تحميل حزمة برنامج اوفيس 2019 Office مجانًا كامل برابط مباشر

اختصارات الموضوع
name

تحميل حزمة برنامج مايكروسوفت اوفيس 2019 Office للكمبيوتر مجانا كامل - تنزيل برنامج الاوفيس 2019

ملحوظة روابط تحميل برنامج حزمة مايكروسوفت اوفيس 2019 "عربي وانجليزي" كاملة برابط مباشر بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل مايكروسوفت اوفيس 2019
طبقًا لإحدى إحصائيات شركة مايكروسوفت المصممة لمجموعة برامج Office، فهناك تقريبًا 1.2 مليار شخص يستخدم برامج أوفيس! وهذا ما يعتبر تقريبًا أنه هناك واحدًا من كل 7 أشخاص على سطح الكوكب يستخدم أحد برامج اوفيس، إن لم يكن يستخدم جميعهم! وبالتأكيد قد حدث وقد سمعت عن برامج Office إن لم تكن بالفعل واحدٌ من مستخدميها، شيء سيجعلك تبحث دائمًا عن أحدث الإصدارات ومتابعة كل جديد فيها لما توفره من إمكانيات تترك المستخدمين يعودون إليها في كل مرة، وسوف نتعرف اليوم على جميع مزايا تحديث Office 2019 الذي تم إصداره مؤخرًا.

سعر النسخة الجديدة من Office وتطابقها مع الأجهزة

تتميز مايكروسوفت بقدرتها على إطلاق العديد من النسخ من برامج Office وأحدثها Office 2019، وكالعادة، يمكن للبرامج جميعها أن تعمل على أي نظام تشغيل للحاسب بما في ذلك أجهزة ماك، بإمكان تنزيل اوفيس 2019 على أجهزة بنظام ويندوز ويستحسن لو كان ويندوز من الفئات الحديثة، أو أجهزة ماك، كما أن الهواتف المختلفة يمكنها تشغيل برامج أوفيس، وأيضًا هناك إمكانية فتح البرامج مع برامج المتصفح مثل جوجل كروم وفايرفوكس، كما أنه هناك هواتف قد طُرحت في الأسواق مؤخرًا تعمل بنظام ويندوز، وتلك الهواتف مثالية في عرض مجموعة اوفيس بكافة إصداراتها
عند شراء نسخة من Office 2019 يمكن تحميلها بشكل رسمي وتشغيلها على جهاز واحد فقط، وتتكلف المجموعة كاملة تقريبًا $250 بزيادة ما يقارب الـ9% مقارنةً بOffice 2016، لكن في حال رغب الطلبة بتحميل مجموعة أوفيس، تتوافر نسخة للمنزل والطالب وتكلف تقريبًا $150 لكنها تعمل فقط على الأجهزة الشخصية والمنزلية، حيث أن الشركة تقوم بعرض  أكثر من سعر ولكل نسخة مواصفات محددة يمكن التمتع بها عن شراء النسخة الكاملة منه.

ما الجديد في الوورد Microsoft word 2019 ؟

  • في النسخة الجديدة من وورد 2019، تم توفير خاصية Microsoft Translate التي تُمكّن المستخدم من ترجمة النصوص من وإلى اللغات الأجنبية مما يجعل التحرير والكتابة أسهل، كما أن المترجم الملحق بالنسخة لا يترجم الكلمات كلمة بكلمة، بل يحرص على مراجعة النصوص إملائيًا ونحويًا باللغة المطلوبة لتخرج بشكل منطقي وواضح، حيث أن الترجمة الحرفية لأي جملة قد تؤدي إلى معنى غير مقصود، لذلك يعمل وورد على أعلى مستوى من الترجمة العنكبوتية، والتي تتشابك فيما بينها للوصول إلى المعنى الصحيح الذي تود قوله.
تحميل وورد 2019
  • تجربة القراءة على Word صارت أكثر راحة، حيث يمكن أختيار حجم الصفحة والحواف والمسافات بين الكلمات، كما يمكن الآن أختيار لون للصفحة، ومن الخيارات الجديدة هو خيار القراءة بصوت مرتفع، حيث يبدأ Word في قراءة النص مع تحديد السطر الذي يتم قراءته، مما قد يُسهل من تجربة القراءة عليه وجعله أحد الأدوات المستخدمة في القراءة وليس الكتابة وتحرير النصوص فقط، وتلك الخاصية هي الأكثر إفادة لذوي الأحتياجات الخاصة.
تنزيل برنامج الوورد 2019
  • كان بعض المستخدمين يجدوا صعوبة في تحرير المعادلات الرياضية على Word، في نسخة 2019 تم إضافة خيار LaTeX والذي يُمكّن المحرر من أستخدام المعادلات أو الرموز الرياضية بسهولة أكبر، وإضافة أخرى تجعل المستخدم قادرًا على أستخدام قلم إلكتروني للكتابة على Word مع أختياره إذا كان الخط بقلم رصاص أو جاف أو حتى قلم تحديد، مما يفتح مجالات أكبر لمستخدمي Word.
تحميل برنامج الوورد 2019 الجديد
  • إضافة الصور للملفات كان متاح منذ إصدار نسخ أقدم، في هذه النسخة تم إضافة العديد من الصور الجديدة في ClipArt مع إمكانية أختيار اللون وإضافة التأثيرات وتغييرها لتكون بالصيغة الملائمة، كما تم إضافة بعض الصور ذات الأبعاد الثلاثية وإمكانية تحريكها ب360 درجة، وهذه الخاصية متاحة للمحرر والقارئ أو المستعرض، مما يمنح الملف تجربة جديدة.
تنزيل برنامج وورد اوفيس 2019
  • إضافة أخرى هي تمكّن المتصفح من تغيير الصفحات جنبًا لجنب مثل تصفح الكتب أو إبقاءها على وضعها حيث تكون رأسية، وطريقة تصفح الكتب تكون أفضل وأسهل لبعض المستخدمين، وتجعل التجربة أمتع كما لو أن المستخدم يمسك بكتاب عوضًا عن شيء إلكتروني.

ما الجديد في باوربوينت Microsoft power point 2019؟

برنامج PowerPoint 2019 يعتبر البرنامج الرئيسي لعرض التقديمات المختلفة بالذات للطلبة، لذا كلما زادت التحديثات فيه تجعل المستخدمين راعبين في تحديثه وشراء النسخ الأجدد، وأحد الخيارات التي تم تحديثها بشكل كبير هو الحركات التي يمكن إضافتها للشرائح، تكون أكثر أنسيابية ووضوحًا وطبيعية، كما أن هناك خيار جديد وهو إضافة جزء للملخصات، يمكن إضافة شرائح معينة فيه للتمكن من التنقل فيما بينها بيسر بعيدًا عن ترتيب الشرائح الأصلي، وهذا يساعد بشكل كبير للتنقل السهل بين الشرائح من دون تغيير الترتيب المطلوب.
تحميل باوربوينت 2019
تنزيل برنامج باوربوينت 2019
تحميل برنامج باور بوينت 2019 النسخة النهائية
  • طالب العديد من المستخدمين بإضافة خيار التحديد لـPowerpoint  كما هو موجود بـ Word، وأخيرًا تك توفير هذا في نسخة 2019 مع إتاحة أختيار لون التحديد لتظليل أجزاء معينة من العرض والتركيز عليه، وكما برنامج Word هناك العديد من الصور الكثيرة المضافة للمكتبة مع إمكانية تغيير الألوان بدون التأثير عن الجودة، بالإضافة للتأثيرات الجديدة المختلفة لتضاف للشرائح أو الصور أو الكلام على حد سواء.
  • من الإضافات المميزة أيضًا هو إمكانية مسح خلفية الصور أوتوماتيكيًا أو عن طريق استخدام الأدوات المخصصة، وتم إضافة إمكانية تحويل عرض الشرائح لملف فيديو بجودة عالية تصل لـ 4K أيضًا.

ما الجديد في اوفيس اكسيل Microsoft Excel 2019 ؟

يعتبر برنامج Excel 2019 هو أحد أهم البرامج توفر لك خدمة استخدام الجداول، وانشاء قاعدة بيانات متعددة مع استخدام الكثير من الدوال التي تساعدك في حساب المجموع والمتوسط وما إلى ذلك، ولا يشترط أن تكون شخصًا مهتمًا بدراسة الكمبيوتر حتى تتعلم كيفية استخدام برنامج Microsoft Excel بل أنه يجب عليك تعلمه لإدارة عملك مهما كان بعيدًا عن مجال البرمجيات والحسابات الرياضية المعقدة، فحتى إن كنت لازلت طالبًا في أحد المراحل الجامعية، فسوف تجد أنك بحاجة إلى أستخدام برنامج Excel في بعض الأحيان، ونظرًا لكون البرنامج مستخدم على مدى واسع جدًا في مختلف المجالات قامت الشركة بعدة تعديلات على المنتج الأصلي، البعض من تلك التعديلات تقني للغاية ولا تتضح جوانبه عندما تقوم بفتح واجهة البرنامج، ولكن مهمة هذا التطوير تكمن في زيادة سرعة البرنامج، والقضاء على المشكلات التي قد تواجه المستخدم، وخاصة من يستخدمون البرنامج لتخزين قدر كبير من البيانات يقدر بالآلاف من قواعد البيانات، لذلك قد يواجه البعض مشكلات كبيرة إذا حدث أي خلل وتم فقد تلك البيانات، وفيما يلي سوف نعرض لك بعض الخصائص الجديدة التي تم أستحداثها في نسخة اوفيس 2019 دون بقية النسخ.
تحميل برنامج اكسيل 2019
تنزيل برنامج اكسيل 2019 كامل
تحميل برنامج اكسيل اوفيس 2019 النسخة النهائية
  • بعض الدوال الجديدة:- فمثلًا دالة IFS من خلالها يمكنك أختبار أكثر من شرط في آن واحد، ودالة MAXIFS التي تقوم بإظهار أكبر قيمة بين الشروط، ودالة MINIFS التي تقوم بإظهار أقل قيمة بين الشروط، ودالة Switch  التي تقوم بالتبديل بين النتائج، فيمكنك أستعادة القيمة الأصلية للخلية.
  • انشاء مخططات:- يمكن لك من خلال النسخة الحديثة أن تضع بعض المقارنات الجغرافية، ثم إرفاقها بالصور المناسبة لها من خلال الخريطة الموجودة في قاعدة بيانات البرنامج، كما يمكنك الاستعانة بها عندما تقوم بالإشارة إلى بلد ما تود توضيحها بواسطة الخريطة، هناك أيضًا نوع آخر من المخططات يمثل تعدادًا متدرجًا، فمثلًا إذا أردت أن تقوم بوضع رسم توضيحي يعبر عن نسبة الإيرادات خلال أحد الأعوام، فيمكنك الاستعانة بهذا الرسم التوضيحي؛ حتى يسهل فهمها على الجميع.
  • تحسين مستوى الوسائط المرئية:- يمكنك من خلال هذا الاصدار ان تقوم بإدراج صور ثلاثية الأبعاد إلى ملفك، فهناك بعض الموضوعات التي تحتاج إلى ملفات ثلاثية الأبعاد حتى يتم توضيحها بشكل جيد، كما يمكنك إضافة صورة ذات خواص 360 حيث يمكنك تدويرها كيفما تشاء، وهذا ما يعتبره الجميع من أفضل الإضافات التي تساهم في مساعدة المستخدم.
  • المزيد من الخطوط عند الكتابة:- تتوافر الآن في هذا الاصدار خاصية التظليل بواسطة خط يشبه الأقلام الرصاص، كما يمكنك الأختيار بين عدة أقلام لكل منها خط مميز.

ما الجديد في برنامج اكسس 2019 Microsoft Access

يعتبر برنامج Access 2019 هو أحد إصدارات شركة مايكروسوفت، والذي يمكنك من تنظيم بياناتك بشكل مرتب وفي واجهة أفضل من ال Excel، حيث يعتبر برنامج Access هو الركيزة التي يعتمد عليها مصممو الأحصاء في مختلف أعمالهم الحسابية التي يصعب تنفيذها يدويًا، وعبر الاصدار الأخير للبرنامج تم حل جميع المشاكل التقنية التي كانت تواجه أغلب المستخدمين، إضافة لوجود بعض الخصائص الجديدة ومنها:
تحميل برنامج اكسس 2019
تحميل برنامج اوفيس اكسيس 2019
تنزيل برنامج اكسس 2019 النسخة الكاملة
  • رسوم إحصائية جديدة:- نحن نعلم أنه لا يجب الأكتفاء بأشكال محدودة من المخططات البيانية لذلك تم وضع أكثر من شكل منها المخططات العمودية، والخطية، والشريطية، والدائرية، إضافة لوجود مخططات التحرير والسرد التي توفر أكثر من ميزة بدلًا من المخطط البياني موحد الميزة.
  • أختصارات جديدة:- قد يصعب على المرء القيام بالخطوات الخاصة بالإدراج والتحرير والحفظ، لذلك يقوم البرنامج بوضع بعض الخيارات التي يمكن لأي فرد القيام بها عبر الضغط على أزرار محددة على لوحة المفاتيح، فمثلًا إذا أردت أن تقوم بإنشاء جدول أضغط على ALT ثم أتبعه بالزر H، ولفتح مربع جديد اضغط مباشرة على FD، وإذا اردت ان تفتح عمود جديد أضغط على مفتاح Q.
  • تطوير خيارات المساعدة:- من المعروف أن برنامج Access من البرامج المتخصصة في عملها، والتي يجب التعامل معها بعد معرفة واسعة ودقيقة، لذلك فلقد عملت النسخة المطورة على أبراز رسائل مساعدة عند أستخدام أي خاصية أو دالة من خلال البرنامج، فيمكنك أن تقف بزر الفأرة على أسم الدالة وسوف يظهر لك شرح توضيحي مفصل، حتى تستطيع التعامل معها بشكل سليم ولا تضطر للبحث في اكثر من جهة حتى تعرف اهميتها.
مواضيع أخرى قد تهمك :-
تعمل شركة مايكروسوفت دائمًا على تطوير برامجها، فالجميع يعلم أن تلك الشركة هي الأقوى في البرمجة واصدار نظم التشغيل، ويعمل لديها فريق كبير من المبرمجين على مستوى العالم من مختلف الأنحاء، لذلك يعتبر كل أصدار أفضل من الآخر بشكل ملحوظ، لذلك نحن ننصحك بترقية النسخة التي تتعامل معها إلى أحدث نسخة تم أصدارها في أسرع وقت ممكن دون الأنتظار؛ لتتمتع بسرعة عالية وبكافة المميزات والخصائص الجديدة.

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج مايكروسوفت اوفيس 2019

 تعتبر شركة مايكروسوفت من أكبر الشركات التي تنتج العديد من البرامج ومن أهمها اوفيس 2019 يعد من البرامج المجانية ويوفر حزمة أوفيس كاملة، لذلك يوجد له بعض الأسئلة سوف أقدمها لكم في السطور التالية.

1. ما هو برنامج مايكروسوفت اوفيس 2019؟

يعتبر هذا الأوفيس من أحدث النسخ المجانية التي طرحت من قبل شركة مايكروسوفت وتعمل على نظام تشغيل ويندوز وهو عبارة حزمة تتكون من برنامج باور بوينت وبرنامج اكسس وبرنامج اكسيل وبرنامج وورد اوفيس سكايب للأعمال برنامج ببلشر وبرنامج اوتلوك.

2. ما هي مميزات تحميل اوفيس 2019؟

  • أنه يحتوي على العديد من اللغات ويدعم أيضا جميع الخدمات والأعمال الإلكترونية.
  • يدعم الاوفيس نظام تشغيل الويندوز الحديثة ويوفر جميع الخدمات.
  • يضم الكثير من البرامج داخل حزمة مكتبية واحدة.
  • يدعم العمل على نظام تشغيل ويندوز 10.
  • يحتوي على التصميم والألوان في اوفيس 2019 بالإضافة الي ذلك يحتوي على التصميم الليلي باللون الأسود وإمكانية تغير التصميم والألوان بسهولة.

3. ما الجديد في نسخة الوورد في اوفيس 2019؟

تحتوي نسخة الوورد على خاصية Microsoft Translate التي تسهل على المستخدم ترجمة النصوص بسهولة، وأيضًا يمكنك إضافة الصور بسهولة مستند الوورد.

4. ما الجديد في برنامج باور بوينت؟

يعتبر برنامج الباور بوينت من أشهر البرامج التي تساعد على عرض التصميم والحركات مما يجعل العرض ذو طبيعي وانسيابي ويمكنك أيضا أضافة المزيد من الشرائح للبرنامج بسهولة.

5. ما الجديد من نسخة الاكسيل اوفيس 2019؟

يعتبر من البرامج الحسابية التي تسهل على المستخدم العمليات الحسابية بإيجاز ويضم العديد من المعادلات والعمليات الحسابية المعقدة بإيجاز في وقت قصير وبدقة جدًا بدون أي أخطاء لذلك يعد من أفضل البرامج المفضل أستخدامها في الشركات.

6. ما الجديد في برنامج الاكسيس؟

يساعد هذا البرنامج في إنشاء قاعدة بيانات مرتبة ويضم العديد من الخصائص الجديدة التي تساعد في انشاء قاعدة بيانات بسهولة والتي يصعب عليك تنفيذها يدوي لكن اخر اصدار حل جميع المشاكل التقنية التي كانت يعاني منها الكثير من المستخدمين من الإصدارات القديمة.

7. ما هي استخدامات برنامج سكاي بي؟

يعد برنامج سكاي بي من ضمن حزمة أوفيس 2019 ويسهل على المستخدم التواصل مع الأصدقاء حول مختلف العالم وإمكانية المحادثة الصوتية والكتابية وإجراء مكالمات صوت وصورة فيديو ويعمل مجاني تمامًا بدون رسوم مالية.

8. هل يعد تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2019 يملك الأمان والخصوصية؟

حرصت شركة مايكروسوفت في اصدار هذه النسخة في توفير الأمان والخصوصية للمستخدم بدقة عالية وسد جميع الثغرات الصغيرة وتأمين البرنامج بالكامل للحصول على أمان بدرجة عالية.

9. هل يتوافق اوفيس 2019 مع نظام تشغيل الويندوز المختلفة؟

نعم متوافق الاوفيس مع نظام تشغيل ويندوز 10 ونواة 32 بت أو نواة 64 بت.

10. هل يعد اوفيس 2019 مجاني؟

طرحت شركة مايكروسوفت نسخة تجريبية شهر للمستخدم ولكن من خلال موقعنا سوف تحصل على تفعيل الأوفيس مدى الحياة لأننا سوف نوفر لكم كراك التفعيل.

11. هل يحتوي اوفيس 2019 على اللغة العربية فقط؟

تتوافر نسخة اوفيس 2019 آخر اصدار بالعديد من اللغات مثل اللغة العربية والفرنسية والانجليزية لذلك نال شعبية كبيرة في التحميل حول مختلف أنحاء العالم.

12. هل يتوافق تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2019 على أجهزة الكمبيوتر فقط؟

من الطبيعي أنه يتوافق على نظام تشغيل الويندوز المختلفة لذلك يعمل على أجهزة الكمبيوتر لكن طرحت شركة مايكروسوفت نسخة تعمل على نظام تشغيل الأندرويد لذلك يمكنك تحميل الاوفيس أيضًا على الهواتف الذكية.

أهم المشاكل التي تواجه مستخدمي اوفيس 2019

أوفيس 2019 احدى إصدارات شركة مايكروسوفت الشهيرة والتي تتميز بعدة مزايا رائعة جعلته من أفضل برامج الكتابة سواء على برنامج الورد أو على برنامج الإكسيل أو على برنامج البوربوينت وغيرها من البرامج الموجودة بداخل حزمة الأوفيس، والجدير بالذكر أن  الأوفيس يدعم اللغتين العربية والإنجليزية هذا بجانب أن الأوفيس من البرامج المجانية التي يمكنك تحميلها بسهولة ويسر، وعلى الرغم من أن الأوفيس 2019 يعتبر أحدث إصدارات الشركة إلا أن هناك بعض المشاكل التي تواجه مستخدميه، لذا قررنا خلال السطور التالية طرح أهم المشاكل وكيفية حلها بشكل سلس.
يوجد العديد من المشاكل تواجهك عند تشغيل البرنامج وتحتاج لحلها، إليكم بعض المشاكل وحلها:

• مشكلة عدم فتح ملفات الورد أو توقفها بشكل مفاجئ عن العمل 

برنامج الورد من أهم البرامج التي يمكنك استخدامها في الكتابة والتنسيق لذا لابد من حل هذه المشكلة التي تواجه الكثيرين من مستخدمي برنامج الوورد ومنها عدم فتح الملفات، وسوف نوم بحلها من خلال الضغط على ok ونقوم بغلق الملف، ثم نقوم بالضغط على الملف كليك يمين ونقوم بالضغط على properties سوف تظهر لك صفحة أضغط على كلمة security ثم التعرف على أسم جهازك ثم نقوم بالضغط على edit وذلك لمسح جميع علامات الصح الموجودة تحت أسم deny ثم نضغط كلمة apply ثم cancel  وبعد ذلك الضغط على ok وبعد ذلك تتمكن من فتح الملف بسهولة ويسر.

• مشكلة عدم فتح جميع برامج اوفيس 2019 

إذا واجهتك مشكلة عدم فتح أي برنامج من برامج الاوفيس عليك فقط بتحميل برنامج microsoftEasyFix هذا البرنامج يقوم بعمل إعادة ضبط مصنع لجميع برامج الأوفيس وبالتالي تستطيع تشغيل البرامج مرة أخرى بسهولة ويسر بدلًا من حذفه وتثبيته مرة اخرى، ولكن ملحوظة هامة لابد ان تتأكد من إغلاق كافة ملفات البرامج المفتوحة لكي يتمكن البرنامج من إعادة ضبط المصنع بشكل صحيح.

• ظهور رسالة خطأ عند التثبيت 

قد يواجه الكثير من مستخدمي الأوفيس ظهور رسالة خطأ عند التثبيت أو ايقاف عملية التثبيت أو استغراق وقت كبير جدًا في التثبيت ويكون حل هذه المشكلة هي التأكد من أن الحاسوب الخاص بك يتوافق مع متطلبات الإصدار التي تقوم بتثبيته عليه وبعد ذلك سوف تجد أن عملية التثبيت تمت بسرعة كبيرة.

فيديو شرح اوفيس 2019 كامل مجانا برابط مباشر

• عدم فتح أي ملفات اوفيس بعد انتهاء فترة الأستخدام

لابد أن تقوم بترقية الإصدار للإصدار الأحدث لكي تتمكن من تشغيل الملفات الموجودة على حاسوبك بسهولة ويسر، ومن الأفضل أن تكون بتغير نسخة الويندوز أو إزالة الإصدار القديم ثم تحميل الإصدار الأحدث وتثبته على حاسوبك وبعد ذلك تتمكن من فتح الملفات بشكل سلس دون ظهور رسالة الخطأ التي تواجهك في حالة فتح الملفات على أي من برامج الأوفيس.
في الختام نرجو أن يكون المقال قد نال أستحسانكم، وقد قدم لكم جميع المعلومات الهامة والتي سوف تكون عونًا لكم للحكم على أصدار office الخاص بعام 2019، فنحن نعلم أهمية أستخدام برامج Microsoft word و Microsoft Excel وبالإضافة إلى Microsoft power point وأيضًا Microsoft Access، حيث أنه يستحيل وجود أي عمل قائم سواء أكان صغيرًا أم كبيرًا بدون أستخدام تلك البرامج.

التفاصيل الخاصة بتحميل حزمة مايكروسوفت Office 2019 مجانا كامل:-

💿 اسم البرنامجمايكروسوفت اوفيس 2019
🏢 الشركة المنتجةMicrosoft
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامجبحسب نوع النظام
نسخة البرنامجV2019
🗓️ إصدار البرنامج20 - فبراير - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

راوبط تنزيل برنامج اوفيس 2019 كامل عربي وانجليزي مجانا برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل اوفيس 2019 بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك