تحميل الماسح الضوئي سكانر 2024 للأندرويد وللايفون مجانًا

اختصارات الموضوع

تحميل برنامج الماسح الضوئي سكانر 2024 للاندرويد وللايفون مجانا - CamScanner - Phone PDF Creator‏

ملحوظة روابط تحميل برنامج الماسح الضوئي سكانر 2024 للاندرويد وللايفون بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.

برنامج الماسح الضوئي "كام سكانر 2024" هو من البرامج التي لها شأن كبير في المسح الضوئي بجوده ممتازه مع الطباعه كما أنه يستطيع التوافق مع العديد من الماسح الضوئي التي توجد على أجهزه مختلفه وبإصدارات كثيره دون حدوث أي مشاكل.
تحميل برنامج كام سكانر للموبايليتميز البرنامج بأنه يعمل على حدوث التوافق مع الكثير من الالات التصوير الرقمي بشكل كبير دون حدوث أي خلل أو عائق تسطتيع من خلال البرنامج أن تقوم بالتعديل على الوان الصور بشكل يدوى بشكل سلسل وممتع لك.
هذا البرنامج يجعلنا نقوم بالمسح لكثير من الملفات التي نريدها بشكل بسيط ونتمكن من حفظ هذه الملفات من خلاله على هيئة بى دى أف على الجهاز الخاص بنا وهذا المسح الضوئي لا يأخذ منك وقت كبير فيما تريد فعله.
قامت الشركه المصنعه لهذا البرنامج الرائع توفير فيه جميع المميزات التي تريدها وتحتاجها في أي مساح ضوئي فهو يوجد مجانى للتحميل لأى أحد يريد أستخدامه ويتوافق مع الكثير من الأجهزه المختلفه ونستطيع القول أن جميعها يتوافق معه.
يضمن البرنامج لنا الوصول إلى النتائج التي نريدها من خلال هذا الماسح بشكل كبير دون مواجهه المشاكل بها أو عيوب بها وأصبح للبرنامج شعبيه كبيره بين المستخدمين لسهوله إستخدامه والنتائج الرائعه التي توجد به.
لا يمكن الأن الإستغناء عن مثل هذه البرامج في البدايه يراه الكثيرين على أنه يشبه الطابعه ولكن أستخدامه ليس مثلها فهو عكسها بشكل كبير فبدل أن يقوم بالتصوير للطباعه نستطيع تصدير هذه الملفات إلى الجهاز بأكثر من صيغه متاحه لنا سواء مكتوب أو مرسوم أو على الأسطوانات المختلفه.

ما هو برنامج الماسح الضوئي سكانر

برنامج الماسح الضوئي سكانر "CamScanner" هو برنامج يستخدم في القيام بتحويل الرسومات والصور التي تدخل إلى الأجهزه مثل الكمبيوتر إلى صور رقيمه لكى يتم أستخدامها على الكمبيوتر واللاب توب والأجهزه التي تشبه ذلك ونستطيع الإحتفاظ بها في ملفات لها صيغ متعدده والرجوع لها عندما نحتاجها في أي وقت.
من خلال التكنولوجيا المتطوره بإستمرار أستطعنا إنشاء مثل هذا البرنامج الرائع الذى جعل الوضع أسهل من ذي قبل في إدخال أي بيانات نريدها للأجهزه المختلفه ونقوم بحفظ المعلومات المهمه لنا كما نريد ونستخدمه بطريقه سهله دون اى تعقيد.
يمكن أن نطلق على الماسح الضوئي بأنه ناسخ المستندات بأنواعها المختلفه والأسم الكامل له هو الماسح الضوئي للصور ولكننا نختصر الأسم منذ أن تم إطلاق الماسح الضوئي نال العديد من التطورات المختلفه التي ساعدت في جعله أكثر سرعه وأداء أفضل يقوم به.

شرح  برنامج الماسح الضوئي سكانر

برنامج الماسح الضوئي "كام سكانر" أصبح يوفر لنا الكثير من الإمكانيات التي نحتاجها مع التطورات الحديثة التي توجد في العالم ومن المهم أستغلال هذا التطور في مساعده البشريه على العمل بشكل سريع دون فقدنا الوقت والجهد بشكل غير مرغوب به لذلك يسعى الجميع في التطور وإنتاج ما هو جديد.
لهذا السبب تم صنع هذا برنامج كام سكانر للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر لكي نستخدمه في المسح الضوئي لجميع أنواع المستندات "PDF" التي نستعملها في العمل او في حياتنا اليوميه ولكى لا نفقدها فقد وفر لنا البرنامج ميزه الإحتفاظ بها على الأجهزه الحديثة من خلاله.
فكل ما علينا الأن هو وضع المستندات على هذا الماسح الضوئى ونجعله يقوم بعمله بتحويل هذه المستندات التي توجد على الورق او مكتوبه بخط اليد وندخلها داخل الجهاز الى ذي نستخدمه مثل الكمبيوتر والبرنامج يعمل على أغلب الأجهزه دون حدوث أي مشاكل به.
يستطيع الجميع أستخدام البرنامج سواء كان محترف او مبتداء في التعرف على مثل هذه البرامج فهو ليس معقد فكل ما عليك هو تشغيله على الجهاز المخصص لك والضغط زرار المسح لكى تبداء العمليه التي تريدها من المسح الضوئي.
نستطيع تحميل برنامج كام سكنر كما نريد في أي وقت لأنه متوفر مجانى على مستوى العالم لكى نستفاد بالإمكانيات التي توجد به بكل سهوله ويسر وحفظ الملفات التي نريدها بأعلى جوده في وقت قصير.
 من خلال هذا الماسح الذي أصبح الحل الأمثل للكثير من الموظفين والعاملين لكى يساعدهم في الحفاظ على المستندات دون تلف أو حدوث بها أي خلل يذكر أثناء إدخال إلى الأجهزه التي نستخدمها في العمل.
يمكننا أستخدام الماسح الضوئي على أكثر من جهاز في نفس الوقت لكى نختصر الوقت علينا وعندما تم التعديل عليه والتطوير بشكل مستمر أصبح يدخل المستندات بجوده ال HD دون فقدان أي شيء في المستندات.

مميزات برنامج الماسح الضوئي CamScanner

برنامج الماسح الضوئي اسكانر مع التطور المستمر عليه وإدخال العديد من الإمكانيات التي ساعدته بشكل كبير لكى يعطينا الجوده التي نريدها في أقل وقت نريده وهو يتمتع بالعديد من المميزات ومن هذه المميزات:
  • نستطيع إستخدام البرنامج على الأجهزه المختلفه سواء كانت حديثة أو قديمه فهو يعمل على الجميع دون أي خلل في القيام بما نريد.
  • نتمكن من خلال إستخدام البرنامج أن نعدل على حجم الملفات التي ندخلها له لكى يسهل عليه القيام بالأداء الخاص به دون تضيع وقت كبير.
  • الجميع يستطيع أستخدامه فهو يناسب المحترفين في البرامج المختلفه ويريدون معرفه كل جديد في التكنولوجيا ويناسب أيضاً المبتدئين في البرامج الذين تكون معلوماتهم بسيطه في البرامج دون تعمق بها.
  • لا يستهلك البرنامج الجهاز الذي تقوم بتحميله عليه بشكل كبير ويجعله يتلف أو يحدث به أي خلل في أنظمة الجهاز المختلفه دون أستهلاكه بشكل مفرط مما يجعل الجميع يريد تحمليه.
  • يعمل البرنامج على جميع الإمدادات المختلفه للملفات ومن هذه الإمدادات ما هو نادر الإستخدام ولكنه يقوم بتوفيرها بجوده عاليه.
  • يقوم البرنامج بحفظ الصور بصيغه عاليه الجوده وهى PNG.
  • يوفر لنا البرنامج الإمكانيه للقيام بالتوقيع على الملفات المختلفه التي توجد لدينا بطريقه سهله وبسيطه.
  • البرنامج يجعلك تحافظ على مستندادك الخاصه بدرجه عاليه من الأمان فهو يجعلك تقوم بصنع الباسورد الخاص بك على ملفاتك لحمايتها من الأخرين وعدم نقلها أو أخذ نسخها منها دون إذن.
  • نستطيع من خلال البرنامج صنع تناسق مميز على الصفحات الخاصه بالملفات التي قمت بتحويلها فمن خلال الأدوات التي يوفرها لنا البرنامج يجعلك تقوم بضبط الصور والألوان بشكل مناسب مع المستندات ويمكنك ضبط الريزليوشن الخاصه بالمستندات بجوده عاليه.
  • نتمكن من إزاله جميع العيوب التي تجد في الملف مثل الثقوب المختلفه في الملفات والنقرات المتنوعه التي تجعل الصور تبدوا بشكل سيء ومن خلال أدوات البرنامج التي تكون متاحه لك نستطيع إجراء التعديلات المختلفه عليها لكى تظهر بجوده مناسبه مع الملفات التي نريدها.
  • يسمح لنا البرنامج بتغيير حجم ومساحه الصفحات كما نريد في الملفات التي لدينا لكى نجعلها تظهر بشكل لائق ويمكننا حفظ الملفات كما نريد بالصيغ المختلفه والمتنوعه فالبرنامج يوفر لنا الصيغ المتاحه في الوقت الحالي حتى إذا كانت نادره بالنسبه إلينا.
  • فأصبح الأن من السهل من خلال البرنامج البسيط بنسخ مميزه من الملفات التي توجد لدينا سواء صور أو مستندات بجوده مرتفعه دون حدوث أي خلل في حفظه أو تلف الملفات فهو يضمن لنا الحمايه الكامله لها.
من خلال كل هذه المميزات الرائعه نستطيع إصدار ملفات لها كفائه عاليه دون أي نقص في الجوده لكى يتم حفظها بالطريقه التي نريدها.

كيفية تحميل وتثبيت برنامج الماسح الضوئي سكانر

برنامج الماسح الضوئي سكانر نستطيع تحميله من خلال روابط التحميل الموجودة أسفل الموضوع أو من خلال المواقع المختلفه التي توجد لدينا في تحميل البرامج المجانية بجوده عاليه دون فقدنا أي شيء في ملفات البرامج فهى مواقع موثوق به ولا يوجد بها أي خلل في القيام بالتحميل من خلالها.
البرنامج يدعم اللغات المختلفه ويتضمن حجم البرنامج 9.56 ميجا باي من المساحه التي يشغلها ونستطيع تحميله على الإصدارات المختلفه للويندوز سواء كان قديم أو حديث والبرنامج في تطور مستمر لكى يتناسب مع الكثير من الأجهزه لذلك يستطيع الجميع تحميله دون مواجهه أي ضرر.
في البدايه نذهب إلى تحميل برنامج سكانر مثل البرامج الأخرى من المواقع التي نعتاد عليها في التحميل ونضغط على زر التحميل لكى يتم تنزيل ملفات البرنامج المضغوطة ونتأكد من إتصال الإنترنت لكى تكتمل عمليه التحميل دون خلل.
بعد ذلك نبحث عن مكان تنزيل الملف ونضغط عليه لكى نتخطى الضغط الذي يوجد عليه ونزيله ونبداء في تسطيب البرنامج كما يحدث مع البرامج الأخرى وبعدها تظهر لنا أيقونات مختلفه نتخطها من خلال الموافقه على الشروط التي تكون مع البرنامج والضغط على زر المتابعه لكى تنتهي.
 ويظهر البرنامج على سطح الكمبيوتر دون وجود أي مشاكل في ذلك وتستطيع البدء في أستخدام البرنامج والتعرف عليه لكى نعلم كيف نستخدمه بكل سهوله في العمل أو حياتنا اليوميه دون حدوث مشاكل معه.
وجود البرنامج مجانى للجميع يجعل الأمر سهل علينا في تجربه هذا البرنامج الرائع الذى أصبح مهم لدى الجميع والكثير ممن قاموا بتجربة البرنامج وضعوا تقييمات رائعه من خلال إستخدامهم الذي يوضح للجميع الفائده المهمه التي يوفرها للجميع.

صور توضيحية تبرز أهم مزايا برنامج كام سكنر 2024 للموبايل

تحميل برنامج الماسح الضوئي
تنزيل برنامج الماسح الضوئي للموبايل
تحميل كام سكانر للاندرويد
تنزيل برنامج سكانر للايفون
تحميل برنامج كام سكانر للجوال
تنزيل برنامج كام سكانر للجوال
تنزيل برنامج الماسح الضوئي للهاتف

الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج الماسح الضوئي سكانر 2024 للاندرويد وللايفون مجانا 

يساعد هذا البرنامج على إجراء مسح ضوئي للملفات الموجودة و المرغوب فيها وحفظها على شكل  PDF بكل سهولة ويسر على أي جهاز، كما يساعد على توفير الوقت، وأنه لا يلزم تحميل أي تكاليف فهو متوفر مجاناً فى جميع دول العالم، وذلك للأستفادة من إمكانياته بكل سهولة في أي مكان وبكل وقت.

1- هل يتوافق الماسح الضوئي سكانر 2024 مع الأجهزة الأخرى والآلات التصوير الرقمي؟

نعم إن برنامج الماسح الضوئي يمكنه التوافق مع الكثير من الماسح الضوئي الموجودة على مختلف الأجهزة والاصدارات المتعددة دون وجود أي مشاكل، كما يمكنه التوافق مع العديد من آلات التصوير الرقمي دون وجود أي مشاكل أو عوائق.

2- هل تتعدد الصيغ الموجودة بالبرنامج أم يوجد به صيغة واحدة فقط؟

يوجد فى برنامج الماسح الضوئي صيغ كثيرة متعددة سواء مكتوب أو مرسوم وأيضا على اسطوانات مختلفة، حيث يمكنك تصدير الملفات إلى الجهاز بهذه الصيغ وغيرها، حيث يمكننا إطلاق عليه اسم ناسخ المستندات بأنواعها المختلفة، كما يعمل الماسح على حفظ الصور بصيغة ذات جودة عالية وهى PNG.

3- هل يقتصر أستخدام برنامج الماسح الضوئي سكانر على المحترفين فقط؟

لا يقتصر عليهم فقط، وإنما يستطيع جميع الأشخاص أستخدام البرنامج، سواء المحترفين في البرامج، حيث يساعدهم فى الإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا، أو المبتدئين في البرامج الذين يعرفون معلومات بسيطة عن البرامج من غير تعمق بها، وذلك لأن البرنامج بسيط غير معقد في تشغيله.

4- هل يشترط أستخدم الماسح الضوئي على جهاز واحد فقط؟

لا يشترط إستخدامه على جهاز واحد فقط، بل يمكن استخدامه على عدة أجهزة مختلفة فى الوقت نفسه، وذلك مما يساعد في أختصار وقت العمل عليه.

5- هل يستخدم برنامج الماسح الضوئي سكانر على الأجهزة الحديثة فقط؟

لا يستخدم البرنامج على الأجهزة الحديثة فقط، بل يمكن أستخدامه أيضاً على الأجهزة القديمة، حيث يعمل على جميع الأجهزة بدون حدوث أى خلل في القيام بما هو مطلوب.

6- هل يسمح البرنامج بالتعديل على الملفات؟

نعم يسمح بالتعديل على الملفات وذلك ليسهل القيام بالأداء الخاص به دون ضياع للوقت، حيث يسمح بتغيير حجم ومساحة الصفحات بكل سهولة، ويجعلها تظهر بشكل مناسب، وحفظها بالصيغة المطلوبة حتى وإن كانت نادرة، وأيضاً يوفر لها إمكانية التوقيع على الملفات المختلفة، كما يساعد في نسخ الملفات بجودة عالية دون حدوث أي مشاكل أثناء الحفظ أو تلف للملفات، حيث يضمن حماية كاملة لها، كما يمكنه إزالة أي عيب موجود في الملف مثل الثقوب المختلفة في الملف، وايضا إزالة ظلال الأصابع من الورق لتجعلها بصورة جيدة ومناسبة.

7- هل يدعم برنامج الماسح الضوئي سكانر لغات مختلفة؟

نعم يدعم البرنامج اللغات المتعددة، واللغة العربية و اللغة الإنجليزية وغيرهما، كما يعمل على كل الإمدادات المختلفة حتى النادر منها، كما يوفرها بجودة مرتفعة.

8- هل يسبب البرنامج أي ضرر على الجهاز الذي حمل عليه؟

إن البرنامج لا يستهلك الجهاز الذي يحمل عليه بشكل كبير، مما لا يسبب به تلف أو خلل فى أنظمة الجهاز بشكل مفرط، مما يجذب الجميع إلي تحمليه، ويمكنه إدخال المستندات بجودة ال HD من غير فقدان شىء فى المستندات.

9- هل يمكن حماية الملفات داخل برنامج الماسح الضوئي سكانر؟

إن البرنامج يوفر لك ميزة الحماية ويساعد على الحفاظ عليها بدرجة كبيرة وأمنة، فهو يحتوي على إمكانية صنع باسورد خاص على الملفات، ويمنع نقل نسخة منها من غير إذن.

مشكلات برنامج الماسح الضوئي سكانر

تحميل برنامج الماسح الضوئي سكانر للاندرويد وللايفون مجانا الذي يعتبر من البرامج الشهيرة ذات الشأن الكبير في مجال المسح الضوئي، والذي يمتاز بجودة عالية مع الطباعة، بل هو على مقدرة عالية للتوافق مع الكثير من برامج الماسح الضوئي المتواجدة على الأجهزة المختلفة، بأكثر من إصدار دون وقوع مشاكل، وبعد إتاحة ذلك البرنامج على أجهزة الكمبيوتر، بلت الآن متاح للتنزيل على أجهزة الهاتف الجوال لكل أنظمة التشغيل.

س: ما حل رفض برنامج الماسح الضوئي سكانر إرسال بريد إلكتروني؟

ج: من الممكن أن تكون صلاحية ترخيص البرنامج قد انتهت، ويجب أن يلاحظ المستخدم إذا كان البريد الإلكتروني بصيغة بي دي إف بحجم يتجاوز 20 ميجا بايت، أو ربما ذاكرة الجهاز لا تكفي، فسوف ينتج عن ذلك مشكلة في استلام البريد الإلكتروني، ففي حالة رأيت البريد الإلكتروني قد أرسل ولكن لم يستلمه الشخص المستلم، فيجب طلب منه الدخول إلى البريد العشوائي.

س: ما العمل مع مشكلات برنامج الماسح الضوئي سكانر واستكشاف وإصلاح الأخطاء؟

ج: بعد أن تقوم بتحديث النظام الخاص بالتشغيل أو تحديث برنامج الماسح الضوئي سكانر، فمن الممكن أن ينتج عن التغييرات وقوع مشكلة، لهذا يعتبر الإجراء الأول الذي من الممكن أن يفيد هو أن يعاد تشغيل الهاتف الجوال، وبعد ذلك من الممكن أن تختفي الأخطاء.

الفرق بين برنامج الماسح الضوئي سكانر وبرنامج Adobe Scan 

ذلك البرنامج الأخير عند تنزيله لا يحتاج المستخدم إلى استخدام ماسح ضوئي داخل المكتب أو المنزل، كل المطلوب القيام به هو أخذ صورة للمستند، وسوف يقوم البرنامج بقصها ثم جعلها تشبه المستند الممسوح ضوئيًا، ويوفر البرنامج قص الصور وإدخال التحسينات عليها في ثواٍن، مما يقدم مستند رقمي قراءته سهلة، وذلك حتى إذا كانت كاميرا الهاتف لا تتمتع بالنقاء الكافي، كما يمكن عبر ذلك البرنامج ضم مجموعة مستندات سويًا مع إمكانية إضافة تعليقات توضيحية في الأعلى، ثم عمل مشاركة للملف بصيغة JPG أو بي دي إف.

الفرق بين برنامج الماسح الضوئي سكانر وبرنامج Microsoft Office Lens

هذا البرنامج طورته شركة مايكروسوفت، ويوفر القيام بمسح كل نوعيات المستندات ثم إرسالها إلى برنامج الوورد أو البوربوينت بشكل مباشر، كما يمكن تنزيله على الهواتف الجوال التي تعمل بنظام الأندرويد، أو نظام الـ IOS، ويمكن تنزيله على سطح مكتب أجهزة الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول.

الفرق بين برنامج الماسح الضوئي سكانر وبرنامج PhotoScan

هذا البرنامج الأخير يمكن المستخدم من أخذ لقطات من صور مطبوعة بطريقة سهلة وسريعة، وأيضًا يجري عملية مسح رقمية بشكل محسن للصور غير النقية، وطور هذا البرنامج من جانب شركة شركة جوجل، حتى وفر إمكانية مسح صور مطبوعة ضوئيًا ثم الاحتفاظ بها على هيئة نسخ رقمية، كما يقوم بقص وتحديد الصور.

الفرق بين برنامج الماسح الضوئي سكانر وبرنامج Adobe Scan

هذا البرنامج الأخير يعتبر من ضمن أفضل البدائل الخاصة ببرنامج الماسح الضوئي سكانر، إن لم يكن أفضل بديل على الإطلاق، إذ إنه طور عن طريق أدوب، وهي المجموعة المتخصصة في إدارة المستندات، ويجب العلم أن هذا البرنامج يتمتع بمزايا كثيرة لا يمكن حصرها، فيمكن عبره مسح المستندات والملاحظات والإيصالات وبطاقات الهوية، وكل المستندات الورقية عن طريق ماسح ضوئي ذكي، والبرنامج قادر على التعرف على نوعية المستند وقص الصور بذكاء، وذلك يوفر المجهود والوقت، وأيضًا يتضمن خيارات متنوعة من أجل تحسين جودة صور المستندات التي يتم مسحها ضوئيًا.
تنزيل برنامج الماسح الضوئي سكانر للاندرويد وللايفون مجانا مهم للغاية لمن يريدون الحصول على صور ممسوحة ضوئيًا دون الأستعانة بأجهزة خارجية بالمكتب أو المنزل.
الخاتمه:- برنامج الماسح الضوئي سكانر له أهميه كبيره لدى الجميع فيما يوفره من الوقت الذي كان يستغرقه الكثير من الناس في الإحتفاظ بالمستندات التي تمثل أهميه كبري لدى الشركات أو أصحاب الأعمال المختلفه دون ضياعها أو تسبب في تلف لها.
لذلك عندما تم إصدار برامج من هذا النوع نالت إعجاب كبير من المستخدمين لأنهم مميزين بإمكانيات عاليه مع التطوير الحديث في التكنولوجيا ساعدنا في إختصار الوقت والجهد المفرط الذى كنا نبذله من قبل.
لهذا السبب من المهم تحميل نسخه من برنامج الماسح الضوئي سكانر لكى نكتشف ما به من مميزات تساعدنا في أعمالنا المتنوعه ومن خلال الإستخدام ندرك ما به من عيوب ننصح الشركه بتطويرها ومميزات نجعلهم يعملون عليها لتحسينها.
من خلال تجربه المستخدمين المختلفين من جميع أنحاء العالم فقد نال البرنامج شعبيه رائعه وأصبح لديه تقييمات رائعه من العملاء مما جعل الشركه مستعده لتطويره بإستمرار لكى تفيد الجميع من خلال هذا البرنامج الرائع.
لابد أن ندرك كيفيه التعامل السليم مع الجهاز لكى لا نضر المستندات التي نريد حفظها بجوده عاليه دون أن نحدث بها أي خلل كما أن إستخدام البرنامج سهل لا يحتاج إلى مبرمجين للتعامل معه فهو من البرامج التي تكون شرحه نفسها بنفسها للمستخدم لكى نستفيد به بأكبر معدل ممكن.
لا نملك الأن سوى أن نقوم بتحميل البرنامج لكى نعرف ما سوف نقوم به من خلاله دون وضع حدود في مرات التعامل من خلاله فهو مجانى ولا يوجد له مدى محدد للقيام بالأعمال التي نريدها.

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت برنامج الماسح الضوئي مجانا

***********

 التفاصيل الخاصة بتطبيق الماسح الضوئي للموبايل 2024 مجانا :-

    💿 اسم البرنامجتطبيق كام سكانر
    🏢 الشركة المنتجةINTSIG Information Co.,Ltd
    🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
    📊 حجم البرنامجبحسب نوع النظام
    نسخة البرنامجاخر واحدث اصدار
    🗓️ إصدار البرنامج08 - مارس - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج كام سكانر 2024 للاندرويد وللايفون كاملا برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "برنامج الماسح الضوئي بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك