تحميل برنامج تغيير الصوت للكمبيوتر وللموبايل Voice Changer مجانًا

اختصارات الموضوع

تحميل افضل برامج تغيير الصوت للكمبيوتر وللموبايل Voice Changer

هذا موضوع شامل حول أفضل وأهم البرامج لتغيير الصوت للاندرويد والكمبيوتر والايفون لعام 2024 وجميع روابط التحميل بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل افضل برامج تغيير الصوت للاندرويد وللكمبيوتر
كثير ما نجد مقاطع صوتية مضحكة على الأنترنت أو الفيسبوك يكون الصوت فيها على هيئة كارتون أو طفل صغير ويستخدمها العديد لنشر جو من المرح والضحك بين الأصدقاء وتستطيع أنت أيضا أبتكار مقطعك الصوتي المضحك الخاص بك ومداعبة به أصدقائك بواسطة تطبيقات متخصصة فى تغيير الصوت وإضافة تأثيرات رائعة عليه.

تعرف على تطبيقات تغيير الصوت

هي تطبيقات صغيرة أبتكرها المبرمجون لمحبي المرح والدعابة تقوم بتحويل المقاطع الصوتية المملة الى صوت مضحك قد يكون صوت طفل صغير او امرأة او رجل عجوز والعديد من التأثيرات المختلفة التى تحول المقطع الصوتى من عادي إلى مميز.
وهناك العديد من أنواع هذه التطبيقات حيث كل منها يحتوى على مكتبة كاملة من التأثيرات والأدوات المتنوعة لتختاري منها ما تحبه كما تنها مبرمجة خصيصا للهواتف الذكية سواء كانت اندرويد وايفون كما أنها تتوفر بأنواع متعددة على المتجر الخاص بالهاتف مثل جوجل بلاي وأبل ستور.
ويمكنك إضافة هذه التأثيرات على صوت مسجل مسبقًا أو تقوم بتسجيله من داخل البرنامج مباشرة وحفظها على الهاتف تقوم بمشاركته لاحقا عبر تطبيقات التواصل الأجتماعي المختلفة.
الجدير بالذكر أن هناك تطبيقات تقوم بتغيير الصوت كليا ليصبح صوت لشخص آخر وليس جعله مضحكًا ولكن اليوم نحن نتكلم عن تطبيقات تعطى تأثير مضحك وممتع للمقاطع الصوتية المختلفة سواء بتسريع الصوت أو التحكم فى درجات شدته وإضافة جو من المرح و الدعابة .

كيفية عمل تطبيقات تغيير الصوت

يشير مصطلح مغير الصوت (المعروف أيضًا باسم مُحسِّن الصوت) إلى جهاز أو برنامج يمكنه تغيير نغمة او صوت أو إضافة تشويه لصوت المستخدم أو مزيجًا من مؤثرات متعددة حتى يحدث التأثير المطلوب.
هناك عدد كبير من التقنيات والبرمجيات التي تعدل الصوت بأستخدام خوارزميات مختلفة ، تقوم معظم الخوارزميات بتعديل الصوت عن طريق تغيير سعة الصوت ونغمته وقوته ،يلعب تغيير قوة الصوت دورًا مهمًا في تغيير صوت الذكور إلى صوت أنثوي "أمراة" والعكس صحيح
كانت الإصدارات الأولى من مبدلات الصوت الاحترافية عبارة عن دوائر إلكترونية صغيرة للأجهزة كان الغرض منها استخدامها مع هاتف مخصص لإخفاءه مع مرور الوقت ، بدأوا في استخدام لعب النكات الهاتفية ،واللعب عبر الإنترنت واستخدامها لتخصيص نغمة الصوت في أدوات الدردشة أو لعمل حيل فى الأصدقاء والعائلة.
أنتشرت فى الأونة الأخيرة تطبيقات متعددة لتغيير أصوات المستخدم بغرض الخداع والضحك ظهرت في البداية بشكل بسيط حتى تطورت مع الوقت واتسعت مكتبة المرشحات والتأثيرات لتضيف العديد من الأمكانيات المذهلة التى لا تتخيلها ويمكن بواسطتها تغيير الأصوات بشكل كبير ومن هذه التطبيقات ما يعمل على تغيير الاصوات اثناء المكالمات وغيرها يعمل على المقاطع الصوتية المسجلة فقط ومع أستمرار التطور أصبحت نتائج تغيير الصوت من خلال هذه التطبيقات مؤثرة ومرضية للغاية.
يمكن أن يكون مغير الصوت تطبيقًا أو برنامجًا جهاز الكمبيوتر أو يمكن دمجه في قناع أو زي تنكري أو داخل لعبة للأطفال.
تتوافر تطبيقات تغيير الصوت لأجهزة الكمبيوتر واللابتوب والتابلت كما توجد إصدارات تدعم انظمة الهواتف الذكية مثل الاندرويد و IOS.

هل أستخدام مغيرات الصوت آمنة؟

 قبل تثبيت تطبيق لتغيير الصوت على جهاز كمبيوتر أو هاتفك المحمول يجب التحقق من أنه لن يسبب أي أذى للجهاز فيجب تنزيله من موقع موثوق به مثل جوجل بلاي و ابل ستور.

أستعمالات تطبيقات تغيير الصوت

يمكن أن تكون برامج تغيير الصوت أداة جيدة للترفيه وعمل الحيل بالأصدقاء والعائلة فهى تضفي جو من المرح والفكاهة وفي بعض الأحيان تستخدم للحفاظ على الخصوصية وسرية المتكلم وذلك بما تحتويه هذه التطبيقات من هذا النوع من خيارات واسعة من الأصوات والمؤثرات والتي يمكنك من خلالها تغيير صوتك.

طريقة أستخدام تطبيقات تغيير الصوت

تعتبر هذه التطبيقات على تنوعها سهلة للغاية ومتشابهة فى طريقة الأستخدام إلى حد كبير وتنقسم الى طريقتين:
  1. يمكنك البدء بتسجيل مقطع صوتي لك أو تحميله من الأنترنت ثم عند فتح التطبيق قم بأختيار المقطع الصوتي المطلوب وأختار من مكتبة التأثيرات التغيير المطلوب والبدء بتطبيقه على المقطع حتى تعجبك النتيجة قم بحفظه أو مشاركته مباشرة مع اصدقائك عبر تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
  2. الطريقة الثانية تختلف قليلًا حيث تقوم بتسجيل المقطع الصوتي مباشرة من داخل التطبيق وإجراء التغييرات والتأثيرات المختلفة ثم حفظه على جهازك أو مشاركته لأصدقائك مثل الطريقة الأولى.

أفضل تطبيقات تغيير الصوت للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر

يتوفر أنواع عديدة ومختلفة من هذه التطبيقات وكل منهم له مميزات وإمكانيات فريدة عن الآخر لذلك تستطيع ان تختار من تشكيلة واسعة من تطبيقات تغيير الصوت ويجب أن لا تقلق من هذه التطبيقات فهي مبرمجة لتتلائم مع الهواتف الذكية الحديثة ويدعم انظمة التشغيل المختلفة من الاندرويد والايفون كما انها صغيرة نسبيا لا تأخذ مساحة كبيرة على الهاتف لكن تسبب فى جو كبير من الضحك والمرح على مواقع التواصل الخاصة بك
يحتوي متجر الهاتف الخاص بك سواء كان جوجل بلاي وأبل ستور على العديد من أنواع تطبيقات تغيير الصوت  ومن أبرز هذه الأنواع:

تطبيق Voice changer with effects‏:

تحميل تطبيق Voice changer with effects‏
يعتبر هذا التطبيق من أوائل برامج تغيير الصوت وافضلهم على الأطلاق حيث يتيح للمستخدم العديد من الأمكانيات التى لا تنجمع داخل تطبيق واحد فهو أولًا متاح مجانًا ومتوفر على متجر جوجل بلاي فلن تجد مشكلة في إيجاده و تحميلها على الهاتف الخاص بك كما انه يحتوى على مكتبة هائلة من التأثيرات فيمكنك تحويل المقطع الصوتي الواحد إلى عديد من المقاطع المضحكة وكل منهم له تأثير خاص ،تستطيع أيضًا مشاركة هذه المقاطع مع اصدقائك على مواقع التواصل المختلفة مثل واتس اب وفيسبوك دون الخروج من التطبيق، ويحتوي البرنامج على خاصية اكثر من رائعة فهي في رأيي الأفضل على الأطلاق حيث يتيح لك أمكانية تثبيت مقطعك الصوتي المضحك كنغمة رنين للهاتف أو نغمة أشعارات وليس من الضروري توفر مقطع صوتي جاهز في تطبيق Voice  changer with effects يمكنك من تحويل النص المكتوب الى مقطع صوتي وتركيب التأثيرات عليها والصور أيضًا كما ان للتطبيق واجهة انيقة ومنظمة يسهل أستخدامها.

تطبيق VoiceFX – Voice Changer with voice effects

تحميل تطبيق VoiceFX – Voice Changer with voice effects
 يحتوي هذا التطبيق على مجموعة متنوعة من التأثيرات والأصوات المختلفة التي يمكن تطبيقها على أي مقطع صوتي لتحصل على نتيجه رائعه من أمثلة هذه التأثيرات تستطيع تحويل الصوت الى أمرأة أو روبوت او رجل عجوز أو صوت الهيليوم ومع هذا التطبيق الرائع يمكنك أيضًا مشاركة المقاطع الصوتية عبر مواقع التواصل مباشره من داخل التطبيق أو حفظ المقاطع الصوتيه والتعديل عليها  في وقت آخر كما يسمح لك هذا التطبيق تثبيت المقطع الصوتي في وظيفة رنين أو نغمة الأشعارات ويتميز هذا التطبيق عن غيره خاصية رائعة وهي أمكانية تغيير الصوت مباشرة أثناء التحدث على الهاتف كأنك تتكلم عبر الميكروفون, ومتاح التطبيق مجاناً يتوفر على متجر جوجل بلاي.

تطبيق Call Voice Changer

تحميل تطبيق Call Voice Changer
 يجمع هذا التطبيق بين جميع المميزات السابقة مثل تركيب تأثيرات مختلفة على الصوت يصبح مثل صوت سنجاب أو أمراة أو طفل أو صوت الروبوت لكنه يحتوى على خواص مختلفة جديدة مثل إمكانية دمج الأصوات مع بعضها البعض باحترافيه لينتج مقطع صوتي واحد مختلف ومعدل يمكنك وضع التأثيرات المختلفة علية مع إمكانية التحكم فى درجة التأثير بالتحكم في زيادته أو خفضه للحصول على التأثير المطلوب بدقة
كما يتوفر هذا التطبيق بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي وتميز واجهة أنيقة ومنظمة بحيث تستطيع الوصول الى جميع الأدوات والإمكانيات التي يتيحها تطبيق بسهولة ويسر وبالطبع يمكنك مشاركة النتائج المذهلة للتطبيق مع اصدقائك عبر مواقع التواصل الأجتماعي المختلفه مثل الواتس اب والفيس بوك.
 كما أن هذا التطبيق يسمح بوضع تغييرات مختلفة على الصوت ليتحول إلى شكل آخر  تماماً ولكن أثناء المكالمات فيمكنك بعد تحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف ضبط واختيار التغيرات المطلوبة ليصبح صوتك مثل أمرأة عجوز أو روبوت أو صوت الهيليوم أو حتى أصوات العصافير والحيوانات المختلفة ولكن أثناء المكالمات المباشرة يمكنك خداع الأصدقاء والتسليه معهم ولن  تتعرف علي صوتك حيث يتغير تمامًا ويضفي عليه التطبيق جو من المرح والفكاهة.
يتوفر هذا التطبيق مجانًا على جوجل بلاي يدعم جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد يحظى هذا التطبيق على شعبيه كبيره حيث يصنع جو من المرح بين الأصدقاء.

تطبيق Funcalls

تحميل تطبيق Funcalls
 يعد هذا التطبيق من البرامج التي تقوم بتغيير الاصوات اثناء المكالمات ويتميز هذا التطبيق مكتبة كبيرة من المؤخرات المختلفة من أصوات مخيفه او مضحكه ويمكنك أضافة أصوات معك مثل مواء قطة أو نباح كلب فى خلفية الصوت وطريقة أستخدامه سهله للغايه بعد تحميله وتثبيته على الهاتف يتيح لك التطبيق إجراء المكالمات من داخله فعند فتح التطبيق يمكنك كتابة الرقم الذي تريد الأتصال به سواء كان محلى أو دولي وأختيار التأثير المطلوب من ضمن قائمة كبيرة من التأثيرات المتعددة والمختلفة وما أن يرد الطرف الآخر يتغير صوتك تماما للتأثير المطلوب.
يحتوي التطبيق على خاصية حفظ وتسجيل المكالمات فيمكنك بعد أنتهاء المكالمة إعادتها مرة أخرى وسماع صوتك المضحك.

تطبيق Funny Call Phone Prank Calls

تحميل تطبيق Funny Call Phone Prank Calls
يتواجد هذا التطبيق داخل متجر ابل ستور وهو مجاني ايضا يحتوي على العديد من المميزات السابق ذكرها من مكتبه كبيره من المؤثرات المتنوعة التي تحتوي على العديد من الأصوات المخيفة أو المضحكه نسمة الهيليوم والسنجاب روبوت وغيرها.
يتيح لك هذا التطبيق تغيير صوتك أثناء المكالمات مثل التطبيق السابق مع امكانيه تغيير التأثير المختار أثناء المكالمة إلى تأثير آخر حتى يزيد من المرح و أذا أردت تستطيع تركيب أصوات في الخلفية مثل أصوات الطبيعة والحيوانات أو أختيار خلفية موسيقية مناسبة.

تطبيق Smart Fake Call

أيضًا ينتمي هذا التطبيق لمجموعة تغيير الصوت أثناء المكالمه يحتوي على تأثيرات و إمكانيات مذهلة و خاصية دمج الاصوات في الخلفيه و يتوفر هذا التطبيق بالعديد العديد من اللغات العالمية ومنها اللغة العربية مما يجعله مميز عن باقي التطبيقات كما أنه يدعم أجهزة الهاتف بأنظمة الاندرويد والايفون.

تطبيق RoboVox

تحميل تطبيق RoboVox
 من التطبيقات الرائعة لتغيير الصوت حيث يحتوي على 32 فلتر صوتي يقوم بكل شيء بدءًا من تغيير درجة الصوت إلى إضافة أنواع مختلفة من المرشحات سواء المضحكة أو المخيفة كما تستطيع  أيضًا التحكم في قوة كل مرشح بالتقليل أو الزيادة للحصول على نتيجة دقيقة لما تريد، يمكن للتطبيق أن يسجل ويحفظ المقاطع الصوتية المعدلة حتى تستعملها فى وقت أخر واذا أعجبتك النتيجة المذهلة للتطبيق يمكنك وضع المقطع الصوتي كنغمة رنين للهاتف أو نغمة الأشعارات يتوفر RoboVox على متجر جوجل بلاي مجاناً.

تطبيق Snapchat

تحميل تطبيق Snapchat
 سناب شات هو بالتأكيد التطبيق المغير للصوت الأكثر شعبية فهو يستعمل في الغالب كخدمة رسائل مصورة من العديد من المستخدمين حول العالم ولكن مؤخرًا أضاف سناب شات العديد من التحديثات على أصداراته الأخيرة منها موضوع حديثنا اليوم ومع ذلك وهى أمكانية تغيير الصوت وعمل فيديو مضحك بواسطة مجموعة كبيرة من المرشحات والتأثيرات سواء على الصوت أو الصور الغاية في الروعة حيث يمكنك تغيير مظهرك وصوتك وحتى البيئة والخلفية بشكل كبير كما يتميز بخاصية Snapchat Memories حيث يتيح لك حفظ اللقطات الى وقت أخر ومشاركتها مع الأصدقاء وهو مجاني ومتوفر بمتجر جوجل بلاي لكن مع ملاحظة ان اصدار سناب شات الخاص بالأندرويد يستهلك مقدار كبير من البطارية بعكس الأصدار الخاص ب IOS .
ومما عرضناه سابقًا نرى أن تطبيقات تغيير الصوت عديدة ومتنوعة ما بين تطبيقات تغير الصوت في أثناء المكالمة أو تضفي التغيير على مقاطع صوتية مسجلة فى كلا الحالتين فهي تحدث جو من المرح والفكاهة بين الأصدقاء و تمنحك تجربة ممتعة يجب تجربتها فقم بأختيار التطبيق المثالي لك واقضي وقت ممتع مع الأصدقاء وشارك مقاطعك الصوتية المضحكة عبر مواقع التواصل بسهولة كل ما عليك فعله تنزيل التطبيق المناسب وأبدأ المغامرة.

الأسئلة الأكثر شيوعًا لبرامج تغيير الصوت

سوف نقدم لكم أهم الأسئلة الشائعة الذي وردت حول برامج تغيير الصوت للكمبيوتر والموبايل Voice Changer.
نحتاج أحيانًا لجو المرح والدعابة، لذلك نرغب في برامج مجانية تساعد المستخدم في سهولة تحويل المقاطع الصوتية إلى صوت مضحك مع إضافة له بعض التأثيرات على الصوت مما يجعله من أهم المقاطع الصوتية المميزة، لذلك سوف نقدم لكم أهم الأسئلة الشائعة التي وردت حول برامج تغير الصوت للكمبيوتر وللموبايل.

1. هل برامج تغير الصوت للكمبيوتر وللموبايل آمنة في الأستخدام؟

نعم تعد من أحد أنواع التطبيقات التي تعمل على الهواتف اللوحية والذكية وآمنة في الأستخدام لأنها لا تحمل فيروس للجهاز لذلك يجب تحميله من مواقع موثوق بها.

2. ما هي برامج تغير الصوت؟

تعد هذه البرامج من أحد البرامج التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد ويعد من التطبيقات المجانية التي توفر للمستخدم إمكانية تغيير الصوت بسهولة وإضافة جو مرح للعائلة وتضم الكثير من المؤثرات التي يمكنك إضافتها للمقاطع الصوتية بيسر، بالإضافة إلى ذلك يمكنك مشاركة مقاطع الصوت مع العديد من الأصدقاء عبر صفحات التواصل الأجتماعي.

3. ما هي أفضل تطبيقات تساعد المستخدم في تغير الصوت للكمبيوتر وللموبايل؟

يوجد العديد من البرامج وكل برنامج يحتوي على الكثير من الوظائف والمزايا، ومن أهمهم:
  • تطبيق Voice changer wif effects.
  • تطبيق Call Voice Changer.
  • تطبيق Funcalls.
  • تطبيق Funny Call Phone Prank Calls.
  • تطبيق Smart Fake Call.
  • تطبيق RoboVox.
  • تطبيق Snapchat.
 كل هذه التطبيقات تعتبر من أفضل التطبيقات المجانية التي تساعد المستخدم في إنشاء مقاطع صوتية مضحكة لإضافة جو المرح للعائلة ويمكنك مشاركة مقاطع الصوت مع العديد من الأصدقاء عبر التواصل الأجتماعي.

4. هل هذه التطبيقات تدعم هواتف أندرويد فقط أم هواتف الايفون أيضًا؟

تدعم هذه التطبيقات هواتف أندرويد والايفون والأيباد ويمكنك تحميله بسهولة على الهواتف بدون قيود.

5. هل هذه الهواتف تطلب رسوم مالية في التحميل؟

لا تطلب هذه البرامج رسوم مالية في التحميل لأنها تعد من أقوى وأشهر البرامج التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد ومجانية تماماً.

6. هل تأخذ هذه البرامج مساحة من ذاكرة الهواتف؟

لا تأخذ مساحة ولا موارد من الهاتف لأن هذه البرامج من أحد البرامج التي تتسم بصغر الحجم وتناسب جميع الأجهزة بدون تعقيد.

7. هل تجد صعوبة في التعامل مع أفضل برامج تغيير الصوت للكمبيوتر وللموبايل؟

تتسم هذه البرامج بواجهة سهلة الأستخدام وبسيطة في التعامل لذلك لم تجد صعوبة في التعامل مع هذه البرامج وبدون شروط ولا تعقيد.

8. ما هي خصائص أفضل برامج تغيير الصوت للكمبيوتر وللموبايل؟

  • تتسم هذه البرامج بصغر الحجم لذلك يمكنك تحميله بيسر وبدون تعقيد
  • صمم البرامج بواجهة سهلة الأستخدام للغاية
  • متوفر هذه البرامج بالعديد من اللغات المستخدمة لسهولة التحميل من مختلف أنحاء العالم.
  • تحتوي هذه البرامج على الكثير من المؤثرات والأدوات التي تساعد في إنشاء مقاطع صوتية مع إمكانية التعديل فيها.

9. ما هي وظيفة تطبيق Smart Fake Call؟

يوفر للمستخدم إمكانية تغير الصوت من أجل أضافة جو المرح للأسرة، كما أنه يحتوي هذا التطبيق عل ومجموعة كبيرة من المؤثرات الكثير من الإمكانيات وخاصية ممج الأصوات ويحتوي على الكثير من اللغات ويدعم هواتف الاندرويد والايفون.

10. هل يدعم تطبيق Fun Calls  هواتف آيفون؟

نعم، يعد من أحد التطبيقات التي تدعم العديد من نظام التشغيل لذلك يمكنك تحميل التطبيق على هواتف الايفون والاندرويد بسهولة وبدون تعقيد ولا رسوم مالية تمامًا.
الخلاصة:- يمكن أن تكون برامج تغيير الصوت أداة جيدة للترفيه و للحفاظ على السرية, تعطي التطبيقات من هذا النوع عادةً خيارات واسعة من الأصوات والمؤثرات ، والتي يمكنك من خلالها تغيير صوتك.

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "أفضل البرامج بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء أو طلب لعبه أخرى, يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك