تحميل واتساب للكمبيوتر 2024 WhatsApp PC مجانًا ويندوز 7 و10

اختصارات الموضوع
name

تحميل برنامج واتساب للكمبيوتر 2024 لجميع انواع الويندوز 7 و10 و11 WhatsApp PC مجانًا اخر اصدار

ملحوظة روابط تحميل برنامج واتساب للكمبيوتر 2024 بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل واتساب للكمبيوتر مجانا
يعد تطبيق الواتساب 2024 من أشهر تطبيقات التواصل الأجتماعي وأكثرها أستخدامًا فلا يوجد هاتف الآن لا يحتوي على WhatsApp فهو أصبح الوسيلة الطبيعية للتعامل مع الأصدقاء وتبادل التحيات كما أنه أصبح أساسيًا في العمل من حيث عقد مجموعات للمناقشة والبحث بدون تكلفة المكالمات فهو مجاني تمامًا وكل ما يحتاجه هو أتصال بالأنترنت ولان تطبيق الواتساب أصبح له نصيب كبير فى حياتنا اليومية  توفر منه أصدار يلائم أجهزة الكمبيوتر ليكون معك في كل مكان.

ما هو تطبيق واتس اب للكمبيوتر واللاب توب WhatsApp وللويندوز؟

يعتبر واتساب ماسنجر أو المعروف بأسم WhatsApp هو خدمة مجانية للمراسلة والمحادثات عبر الانترنت مقدمة من شركة Facebook Inc، حيث يمكن التطبيق المستخدمين من إرسال رسائل نصية أو مشاركة الصور والملفات المختلفة مع أمكانية أجراء محادثات صوتية أو مرئية  وانشاء مجموعات للمحادثة والعديد من الخدمات الأخرى التى جعلته فى صدارة مواقع التواصل الأجتماعي.
يتوفر من التطبيق إصدارات تدعم جميع الهواتف المحمولة وأجهزة كمبيوتر سطح المكتب ليكون متوفر معك فى كل مكان وذلك أعتمادًا على وجود أتصال بالانترنت .
ظهر تطبيق WhatsApp للكمبيوتر على يد براين اكتون و جان كوم في عام 2009 الموظفين السابقين فى شركة Yahoo العالمية  وقامت فكرة التطبيق على تطوير مجموعة من خدمات الإنترنت الأساسية التي تقدم مجانًا للمستخدم وتكون خاصة بالتواصل الأجتماعي مثل Facebook بالإضافة الى خدمات الرسائل والبحث والطقس وغيرها.
بحلول أغسطس 2014 كان الواتس اب أكثر تطبيقات المراسلة شعبية على مستوى العالم  حيث أصبح لديه أكثر من 600 مليون مستخدم وأكثر من 30 مليار رسالة يومية وأستمرت شعبية التطبيق في الأنتشار حتى وصل عدد مستخدميه ألى مليار مستخدم بحلول عام 2016.
على مر السنوات ظهر العديد من إصدارات تطبيق الواتساب وكل منهم له العديد من المميزات والإمكانيات التي لم توجد فى إصداره السابق فقد حرصت شركة WhatsApp Inc على تطوير وتحديث التطبيق بشكل مستمر مع تلافي الأخطاء والعيوب التى عانى منها المستخدمين.
وقد رافق التحديث الجديد الذي أعلن عنه وتساب فى ديسمبر 2019 أن على مستخدمي هواتف Apple تحديث نظام التشغيل إلى IOS 9 أو أعلى، وكذلك يجب تحديث هواتف Samsung و Huawei و Sony و Google الى الإصدار 4.0 قبل يوم 1 فبراير 2020, كما سيتوقف واتس اب عن دعم أنظمة تشغيل Windows phone  بعد 31 ديسمبر 2019.

سر تسمية التطبيق WhatsApp

يخدم تطبيق WhatsApp هدف تقريب المسافات بين الناس وتشجيع تبادل التحيات والأخبار بشكل سهل وبسيط على المستخدم ومن هنا اتت التسمية شبيهة بالتحية العامية المنتشرة بأمريكا  What's up والتى تستخدم بشكل تلقائي وودي بين الأصدقاء والزملاء فأصبح الوتساب وسيلة للتواصل الودية المتاحة طوال اليوم مجانا تجعلك دائما على أتصال مع الجميع فى اى وقت واى مكان.

مميزات برنامج الواتس اب للكمبيوتر 2024

أصبح هذا التطبيق الرائع جزء من حياتنا اليومية فمن الطبيعى أن تستيقظ لترسل الرسائل لأصدقائك عبر WhatsApp وتؤكد على المواعيد وتتبادل التحيات معهم  فقد جمع التطبيق العديد من الأمتيازات والأمكانيات التي جعلته في مقدمة برامج التواصل والشات نذكر من بعض مميزاته:
  • توفير النقود: يسمح لك التطبيق بتبادل الرسائل وإجراء مكالمات دولية عبر الأنترنت صوتية ومرئية مجانا ودون تكاليف المكالمات العادية الباهظة مما يوفر عليك العديد من المصاريف الباهظة فقد تحتاج الى إتصال بالإنترنت.
  • لا للإعلانات المزعجة: العديد من التطبيقات الرائعة يفسد التمتع بها وجود الأعلانات المتكررة المزعجة لكن تطليق WhatsApp  يخلو تماما من هذه الأعلانات رغم انه برنامج مجاني تمامًا .
  • سهولة الاستخدام: يدعم التطبيق العديد من اللغات العالمية مثل الإنجليزية والفرنسية  وغيرها ومن ضمنهم اللغة العربية لذلك يسهل أستعماله للمستخدم العربي بالاضافة الى سهولة التعامل مع التطبيق حيث له تصميم بسيط وأدواته كلها فى متناول المستخدم فيسهل على الجيل القديم أستعماله ببساطة ويسر مثل جيل الشباب حيث أتاح لهم وسيلة ممتعة للتواصل مع العالم.
  • تبادل الوسائط المختلفة: يتيح لك التطبيق تبادل الوسائط المختلفة مثل الصور وملفات الصوت وملفات Word أو Excel او PowerPoint و ملفات الفيديو الصغيرة وغيرها فهو هام جدًا فى المجال الشخصي ومجال العمل حيث يمكن تبادل ملفات العمل بسهولة عبره وإرسالها إلى العديد من الزملاء فى نفس الوقت.
تنزيل واتس اب للكمبيوتر 64 بت
  • إجراء المكالمات: من مميزات التطبيق الرائعه إمكانية إجراء مكالمات صوتيه ومرئيه طويلة المدى الى جميع أنحاء العالم طالما الجهه الأخرى لديها نفس التطبيق حيث يوفر لك WhatsApp وسيلة تواصل مجانية توفر عليك الكثير من التكاليف الباهظة لهذا النوع من المكالمات حيث تستطيع التواصل مع اصدقائك في العالم فقط بضغطة زر عبر WhatsApp.
  • مجموعات الدردشة: يمكنك الآن عبر هذا التطبيق تكوين مجموعات من العديد من عناصر جهات الآتصال لديك فتستطيع جمع أصدقائك في مجموعة واحدة أو أفراد أسرتك في مجموعة خاصة بهم حيث يتمكن الجميع من المحادثه معًا و مشاركة الصور والملفات والوسائط المختلفه كأنكم تجلسون مع بعض كما ان هذه الخاصيه مفيده جدًا في مجال العمل حيث تستطيع تكوين مجموعة منك وأفراد فريقك في العمل أو زملائك وذلك لمناقشة المشاريع المختلفة والأقتراحات وتبادل المستندات الخاصة بالعمل بسهولة ويسر في أي مكان خارج مواعيد العمل فهي وسيلة فعالة  وتسهل العديد من الامور خاصه أذا وجدت  صعوبة في تحديد مواعيد الأجتماع تناسب الجميع فعبر تطبيق واتساب للكمبيوتر تستطيع عقد هذا الأجتماع عبر الأنترنت وجمع جميع افراده في مجموعة واحدة لتبادل المناقشات والأحاديث المختلفة ويصل حجم المجموعه إلى أكثر من 250 شخص.
  • معايير الأمان والسرية: ولأن التطبيق يستخدم للتواصل بين الأصدقاء أو أفراد العائلة أو زملاء العمل فهو يحمل العديد من أسرار العمل والمعلومات الشخصية حيث يتبادل الأفراد العديد من الصور الشخصية والملفات سواء كانت خاصه او تتعلق بالعمل وأسراره لذلك وفرت شركة واتساب العديد من معايير الأمان لضمان الخصوصيه والسريه وذلك ببناء نظام تشفير شامل من الطرفين حيث تكون المكالمات مشفرة من طرف إلى أخر وبذلك يتم تأمين جميع المعلومات الواردة عبر هذا الأتصال سواء رسائل أو ملفات الوسائط المختلفة فلا يستطيع أحد غير طرفي المكالمه الاطلاع على هذه المعلومات أو اختراقها.
تحميل واتساب للكمبيوتر 32 بت
  • تبادل اللحظات العفوية: يمكنك الآن تبادل المواقف العفوية واللحظية وذلك بإستخدام الكاميرا المدمجة بالتطبيق حيث تستطيع أستخدامها لألتقاط لحظاتك المميزة فور حدوثها سواء كانت صور أو مقاطع فيديو ومشاركتها مع أصدقائك وأسرتك والأستمتاع بتعليقاتهم عليها حيث تعتبر هذه من المميزات الرائعة التى يقدمها WhatsApp.
  • تسجيل الرسائل الصوتية: يسمح لك التطبيق بأستخدام التسجيل الصوتي بدلاً من الكتابة والتي تعد أسهل بكثير وأسرع ولها تأثير شخصي أقرب لاصدقائك وخاصة أذا كنت تريد إلقاء تحية صغيره أو الإبلاغ بأمر عاجل او موضوع طويل يأخذ وقت كبير في الكتابة وطريقتها سهله للغاية كل ما عليك فعله هو النقر على زر الميكروفون بجوار مربع الكتابه مطولًا وقم بتسجيل رسالتك الصوتية لتصل فورًا الى الطرف الأخر.
  • تبادل ملفات الوسائط المختلفة: تستطيع ببساطة أرسال صورك الشخصيه أو ملفات pdf أو الورد أو الأكسيل أو الباوربوينت أو غيرها من صيغ الملفات المختلفه وذلك بصورة سهلة وسريعة بالمقارنة  بتعقيدات إرسالها عبر البريد الالكتروني أو غيره من التطبيقات المختلفة حيث يسمح لك WhatsApp أرسال وتبادل الملفات يصل حجمها الى 100 ميجا بايت وذلك أعتمادًا على أتصالك بالإنترنت.
  • الانضمام للمجموعات: يسمح لك التطبيق الأنضمام لأي جروب بسهوله ويسر طالما تمت دعوتك إليه وتستطيع المغادرة في أي وقت والغاؤه من على التطبيق.
  • دعم الهواتف: يدعم التطبيق جميع أنواع الهواتف المحمولة بأنظمة تشغيلها المختلفة سواء كانت أندرويد أو ويندوز فون او IOS كما أن عملية تحميله وتثبيته على الهاتف سهلة للغاية و متوفر بالمتجر الخاص بالهاتف سواء كان جوجل بلاي وأبل ستور كما يتوفر منه أصدار مناسب لأجهزة كمبيوتر سطح المكتب تقوم بها بعمل مزامنة بين الكمبيوتر وبين الهاتف المحمول وتستطيع متابعة الواتس فى أى مكان دون أنقطاع سواء على الهاتف أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • قائمة الأتصال: يقوم واتس اب بجمع أسماء الأشخاص الموجودين في قائمة جهات أتصالك الذين يستعملون تطبيق الواتساب ليقوم بضمهم داخل قائمة الأتصال الخاصة بالتطبيق تلقائيًا فلن تحتاج الى أضافه الأرقام يدويًا الى قائمة الواتس كما توجد أمكانية أرسال دعوى للأشخاص حتى ينضموا اليك في أستخدام تطبيق الواتس اب.
  • خاصية البحث: يمكنك البحث داخل التطبيق عن طريق الكلمات المفتاحية أو أسم صاحب جهات الأتصال أو أسم المجموعه أو الجروب التي الذي تريد البحث عنه وتستطيع أيضًا البحث عن طريق رقم الهاتف البحث عن جهات الأتصال فقط بل يمكنك البحث داخل المحادثات عن كلمات أو عبارات أو أرقام.
تشغيل الواتساب على الكمبيوتر
  • عمل Backup: يحتوي الواتساب على العديد من المعلومات والوسائط المختلفة الهامة لديك وفي بعض الحالات تحتاج أن تقوم فرمتة الهاتف أو أعاده ضبط المصنع مرة أخرى مما قد يسبب الى فقدان كل هذه المعلومات والملفات لذلك يوفر لك WhatsApp إمكانية عمل نسخة أحتياطية تحتوي على جميع رسائلك وسجلات أتصالك والملفات المتبادل بينك وبين الأصدقاء و يمكنك حفظها أما على Google Drive أو في ذاكره الهاتف لحين الأحتياج إليها مرة اخرى.
  • وصول الرسالة: يتيح لك البرنامج معرفة وصول الرسالة الى الوجهه المقصوده بنجاح وإذا كانت تمت قراءتها أم لا وذلك  فإذا ظهرت علامة صح واحدة بجانب رسالتك فمعنى هذا أنها أرسلت بنجاح أما عند وصول الرسالة الى الهاتف المطلوب تصبح على علامتين صح وأذا تحول لونهما الى اللون الأزرق فقد تمت قراءة الرسالة.

اصدار واتس اب للكمبيوتر 2024

يتوفر الآن من واتس اب للكمبيوتر نسخة خاصة باجهزة الكمبيوتر "32 بت, 64 بت" يمكن ربطها بحسابك الموجود بنسخة الهاتف ليظهر نفس الرسائل وجهات الاتصال وذلك عن طريق إجراء عملية مسح كود QR يظهر عند تنزيل وتثبيت النسخة الخاصة بالكمبيوتر.
يمكنك تحميل الاصدار المتاح من برنامج واتساب للكمبيوتر من على الموقع الرسمي للبرنامج حيث يدعم هذا الإصدار العديد من اللغات العالمية من ضمنهم اللغة العربية ويعمل على جميع أنظمه الويندوز المختلفه.
ويتيح لك نسخة الكمبيوتر نفس الخصائص والإمكانيات الموجودة على واتساب الموبايل حيث يقدم لك خدمات تبادل الرسائل والمكالمات الصوتية والمرئية ومشاركة ملفات الوسائط المختلفة والفيديوهات كما تتزامن نسخة الكمبيوتر مع نسخة الموبايل.
 تطبيقات أخرى قد تعجبك :-

تشغيل WhatsApp على الكمبيوتر

قم بتحميل واتس اب للكمبيوتر 2021 وانا لك عن طريق الدخول الى الموقع الرسمي للبرنامج.
بعد أنتهاء عملية التحميل سيقوم البرنامج بإظهار كود على شاشة الكمبيوتر ويطلب فحصه بواسطه الهاتف المحمول المشترك في نفس الحساب على WhatsApp.
الان ياتي دور الهاتف المحمول قم بفتح تطبيق WhatsApp عليه ثم من الثلاث نقاط الرأسية الموجودة في أعلى يمين الشاشة قم بالضغط عليها وأختيار واتساب ويب WhatsApp Web.
يقوم التطبيق بفتح كاميرا الهاتف تلقائياً قم بوضعها أمام الكود لمسحه ويجب هنا وجود أتصال بالانترنت سواء الهاتف أو الكمبيوتر، بعد مسح الكود بنجاح تجد أن جميع الرسائل والمكالمات وغيرها من الوسائط المختلفة متواجدة الآن في النسخة الخاصة بالكمبيوتر وهكذا تم التزامن بنجاح بين النسختين فما يحدث فى أحدهما يظهر فى الأخر.

تحديث واتساب الجديد اخر اصدار

  • نقل الدردشات من ايفون ل اندرويد والعكس.
    ارسال ملفات حجمها أكثر من 20 جيجا للملف.

 شرح بالصور خطوات تثبيت وتشغيل برنامج واتساب على الكمبيوتر

تثبيت واتساب للكمبيوتر
  •  قم بفتح تطبيق الواتساب من الهاتف.
تنزيل واتساب للكمبيوتر ويندوز 10
  •  قم بالضغط على الثلاث نقاط الموجوده أعلى الشاشة ومن ثم الضغط على واتساب ويب أو "Whatapp Web" على حسب لغة الجهاز.
تحميل واتساب للكمبيوتر ويندوز 7
  •  قم بعمل سكان على جهاز الكمبيوتر.
تشغيل واتساب للكمبيوتر ويندوز 8
  •  بعد توجيه كاميرة الموبايل على الكمبيوتر بهذا الشكل.
تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر
  •  سوف يفتح برنامج الواتساب للكمبيوتر على جهازك بسهوله.
تحميل برنامج الواتساب للكمبيوتر مجانا

مميزات الواتساب للكمبيوتر اخر اصدار

  • اللغة: يدعم الاصدار جميع اللغات العالمية مثل نسخة الهاتف والرائع أن عند عمل مزامنة نسخة الكمبيوتر مع الهاتف يظهر تلقائياً باللغة المختارة على الهاتف.
  • سهولة الأستخدام: تمتلك نسخة الكمبيوتر واجهة بسيطة تشبه إلى حد كبير نسخة الهاتف مما يسهل التعامل معها.
  • نفس الامكانيات: يتوفر فى نسخة الكمبيوتر نفس الأمكانيات والمميزات بنسخة الهاتف من تبادل الشات والرسائل ومشاركة الملفات والوسائط المختلفة وإجراء المكالمات وتلقيها.
  • صغير الحجم وسريع: يعد حجم التطبيق صغير وخفيف على الجهاز كما ان أستخدامه أسهل بكثير من WhatsApp Web .
  • أنظمة التشغيل: يدعم جميع انظمة التشغيل سواء ويندوز "ويندوز 10, ويندوز 8, ويندوز 7, ويندوز 11" أو ماك وجميع اصدارات الويندوز القديمة والحديثة.

الفرق بين برنامج واتس اب للكمبيوتر و خدمة وتساب ويب

ظهر اصدار WhatsApp الخاص بالكمبيوتر بعد فترة بسيطة من إطلاق خدمة WhatsApp Web والذي يعد طريقه أسهل للوصول إلى حسابك على واتساب حيث لا تحتاج الى فتح متصفح الأنترنت الخاص بالجهاز ومن ثم الدخول الى موقع واتساب ويب ولكن اصدار WhatsApp للكمبيوتر يوفر عليك كل هذا الطريق فهو برنامج مثبت على الكمبيوتر ومتزامن مع حسابك على الهاتف ويكفي التسجيل فيه مرة واحدة ليحفظ حسابك دائما لحين الأستخدام.

عيوب الوتساب للكمبيوتر 2024

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المثالية التي تم تطويرها لخدمة المستخدم وتزويده بالعديد من أمتيازات وخدمات الأنترنت مجانًا ولا يحتوي على عيوب قويه أو أساسيه ولكن بعض الملاحظات فمثلًا لا يمكن الأتصال عن طريقه بأرقام الطوارئ المختلفة و لا يتواصل الا بمن لديه WhatsApp فقد تحتاج الى دعوة أصدقائك وأفراد عائلتك الى تنزيله أولًا قبل التواصل معهم عبره.

الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج واتساب للكمبيوتر

هناك الكثير من الأسئلة الشائعة التي تدور حول برنامج واتساب للكمبيوتر وطريقة تحميله وغيرها من التفاصيل التي تدور حول هذا البرنامج وكيفية أستخدامه، فهو من افضل البرامج التي توفر العديد من المميزات التي يمكن الأستفادة منها، فهو من أهم برامج التواصل الأجتماعي ومن أهم هذه الأسئلة:

1. هل يوجد أي مشاكل في تحميل برنامج واتساب للكمبيوتر 2024؟

برنامج واتساب للكمبيوتر 2024 برنامج آمن تمامًا ولا يوجد به أي مشاكل ولا يتسبب في أي أضرار، فيتوافر نسخ خاصة لأجهزة الكمبيوتر والتي تتمتع بالعديد من المميزات التي يمكن الأستفادة منها فقط يتطلب الأمر تحميل الاصدار الأحدث لهذا البرنامج لتجنب التوقف المفاجئ أو ضعف الأتصال، كما يجب التأكد من مصدر التحميل البرنامج فيجب أختيار مواقع موثوق فيها لتجنب تحميل ملفات ضارة على الجهاز وضمان الحماية الكاملة في التحميل والأستخدام أيضًا.

2. هل يوفر برنامج واتساب للكمبيوتر فرص التواصل من خلال الفيديو والصوت؟

برنامج واتساب للكمبيوتر لا يختلف كثيرًا عن أي برنامج واتساب عادي، فهو يوفر إمكانية التواصل بالكثير من الطرق إما من خلال إرسال رسائل نصية أو من خلال الفيديو أو المكالمات الصوتية والتي تتمتع بالجودة العالية والدقة الكبيرة في الصوت والصورة فقط يتطلب الأمر توافر ميكروفون وكاميرا للجهاز لضمان التواصل مع الآخرين بسهولة وإجراء مكالمات مجانية في أي وقت وبأي شخص في أي مكان.

3. كيف يمكن تسجيل الدخول على واتساب للكمبيوتر 2024؟

لتسجيل الدخول من خلال برنامج وتساب للكمبيوتر يجب أن يكون لدى المستخدم رقم شخصي أو القيام بإدخال الكود الخاص بالواتساب للجهاز المحمول ومن ثم سوف تظهر الرسائل والمحادثات ويمكن التواصل مع أي شخص بسهولة وبدون أي مشاكل أو أضرار.

4. ما هي مميزات برنامج واتساب للكمبيوتر؟

يعتبر برنامج واتساب للكمبيوتر من البرامج التي تتمتع بالعديد من المميزات والتي تساعد في جذب المستخدمين للتعامل معه، ومن أهم هذه المميزات:
  • البرنامج مجاني ولا يحتاج إلى مقابل مادي للتحميل.
  • البرنامج آمن تمامًا ولا يتسبب في أي مشاكل للجهاز أو للمستخدم.
  • البرنامج يوفر إمكانية التواصل مع الأخرين في اي مكان وفي أي وقت وبدون أي مشاكل.
  • البرنامج لا ينتهك خصوصية المستخدمين ولا يقوم بتسريب البيانات.
  • يتمتع بجودة الصوت والصورة في المكالمات الصوت والفيديو.
  • إمكانية إرسال الملفات الصوتية والكتابية بسهولة ويسر.
  • يوفر مجموعة من الإعدادات التي توفر فرص الحماية الخصوصية في الأستخدام.
  • إمكانية إضافة ستوري ومشاركته مع الاصدقاء.

5. هل يستهلك برنامج واتساب للكمبيوتر مساحة كبيرة أو يتسبب في ضعف الجهاز؟

لا، فيعتبر برنامج واتس اب للكمبيوتر من البرامج خفيفة الحجم والتي لا تستهلك الكثير من موارد الجهاز الأمر الذي يعتبر أكثر أمانًا لأجهزة الكمبيوتر.

6. هل يلزم وجود أنترنت لأستخدام برنامج واتساب للكمبيوتر؟

نعم من الضروري توافر أتصال بالإنترنت لسهولة تحميل البرنامج وأيضًا لأستخدامه بشكل طبيعي، فهو من البرامج التي لا يمكن التواصل والأستخدام لها بدون أن يكون هناك اتصال بالإنترنت.

7. هل من الممكن نقل محادثات الواتس من جهاز المحمول إلى جهاز الكمبيوتر؟

بعد إجراء عملية تسجيل الدخول وإدخال الكود الخاص بالبرنامج سوف تظهر المحادثات مباشرة بحيث من الممكن قراءتها وأستكمال المحادثات بدون أي مشاكل، فلا يتطلب الأمر إجراء أي خطوات فقط القيام بتسجيل الدخول بعد أن يتم تحميل البرنامج على الجهاز والقيام بتثبيته.

مشكلات برنامج واتساب

تحميل برنامج واتساب للكمبيوتر WhatsApp For Computer الذي يعتبر من النسخ المعدلة للواتسَاب العادي، بل وتفوق عليه بالكثير من المزايا الكثيرة الفريدة، فهو من التطبيقات التي تدعم اخفاء ظهور المستخدمين على الواتس اب، ويمكن تنزيل ستوري أيضًا عبره، إلى جانب توفير خصوصية بشكل كبير.

س: ما حل مشكلة عدم عمل برنامج واتساب على الكمبيوتر؟

ج: عليك تجربة ما يلي:
  • قم بتعيين برنامج واتساب للكمبيوتر مرة ثانية.
  • عن طريق إدارة المهام، قم بإغلاق البرنامج.
  • تأكد من عمل شبكة الواي فاي.
  • أمسح البرنامج وأعد تثبيته مرة ثانية.
  • حاول إصلاح الأمر عن طريق مستكشف أخطاء الإنترنت.

س: ما حل مشكلة عدم عمل مكالمات الفيديو على واتساب الكمبيوتر على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز أو ماك؟

ج: قم بتجربة الآتي:
  • أعد تشغيل برنامج واتس اب كمبيوتر على الجهاز.
  • قم بتعيين التطبيق مرة ثانية على جهاز الكمبيوتر.
  • قم بالتحقق من إذن الواتساب الخاص باستخدام الكاميرا والميكروفون.
  • حدث برنامج الواتس اب.
  • ثبت البرنامج مرة أخرى.

الفرق بين برنامج واتساب للكمبيوتر وتطبيق هانج أوتس

التطبيق الأخير يعتبر من أحدث تطبيقات المراسلات حول العالم، بل ويعد منصة تقوم بربط حسابات جوجل على مستوى العالم، وهو مناسب للتثبيت على الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد والاجهزة التي تعمل بنظام IOS والجيميل وجوجل بلاس، وعلى الرغم من عدم أنتشاره بشكل كبير إلا إنه وفر حلول مثالية للمراسلات.

الفرق بين برنامج واتساب للكمبيوتر وتطبٍيق شات اون

هذا التطبيق الأخير هو من تطبيقات المراسلة الذي أنتجته شركة سامسونج، وعلى الرغم من كونه تطبيق مراسلة أساسي فهو لا يدعم مكالمات الصوت، وذلك التطبيق أيضًا يقوم بعمل فحص لجهات الاتصال في الجهاز للتعرف من بينهم على الذي يقوم باستخدام نفس التطبيق، لكي يتمكن المستخدم من مراسلته على الفور إذا رغب في ذلك.

الفرق بين برنامج واتساب للكمبيوتر وتطبِيق تانجو

التطبيق الأخير مخصص للمراسلة وهو من التطبيقات المجانية الذي يتميز بالمتعة والمرح، ويسمح للمستخدم بالتواصل مع أصدقائه بشكل سهل، بل ويمكنه ان يكوّن صداقات بصورة فورية، إلى جانب إجراء مكالمات فيديو ومكالمات صوتية بالمجان، ويجب التسجيل عليه مثل تطبيق فايبر ولاين، عن طريق رقم الهاتف الجوال، وقد قام بأستخدام هذا التطبيق ما يتعدى 15 مليون شخص جول العالم، ويمكن أعتباره بديل قوي لتطبيق الواتساب.

الفرق بين برنامج واتساب للكمبيوتر وتطبيق كاكاوا توك للمراسلة

هذا التطبيق الأخير يعتبر من التطبيقات الجيدة الشبيهة بتطبيق المراسلات الواتس اب، والذي يسمح للمستخدم بأن يرسل رسائل إلى الأصدقاء أو إلى أي شخص آخر، وأن يتبادل الملفات الصوتية والصور والمكالمات عبر الإنترنت، ولكن يجب الاشتراك على التطبيق برقم الهاتف الجوال مثله في ذلك مثل تطبيق الواتس اب.

الفرق بين برنامج واتساب للكمبيوتر وتطبيق لايف بروفايل

التطبيق الأخير يعتبر من تطبيقات المراسلة البسيطة، ولكن لا يمكن عبره إجراء مكالمة صوتية، ويجب التسجيل على التطبيق من أجل إنشاء حساب عبر البريد الإلكتروني، فلكل مستخدم رقم تعريفي مثله مثل رقم الهاتف يتم مشاركته بين المستخدمين بدون مشاركة رقم الهاتف، لهذا فهو من التطبيقات الآمنة التي توفر الدردشة بين المجموعات المتوفرة على التطبيق.
تنزيل برنامج واتساب للكمبيوتر WhatsApp For Computer أمر كثر عليه الطلب في الآونة الأخيرة، حتى يتمكن الاشخاص من متابعة تطبيق المحادثات والمراسلات الواتساب أب من جهاز الكمبيوتر في أوقات كثيرة يصعب معها استخدام الهاتف الجوال، مثل أوقات العمل.

فيديو شرح تحميل وتثبيت واتساب على الكمبيوتر

********
خلاصة موضوع وتساب للكمبيوتر:- في النهاية لا نحتاج الى تعريف برنامج عالمي وشهير مثل WhatsApp حيث إمكانياته الرائعة في تقديم خدمات الأنترنت المختلفة جعلته يتصدر في المقدمة بين مواقع التواصل المختلفة وجعلته جزء لا يتجزء من حياتنا اليوميه فوجوده أصبح أساسياً فى هواتفنا المحمولة  كما أصبح أساسياً على أجهزة الكمبيوتر مع توفر نسخة WhatsApp pc فأصبح التطبيق معك فى كل مكان فكن على تواصل دائم مع أصدقائك وعائلتك مع WhatsApp.

روابط تحميل برنامج الواتساب للكمبيوتر برابط مباشر مجانا APK :-

💿 اسم البرنامجواتس اب للكمبيوتر
🏢 الشركة المنتجةWhatsapp
🖥️ متوافق معWindows, Android
📊 حجم البرنامج141 MB
نسخة البرنامجاخر اصدار
🗓️ إصدار البرنامج23 - مارس - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج الواتس اب للكمبيوتر برابط مباشر مجانا :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "واتساب للكمبيوتر بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك