تحميل برنامج الرقية الشرعية كاملة بدون نت الشاملة بالصوت

اختصارات الموضوع
name

تحميل برنامج الرقية الشرعية 2024 كاملة بدون نت مجانية وبالصوت للكمبيوتر وللأندرويد وللأيفون

ملحوظة روابط تحميل تطبيق الرقية الشرعية كاملة بدون نت للجوال الاندرويد والايفون والكمبيوتر 2024 بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج الرقية الشرعية
إن الكثير منا يبحث عن الطرق الأفضل لكي يمنع اسرته من التعرض إلى المس أو الحسد والكثير من الأشياء التي تضرنا والتي أخبرنا عنها الرسول صل الله عليه وسلم، حيث أنها من الأشياء الخطيرة التي قد يتعرض لها الكثير من الأشخاص في هذا الزمان، ففي هذا المقال سوف نستعرض لكم كل ما يخص الرقية الشرعية التي تقينا من تلك الأمور ومن شرور الأمور التي أيضًا لا نعلم عنها، ومعرفة كافة العلامات التي تشير إلى أن الشخص قد تعرض إلى الحسد أو السحر، وكيفية تحميل برنامج الرقية الشرعية لكي تكون معك بشكل دائم في الهاتف والكمبيوتر وفي كل مكان بكافة اصوات الشيوخ المشاهير على مستوى العالم وأيضًا سنشير إلى أحكام الرقية الشرعية.

ما هي الرقية الشرعية وأستخداماتها

معلومات عن برنامج الرقية الشرعية
  • هي مجموعة من الآيات التي ذكرت في القرآن وأيضًا بعض الأذكار والاحاديث النبوية التي تعمل على الوقاية من السحر والحسد وهما لهما علامات تشير إلى حدوثهما مثل الشعور بالغضب دون مبرر وضيق في النفس والانفعال بشكل شديد على أقل الأشياء، وأيضًا شعور الفرد بعدم الراحة النفسية، وهناك علامات اخرى تستدعي إلى أن تقوم بالرقية الشرعية والتي تمثل في الشعور بالقلق وعدم النوم بشكل منتظم والأرق.
  • فإن الرقية الشرعة تقي الإنسان وتعالجه بشكل كامل من تلك الأعراض في حالة حدوثها وأيضاً تعمل على حماية الفرد منها قبل أن تحدث، فإنه لا يوجد أفضل من كلام الله سبحانه وتعالى ليكون خير وقاء، إضافة إلى كل ما جاء في السنة النبوية عن الرسول صل الله عليه وسلم لكي تحمي نفسك وتتحصن بها عن عيون الناس وتقي أسرتك ونفسك من الحسد.
  • حيث قال الله في كتابه العزيز "المال والبنون زينة الحياة الدنيا" فإنه من الممكن أن نتعرض جميعنا لعيون الناس من حسد فيصيب الحسد إما أبنائنا وأولادنا فإن النبي قد أجاز لنا استخدام الرقية الشرعية في الوقاية من تلك الأمور وأن نعمل على معالجة السحر بالقرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة التي نقر أنها تعمل على الشفاء العاجل بإذن الله.

تفاصيل برنامج الرقية الشرعية

من خلال تحميل الرقية الشرعية بدون نت والتعرف على تفاصيله من الداخل حيث يمكنك الأستمتاع بموسوعة تعلم الرقية الشرعية بمختلف الأصوات، وأيضًا الكثير من الدروس التي تعلمك كيفية معرفة علامات السحر أو الحسد، أيضًا الكثير من الدروس التي ترشدك إلى طريقة عمل الرقية الشرعية والعديد من الشيوخ الذين يتلون الرقية الشرعية بالكثير من الآيات القرآنية والأحاديث النبوية وعند دخولك إلى البرنامج تجد الآتي:
تنزيل برنامج الرقية الشريعة بدون نت
  • الواجهة: عند تحميل الرقية الشرعية نجد أن واجهة المستخدم فيه بسيطة ورائعة حيث أنك يسهل لك التنقل بين محتويات البرنامج فيها بسهولة فلا تحتاج إلى أن تتعلمها بشكل مسبق، ويظهر على واجهة المستخدم كافة الشيوخ المشاهير على مستوى العالم الذين يقرؤون الرقية الشرعية دون الحاجة إلى وجود إنترنت وبشكل مجاني، كما يظهر في واجهة البرنامج أيضاً راديو القرآن الكريم الذي يعمل على مدار اليوم.
  • مشاهير الشيوخ: يشمل البرنامج على الكثير من مشاهير الشيوخ الذين يلقون الرقية الشرعية وأيضاً إلقاء المحاضرات التي تشير إلى علامات السحر وطرق علاجها ويشمل البرنامج:
  1. أحمد بن على العجمي.
  2. مشاري بن راشد العفاسي.
  3. ياسر الدوسري.
  4. سعد الغامدي.

  خصائص تطبيق الرقية الشرعية كاملة بدون نت وادواته

يمكنك من خلال البرنامج التعرف في خانة الاعدادات على كافة التحديثات التي يشملها الاصدار الخاص بالبرنامج، ومنها يمكنك التنقل بين الدروس التي تعلمك الوقاية من السحر أو الحسد ومن خلال الضبط يمكنك معرفة مواعيد الصلاة والدخول على كافة الأصوات الخاصة بالشيوخ وقراءات الرقية الشرعية حيث أنها تعمل بشكل مجاني وبدون انترنت.

آيات الرقية الشرعية 2024

تحميل برنامج الرقية الشرعية بدون انترنت
إن من جمال الرقية الشرعية أنها لا تقتصر على أن يقوم بها أحد الشيوخ أو المتخصصين ولكن يمكن لأي أحد أن يقرأ الرقية الشرعية على نفسه أو على غيره فهي تجوز للمريض نفسه، وهناك بعض الأشياء المستحبة قبل الرقية الشرعية، مثل الأغتسال وقراءة الرقية الشرعية على الماء أو على الزيت، وأن يتم أستحضار النية خالصة لوجه الله تعالى مع اليقين التام في الشفاء العاجل، حيث أن هناك الكثير من الآيات والأحاديث النبوية التي تؤكد ذلك ويمكنك قراءة الرقية الشرعية في خلال الآيات الآتية وهي:
  1. الخطوة الأولى: أن يقوم الشخص بوضع يده على مكان الألم عنده أو عند المريض ثم يردد ثلاث مرات "بسم الله" ثم يقول سبع مرات "أعوذ بعزة الله من شر ما أجد وأحاذر".
  2. الخطوة الثانية: أن يردد الشخص الدعاء الذي دعا به النبي صل الله عليه وسلم وهو "اللهم رب الناس أذهب البأس، بيدك الشفاء لا كاشف له إلا أنت".
  3. الخطوة الثالثة: وهي للرقية من الحسد والمرض حيث يردد الشخص هذا الدعاء "بسم الله أرقيك من كل داء يشفيك، ومن شر النفاثات في العقد، ومن شر حاسد إذا حسد، و شر كل ذي عين".
  4. الخطوة الرابعة والأخيرة: أن يقول الشخص "بسم الله أرقيك من كل شيء يؤذيك, ومن شر نفسي أو عين حاسد, الله يشفيك, بسم الله أرقيك ".

خطوات تحميل برنامج الرقية الشرعية

يمكنك تحميل برنامج الرقية الشرعية الكاملة بطريقة سهلة وبسيطة حيث يمكنك تشغيله دون الحاجة إلى انترنت، فهناك عدة خطوات من خلالها يمكنك تحميل البرنامج بكل بساطة كل ما عليك هو أن تقوم بالخطوات التالية:
  • التوجه إلى محرك البحث جوجل وكتابة "تحميل برنامج الرقية الشرعية بيجاسوفت" أو قم بالنزول في نهاية الموضوع وسوف تجد رابط مباشر لتحميل الرقية الشرعية بدون نت.
  • سيظهر لك رابط الدخول على جوجل بلاي.
  • يمكنك الضغط على تثبيت البرنامج والانتظار حتى يتم الأنتهاء من عملية التحميل.
  • بعد تحميل برنامج الرقية الشرعية على هاتفك يمكنك فتحه وعمل الإعدادات الخاصة بالبرنامج بكل بساطة وبذلك يمكنك الأستمتاع بالبرنامج.

مميزات برنامج الرقية الشرعية

عند تحميل برنامج الرقية الشرعية الشاملة تتمتع بكافة المميزات التي توجد فيه حيث أنه برنامج من البرامج الشاملة التي تحمل الكثير من الأدوات التي توجد بشكل منفرد في برامج أخرى فهو برنامج أكثر من رائع فعند تحميلك له تستمتع بالكثير من المميزات والتي منها:
تنزيل برنامج الرقية الشرعية الشاملة
  • التطبيق مجاني: يمكنك تحميل كافة اصدارات برنامج الرقية الشرعية والأستماع إلى الأدعية والأذكار لمختلف الشيوخ بشكل مجاني ودون الحاجة إلى دفع أية رسوم في جوجل بلاي.
  • اللغات المتاحة: يدعم برنامج الرقية الشرعية اللغتين العربية والانجليزية فهو من أفضل البرامج التي يستفيد منها المسلم في حياته اليومية حيث يمكنك الأستماع إلى الأذكار في أي وقت في اليوم وإلى القرآن الكريم باللغة العربية.
  • الأمان والخصوصية: إن برنامج الرقية يتميز بأنه لا يحتوى على أي روابط خبيثة ولا يحتوى على أي برامج قد تضر بجهازك بشكل أو بآخر.
  • منع الاعلانات: إن البرنامج لا يحتوي على أي من الأعلانات المزعجة التي تسبب الضيق لمستخدمي بعض البرامج.
  • سهولة الأستخدام: ونظرًا لأن القرآن الكريم والرقية الشرعية من خلال الآيات وبعض الأحاديث النبوية تسبب الراحة والسكينة للمرء فإن البرنامج سهل الأستخدام للغاية فإنه لا يحتوي على أية تعقيدات ويمكنك التعامل معه بدون الحاجة إلى تعلم مسبق.
  • متناسب مع كل الأجهزة: لأن برنامج الرقية الشرعية مساحته صغيرة وأمكانيته بسيطة في الأستخدام فإنه يعمل على كفاءة الأنظمة الخاصة بأجهزة الهواتف المحمول بكل أنظمة تشغيلها الاندرويد والايفون ويمكن أيضًا تحميله على الكمبيوتر فهو يعمل على انظمة تشغيل ويندوز، وأيضًا يمكن تحميله على كافة الأجهزة اللوحية.
  • التحديث بشكل مستمر: من خلال جميع الأجهزة الذكية التي يعمل عليها فإن البرنامج يقوم بعمل تحديث تلقائي عندما يتم إصدار جزء جديد منه بشكل دوري، حيث أن مطورو البرنامج يهدفون بشكل كبير إلى أن ينتشر على مستوى العالم بشكل كبير.
  • إنه موسوعة كبيرة: ومن أبرز ما يتميز به برنامج الرقية الشرعية أنه يعتبر موسوعة شاملة حيث أنه يشمل الكثير من الأشياء الهامة والتي منها:
  1. اذكار الصباح والمساء وأذكار ما قبل النوم.
  2. مواعيد الصلاة والاذان.
  3. القرآن الكريم كامل بمختلف الأصوات.
  4. الرقية الشرعية وأدعيتها وأيضاً طريقة تعليمها للناس وإلقاءها على المرضى.
  5. شرح لأدلة وعلامات السحر أو الحسد وطرق علاجاتها المختلفة من القرآن والسنة.

كيف اقوم برقية نفسي؟

للإجابة على هذا السؤال عليك أتباع بعض الخطوات التي من خلالها يمكنك أن تقوم برقية نفسك فلا حاجة أن تبحث عن أحد يقوم لك الأمور فإنه من خلال برنامج الرقية الشرعية يمكنك سماع الآيات وقراءتها على نفسك وفي تلك الخطوات التى نعرضها لكم هي الخطوات التي جلبناها من سنة الرسول صل الله عليه وسلم وتتلخص في النقاط الآتية:
الرقية الشرعية مجانا
  1. أولًا: أستحضار النية واليقين في الله من أنه سوف يشفيك وأن الله هو النافع والضار وأن تلك الآيات هي التي يرفع بها الله عنك كل ما تعلم وما لا تعلم.
  2. ثانيًا: عند قراءة الآيات يستحب قراءتها على وضوء وأن تقرأها بصوت عالي خاشع وبتركيز.
  3. ثالثًا: أقرأ تلك الآيات على كأس به ماء ثم أشرب منه وأمسح منه على وجهك وصدرك والكفين وامسح به على مكان الألم وأستحضر قدرة الله على شفائك بإذن الله.
  4. رابعًا: لا يوجد تكليف معين في قراءة الرقية الشرعية حيث يمكنك قراءتها وأنت نائم أو وأنت جالس وفي كل الأحوال وفي أي مكان عليك التمعن في الآيات بخشوع تام وأن تصفي ذهنك من أي تفكير قد يشتتك.

معلومات حول ملف تحميل برنامج الرقية الشرعية

لكي تنزيل برنامج الرقية الشرعية عليك معرفة كافة المعلومات التقنية حول البرنامج والتي نعرضها عليكم في النقاط التالية:
  • حجم الملف صغير جدًا يصل حتى 55 ميجا بايت، لذلك هو لن يشكل عبئًا على هاتفك بأي شكل
  • يعمل على نظامي أندرويد وأي أو إس؛ حيث أنه موجود على متجر جوجل بلاي أو متجر آب ستور.
  • البرنامج صادق ولا يحتوي على أي معلومات خاطئة. 
بذلك نكون قد أستعرضنا لكم في هذا المقال كل المعلومات التي يمكنك معرفتها عن تحميل برنامج الرقية الشرعية ومعرفة كافة المميزات التي يتمتع بها هذا البرنامج الرائع، ومن خلال هذا البرنامج يمكنك أن تحصن نفسك وأسرتك وأطفالك من كافة الآفات التي أنتشرت ما بين الناس في الآونة الاخيرة من الحسد وأعمال السحر التي تضر الإنسان، والتي جعل الله لنا الكثير من الطرق للوقاية التي نتعالج منها بشكل نهائي من خلال أعظم الآيات في كتابة الكريم، ومن خلال أحاديث السنة المأخوذة عن النبي صلى الله عليه وسلم، وأيضاً أشرنا إلى خطوات تحميل البرنامج بكل بساطة وشرح كامل إلى كيفية أستخدامه وما تحتويه الواجهة الخاصة بالبرنامج.

أهم الأسئلة حول تحميل برنامج الرقية الشرعية

يرغب الكثير من المستخدمين في منع أسرته للتعرض للحسد أو المس، لذلك سوف نقدم لكم برنامج الرقية الشرعية مجانًا بدون نت وبالصوت لذلك تكاثرت الأسئلة حول البرنامج وسوف نوفرها لكم في القادم أبقوا معنا.

1. ما هي أستخدامات برنامج الرقية الشرعية 2024 بدون نت؟

  • يعد من أحد التطبيقات التي تعمل على نظام أندرويد ويوفر للمستخدم الأستمتاع موسوعة كاملة لتعليم الرقية الشرعية بالعديد من الأصوات وتوفر دروس تساعد على تعلمك.
  • كما أنه يساعدك على معرفة علامات الحسد والسحر.
  • متوفر الكثير من الدروس التي ترشد المستخدم في عمل الرقية الشرعية بالكثير من الشيوخ.

2. ما هي خصائص برنامج الرقية الشرعية؟

  • يحتوي على واجهة رئيسية سهلة الأستخدام وبسيطة ورائعة.
  • يعمل البرنامج دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.
  • يشمل البرنامج مشاهير من الشيوخ يلقون الرقية الشرعية ومعرفة علامات السحر وطرق العلاج ومن أهم الشيوخ " أحمد بن علي مشاري بن راشد، سعد الغامدي، ياسر الدوسري ".
  • لا يقتصر البرنامج على تقديم شيوخ تقوم بقراءة الرقية الشرعية فقط بل يوفر بعض الأشياء المفضلة ومستحبة قبل الرقية الشرعية مثل الاغتسال وقراءة الرقية الشرعية.

3. ما هي مميزات تحميل برنامج الرقية الشرعية؟

  • يحتوي البرنامج على العديد من المميزات الهائلة ومن أهمها:-
  • البرنامج مناسب لجميع الأجهزة وذو مساحة صغيرة.
  • لا يحتوي البرنامج على إعلانات مزعجة.
  • البرنامج يعمل بخاصية التحديث التلقائي.
  • يحتوي البرنامج على لغتين هم اللغة العربية واللغة الإنجليزية.
  • يعتبر هذا البرنامج موسوعة شاملة لأنه يشمل الكثير مثل أذكار الصباح والمساء.
  • مواعيد الصلاة والآذان.
  • يحتوي على القرآن بالكامل بالعديد من أصوات الشيوخ.
  • الرقية الشرعية والأدعية.
  • يوفر للمستخدم طريقة تعليم الرقية الشرعية.
  • يوفر شرح كامل ودروس تعلمك علامات السحر والحسد وطرق العلاج من القرآن والسنة.

4. بعض المعلومات الهامة حول تحميل برنامج الرقية الشرعية 2024 كاملة بدون نت

  • يعتبر البرنامج من أصغر البرامج حجماً ومناسب لكافة الأجهزة وبدون شروط.
  • يعمل البرنامج على جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد وهواتف الأيفون حيث أنه متوفر على متجر جوجل بلاي أو متجر ابل ستور.
  • البرنامج يعد من البرامج المجانية الصادقة ولا يحتوي على معلومات خاطئة نهائي.

5. هل يعد برنامج الرقية الشرعية من البرامج الآمنة في الأستخدام؟

يتميز هذا البرنامج بالخصوصية والأمان ولا يحتوي على برامج أو روابط خبيثة تضر الجهاز ولا يحتوي على إعلانات مزعجة لذلك يعد من البرامج المفضلة وآمنة في الاستخدام وهذا ساعد على حصول البرنامج على ملايين في التحميل من قبل المستخدمين.

6. هل أجد صعوبة في تحميل برنامج الرقية الشرعية 2024 كاملة بدون نت مجانية وبالصوت؟

لم تجد صعوبة لأن موقع بيجاسوفت.نت يحرص على توفير رابط التحميل مباشرة أسفل المقال لذلك لم تجد صعوبة في التحميل ويعتبر من البرامج المجانية التي تعمل بشكل مجاني بدون رسوم مالية ويحتوي على واجهة بسيطة في التعامل ورائعة لذلك يعد برنامج الرقية الشرعية من البرامج المفضلة لدي الكثير ونال إعجاب الكثير.

7. هل يعمل برنامج الرقية الشرعية بخاصية التحديث التلقائي؟

نعم يهتم مطور البرنامج بعمل تحديث مستمر تلقائي لإضافة المزيد من المميزات الجديدة وإصلاح بعض الثغرات الصغيرة داخل البرنامج مما جعل البرنامج يعمل بكفاءة وتقنيات عالية ونال عدد كبير من التحميل من قبل المستخدمين ويعد من أفضل البرامج المجانية التي تساعد الإنسان بتعليم كيفية الرقية الشرعية وعلامات السحر والحسد بيسر.

 التفاصيل الخاصة ببرنامج الرقية الشرعية للكمبيوتر وللموبايل 2024 مجانا :-

    💿 اسم البرنامجبرنامج الرقية الشرعية الشاملة
    🏢 الشركة المنتجةalresalah
    🖥️ متوافق معAndroid, IOS, Windows
    📊 حجم البرنامجبحسب الإصدار
    نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
    🗓️ إصدار البرنامج04 - فبراير - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج الرقية الشرعية الكاملة للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "الرقية الشرعية بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك