تحميل برنامج يوجا في بي ان 2024 Yoga VPN كامل مجانًا

اختصارات الموضوع

تحميل يوجا في بي ان Yoga VPN للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانا برابط مباشر

ملحوظة روابط تحميل Yoga VPN للكمبيوتر واللاب توب 2024 بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج يوجا في بي ان للكمبيوتر
يواجه العديد من المستخدمين أثناء تصفحهم لمواقع الإنترنت مشكلة حجب مواقع معينه في بلدهم حيث تلجأ بعض الدول لحجب مواقع أو تطبيقات مُعينة وذلك لعدة أسباب مثل أسباب سياسية أو لعدم استخدام هذه المواقع لما يضر بالأمن أو الأستخدام الخاطئ لهذه المواقع للتشهير ببعض رموز الدولة أو لنشر الإشاعات وغيرها من الأسباب، فتقوم الدولة بحجب هذه المواقع حتى توفر الأمان ولعدم نشر الفوضى، وأيًا كان سبب حجب المواقع فسوف تجد الحل لفتح وتصفح كل هذه المواقع من خلال هذا المقال.

مشكلة حجب مواقع الإنترنت

  • توجد أسباب أخرى اقتصادية لبعض الدول ولا يكون لهذه البرامج خطر أو تأثير سلبي على هذه الدول سوى ذهاب الأرباح التي تخص الموقع لمصادر خارجية وذلك ما فعلته الصين التي قامت بحجب موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك لهذا السبب الاقتصادي ثم قامت بإنشاء شبكة للتواصل الاجتماعي تتحكم بها الصين وتحتفظ بالأرباح لنفسها.
  • ولحل هذه المشكلة وفك الحظر عن كل المواقع والتطبيقات سوف أتحدث من خلال هذا المقال عن برنامج من أفضل البرامج عالمياً التي يتم أستخدامها لهذا السبب حيث يقوم هذا البرنامج بكسر البروكسي وأيضا بتغيير عنوان IP الخاص بجهازك وتقوم بالدخول لهذه التطبيقات والمواقع من خلال سيرفرات أخرى موجودة في دول أخرى.
  • وتقوم بتصفح الإنترنت من خلال العديد من السيرفرات التي تتواجد بعدة دول وهو ما يسمح لك بتصفح كل التطبيقات وكل المواقع حتى التي تم حجبها في بلدك وبكل سهولة ويسر.
  • كما يوجد سبب آخر لاستخدام البرنامج وهو أن العديد من المستخدمين الذين يقومون بالبحث عن هذه النوعية من البرامج حتى يتمكنوا من الدخول إلى بعض الألعاب ويستطيعوا الحصول على الهدايا التي تكون متاحة لدول أخرى ومن أشهر هذه النوعية من اللعب لعبة ببجي.
  • ويستفيد من هذا البرنامج المستخدمين الذين تقابلهم مشكلة عن تحميل تطبيق معين من متجر جوجل بلاي وتظهر أمامهم رسالة تفيد بعدم توفر هذا التطبيق لبلدهم،  فالبرنامج يقوم بحل هذه المشكلة ويجعل التطبيق متاح للتحميل.
تحميل برنامج يوجا في بي ان للكمبيوتر مجانا
يُعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج لتوفر مميزات عديدة به ومنها أنه برنامج مجاني ولا يحتوي على أي نوع من عمليات الشراء داخل التطبيق.
كما يحتوي على عدد من خوادم البروكسي المرتفعة السرعة، ويحتل هذا البرنامج الرائع المرتبة الأولى بالعالم.
وعن طريق هذا البرنامج سوف يحل محا IP الخادم الوكيل IP المحلي، وتستطيع أن تقوم بإخفاء IP الحقيقي الذي يخصك.
كما يدعم برنامج yoga vpn إمكانية الوصول إلى شبكة IPV6، كما يقوم بتوفير وكيل DNS حتى يمنع تسرب DNS.

ما هو VPN ؟

  • تقوم الشبكة الظاهرية الخاصة بإنشاء نفق آمن ومشفر من خلال الإنترنت بين الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي وبين أي تطبيق أو موقع ويب تحاول الوصول اليه.
  • وأصبحت هذه الإمكانية ممكنة عن طريق إعادة توجيه الاتصال من خلال خادم VPN موجود في بلد آخر وهذا هو ما يجعلك تظهر كزائر محلي لموقع الويب أو التطبيق.
  • وتكون مجهول بشكل فعال لأن عنوان IP الخاص بك وهو عبارة عن التسمية الرقمية لتي تقوم بتحديد اتصال الجهاز الخاص بك عبر الأنترنت فيتم أستبدال IP بخادم VPN فتصبح مجهول.
  • وعندما ترغب بالقيام بإخفاء موقعك الحقيقي كل ما عليك هو أن تقوم بتشغيل تطبيق الشبكة الظاهرية الخاصة، ثم تقوم بتحديد البلد الذي ترغب بالاتصال به ثم أوقفه، ثم تقوم بأستخدام متصفح الإنترنت والتطبيقات كما تشاء.
تحميل yoga vpn للكمبيوتر

معلومات حول برنامج يوجا VPN

  • أول نسخة من هذا البرنامج تم إصدارها في يونيو 2017.
  • وظيفة هذا البرنامج الرائع أن يقوم بكسر البروكسي وتغيير Ip الخاص بالكمبيوتر لأحد الدول الأخرى حتى تستطيع أن تفتح كل المواقع المحجوبة في دولتك، ويعمل أيضاً هذا البرنامج على هواتف الايفون وهواتف الأندرويد.
  • ويحتل هذا البرنامج المركز الأول من حيث ضمه لعدد كبير من السيرفرات المنتشرة بالعديد من الدول بكل أنحاء العالم ويصل عددها لأكثر من 30 دولة، كما يتميز بسرعة سيرفرات البروكسي.
  • ومما يميز هذا البرنامج دعمه للعديد من اللغات ومن أهمها اللغة العربية التي يوفر واجهة كاملة بها وهو ما يسهل استخدامه للكثير من المستخدمين وحتى تتخطى عائق اللغة أثناء تعاملك مع هذا البرنامج الأكثر من رائع.
  • يحتوي هذا البرنامج الميز على واجهة بسيطة جداً يسهل التعامل معها ومن خلال هذه الواجهة تستطيع أن تقوم بتغيير عنوان الأي بي لخاص بجهازك إلى أي أي بي آخر متوفر داخل البرنامج ومن خلال ضغطة زر واحدة فقط، فهو برنامج سهل ولا يتطلب شرح لكيفية أستخدامه والأستفادة منه.
  • تم تقييم التطبيق الخاص ببرنامج يوجا VPN من أكثر من 250 ألف مستخدم وحصل هذا التطبيق الرائع على نسبة تقييم 4.7 من إجمالي 5 نجوم وهذه النسبة الكبيرة لا يتم الحصول عليها الا من خلال التطبيقات التي تحصل على إعجاب المستخدمين.
  • وهذا البرنامج لا يتطلب منك أن تقوم بتسجيل حسابك أو أن تقوم بتسجيل دخولك عن طريق أحد حساباتك بمواقع التواصل الأجتماعي ويمكنك أن تستخدم هذا البرنامج عن طريق التصفح الخفي بشبكة الإنترنت وبدون أي حساب. 
تنزيل برنامج يوجا في بي ان برابط مباشر

مميزات وخصائص برنامج يوجا VPN

  • مجاني وغير محدود وبسيط: فهذا البرنامج مجاني ولا يتطلب منك أن تقوم بدفع أي رسوم، ويحتوي على سرعة ووقت بلا حدود، كما إن أستخدامه سهل، وتستطيع الأتصال به بمجرد لمسة واحدة.
  • يمكنك تحميل التطبيق لخاص بالبرنامج على أي هاتف يعمل بنظام الأندرويد وذلك من خلال تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي.
  • وإذا كنت تمتلك هاتف يعمل بنظام IOS فتستطيع أن تقوم بتحميل التطبيق الخاص بالبرنامج من خلال متجر أبل ستور.
  • تتصف الواجهة الخاصة بالبرنامج بالبساطة والسهولة ولا تحتاج لأي شرح حيث يمكنك التعامل مباشرة نظراً لبساطتها.
  • فك حظر التطبيقات أو المواقع: حيث تستطيع عن طريق هذا البرنامج أن تقوم بإلغاء حظر مواقع التواصل الأجتماعي أو التطبيقات الخاصة بها مثل الفيس بوك، تويتر، وتس اب، سناب شات، وي شات، لاين، انستجرام وغيرها من العديد من البرامج.
  • كما يمكنك أن تقوم بإلغاء حظر شبكات VoIP ومكالمات الفيديو مثل فايبر، وإيمو، واتس كول، سكايبي وغيرها.
  • تستطيع أن تقوم بإلغاء حظر المواقع التي تعرض الفيديوهات مثل اليوتيوب.
  • التمتع بالأمان وحماية الخصوصية: تستطيع من خلال برنامج يوجا VPN أن تحصل على IP وهمية وتقوم بإخفاء IP الحقيقية التي تخصك، فهذا البرنامج الرائع لن يقوم بتسجيل نشاطاتك عبر الإنترنت ولن يقوم بتحميل أيا من معلوماتك الخاصة.
  • يستطيع هذا البرنامج أن يقوم بحماية حركة المرور التي تخصك على الشبكة تحت نقطة اتصال واي فاي المجهولة بدون تعقب.
  • يحتل هذا البرنامج المركز الأول عالمياً ويحتوي على عدد من خوادم البروكسي المرتفعة السرعة.
  • غطى خادم الوكيل الخاص ببرنامج يوجا في بي ان ما يزيد عن 30 منطقة في كل أنحاء العالم، ويحتوي على عدد يزيد عن 1000 خادم للبروكسي.
  • وتتواجد خوادم السحاب بالبروكسي المرتفعة السرعة في: استراليا، الهند، بلغاريا، هولندا، اليابان، الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، سنغافورة، ألمانيا، والمملكة المتحدة وغيرهم.
  • من المميزات الأخرى سرعة البرنامج، وأنه مجاني تمامًا وتم تطوير واجهة المستخدم للأداء الأمثل، كما تم إضافة العديد من الخوادم السريعة العالمية.
  • تستطيع من خلال هذا البرنامج الرائع أن تتنقل بكل سهولة ويسر بين السيرفرات العديدة المتوفرة به والتي تتواجد بأكثر من 30 دولة مختلفة حول العالم.
  • تتميز السيرفرات التي تخص البرنامج بالسرعة الكبيرة فلن تعاني من بطئ التحميل.
  • بالنسبة للتطبيق الخاص بالبرنامج فهو يتميز بصغر مساحته وهو ما يسهل الحصول عليه وتحميله بالهاتف لنه لا يشغل مساحة كبيرة عند تحميله.
  • يُتيح لك هذا البرنامج إمكانية التصفح الخفي بالإنترنت وهو ما يُصعب عملية تعقُبك أو التجسس على جهازك لأن أتصالك تم تشفيره.
  • يمكنك أن تحصل على نقط في التطبيق من خلال مشاهدتك للإعلانات وهي ميزة رائعة ولا تتوفر بالعديد من التطبيقات الأخرى.
تنزيل برنامج yoga vpn للكمبيوتر مجانا

كيفية أستخدام تطبيق يوجا VPN للكمبيوتر

  • اذا كان هاتفك يعمل بنظام الأندرويد فقم بتحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي، وإذا كان هاتفك يعمل بنظام IOS فقم بتحميل التطبيق من خلال متجر أبل ستور، وبعد التحميل سوف يقدم لك التطبيق مكافأة ترحيبية وهي عبارة عن 2000 نقطة حتى تقوم باستخدامهم لتصفح الإنترنت عن طريق البرنامج.
  • حتى تقوم بتغيير الدولة التي تقوم بالتصفح منها قم بالضغط على منطقة التغيير والتي توجد في الواجهة الرئيسية للتطبيق.
  • تستطيع من خلال هذا التطبيق أن تقوم بالاختيار بين العديد من الخطط والسيرفرات وذلك بمنتهى السهولة عن طريق ضغطة واحدة فقط حتى تتمكن من التصفح عن طريق الدولة التي تريدها.
  • حتى تتمكن من الحصول على المزيد من النقاط قم بالضغط على جملة احصل على النقاط التي توجد بالواجهة الرئيسية للتطبيق، وسوف تجد أن هناك الكثير من الوسائل التي تستطيع من خلالها أن تحصل على النقاط المجانية داخل التطبيق ومن هذه الوسائل:
  1. النقر للحصول على النقاط المجانية وهذه الوسيلة يقوم التطبيق بتقديمها من فترة إلى أخرى.
  2. تستطيع أن تحصل على النقاط المجانية عن طريق قيامك بمشاهدة مقاطع الفيديو.
  3. يمكنك الحصول على نقاط مجانية عن طريق ولوج أي عن طريق دخولك المتكرر بشكل يومي حتى تقوم بأستخدام هذا التطبيق.
  4. من الوسائل الأخرى للحصول على نقاط مجانية قيامك بدعوة أصدقائك حتى يقوموا باستخدام التطبيق وسوف تحصل في المقابل على 9000 نقطة على كل فرد.
  5. تستطيع أن تحصل على النقاط المجانية من خلال رمز الدعوة وهو عبارة عن الكود الذي تم ارساله من صديقك الذي قام بدعوتك إلى أستخدام هذا التطبيق ومن خلال هذا الكود يمكنك الحصول على 9000 نقطة.
تحميل برنامج yoga vpn للاب توب

تحميل يوجا VPN للكمبيوتر

  • تحميل تطبيق يوجا VPN: لتحميل هذا التطبيق لأي جهاز يعمل بنظام الأندرويد والايفون قم بالذهاب إلى متجر جوجل بلاي أومتجر الاب ستور، ثم أكتب أسم التطبيق في خانة البحث وبعد ظهور اسم التطبيق أمامك أضغط على تثبيت وسوف تجد روابط التحميل المباشرة بالأسفل.
  • أما تنزيل يوجا في بي ان للكمبيوتر لابد من تثبيت برنامج محاكي للاندرويد ومن ثم تقوم بتنزيل التطبيق والإستمتاع بمزاياه ومن أهم هذه البرامج المحاكاه للاندرويد على الكمبيوتر واللاب توب "برنامج بلوستاك, برنامج نوكس بلاير, برنامج Memu Player, وسوف تجد روابط تحميل هذه البرامج بالأسفل.

الأسئلة الشائعة حول تحميل افضل واقوى برنامج يوجا:

يُعد برنامج يوجا في بي ان 2024 Yoga VPN للكمبيوتر مجانًا من أهم البرامج التي لابد من وجودها على جهازك حيث يعتبر من أهم وسائل التواصل الاجتماعي ويتم تحميله بشكل مجاني دون أي تكلفة أو رسوم مالية، ونعرض لكم أهم الأسئلة الشائعة حول هذا البرنامج:

1. كيف يمكن لبرنامج برنامج يوجا في بي ان 2024 Yoga VPN للكمبيوتر من فتح المواقع المحجوبة؟

يقوم البرنامج بإعادة توجيه الإتصال عن طريق خادم VPN يتواجد في بلد أخرى لذلك ستظهر على الموقع كأي زائر محلي للموقع وعند ذلك يفتح الموقع لك بسهولة.

2. هل يدعم برنامج يوجا في بي ان 2024 Yoga VPN للكمبيوتر اللغة العربية؟

نعم، يدعم البرنامج اللغة العربية لذلك يصبح من السهل التعامل معه للكثير من الناس وأيضًا يحتوى على العديد من اللغات.

3. هل يتوافر البرنامج على الكمبيوتر والموبايل؟

نعم، يوجد نسخة تستخدم للكمبيوتر ويمكنك أيضًا تحميل التطبيق على الأندرويد أو ال IOS.

4. هل يمكنني أستخدام برنامج الايمو أو برامج مكالمات الفيديو الأخرى من خلال برنامج يوجا في بي ان 2024 Yoga VPN للكمبيوتر؟

نعم يمكنك، فالبرنامج يقوم بإلغاء حظر شبكات VoIP ومكالمات الفيديو كالفايبر وإيمو وواتس كول وسكايبي وغيرها من البرامج.

5. هل أستطيع اخفاء هويتي الحقيقية من خلال برنامج يوجا في بي ان 2024 Yoga VPN للكمبيوتر ؟

  • نعم، فالبرنامج يوفر لك الأمان والخصوصية حيث تستطيع الحصول على IP وهمي ومن ثم تقوم بإخفاء ال IP الحقيقية الخاصة بك، ومن خلال هذا البرنامج المميز لم يتم تسجيل نشاطاتك عبر الانترنت وبهذا لن يقوم بتحميل أياً من معلوماتك الخاصة.
  • أيضًا يقوم البرنامج بحماية حركة المرور التي تخصك على شبكة الانترنت من خلال نقطة اتصال واي فاي مجهولة بدون أي تعقب.
  • يمكنك التصفح بشكل خفي بدون أن يتم تعقبك أو التجسس عليك لأن اتصالك تم تشفيره.

6. هل البرنامج سيشتغل مساحة كبيرة من الكمبيوتر؟

لا، فالبرنامج يتميز بصغر مساحته لذا لن يشغل مساحة كبيرة نهائيًا.

7. كيف أستطيع تغيير الدولة؟

  • إضغط على منطقة التغيير التي توجد في الواجهة الرئيسية.
  • ثم تقوم بالاختيار بين عدد من الخطط والسيرفرات بسهولة ويسر وتختار الدولة التي تريدها.

8. كيف أحصل على نقاط مجانية من برنامج يوجا في بي أن 2024 Yoga VPN للكمبيوتر ؟

  • إضغط على جملة "احصل على النقاط" التي تتواجد في الواجهة الرئيسية للتطبيق، وتلك الخدمة يتم تقديمها كل فترة.
  • قم بمشاهدة مقاطع فيديو.
  • تستطيع أيضًا الحصول على نقاط مجانية عن طريق الدخول المتكرر كل يوم للبرنامج.
  • قم بدعوة أصدقائك حتى يقوموا باستخدام البرنامج وسوف تحصل على 9000 نقطة بالمقابل عن كل فرد.
  • تستطيع الحصول أيضًا على نقاط مجانية عن طريق رمز الدعوة وهو كود تم إرساله من صديقك الذي قام بدعوتك إلى تجربة البرنامج وسوف تحصل على 9000 نقطة بالمقابل.

9. كيف أقوم بتحميل برنامج يوجا في بي ان 2024 Yoga VPN على الكومبيوتر؟

  • قم بتنزيل برنامج محاكي للأندرويد.
  • قم بتحميل البرنامج واستمتع بالنتيجة المبهرة.

10. هل برنامج يوجا في بي ان 2024 Yoga VPN للكمبيوتر مجاني؟

نعم، مجاني تمامًا ولا يطلب منك أي رسوم.

11. هل يجب أن اٌقوم بعمل حساب على البرنامج لكي أقوم بأستخدامه؟

لا، يمكنك إستخدام البرنامج بدون الحاجة إلى عمل أي حساب على البرنامج.

فيديو شرح كيفية تحميل وتنزيل تطبيق يوجا فبن مجانا

*********
وفي الختام لقد تحدثت في هذا المقال عن برنامج يوجا VPN الرائع الذي تستطيع من خلاله أن تتصفح كل المواقع وكل التطبيقات التي تريدها حتى وان كانت محجوبة داخل بلدك، كما ذكرت لحضراتكم مميزات وخصائص هذا البرنامج وكيفية استخدامه والتمتع بكل ما يقدم، وقمت بسرد كل المعلومات الهامة الواجب معرفتها حول هذا البرنامج وأتمنى أن يكون المقال نال على إعجاب حضراتكم وأن تكون المعلومات التي وردت به كافية، وانتظروا العديد من المقالات بالفترة المقبلة.

;التفاصيل الخاصة ببتطبيق يوجا VPN للكمبيوتر 2024 مجانًا :-

    💿 اسم البرنامجYoga Proxy VPN
    🏢 الشركة المنتجة© LANPIPER PTE. LTD
    🖥️ متوافق معWindows
    📊 حجم البرنامجبحسب نوع النظام
    نسخة البرنامجاخر اصدار
    🗓️ إصدار البرنامج27 - فبراير - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج يوغا فبن vpn بروكسي للكمبيوتر كاملا برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "برامج بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك