تحميل كاسبر سكاي أنتي فايروس 2024 Kaspersky كامل مجانًا

اختصارات الموضوع

تحميل برنامج كاسبر سكاي انتي فايروس 2024 مجانا Kaspersky Anti Virus Free

ملحوظة روابط تحميل برنامج KasperSky Anti-Virus مجانا كامل للفيروسات بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج كاسبر سكاي مجانا كامل
التكنولوجيا مثلها مثل الكثير من الأشياء في حياتنا لها منافع ولها أضرار أيضًا، وهذا يتوقف على الغرض الذي تُستخدم من أجله، هل تُستخدم لأغراض نافعة تفيد البشرية وتحقق تقدم في المجتمع أم تُستخدم في أغراض ضارة وغير مفيدة على الإطلاق، ومن الأضرار التي استحدثتها تكنولوجيا البرمجيات حاليًا هي الفيروسات التي تصيب أجهزة الكمبيوتر وتقوم بتعطيلها وتهكير المعلومات الخاصة بصاحب الجهاز، ولهذا سوف نناقش في هذا المقال كيفية التغلب على هذه الفيروسات الخبيثة عن طريق تحميل برنامج كاسبر سكاي انتي فيروس بأحدث إصداراته لعام 2024.

نبذة مختصرة عن برنامج كاسبر سكيKaspersky انتي فايروس

  • برامج مكافحة الفيروسات التي تصيب أجهزة الكمبيوتر كثيرة جدًا، ولكل برنامج منها مميزاته الخاصة وطريقته المميزة في القضاء على الفيروسات، ولكن في هذا المقال سوف نتناول واحد من أفضل برامج انتي فيروس في العالم، برنامج كاسبر انتي فايروس.
  • برنامج كاسبر سكي بنسخته الحديثة 2024 هو واحد من أقوي وأفضل برنامج انتي فيروس في العالم، فهذا البرنامج يتميز بدرجة عالية من الدقة في الكشف عن الفيروسات وسهولة التخلص منها، كما يحتوى البرنامج على العديد من المميزات التي سوف نتناولها في هذا المقال بالتفصيل.
  • البرنامج هو من تصميم شركة روسية الأصل، وهو واحد من أفضل برامج مكافحة الفيروسات على مستوى العالم، حيث يستخدمه الملايين ومن بينهم العرب أيضًا، فالبرنامج متاح منه نسخة تحميل باللغة العربية، لذلك فبرنامج كاسبرسكي انتي فايروس يعتبر أشهر برنامج لمكافحة الفيروسات في العالم العربي.
  • لقد حاز البرنامج على جوائز عديدة من قبل مجلات التكنولوجيا وأستطاع بذلك أن يتخطى العديد من البرامج الشهيرة المعنية بمكافحة الفيروسات والملفات الضارة التي قد تصيب أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف التي تعمل بأنظمة الأندرويد، فهيا بنا نتعرف بشكل مفصل عن برنامج كاسبر انتي فايروس بأحدث إصداراته لعام 2024.

تحميل وتثبيت برنامج كاسبر انتي فايروس 2024

  • برنامج كاسبر سكاي "Kaspersky Anti Virus" يعتبر واحد من أروع برامج حماية أجهزة الكمبيوتر واللاب توب من الفيروسات والملفات الضارة، حيث يقوم بفحص الأجهزة بدقة عالية وسرعة واحترافية للكشف عن أي أجسام ضارة والقضاء عليها بسهولة للمحافظة على جهازك آمن ويعمل بشكل سريع وفعال.
  • يمكن تحميل البرنامج مجانًا من خلال الضغط على رابط التحميل المباشر الموجود أسفل الموضوع.
  • بمجرد الضغط على الرابط سوف تتوجه مباشرة إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالتحميل، ويمكنك البدء في التحميل من خلال الضغط على زر التحميل أو Download، وبعد إنتهاء عملية التحميل يمكن تثبيت البرنامج على الحساب الشخصي لك على الجهاز الكمبيوتر بخطوات بسيطة وسهلة.
  • تبدأ عملية التثبيت بالضغط مرتين على ملف التحميل الخاص ببرنامج كاسبرسكي انتي فايروس، ويجب على المستخدم إتباع تعليمات التثبيت التي سوف تظهر على شاشة الجهاز والموافقة على جميع شروط وسياسات الاستخدام الخاصة بالبرنامج ثم الضغط على ذر التثبيت Install لتبدأ عملية التثبيت في دقائق.
  • تستغرق عملية التثبيت بعض الوقت حتى تنتهي، وبعد انتهاء التثبيت يقوم البرنامج بفتح الواجهة الخاصة به تلقائيًا وكل ما عليك هو الضغط على ذر الإستمرار Continue والضغط المتكرر على ذر Next حتى يتم الأنتهاء من تعليمات تفعيل أفضل برنامج انتي فيروس في العالم "كاسبرسكي 2021".
  • يقوم  برنامج مكافحة الفيروسات الشهير كاسبر سكاي عربي بالكشف الدقيق عن أي فيروسات أو ملفات ضارة على الجهاز من خلال الفحص الشامل له كلما كان الجهاز على وضع الاتصال بالإنترنت، وذلك من خلال الضغط على ذر Run Scan لتبدأ عملية الفحص بدقة واحترافية عالية وسرعة فائقة.

شرح تحميل وتثبيت كاسبر سكاي على الكمبيوتر مجانا كامل بالصور

  •  1- بعد تحميل كاسبر سكاي على الكمبيوتر من الروابط الموجودة أسفل الموضوع عليك الذهاب إلى الملف الذي تم تنزيله والضغط عليه وإتباع الخطوات التالية.
تثبيت برنامج كاسبر سكاي
  •  2- بعد إنتظار إتصال البرنامج بالسيرفر الخاص بالموقع الرسمي سوف تظهر هذه الرساله نقوم بالضغط على Continue.
تشغيل برنامج كاسبر سكاي على الكمبيوتر
  •  3- قم بالضغط على Install.
تثبيت برنامج كاسبر سكاي مجانا
تنصيب برنامج كاسبر سكاي انتي فايروس
  •  5- قم بالضغط على Apply.
تنزيل برنامج كاسبر سكاي مجانا كامل
  •  6- قم بالضغط على Done.
تثبيت برنامج كاسبر سكاي عربي
  •  7- قم بالضغط على Continue.
تنصيب برنامج كاسبر سكي انتي فيرس للكمبيوتر
  •  8- قم بالضغط على Next.
تنصيب برنامج كسبر سكاي انتي فايروس
  •  9- قم بإدخال كود التفعيل أو يمكنكم الضغط على السهم الموجود أعلى شمال الصورة.
تشغيل برنامج كاسبر سكاي
  • 10- الواجهة النهاية لبرنامج كاسبر سكاي بعد التثبيت.
واجهة برنامج كاسبر سكاي

مميزات تحميل برنامج كاسبر سكاي انترنت سكيورتي

برنامج كاسبر سكاي انترنت سكيورتي 2024 هو أحد أفضل برامج مسح الأجسام الضارة والفيروسات من على أجهزة الكمبيوتر والتخلص منها بكل سهولة، ويتميز البرنامج بالعديد من المميزات التي تجعل له الأفضلية على غيره من برامج مكافحة الفيروسات الأخرى، وتجعله هو الخيار الأول والأفضل أمام المستخدمين.
تحميل برنامج كاسبر سكاي انتي فايروس
  • من أهم مميزات برنامج كاسبر سكاي انترنت سكيورتي انتي فيرس هو سرعته الفائقة في فحص أجهزة الكمبيوتر واللابتوب للكشف عن وجود أي فيروسات أو ملفات ضارة تعطل عمل الجهاز بكفاءة ويمكن أن تتسبب أيضًا في تلف ملفات الجهاز وتهكير بيانات ومعلومات صاحبه.
  • برنامج كاسبر سكاي انتي فايروس بنسخته الحديثة 2024 يتميز بمحرك بحث قوي ودقيق جدًا يمكنه من الفحص السريع والدقيق لجميع ملفات وبيانات أجهزة الكمبيوتر لتحديد أي فيروسات ضارة بها والقضاء عليها والمحافظة على الجهاز آمن ويعمل بكفاءة وسرعة عالية.
  • البرنامج متاح تحميله لجميع المستخدمين مجانًا، ويدعم جميع أنظمة التشغيل الخاصة بالأجهزة بداية من أنظمة ويندوز 10، ويندوز 8, ويندوز 7, ويندوز أكس بي، وحتى أحدث أنظمة الويندوز 32 بت و 64 بت، وغيرها من أنظمة التشغيل الأخرى التي يعمل بها البرنامج بكل كفاءة.
  • برنامج كاسبرسكاي انتي فايروس يتمتع بواجهة عمل رائعة ومنظمة وتحتوي على العديد من الأدوات التي تسهل عملية الاستخدام، كما يتميز بلوحة مفاتيح رائعة ومميزة يمكن من خلالها ادخال كلمات السر وأرقام حساباتك البنكية وغيرها من البيانات المهمة والدقيقة جدًا لكل مستخدم.
  • يغنيك برنامج كاسبر سكاي انترنت سيكيورتي عن أي برنامج أخر للكشف عن الفيروسات والقضاء عليها، فهو سهل الاستخدام ويمكن تحديث قاعدة بياناته بكل سهولة وبضغطة ذر واحدة للتمتع بحماية فائقة لجهازك الشخصي من أي فيروسات أو ملفات ضارة.
  • تم تصميم برنامج كاسبرسكي انتي فايروس ليتناسب مع جميع المستخدمين على مستوى العالم، لذلك فالبرنامج يدعم العديد من اللغات بما فيها اللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية والإسبانية، وحتى لغات دول الشرق الأوسط مثل اللغة اليابانية والصينية.
  • يحتوي برنامج كاسبرسكي انتي فايروس على العديد من الأدوات الخاصة بفحص ملفات جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم، حيث تعمل على تحرير المساحة الخاصة بالملفات ومخلفات البرامج المختلفة والكشف عن أي أجسام ضارة أو فيروسات بها.
  • إمكانية تحسين أداء جهاز الكمبيوتر من خلال الضغط على أداة تسريع الجهاز الموجودة على واجهة البرنامج، والتي بدورها تقوم برفع كفاءة عمل الجهاز وتزيد من سرعته أثناء اللعب أو أثناء تصفح مواقع الإنترنت المختلفة.
  • لا يقتصر دور برنامج كاسبر سكاي انتي فايروس الشهير على فحص الجهاز والكشف عن الفيروسات الموجودة به والقضاء عليها فقط، بل تمتد وظيفته لتشمل حجب أي مواقع تصفح قد تحتوي على معلومات ضارة للجهاز وتمنع المستخدم من الوصول إليها، وتقوم بحظر أي موقع ضار.
  • البرنامج يعمل على نطاق واسع ويمكنه الكشف عن جميع أنواع الفيروسات مثل فيروس الفدية، ويقوم بتكوين جدار حماية قوي للغاية يمنع اي فايروس خبيث أو ملفات السبام المزعجة أو برامج التجسس من الوصول إلى الجهاز وإتلاف محتوياته وسرقة المعلومات الخاصة بالمستخدم.

الخدمات التي يقدمها برنامج كاسبر انتي فايروس لمستخدميه

برنامج كاسبر انترنت سكيورتي هو حل فعال جدا لمكافحة الفيروسات والقضاء عليها، وبتحميلك لهذا البرنامج على جهازك يمكنك التمتع بالعديد من الخدمات التي يوفرها هذا البرنامج الرائع لمستخدميه حول العالم، وسوف نناقش أهم هذه الخدمات وكيف يمكن الاستفادة منها بشكل سليم.
  • خدمة مكافحة الفيروسات والأجسام الضارة هي أهم هذه الخدمات والغرض الأساسي من تصميم التطبيق، فبمجرد اكتشاف أي فيروس على الجهاز يقوم البرنامج بحظر الفيروسات والملفات الخطيرة والروابط في محاولة من البرنامج لتنظيف الجهاز من هذه الفيروسات.
فحص الكمبيوتر من خلال كاسبر سكاي
  • خدمة الفحص في الخلفية، من الخدمات المميزة التي يقوم بها البرنامج حيث يقوم بعمل فحص بشكل مستمر للتطبيقات الموجودة على الجهاز للكشف عن أي فيروسات تجسس أو فدية أو غيرها، للقضاء عليها وتوفير درجة عالية من الحماية للجهاز وبما به من تطبيقات وملفات ومعلومات هامة.
فحص التطبيقات من خلال كاسبر سكاي للكمبيوتر
  • يمكنك وضع كلمة سر خاصة لحماية معلوماتك المالية واتصالاتك من خلال خدمة قفل التطبيق التي يوفرها برنامج كاسبر سكاي سكيروتي لمستخدميه، بحيث يمكنك من الوصول إلى هذه التطبيقات بسهولة وفي نفس الوقت يحجب بياناتك السرية عن أي شخص مشبوه بدون معرفة كلمة السر.
حماية كاسبر سكاي مجانا على الكمبيوتر
  • خدمة حظر المواقع المشبوهة على الإنترنت من أحد الخدمات الرائعة التي يوفرها هذا البرنامج، حيث يقوم البرنامج بإرسال رسائل تحذيرية للمستخدم إذا قم بتصفح موقع خطير قد يحتوي على فيروسات أو نصب احتيالي، بل ويقوم البرنامج بحظر هذه المواقع ومنع الوصول إليها.
حماية المواقع بواسطة كاسبر سكاي
  • خدمة مكافحة التصيد الأحتيالي، هذه الخدمة هدفها الأساسي هو حماية معلوماتك وبياناتك المالية والبنكية السرية للحفاظ على أمان هذه المعلومات في حالة إجراء أي خدمات مصرفية عن طريق الإنترنت أو عند شراء أي منتج من خلال الإنترنت.

عيوب برنامج كاسبر انتي فايروس للكمبيوتر والموبايل

على الرغم من المميزات الرائعة التي يتمتع بها برنامج كاسبرسكي انتي فايروس والخدمات المميزة التي يقدمها لمستخدميه حول العالم والتي تم مناقشتها بالتفصيل في الفقرات السابقة، إلا أن للبرنامج بعض العيوب التي تزعج مستخدميه بشكل مستمر.
البرنامج كان متاح للتحميل بشكل غير مجاني ويمكن تحميل نسخة تجريبية مجانية منه صالحة لمدة 30 يوم فقط وبعد ذلك يجب الاشتراك في البرنامج بمبلغ معين، ولكن تم حل هذه المشكلة وجاءت النسخة الأخيرة من إصدارات البرنامج الشهير مجانية بشكل كامل.

برنامج كاسبرسكي انترنت سكيورتي للاندرويد وللايفون

  • حديثًا قامت الشركة المصممة لبرنامج كاسبر سكاي للاندرويد وللايفون بتطوير نسخة من برنامج مكافحة الفيروسات الشهير يمكن تحميلها واستخدامها من قبل أصحاب الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة تشغيل الأندرويد، لفحص أجهزتهم بدقة وسرعة لمسح أي فيروسات والقضاء عليها بسهولة.
  • يساعد برنامج كاسبر سكاي للايفون وللاندرويد المستخدم من حماية جهاز الهاتف الخاص به والمحافظة على أمان معلوماته وبياناته الشخصية من الاختراق أو السرقة، ويحافظ عليها من التهكير بواسطة الفيروسات وبرامج التجسس، وغيرها من الفيروسات الضارة.
  • يقوم برنامج كاسبر سكاي انتي فايروس بحماية الاتصالات والمكالمات والرسائل الخاصة بالمستخدم لتوفير الحماية التامة لمعلوماته الشخصية وخصوصياته، كما يُمكنك البرنامج من حظر وصول المكالمات والرسائل من الأرقام الغريبة والمزعجة باستمرار.
  • يوفر البرنامج لمستخدميه خدمة العثور على هاتفي، وهي خدمة مميزة للغاية، حيث تساعد هذه الخدمة في العثور على هاتفك المفقود عن طريق تتبعه وتحديد مكانه، كما يمنع البرنامج أي شخص من فتح الهاتف والوصول إلى المعلومات والبيانات السرية الخاصة بصاحبه وذلك بفضل كلمة السر المتحكمة في سرية المعلومات.

الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج كاسبر سكاي مجانا Kaspersky Anti Virus

ورد أن الكثير من المستخدمين يتسائلون عن الكثير من الأشياء التي تخص تحميل برنامج كاسبر سكاي 2024 مجانًا Kaspersky Anti Virus ويرغبون في الاجابة الوافية على تلك الأسئلة، مع توضيح كافة الخصائص الهامة لتلك البرنامج الهام والمميز لكافة أجهزة الكمبيوتر، لذا فقد قررنا تجميع مجموعة مختارة من تلك الأسئلة والاجابة عليها بالشكل الذي يفي بمتطلبات جميع المستخدمين، ومن أهم وأبرز تلك الأسئلة ما يلي:

1. ماذا عن برنامج كاسبر سكاي 2024 Kaspersky Anti Virus ؟

  • برنامج كاسبر المضاد للفيروسات أحد البرامج المخصصة لحماية أجهزة الكمبيوتر ضد الاصابة بالفيروسات الضارة، حيث أن أي جهاز لا يمكن له أن يستغنى عن مثل تلك البرنامج للأهمية القصوى، وحماية الملفات المخزنة على الجهاز من الفيرسة التجسسية وأحصنة طروادة، حيث أنه أفضل البرامج على الاطلاق التي تحمي جهازك وخصوصياتك أثناء عملية التصفح عبر شبكة الانترنت.
  • البرنامج قادر على تحذيرك من الفيروسات الضارة هن طريق البحث عنها وتحديدها بشكل جيد، والتحذير من المواقع الغير مرغوب فيها والتي تتضمن شبهة في مضمونها.

2. لماذا يجب الحرص على تحميل برنامج كاسبر سكاي مضاد الفيروسات ؟

برنامج كاسبر سكاي مضاد الفيروسات من البرامج التي توفر الحماية العظمى لجاز الكمبيوتر الخاص بك عزيزي المستخدم، كما أنه قادر على اكتشاف الفيروسات في وقت مبكر وتحذيرك منها، كما أنه قادر على توفير الحماية في خلفية الجهاز بالإضافة إلى فحص المواقع الخاصة بالويب، والرسائل الواردة على بريدك الالكتروني، والتي يمكنها التنبيه لمصادر الخطر المتوقعة، حيث أنه يتميز بوجود الحماية السحابية الموجودة بشكل مدمج والمستخدمة في التنويه عن وجود الفيروسات.
يمكنك عزيزي تنزيل البرنامج على جهازك الخاص والذي يوجد بحجم 150 ميجابايت وسوف ينتهي التنزيل في وقت قصير ، ومن ثم يبدأ البرنامج في العمل مباشرة فور تنزيله.

3. ما هي أهم مميزات برنامج كاسبر سكاي مضاد الفيروسات ؟

تتوافر مجموعة من المميزات الهامة في برنامج كاسبر سكاي والتي تعد في غاية الأهمية لكافة المستخدمين، والتي منها ما يلي:
  • البرنامج يوفر الكثير من المميزات التي تفوق الحماية ضد الفيروسات، حيث أن البرنامج يتضمن جدار حماية بجانب مجموعة من الوظائف المدمجة القادرة على كشف التهديدات عبر شبكة الانترنت.
  • يوفر البرنامج أيضًا حماية مكثفة ضد جميع البرامج ذات التأثير الضار، وتسريب الخصوصيات التي لها علاقة بالمستخدم.
  • البرنامج قادر على حماية جميع التعاملات المالية من التهديدات والهجمات.
  • لا يمكن أن ننسى أبدًا أهمية البرنامج في حماية الأطفال والأجهزة الخاصة بهم من اختراق المواقع الاباحية، بالاضافة إلى امكانية مراقبة الأبوين للبرنامج.
  • البرنامج يعد من ضمن الحلول المثلى والآمنة لضمان الحماية الكاملة لأجهزة الكمبيوتر وشبكات الانترنت.
  • يمثل قدرة فائقة على الفحص لشامل للكمبيوتر وايجاد الفيروسات الضارة والقدرة على مكافحتها التصدي لها.

4. كيف يقوم برنامج كاسبر سكاي بحماية خصوصية المستخدم ؟

  • برنامج كاسبر سكاي يشتمل على فلتر لحماية خصوصية المستخدم، والذي يعمل على منع الوصول إلى كاميرا الجهاز، ومن ثم منع التجسس عليها.
  • التصفح الخاص المتواجد بالبرنامج يمنع جميع مواقع الويب الخاصة بجمع معلومات عن المستخدم، مثل أي من المعلومات التي يتم البحث عنها على صفحة الويب من قبل المستخدمين، وأنظمة التشغيل التي يستخدمونها.
  • من أهم وأبرز ما يفعله برنامج كاسبر لحماية الخصوصية قدرة الأبوين على مراقبة البرنامج، والذي يمكنهم من تتبع الأنشطة التي يقوم بها أطفالهم عبر شبكة الانترنت.

فيديو شرح كيفية تحميل وتنزيل برنامج كاسبر سكاي

**********


مواضيع أخرى قد تهمك :-
بنهاية هذا المقال نكون قد ناقشنا معكم واحد من أهم وأفضل برامج مكافحة الفيروسات في الآونة الأخيرة برنامج كاسبر سكاي انترنت سكيورتي بأحدث إصداراته Kaspersky 2024، وتعرفنا على كيفية تحميله على أجهزة الكمبيوتر المختلفة بجميع أنظمة التشغيل المتاحة، ومميزاته العديدة التي جعلت منه أفضل برنامج لفحص أجهزة الكمبيوتر والكشف عن وجود أي أجسام غريبة والقضاء عليها في الحال للتمتع بسرعة عمل فائقة ونظام تشغيل آمن ودقيق، لذلك ننصح بتحميل هذا البرنامج وبشدة للتمتع بكل هذه المميزات الرائعة وتحسين كفاءة جهازك.

التفاصيل الخاصة ببرنامج كاسبر سكاي انتي فايروس للكمبيوتر والموبايل:-

💿 اسم البرنامجكاسبر سكاي انتي فايروس
🏢 الشركة المنتجةKaspersky Antivirus
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامجبحسب الرابط المحمل
نسخة البرنامجاخر واحدث اصدار
🗓️ إصدار البرنامج16 - فبراير - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج كاسبر سكاي انترنت سكيورتي 2024 كامل اخر اصدار :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "كاسبر سكاي بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك