تحميل جميع نسخ الواتس اب بلس 2024 Whatsapp Plus مجانًا

اختصارات الموضوع

تحميل جميع نسخ واصدارات الواتس اب بلس "الازرق - الذهبي - الاحمر - الاخضر" 2024 Whatsapp Plus

ملحوظة روابط تحميل جميع نسخ برنامج الواتساب بلس "الذهبي - الازرق - الاحمر - جي بي " مجانا 2024 بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل نسخ الواتساب بلس مجانا
من منا يستطيع الاستغناء عن الإنترنت؟ الآن الإنترنت هو العمود الرئيسي لأي منزل وأي هاتف، وفي الواقع هذا ما ييسر الكثير من المهمات بالنسبة لأي فرد يستخدمه، فأنت الآن لست بحاجة إلى الذهاب إلى أي موقع محدد حتى تقوم بتأدية طلب ما، بل يمكنك مراستلهم بكل سهولة من هاتفك عبر أستخدام شبكة الإنترنت؛ ومن ضمن أفضل التقنيات الحديثة التي تم أتباعها وتطويرها هي مواقع التواصل الأجتماعي، فبعد أنتشار الأنترنت أصبح من السهل إنشاء موقع تواصل أجتماعي يضم شمل الأسرة والأصدقاء، وقد تتابعت الكثير من تطبيقات التواصل الأنتقالية حتى أتت تطبيقات رائدة في هذا المجال، وفيما يلي سوف نستعرض أهمها وهو تطبيق واتساب.

كيف بدأ تطبيق واتساب؟

منذ تسع سنوات تقريبًا بدأ تطبيق واتس اب بلس في الظهور، حيث عمل بريان أكتوم وجون كوم على تطويره حتى وقتنا هذا، ويتميز تطبيق الواتساب بمميزات عدة.
  • يمكنك من خلال تطبيق واتساب أن تقوم بمحادثة من تشاء بشرط أن يكون رقمه على قائمة هاتفك.
  • من خلال واتساب بلس تسطيع القيام بمكالمات فيديو ومكالمات صوتية مختلفة، حيث أنه يدعم كلا النوعين لمختلف الاشخاص.
  • يمكنك أن تقوم بتحديث حالتك عبر مشاركة مقطع فيديو أو صورة أو جملة تحتوي على رموز تعبيرية حتى توضح ما تود قوله لأصدقائك.
وتتعدد وظائف واتساب بلس في كافة المجالات ولكن هناك ما هو أروع من ذلك ألا وهي نسخة واتساب بلس الشهيرة، والآن قد حان الوقت لنتعرف على تلك النسخة وإصداراتها بشيء من التفصيل.

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت تطبيقات الواتساب بلس

***********

أولًا: واتساب بلس الذهبي أبو عرب Abo 3arab

تلك النسخة هي النسخة الأولى التي على غرارها تم إصدار بقية النسخ الأخرى لواتساب بلس الذهبي، وبعد أن قام أبو عرب بتطويرها أصبح العامة يتهافتون على تحميل تلك النسخة منه، فلقد أعطى لهم مميزات أخرى لم تكن متوفرة في تطبيق واتساب الأصلي.
تحميل واتساب بلس الذهبي مجانا

أهم ما يميز واتس اب بلس الذهبي نسخة أبو عرب

  • قلة الأخطاء:- من المعروف أن التطبيقات المقلَّدة عادة ما تحتوي على الكثير من أكواد الخطأ أو الإجراءات الغير تامة، لذلك على المستخدم أن يكون حذرًا قبل أن يقدم على تثبيت أي تطبيق على جهازه، ويعتبر واتساب أبو عرب الذهبي هو النسخة الأكثر سرعة وأستجابة للأوامر بين جميع النسخ، وهو مفضل لدى عدد كبير من المستخدمين لهذا السبب.
  • عدم وجود حظر:- عند أستخدام واتساب بلس قد يعاني البعض من بعض الصعوبات بسبب وجود خاصية الحظر لدى المستخدمين، فإذا تم حظرك من قبل أحدهم فأنت حتمًا لن تستطيع أن ترى أي شيء يقوم بالتحديث به، فلن تظهر لك صورته الشخصية ولن تصل رسائلك إن حاولت التواصل مع هذا الشخص، ولكن الأمر يختلف عن أستخدام واتساب أبو عرب؛ حيث يعمل الواتساب على إلغاء الحظر فمهما حاول الطرف الآخر حظرك فلن يتمكن من ذلك أبدًا.
  • منع خاصية حذف الرسالة:- الآن يقوم تطبيق واتساب بتمكين المستخدم من أن يقوم بمسح رسالته لدى الطرفين إذا لم يمر عليها ساعة واحدة، وفي موضع تواجد الرسالة تظهر عبارة "this message was deleted" وللتغلب على تلك المشكلة يجب أن تقوم بتثبيت واتساب بلس نسخة أبو عرب الأصلية، فإذا قام أي أحد بمسح الرسالة لديك سوف تتمكن من رؤيتها في أي وقت كيفما تشاء.
  • إلغاء إخطار الرسالة المحوَّلة:- الواتساب العادي يقوم بإظهار كلمة "forwarded" أعلى كل رسالة تقوم بتحويلها من شخص إلى آخر، وهذا قد يسبب إزعاج لبعض الأشخاص لذلك عند أستخدام تلك الخاصية وتحويل الرسالة لن يظهر ذلك للمستخدم الآخر أبدًا.
  • سهولة في استماع الرسائل الصوتية:- عندما يرسل لك أحدهم مجموعة من الرسائل الصوتية فأنت لست مضطرًا لتقوم للضغط على كل مقطع حتى تسمعه، فمن خلال واتساب أبو عرب الذهبي سوف تتمكن من الأستماع لجميع المقاطع على التوالي، وذلك بدون توقف بعد انتهاء أول مقطع صوتي، وتلك الخاصية مفيدة لمن يكثر من إرسال واستقبال الرسائل الصوتية عوضًا عن المراسلة عبر الكتابة.
  • إخفاء علامة تسجيل الصوت وجاري الكتابة:- عندما تقوم بمراسلة أحدهم يظهر لذلك الشخص عبارة "جاري الكتابة" أو "جاري تسجيل مقطع صوتي" عند استخدام نسخة واتساب الأصلية، ولكن عند أستخدام الواتساب الذهبي بلس سوف تختفي تلك العبارات، حيث يعطيك مزيدًا من الخصوصية، فإذا أردت التراجع بينما تقوم بتسجيل ذلك المقطع أو كتابة تلك الرسالة؛ فيمكن بكل سهولة مسح الرسالة أو المقطع دون أن يعرف الطرف الآخر في المحادثة.

كيفية تحميل واتساب بلس أبو عرب

نوَّد أخبارك بأنه هناك الكثير من النسخ المشابهة لواتساب أبو عرب الذهبي، وليس الجميع منها مفيد لهاتفك فقد ثبت أن هناك العديد من النسخ تسبب اختراق لهاتفك المحمول، لذلك عليك أن تحرص على تحميل النسخة الأصلية المعتمدة من المطوِّر الأصلي عبر موقعه الرسمي، وسوف نترك لك الرابط الأصلي أسفل المقال لاحقًا.

ثانيًا: واتساب بلس الأزرق أبو صدام الرفاعي

برنامج واتس اب بلس الازرق 2024 هو الأشهر في دول الخليج، حيث أنه المطور أخذ أسمًا مستعارًا وقد نشره في دول الخليج اولًا؛ لهذا السبب هو مفضل في كافة الدول العربية وله عدد كبير من المستخدمين.
تحميل برنامج واتس اب بلس الازرق مجانا

مميزات واتساب بلس الأزرق أبو صدام الرفاعي

كما يتضح من اسم التطبيق فهذه النسخة مصممة باللون الأزرق، وللتطبيق مميزات عدة سوف نذكرها فيما يلي:
  • أخفاء عبارة "متصل الآن":- إذا كنت تستخدم تطبيق واتساب بلس الازرق فأنت تظهر قيد الأتصال لدى جميع المستخدمين، ولكن في بعض الأحيان يحتاج المرء أن يخفي ذلك لأغراض مختلفة، فعند استخدام هذا التطبيق لن تظهر متصلًا لدى أي شخص آخر حتى ولو كنت تحادثه.
  • أخفاء اشعار رؤية الحالة:- يوفر تطبيق واتساب للمستخدمين فرصة انشاء حالة تستمر لفترة أربع وعشرين ساعة، وعندما يفتح شخص ما تلك الحالة يظهر اسمه مباشرة، لذلك إذا كنت ترغب في عدم ظهور اسمك في هذه القائمة يمكنك ضبطها من الأعدادات حتى ترى كل ما تريده دون ان يعلم احد أنك ترى هذا المحتوى.
  • أرسال عدد أكبر من الصور والملفات:- يحدد تطبيق واتساب الأخضر عدد من الصور فقط يمكنك أن تشاركها مع أصدقائك عبر المحادثة، وقد يصل هذا العدد إلى 30 صورة فقط كحد أقصى لهذا، أما تطبيق واتساب بلس الأزرق أبو صدام الرفاعي يوفر لك أرسال الصور بلا حدود بحد أقصى 100 صورة، كما أنه يتيح لك إرسال الفيديوهات بمساحة كبيرة على عكس ما يحدد تطبيق واتساب الأخضر العادي؛ فالوتساب يسمح بمشاركة الفيديوهات الصغيرة فقط، وإذا أردت إرسال مقطع كبير عليك أن تقوم بتقسيمه لعدة أجزاء صغيرة.
  • مشاركة مقاطع فيديو كبيرة على الحالة:- تطبيق واتساب العادي يسمح بفيديو أقصاه 30 ثانية فقط حتى يتم إرسالها للمستخدمين الآخر وتظهر كتحديث لحالتك، أما واتساب بلس الأزرق أبو صدام الرفاعي يعطيك الحرية لتقوم بمشاركة فيديو طويل، ولكن يشترط أن تكون مستخدم لواتساب بلس الأرزق حتى تتمكن من رؤيته كاملًا؛ وإلا فإنك سوف ترى أول جزء منه فقط والذي قدره 30 ثانية فقط.
  • خيارات جديد في استخدام الخطوط:- تطبيق واتساب الأصلي يدعم نوع خط واحد فقط وهو السائد في جميع التطبيقات وعلى مختلف الهواتف ولا يمكن تغيره في أي حال من الأحوال، أما تطبيق واتساب بلس يدعم كافة الخطوط المعروفة مثل الخط الرفيع والسميك والمتعرج والكلاسيكي وغيرها من الأنواع الأخرى، لذلك يمكن للمستخدم أن يقوم بالتبديل بين مختلف أنواع الخطوط بكل سهولة من خلال قائمة الأعدادات الخاصة بالبرنامج، ويمكنك أيضًا أن تغير من حجم الخط بالتصغير أو التكبير حيث أن نسبة كبيرة من المستخدمين الكبار في السن يحتاجون إلى حجم خط كبير نسبيًا عن أي خط آخر معتاد.
  • حفظ الحالة:- كما ذُكر أن تطبيق واتساب يتيح لمستخدميه أن يقوموا بمشاركة الصور أو العبارات المختلفة أو حتى مقاطع الفيديو القصيرة من خلال الحالة، وذلك لمدة يوم واحد، ولكن التطبيق لا يوفر للمستخدم ان يقوم بحفظ الصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بالمستخدمين الأُخر، لهذا السبب أصبح تطبيق وتساب بلس الازرق يوفر للمستخدمين إمكانية حفظ الحالة دون أن يعلم المستخدم بهذا، كما أن التطبيق يحفظ الصورة بجودة عالية وبحجم صغير، وذلك حتى لا يؤثر على مساحة هاتفك المحمول بالسلب، ويتم حفظ الحالة عبر الضغط على زر التحميل الذي يتواجد أسفل يسار شاشة الهاتف، وبمجرد الضغط عليه يتم التحميل تلقائيًا.

كيفية تحميل واتساب بلس الأزرق أبو صدام الرفاعي

التطبيق غير متوفر على متجري بلاي ستور أو آب ستور ويمكنك إيجاده على أحد المتصفحات، ولكن عليك الحظر من الروابط الغير صحيحة التي قد تؤدي إلى تهكير هاتفك أو تسريب معلومات هامة وصور خاصة، وسوف نقوم بمشاركة الرابط الأصلي أسفل المقال حيث تستطيع أن تقوم بتحميل البرنامج من خلاله مباشرة، ومن ثم تثبيته على هاتفك في أقل من دقائق، ولكن يجب عليك مسح نسخة واتساب الأصلية إذا كنت تستخدمها فالتطبيق لن يعمل إذا كنت تستخدمه ولكن عند تحميل نسخة واتساب الأحمر يمكنك الأحتفاظ بالواتساب الأصلي ولكن لكل تطبيق رقم مختلف.

ثالثًا: نسخة واتس اب بلس الأحمر

يعتبر تطبيق واتساب بلس الاحمر هو الفرد الثالث من عائلة واتس اب بلس للهواتف المحمولة، والذي يتميز بتصميم فريد وجذاب باللون الأحمر، فبدلًا من الشكل التقليدي للوتساب تستطيع ان تمتلك تطبيق جديد يدعم كل ما يدعمه الواتساب ويقدم لك المزيد من المميزات المفيدة، ويتميز هذا التطبيق بخصائص تجعله مفضلًا عن بقية التطبيقات الأخرى.
تنزيل نسخة واتساب بلس الاحمر للاندرويد
  • مساحة التطبيق:- تطبيق واتساب بلس الأحمر هو التطبيق الاصغر حجمًا بين مجموعة واتساب بلس، فهو مناسب للغاية مع الذين يعانون من صغر مساحة هواتفهم، فلقد حرص المصممون على جعله لا يتخطى أحد عشر ميجا بايت حتى يكون مناسبًا لكافة انواع الهواتف.
  • خيارات خصوصية جديدة:- سوف تتمكن عند أستخدام واتساب من وضع كلمة سر لكل محادثة مما يحافظ على خصوصية المحادثات، حيث أنه يمكنك أن تضع كلمة سر لكل تطبيق عبر أعدادات الحماية الخاصة بالهاتف ولكن لن تتمكن من حماية كل محادثة على حدة إلا من تطبيق واتساب بلس الأحمر فقط، فيمكنك التوجه إلى الإعدادات الخاصة بالتطبيق ثم الذهاب إلى تبويب الحماية، وبعد ذلك سوف تظهر لك جميع الخيارات المتاحة أختر منها قفل المحادثة ثم أختر كلمة سر مناسبة من الأرقام، وإذا كان هاتفك يدعم أستخدام البصمة فيمكنك أن تقوم بغلق المحادثة وفتحها بأستخدام بصمة الإصبع في كل مرة، وهذا يعتبر اعلى مستوى من الحماية ضد الاختراق أو التجسس.

مزايا جديدة خاصة بالمحادثات الجماعية

  • يدعم تطبيق واتس اب الاحمر عمل محادثات جماعية، فمن خلال تلك المحادثة تستطيع التحدث مع أكثر من شخص، ويمكنك أيضًا من خلال برنامج واتساب بلس الأحمر أن تقوم بعمل مكالمة فيديو جماعية أو مكالمة هاتفية مع جميع من في المجموعة في آن واحد، وهذا غير مدعوم في واتساب العادي، كما يمكنك أن تقوم بقراءة رسائل كل مستخدم على حدة، حيث انك لن ترى جميع الرسائل معًا إذا قمت بتفعيل هذا الوضع.
  • يمكنك الرد على رسالة ولكن في المحادثة المنفردة، فمثلًا إذا ارسل أحدهم رسالة وترغب في الرد عليه في محادثته فقط، فيمكنك ان تقوم بتحديد هذه الرسالة ثم أختر الرد في المحادثة، وسوف تنتقل إلى المحادثة الخاصة فورًا.
  • كما أنه يمكنك أن تقرأ كما تشاء من المحادثة ثم الخروج، وعند الدخول مرة أخرى سوف تجد المؤشر يقف عند آخر رسالة مقروءة فقط، وهذا ما يساعد كثيرًا في المحادثات الجماعية الخاصة بالعمل أو المقررات الدراسية.
  • كما أن الرد على الرسالة يتم عند سحبها أتجاه اليسار أو اليمين، على عكس تطبيق الواتساب العادي فهو يدعم الرد عند سحبها في اتجاه واحد فقط.
  • المؤثرات البصرية:- بالرغم من أن التطبيق يتمتع باللون الأحمر الجذاب إلا أنه يوفر لك عدد كبير من الألوان حيث يمكنك أن تغير بينهما كما تشاء، كما أنه يدعم إضافة ثيمات متعددة سواء أكانت متوفرة عبر الانترنت او بداخل التطبيق.
  • إضافة الملصقات:- من المعروف أن تطبيقات تحميل وقص الملصقات تتواجد على متجر جوجل بلاي أو متجر آب ستور، ونظرًا لكون المتجر لا ينتمي إلى جوجل بلاي أو آب ستور فهو من الجهة النظرية لن يدعم أي ملصقات، ولكن هذا غير صحيح  فلقد تم تحديث التطبيق مؤخرًا حتى يتم اضافة الملصقات بحرية من خلال أي تطبيق دون أن تعاني أية مشاكل في هذا الشأن، كما يمكنك إضافة الملصقات من أصدقائك وذلك عبر أتباع الطريقة التالية
  1. أولًا: قم بالضغط على الملصق المرسل من قبل صديقك.
  2. ثانيًا: سوف تظهر لك قائمة أختر منها إضافة إلى المفضلة.
  3. ثالثًا: عند فتح الملصقات الخاصة بك سوف تجد هذا الملصق من بينهم، ومن ثم يمكنك إرساله في أي وقت في أي محادثة أخرى.
  • الحالات المحذوفة:- يمكنك من خلال أستخدام تطبيق واتساب بلس الأحمر أن تقوم برؤية جميع الحالات التي تم حذفها من قبل اصدقائك، فهذا التطبيق مصمم حتى يحتفظ بجميع الحالات التي تم مشاركتها حتى التي تم مسحها من قبل المستخدم، وسوف ترى وقت الإصدار ووقت المسح أيضًا، كلًا منهما على حدة بجانب الحالة، كما يمكنك أيضًا أن تقوم بالرد على تلك الحالة إذا أردت ذلك، وسوف يظهر للمستخدم أنك قرأت تلك الحالة بالفعل.

رابعًا: نسخة واتساب جي بي 2024

نسخة واتس اب جي بي غير مشهورة مثل البقية ولكنها نسخة مميزة جدًا وبها الكثير من المزايا عن النسخة الأصلية لواتساب، في بداية اصدار هذا التطبيق كان مخصص لمجموعة أجهزة فقط، ولكن تم تعديله حتى أصبح متاحًا لجميع الأجهزة، والتطبيق يشبه التطبيق الأصلي وعلاوة على ذلك يتمتع بمميزات إضافية ويتميز بأنه يعمل بنفس السرعة والكفاءة للتطبيق الأصلي، وهذا ما جعله فريدًا من نوعه، والآن سوف نوضح لكم أهم ما يميز نسخة واتساب جي بي.
تحميل واتساب جي بي اخر اصدار
  • إيقاف الانترنت عن التطبيق:- أحيانًا قد نحتاج إلى أستخدام الأنترنت ولكن نريد حجب أي إشعارات قد تأتي عبر تطبيق واتساب، لذلك فالحل الأمثل هو استخدام خاصية إيقاف الأنترنت، حيث أن المستخدم يمكنه أن يقوم بكل شيء عبر الأنترنت وذلك دون أن يصل إليه اشعارات من التطبيق الواتساب، كما أن مستخدمي الواتساب الذين قد ارسلوا له أي رسائل لن يظهر لهم أنه قيد الاتصال بالإنترنت، مما يساعد المستخدم في اداء عمله دون تشويش.
  • خيارات جديدة للمحادثات:- تطبيق واتساب يضع علامتي صح ✅ باللون الأزرق عندما تقوم بقراءة الرسالة، ولكن تطبيق واتساب جي بي يقوم بإلغاء تحول العلامتين إلى اللون الأزرق حتى تقوم بالرد على الرسالة، وهذا يعني أنه إذا أُرسل إليك أي رسالة وتفقدتها في الحال لن يتم تحول العلامتين إلى اللون الأزرق، وعندما تقوم بالرد عليها تتحول العلامة إلى الأزرق تلقائيًا، ويوفر ذلك الكثير من الخصوصية للمستخدم، كما يحافظ على علاقته بأصدقائه.
  • تثبيت المحادثات:- يدعم الواتساب العادي تثبيت حوالي 25 محادثة بين كل المحادثات حتى تكون في الصدارة، وقد يحتاج المرء لتثبيت عدد أكبر من المحادثات إذا كان يتعامل مع عدد كبير من المحادثات في نفس الوقت، ولهذا السبب اصبح تطبيق واتساب جي بي يوفر عدد يقدر ب 30 محادثة مثبتة أعلى مستوى الصفحة في واتساب.
  • تجنب الأتصال عبر الخطأ:- يتوافر في برنامج واتساب جي بي سؤال يتم طرحه لتأكيد ما إن تريد الاتصال فعلًا أم لا، فبمجرد الضغط على زر الأتصال يقوم التطبيق بطرح رسالة تأكيد فعند الضغط على خيار "نعم" يقوم بإكمال المكالمة، وإذا تم الضغط على خيار "لا" فسوف يتم إلغاء المكالمة ولن يسبب أي ازعاج للطرف الآخر.
  • نسخ جزء من الرسالة:- من المعروف عن نظام النسخ في واتساب أنه يقوم على أساس نسخ الرسالة بالكامل، ولكن عند أستخدام واتساب جي بي سوف يضع لك علامتي بداية ونهاية، وعن طريق التمرير بين العلامتين تستطيع أختيار الجزء الذي تريد حذفه بالضبط، ثم تقوم بالضغط على زر النسخ، فعوضًا عن نسخ رسالة طويلة ثم مسح البقية يمكنك نسخ الجزء الذي تريده فقط.
  • إيقاف المكالمات:- يمكنك من خلال الأعدادات ان تقوم بالضبط حتى لا تستقبل اي مكالمات من جميع الأشخاص او تحديد مجموعه من الاشخاص لا يمكنهم الأتصال بك و عبر تلك الخاصية تستطيع بكل سهوله الأستمتاع بتطبيق واتساب بدون اي ازعاج وهذا ما نريد توفيره في التطبيق.
  • تحديد مدة حذف الرسالة:- يقدم لك تطبيق واتساب إمكانية حذف الرسالة ولكن قبل مرور ساعة واحدة من إرسالها، ولكن الآن عند أستخدام تطبيق جي بي واتساب تستطيع أنت بنفسك ان تحدد المدة التي يتم مسح الرسالة فيها فيمكنك مثلًا ان تقوم بتحديد مدة قدرها 4 ساعات وبعد مرور تلك المدة لن تستطيع حذف الرسالة والمدى الذي يمكنك التحرك فيه واسع، مما يعطيك الكثير من الخيارات.
  • حفظ المحادثات:- عن طريق تلك الخاصية تستطيع أن تقوم بحفظ اي محادثة لك وذلك عبر تحديد تلك المحادثة ثم الضغط على حفظ المحادثة، وسوف تحفظ في صورة ملف مضغوط، يمكنك رؤيته في أي وقت وهذا لا يرتبط بالأتصال بالإنترنت أو وجود التطبيق، بل يمكنك الأطلاع على المحادثة في أي وقت.
  • مزيد من الخيارات في محادثة المجموعات:- يمكنك من خلال تطبيق واتساب جي بي أن تقوم بتحديد أسم المجموعة وجعله ثابت، فلا يستطيع أي عضو من اعضاء المجموعة أن يقوم بتغييره، كما يمكنك  تثبيت الصورة فلن يستطيع أحد تغييرها سوى مسؤول المجموعة.
  • ازالة عبارة مشرفي المجموعة:- عند فتح أي مجموعة على واتساب يظهر لك بجوار اسم مشرف المجموعة عبارة تدل على أنه كذلك، فإذا كنت انت مشرف المجموعة فيمكنك اخفاء تلك العلامة عند أستخدام تطبيق جي بي واتساب وذلك عمر التوجه الى لوحه الأعدادات ثم اخفاء علامة مشرف المجموعة، وهذا ما يمنحك المزيد من الخصوصية عند أستخدامه.
  • تطبيقات واتساب بلس مجانية تمامًا:- أهم ما يميز جميع التطبيقات التي أشير إليها خلال المقال أنها مجانية بالكامل، وتقدم جميع الخدمات دون مقابل مادي بغض النظر ما إن كانت تلك المزايا متوفرة في التطبيق الأصلي أم انها خاصة بنسخة بلس فقط، لذلك يمكنك تحميل أيًا منها بسهولة من خلال الروابط المباشرة.

بعض أخطار واتساب بلس 2024 ولكن نادره

بالرغم من وجود الكثير من المزايا لدى واتساب بلس والتي تتفوق على التطبيق الأصلي، إلا أن هناك بعض الأخطار التي تهدد مستخدمي واتساب بلس، وفيما يلي سوف نعرض بعضًا منها حتى يمكن للجميع تلاشيها بسهولة
  • أولًا: حظر الرقم من خلال واتساب:- قام برنامج واتساب الأصلي بتتبع مستخدمي واتساب بلس جميعًا، فهذا التطبيق غير رسمي ويعتبر من أحد وسائل التقليد وتزييف المحتوى، لهذا السبب قد يرسل لك تنبيه حيث يقوم التطبيق بالحظر المؤقت لرقم هاتفك، وعليك بعد ذلك أن تقوم بأستخدام التطبيق الأصلي فقط، وإذا تكرر الحظر مع نفس الشخص يتم منعه نهائيًا من أستخدام واتساب عبر ذلك الرقم.
  • ثانيًا: أخطار تتعلق بالخصوصية:- كما ذكرنا أن تطبيق واتساب ما هو إلا تطبيق مقلَّد لذا توجد الكثير من النسخ التابعة لواتساب بلس، وبناءً على ذلك يجب على المستخدم أن يقوم بالبحث حتى يتمكن من التأكد أن النسخة التي سوف يشرع في تحميلها هي النسخة الأصلية، فهناك الكثير من حالات الاختراق التي تحدث عبر تطبيقات مجهولة الهوية، ونحن ننصحك أن تبتعد عن أي تطبيق مزيف لطالما كنت تتعامل مع معلومات سرية، أو تقوم بنشر صور خاصة لا يجب أن يراها أحد، أو إن كان هاتفك مخصص للعمل فقط.

عيوب برنامج الواتساب بلس +

بالرغم من كون برنامج واتس اب بلس يقدم الكثير من المزايا الغير متوفرة في برنامج واتساب الأصلي، إلا أن تطبيق واتساب بلس يحتوي على بعض العيوب والتي تسبب الإزعاج لدى بعض المستخدمين والآن سوف نذكرها لكم في إيجاز:
  • ظهور الإعلانات:- يشكل الدعم الإعلاني جزء كبير من التطبيق، حيث يعتمد المطورون على هذا الدعم حتى يتم تطوير الموقع وجذب الأرباح، إلا أن هذا قد يكون امرًا مزعجًا لدى أغلب المستخدمين لذا فهو يُعد من أكبر عيوب التطبيق.
  • صعوبة إيجاد التطبيق:- نظرًا لكون التطبيق غير رسمي، فهو غير متوفر على متجري جوجل بلاي أو آب ستور، لذلك عليك أن تقوم بتحميله عبر رابط من خلال متصفح ما، وهذا ما يعطي فرصة للاحتيال الإلكتروني عبر وجود أكثر من نسخة بجانب النسخة الأصلية لواتساب بلس.
  • إشعارات الهاتف:- تطبيق واتساب بلس هو تطبيق غير مرخص، لذلك قد يصدر اشعار "التطبيق غير آمن" في كل مرة تقوم بأستخدام البرنامج فيها، وهذا ما يعتبر مزعجًا لدى مستخدمي واتساب بلس.

الأسئلة الشائعة حول  تحميل جميع نسخ برنامج الواتس اب بلس 2024 Whatsapp Plus:

مواقع التواصل الأجتماعي أصبح لا غنى عنها يقبل عليها جميع الأعمار، تطبيق واتس اب بلس من التطبيقات سهلة الأستخدام لذا سنتعرف على بعض الإصدارات التابعة للواتس اب مع ذكر العيوب والمميزات لهذا التطبيق.

1. ما هو برنامج الواتس اب بلس 2024 Whatsapp Plus؟

  • تطبيق الواتس اب تم ظهوره أول مرة عام 2009، بغرض تيسير التواصل بين الأشخاص فيما بينهم على مستوى العالم.
  • التطبيق تم طرحه للأستخدام بشكل مجاني أصبحت شركة فيس بوك المالك الرسمي للتطبيق عام 2013.
  • يمكن تنزيل أي اصدار من الواتس اب على الهواتف المحمولة  والتابلت والايفون والايباد بكل سهولة.
  • يوجد نسخ عديدة من برنامج الواتس اب بلس 2021 WhatsApp Plus لكل منها ما يميزه.
  • يمكن تحميل وتثبيت التطبيق من خلال جوجل بلاي  للهواتف الاندرويد أو اب ستور للايفون.
  • تطبيق الواتس اب بلس يعد من مواقع التواصل الأجتماعي حول العالم، حيث يمكن المستخدمين من التواصل مع أي شخص حول العالم، بمجرد اتاحة الرقم لديك على الهاتف.

2. ما هي مزايا WhatsApp Gold الواتساب بلس الذهبي؟

يعد الواتس اب الذهبي من أحدث الإصدارات حيث تم دعمه بالكثير من المزايا التالية:
  • يمكن لمستخدمي هذا الاصدار إخفاء العلامة الخاصة بقراءة الرسائل.
  • يمكن قطع النت عن التطبيق فقط والاستمتاع بتصفح الإنترنت دون إزعاج، وذلك من خلال الضغط على ايقونة الواي فاي في التطبيق.
  • يقدم التطبيق ميزة للمستخدمين وهي إخفاء ظهور، فلن يتمكن أحد من الأصدقاء معرفة بياناتك الخاصة المتمثلة في آخر وقت للظهور.
  • يمكن الحصول على التطبيق بشكل مجاني و تثبيته على الهاتف، كل ما عليك البحث عن اصدار اصلي ثم الضغط عليه ليتم تحميله وتثبيته على الهاتف.

3. ما مواصفات واتس اب بلس الاحمر؟

  • يتميز هذا الاصدار بخاصية إنشاء كلمة مرور لكل محادثة للمزيد من الخصوصية.
  • إصدار واتس اب بلس الاحمر بألوانه الزاهية، حيث يوجد العديد من الألوان التي يمكن الأختيار منها تغيير لون التطبيق.
  • يمكن من خلال تطبيق الواتس اب الاحمر عمل محادثات جماعية لكن هناك خاصية الرد المنفرد وذلك بالضغط لمدة طويلة على الرسالة لتكون فردية.

4. كيف يتم تحميل نسخ الواتس اب بلس؟

  • الواتس اب بلس هو نسخة منبثقة من تطبيق الواتس اب الاصلي ظهر على صورة نسخ عديدة.
  • حتى لا تتعرض عزيزي المستخدم للاحتيال واختراق هاتفك عليك بتوخي الحذر عند تنزيل احدث اصدارات الواتس اب بلس.
  • يفضل كتابة اسم الأصدار الذي تود تحميله على محركات البحث.
  • تأكد من أن النسخة المختارة أصلية ثم أضغط ليتم تثبيتها على الجهاز الخاص بك.
  • بعد التثبيت يتم الضغط على ايقونة البرنامج لتتمكن من التواصل مع أصدقائك.
  • هناك العديد من المميزات التي يتيحها الواتس اب لمستخدميه، عليك بأختيار النسخة والأستمتاع بمميزاتها.

5. ما هي عيوب برنامج الواتس اب بلس 2024 Whatsapp Plus؟

برغم مميزات البرنامج التي لا تعد ولا تحصى إلا أن البرنامج به بعض العيوب منها:
  • كما نعلم أن تطبيق واتس اب بلس انبثقت منه عدة اصدارات غير موثوقة المصدر مما يعرض الهاتف للاختراق والأطلاع على خصوصية المستخدم.
  • وجود أعلانات بشكل كبير في نسخ واتس اب بلس مما يزعج المستخدمين.
  • لا يثق هاتفك بهذه النسح ودائمًا ستجد رسالة تحذيرية أن هذا التطبيق غير آمن.
  • صعوبة التوصل للاصدارات الاصلية جعلت المستخدمين يحجمون عن هذه النسخ.

مشكلات برنامج الواتس اب بلس

تحميل جميع نسخ برنامج الواتس اب بلس Whatsapp Plus التي تعتبر أول نسخة على غرارها تم إصدار النسخ الأخرى الباقية، وذلك بعد أن طورها أبو عرب، فبات الكثيرين يريدون بشدة تثبيتها على هواتفهم الجوالة، لأنها وفرت العديد من المزايا المذهلة التي تفوقت على برنامج الواتس اب الرسمي.

س: ما هي طريقة التغلب على مشكلة ظهور خطأ غير متوقع في واتس اب بلس؟

ج: يمكنك حل الأمر عن طريق اتباع الخطوات الآتية:
  • أدخل على مدير الملفات أو أيقونة ملفاتي على جهاز الأندرويد.
  • أبحث عن GBWhatsApp.
  • بعد النقر عليها، سوف تجد مجلدات ثلاث أخرى.
  • أنقر نقرة مطولة على Databases، ثم قم بالتأكد من التاريخ والوقت.
  • أنقر على كلمة نسخ حتى تنسخ المجلد بشكل كامل.
  • أذهب إلى أي مكان آخر والصق الملف.
  • أدخل على إعدادات الهاتف، ثم اختر التطبيقات.
  • أكتب داخل خانة البحث جملة GBWhatsApp.
  • أنقر على التطبيق، واختر إزالته.
  • حمل التطبيق مرة ثانية بآخر تحديث، ثم ثبته.
  • أدخل على المكان الخاص بمجلد Databases الجديد الذي لصقته، واختر المجلد.
  • غير اسم الملف إلى msgstore.db.crypt12، ثم انسخ المجلد كله، وفي حالة كان موجود من قبل، قم فقط بنسخ الملف.
  • أدخل على مجلد التطبيق الأصلي والصق المجلد أو الملف.
  • أدخل الآن على التطبيق الآن وسجل دخول عليه مثل المعتاد، ولا تمسج المجلد الخاص بـ Databases مطلقًا، إلا بعد أن تسْترجع المحادثات الخاص بك.

س: ما حل مشكلة عدم عمل واتس آب الذهبي؟

ج: يمكن حل الأمر عن طريق ما يلي:
  • التأكد من من كون الواي فاي أو بيانات الهاتف تعمل.
  • قم بغلق البرنامج وفتحه مرة ثانية.
  • يمكنك تجربة غلق الجهاز نفسه وفتحه مرة ثانية.

الفرق بين برنامج الواتس اب بلس وبرنامج لاين ماسنجر Line Messenger

يمتاز البرنامج الأخير بتوافر ملصقات تعبيرية جذابة، إلى جانب نقاء البرنامج العالي وجودته الكبيرة خلال مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية، وهناك نسخ منه مناسبة لكل أنظمة التشغيل سواء ios أو أندرويد بل ولأجهزة الكمبيوتر أيضًا، وما يميز ذلك البرنامج أنه لم تصدره شركة أمريكية، ولهذا فهو يوفر أمان وخصوصية أكبر لكل من يستخدمه، وبل ويضمن ألا يطلع على بيانات المستخدمين أي شخص أو جهة، وهو مميز عن برنامج واتس اب الذهبي في إنه قد وفر نسخة لسْطح المكتب، وبذلك يحصل المستخدم على خيرات كثيرة عند عمل دردشة صوتية أو كتابية أو دردشة فيديو، إلى جانب إمكانية عمل مجموعات دردشة جماعية مع الأصدقاء والأهل.

الفرق بين برنامج الواتس اب بلس وبرنامج التليجرام Telegram

التطبيق الأخير شبيه للواتس، والذي يعتبر من البرامج الشهيرة للمحادثات، والذي تمكن من من منافسة تطبيق الواتس أب، وهو من البرامج الحديثة العهد والتي بدأت تصدر تطبيقات التواصل الاجتماعي لتمتعها بالأمان والموثوقية عالميًا، وأصبح يعتبر من بدائل الواتس آب القوية، إذ يستخدم البرنامج نظام التشفير end to end، ذلك إلى جانب مجموعة خصائص فعالة أخرى مثل سرعته الكبيرة وخدمة لتخزين السحابي الخاصة بالرسائل، مع جواز إنشاء مجموعات كثيرة مع إضافة كم كبير من المستخدمين يصل إلى ما يتجاوز الـ 200 مستخدم، بل ومن الممكن تبادل الملفات بحجم يصل حتى 1.5GB.
تنزبل جميع نسخ برنامج الواتس اب بلس Whats app Plus يتم في الوقت الحالي بشكل كبير، بسبب المزايا المهولة التي يوفرها للمستخدم.
وفي ختام المقال نرجو أن يكون قد نال إعجابكم، حيث تحدثنا فيه عن أنواع واتساب بلس، وكيفية تنزيل كلًا منهما على هاتفك المحمول، وذكرنا أيضًا أهم ما يميز كل نوع عن الآخر؛ فمن خلال المقال يمكنك أن تجد كل ما تريده عن تطبيق واتساب بلس بأنواعه المختلفة، كما أنه تم التنويه عن بعض العيوب الموجودة بداخل التطبيق، حتى تتكون لديك فكرة شاملة عن ذلك التطبيق بكل إصداراته.

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "برامج بلس بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك