تحميل موبي كورة 2024 Mobi Kora للأندرويد وللأيفون مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تحميل برنامج موبي كورة 2024 للاندرويد وللايفون اخر تحديث مجانا MobiKora APK

ملحوظة روابط تحميل برنامج موبي كورة 2024 للاندرويد وللايفون بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج موبي كورة
سوف أتحدث خلال هذا المقال عن برنامج موبي كورة وهو برنامج رائع يحتوي على العديد من المميزات والخصائص، وأكثر المستخدمين لهذا البرنامج هم عُشاق الساحرة المُستديرة لأنهم عن طريق هذا البرنامج يُمكنهم مُشاهدة المُباريات المحلية والمُباريات العالمية أون لاين بدون أي تقطيع وبدرجة عالية من الجودة كما يستطيعوا متابعة دوري أبطال أوربا من خلال هذا التطبيق، وهو لا يقتصر على المباريات فقط بل يمتلك العديد من القنوات والأشياء الأخرى التي تستطيع أن تُشاهدها بعد تحميلك لهذا البرنامج الأكثر من رائع وهو ما سأتحدث عنه تفصيليًا في هذا المقال.

برنامج موبي كورة 2024 لمتابعة المباريات

تطبيق موبي كورة للاندرويد وللايفون مجاني ويمكن تحميله للموبايل والتابلت الذي يعمل بنظام الاندرويد وعن طريق هذا التطبيق تستطيع أن تُشاهد المُباريات ونتائجها، ويُعتبر هذا البرنامج بمثابة البوابة التي تُتابع منها كل المباريات أيًا كان الفريق الذي تقوم بتشجيعه.
تابع فريقك المُفضل وجميع مُبارياته سواء كنت في المنزل أو في العمل عن طريق هاتفك وسوف تصلك إشعارات من البرنامج بمواعيد المباريات كي تتمتع بمشاهدتها ولا يفوتك أي شيء منها.

جدول المباريات في برنامج موبي كورة

عند تحميل البرنامج وفتحه أول شيء سوف تشاهده هو جدول المباريات وهو جدول مُنظم ويُمكنك من خلاله معرفة الآتي:
جدول مباريات موبي كورة
  • كل المباريات التي تُقام يوميا مع معرفة الفرق المُشاركة بها.
  • يمكنك التعرف على البطولات التي سوف تقام اليوم سواء كانت محليًا أو عالميًا.
  • النتائج التي تخص مباريات اليوم التي انتهت بالفعل.
  • يمكنك معرفة مواعيد المباريات التي سوف يتم عرضها اليوم بتوقيت بلدك.
  • يمكنك معرفة مباريات الغد ومباريات الأمس.
  • تستطيع مُشاهدة مباريات اليوم في السعودية أو مباريات اليوم في السعودية أو في الأردن وغيرها.
  • مباريات الدوري الانجليزي، مباريات الدوري المصري، مباريات الدوري السعودي.

نتائج المباريات في برنامج موبي كورة للاندرويد وللايفون

تُظهر الشاشة الرئيسية لبرنامج موبي كورة نتائج المباريات سواء المباريات التي انتهت اليوم أو المباريات التي لازالت تُقام ويعرض التطبيق نتائجها لايف، وبنظرة واحدة على الشاشة الرئيسية سوف تستطيع معرفة نتائج المباريات بدون أن تشاهدها.
وهذه الخاصية رائعة جدًا لأنها تتيح لكل محبي الكرة أن يُتابعوا النتائج باستمرار حتى إذا لم يملكوا الوقت الكافي لمشاهدة جميع المباريات وبمجرد فتحك للتطبيق سوف تجد أمامك:
نتائج المباريات التي أقيمت اليوم – نتائج مباريات الأمس – نتائج المباريات السابقة – نتائج مباريات اليوم للدوري المصري – نتائج مباريات اليوم للدوري الانجليزي – نتائج مباريات اليوم للدوري الأسباني – نتائج مباريات اليوم للدوري الايطالي - دوري ابطال اوروبا - دوري ابطال افريقيا - دوري ابطال اسيا - الدوري الاوروبي.

مشاهدة المباريات عن طريق البث المباشر

تُعتبر هذه الميزة من أهم مميزات التطبيق وهي مُشاهدتك للمباريات بشكل لايف عن طريق الموبايل أو التابلت في الوقت الفعلي الذي تقام فيه المباراة والذي يمكنك معرفته من جدول المباريات الموجود في البرنامج أمامك.
ويتيح البرنامج لك سرعات متعددة لمشاهدة المباريات كي تختار السرعة التي تتناسب مع سرعة الانترنت الخاصة بك واختيار الحجم المناسب للشاشة التي تشاهد منها البرنامج سواء كان هاتف أو تابلت، وهكذا تستطيع أن تشاهد المباريات بجودة عالية أثناء تواجدك داخل البيت ومشاهدتها بجودة أقل أثناء تنقلك خارج المنزل.
وفي أحدث إصدار من برنامج موبي كورة للايفون وللاندرويد تم إضافة العديد من المميزات حيث تستطيع أن تختار جودة البث التي تناسبك من الواجهة المميزة للبرنامج ويمكنك أن تختار صوت المُعلق وتختار اللغة الأنجليزية للتعليق أو اللغة العربية.
مشاهدة المباريات من موبي كورة

باقات القنوات الترفيهية ببرنامج موبي كورة

  • على الرغم من أن برنامج موبي كورة هو بالأساس موجه لمحبين الكرة إلا أن الإصدارات الأحدث من هذا البرنامج أصبحت تحتوي على العديد من القنوات الترفيهية المجانية والقنوات المدفوعة التي يمكن الدفع لها من خلال التطبيق، وتم إضافة هذه القنوات بناء على رغبة المستخدمين.
  • وإضافة هذه الميزة أصبح الهاتف وكأنه تلفاز تستطيع من خلاله أن تشاهد الفيديوهات سواء العربية أو الأجنبية، كما يمكنك متابعة الأخبار ومتابعة الأفلام الوثائقية عن طريق برنامج موبي كورة.
قنوات البث المباشر موبي كورة
  • أصبح التطبيق الآن يحتوي على القنوات التلفزيونية التي يتابعها المشاهد العربي وأصبحت الآن عن طريق هذا التطبيق يمكنك أن تضيف قنواتك المفضلة إلى مُفضلتك أو تقوم أنت بتصنيف القنوات كما تريد وتوجد منها قنوات مجانية ومنها قنوات مدفوعة.
  • باقات قنوات بين الترفيهية: وتحتوي على أحدث أفلام الكرتون وبرامج الطهي.
  • باقات قنوات osn الترفيهية والرياضية: وهذه القنوات المُشفرة تقوم بتقديم محتوى حصري عربي وأجنبي من قنوات وثائقية وقنوات أطفال.
  • باقة قنوات art: وتحتوي على محتوى ترفيهي مميز.
  • قنوات مميزة أخرى: يحتوي التطبيق على العديد من القنوات الأخرى ومنها قنوات روتانا وقنوات الحياة وقنوات cbc والعديد من القنوات التي تحتوي على الأخبار والبرامج الترفيهية والبرامج الحوارية.

واجهة تطبيق موبي كورة

  • من العوامل التي ساهمت كثيرًا في نجاح تطبيق موبي كورة أن الواجهة الخاصة بالتطبيق جمعت بين الجمال والبساطة معًا، فهي واجهة رائعة وسهلة الاستخدام وتستطيع أن تستخدم جميع الأدوات الموجودة في البرنامج بكل سهولة كما يمكنك إضافة ثيم لإضافة مظهر رائع أكثر.
  • القسم الرياضي ببرنامج موبي كورة: أصبح شكل التطبيق منظم جدا وهو منقسم إلى قسمين والقسم الأول هو القسم الرياضي الذي يمكنك من خلاله أن تشاهد مباراة أو نتيجة مباراة لليوم أو ليوم سابق وبضغطة زر واحدة.
  • القسم الثاني هو القسم الترفيهي والذي يحتوي على القنوات وتم تصنيفها حتى يسهل وصولك إلى أي قناة تريد مشاهدتها منهم.

شرح الخيارات الجانبية الموجودة في التطبيق

خيارات تطبيق موبي كورة
  •  الإعدادات: وتستطيع من هذا الأختيار أن تقوم بتحديد اللغة وضبط توقيت التطبيق حتى يتوافق مع توقيت بلدك واختيار جودة البث.
  • ما الجديد : هذا الأختيار يقوم بإخبارك بأي مميزات جديدة تم إضافتها إلى التطبيق في الإصدار الحديث منه.
  • البحث عن تحديث: وتستطيع من خلال هذا الأختيار أن تبحث عن أحدث إصدار من البرنامج.
  • التواصل مع الدعم: ويختص هذا الأختيار بتواصلك مع الدعم الفني في حالة أردت ان تسأل عن أي شيء أو في حالة انقطاع البث، وتستطيع أن تتواصل بشكل مُباشر مع أحد موظفين الدعم الفني أو تقوم بإرسال رسالة وتنتظر الرد منهم.
  • تابعنا: وهذا الأختيار يحتوي على صفحات التواصل الأجتماعي الخاصة بالتطبيق.
  • عن موبي كورة: ويحتوي على نبذة عن برنامج موبي كورة ومميزاته وفريق المطورين الذين قاموا بتطوير هذا التطبيق الرائع.
  • سياسة الخصوصية: وتحتوي على صفحات سياسة الخصوصية التي تخص التطبيق والمعلومات التي قد يجمعها من المستخدمين لأغراض إعلانية.

إعدادات برنامج موبي كورة

تحتوي صفحة الإعدادات على الكثير من الأدوات التي يمكنك من خلالها أن تتحكم في برنامج موبي كورة الرائع بشكل كامل وتستطيع عن طريق كل أختيار منهم أن تتحكم بكيفية متابعتك للتطبيق وهذه الإعدادات هي:
اعدادات تطبيق موبي كورة
  • اللغة: وتستطيع أن تختار اللغة العربية أو اللغة الأنجليزية واللغة التي سوف تقوم باختيارها سوف تنعكس على أسماء اللاعبين وأسماء القنوات وجميع الإعدادات والأدوات التي تتواجد داخل التطبيق.
  • لغة القناة الصوتية: وتستطيع منها أن تختار لغة القناة التي تفضلها، ولغة المعلق الذي تريد سماع تعليقه على المباريات.
  • التوقيت المحلي: وتستطيع من خلاله ان تقوم بضبط توقيت التطبيق تبعاً لتوقيت بلدك حتى تتمكن من متابعة المباريات التي يتم بثها في لتوقيت المناسب لك.
  • عرض الوقت بنظام 24 ساعة: حيث تستطيع ان تقوم باختيار عرض توقيت المباريات بنظام 24 ساعة أو بنظام 12 ساعة صباحي ومسائي كما تشاء.
  • الجودة الأفتراضية: أي جودة عرض المباريات والجودة الافتراضية تكون 360p وإذا كنت تمتلك سرعة انترنت عالية فتستطيع أن تزيد هذه السرعة إلى full hd أو كما تشاء.
  • التخزين المؤقت للبث: هذه الخاصية تعمل على التخزين المؤقت للبت المباشر وهو ما يجعل التطبيق يعرض بزمن بث متأخر حوالي 15 ثانية ولكن بدون تقطيع، ولهذا إن قمت بتعطيل هذا الأختيار فإن أوقات الذروة سوف يحدث فيها تقطيع لبث المباريات.
  • متابعة البث في الخلفية: وعن طريق هذه الخاصية تستطيع أن تستمر في متابعة المباريات أثناء تنقلك في التطبيقات الخرى  كالوتس اب والفيس بوك وأنت تتابع أحداث المباراة في الخلفية.
  • تشغيل على الواي فاي فقط: وهذا الاختيار مهم جدًا حتى لا تستهلك باقة الأنترنت بدون قصد، وهو يعمل على إيقاف البرنامج في حالة عدم وجود أنترنت من شبكة الواي فاي.
  • التنبيهات: وعن طريق هذا الإعداد تستطيع ان تتحكم في الإشعارات التي تصلك مثل الإشعارات عند بداية المباراة وعند نهاية المباراة وإشعارات بأهداف المباريات وإشعارات من مطورين التطبيق تخص الإصلاحات والتحديثات وغيرها.

تثبيت تطبيق موبي كورة

هذا التطبيق غير متواجد في متجر جوجل بلاي ولهذا تستطيع أن تقوم بتحميله والأستمتاع به من أحد المصادر الآمنة الأخرى ثم تقوم بتثبيته على الكمبيوتر أو على الهاتف الخاص بك عن طريق تفعيلك للمصادر الغير معروفة عن طريق الخطوات الآتية:
  • قم بالتوجه إلى إعدادات الموجودة بالهاتف ثم الحماية ثم قم بأختيار تثبيت التطبيقات من المصادر الغير معروفة.
  • ثم توجه غلى مجلد البرنامج الذي قمت بتحميله على الهاتف الخاص بك.
تثبيت برنامج موبي كورة على الموبايل
  • قم بالضغط على موافقة حتى يتم تثبيت البرنامج.
تثبيت وتحميل برنامج موبي كورة
  • بعد أنتهاء التثبيت سوف تجد أيقونة التطبيقات مع التطبيقات الخاصة بك وتستطيع أن تتابع ما تشاء عليه.
  • أما إذا أردت أن تقوم بتحميل وتثبيت برنامج موبي كورة على الكمبيوتر الخاص بك فسوف تحتاج أن تقوم أولًا بتحميل محاكي الاندرويد على الكمبيوتر وبعد تحميله وتثبيته قم بتحميل برنامج موبي كورة ثم قم بتثبيه على الكمبيوتر الخاص بك سواء كان يعمل بنظام وينوز او نظام ماك واستمتع بالتطبيق.

الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج موبي كورة 2024

يعتبر برنامج موبي كورة من أهم البرامج التي نالت انتشارًا كبيرًا لدى الشباب بشكل خاص وذلك بسبب ما يوفره من إمكانية متابعة المباريات المختلفة بمتعة كبيرة من خلال الجهاز الشخصي بدون أي مشاكل، فهو من البرامج التي يتساءل عنها الكثيرين ومن أهم الأسئلة الشائعة حول هذا البرنامج:

1. هل يمكن تحميل برنامج موبي كورة على أجهزة الكمبيوتر؟

نعم، يتوفر إصدار لبرنامج موبي كورة من الممكن القيام تحميله على أجهزة الكمبيوتر أو اللاب توب، فهو يوفر أفضل الفرص والأساليب للاستفادة من البرنامج والأستمتاع بمشاهدة المباريات بجودة صورة وصوت عالي، فهو يدعم أنظمة التشغيل ويندوز المختلفة وهذا الأمر الذي يساهم في سهولة التحميل له بدون أي مشاكل.

2. ما هي طريقة تحميل برنامج موبي كورة؟

برنامج موبي كورة لا يتوفر على المتاجر الرسمية للأجهزة المحمولة سواء كان جوجل بلاي أو اب ستور لذا فمن الممكن القيام بتحميله من خلال المتصفح الخاص بالجهاز أو من خلال الضغط على الرابط المباشر للتحميل أسفل المقالة والذي يوفر إمكانية التحميل المجاني لهذا البرنامج والتي لا تستغرق سوى ثوان معدودة.

3. ما هي المباريات التي يقوم برنامج موبي كورة بعرضها؟

لا يقتصر هذا البرنامج على عرض نوع من المباريات دون الأخر بل إنه يوفر إمكانية المشاهدة لجميع المباريات المختلفة العربية منها والأجنبية أيضًا، كما يقوم بعرض البطولات والدوريات المختلفة لمختلف الأندية حول العالم بجودة صوت ونقاء الصورة.
يقوم برنامج موبي كورة بتوفير فرص التعرف على توقيتات المباريات المختلفة وذلك من خلال عرضها للمستخدم بشكل مستمر.

4. هل يوجد أي ضرر من تحميل برنامج موبي كورة ؟

برنامج موبي كورة من البرامج الآمنة في الاستخدام والتي لا يوجد لها أي ضرر ولا تتسبب في أي مشاكل أثناء الاستخدام لها، فالبرنامج أمن ولا يستهلك الكثير من موارد الجهاز، كما أن البرنامج مساحته صغيرة ولا يحتاج مساحة كبيرة للتحميل.

5. ما هي عيوب برنامج موبي كورة ؟

يواجه المستخدمين لبرنامج موبي كورة بعض العيوب والمشاكل أثناء التعامل معه وهذا الأمر الذي يؤدي إلى إنزعاج كبير لهم، ومن أهم هذه العيوب:
  • ظهور الكثير من الاعلانات المزعجة والتي قد تؤثر على الجهاز أثناء الاستخدام للبرنامج.
  • تتعرض المباريات أثناء البث لها إلي تقطع وعدم ظهورها بالجودة المطلوبة مما يقلل من متعة المشاهدة.
  • يحتاج إلي وجود اتصال قوي بالإنترنت لضمان الأستفادة  منه بدون أي مشاكل.
  • يقوم البرنامج بإرسال الإشعارات أثناء الأستخدام له.

6. ما هي القنوات المتوفرة ببرنامج موبي كورة 2024؟

  • يوفر برنامج موبي كورة 2024 الكثير من القنوات المختلفة التي يمكن عرض محتوياتها بشكل طبيعي من خلال الهاتف أو الجهاز الشخصي، فيمكن التواصل بقنوات بي أن سبورت أو القنوات الرياضية المختلفة، كما يوفر الإصدار الجديد فرص التواصل بقنوات الترفيه المتعددة وعرض الافلام والمسلسلات وغيرها من القنوات المميزة التي يوفرها هذا البرنامج.
  • يوفر البرنامج إمكانية إضافة العديد من القنوات المختلفة إلى القائمة والتي نجد منها ما يتوفر بشكل مجاني ومنها ما يتطلب مقابل للدفع للحصول عليها والاستفادة منها.

7. ما هي طريقة الدفع للحصول على برنامج موبي كورة؟

برنامج موبي كورة هو برنامج مجاني لا يحتاج إلى أي مقابل لتحميله، كما أنه يوفر إمكانية مشاهدة المباريات ومتابعتها بشكل مجاني فقط يتطلب الأتصال بالإنترنت.

فيديو شرح تحميل وتثبيت برنامج موبي كورة مجانا

********

في ختام هذا المقال أتمنى أن يكون قد حاز على إعجاب حضراتكم جميعًا ولقد تحدثت به عن برنامج موبي كورة وعن كل ما يحتوي هذا البرنامج الرائع من مميزات وخصائص ومن أقسام تحتوي على قنوات عديدة جدًا منها القنوات الرياضية التي تحتوي على كل المباريات المحلية والدولية ومنها القنوات المتنوعة التي تحتوي على الأفلام والمسلسلات والأخبار والافلام الوثائقية، وهو حقا من أكثر التطبيقات روعة والذي بمجرد تحميلك له يصبح هاتفك وكأنه تحول إلى تلفاز متنقل معك في أي مكان ولهذا يجب ألا تفوتك هذه الفرصة وأن تقوم بتحميل وتثبيت هذا البرنامج فورًا على موبايلك.

 التفاصيل الخاصة ببتطبيق Mobi Kora للموبايل 2024 مجانا :-

    📁 اسم البرنامجتطبيق موبي كورة
    🏢 الشركة المنتجةMobiKora
    🖥️ متوافق معAndroid, IOS
    📥 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
    نسخة البرنامجاخر تحديث واصدار
    🗓️ إصدار البرنامج02 - فبراير - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج موبي كورة 2024 للاندرويد وللايفون كاملا برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل موبي كورة بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك