تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر 2024 Crossfire مجانًا أخر إصدار

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة كروس فاير 2024 Crossfire للكمبيوتر الاصلية مجانا اخر اصدار برابط مباشر

ملحوظة روابط تحميل لعبة كروس فاير 2024 للكمبيوتر بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل لعبة كروس فاير "Cross Fire" الخارقة التي صنفت ضمن ألعاب الحروب والألعاب القتالية والتي تم تحميلها إلى ملايين المستخدمين حول العالم لاحتوائها على العديد الأدوات القتالية التي تحتاج إليها لحماية نفسك في المعركة، كما أنها تمتلك العديد من المميزات والخصائص التي تؤهلها لتكون افضل الألعاب القتالية على الإطلاق.
تعتبر لعبة كروس فاير من الألعاب الشهيرة والتي تحفز وتشجع اللاعبين على الحصول على اللعبة من خلال الروابط المباشرة التي يتم نشرها بشكل كبير في مواقع ومتاجر التحميل، كما أن اللعبة توفر جوائز يومية للاعبين بشكل يومي وبشكل شهري في نفس الوقت وذلك للأعضاء المشاركين في اللعبة بصورة يومية.
كما أن من خلال فوزك في المعركة وكثرة عدد القتلى للخصوم ضدك سوف يحفزك على الحصول على المال والعملات الذهبية والتي تساعدك في شراء الأسلحة والمعدات الخارقة والتي تساعدك من التخلص من الأعداء، فاللعبة من الألعاب المجانية التي يتم الحصول عليها دون دفع أي رسوم أو اشتراك كما هو الحال في الألعاب الأخرى.
اللعبة هي من الألعاب الأستراتيجية والقتالية والتي لا تشغل حيز كبير في المساحة التخزينية للجهاز فلذلك فأنها بالرغم من أنها من الألعاب المشهورة إلا أنها لا تحتاج إلى حجم كبير في الذاكرة فقط تشغل العبة فقط حجم 2,5 ميجا بايت والقائمون على تطوير اللعبة سمايل جيت حيث يتم تحديث اللعبة بشكل مستمر لكي يتم تحديث المعدات والأسلحة  والمعدات وأراضي القتال أيضًا.
ومن خلال مقال اليوم سوف نقدم لكم لعبة استراتيجية من ألعاب الحرب والقتال والتي يسعد بها الكثير من  مستخدمي ألعاب  الحرب وألعاب الاكشن، كما نقدم لكم شرح مفصل وكافي عن اللعبة مع كيفية تحميل وتنصيب هذه اللعبة العملاقة سواء كانت على أنظمة الويندوز أو أنظمة الأندرويد فابقوا معنا وتابعونا.
تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر

ما هي لعبة كروس فاير 2024؟

لعبة كروس فاير 2024 تعد من الألعاب القتالية العملاقة والتي حصلت على افضل ألعاب إلكترونية لعام 2013م مما حفز الشركة المطورة أنها تقوم بتحديثها بالشكل الملائم والمناسب لها، كما أنها حصلت أيضًا على افضل الألعاب الاستراتيجية من اكبر مواقع ألعاب بالإنترنت.
وتعتبر لعبة كروس فاير من افضل الألعاب التي يفضلها  العديد من الصبيان سواء بمرحلة المراهقة أو في مرحلة الشباب حيث تزيد اللعبة من مهارتهم القتالية والحماس من داخلهم، فهي تعد لعبة عسكرية استراتيجية والتي حصلت على أعلى تصنيف من قبل شركات الألعاب في العالم كما أنها حصلت أيضًا على العديد من الجوائز.
حيث بلغ عدد اللاعبين حول العالم للعبة كروس فاير اكثر من مائتين مليون مستخدم حول العالم والأعداد في تزايد بشكل دائم ومستمر، وتحصل اللعبة على شريحة لاعبين كبيرة من الوطن العربي وخاصة من جمهورية مصر العربية، كما أن اللعبة تعد من احسن وافضل الألعاب التي تمزج بين ألعاب القتال والألعاب الاستراتيجية ذات الحركات المحسوبة والمدروسة والتي يكون مخطط لها من الفريق قبل البدء في اللعب.
كما أن اللعبة من الألعاب التي تعتمد بشكل كبير على السرعة والقتال المباشر حيث تحتاج أن يكون اللعب يمتلك سرعة بديهة في التفكير السريع وكيفية حماية نفسه من الأعداء وأيضًا محاولة التخلص من العدو أمامه مع إمكانية الحفاظ على الأدوات والمعدات الخاصة بالقتال دون إهدارها كليا.
اللعبة تمتلك شغل جرافيكس عالي تجعل اللعبة تحاكي أنظمة الاندرويد والويندوز، كما تمتلك أيضًا رسومات لشكل الأرض والمقاتلين مع التأثيرات الصوتية الرائعة والتي تجعلك تشعر كأنك في ساحة حرب حقيقية، فقط يمكنك أن تختار الشخصية التي تريد القتال من خلالها مع أختيار فريقك المميز في اللعب والذي تستطيع تتحاور معه أثناء اللعب عن طريق المايك حتى تنال الأنتصار أنت وفريقك في النهاية.

شرح لعبة كروس فاير للكمبيوتر

لعبة كروس فاير تهيس تعتبر من الألعاب السهلة والتي تساعد اللاعبين على فهمها بشكل سريع ولا تحتاج إلى أي أسطوانات شرح أو فيديوهات شرح على مواقع اليوتيوب المختلفة، والموضوع ببساطة أنه سوف تذهب في البداية إلى الموقع الرسمي للعبة كروس فاير crossfire.z8games.com والذي تستطيع من خلاله الحصول على اللعبة من رابط مباشر.
كما يمكنك أن تقوم بأنشاء حساب إلكتروني خاص بك في الموقع مع اختيار كلمة سر قوية لتحتفظ بكل ما هو جديد بالموقع كما يتم تحديث اللعبة بشكل تلقائي من خلال حسابك في الموقع، كما أنه لا يتم اختراق حسابك بأي حال من الأحوال فغي الموقع.
بعد تثبيت اللعبة على جهازك الخاص سواء كومبيوتر أو هاتف ذكي فيمكنك أولا تحديد النظام التي تعمل عليه اللعبة لاختيار الإصدار الخاص بها سواء لعبة كروس فاير للكمبيوتر والتي تعمل على أنظمة التشغيل ويندوز 7 وويندوز  8 وويندوز 10 وويندوز اكس بي وويندوز فيستا، أو اختيار لعبة كروس فاير للاندرويد والتي تعمل على جميع الهواتف الخلوية والذكير الضعيفة والمتوسطة وذات الإمكانيات العالية.
وبعد الانتهاء من تثبيت اللعبة تستطيع القيام بفتح اللعبة والبدء فيها بتحديد الشخصية التي يفضلها اللاعب والانضمام إلى الفريق والذي يعرف بفريق محاربة الإرهاب، والتعرف أيضًا على شكل الفريق الثاني وهو فريق الإرهابين والمخربين في البلاد، ومن مميزات اللعبة هو أن يختار اللاعب المشاركة في احدى الفريقين بكل حرية.
وبعدها تطرح عليك اللعبة وتقترح عليك العديد من أراضي المعارك المختلفة والتي تحتوي على جرافيكس عالي الجودة حيث الأرض القاسية والصخور وأيضًا ما بين المزارع والأشجار كما تكون هناك أيضًا الأماكن الساحلية والبحار، وعليك عزيزي اللاعب اختيار الأرض التي تريد إقامة الحرب عليها، كما تختلف نوعية القتال والتي يجب أن تقوم أنت بتحديدها سواء كانت حرب باردة أو حرب حامية.
وتختلف  الأراضي الخاصة بالقتال حيث يكون هناك ارض تعرف بارض الزومبي والقتلى الأحياء وفي هذه الأرض يتكون الفريق من أربعة لاعبين فقط يحاولون فيها قتل الوحوش والتخلص منهم وبهذا الشكل يكون انتهيت من مرحلة حرب وتنتقل إلى المرحلة الأصعب.
تختلف المعدات والأسلحة ما بين مسدسات وارباجيه وأسلحة فتاكة وأيضًا وجود مدافع وقنابل والغام إلى جانب وجود الأسلحة اليدوية البيضاء كالسكاكين وغيرها من الأسلحة، كما تكوون هناك أسلحة كالغاز والتي تقوم بوضع ضباب مكثف لا يستطيع الخصوم رؤيتك عن تنقلك في مكان اللعبة وأستخدام هذه الأسلحة للتخفي وللحماية أثناء اللعب.
تحتوي لعبة كروس فاير 2024 على العديد من المراحل والمستويات وتبدأ مثلها مثل الألعاب الأخرى بالمستويات الضعيفة والسريعة والتي تمهد للاعب في البداية كيفية اللعب وكلما تخطيت مرحلة أو مستوى في لعبة كروس فاير كلما حصلت على المستوى التالي الذي يكون اصعب وتكون الجوائز الخاصة به اكثر وأقيم.

مميزات لعبة كروس فاير 2024 اخر اصدار

تعد لعبة كروس فاير المصرية من الألعاب الجميلة والرائعة والتي يفضلها العديد من المستخدمين الذين يحصلون من خلالها على الجوائز والأدوات الضخمة كما أن اللعبة تمتلك العديد من الخصائص والمميزات والتي هي كالتالي:
  • تعتبر اللعبة من الألعاب المجانية بالكامل ولا تحتاج إلى عضوية مدفوعة أو ترقية للحساب أو الاشتراك في ها بشكل شهري أو سنوي كما هو الحال في الألعاب الأخرى.
  • كما يمكن تشغيل اللعبة على كمبيوتر متواضع الإمكانيات لأن العبة تتوافق مع جميع أنظمة الويندوز المختلفة مثل ويندوز 7 وويندوز  8 وويندوز 10 وويندوز اكس بي وويندوز فيستا .
  • توفر لعبة كروس فاير العديد من الأراضي وساحات القتال المختلفة مثل صحاري وأراض ثلجية والتي يمكنك اختيار شكل معركة القتال والأرض التي تقام عليه الحرب من بينهم.
  • كما يتوافر أيضًا من خلال العبة أكثر من 150 نوع سلاح موجود في اللعبة منهم ما هو يتم مد اللاعبين به من قبل اللعبة وبعضهم من يقوم اللاعب بالقيام بعملية شرائه من خلال النقود الذهبية والأموال التي تمده اللعبة بها.
  • كما أن المؤثرات البصرية والسمعية أكثر من رائعة والتي توفرها اللعبة بشكل كبير عند كل حركة حيث يستمتع اللاعب بحقيقة اللعب مما يجعله في تشويق وأثارة بشكل كبير.
  • كما توفر اللعبة شغل الجرافيكس فيها والذي يعتبر واقعيا جدا بالنسبة للاعبين مما يحفزهم على الفوز بشكل كبير.
  • تحرص الشركة المطورة على تحديثات للعبة كل فترة يتم تحميلها تلقائيا وهذا من اجل الحصول على كل ما هو جديد باللعبة.
  • تحفزك اللعبة بإهدائك العديد من الجوائز والهدايا اليومية والأسبوعية والتي يتم الحصول عليها بالمجان فقط عليك أن تقوم بتأدية المهام المطلوبة منك بشكل يومي في اللعبة.
  • تدعم العبة العديد من اللغات منها اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية وأيضًا اللغة الصينية واليابانية والكورية إلى المزيد إلى عشرون لغة أخرى حيث يستخدم اللعبة العديد من المستخدمين من مختلف الأجناس حول العالم.
  • يمكنك تغير الفريق بالشكل الذي ترغب فيه من خلال اللعب فمن الممكن أن تنتمى في بداية العبة إلى فريق معين ولكن تيأس منه سريعا وتمل من خلال اللعب معه فيمكنك على الفور الخروج إلى إعدادات اللعبة والقيام بالأنضمام إلى الفريق الأخر بكل سهولة.

كيفية إنشاء حساب على الموقع الرسمي للعبة كروس فاير

  •  قم بالضغط على الرابط الرسمي من هنا.
  • ولكن يجب أن يكون لديك حساب جيميل نشط حتى تتم عملية التسجيل بنجاح.
  • قم بإدخال البيانات الموجوده بالصورة.
انشء حساب كروس فاير مجاني
  • بعد إدخال جميع البيانات قم والنقر على Create Account قم بالذهاب إلى الإيميل سوف تصلك رسلة تفعيل للحساب قم بالنقر عليها.
  • قم بالذهاب إلأى اللعبة وفتحها وتسجيل الحساب الخاص بك وسوف تعمل اللعبة بسهوله.
تسجيل حساب كروس فاير مجاني

كيفية تحميل وتثبيت لعبة كروس فاير Crossfire

  • في البداية عند أختيارك اللعب بهذه اللعبة كروس فاير يمكنك الذهاب إلى الموقع الرسمي للعبة أو الذهاب إلى متجر التطبيقات والألعاب جوجل بلاي أو آب ستور والبحث عن تحميل لعبة كروس فاير 2024 وسوف تجد روابط التحميل المباشر أسفل الموضوع.
  • بعدها يتم نقلك إلى الصفحة التحميل والتي تظهر لك كلمة تثبيت بالون الأخضر والضغط عليها وسوف يتم التحميل التلقائي للعبة على الجهاز.
  • •    وبعدها تطلب منك اللعبة بعض أذونات الموافقة على شروط اللعبة والتي يمكنك الضغط على كلمة موافق حتى انتهاء عملية التثبيت.
  • وفي النهاية سوف يتم تثبيت اللعبة على الجهاز بنجاح والتي تتم من خلال كلمة أنتهاء التثبيت، وسوف تظهر لك على الشاشة الرئيسية للجهاز أيقونة اللعبة والتي يمكنك أن تقوم بالضغط عليها وفتح اللعبة والبدء الفوري في تنظيم الإعدادات لديك.
  • فيمكنك أختيار اللغة المناسبة لك في اللعبة وأختيار شكل اللاعب والفريق الذي يتم الأنضمام إليه وأيضًا الأرضية التي تقوم عليها المعركة وبعد ذلك يمكنك البدء الفوري في اللعب والذي نتمنى لك كل التوفيق والفوز الساحق في المعركة.

شرح بالصور لكيفية التثبيت على الكمبيوتر

  •  بعد تحميل الملف قم بالذهاب إلية والضغط عليه مرتين سوف تظهر لك هذه الرساله.
  • قم بالضغط على Run.
تثبيت لعبة كروس فاير للكمبيوتر
  •  قم بإختيار المكان الذي تريد تثبيت لعبة كروس فير به ثم الضغط على Ok.
تثبيت لعبة كروس فاير للاب توب
  •  إنتظر حتى يتم تثبيت وتنزيل ملفات لعبة كروس فاير.
تثبيت لعبة كروس فاير مجانا
  •  بعد تنزيل ملفات لعبة كروس فاير قم بالضغط على Launch Installer.
تنزيل لعبة كروس فاير المصرية

الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة كروس فاير 2024 للكمبيوتر:

تعتبر Crossfire واحدة من أفضل ألعاب القتال وألعاب الحركة وألعاب الحرب، لأن اللعبة حصلت على أعلى تقييم بين شركات الألعاب والمواقع الإلكترونية في مجال تصنيف ألعاب الفيديو، وسوف نقدم لكم بعض الأسئلة الشائعة حول هذه اللعبة:

1. ما هي مميزات تحميل لعبة كروس فاير؟

  • اللعبة مجانية تمامًا ولا تتطلب أعضاء يدفعون مبالغ أو ترقيات حساب.
  • يمكنك لعب هذه اللعبة على أجهزة كمبيوتر منخفضة الإمكانيات بكل سهولة ويسر.
  • العديد من الأراضي وساحات المعارك المختلفة، مثل الصحاري والثلوج.
  • يوجد في اللعبة العديد من الأسلحة ويبلغ عدهم أكثر من 150 نوع سلاح.
  • وجود التأثيرات المرئية والصوتية المدهشة في اللعبة.
  • الرسومات في اللعبة واقعية للغاية.
  • سيتم تنزيل تحديثات اللعبة تلقائيًا في كل فترة.
  • جوائز وهدايا يومية وأسبوعية مجانية لمحترفين اللعبة.
  • يبلغ عدد اللاعبين والمستخدمين في لعبة تبادل إطلاق النار أكثر من 200 مليون لاعب في جميع أنحاء العالم، وعدد عشاق اللعبة والمستخدمين لها أعداد كبيرة جدًا من العالم العربي، خصوصاً في مصر، اللعبة عبارة عن مزيج دقيق من لعبة القتال والألعاب الاستراتيجية.

2. ما هي حكاية أو قصة لعبة كروس فاير؟

  • تعتبر Crossfire هي واحدة من أفضل ألعاب الفيديو لأنها فازت بأفضل لعبة فيديو في العالم في سنة 2013، ولكن ما الذي يجعل هذه اللعبة واحدة من أفضل ألعاب الفيديو على وجه العموم في مجال ألعاب الفيديو؟
  • أولاً، يجب أن نوضح طريقة اللعبة، والفريق، وطريقة المعركة، ونوع السلاح المستخدم بهذه اللعبة.
  • حيث يجب على اللاعبين في بداية اللعبة أن يقوموا بتحميل اللعبة من الموقع الرسمي للعبة والذي يمكن تحميله من هذا الرابط المباشر مجانًا.
  • يمكن للمستخدم إنشاء حساب شخصي له على الموقع الإلكتروني عبر البريد الإلكتروني وإختيار كلمة مرور قوية خاصة به، مما يجعل من الصعب سرقة أو اختراق حسابه.
  • يتم تحديد الدور الذي يحب اللاعب القيام به من قبل الفريقين الأول والثاني، الفريق الأول الذي يستدعي فريق مكافحة الإرهاب والفريق الثاني من الفريق الإرهابي، ويمكن للاعب المشاركة في الفريق الأول أو الفريق الثاني على حسب رغبته.
  • بالنسبة لأنواع المعارك والأراضي في تبادل إطلاق النار، تختلف الأراضي وأنواع المعارك، لأنه في بعض الأراضي يتنافس فريقان مع بعضهما البعض.
  • هناك أيضًا أراضي تسمى "الزومبي والموتى الأحياء"، حيث يتكون الفريق من 4 لاعبين فقط يقاتلون الوحوش، بينما توجد أراضي أخرى حيث يضع كل فريق الألغام والقنابل على أرض الفريق الأخر، لذلك، تعتبر اللعبة واحدة من أكثر الألعاب إثارة ومغامرة.
  • كما تقدم اللعبة جوائز يومية وشهرية للأعضاء مع أكبر عدد من المشاركين كل يوم، حيث يزيد عدد المتوفين وسحب اللاعبين وخروجهم والفرق الفائزة من فرص الحصول على مكافآت نقدية وعملات معدنية، والتي يمكن استخدامها للمساعدة في الشراء الأسلحة بشكل أسرع وأكثر دقة.
  • لا تحتوي لعبة تبادل إطلاق النار فقط على أسلحة رائعة ذات مهام وأشكال مختلفة، ولكن يمكن أيضًا شراؤها من خلال رصيد اللعبة للأموال التي يتم الحصول عليها في كل جولة.
  • Crossfire هي لعبة مثيرة جدًا للاهتمام، يمكنك لعبها بمفردك أو في مجموعات من أربعة أفراد، أفضل جزء هو أنه على الرغم من أن الميزة الأخيرة هي وضع "Royal Battle"، لا يزال بإمكانك الاستمتاع بمتعة الوضع الكلاسيكي من لعبة Crossfires الكلاسيكية.

3. ما هي أهم المعلومات حول لعبة كروس فاير؟

  • الترخيص: مجاني.
  • فئة اللعبة: القتال والحرب.
  • مساحة اللعبة: 2.5 ميغابايت.
  • المطور: Smile Jet.

ماذا عن واجهة لعبة كروس فاير؟

إن هذه  اللعبة تشتمل علي مجموعة واسعة من الأسلحة والتي يمكن للفرد استخدامها والاختيار من بينها، بالإضافة إلي أنها تحتوي علي ساحات الحرب لخوض المعركة بلعبة كروس فاير وهذه الساحات مختلفة ومتعددة ولا يتواجد ساحة مفردة بل أكثر بكثير من ذلك ، من أهم ما يميز لعبة كروس فاير أنها تحتوي علي الكثير من الأدوات عبر شاشة اللعبة وهذه الأدوات تساعد المبتدئين في عملية اللعب.

ما هي مواصفات الجهاز المناسب لتحميل لعبة كروس فاير عليه؟

  • يجب أن الجهاز يحتوي علي نظام التشغيل Windows 7/ Windows Vista/ Windows 2000 فيما فوق.
  • بينما المعالج يكون كبير حيث أن اللعبة تتطلب معالج يصل  لentium4 على أقل تقدير.
  • كما يجب توافر الرامات بحجم ليس بأقل من ٤ جيجا  بايت، حيث أن حجم  لعبة كروس فاير يبلغ حوالي ١ جيجا بايت.
  • إن هذه اللعبة مناسبة لجميع الأعمار ابتداءا من عمر ٣ سنوات فما فوق.

هل تدعم لعبة فاير فوكس لغات متعددة؟

إن لعبة كروس فاير لا تقوم بدعم العديد من اللغات وهذا الأمر يمثل حاجز للعديد من الأشخاص الذين لا يعرفون لغة اللعبة.
هل يمكن تحميل اللعبة بسهولة؟
  • إن حجم اللعبة كبير إلي حد ما  وبالتالي نجد أن معظم المستخدمين يواجهون صعوبة في تثبيت هذه اللعبة والحصول عليها.
  • إن لعبة كروس فاير المصرية بحاجة إلي وجود انترنت شديد وسريع وهذا الأمر يمثل حاجز كبير أمام العديد من اللاعبين الذين ليس لديهم شبكة إنترنت  قوي

ما المشكلة التي تواجه لعبة كروس فاير؟

إن معظم التطبيقات لها مزايا متعددة إلا أنها تواجه أيضا الكثير من المشكلات وهناك العديد من المشكلات التي تواجه لعبة كروس فاير والتي سوف نناقشها معكم ومن أهم هذه المشكلات ما يلي:
  • أحبانا نجد أن هناك تلف أو عطل في FPS الخاص باللعبة، لذلك يجب علي المستخدم أن  يتأكد  من أن جهازه الخاص قد تم عمل تحديث له ولابد أن يقوم الفرد بالتأكد من أن تعريفات الجهاز تم تحديثها، ويجب أيضا علي المستخدم التحقق من أن مقومات الجهاز تتوافق مع لعبة كروس فاير المصرية.
  • أحيانا يواجه المستخدم مشكلة Disconnect، وإذا قابلتك هذه المشكلة عند الدخول عبر إحدى المباريات أو عند الدخول إلى اللعبة عليك اتباع الخطوات التالية:
  1. لابد من التأكد من وجود  اتصال قوي الخاص بالجهاز  و بالإنترنت .
  2. كما يجب علي المستخدم أن يقوم بغلق جهاز الواي فاي والصبر قليلا ثم بعد ذلك قم بتشغيل الجهاز مره أخري 

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقال اليوم والذي تعرفنا فيه عن تفاصيل لعبة كروس فاير وتعرفنا من خلاله على مراجعة كاملة وشاملة عن اللعبة والتي تعد من أقوى الألعاب الاستراتيجية والقتالية ويكيف يمكنك من خلالها أن تصبح بطل من احدى أبطال الفريق الفائز والذي يمكنك أن تستخدم العديد من الأسلحة المتاحة والتي تقوم بشرائها بالأموال التي تحصل عليها كجوائز من خلال اللعبة، وتعرفنا أيضًا على شرح ومميزات اللعبة وكما هي لعبة ممتازة وتم تصنيف4ها من أفضل الألعاب القتالية لعام 2013م وكيف حصلت على العديد من الجوائز لكونها أولى الألعاب القتالية الرائعة، ونتمنى في ختام مقالنا أن تكون لعبة كروس فاير نالت أعجابكم.

التفاصيل الخاصة بلعبة كروس فاير 2024 على الكمبيوتر مجانا :-

💿 اسم البرنامجCrossfire
🏢 الشركة المنتجةz8games
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج2 GB
نسخة البرنامجاحدث واخر تحديث
🗓️ إصدار البرنامج05 - مارس - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

 رابط تنزيل لعبة CrossFire للكمبيوتر بدون محاكي برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "لعبة كروس فاير بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك