تنزيل تطبيق انستقرام 2024 Instagram للأندرويد وللأيفون مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تنزيل برنامج انستقرام 2024 للاندرويد وللايفون اخر اصدار - تحميل Instagram مجانا

ملحوظة روابط تحميل برنامج الانستقرام للاندرويد وللايفون وللايباد وللماك مجانا الأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج انستقرام للاندرويد وللايفون
أصبحت وسائل التواصل الإجتماعي في الوقت الحالي هي المنصة الأولى التي يمكن من خلالها التعرف على العديد من الأشخاص من مختلف الجنسيات حول العالم والتواصل معهم في أي وقت، كما يمكن من خلالها الإطلاع على كل ما يحدث في أي مكان في العالم وأنت فقط في مكانك أمام شاشة هاتفك، ومن أبرز وسائل التواصل الإجتماعي التي نالت شهرة واسعة منذ ظهورها وحتى الآن هو موقع الصور الشهير انستقرام، هذا الموقع الرائع الذي يتمتع بالعديد من الخصائص والمميزات الفريدة التي جعلته ينافس تطبيقات التواصل الإجتماعي الشهيرة مثل فيسبوك وتويتر، وفي هذا المقال سوف نناقش كيفية تحميل instagram للموبايل.

ما هو تطبيق انستقرام؟

  • يعتبر تطبيق انستقرام 2024 واحد من أشهر وأهم تطبيقات التواصل الأجتماعي في الآونة الأخيرة، هذا التطبيق الرائع الذي يمكن من خلاله عرض الصور المختلفة ومشاركتها مع الأصدقاء حتى تحصل على الإعجابات والتعليقات، وهذه الشهرة الواسعة التي نالها التطبيق منذ بداية ظهوره جعلته من التطبيقات التي لا يمكن الإستغناء عن وجودها على أي هاتف ذكي حالياً.
  • الفكرة الأساسية وراء أبتكار تطبيق انستقرام هو أن يكون تطبيق مميز خاص بتبادل الصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها مع الأصدقاء أو مع العامة، مع العديد من المميزات الأخرى التي يتمتع بها مثل غيره من برامج التواصل الإجتماعي مثل إمكانية التواصل بواسطة الرسائل النصية والصوتية مع مختلف الأشخاص حول العالم.
تحميل برنامج انستقرام للاندرويد
  • يعتبر تطبيق انستقرام من التطبيقات المستحدثة، حيث كانت بداية ظهوره في عام 2010 على المتاجر الخاصة بشركة أبل وكان تحميله مقتصراً فقط على أجهزة أبل، ولكن بعد الشهرة التي حصل عليها التطبيق في مدة قصيرة من بداية ظهوره، تم طرح نسخة خاصة للتحميل على الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد في عام 2012.
  • أنطلق الإصدار الأول من تطبيق الانستقرام من الولايات المتحدة الأمريكية، وتحديداً من ولاية سان فرانسيسكو على يد أثنين من أفضل المبرمجين، كيفن ومايك كريجر، وكان الهدف من هذا الإصدار هو أن يكون شبكة متنقلة للتواصل الإجتماعي مع مميزات عديدة حتى يحصل على إعجاب المستخدمين حول العالم، وينافس تطبيقات التواصل الإجتماعي الشهيرة الأخرى.
تحميل instagram مجانا
  • وبالفعل حدث ما تم التخطيط له، حيث حاز التطبيق على شهرة واسعة وغير مسبوقة منذ بداية إصداره، حيث بلغ عدد مستخدميه في عام 2012 ما يقارب 100 مليون مستخدم فعال، وحالياً يصل عدد مستخدميه إلى المليارات، فقد حقق التطبيق الشهير ما طمح إليه كيفن ومايك وأكثر مما تمنوا أيضاً.
  • وبعد هذا النجاح الهائل الذي حققه تطبيق انستقرام عربي، سعت الشركة المالكة إلى تطبيق فيس بوك الشهير إلى شراء تطبيق انستقرام، وبالفعل تمت عملية الشراء في عام 2012 بمبلغ مليار دولار تم دفعها نقداً في مقر الشركة الأم في الولايات المتحدة الأمريكية، وحقق تطبيق انستقرام بعدها شهرة وأرباح مضاعفة عن الأرباح التي حققتها الشركة الأم قبل عملية البيع.
  • منذ بداية الإصدار الأول لتطبيق انستقرام، حرصت الشركة المطورة للتطبيق على دعم التطبيق بالعديد من المميزات الرائعة والفريدة التي لا تتواجد في أي تطبيق آخر للتواصل الإجتماعي، وذلك من خلال التعامل مع العديد من المبرمجين المشهورين في مجال تطوير تطبيقات الهواتف الذكية.
تنزيل برنامج الانستقرام للايفون
  • حتى كانت الإنطلاقة الأكبر لتطبيق انستغرام في عام 2015 حين طرحت الشركة نسخة من تطبيق انستقرام بحجم صغير وبمميزات عالية للغاية صالحة للتحميل والأستخدام على أي هاتف محمول من أي نوع ومهما كانت أنظمة التشغيل التي يدعمها الهاتف.

تحميل تطبيق انستقرام للموبايل

  • يعتبر برنامج انستغرام من البرامج الشهيرة والرائدة على مستوى العالم ضمن منصات التواصل الإجتماعي المختلفة، ويقوم بتحميله واستخدامه الملايين على مستوى العالم بفضل المميزات والخصائص الرائعة التي يتمتع بها تطبيق انستقرام ولا تتوافر في أي منصة أخرى للتواصل الإجتماعي.
  • تطبيق الانستقرام متاح للتحميل بنسختين، إحداهما خاصة بالهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد، والأخرى خاصة بأجهزة الآيفون، هذا يعني أن البرنامج لا يمكن تحميله وأستخدامه على أي أجهزة أخرى أو أنظمة تشغيل أخرى عدا هذه الأنظمة.
  • يمكن تحميل انستقرام من خلال متجر الألعاب المتوافر على هاتفك الذكي، سواء متجر ألعاب جوجل بلاي إذا كنت تملك جهاز أندرويد، أو متجر أبل ستور إذا كنت تملك جهاز آيفون، وكتابة اسم التطبيق في الخانة الخاصة بالبحث وبعدها الضغط على زر البحث حتى تعثر على التطبيق المراد تحميله.
  • بعد اختيار التطبيق المراد تحميله قم بالضغط عليه حتى تظهر أمامك شاشة تحتوي على شرح تفصيلي للتطبيق ومميزاته وصور تشرح كيفية أستخدامه، كل ما عليك هو الضغط على زر التثبيت الموجود أسفل اسم التطبيق حتى تبدأ عملية التثبيت، والتي تستغرق وقت قليل حتى تكتمل بنجاح.
  • بعد إنتهاء عملية التحميل والتثبيت على الهاتف بنجاح، يمكن بعدها البدء في خطوات التسجيل على برنامج انستاقرام حتى يمكنك الأستمتاع به من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة التي سوف نقوم بشرحها بالتفصيل خلال هذا المقال.

خطوات إنشاء حساب شخصي على تطبيق انستقرام

  • حتى يمكنك الأستمتاع بالمميزات الرائعة على تطبيق انستقرام الشهير سوف تحتاج إلى إنشاء حساب شخصي على التطبيق من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة التي يجب اتباعها بالترتيب حتى يمكنك الحصول على حساب فعال على التطبيق، وبالتالي يمكن أستخدامه بكل سهولة.
  • في البداية يجب تحميل تطبيق انستقرام بالطريقة السابقة وتثبيته على الهاتف، بعدها قم بالضغط على الأيقونة الخاصة بالتطبيق على شاشة الهاتف حتى تظهر أمامك الواجهة الرئيسية للبرنامج، وبعدها قم بالضغط على خيار التسجيل Sign Up حتى تبدأ خطوات التسجيل.
  • بمجرد أن تقوم بالضغط على زر التسجيل سوف تظهر أمامك شاشة تحتوى على خانتين، إحداهما لكتابة الأسم الأول والثانية لكتابة الاسم الأخير، وبعد كتابة البيانات المطلوبة في الخانات، قم باستكمال عملية التسجيل من خلال الضغط على زر الموافقة Accept & Sign Up.
  • الخطوة التالية هي خطوة تاريخ الميلاد، بعد أن تقوم بكتابة الاسم الخاص بك في الخطوة السابقة سوف يطلب منك البرنامج في الخطوة التالية كتابة تاريخ ميلادك بشكل صحيح، بإدخال اليوم والشهر والسنة، حيث لا يوافق برنامج انستقرام على إنشاء حساب شخصي لمن تقل أعمارهم عن 14 عاماً، وبعدها قم بالضغط على زر التالي حتى تنتقل إلى الخطوة التالية.
  • الخطوة التالية هي الخطوة الأهم حيث أنها خطوة غير قابلة للتغير مستقبلاً، حيث يفترض في هذه الخطوة تعيين اسم خاص بك كمستخدم لبرنامج انستقرام، ويجب أن يكون هذا الاسم مميز وغير متكرر لأنه سوف يكون علامة مميزة لك ووسيلة يمكن لأصدقائك البحث من خلالها على حسابك الشخصي على انستقرام لمتابعتك.
  • اسم المستخدم الخاص بك على تطبيق انستكرام يجب أن تختاره بدقة بالغة حتى يكون مميز وغير مستخدم من قبل لأن هذا الاسم لن يكون قابل لتغير نهائياً فيما بعد، لذلك قم باختياره جيداً من البداية.
  • بعد الأنتهاء من الخطوات السابقة نأتي إلى خطوة هامة للغاية وهي تعيين كلمة سر خاصة بك، ومن المفترض أن تكون كلمة السر المختارة قوية للغاية حتى لا يتمكن أي شخص من الوصول إليها والدخول إلى حسابك بدون علمك، لذلك يجب أن تحتوي على حروف وأرقام مميزة ويصعب اكتشافها، وبعد الإنتهاء من وضعها قم بالضغط على زر التالي حتى تنتقل إلى الخطوة التالية.
  • الخطوة التالية هي خطوة أختيارية، حيث تتطلب هذه الخطوة إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم بطريقة صحيحة وفعالة حتى يمكن التواصل من خلاله فيما بعد في حالة حدوث أي مشاكل في التطبيق أو ضياع كلمة السر الخاصة بالمستخدم.
  • الخطوة الأخيرة في خطوات تسجيل حساب شخصي على برنامج انستجرام هي إدخال رقم الهاتف الخاص بك في الخانة المخصصة لذلك، حتى تصلك رسالة تأكيدية تحتوي على الرمز الذي سوف يستخدمه البرنامج في تأكيد وإتمام عملية التسجيل بنجاح.
  • التأكيد على نجاح عملية التسجيل يتم عن طريق أي خطوة من الخطوتين السابقتين، أما بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم ويجب أن يكون فعال، أو إدخال رقم الهاتف الخاص بالمستخدم، في كلتا الخطوتين كل ما عليك هو إدخال الرمز التأكيدي الذي يصل إلى هاتفك أو بريدك الإلكتروني حتى يتم تأكيد التسجيل.
  • إذا قمت بإتباع هذه الخطوات السابقة بالترتيب وبشكل صحيح يمكنك بكل سهولة إنشاء حساب شخصي خاص بك على تطبيق انستكرام الرائع حتى يمكنك الأستمتاع بمميزاته الفريدة في تبادل الصور ومقاطع الفيديو المختلفة ومشاركتها مع الأصدقاء بكل سهولة.

أستخدامات تطبيق Instagram

  • تطبيق انستقرام من التطبيقات المميزة التي ينصح بتوافرها على أي هاتف ذكي في الوقت الحالي ضمن مجموعة التطبيقات والبرامج الخاصة بالتواصل الأجتماعي وذلك بسبب مميزاته الرائعة التي لن تجدها في أي تطبيق أخر.
تنزيل الانستقرام للايفون
  • برنامج انستقرام هو برنامج للتواصل الإجتماعي بين الأشخاص حول العالم، يمكنك من خلاله التقاط الصور ومقاطع الفيديو المختلفة ومشاركتها مع أصدقائك بكل سهولة، كما يمكنك إجراء المحادثات مع الأصدقاء والتواصل معهم في أي وقت وأي مكان.
  • أي صور أو مقاطع فيديو تقوم بتصويرها عن طريق برنامج انستقرام يمكن الأحتفاظ بها في ملفات خاصة حتى يمكن العودة إليها في أي وقت ومشاهدتها، كما يمكن مشاركتها في القصة أو الحالة الخاصة بك مع إمكانية التحكم في الأشخاص الذين يمكنهم رؤية الحالة الخاصة بك على تطبيق انستقرام.
  • يمكن من خلال برنامج انستقرام متابعة الأصدقاء والأهل ورؤية المحتوى الذي يقدمونه على حساباتهم الخاصة على تطبيق تبادل الصور الرائع، بالإضافة إلى إمكانية رؤية القصص الخاصة بهم وتسريعها إلى الأمام إذا أردت ذلك.
تنزيل تطبيق انستقرام عربي
  • تفعيل الموقع الجغرافي الخاص بك على الخريطة على برنامج انستقرام يتيح لك إمكانية معرفة الأحداث الهامة والفعاليات القريبة من الموقع الذي تتواجد فيه طبقاً لموقعك الجغرافي المذكور في التطبيق، كما يتيح التطبيق إمكانية اقتراح أشخاص من نفس المنطقة الجغرافية للمتابعة.
  • أصبح تطبيق انستقرام حالياً من التطبيقات الرائدة التي يلجأ إليها صناع المحتوى بمختلف الفئات والأعمار حتى يمكنهم طرح المحتوى الهادف الخاص بهم على التطبيق من أجل الحصول على إعجاب المتابعين من مختلف أنحاء العالم مما يساعد على إنتشار هذا المحتوى وشهرته.

مميزات تطبيق انستجرام للموبايل

  • يتمتع برنامج انستقرام بالعديد من المميزات الفريدة والرائعة التي جعلت ملايين المستخدمين حول العالم يقومون بتحميله واستخدامه في التقاط الصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها مع المتابعين، ومتابعة الأصدقاء والمشاهير أيضاً.
  • أول وأهم ميزة في تطبيق انستقرام أنه مجاني التحميل بالكامل ولا يحتاج إلى دفع أي رسوم أو اشتراكات مقابل تحميله، وبالتالي يمكن تحميله واستخدامه بكل سهولة بواسطة أي شخص على مستوى العالم.
  •  تحميل برنامج انستقرام سهل وبسيط للغاية، كما أنه متوفر للتحميل على متجر ألعاب جوجل بلاي لمن يملكون أجهزة الأندرويد، كما يتوافر للتحميل على متجر أبل ستور لمن يمتلكون أجهزة آيفون.
  •  برنامج انستقرام يدعم العديد من اللغات العالمية حتى يضمن وصول خدماته إلى ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم وبالتالي يمكنهم الأستمتاع بمميزاته والأستفادة من خصائصه واستخداماته المتعددة في تبادل الصور والفيديوهات.
تحميل برنامج الانستقرام للموبايل
  • يحتوي تطبيق انستقرام 2024 على العديد من الأدوات ومكتبة تضم العديد من المؤثرات المختلفة والمميزة التي يمكن استخدامها في تعديل الصور ومقاطع الفيديو المختلفة التي يتم التقاطها بواسطة البرنامج بهدف الحصول على صورة أو مقطع فيديو رائع بمستوى احترافي.
  • تطبيق انستقرام حجمه صغير وبالتالي لا يتسبب في أي ضغط على الموارد الداخلية للهاتف ولا يشغل مساحة كبيرة من الذاكرة الداخلية، كما أنه لا يحتوي على الإعلانات المزعجة التي تتواجد في التطبيقات الأخرى وتسبب إزعاج ومشاكل للمستخدمين.
  • مقاطع الفيديو التي يتم تصويرها بواسطة تطبيق انستقرام يمكن حفظها مباشرة أثناء عرضها على التطبيق، كما يتيح التطبيق إمكانية إرسال هذه المقاطع أو الصور التي يتم تصويرها إلى ملف خاص بالتطبيق بشكل مباشر.
  • يتيح تطبيق انستقرام إلى مستخدميه إمكانية حفظ الصور ومقاطع الفيديو التي يتم التقاطها من خلال البرنامج في البومات خاصة حتى يتم تخزين هذه الصور فيها، كما يمكن تأمين هذه الألبومات بوضع كلمة سر عليها حتى لا يمكن لأي شخص الوصول إليها بسهولة.
  • تم دعم برنامج انستقرام بمميزات خاصة بالكاميرا حتى يمكن التحكم في جودة التصوير من أجل الحصول على صورة أو مقطع فيديو احترافي، ومنها إمكانية تعطيل الصوت أو الحد من الضوضاء أثناء تسجيل مقطع الفيديو، بالإضافة إلى إمكانية التحكم في مدة تسجيل المقطع لمدة تصل إلى 60 ثانية بأقصى تقدير.
  • يتميز برنامج انستقرام بإمكانية إجراء محادثات ودردشة جماعية عن طريق الفيديو، كما يمكن التقاط صور لشاشة المحادثة والاحتفاظ بها لوقت لاحق، مع إمكانية التعديل في خيارات المحادثة من خلال تعطيلها أو تشغيلها في أي وقت تريده.
  • يدعم برنامج Instagram خاصية الأحتفاظ بالصور ومقاطع الفيديو الموجودة على البرنامج بشكل تلقائي ودون الحاجة إلى أخذ الإذن من المستخدم قبل عملية الحفظ، كما يتيح تحميل الفيديوهات المختلفة مهما كانت مدة تشغيلها، وهذه ميزة رائعة وفريدة يستفيد منها العديد من الأشخاص من مستخدمي تطبيق انستقرام.
  • كل هذه المميزات الرائعة وأكثر يمكن الأستمتاع بها من خلال تنزيل تطبيق انستقرام الرائع على الهاتف الخاص بك حتى يمكنك تبادل الصور ومقاطع الفيديو المميزة وتشاركها مع أصدقائك في أي مكان حول العالم بكل سهولة.

الأسئلة الشائعة حول تنزيل برنامج انستقرام 2024 للاندرويد وللايفون

هناك الكثير من الأسئلة التي تشغل تفكير المستخدمين حول العالم للتعرف علي برنامج انستقرام للاندرويد وللايفون وكيفية أستخدامه والغرض منه، فيعتبر هذا البرنامج من أهم برامج التواصل التي تنافس البرامج الأخرى والتي انتشر استخدامها بشكل كبير، وسوف نقوم بالإجابة على هذه الأسئلة في السطور التالية:

1. ما الضرر في تحميل برنامج انستقرام للاندرويد وللايفون؟

يعتبر برنامج انستقرام 2024 من البرامج الآمنة في الاستخدام والتي لا تتسبب في أي أضرار أو مشاكل سواء في التحميل أو الاستخدام لها فقط يتطلب الأمر التحميل من خلال المتجر الرسمي للجهاز لضمان التحميل الأمن، فهو لا يستهلك الكثير من مساحة الجهاز ولا يتسبب في الضعف له.

2. كيف يمكن تحميل برنامج انستقرام للاندرويد وللايفون؟

يتوافر برنامج انستقرام علي المتاجر الرسمية للأجهزة المحمولة، فيتم تحميل برنامج انستقرام 2024 من خلال متجر جوجل بلاي الخاص بالأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، كما يتم التحميل من خلال متجر اب ستور من على أجهزة الآيفون، فهو آمن ولا يتسبب في اي مشاكل للجهاز او للمستخدم.

3. ما الفرق بين إصدار انستقرام 2024 والإصدارات الأخرى؟

هناك الكثير من الإصدارات الخاصة ببرنامج الانستقرام والتي تم طرحها منذ بداية ظهور انستقرام وحتى الآن، ويختلف كل إصدار في مميزاته وعيوبه ولكن يعتبر الأصدار الأخير انستقرام من أفضل الإصدارات لهذا البرنامج والتي تتمتع بالعديد من المميزات الإضافية التي ساهمت في راحة المستخدمين بشكل أكبر، فأصبح من الممكن الظهور لايف ومشاركته مع الاصدقاء، كما يمكن القيام بوضع ستوري على الصفحة الشخصية، بالإضافة إلى مجموعة من الإعدادات الإضافية التي يمكن ضبطها حسب رغبة المستخدم، كما أصبح شكل واجهه البرنامج أكثر مرونة وسهولة في التعامل معها. 

4. كيف يمكن تسجيل الدخول على برنامج انستقرام؟

برنامج انستقرام من البرامج التابعة لبرنامج الفيس بوك، فمن الممكن القيام بعملية تسجيل الدخول من خلال عمل اقتران لكلًا منهما والضغط على اختيار تسجيل الدخول بحساب الفيس بوك وسوف يتم فتح الحساب مباشرة ويقوم بعرض الأصدقاء و اقتراحهم الأمر الذي يوفر فرص متابعتهم والتواصل معهم بدون أي مشاكل وبسهولة كبيرة، كما يمكن متابعة أصدقاء جدد وصفحات متعددة لشخصيات معروفة ومشهورة.

5. هل من الممكن تحميل برنامج انستقرام على أجهزة الأيباد والتابلت؟

نعم، في دعم برنامج انستقرام 2024 جميع الأجهزة سواء كانت الاجهزة المحمولة او الاجهزة اللوحية او أجهزة الكمبيوتر ايضاً، فمن الممكن القيام بتحميل البرنامج على أجهزة الأيباد والتابلت والاستفادة منه ومن مميزاته المتعددة.

6. هل يتوافر نسخ من برنامج انستقرام لأجهزة الكمبيوتر؟

يتوافر نسخ لبرنامج انستقرام 2024 لأجهزة الكمبيوتر ولكن يجب أن يراعي التحميل من مصادر موثوق فيها وتجنب المواقع التي تتضمن ملفات ضارة قد تتسبب في الأذى أو الضرر للجهاز الشخصي.

7. هل برنامج انستقرام مدفوع الأجر أم يحتاج إلى مقابل مادي للتحميل؟

برنامج انستقرام لا يحتاج إلى مقابل مادي للتحميل فهو متوفر بشكل مجاني على المتاجر الرسمية وعلى الموقع المختلفة الأمر الذي يوفر فرص الأستفادة منه والأستمتاع بمميزاته المتعددة.

8. ما هي عيوب برنامج انستقرام 2024؟

يفتقر برنامج انستقرام إلي إمكانية نشر منشورات مكتوبة فهو يقتصر على الصور او الفيديوهات القصيرة مع كتابة تعليق صغير مرفق إليها، كما أنه يتسبب في ضياع الكثير من الوقت في حال الأستخدام المتزايد والمفرط له الأمر الذي يتطلب انتباه خاصة للأطفال.
تطبيقات متشابهة قد تهمك :-

فيديو شرح تحميل وتثبيت تطبيق انستقرام 2024 للايفون وللايباد

********

فيديو شرح تحميل وتثبيت برنامج الانستقرام لجميع الهواتف الاندرويد

************
الخلاصة:- في نهاية المقال نكون قد تحدثنا بشكل تفصيلي عن تطبيق انستقرام للاندرويد وللايفون وللماك، هذا البرنامج الرائع الذي يعتبر أحد أهم منصات التواصل الإجتماعي حالياً، وتعرفنا على كيفية تحميله وتثبيته على الهاتف بشكل صحيح، وكيفية إنشاء حساب شخصي على التطبيق حتى يمكن أكتشاف المميزات الرائعة التي يتمتع بها هذا التطبيق، والتمتع بها في أي وقت تريده بكل سهولة، لذلك إذا كنت من مدمني استخدام مواقع التواصل الأجتماعي وتحب أن تبقى على تواصل مستمر مع أهلك وأصدقائك، وكذلك متابعة أخبار المشاهير، بالتأكيد سوف تحتاج إلى تنزيل الانستقرام الرائع.

  التفاصيل الخاصة برنامج Instagram للاندرويد وللايفون 2024 مجانا :-

💿 اسم البرنامجالانستقرام
🏢 الشركة المنتجةInstagram
🖥️ متوافق معAndroid, Iphone
📊 حجم البرنامجبحسب الإصدار
نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
🗓️ إصدار البرنامج16 - مارس - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج Instagram للايفون وللاندوريد برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "انستقرام بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك