تحميل كاندي كراش 2024 Candy Crush للكمبيوتر وللهاتف مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تحميل لعبة كاندي كراش 2024 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون جميع الاصدارات مجانا Candy Crush

ملحوظة روابط تحميل لعبة كاندي كراش جميع الاصدارات الاصلية للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر والموبايل
تُعد لعبة كاندي كراش "Candy Crush" من أشهر الألعاب التي ذاع صيتها في الآونة الأخيرة، حيث أعتمد الكثير من الناس على لعب كاندي كراش لتصبح وسيلة في قضاء وقت الفراغ في شيء مسلي، وهي عبارة عن لعبة تقوم فيها بتكسير الحلوى عبر تحطيم القطع المتشابهة معًا، وتوجد في اللعبة عدة خصائص، مميزات وحيل لطيفة، سوف نعرضها معًا خلال المقال التالي.

كيف بدأت لعبة كاندي كراش؟

  • في عام 2012 قامت شركة king الشهيرة بإصدار لعبة كاندي كراش للأسواق، حيث أصبحت بذلك من الألعاب الالكترونية والتي لا تقتصر علة نوع محدد من الأجهزة، بل أن أي جهاز يمكنك أن تثبتها عليه، وتنقسم اللعبة إلى عدة مراحل يتنقل بينها اللاعب كلما أحرز تقدمًا، وتميزت اللعبة بكونها ذات ألوان متنوعة ومبهجة تريح أعين الكبار وتمتع الصغار بالمرح والواجهة الجذابة الفريدة.
  • نظرًا للتقدم الذي أحرزته اللعبة فلقد تم ضمها إلى تطبيق facebook حيث أصبح راعيًا لها، ويمكنك التسجيل بحسابك في اللعبة حتى تقوم بحفظ تقدمك فيها مهما حدث لذاكرة الهاتف.
  • كما ذُكر لقد تم طرح اللعبة في عام 2012، حيث حققت اللعبة نجاحًا مبهرًا ففي نهاية ذلك العام قد تخطى عدد مستخدميها على ما يزيد عن عشر ملايين مستخدم، وفي عام 2013 أصبحت الأكثر تحميلًا في متجري آب ستور وجوجل بلاي.

شرح كيفية لعب كاندي كراش للكمبيوتر والموبايل

تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر
  •  الواجهة الأولى للعب هي عبارة عن لوح كبير من الحلوى الملونة، وكل ما على اللاعب فعله هو تحريك الحلوى المتشابهة حتى يقوم بتحطيمها.
  • مع كل مستوى يتم تحديد عدد معين من مرات التحريك، فمثلًا قد يُطرح عليك أن تقوم بعدد 30 تحريك فقط، لذلك عليك أن تفكر في كل خطوة حتى تفوز في نهاية اللعبة.
  • لكل مستوى هدف مختلف، وهذا ما يعتبر مميزًا جدًا في تلك اللعبة، حيث يدفع الملل والرتابة.
  • فالمستويات الأولى عليك أن تقوم بالتبديل بين الحلوى حتى تدمر بعض الثلج خلفه، حيث أن كل تبدل خلف الثلج يحطمه، وتبدأ بمجموعة من الثلوج تتراكم على الجوانب وبتقدم المستوى يمتلئ اللوح شيئًا فشيئًا حتى يصبح عليك تحطيم الثلج الذي يحيط باللوح بالكامل، وحينما تتقدم أكثر سوف يصبح لديك أكثر من طبقة من الثلوج سوف تزال بمعدل طبقة واحدة لكل تدمير أعلاها، والفوز في المستوى يتمثل في تدمير كل مكعبات الثلج.
  • والمستوى الأعلى من هذا يطرح عليك أن تقوم بتدمير العلكة، وتكمن الصعوبة في كونك إن لم تدمر في كل مرة قطعة علكة فسوف تزداد بمعدل علكة واحدة لكل تبديل لا يدمر شيء، لهذا السبب أحرص على أن تدمر ولو جزء بسيط منها مع كل تحريك.
  • يوجد هدف آخر وهو فض الزجاجات، حيث تتواجد زجاجات ملونة عليك أن تدمرها مع ما يتشابه مع لونها من الحلوى، وعند صب العدد المحدد من الزجاجات ينتهي المستوى بالفوز.
  • تحرير الدببة هو أيضًا هدف، حيث تحيط تلك الدببة مجموعة من الثلوج عليك تحطيمها حتى تحرر الدب وتفوز.

العناصر المساعدة في لعبة كاندي كراش على الكمبيوتر والجوال

تنقسم العناصر المساعدة في اللعبة إلى قسمين:
تنزيل لعبة كاندي كراش للاندرويد
أولهما هو مجموعة من الحلوى ذات شكل مميز تحدث تدميرًا كبيرًا بالنسبة للحلوى الأخرى وسوف نستعرض تلك المجموعة الآن :-

أولًا: الحلوى ذات الخطوط

تلك الحلوى تتكون نتيجة تدمير أربعة قطع من الحلوى من اللوح بدلًا من ثلاثة -علمًا بأن أقل عدد من الحلوى التي يتم تدميرها هو ثلاثة فقط- وفي تلك الحالة يتم تشكيل أحد انواع الحلوى المخططة، فمنها المخططة طوليًا والتي تنتج عن تدمير أربع قطع من الحلوى في مستوى طولي، وعند تدمير تلك الحلوى المخططة طوليًا سوف يتدمر العمود بأكمله، والنوع الآخر هو الحلوى ذات الخطوط العرضية وتنتج تلك الخطوط نتيجة لتدمير أربع قطع من الحلوى بشكل عرضي، عند تدمير تلك القطعة يتم تدمير صف كامل من لوح الحلوى، وعند اصتدام قطعتين من الحلوى المخططة معًا يتم تدمير صف وعمود في نفس الوقت ومركزهما القطعة التي تم التبديل تجاهها.

ثانيًا: حلوى السمك

يتم تشكيل تلك الحلوى على شكل سمكة وذلك عندما يتم التبديل بين أربع قطع من الحلوى بشرط أن يكون أول قطعتين أسفل القطعتين الآخرين، أي يتم تكوين شكل مربع، وحلوى السمك تقوم بتحرير واحد من الحلوى المقيدة او المحاطة بثلوج، ويمكن أستخدامها في أي مستوى ولكنها أكثر إفادة في مستويات الزجاجات حيث تقوم بتحطيم زجاجة لكل تفجير، فإذا كنت تمتلك عدد من الأسماك يساوي عدد الزجاجات المطلوبة، قم بتدمير تلك الأسماك وسوف تتخطى المرحلة مباشرة، وفي حال التبديل بين قطعتين من الأسماك سوف تحصل على تأثير ثلاثة أسماك بدلًا من اثنين.
تحميل لعبة كاندي كراش ساجا

ثالثًا: القنبلة الكبيرة

تتكون القنبلة المستديرة عندما يتم ربط عددًا يساوي 5 قطع من الحلوى سويًا، وفي الأغلب تكون اثنان من القطع بينهما قطعة مختلفة ثم اثنان آخران، واسفل القطعة المختلفة قطعة مشابهة للقطع الأخرى في الأعلى، فعند التبديل بين القطعة المختلفة في الوسط والقطعة المتشابهة سوف تحصل على قنبلة كبيرة واحدة، تُعد القنبلة الكبيرة أفضل وسائل المساعدة فبمجرد التبديل بينها وبين أي حلوى فهي تكون عدد كبير مشابه لتلك القطعة وينفجر جميعه، مما يحدث تفجير عشوائي لكل القطع ويساعد في الفوز، قد تعتبر تلك القطعة هدية ثمينة عند تواجدها بجانب أحد الوسائل الأخرى، حيث أنها تقوم بنشر عدد كبير منهم سواء أكانت الأسماك أم الحلوى المخططة، ومن ثم تحدث تغييرًا كبيرًا في اللوح، وقد يؤدي هذا التبديل للفوز فورًا، وفي حالة ضرب قنبلتين سويًا سوف يحدث أنفجار مضاعف يؤدي إلى أزالة جميع الحلوى في اللوح مرة واحدة، فإذا كان المستوى يهدف لتحطيم طبقة واحدة فلقد فزت بالطبع، أما إذا كان مكونًا من عدة طبقات فلقد تخلصت من طبقة بأستخدام تحريك واحد وعليك إزالة البقية حتى تفوز.

وسائل المساعدة المدفوعة

تقوم كاندي بإعطاء المستخدم مجموعة من وسائل المساعدة الإضافية وذلك في حالة خسارته للمستوى الحالي، ويتم منح كل مستخدم عددًا من الوسائل المساعدة له، وعند نفاذ تلك الوسائل يمكنك أن تقوم بشراء المزيد عبر أستخدام الذهب وذلك الذهب يتم شراؤه عبر الدفع الإلكتروني من خلال باي بال أو جوجل، ويمكنك الأستغناء عنها تمامًا إذا اردت، حيث تنقسم تلك الوسائل إلى:
تحميل لعبة كاندي كراش صودا ساجا

أولًا: اضافة خمس تحريكات إضافية

تلك الوسيلة أو ما تعرف برمز +5 تمد المستخدم بخمس محاولات إضافية يقوم فيهم بالتحريك حتى يفوز، وننصحك باستخدام تلك الوسيلة في حالة التأكد من أن هناك محاولة أو اثنان فقط حتى تفوز، وذلك لكي لا ينتهي بك الحال بخسارة وسيلة المساعدة وخسارة المستوى في نفس الوقت.

ثانيًا: التحريك العشوائي

تظهر تلك الوسيلة على شكل يد، ومن المعروف في لعبة كاندي كراش 2024 أن التحريك يتم بين قطعتي حلوى متجاورتين، لذلك إذا كانت هناك قطعة في الأعلى اللوح وأخرى في جانبه أو أسفله فلن تستطيع التبديل بينهما، تلك الوسيلة تقدم لك هذا الحل حيث تتمكن من التبديل بين أي قطعتين غير متجاورتين، وننصحك باستخدام تلك الوسيلة عندما يكون هناك تبديل وحيد يستطيع أن ينهي اللعبة وذلك التبديل غير مسموح به بسبب البعد، لذلك يمكنك أن تقوم بالتبديل مباشرة بواسطة التحريك العشوائي.

ثالثًا: إضافة عنصر مساعد

تلك الوسيلة تطرح لك كافة الحلوى المساعدة وهي الحلوى ذات الخطوط، والقنبلة الكبيرة، أو الأسماك، وعليك أختيار واحدة منها حتى تضاف إلى اللوح، وننصحك باستخدام تلك الوسيلة إذا كنت في اواخر مراحل اللعب، وأن تتأكد أن تلك الوسيلة سوف تحقق لك الفوز.

بعض الحيل التي يمكنك أستخدامها في كاندي كراش

والآن سوف نقدم لك بعضًا من الطرق البسيطة والذكية التي سوف تتمكن من خلالها من الفوز من أصعب المراحل وذلك بأقل عدد من التحريكات.
تحميل لعبة كاندي كراش صودا ساجا
  1. أولًا: توجه نحو أكبر تجمع من الحلوى يمتلك نفس النوع، حيث أن الحلوى ذات الألوان المتشابهة تتخذ عدة وضعيات، قم باختيار الانسب لتشكيل أكثر من عنصر مساعد في اللعب، حيث أن اللوح في البداية تتواجد به عدة مناطق يمكنها انهاء اللعبة سريعًا، وذلك في حالة ما إذا قمت باستغلالها بشكل صحيح.
  2. ثانيًا: تمهل في اللعب، الكثير يلعب كاندي كراش ساجا بدون تفكير مسبق أو تركيز، ولكن إذا تمهل الفرد قبل اختيار أي تبديل، فغالبًا ما يلجأ الفرد إلى التفكير قبل أنتهاء اللعبة بعدة محاولات بسيطة، لذلك عليك الحذر منذ البداية.
  3. ثالثًا: قم بإحداث الكثير من التغييرات بالقرب من مناطق العلكة أو قطع الشكولاتة، فكلما قمت بتدميرها فهي لن تتكاثر، ولكن بمجرد أن تقوم بأي تحريك خاطئ تتكاثر بمقدار واحدة لكل تحريك خطأ، وحتى تتوافر لديك أكبر عدد من التحريكات لا تتوجه لأطراف اللوح لأي سبب.
  4. رابعًا: أحصل على أكبر عدد من فرص اللعب، حيث تمنحك اللعبة خمسة فرص للعب والخسارة، حيث يتمكن اللاعب من خسارة المستوى بحد أقصى خمس مرات فإذا قام بإنهاء المحاولات فعليه أم ينتظر لمدة ساعة أو أكثر حتى يتمكن من اللعب مرة اخرى ولكن نحن نحضرلك طريقة يمكن من خلالها أن تقوم بالحصول على 5 حياة إضافية في لعبة كاندي كراش وذلك عند تقديم الساعة في هاتفك لمدة ساعتين، وحينها لن تضطر للإنتظار في لكل تلك الفترة.

كيفية تحميل لعبة كاندي كراش 2024 الاصلية

لعبة كاندي كراش صودا عالمية لذلك فهي موثقة لدى جميع المتاجر العالمية، وهي مجانية تمامًا عند تحميلها، كما أنها تكون متوفرة لجميع أصدارات الهواتف المحمولة، ويتوافر عدة تحديثات من اللعبة في كل فترة، كما انها تطرح عروضًا من خلال المناسبات المختلفة مثل عيد الحب وهكذا.
تنزيل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر
  • حيث يمكنك بكل سهولة تحميلها عبر التوجه إلى متجر جوجل بلاي وهو خاص بالأندرويد، أو متجر آب ستور والذي يختص بنسخة الآيفون
  • ثم قم بالضغط على أيقونة تثبيت، ثم أنتظر حتى يتم التحميل وعندها سوف تستمتع بنسخة من كاندي كراش على هاتفك المحمول.

الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة كاندي كراش 2024

تعتبر لعبة كاندي كراش للكمبيوتر والموبايل من أكثر الألعاب شهرة وأنتشارًا بين الكثيرين، ولقد وجدت الكثير من الأسئلة حول هذه اللعبة المميزة والتي أصبحت تتوفر على جميع الأجهزة وتزداد نسب تحميلاتها بمرور الوقت، فهي من أكثر الألعاب متعة وتزيد من التشويق إليها فهي تتضمن مجموعة من المراحل المختلفة في كل مرحلة تزداد متعه اللعب أكثر، وفي هذه السطور سوف نقوم بالإجابة على هذه الأسئلة:

1. هل هناك أي أضرار من تحميل لعبة كاندي كراش 2024؟

  • لعبة كاندي كراش 2024 من الالعاب الآمنة سواء في التحميل أو الاستخدام، فهي لا تقوم بتحميل أي ملفات ضارة على الجهاز، كما أنها لا تستهلك مساحة كبيرة ولا يستنفذ من موارد الجهاز، بالإضافة إلى ذلك فحجم هذه اللعبة صغير مما يوفر فرص الاستفادة منها ومن ملفات أخرى.
  • تعتبر هذه اللعبة من أكثر الألعاب الآمنة في الاستخدام لها فهي تناسب جميع الأعمار ولكن يجب الانتباه إلى عامل الوقت أثناء ممارسة هذه اللعبة تجنبًا لإهداره دون فائدة.

2. هل يلزم الاتصال بالإنترنت لممارسة لعبة كاندي كراش 2024؟

لا تشترط لعبة كاندي كراش أن يكون هناك اتصال بالإنترنت لأستخدامها، كما أنها لا تشترط أن يكون لدى المستخدم حساب شخصي للتعامل معها بل يمكن ممارسة اللعبة بشكل طبيعي بدون هذا الأمر أما في حال كان لدى المستخدم حساب فيس بوك ويقوم بممارسة اللعبة من خلاله فيمكن أن يقوم بعمل اقتران بينهم للوصول إلى نفس المرحلة التي هو عليها ومن ثم أستكمال اللعب بشكل طبيعي.

3. هل يمكن تحميل لعبة كاندي كراش على أجهزة الآيفون؟

بالتأكيد فلقد إهتم المطورين بتوفير إصدارات خاصة من لعبة كاندي كراش للاندرويد وللايفون يمكن تحميلها على أجهزة الآيفون وذلك لضمانة سهولة تحميل اللعبة والأستفادة منها بدون أي ضرر للجهاز، فيمكن تحميل اللعبة من خلال المتجر الرسمي آب ستور، كما يمكن تحميل اللعبة من على أجهزة الأندرويد المختلفة من خلال متجر  جوجل بلاي، كما يوجد إصدارات خاصة لأجهزة الكمبيوتر يمكن الحصول عليها والأستفادة منها من خلال المتصفحات المختلفة أو من خلال الرابط المباشر المتوافر أسفل المقالة.
يمكن تحميل اللعبة أيضًا على الأجهزة اللوحية سواء الايباد أو التابلت والأستمتاع بها بدون أي قيود او شروط لها.

4. ما هي عيوب لعبة كاندي كراش ؟

تعتبر لعبة كاندي كراش 2024 من الألعاب المميزة التي لا يوجد بها عيوب كثيرة فقط من أبرز عيوبها هو أن هناك الكثير من الاختيارات التي تقوم بعرضها ولكن بشرط الأتصال بالإنترنت وهذا الأمر الذي قد يكون عائق لدى البعض، كما أنها مثل باقي الألعاب التي تتطلب مراقبة ومتابعة أثناء ممارستها لضمان عدم ضياع الكثير من الوقت بها.

5. هل يلزم إعادة تحميل لعبة كاندي كراش للتحديث منها؟

  • بالطبع لا تشترط اللعبة القيام بتحميلها من جديد على الجهاز للحصول على الإصدار الأحدث لها بل من الممكن التحديث لها من خلال الضغط على إعادة التحديث للإصدار الأخير لها وهو ما تقوم المتاجر الرسمية بالتنبيه إليه بشكل مستمر، فيعتبر الإصدار الأخير لهذه اللعبة هو الأفضل لضمان الاستمتاع باللعبة بدون أي مشاكل او توقف مفاجئ.
  • تعتبر لعبة كاندي كراش من الألعاب الفردية التي يمكن ممارستها والأستمتاع بها، كما يمكن إنشاء مجموعات أو المسابقة مع الأصدقاء مما يزيد من متعة اللعب بشكل أكبر.

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت لعبة كاندي كراش 2024 اخر اصدار

*************
في ختام المقال نرجو أن نكون قد قدمنا لكم معلومات قيمة ومفيدة عن لعبة كاندي كراش، حيث أننا قمنا بتوضيح الآتي من خلال المقال؛ جميع المعلومات المتعلقة باللعبة، كن حيث الواجهة والشاشة الرئيسية ومعلومات عن بعض الحيل الرائعة التي يمكنك استخدامها حتى تقوم بتحديث اسلوبك في اللعب والفوز بسرعة، كما أوضحنا بعضًا من مميزات لعبة كاندي كراش، والآن في النهاية نود توضيح أن لعبة كاندي كراش آمنة تمامًا على هواتفكم، فقط يجب أتباع وسائل التحميل المعروفة وعدم أتباع أي طريقة غير موثوق بها.

التفاصيل الخاصة بلعبة كاندي كراش 2024 للكمبيوتر وللايفون وللاندرويد الاصلية :-

💿 اسم اللعبةCandy Crush Saga
🏢 الشركة المنتجةKing
🖥️ متوافق معAndroid, IOS, Windows Phone
📊 حجم اللعبةيتباين حسب النسخة
نسخة اللعبةاخر اصدار وتحديث
🗓️ إصدار اللعبة16 - فبراير - 2024.
🌐 لغة اللعبةمتعدد اللغات

روابط تنزيل لعبة كاندي كراش الاصلية للكمبيوتر وللموبايل برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل لعبة كاندي كراش بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك