تحميل فيس بوك 2024 Facebook للأندرويد وللأيفون APK مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تحميل برنامج الفيس بوك 2024 Facebook للاندرويد وللايفون مجانا اخر اصدار

ملحوظة روابط تحميل برنامج الفيس بوك 2024 للاندرويد وللايفون وللايباد وللماك مجانا الأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج الفيس بوك للاندرويد وللايفون
في الآونة الأخيرة أصبحت منصات التواصل الإجتماعي هي النافذة التي يمكن من خلالها الوصول إلى أي شخص في أي مكان على مستوى العالم وأنت أمام شاشة هاتفك متخطياً جميع الحواجز والحدود الجغرافية، وتطبيق فيس بوك واحد من أوائل منصات التواصل الإجتماعي التي ظهرت وأكثرها أنتشاراً وأستخداماً، هذا الموقع الرائع الذي يتمتع بالعديد من الخصائص والمميزات الرائعة التي جعلته من أفضل وأهم برامج التواصل الإجتماعي التي لا يمكن الأستغناء عنها حالياً، وأصبح ينافس تطبيقات التواصل الإجتماعي الشهيرة مثل تويتر وانستجرام، وفي هذا المقال سوف نناقش كل ما يخص برنامج الفيس بوك للموبايل.

نبذة حول برنامج فيس بوك

  • منذ بداية ظهور الهواتف الذكية وتتنافس شركات تكنولوجيا الهاتف في تطوير مختلف التطبيقات والبرامج التي يمكن من خلالها التواصل عبر شبكات الإنترنت، وتجاوز الحواجز والحدود الجغرافية بين الأشخاص، ومن هذا المنطق ظهرت منصات التواصل الإجتماعي المختلفة.
  • تطبيق فيس بوك من أول التطبيقات التي تم طرحها كمنصة للتواصل الإجتماعي بين الأشخاص في أي مكان حول العالم بكل سهولة، حتى أصبح يستخدمه ملايين المستخدمين حول العالم، فمن الصعب أن تجد شخص لا يمتلك حساب على تطبيق فيس بوك الآن.
  • منذ بداية ظهور وحتى الآن أصبح برنامج فيسبوك من التطبيقات الأساسية المتوفرة على أي هاتف ذكي، حيث أصبح يعتمد عليه ملايين المستخدمين حول العالم كواحد من منصات التواصل الإجتماعي الهامة مثل تطبيق تويتر وتطبيق إنستجرام، بل وأصبح البعض يعتبرونه الأفضل بينهم.
  • لا يعتبر برنامج فيس بوك منصة للتواصل والدردشة مع الأصدقاء والأهل فقط، بل يعتبر برنامج فيسبوك 2021 لدى الكثير من مستخدميه منصة إخبارية بإمتياز، حيث يمكن من خلال عمل متابعة إلى حسابات الصحف والمجلات والمواقع الإخبارية على هذا التطبيق معرفة كل الأخبار بشكل متجدد في جميع أنحاء العالم وأنت في منزلك.
  • ليس فقط كتابة المنشورات والرسائل النصية ومتابعة الأخبار المختلفة، بل يمكن من خلال الأدوات المميزة المتوفرة على برنامج الفيس بوك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو المميزة مع متابعيك على الحساب الخاص بك على برنامج Facebook، وسوف نشرح في هذا المقال كيفية إنشائه بالتفصيل.
  • واحدة من أهم الخدمات التي يقدمها تطبيق فيس بوك إلى مستخدميه هي خدمة كتابة المنشورات، هذه الخدمة التي تمكن المستخدم من كتابة الأفكار والآراء الخاصة به على الحساب الشخصي له على البرنامج بهدف الحصول على تعليقات وإعجابات متابعيه.
  • خدمات برنامج فيس بوك للاندرويد وللايفون لا تقتصر على كتابة المنشورات ومشاركتها مع المتابعين فقط، بل يتمتع البرنامج بالعديد من الخدمات والمميزات الرائعة التي جعلته من بين أفضل منصات التواصل الإجتماعي على مستوى العالم، وتأتي بعده تطبيقات التواصل الإجتماعي الأخرى مثل تويتر وانستجرام.

كيفية تحميل برنامج الفيس بوك للموبايل

  • عملية تحميل برنامج فيس بوك وتثبيته على الموبايل هو أمر بسيط للغاية ولا يحتاج إلى خطوات معقدة حتى يتم بنجاح، حيث يتوفر برنامج فيس بوك للتحميل بشكل مجاني لهواتف الأندرويد على متجر ألعاب جوجل بلاي الرسمي.
  • في البداية يجب التوجه إلى متجر جوجل بلاي أو متجر الألعاب الذي تقوم بتحميل التطبيقات والبرامج من خلاله وكتابة أسم التطبيق في الخانة الخاصة بالبحث وسوف يمكنكم الحصول على جميع الروابط بالأسفل بشكل مباشر وبعدها الضغط على زر البحث، قم بأختيار تطبيق فيس بوك المراد تحميله من بين العديد من التطبيقات الناتجة من عملية البحث.
  • بعد أختيار التطبيق المراد تحميله قم بالضغط عليه حتى تظهر أمامك شاشة تحتوي على شرح تفصيلي للتطبيق ومميزاته وصور تشرح كيفية استخدامه، كل ما عليك هو الضغط على زر التثبيت الموجود أسفل أسم التطبيق حتى تبدأ عملية التثبيت، والتي تستغرق وقت قليل حتى تكتمل بنجاح.
  • بعد إنتهاء عملية التحميل والتثبيت على الهاتف بنجاح، يمكن بعدها البدء في خطوات إنشاء حساب على تطبيق فيس بوك حتى يمكنك الأستمتاع به من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة التي سوف نقوم بشرحها بالتفصيل خلال هذا المقال.
  • الخطوات السابقة خاصة بكيفية تنزيل برنامج فيس بوك للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد، أما إذا كنت تملك هاتف آيفون فالأمر لن يختلف كثيراً، كل ما عليك فقط هو التوجه إلى متجر الألعاب والتطبيقات الخاص بأجهزة الآيفون ثم إتباع نفس الخطوات السابقة بدون أي تغيير.
برامج أخرى متطابقة قد تهمك :-

خطوات إنشاء حساب على تطبيق فيس بوك

  • يعتبر برنامج فيس بوك عربي أشهر منصة للتواصل الإجتماعي بين جميع برامج التواصل الإجتماعي المعروفة مثل تويتر وانستجرام، وطريقة تحميله وتثبيته على الموبايل سهلة للغاية كما تم شرحها بالتفصيل سابقاً، ولكن قد يجهل الكثير من المستخدمين كيفية إنشاء حساب شخصي على برنامج الفيس بوك حتى يمكنهم التمتع بمميزاته بكل سهولة.
  • كل ما تحتاج إليه في البداية هو تحميل برنامج فيس بوك على الهاتف الخاص بك من متجر ألعاب جوجل بلاي إذا كنت تملك جهاز أندرويد، أو من المتجر الصيني إذا كنت تملك جهاز آيفون، وإتباع خطوات التحميل التي تم شرحها سابقاً بشكل مفصل.
  • بعد إنتهاء عملية التحميل والتثبيت بالشكل الصحيح، قم بالضغط على الأيقونة الخاصة بالبرنامج حتى تظهر أمامك الشاشة الرئيسية الخاصة بتطبيق الفيسبوك، وتجد أمامك خيارين، أما أن تضغط على زر انشاء حساب فيس بوك حتى تقوم بإتباع خطوات إنشاء حساب جديد على التطبيق، أو الضغط على خيار تسجيل الدخول في حالة كنت تملك حساب بالفعل على التطبيق.
انشاء حساب فيس بوك
  • من أجل إنشاء حساب جديد على تطبيق فيس بوك قم بالضغط على زر إنشاء حساب، سوف تظهر أمامك شاشة تحتوي على خانتين، قم بكتابة اسمك أو البريد الإلكتروني الخاص بك في الخانة الأولى، وكتابة رقم الهاتف الخاص بك في الخانة الثانية وبعدها الضغط على زر التالي حتى تنتقل إلى خطوات التسجيل الأخرى.
  • بعد الضغط على زر التالي يقوم البرنامج بإرسال رسالة تأكيدية تحتوي على كود مكون من ستة أرقام على رقم الهاتف المكتوب في خانة التسجيل، وعند وصول الرسالة بنجاح سوف يتم كتابة الرمز بشكل تلقائي في خانة التأكيد، وكل ما عليك هو الضغط على زر التالي حتى تنتقل إلى الخطوة التالية.
تسجيل حساب فيسبوك
  • الخطوة التالية هي الأهم بين جميع الخطوات، حيث يتعين عليك أختيار كلمة المرور التي تتيح لك الدخول إلى الحساب الشخصي الخاص بك على التطبيق في أي وقت وبكل سهولة، لذلك من الأفضل أختيار كلمة سر قوية ومميزة تتكون من حروف وأرقام حتى لا يمكن لأي أحد أختراقها والدخول إلى حسابك دون علمك.
  • بعدها يتعين على المستخدم إدخال الأسم بالكامل وكذلك تاريخ الميلاد والبريد الإلكتروني الخاص به حتى يتم تأكيد الحساب الشخصي الذي تم إنشاؤه سواء عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق رقم الهاتف.
  • بعد إتمام الخطوات السابقة بالشكل الصحيح، قم بالضغط على زر إنشاء حساب حتى يتم تفعيل وتأكيد الحساب، وبعد أن يتم تأكيد المعلومات والبيانات المذكورة يتم تفعيل الحساب الشخصي بنجاح.
انشاء حساب فيس بوك من الموبايل
  • الخطوة التالية هي خطوة الأهتمامات، بمعنى أن تقوم بأختيار الأمور التي تهتم بها في الحياة والضغط عليها من بين الخيارات المتاحة على التطبيق، حتى يقوم التطبيق باقتراح شخصيات للمتابعة يهتمون بنفس الأهتمامات الخاصة بك، وأيضاً هذه الخاصية ليست إجبارية، بإمكانك الضغط على زر ليس الآن حتى تتخطاها.
  • الخطوة الأخيرة والنهائية هي خطوة إعداد الملف الشخصي، هذه الخطوة تشبه بشكل كبير خطوات إعداد الملف الشخصي أي موقع من مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة مثل تويتر وانستجرام وغيرها من منصات التواصل الإجتماعي الشهيرة الأخرى.
  • حيث يمكنك من خلال هذه الخطوة تعديل اسم الحساب الشخصي الخاص بك، واختيار صورة شخصية وصورة غلاف مميزة، بالإضافة إلى كتابة نبذة تعريفية عنك حتى تقوم بجذب إنتباه الأشخاص لمتابعتك والتواصل معك.

محتويات تطبيق فيسبوك للاندرويد وللايفون

  • يتمتع تطبيق Facebook بالكثير من الخصائص والأدوات التي تجعل عملية التواصل مع الأصدقاء والأهل، وتصفح المواقع الإخبارية المختلفة لمتابعة كل ما هو جديد أمر في غاية السهولة والمتعة في نفس الوقت، وفي هذا المقال سوف نناقش كل محتويات برنامج فيس بوك الرائعة والمميزة.
  • الصفحة الرئيسية الخاصة بتطبيق فيس بوك تحتوي على العديد من الأيقونات الهامة، وواحدة من هذه الأيقونات هي أيقونة أخر الأخبار، الضغط على هذه الخاصية يمكن المستخدم من متابعة أخر الأخبار المنشورة على الصفحات التي يقوم المستخدم بمتابعتها وكذلك أخر الأخبار الخاصة بالأصدقاء.
تحميل برنامج الفيس بوك للموبايل
  • أيقونة طلبات الصداقة الموجودة في الجزء العلوي من الشاشة الرئيسية للتطبيق بجانب أيقونة أخر الأخبار، والتي تظهر خلالها جميع طلبات الصداقة التي يقوم الأشخاص بإرسالها على حسابك الشخصي، ويمكن الأختيار ما بين تأكيد هذه الطلبات أو حذفها نهائياً بكل سهولة.
  • الأيقونة الثالثة الموجودة في الشريط العلوي بالصفحة الرئيسية بجانب أيقونة آخر الأخبار وأيقونة طلبات الصداقة هي أيقونة الإشعارات، هذه الأيقونة التي تشمل جميع الإشعارات الواردة من المجموعات والصفحات التي تشترك بها، وكذلك الردود والإعجابات التي تتلقاها على المنشورات الخاصة بك، وغيرها من الإشعارات.
  • الأيقونة الأخيرة الموجودة في الشريط العلوي من الصفحة الرئيسية للتطبيق هي عبارة عن ثلاثة خطوط، وهي أيقونة خاصة بالإعدادات، الضغط عليها سوف ينقلك مباشرة إلى قائمة طويلة تحتوي على الكثير من الخيارات التي يمكن من خلالها التحكم في إعدادات التطبيق والمجموعات التي تشترك بها بكل سهولة وأحترافية.
  • علامة البحث التي تمكن المستخدم من البحث عن أي شخص يريد العثور على الحساب الشخصي الخاص به على تطبيق فيس بوك سواء من الأهل أو الأصدقاء عن طريق كتابة الأسم أو البريد الإلكتروني الخاص بالشخص المراد العثور عليه، أو البحث عن مجموعات أو صفحات معينة لمتابعتها والأشتراك بها.
  • الأيقونة الخاصة بالرسائل هي أيقونة منفصلة يمكن من خلال الضغط عليها الدخول إلى صفحة الرسائل التي يمكن من خلالها إجراء المحادثات المختلفة مع الأصدقاء والأهل، وليست فقط الرسائل النصية، بل يمكن إجراء المحادثات الصوتية ومكالمات الفيديو أيضاً بجودة عالية ودقة في الصوت والصورة.
  • يتيح برنامج فيس بوك إلى مستخدميه إمكانية التحكم الكامل في الملف الشخصي الخاص بالمستخدم، حيث يمكن التعديل في الصورة الشخصية وصورة الغلاف والإسم وكذلك النبذة المختصرة التي تعبر عن شخصية المستخدم، كلها يمكن تعديلها من خلال تطبيق فيس بوك بكل سهولة.
  • بالنسبة للمعلومات التقنية، يمكن من خلال تطبيق فيس بوك عربي إضافة رقم الهاتف الخاص بك وتعديل لغة التطبيق إلى اللغة التي تناسبك من بين عدد كبير من اللغات التي يدعمها التطبيق حتى يمكن استخدام التطبيق بشكل سهل وسلس، وبدون أي صعوبات أو مشاكل.

مميزات برنامج فيس بوك للموبايل

  • حرصت الشركة المطورة لبرنامج الفيس بوك على أن يتم دعمه بالعديد من المميزات التي جعلت منه واحد من أفضل وأهم منصات التواصل الأجتماعي بين البشر على مستوى العالم، وجعلت ملايين المستخدمين يقومون بتحميله وأستخدامه من أجل التمتع بهذه المميزات والأستفادة منها بالشكل الصحيح.
  • واحدة من أهم مميزات تطبيق فيس بوك هي سهولة الاستخدام، هذا البرنامج يتمتع بواجهة رئيسية مميزة وجذابة وبسيطة للغاية، ويمكن لأي شخص مهما كانت خبرته أستخدام هذا البرنامج بكل سهولة وبدون أي مشاكل.
  • من المميزات الهامة لتطبيق فيس بوك، والسبب الأول في أنتشاره بهذا الشكل الضخم في جميع أنحاء العالم هو دعمه لعدد كبير جداً من اللغات المختلفة حول العالم، بما فيها اللغة العربية، وبالتالي يمكن لكل شخص أختيار لغة الأستخدام التي يريدها بكل سهولة.
تنزيل برنامج الفيس بوك للاندرويد
  • تطبيق فيس بوك هو تطبيق مجاني التحميل بشكل كامل دون الحاجة إلى دفع أي رسوم أو أشتراكات إضافية، كما أنه متوافر بنسخ وإصدارات مختلفة حتى يتناسب مع جميع أنظمة تشغيل الهواتف الذكية سواء هواتف الأندرويد أو أجهزة الآيفون.
  • يتمتع تطبيق فيس بوك بحجم صغير مناسب للتحميل على جميع الهواتف بدون أن يتسبب في أي مشاكل تقنية أو عبئ على موارد الهاتف أو ذاكرته الداخلية بشكل قد يتسبب في تعرض الهاتف إلى أى خلل أو تلف عند تشغيله أو تشغيل أي تطبيقات أخرى على الهاتف، فهو تطبيق خفيف للغاية.
  • تطبيق فيس بوك هو منصة إخبارية إلكترونية بإمتياز، حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق الرائع متابعة كافة الأخبار وأخر التطورات على المستوى المحلي والدولي بكل سهولة وأنت في مكانك، كما يتيح لك البرنامج متابعة كافة أخبار المشاهير والشخصيات العامة من خلال متابعة صفحاتهم الشخصية على هذا التطبيق الرائع.
  • ليس فقط منصة إخبارية، بل يعتبر برنامج فيس بوك 2024 موقع تواصل إجتماعي هام أيضاً، حيث يتيح لك التواصل مع مختلف الأشخاص من مختلف الجنسيات حول العالم من خلال متابعتهم وإرسال الرسائل النصية لهم بكل سهولة.
  • كل هذه المميزات الرائعة وأكثر جعلت من تطبيق فيس بوك أفضل تطبيق للتواصل الإجتماعي على الإطلاق، حتى أصبح لا يمكن الأستغناء عن وجوده على هاتف أي شخص في أي مكان حول العالم.

عيوب تطبيق الفيسبوك للموبايل

  • لكل تطبيق مزايا وعيوب، وتطبيق فيس بوك للاندرويد وللايفون بالرغم من مزاياه المتعددة والرائعة إلا أنه يحتوي على بعض العيوب والمشاكل التي تسبب إزعاج للمستخدمين، وتسعى الشركة المنتجة للبرنامج على الوصول إلى حلول مرضية لهذه المشاكل من أجل راحة المستخدمين.
  • واحد من أبرز عيوب تطبيق فيس بوك هو أستهلاكه لبطارية الهاتف بشكل كبير، مما يتسبب في مشاكل في شحن البطارية وضغط على موارد الهاتف، وتسعى الشركة المنتجة إلى حل هذه المشكلة في أقرب وقت من خلال إجراء تعديلات على التطبيق بشكل مستمر.
  • التوقف المفاجئ يعتبر أيضاً واحد من العيوب الخطيرة والمزعجة التي تواجه مستخدمي تطبيق فيس بوك، حيث يمكن أن يتوقف البرنامج فجأة عن العمل بدون أي سبب ويعود للعمل مرة أخرى بدون معرفة السبب وراء هذه المشكلة.

الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج الفيس بوك Facebook

هناك الكثير من الأسئلة الشائعة التي تدور حول برنامج الفيس بوك للايفون وللاندرويد أحدي أهم وأشهر برامج التواصل الأجتماعي، فهو متعدد الأستخدامات ومن الضروري أن يكون هناك وعي كافي بهذا البرنامج وكيفية الإستفادة منه، ولقد تم الإجابة على هذه الأسئلة في السطور التالية:

1. ما الجديد في برنامج الفيس بوك 2024؟

  • يتوافر العديد من الإصدارات لبرنامج الفيس بوك، ويعتبر الاصدار الأخير من أفضل الإصدارات التي توفر الكثير من المميزات والإضافات ومن أبرز هذه المميزات هي إمكانية إنشاء غرفة للدردشة مع الأصدقاء والأهل بالصوت والصورة بسهولة ويسر، كما أصبح يوفر هذا الإصدار الكثير من الملصقات التي يمكن أستخدامها في التعليق على المنشورات أو إرسالها في الدردشة.
  • لقد تم التحديث من شكل الفيس بوك بوجه عام والتي نجد القائمة من ضمن هذه التحديثات، كما أصبح من الممكن الأستوري بدون الحاجة إلى بحث فهو متوافر في واجهة البرنامج.

2. هل يمكن تحميل برنامج فيس بوك على أجهزة الكمبيوتر؟

نعم من الممكن القيام بتحميل برنامج الفيس بوك على جهاز الكمبيوتر، فيتوفر إصدار خاص لهذه الأجهزة والتي يمكن تحميلها بسهولة من خلال المواقع المختلفة، فهو يدعم جميع أنظمة ويندوز المختلفة والذي يوفر إمكانية الأستفادة منه بشكل أكبر.

3. ما هي عيوب برنامج فيس بوك ؟

  • من أهم المشاكل التي تواجه المستخدمين في التعامل مع برنامج فيس بوك 2024 هو وجود أشخاص متطفلين وصفحات غير مرغوب فيها والتي قد تتسبب في إزعاج المستخدم الأمر الذي يمكن تفاديه من خلال القيام بعمل حظر وإبلاغ عن هذه الصفحات.
  • يعتبر برنامج الفيس بوك كغيره من البرامج التي تؤدي إلى إهدار الكثير من الوقت وهذا الأمر الذي يتطلب أنتباه ووعي ومراقبه من الأهل للأبناء والحرص على تجنب قضاء الكثير من الوقت في الإستخدام لهذا البرنامج. 

4. هل هناك أي ضرر من تحميل برنامج فيس بوك 2024؟

برنامج فيس بوك آمن تمامًا ولا يوجد أي مشاكل في التحميل أو الأستخدام، فيدعم هذا البرنامج أجهزة الآيفون والاندرويد أيضًا ومن الممكن القيام بالتحميل لها من خلال المتاجر الرسمية آب ستور أو متجر جوجل بلاي بسهولة ويسر الأمر الذي يوفر الأمان والحماية بشكل أكبر وضمان عدم تحميل أي ملفات ضارة على الجهاز.

5. ما هي مميزات برنامج الفيس بوك؟

  • الفيس بوك هي من أكبر منصات التواصل الأجتماعي، وهو يتمتع بالعديد من المميزات والتي نجد منها إمكانية الأتصال الصوتي أو الفيديو او بالرسائل مع الاخرين وكذلك مشاركة المنشورات والحالات الشخصية، كما يمكن التفاعل مع الاخرين علي الصفحات الشخصية أو العامة.
  • البرنامج متوافر بشكل مجاني، كما أنه يدعم العديد من اللغات وكذلك جميع الأجهزة سواء المحمولة أو اللوحية او الكمبيوتر، كما يتمتع البرنامج بالمرونة والسهولة في الفهم والأستخدام له وإمكانية الاستخدام له في أي أغراض التجارة والإعلان وغيرها من المهام المختلفة الأمر الذي يزيد من أهميته الكبيرة.

6. ما هي طريقة تأمين الحساب الشخصي علي الفيس بوك؟

لتأمين حساب الفيس بوك يجب أن يقوم المستخدم بإدخال البريد الإلكتروني والرقم الشخصي، كما يجب إخفائها عن الأصدقاء، كما يجب أيضًا ضبط الأعدادات لتأمين الحساب مثل وضع العمر أقل من ١٨ سنة وعدم السماح إلى أي شخص بإرسال رسالة أو طلب صداقة، كما يوجد الكثير من الأعدادات الأخرى التي تساعد في تأمين الحساب بشكل كامل.

مشكلات فيس بوك

تحميل برنامج الفيس بوك Facebook للاندرويد وللايفون مجانا يعتبر من أول تطبيقات التواصل الاجتماعي التي انتشرت بشكل كبير وتم أستخدامها منذ البداية بشكل كبير، هذا التطبيق رائع يتمتع بمزايا وخصائص كثيرة مميزة، وذلك ما جعله أهم وأفضل برنامج تواصل اجتماعي ولا غني عنه في الوقت الحالي، بل وهو منافس قوي لباقي منصات التواصل الاجتماعي مثل انستجرام وتويتر.

س: ما حل مشكلة عدم القدرة على تسجيل الدخول على فيس بوك؟

ج: يمكن تجربة ما يلي:
قم بمحاولة استعادة حساب الفيس بوك، وذلك عن طريق ما يلي:
  • ادخل على هذا الرابط، وقم باتباع التعليمات.
  • عليك أن تتم هذه الخطوات من جهاز دخلت منه قبل ذلك على الفيس بوك، سواء كمبيوتر أو جوال.
  • قم بالبحث عن الحساب الذي ترغب في استرداده، ويمكن البحث عن الحساب بالبريد الإلكتروني أو الاسم أو رقم الهاتف.
  • قم بأتباع الخطوات التي تظهر أمامك على الشاشة من أجل أن تستعيد كلمة سر الحساب.
يمكنك أيضًا أن تحل المشكلة عن طريق استرجاع الحساب من حساب صديق أو قريب، عن طريق ما يلي:
  • عن طريق استخدام جهاز الكمبيوتر، ادخل على ملف تعريف الحساب المطلوب استرداده.
  • أضغط على المزيد التِي توجد أسفل صورة الحساب.
  • أختر إيجاد دعم أو عمل بلاغ ضد الحساب.
  • أنقر على شيء آخر، قم التالي.
  • أضغط على استرداد الحساب، وقم باتباع الخطوات.

س: ما الحل إذا تواجدت مشكلة في تسجيل الدخول على الفيس بوك باستخدام رقم الهاتف الجوال؟

ج: يمكن تجربة ما يلي:
  • عليك أن تتأكد من كونك قد أدخلت رقم الهاتف الجوال بالكامل، على أن يتضمن رمز البلد.
  • لا تضيف الأصفار الأضافية أو علامات الجمع أو غير من الرموز.
في حالة لم تنتهي المشكلة، فيمكنك استرداد الحساب عن طريق ما يلي:
  • أدخل على هذا الرابط، وقم باتباع التعليمات.
  • عليك أن تتم هذه الخطوات من جهاز دخلت منه قبل ذلك على الفيس بوك، سواء كمبيوتر أو جوال.

الفرق بين برنامج الفيس بوك وتطبيق Minds

التطبيق الأخير، يعتبر من بدائل تطبيق الفيس بوك، وهو من منصات التواصل الاجتماعي التي تشبه الفيس بوك كثيرًا، إذ يمكن الاشتراك فيه عن طريق البريد الإلكتروني دون أن يتطلب الأمر إدخال رقم الجوال، لهذ فهو سهل الاستخدام، ولا يعتبر الأمر معقد على الإطلاق لأنه يشبه الفيسبوك من ناحية طريقة نشر الفيديوهات والصور والمنشورات المعتادة، ومن أكثر ما يمتاز به التطبيق هو أنه يسمح للمستخدم بأن يعثر على الأشخاص المقربين في نفس المنطقة، مع القدرة على عمل تمرير سريع لتصوير محتوى أو إخفاء محتوى آخر.

الفرق بين برنامج الفيس بوك وتطبيق Gab

التطبيق الأخير يعتبر من بدائل الفيسبوك الرائعة، إذ يقدم تطبيق تواصل اجتماعي مميز من ناحية الخصوصية والأمان وحرية التعبير المتكاملة، وأطلق ذلك التطبيق سنة 2016 حتى ينافس الفيس بوك وتطبيق تويتر بصورة أساسية، وتمكن من الوصول إلى العالمية ولديه عدد كبير من المستخدمين، وعبر تلك المنصة يتمكن المستخدم من نشر كل ما يريد، وهذا عن طريق كتابة منشورات طويلة يمكن أن تصل إلى 3000 حرفًا، ويمكن نشر صور ومقاطع فيديو بجودة عالية، وهناك قسم خاص بالدردشة والشات مع الأقارب والأصدقاء، وهو من المواقع المحمية والآمنة إلى الآن.
تنزيل برنامج الفيس بوك Facebook للاندرويد وللايفون مجانا هو من التطبيقات التي يمكن الجزم بكل ثقة أنه لا يوجد جوال إلا ويوجد عليه، بسبب ما يتضمنه من مزايا مذهلة وهو طريق مثالية للتواصل مع الأشخاص حول العالم.

فيديو شرح التحميل والتثبيت والإعدادات لتطبيق فيسبوك للجوال

*********

فيديو شرح تحميل وتثبيت تطبيق الفيس بوك للايفون والايباد مجانا

**********
الخلاصة:- في نهاية المقال نكون قد تحدثنا بشكل تفصيلي عن تطبيق فيس بوك للموبايل، هذا البرنامج الرائع الذي يعتبر أقوى وأفضل منصة للتواصل الإجتماعي على الإطلاق، وتعرفنا بالتفصيل على كيفية تحميله على الهاتف الخاص بك وتثبيته، وخطوات إنشاء حساب شخصي عليه وبسيطة حتى يمكن التمتع بالأدوات والمميزات الرائعة المتوفرة في هذا التطبيق، لذلك إذا كنت تريد الحصول على العديد من الأصدقاء من جميع أنحاء العالم والتواصل معهم ومعرفة أخر أخبارهم بكل سهولة ننصحك بتحميل برنامج فيس بوك للموبايل.

التفاصيل الخاصة برنامج Facebook للاندرويد وللايفون 2024 مجانا :-

💿 اسم البرنامجالفيس بوك
🏢 الشركة المنتجةFacebook
🖥️ متوافق معAndroid, Iphone
📊 حجم البرنامجيتباين حسب نوع النظام
نسخة البرنامجاحدث واخر تحديث
🗓️ إصدار البرنامج10 - مارس - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج الفيسبوك للايفون وللاندوريد برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل فيسبوك بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك