تحميل برنامج فورمات فاكتوري Format Factory مجانًا 32 و64 بت

اختصارات الموضوع
name

تحميل برنامج فورمات فاكتوري 2024 Format Factory للكمبيوتر 32 و64 بت مجانا اخر اصدار

ملحوظة روابط تحميل فورمات فاكتوري عربي وانجليزي "32 - 64 بت" والعديد من اللغات الأخرى مجانا برابط مباشر الأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج فورمات فاكتوري

برنامج فورمات فاكتوري هو برنامج مخصص لتحويل وتعديل الفيديوهات المختلفه وكذلك الملفات الصوتيه والقيام بالعديد من التعديلات عليهم لكى يتم إصدار الملفات بطريقة محترفه من خلال هذا البرنامج الرائع الذى يعمل على تحسين كل الملفات التي ريدها بالطريقه التي ترغب بها دون مواجهه أي عيوب.
برنامج Format Factory تم تصميمه لتحويل كل ما نريد من ملفات من الفيديوهات إلى إمدادات وصيغ مختلفه مثل AVI وmp4 و3GP وmpg فمن خلال هذه الإمكانيات ساعد كثيراً في تطوير الملفات المختلفه وإستخدامها على الهواتف الذكيه مثل الأيفون والأندرويد بكل أنواعه فهو يجعل الفيديوهات والأفلام بجوده عاليه تساعدنا في تحسين مستوى الملف بطريقة بسيطه.
وفر البرنامج على الكثير من مستخدمى الميديا القيام بتغيير صيغ الملفات بكل سهوله ويسر دون اللجوء إلى البرامج الذى تقوم بتلك التحويلات ولكن يوجد رسوم عليها ولا نستطيع التمتع بها مجانى لكن برنامج فورمات فاكتروي مجانى للجميع فكل شخص يستطيع أستخدامه دون مواجهه أي عقبات.
ينصح العديد من المستخدمين تحميل هذا البرنامج الرائع لكى نستمتع بما يقدمه لنا من خدمات متعدده تجعلنا نرغب في تحميله ولا نلجاء إلى البرامج الأخرى والتي تكون عليها رسوم متعدده علينا سدادها.
البرنامج لديه مكانه عالميه من خلال المستخدمين والمبرمجين القائمين على الأستمرار لتحديثة وعرضه بالطريقه المميزه التي وجدنها عليه دون جهد كبير في ذلك وهذه التقييمات التي نعطيها له يجعل القائمين عليه في تحديث للبرنامج بإستمرار دون التراجع عن ذلك أو التراخى في العمل لهذا يستحق العالميه.

ما هو برنامج فورمات فاكتوري 2024؟

برنامج فورمات فاكتوري تم إعداد البرنامج لكى يوفر على الجميع الكثير من المجهود والقوت وبالأخص الذين يعملون في مجال الميديا لكى يستخدمونه بإستمرار في ملفات العمل الذين يقومون بها بشكل مبسط من خلال هذا البرنامج الرائع.
استطاع البرنامج تحقيق المعادله الصعبه من خلاله في تحويل الملفات المختلفه من الفيديوهات والصور والصوت إلى أي صيغ نريده والذى يرغب المستخدم بها بكل بساطه دون وجود رسوم على ذلك لأن البرنامج مجانى للجميع ولا يكلف المستخدم أي شيء على الإطلاق بل يساعده بشكل كبير في تخطى العقبات التي تواجهه في طريقه التحويل مثلما نشاهد في البرامج الأخرى.
يملك Format Factory الإمكانيات المختلفه التي تجعله الإختيار الأفضل للجميع وعدم اللجوء إلى البرامج الأخرى لذلك يتجه إليه الكثير من المستخدمين ويفضلونه عن الجميع فأصبح في المرتبه الأولى في الإختيار لهذا المجال المميز.
تم توفير لنا مميزات مختلفه من البرنامج تجعلنا نستمتع بها بشكل كبير مثل الأستمتاع بملفات الفيديوهات على شاشه التلفيزيون دون حدوث أي مشاكل في صيغ الفيديوهات أو كونها غير مؤهله على التلفيزيون للإستمتاع بها.

شرح برنامج Format Factory اخر اصدار

برنامج فورمات فاكتوري للكمبيوتر يحتل المكانه العليا في البرامج التي تكون من هذا النوع لأنه مميز في ما يقدمه للمستخدم من خلال الأدوات الذى توجد به وتساعد الجميع في القيام بما يريد في الملف الذى يوجد لديه بإستخدام ما يوجد به من إمكانيات متنوعه.
يملك البرنامج واجهه للمستخدم مميزه تجعلنا نستمتع به عند الإستخدام ولا نواجهه أي عقبه عن إستخدامه فالبساطه هي أكثر ما يميزه عن البرامج المشابهه له ويشهد العديد من المستخدمين بكونه برنامج منظم كل شيء يوجد في ترتيب وفي مكانه اصحيح دون خلل في هذه الحاله.
واجهة برنامج فورمات فاكتوري

الواجهه يوجد بها ألوان مختلفه ولكنها بتنظيم ومريحه للمستخدم ولا تشكل له أي عائق عن الإستخدام ونستطيع تغيير ما نريد في تلك الألوان التي توجد بها من خلال زر يقع في أعلى الشاشه على جهه اليسار ونختار اللون الذي يريحينا.
الوان واجهة فورمات فاكتوري

عندما نقوم بتحويل الملفات التي نريدها نقوم بإدخال تلك الملفات على البرنامج عن طريق إدراجها ونتركها داخل البرنامج بالسحب والترك وهذه طريقه سهله في إدخال الملفات التي توجد لدينا وبعد ذلك نختار التحويل للصيغه التي نريدها ونقوم بالضغط على الموافقه لذلك وتبدء عمليه التحويل التي نريدها.
اضافة ملف على فورمات فاكتوري

بعدما تتم هذه العمليه نضغط على الملف الذى تم تحويله ونقوم بإختيار الإخراج لكى يتم حفظه ووضعه في المكان الذى نريده وهذه الطريقة بسيطه جداً في القيام بها ولا نواجهه أي عقبات في ذلك.
حفظ المجلد بعد فورمات فاكتوري
 مثل هذه الطريقة يتم تكررها مع الملفات الأخرى من الفيديوهات والملفات الصوتيه والصور بالصيغ التي نريدها وكما نرغب بها وعند الإخراج نتمكن من تصغير أو تكبير حجم الملف كما يناسب إستخدامنا.
عندما يكون لدينا ملفات كثيره لتحويلها بالطرق والصيغ التي نريد إستخدمها ولا نريد الإنتظار لوقت كبير جداً كما يحدث مع البرامج الأخرى يجد لديك إمكانيه القفل التلقائى عندما تتم جميع الملفات بالتحويل وهذه ميزه لا توجد في البرامج الأخرى.
نال البرنامج شعبيه رائعه بسبب كل تلك التسهيلات التي قام بها للمستخدم سواء كان محترف أو مبتدىء في مجال الميديا والذى يستخدم مثل تلك الملفات في العمل أو أستخدام شخصى يمكنه أستخدام هذا البرنامج فهو أحسن من غيره في العديد من الإمكانيات والمساعدات التي يقدمها.

مميزات برنامج فورمات فاكتورى

برنامج فورمات فاكتورى 2024 يملك الكثير من المميزات التي تجعل صناع الميديا وأى أحد يحب هذا المجال يقوم بإستخدامه ومن هذه المميزات:
  • يتمتع البرنامج بكونه يدعم العديد من الصيغ المختلفه للملفات من فيديوهات وصور وملفات الصوت وملفات pdf بكل أنواعها وهذا لا يوجد إلا في برامج قليله ولكنها أيضاً تكون برسوم محدده.
  • نستطيع تحويل كل الفيديوهات إلى صيغ أخري مثل SWF ,MP4 ,3GP ,MPG ,AVI ,WMV ,FLV كل تلك الصيغ متوفره لكى نستخدمها كما نريد في أي وقت.
تحويل فيديو في برنامج فورمات فاكتوري

تحويل الصور من خلال برنامج فورمات فاكتوري

  • كذلك نستطيع تحويل الصور بالصيغ الذى نريدها مثل  TGA ,JPG ,BMP ,PNG ,TIF ,ICO ,GIF ,PCX كل تلك الصيغ متوفره بالطريقة التي نريدها دون مشاكل.
تحويل صيغة الصور من برنامج فورمات فاكتوري

  • من خلال هذا البرنامج الذي يملك الكثير من الإمكانيات نستطيع إسترجاع أي ملف نريده سواء كان تالف أو يوجد به أي عيوب.
  • نحن من نقوم بالإعدادت التي نريدها عند تحويل أي صيغه للأخري بدون التعرض للتلف أو فقدان الملفات التي نستخدمها.
  • يجعلك البرنامج تقوم بفحص ما تريد من الملفات التي تضعها عليه لمعرفه إذا كان بها أي عيوب أو مشاكل لكى نقوم بمعالجتها في البدايه.
  • نستطيع الإحتفاظ بنسخ للملفات التي قمنا بتحويلها وإجراء التعديلات المختلفه عليها سواء كان على الجهاز أو الفلاشه الخاصه بنا.
  • يجعلك تقوم بتحويل الملفات بأى عدد تريده مره واحده دون اللجوء لتحويل كل ملف على حدى ووضعه بالصيغه التي نريدها دون مشاكل به.
  • عندما يكون لدينا ملفات بصيغه الدى في دى نستطيع تحويلها إلى الأم بى4 وكذلك في تحويل السى دى إلى صيغه الأم بي3 سواء كان في الفيديوهات أو الصوت دون مواجهه مشاكل عند القيام بذلك.
تحويل دي في دي الى ام بي 4 من فورمات فاكتوري

  • إذا أردنا إغلاق الجهاز الذى نعمل عليه نقوم بوضع الإعدادت على إغلاق الملفات بشكل تلقائى بعد الإنتهاء من تحويل الملفات المختلفه.
  • يوجد لدى البرنامج الإعدادت التي تجعلنا نقوم بالقص والتعديل على ملفات الصوت والفيديو وتحديد الفتره الزمنيه للملف ونحفظها بالطرق التي نريدها بكل سهوله من خلال الأدوات التي توجد به.
قص الفيديو والصور من خلال برنامج فورمات فاكتوري

  • نستطيع وضع الترجمة على الملفات بالطريقه التي نرغب بها وهذا كله من داخل البرنامج دون اللجوء إلى إعدادت من الخارج للقيام بها وهذا ما جعل الموضوع سهل وبسيط للمستخدم.
وضع ترجمة على الفيديو او الصورة بواسطة فورمات فاكتوري

  • يدعم البرنامج اللغه العربيه والأنظمة المختلفه لإصدارات الويندوز بالقديم والحديث لكى يستمتع به الجميع دون مواجهه عقبات مع الإصدار.
تغيير اللغة في برنامج فورات فاكتوري عربي
 عندما يكون كل تلك المميزات المتاحه بالطريقة المجانيه للجميع يجب علينا خوض التجربه في تحميله والإستمتاع بما يوجد به من المميزات التي عرضنها للجميع لأن تلك المميزات لا تتجمع بشكل مثالى مثل هذا البرنامج الذى أوصله المستخدمين للعالميه من خلال وضع تجربتهم للجميع مثلما حدث في عرض التقييمات.
يستحق البرنامج أن يقوم الملايين بإستخدامه وتحميله لكى يستغلون الإمكانيات التي توجد به في مختلف مشاريعهم العمليه والشخصيه فهو وفر إعدادت بطريقة بسيطه كما يريد المستخدم في البرامج الأخرى التي توجد في على المنصات المختلفه.

كيفية تحميل وتثبيت برنامج فورمات فاكتوري

برنامج فورمات فاكتوري يمتلك الكثير من الإعدادت التي يرغب بها الجميع دون فقدناها أو عدوم وجودها في البرامج الأخرى فهو وفرها لنا بالطرق المجانيه التي تكون متوفره وفي متناول أيدى الجميع لذلك لا يمكننا التغاضي عنه أو عدم تجربه إمكانية لأنه من البرامج العالمية.
لا يوجد صعوبه في تحميل البرنامج كما نواجه في البرامج الأخرى من مشاكل في عمليه تحميل الملفات دون وجودها بشكل كامل أو يتم تنزيلها ناقصه أو يوجد فيروسات تضر الجهاز الذى نعمل عليه بشكل لا نرغب به.
لذلك يمكننا تحميله من المواقع المضمونه في التحميل وهذه المواقع وضعت البرنامج عليها وأعطته الثقه في تحميل المستخدمين له لأنه نال إعجاب الكثير من المستخدمين مما جعلهم يعطنه تقييمات مرتفعه جداً فتحمس العديد في تجربه.
في البدايه نذهب إلى مواقا التحميل ونقوم بكتابه أسم البرنامج بطريقه صحيحه حتى نحصل عليه ونضغط على الأسم الذى يظهر لنا ويكون بجانبه كلمه التحميل الذى تكون متاحه دون مواجهه مشاكل مثل دفع رسوم للتحميل ونضغط عليها لكى تبدء عمليه التحميل ونتأكد من إتصال الإنترنت الجيد لكى لا يضيع علينا التحميل.
بعدما ننتهى من مرحله التنزيل ينزل الملف كامل على الجهاز الخاص بنا ويجب أن نتأكد من وجود الفايل كامل دون خلل به وبعدها نذهب إلى مكان تحميله لكى نتأكد من وجوده وبنزيل كل الضغط الذى يوجد على الملف.
بعد هذه المرحله نبدء في التثبيت من خلال الضغط مرتين بالتتابع وتظهر لنا النوافذ بالتتابع لعمليه التثبيت وننتهى من تلك النوافذ بالضغط على كلمه متابعه كل مره والموافقه على شروط البرنامج الذى يعرضها علينا لكى تكتمل عمليه التثبيت بنجاح وبعدها يظهر لنا أيقونة البرنامج على الجهاز بالخارج دون وجود مشاكل في ذلك.
بعدما يكون هناك أيقونه للبرنامج يكون جهاز البرنامج للإستخدام ونقوم بتجربة في البداية ومعرفه ما يوجد من إمكانيات تكون متاحه لكل مستخدم يقوم بتحميله مجانى للجميع دون التعرض للرسوم التي تكون موجوده على البرامج الأخرى.

الأسئلة الشائعة حول طريقة تحميل برنامج فورمات فاكتوري Format Factory برابط مباشر :-

حيث أن هناك مجموعة من الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج فورمات فاكتوري 2024 Format Factory برابط مباشر فهو من أهم البرامج التي قد تساعدك على  التعامل مع الفيديو والصوت من حيث القص والتقسيم وغيره بشكل مجاني بدون رسوم إضافية، ومن هذه الأسئلة:

1. ما هي الوظائف التي يوفرها برنامج فورمات فاكتوري 2024 Format Factory؟

  • تحويل الفيديو، قص الفيديو، تقسيم الفيديو، muxer، المحاصيل و delogo.
  • محول الصوت، المقص، تقسيم الصوت، خلط الأصوات.
  • تحويل ملفات الصور ويدعم WebP ، Heic.
  • تحويل BD ، DVD إلى ملف فيديو، Rip Music CD إلى ملف صوتي.
  • PDF Joiner، PDF to TXT DOC Excel وملفات الصور.
  • يدعم ضغط ZIP و RAR و 7 z.
  • تسجيل الشاشة.

2. ما هي مزايا برنامج فورمات فاكتوري Format Factory ؟

  1. قوة تحويل عالية وسهولة الأستخدام:- يوفر البرنامج توازنًا كبيرًا بين قوة التحويل وسهولة الأستخدام والبداية سهلة لتحويل تنسيقات الفيديو، كل ما عليك أن تفتح البرنامج واختر الملف الذي تريد إنشاءه، ثم أضف مقاطع الفيديو المراد تحويلها وأخيرًا، حدد إعدادات الإخراج التي تريد الحصول عليها.
  2. السرعة:- إذا كنت ترغب في تحويل الملفات بسرعة، يمكنك القيام بذلك بأستخدام ملفات التعريف المتعددة التي تسمح لك بتكوين جميع الإعدادات بنقرة واحدة فقط كما يمكنك إنشاء ملفات تعريف جديدة بسرعة والعثور على كل ما تحتاجه في البرنامج أمر سهل.
  3. الميزات المتقدمة:- يحتوي Format Factory Free على الكثير من الميزات والتعديلات المتقدمة حيث تشمل بعض هذه الميزات القدرة على إنشاء صور GIF متحركة من فيلم وتحويل الصور والملفات الصوتية واستخراج مقاطع الفيديو الصوتية وغيرها الكثير كما يأتي مع إعدادات تحويل مسبقة ودعم ترجمة وعلامات مائية والعديد من المرافق الأخرى.
  4. تصليح الملفات:- برنامج فورمات فاكتوري 2021 Format Factory لديه القدرة على إصلاح ملفات الصوت والفيديو التالفة وهذه ميزة جيدة جدًا تساعدك على أستعادة الملفات التي قد تفقدها.
  5. تقليل أحجام الملفات:- يمكن لـ Format Factory Converter تقليل أحجام ملفات الوسائط المتعددة، مما يتيح لك حفظ الذاكرة على الكمبيوتر والأجهزة المحمولة.
  6. يدعم العديد من اللغات:- يدعم البرنامج 62 لغة حتى تتمكن من تخصيصه بأي لغة تريدها.
  7. نسخ الأقراص المدمجة وأقراص الفيديو الرقمية:- يمكن لبرنامج تحويل الفيديو نسخ الأقراص المضغوطة وأقراص DVD إلى تنسيقات ملفات أخرى.
  8. انضم إلى مقاطع فيديو متعددة:- برنامج Format Factory مفيد أيضًا عندما تريد ضم مقاطع فيديو متعددة في ملف واحد بسهولة كبيرة.

3. ما هي سلبيات برنامج فورمات فاكتوري 2024 Format Factory؟

أبلغ بعض المستخدمين عن عدم قدرتهم على تحويل MP4 إلى إصدار FLY.

4. ما نوعية الأجهزة التي يدعمها البرنامج؟

يدعم Format Factory Free تحويل جميع ملفات الصوت والصور والفيديو الشائعة بما في ذلك تنسيقات iPhone و iPod و PSP و BlackBerry، إنه سهل الأستخدام ويمكنه توفير الذاكرة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تقليل أحجام ملفات الوسائط المتعددة.

5. هل يمكن استخدام البرنامج دون اتصال بالانترنت؟

تساعدك أحدث ميزة من برنامج التثبيت دون أتصال على تحويل الصور باستخدام أدوات القص والتدوير والتكبير / التصغير والعلامة المائية، لذلك يمكنك أختيار الأغاني الصوتية وكذلك إصلاح ملفات الوسائط المتعددة التالفة بدون انترنت.

6. هل يدعم البرنامج لغات متعددة؟

يدعم البرنامج حوالي 62 لغة ويستخدم بشكل متكرر في بلدان مختلفة مثل الولايات المتحدة وباكستان وتنزانيا والجمهورية المتحدة.

7. هل البرنامج سهل الإستخدام؟

كل شيء يسير ببساطة على الواجهة حيث يساعدك هذا في أختيار نوع الواجهة وكذلك برنامج الترميز الذي تريد تطبيقه لذلك يمكنك بسهولة تطبيق الميزات لتحويل الملف.

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت برنامج فورمات فاكتوري بسهوله

**********
الخاتمة:- برنامج فورمات فاكتوري أصبح مهم ولا يستغنى عنه أي متخصص في مجال الميديا لأنه منحه إمكانيات جعلته في الوضع الذى يرغب به من الإعدادت المجانيه المتاحه لإنتاج ملفات فيديوهات بشكل مميز وعالمى دون أي جهود أو رسوم يجعلك تعانى منها في الإستخدام لذلك هو يستحق أن يكون في الصف الأول عند الجميع في مرحله الإستخدام وكل ما علينا هو تحميله للإستمتاع به دون عقبات.

 التفاصيل الخاصة ببرنامج Format Factory اخر اصدار مجانا :-

    💿 اسم البرنامجFormat Factory PC
    🏢 الشركة المنتجةpcfreetime
    🖥️ متوافق معWindows
    📊 حجم البرنامج90 MB
    نسخة البرنامجV5.16.2.0
    🗓️ إصدار البرنامج11 - مارس - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

 روابط تنزيل برنامج Format Factory 5.16.2.0 لجميع أنواع الويندوز مجانا :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "فورمات فاكتوري بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك