التي تتمكن من خلالها من تحميل العديد  من التطبيقات والبرامج والألعاب مثل جوجل بلاي وأب ستور .
  • بعد تمام عملية التحميل الخاصة بالبرنامج نبدأ بتنصيب البرنامج ومن هنا يتم ظهور نافذة يتم أختيار كلمة Accept و كلمة Install عند ظهورها في كل صفحة تظهر بها.
تثبيت برنامج فايبر للكمبيوتر
تنصيب برنامج فايبر للكمبيوتر
تثبيت فايبر على الكمبيوتر ويندوز 7

  • بعد تمام عملية التنصيب يتم ظهور رسالة ترحيب وهي هل تتوفر على فايبر في هاتفك والبرنامج يدعم العديد من الهواتف مثل الأيفون الأندرويد والويندوز فون ونوكيا وبلاك ببري.
شرح تثبيت برنامج فايبر على الكمبيوتر ويندوز 10

  • يتم الضغط على كلمة نعم عند ظهورها وإدخال رقم الهاتف الخاص بك والضغط على كلمة أستكمال Continue.
تثبيت برنامج فايبر على اللاب توب ويندوز 8

  • بعد الضغط على كلمة نعم وإدخال رقم الهاتف يجب فتح البرنامج من الهاتف لكي تصلك رسالة بها الكود الخاص بك لتتمكن من كتابته في البرنامج وفتحة بسهولة، يتم الضغط على كلمة التالي بعد ظهورها في كل مرة.
تسطيب برنامج فايبر على الكمبيوتر
  • بعد ذلك يتم ظهور رسالة على تطبيق فايبر في الهاتف الخاص والضغط على "دخول فايبر" Enter Viber وسوف يقوم بفتح برنامج فايبر على سطح المكتب.
تحميل برنامج فايبر على سطح المكتب

شرح برنامج فايبر للكمبيوتر اخر اصدار:-

  • برنامج فايبر للكمبيوتر من البرامج المميزة والشهيرة والتي حصلت على العديد من الشهرة والتحميل على يد الكثير من مستخدمي البرامج والألعاب والتطبيقات ، والبرنامج من البرامج السهلة والبسيطة والتي لا تحتاج الى بذل الكثير من الوقت لأستخدامه ولتحميله أيضًا.
  • البرنامج يعد من أهم البرامج التي توفر لمستخدميها الحلول السهلة لكي تتمكن من الأتصال بالعديد من الأصدقاء والعائل والأهل وإجراء الكثير من مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية وإرسال العديد من الصور والأغاني والمقاطع الصوتية والوثائق للعديد من الأصدقاء والإخوان وأفراد العائلة.
  • البرنامج يعمل على تدعيم الربط بين الهاتف والكمبيوتر من خلال تثبيت البرنامج علي كلا منهما أي على الكمبيوتر والهاتف لضمان عمل البرنامج بسرعة وكفاءة وجودة عالية، وبعد ذلك يتم أستخدام البرنامج في  كلًا من المكالمات الصوتية والرسائل النصية والفيديوهات مجانًا بالأتصال بالانترنت أو شبكة الواي فاي فقط.
  • البرنامج يحتوي على واجهة مميزة وسهلة وبسيطة ومحببة لدي العديد من الفئات العمرية المختلفة الكبير والصغير والأطفال والشباب والبرنامج يظهر على واجهته المكالمات التي تم إجرائها والمحادثات الصوتية الأخيرة.
  • البرنامج تتمكن من خلاله من إرسال العديد من الرسائل النصية لأصدقائك في مختلف دول العالم كما تتمكن من إجراء العديد من المكالمات للهاتف الأرضى والموبايل ولكن بدفع أشتراك وإدخال رصيد.
  • تتمكن من خلال البرنامج من الإتصال بالعديد من الأشخاص والأصدقاء عبر جميع دول العالم المختلفة بسرعة وبجودة عالية.
  • البرنامج يدعم العديد من اللغات المختلفة والمنتشرة حول العالم مثل اللغة العربية واللغة الفرنسية واللغة الهندية واللغة الأمريكية واللغة اليابانية واللغة الأسبانية واللغة الأيطالية والعديد من اللغات الاخري والبرنامج حصل على شهرة عالية وأنتشار كبير في الآونة الأخيرة.
  • البرنامج من البرامج المحببة لدي العديد من الأشخاص الأطفال والكبار والشباب والصبيان والبنات والعديد من الفئات العمرية المختلفة والبرنامج يتمتع بالعديد من المميزات التي تجعله من أهم برامج الأتصالات على مستوي العالم.
  • تتمكن من خلال البرنامج من إرسال العديد والكثير من الرسائل الصوتية المميزة والمختلفة والمتعددة وذلك عن طريق النقر على أيقونة الميكروفون، ثم تسجيل الصوت المراد أرسالة ويتم الإرسال بمجرد رفع الإصبع عن علامة الميكروفون أو شكل الميكروفون، وتتمكن أيضًا من مشاركة العديد من الفيديوهات والصور والأغاني والفيديوهات على العديد من المواقع والصفحات ومشاركتها وإرسالها للعديد والكثير من الأصدقاء.
  • البرنامج في تطور مستمر ويعمل على تحديث نفسه باستمرار، وتغير الواجهة الخاصة به لكي يضيف الكثير من الإثارة والدهشة للمستخدمين والبرنامج سريع جدًا ولا يحتاج الى وقت كبير للتحميل وللتثبيت، حيث يعد من أشهر البرامج التي تم تحميلها في الوقت الحالي لما يتميز به من سهولة وسرعة فائقة وكل هذه المواصفات والبرنامج مجاني أيضًا.
  • البرنامج سهل الأستخدام ومن البرامج البسيطة ولا يحتاج الى العديد من الشرح والإعدادات والبرنامج لا يحتاج الى مساحة كبيرة على الجهاز ولا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز.
  • البرنامج يعمل على عمل مزامنة مهمة ومميزة بين الهاتف المحمول والكمبيوتر وجهات الأتصال الخاصة بك بسهولة ووضوح تام وبدقة ومهارة عالية وذلك لبيان جميع الأصدقاء الذين لديهم فايبر وتتمكن من الأتصال بهم بسرعة ومجانًا.
  • البرامج يدعم العديد من أنظمة الويندوز المختلفة مثل ويندوز 10 وويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز اكس بى وفيستا والبرنامج يدعم المثير من أنواع الهواتف الذكية والتي تعمل بالعددي من الأنظمة الجديدة والمختلفة والمميزة مما ساعد على سرعة انتشار البرنامج على نطاق واسع بين الناس.
  • البرنامج يحتاج الى كود مميز لكل شخص يتم إرساله له في رسالة على رقم الهاتف الخاص به ويتم الدخول بالكود الى الصفحة الخاصة بك.
  • البرنامج يحمل الكثير من المميزات والخصائص الدقيقة والشهيرة والتي تميزه عن برنامج واتس أب والعديد من برامج المكالمات الصوتية حصل برنامج فايبر على تفوق بينهم وهو أكثرهم تحميلًا وإقبالًا من قبل المستخدمين.
  • لا يوجد أختلاف بين برنامج فايبر للكمبيوتر وبرنامج فايبر للموبايل وكلاهما واحد ويعملان بنفس الدقة والمهارة والجودة الفائقة والسرعة كلاهما يحملان نفس الخصائص والمميزات والأرتباطات والتطورات المستمرة في مجال الإتصالات.
تطبيقات متشابهة قد تهمك:-

الأسئلة الشائعة حول طريقة تحميل برنامج فايبر 2024 Viber للكمبيوتر

هناك مجموعة من الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج فايبر 2024 Viber للكمبيوتر مجانا برابط مباشر فهو من أهم البرامج التي تساعدك على التواصل مع من تريد بسهولة وبشكل مجاني بدون رسوم إضافية، ومن هذه الأسئلة:

1. هل يمكنني استخدام فايبر في المتصفح؟

باستخدام ملحق Viber Chrome، يمكنك مشاركة أفضل ما في الويب بسهولة مع أي شخص على Viber حيث يمكن إرسال الروابط والنصوص والصور عبر تطبيق Viber Desktop بنقرة واحدة فقط.

2. هل يمكنني تثبيت فايبر بدون رقم هاتف؟

  • لا يمكنك فعل ذلك حيث يحتاج Viber إلى رقم هاتف فليس من القانوني إنشاء اسم مستخدم Viber بدون رقم هاتف لذلك تحتاج إلى بطاقة SIM.
  • لكن يمكنك أستخدام فايبر لسطح المكتب مع حسابك الحالي فقد تم إضافة ميزة على Viber للسماح للمستخدمين الذين لا يملكون بطاقات SIM. 
  • الخيار الوحيد الآن هو الحصول على بطاقة SIM.

3. لقد فقدت بطاقة sim الخاصة بي، كيف يمكنني أستخدام نفس الرقم في فايبر؟

  • اطلب من المشغل الخاص بك شريحة أخرى بنفس رقم الهاتف. 
  • لن يتم فقدان رقم هاتفك طالما أنك تطلب بطاقة sim أخرى في الفترة المحددة من قبل المشغل.
  • عادة ينتظر المشغلون لمدة 6 أشهر أو سنة واحدة لإعادة استخدام أرقام الهواتف التي تم إلغاء تنشيطها.
  • لذلك لا تزال لديك فرصة لاستعادة رقم هاتفك لمتابعة استخدام جميع تطبيقاتك الاجتماعية.

4. هل يمكنني إخفاء رقمي على فايبر؟

أعلن Viber للتو عن إطلاق أحدث مراجعة لتطبيق المراسلة عبر الهاتف المحمول ، مما يوفر واجهة مستخدم جديدة وبعض ميزات المجموعة الجديدة كما تدعي الشركة أيضًا أن إعادة التصميم تقدم للمستخدمين ضعف الأداء عند إرسال الرسائل.
فيما يلي عرض موجز لما هو جديد:
  • التنقل البسيط: يمكنك التجول بسهولة في التطبيق في واجهة أخف وأنيق ويحصل بالضبط على ما يحتاجه المستخدمون، في المكان الذي يتوقعون العثور عليه فيه.
  • وصول سهل: حيث يحصل المستخدمون على جميع الدردشات الخاصة والمجموعات، وروبوتات الدردشة، والمحتوى العام المفضل في قائمة دردشة رئيسية واحدة.
  • شاشة المكالمات الفردية: في شاشة "المكالمات" المحدثة يمكن للمستخدمين العثور على أحدث مكالماتهم، والوصول إلى شاشة جهات اتصال دفتر الهاتف وإدارة أشتراكات Viber Out الخاصة بهم.
  • دردشات الأرقام المخفية: السماح للمستخدمين بالتفاعل وارسال الرسائل مع بعضهم البعض دون الحاجة إلى تبادل أرقام الهاتف، مما يسمح بالتفاعلات العفوية والعادية مع الأشخاص الجدد الذين يلتقي بهم المستخدمون من خلال المنتديات ، مع ضمان بقائهم آمنين
  • مكالمات Viber Group: السماح لما يصل إلى خمسة مستخدمين ببدء مكالمة صوتية جماعية عن طريق إضافة أشخاص إلى مكالمة حالية أو عن طريق بدء مكالمة واحدة مباشرة من محادثة جماعية حالية.

5. كيف تعمل مكالمات فايبر المجانية؟

  • يستخدم Viber رقم هاتفك باعتباره "هويتك" ويتيح لك إجراء مكالمات هاتفية مجانية من Viber إلى أي من أصدقائك الذين لديهم Viber بأستخدام رقم هاتفهم. 
  • بمجرد تنزيل Viber، ستتلقى رمز وصول عبر SMS أو رد الاتصال لتنشيط Viber. 
  • يضمن رمز الوصول أنك المالك الحقيقي لرقم الهاتف المحمول الذي قمت بتسجيله ويمنع الآخرين من الحصول على رمز الوصول الخاص بك وإجراء المكالمات باستخدام معرف المتصل الخاص بك. 
  • يمكنك إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية عبر Wi-Fi، وكذلك عبر 3G.

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت برنامج فايبر للكمبيوتر

**********


الخاتمة:- في نهاية المقال تم التعرف على ما هو برنامج فايبر للكمبيوتر ومعرفة ما هي  مميزاته وكيفية عملة وتنصيبه وما هي الأستفادة من تنصيب البرنامج على جهازك والبرنامج يعد من أشهر البرامج وأقواها على الإطلاق وهو من أهم برامج الاتصالات ولإجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو الرائعة والتي يتم الحصول عليها بسهولة وسرعة فائقة وتتمكن من خلال البرنامج من الحصول على العديد من الصور والمقاطع الصوتية بسهولة عن طريق  هذا البرنامج والبرنامج مجاني ويدعم العديد من اللغات المختلفة ويتم أستخدامه والتحكم فيه بسهولة وسرعة.

التفاصيل الخاصة ببرنامج Viber 2024 للكمبيوتر واللاب توب مجانا :-

💿 اسم البرنامجViber Messenger For PC
🏢 الشركة المنتجةViber
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج92.9 MB
نسخة البرنامجاخر اصدار
🗓️ إصدار البرنامج21 - مارس - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج فايبر 2024 على الكمبيوتر واللابتوب مجانا برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تطبيق فايبر بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك