تحميل لعبة ببجي الكورية والصينية 2024 Pubg KR APK مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تحميل لعبة ببجي الصينية والكورية 2024 Pubg مجانا احدث نسخة APK

ملحوظة روابط تحميل لعبة pubg mobile الصينية والكورية لجميع الهواتف والكمبيوتر برابط مباشر بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل لعبة ببجي الصينية مجانا
تعتبر لعبة ببجي من أكثر الألعاب التي اثارت جدلاً واسعًا في أوساط العاب الاكشن القتالي، حيث أنها تمثل العاب قتال الشوارع والحروب حيث أنه تدور أحداث كل مرحلة في اللعبة على أن أكثر من 100 لاعب يهبطون باراشوت على جزيرة بعيدة لكي يبدأوا في المواجهات القتالية وإن الفائز بالنهاية يأخذ كل شيء، على اللاعبين أن يقوموا بتحديد أماكن الأسلحة ويكتشفوا المركبات والإمدادات، يجب أن تستعد لعمل أي شيء من أجل البقاء من قتل ونهب ومن خواص اللعبة أنها تدفعك تلقائيًا لأن يتقلص القتال في النهاية بشكل متناقص لأن تصل المعركة إلى أرض صغيرة، وتتمتع اللعبة أيضًا برسومات عالية الجودة HD وصوت قوي لتوفير التجربة البصرية المذهلة إضافة إلى  التفاصيل التقنية الغنية في اللعبة، والتأثيرات الواقعية، والتأثيرات الصوتية ثلاثية الأبعاد.

التعريف بلعبة ببجي الصينية والكورية

لعبة ببجي الصينية والكورية هي لعبة تم تصميمها خصيصاً للجولات، فهي تمثل أحد العاب القتال للبقاء على قيد الحياة بشتى الطرق، وقد تم إنتاج اللعبة من جانب شركة Tencent Games، حيث أن اللعبة توفر إمكانية خوض تجربة اللعب بشكل كلاسيكي من خلال تحميل نسخة اللعبة الأصلية من ببجي الصينية، حيث يتم هبوطك في ساحة المعركة للقتال مع المئات من اللاعبين على الانترنت.
الهدف الرئيسي من اللعبة هو أن تبقى على قيد الحياة حتى نهاية المرحلة، وتوفر أيضاً ببجي المسارات المختلفة للحصول على الأسلحة والواقعية في اللعبة والعمل بضوابط الفائقة وسهولة في التحكم، كما تتيح لك الخرائط لكي تتعرف على الأماكن في اللعبة حيث أن المباني تحاكي الواقع بشكل كبير وتشمل اللعبة الكثير من مؤثرات الصوت ثلاثية الأبعاد.

تحميل ببجي الصينية للهواتف

ولقد تم تصميم لعبة ببجي للهواتف بشكل متخصص، حيث أنه يمكن العب من خلال الهاتف الجوال بشكل مجاني، ويمكنك اللعب أيضًا في أي مكان في العالم، تعد لعبة ببجي الصينية من أشهر الألعاب الآن على مستوى العالم، حيث أنها لاقت الترحيب الكبير من جانب جميع الفئات العمرية في  كل دول العالم.

مميزات لعبة ببجي الكورية والصينية

  • سهولة تحميل ببجي الصينية:- للحصول على أحدث إصدار من ببجي النسخة الصينية للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل (أندرويد، أيفون)، ننشر لكم رابط وطريقة تحميل لعبة ببجي الصينية من خلال رابط تنزيل ببجي النسخة الصينية، إضافة إلى رابط تنزيل نسخة ببجي لايت سبيد، ويرجى العلم أنه يجب تنزيل برنامج QQ وعمل حساب عليه ثم القيام بتسجيل الدخول على البرنامج قبل أن تبدأ في تشغيل لعبة ببجي الصينية.
  • أجواء لعبة ببجي الصينية للكمبيوتر والجوال:- تقدم لعبة ببجي الصينية أجواءً تنافسية عنيفةً بين اللاعبين، حيث أنه بمجرد هبوطه بالمظلة  يجب أن تتأهب للمنافسة مع الآخرين، يجب عليك أيضًا أن تصمد خلال المعركة من أجل أن تنجو وتبقى على قيد الحياة طوال المرحلة وتكون الفائز، حيث أن الفائز هو اخر اللاعبين صمودًا و بقاءً, ويبحث العديد من الأشخاص عن طريقة تنزيل ببجي الصينية PUBG Mobile Chinese ليحققوا الأستمتاع بمحتوى اللعبة المقدم للاعبين، حيث يمكنكم الآن وبكل بساطة تحميل لعبة ببجي الصينية للهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل أندرويد، وكذلك الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل iOS.
  • تطوير لعبة ببجي الصينية للاندرويد والكمبيوتر:- الجدير بالذكر أن لعبة ببجي الكورية والصينية يمكنك تحميلها بشكل مجاني واللعب أيضًا مجاني لجميع المستخدمين، ويتم العمل على  تطوير وتحديث ببجي الصينية بشكل مستمر لكي يخلق المطورون روح التشويق والإثارة في اللعب، حيث يتم تحديث اللعبة بأستمرار بشكل شهري لكي توفر اللعبة الكثير من مميزات اللعب الجديد والكثير من الأوضاع الحديثة التي تميزها عن السابق, ونشير بشكل دائم على أهمية الحفاظ على أجواء اللعب النظيف وعدم الغش حيث أن اللعبة جادة جدًا في خلق الروح التنافسية النزيهة وتكافؤ الفرص، حيث أن لعبة ببجي الصينية حصلت على جائزة Golden Joystick في العام الماضي 2021 كأفضل لعبة موبايل.

فيديو شرح وتثبيت لعبة ببجي الكورية مجانا

************

خطوات تحميل ببجي الصينية :PUBG Chinese

  • 1- أولًا عليك القيام بتحميل اللعبة وسوف تجد رابط تنزيل اللعبة أسفل الموضوع.
  • 2- نقوم بتنزيل برنامج QQ وسوف تجد رابط التحميل بالأسفل.
تنزيل برنامج qq لعبة ببجي الصينية
  • 3- بعد تحميل البرنامج السابق نضغط على هذا الرابط الذي يوجهكإلى تسجيل حساب في الموقع الرسمي لعبة ببجي الصينية إضغط هنا.
  • 4- بعد الدخول إلى الرابط سوف يظهر لك هذه الصورة سوف تقوم بملئ البيانات "الإسم, الباسورد, ورقم الموبايل" ثم نضغط على الزر الأزرق.
تسجيل في لعبة ببجي الصينية
  • 5- بعد إدخال رقم الهاتف سوف يظهر لك زر أزرق أخر وهو خاص بالكود الذي سوف يتم إرساله على الهاتف الخاص بك سوف تقوم بإدخال هذا الكود ثم تضغط على "Send" ثم الزر الأزرق الاخر.

تسجيل الدخول في لعبة ببجي الكورية
  • 6- بعد إتمام الخطوة السابقة سوف يظهر لك الرقم الخاص بك "ID" سوف تقوم بنسخ هذا الرقم الخاص بك ثم تضغط على الزر الأزرق.
تثبيت لعبة ببجي الصينية
  • 7- نقوم الأن بعد نسخ الكود الخاص بك نذهب إلى برنامج QQ الذي تم تنزيله في البداية.
تحميل برنامج qq ببجي الصينية
  • 8- بعد الدخول إلى البرنامج سوف يظهر خيارين سوف نختار الخيار الأزرق.
تنصيب لعبة ببجي الصينية على الموبايل
  • 9- بعد الضغط على الخيار الأزرق سوف تظهر نافذه أخرى سوف نقوم بإدخال رقم الهاتف الذي تم إستخدامه من قبل ثم نضغط على الخيار الأزرق.
تثبيت لعبة ببجي الصينية للاندرويد
  • 10- بعد الضغط على الزر الأزرق سوف يظهر لك نافذه أخرى ومن خلالها يتم إرسال كود على الهاتف سوف نقوم بإدخاله .
تنصيب لعبة ببجي الصينية للكمبيوتر
  • 11- بعد التأكد من رقم الهاتف سوف تظهر نافذه أخرى نضغط على الزر الأزرق الموجود بها ثم نكتب الكلمة السر بعد كتابة كلمة السر نقوم بالضغط على الزر الأزرق.
تثبيت لعبة ببجي للايفون
  • 12- بهذه الخطوة يكون تم الإنتهاء من التسجيل الأن ننتقل إلى لعبة ببجي للتسجيل واللعب بدون مشاكل.
  • 13- بعد فتح لعبة ببجي الصينية نقوم بإختيار الخيار الأزرق والذي من خلاله نقوم بالدخول.
لعبة ببجي الصينية للكمبيوتر
  • 14- بعد الضغط على الخيار الأزرق سوف يأخذنا تلقائيًا إلى تطبيق QQ والذيمن خلاله يتم الدخول نقوم بالضغط على الزر الأزرق.
لعبة ببجي الكورية
وبهذا نكون تم الإنتهاء من التسجيل في لعبة ببجي الصينية ونتمنى لكم تجربة ممتعةوفي حالة وجود تعليق يمكنكم التواصل معنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل. 

الأسلحة في لعبة ببجي الصينية

نشير لكم كل أنواع البنادق الهجومية الموجودة في لعبة ببجي الكورية الصينية PUPG Chinese ومواصفات تلك الأسلحة، لكي تتمكن من معرفة أسم السلاح الشائع والأسم الرقمي وأيضًا والأسم الشائع الذي يطلقه اللاعبين، ستخبركم عن كافة المعلومات عن اسلحة ببجي الهجومية الأساسية.
وأيضًا المميزات الخاصة بكل سلاح من أسلحة ببجي الصينية المتنوعة، حيث سنوفر لكم متابعينا تفاصيل سبع أنواع من الأسلحة الهجومية في لعبة ببجي الصينية PUPG Chinese الأصلية، ويمكنكم التعرف على تلك البنادق الهجومية المختلفة عند قيامك بتحميل ببجي الصينية والتي يتم تحديثها بشكل مستمر وهي تتمثل في النقاط التالية:
  • بندقية (MK 47) الهجومية، واسمها الشائع MK 47 – CMMG.
  • بندقية (M762) الهجومية، واسمها الشائع BERYL M762.
  • بندقية (GROZA)، واسمها الشائع ОЦ-14 “Гроза”.
  • بندقية (AKM) واسمها الشائع AKM.
  • بندقية (SCAR-L) واسمها الشائع Special Operations Forces Combat Assault Rifle.
  • بندقية (M416) واسمها الشائع Heckler & Koch HK416.
  • بندقية (M16A4) واسمها الشائع M16A4.
وإلى جانب إمكانياتك في التعرف على أسلحة ببجي الكورية، يمكنك أيضًا من خلال مختلف المواقع تنزيل لعبة ببجي الصينية لايت للتمتع بمختلف الأسلحة ودخول المعارك بكل حماسة لكي تصل إلى الفوز السريع وأنت على دراية بأي أنواع الأسلحة التي تفضلها ولكن على خبرة عالية.

تحديثات لعبة ببجي الصينية والكورية

أعلنت لعبة ببجي في الآونة الأخيرة من خلال موقع التواصل الاجتماعي على الحساب الرسمي الخاص بها “تويتر” عن أنه تم تعطيل سيرفرات ببجي وجعلها على وضع عدم الاتصال وذلك في الساعة 00:00 حتى الساعة 7:00 بالتوقيت العالمي في يوم الخامس عشر من شهر أكتوبر لهذا العام لأجل أعمال صيانة بها.
ويمكنك الأستعداد لتنزيل التحديث الجديد للعبة من خلال توفير مساحة للتحديث لا تقل عن (1.76 جيجابايت لأنظمة Android، و 1.98 جيجابايت لأنظمة تشغيل iOS)، وتم إتاحة تنزيل التحديث للعبة ببجي أعتباراً من يوم 16 أكتوبر 2019.

هل لعبة ببجي الصينية تعمل على كل الأجهزة

لعبة ببجي الكورية يمكنك لعبها على مختلف أنواع الأجهزة ويمكن تحميلها بمنتهى البساطة على مختلف الاجهزة التي سوف نعرضها لكم والتي منها:
  • لعبة ببجي موبايل لايت للأجهزة الضعيفة اندرويد وايفون.
  • لعبة ببجي على بلايستيشن 5.
  • لعبة ببجي الصينية للكمبيوتر.
  • لعبة ببجي للاندرويد 1.20.0.
  • ببجي موبايل للايباد.
  • لعبة ببجي موبايل لايت للكمبيوتر.

لعبة ببجي الصينية والكورية للكمبيوتر

تعتبر لعبة ببجي الصينية هي من اللعب الأوائل التي وصلت إلى الصين، حيث أنه بلغ عدد المستخدمين للعبة حول العالم لعدد كبير جداً، حيث أنها ممتعة للغاية في لا تختلف عن النسخة الأصلية اطلاقاً، فقط ما يميز لعبة ببجي الصينية على الكمبيوتر عن النسخة الأصلية منها هي طريقة التحميل وأيضًا اللغة وبعض الأشياء البسيطة جداً.

ما هي مميزات لعبة ببجي الصينية والكورية للكمبيوتر؟

تحتوي لعبة ببجي الكورية والصينية للكمبيوتر على العديد من المميزات الكبيرة التي تجعل من اللعبة نسخة منافسة للعبة الأصلية بشكل كبير وتنافس أيضًا الكثير من الألعاب القتالية الاخرى التي في نفس مجالها.
  • يمكنك الأنتظار في أرض المعركة حتى انتهائها ومعرفة اسم الفائز.
  • تواجه الكثير من الصعوبات في منافسة الفرق الأخرى بشكل تتميز به اللعبة من خلال الرسومات ثلاثية الأبعاد المميزة التي تعد رائعة وجميلة.
  • إمكانية اللعب والتحكم بشكل سريع من مختلف خيارات التحكم التي يمنحها إليك الكمبيوتر وهو ما يشعرك بالفرق.
  • تنوع اللغات التي باللعبة.
  • دقة الصوت في مختلف أصدارات لعبة ببجي الصينية للكمبيوتر.

ما الجديد في لعبة ببجي الصينية للكمبيوتر وبين اللعبة الأصلية؟

لكل من يبحثون عن الإختلافات والمقارنة المستمرة بين لعبة ببجي الصينية للكمبيوتر واللعبة الأصلية، يجب أن نخبرهم بأنه لا يوجد أي أختلاف بين اللعبتين اطلاقاً، حيث أن كلتا اللعبتين يعملان على محاكي الكمبيوتر بكل أستخداماته، يمكن الحصول على اللعبة  بكل مميزاتها على الكمبيوتر بمختلف الطرق:
  • إن كنت من المستخدمين لأجهزة السامسونج أو أي من أجهزة الهواتف التي تدعم نظام الاندرويد، فإن اللعبة متاحة لك ولجميع الأجهزة الذكية الحديثة.
  • فقط عليك تحميل لعبة ببجي الصينية في الهواتف من جوجل بلاي وفي الأجهزة من أي موقع متخصص في الألعاب القتالية بكل بساطة.
  • من خلال برنامج جراوند الصيني يمكن أن تجد كافة اصدارات ببجي الصينية للكمبيوتر متصدرة قائمة عملية البحث.
  • تتميز لعبة ببجي للكمبيوتر بأن يمكنك تحميلها بشكل مستمر وعمل اكثر من حساب عليها.
  • تمكنك من العديد من الخيارات المتنوعة والمميزات الأخرى.

طريقة تحميل ببجي الصينية للكمبيوتر

هناك عدة خطوات متبعة في تحميل لعبة ببجي الصينية على الكمبيوتر والتي يجب أن تقوم بها تباعًا وهي:
  1. قم أولًا بتحميل محاكي بلوستاك BlueStacks سوف تجد رابط لتحميل أسفل الموضوع.
  2. قم بتثبيت محاكي بلوستاك Blues tacks على الجهاز الخاص بك
  3. قم بفتح محاكي بلوستاك Blue-Stacks المثبت وأفتح من عليه موقع بيجاسوفت.
  4. الآن قم من خلال خانة البحث التي في الأعلى بالبحث عن ” لعبة ببجي الكورية”.
  5. ثبّت اللعبة وافتح الدرج الخاص بالتطبيقات أو جميع التطبيقات التي في المحاكي.
  6. افتح أيقونة ببجي الصينية من خلال النقر عليها، ولتشغيلها اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.
يمكنك أيضاً أن تحمل لعبة PUBG mobile APK وتثبيتها من خلال خانة APK على المحاكي بلوستاك اندرويد BlueStacks Android روابط التحميل توجد بالأسفل.

الأسئلة الشائعة حول كيفية تحميل لعبة ببجي الصينية والكورية 2024 Pubg مجانًا أحدث نسخة:

بالطبع لا يوجد أحد لم يسمع عن لعبة ببجى موبايل، تلك اللعبة التي حازت على أنتشار كبير بين المستخدمين وأصبح لها جمهور واسع، حيث أن اللعبة تم تحميلها من متجر جوجل بلاي عن ما يزيد عن 100 مليون تحميلة، وهناك كثير من الأشخاص يبحثون عن النسخة الصينية والكورية، فإذا أردت معرفة كيفية تحميل هذه النسخ تابع القراءة.

1) كيفيه تحميل لعبة ببجي النسخة الصينية والكورية 2024 Pubg مجانًا أحدث نسخ؟

يمكنك تحميل النسخة الكورية من خلال الرابط التالي في موقعنا، قم بالدخول الى الرابط ومن ثم أضغط على كلمة تحميل وستبدأ اللعبة في التحميل ويجب عليك التأكد من وجود مساحة كافية وأنترنت جيد.
لتحميل النسخة الصينية تكون بنفس الطريقة، حيث تقوم بالدخول إلى الرابط في موقعنا و النقر على كلمة تحميل لتستطيع الأستمتاع بها بعد ذلك بكل سهولة.

2) ما الذى يميز النسخة الكورية؟

  • يحب اللاعبون لعب النسخة الكورية من ببجى لأنه تقدم لهم هدايا كثيرة أكثر من الموجودة في النسخة الأساسية، فيمكنك من خلال النسخة الكورية الحصول على سكنات وغيره من الهدايا مجانا وبكثرة.
  • من أهم المميزات الموجودة النسخة الصينية والتي تدفع الكثير من الجيمرز إلى التوجه له، هي وجود مود المحترفين في هذه النسخة، ولكنه يتطلب ممارسة كبيرة للعبة لكي تفوز.

3) ما الذى يميز النسخة الصينية؟

تعتبر النسخة الصينية من أفضل النسخ، حيث أنه يمكنك تشغيلها إذا كان هاتفك يحتوي على أصدار قديم من الاندرويد، حيث صرحت الشركة المصنعة لهذه النسخة أنه يمكن أن تعمل على النسخة الضعيفة والقديمة من أندرويد.
حيث تم إطلاق هذه النسخة بسبب حظر تشغيل النسخة الأساسية في الصين.

4) هل يجب توافر فى بي ان من أجل تشغيل ببجي النسخة الصينية والكورية؟

يعتقد البعض أنه يجب عليه أستخدام فى بى ان من أجل تشغيل النسخة الصينية والكورية من لعبه ببجى، حيث يعد إطلاق لعبة ببجى لايت وكانت تعمل في بعض البلدان ومحظورة فى البعض الآخر، وكان يجب عليك أستخدام فى بي ان من أجل أستخدامها.
لكن هذه النسخ، يمكنك لعبها بدون أستخدام الفي بي ان، حيث أنها متاحة للعالم بأكمله ولا تقتصر على الدولة الخاصة بها فقط.

5) كيفية تثبيت اللعبة؟

  • بعد تحميل اللعبة يمكنك تثبيته بالطريقة العادية ولكن ستحتاج إلى نقل الملفات من مجلد الى مجلد آخر، وستكون هذه الطريقة صعبة عليك.
  • لذا يمكنك استخدام الطريقة الثانية وهي الأفضل، حيث يوجد العديد من التطبيقات التي تمكنك من تثبيت البرامج على الهاتف وتقوم بضبط أماكن هذه المجلدات تلقائيًا، أحد أشهر هذه البرامج هو برنامج xapk.
  • عندما تحميل برنامج xapk قم بتثبيت البرنامج على هاتفك، ومن ثم قم بفتح البرنامج وستظهر لك الألعاب إذا قمت بتحميلها، ستجد بجانب اللعبة كلمة تثبيت أو install، قم بالضغط عليها وستبدأ اللعبة في التثبيت.

6) هل يمكنك تثبيت هذه النسخ على هواتف آيفون؟

في الحقيقة ربما لن تتمكن من تثبيت لعبة ببجي النسخة الكورية والصينية، وهذا بسبب أن نظام الايفون يمنع تحميل لعبة من خارج متجر ابل ستور أو بمعنى أدق يمنع تحميل أي شيء من خارج المتجر، لذا إذا أردت تشغيل لعبة ببجي النسخة الكورية والصينية، يجب عليك أستخدام هاتف من نوع اندرويد.

مشكلات تحميل لعبة ببجي الصينية والكورية Pubg مجانا احدث نسخة

تحميل لعبة ببجي الصينية والكورية Pubg مجانا احدث نسخة، التي تعتبر من تطبيقات اللعبة العالمية ببجي، ولكنها تختلف عنها في مجموعة خصائص، إذ أن تلك النسخة الكورية تم تصميمها وبرمجتها بموقع وتفاصيل كورية، ولكنها تضمن للمستخدم مثلها مثل اللعبة الأصلية المتعة والتشويق المطلوبين، حتى يدخل المستخدم في عمليات قتال ممتعة.

س: ما حل عدم تواجد لعبة ببجي الصينية والكورية على متجر آب ستور؟

ج: في حالة كنت من مستخدمي الهواتف الجوالة التي تعمل بنظام ios، فسوف تواجهك مشكلة عدم عثور نسخة من اللعبة على متجر الهاتف، ومن أجل حل تلك المشكلة، يمكنك أن تغير الدولة إلى دولة كوريا، على حساب المتجر، وبذلك سوف تتمكن من تحميل اللعبة بكل سهولة، ومن أجل أن تغير الدولة، ادخل على إعدادات الهاتف، ثم قم بالدخول على اسمك، والذي يتضمن كل حساباتك التي لها علاقة بنظام التشغيل ios، ثم انقر فوق App store وiTunes، بعد ذلك انقر فوق اسم حساب Apple ID، وقم باختيار عرض Apple ID، والآن يمكنك أن تختار المنطقة والدولة بكل سهولة، فاختر كوريا الجنوبية، وسوف تتمكن من تنزيل اللعبة الآن.

س: ما حل مشكلة عدم عمل الهاك على الناسخ؟

ج: في حالة كنت قد قمت بتنزيل اللعبة من سوق بلاي بنسخة 64 بت، فلن تتمكن من تشغيل أي هكر داخل اللعبة، ولكي تتمكن من القيام بذلك، فقم بتنزيل النسخة 32 بت.

مقارنة بين ببجي الكورية وببجي الأصلية

  • اللعبة الكورية على عكس الأصلية لا يحدث بها أي تقطيع على الإطلاق، فسوف تلاحظ خلال لعب النسخة الأصلية تواجد تهنيج خلال اللعب، بسبب كثرة مستخدمي اللعبة.
  • نسبة فوز المستخدم بأشياء مميزة أو أطقم كبيرة عن طريق الصناديق، على عكس النسخة الأصلية، لأن نسب فوز المستخدم بأشياء مميزة قليلة، وبصورة ملحوظة.
  • سعر اليو سي مختلف عن النسخة الأصلية، إذ إن في النسخة الكورية، يوجد فرق قدره دولار تقريبًا، فعلى سبيل المثال في النسخة الكورية، يمكن للمستخدم أن يشتري 660 يو سي بـ  دولار، أما في اللعبة الأصلية، فشراء نفس مقدار اليوسي يكون بـ 10 دولار.
  • يمكن للمستخدم أن يلعب ببجي الكورية دون أن يحتاج إلى الاتصال بـ VBN، أو ما يشبه هذا.

مقارنة بين ببجي وفري فاير

ببجي 
من ألعاب البقاء، قصتها تتمحور حول 100 لاعب يهبطون في جزيرة، ومطَالبون بالعمل طبقًا لاستراتيجية خاصة، حتى يظلوا باقين إلى النهاية، وذلك عن طريق أسلحة متواجدة داخل الجزيرة ومنازل ودروع، إلى جانب تواجد سيارات للتنقل، ويبدأ القتال بين الأشخاص، حتى يتبقى لاعب وحيد وهو الفائز، يمكنك أن تعيش تجربة أشبه بالحقيقة مع أصوات أسلحة قريبة من الحقيقة.
فري فاير
أحداث تلك اللعبة تدور داخل جزيرة، وعلى اللاعب أن يواجه 50 لاعب آخر، وعليه أن يقوم بجمع موارد وأسلحة، حتى يتمكن من الفوز في معركة مدتها بالتقريب 15 دقيقة، وهذه اللعبة مجانية، ولكن قد يتطلب الأمر القيام بالشحن من أجل الحصول على مزايا إضافية بشأن الأسلحة وتطويرها.
تنزيل لعبة ببجي الصينية والكورية Pubg مجانا احدث نسخة شهد تزايد كبير، بسبب ما قامت اللعبة بتوفيره من مزايا إضافية، بعد أهمها عدم حدوث تهنيج أو تقطيع خلال اللعب، إذ يعتبر هذا العيب من المشكلات التي تشتت انتباه اللاعبين عند الاندماج في اللعبة.
الخلاصة:- في النهاية نتمنى أن نكون قد جمعنًا لكم كل ما يخص لعبة ببجي الصينية، حيث أنها أصبحت حديث الساعة بين مختلف أنواع العاب الموبايل والكمبيوتر، والتي تتميز بأنها أحد أهم الألعاب الجماعية التي أجمع عليها الكثير من المستخدمين، ونحن نأمل أن نكون قد قدمنا لكم في هذا المقال أجابة شاملة وواضحة عن كل التساؤلات الخاصة باللعبة وكيفية لعبها والإستراتيجيات الاحترافية فيها، ومن خلال مختلف المواقع التي تتيح لكم تحميل لعبة ببجي الصينية بكل سهولة وبخطوات بسيطة، لذلك إذا كنت مترددا في تحميل اللعبة أم لا فأنت الآن لديك البيانات الكاملة عن اللعبة، ويمكنك تحميلها بكل سهولة.

التفاصيل الخاصة بلعبة ببجي موبايل الصينية للكمبيوتر والموبايل :-

💿 اسم اللعبةلعبة ببجي الصينية
🏢 الشركة المنتجةTencent Games
🖥️ متوافق معAndroid, IOS, Windows
📊 حجم اللعبةيتباين بحسب الجهاز
نسخة اللعبةاخر اصدار
🗓️ إصدار اللعبة27 - فبراير - 2024.
🌐 لغة اللعبةمتعدد اللغات

روابط تحميل لعبة pubg موبايل الصينية للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "ببجي الصينية والكورية بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك