تحميل برنامج الاستغفار والتسبيح للكمبيوتر وللموبايل كامل مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تحميل برنامج الاستغفار والتسبيح للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون برابط مباشر مجانا

هذا موضوع شامل حول أفضل وأهم البرامج وتطبيقات الاستغفار والتسابيح للكمبيوتر وللاندرويد والايفون لعام 2024 وجميع روابط التحميل بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج الاستغفار الصوتي
تعتبر تطبيقات الاستغفار من البرامج الرائعه التي تدعم روح المؤمن وتساعده على أجتياز المشاكل اليومية بسهولة ويسر وتساعده على شغل وقته في إرضاء الله وجمع الحسنات والبعد عن النميمة والمشاحنات والتنبيه إلى ذكر الله دائما في وسط مشاغله العديدة وقد ظهرت العديد من هذه التطبيقات وتعددت أنواعها من حيث المميزات والامكانيات المختلفة.

أجعل الأستغفار جزء من يومك

لذكر الله سحر رائع على نفوس عباده حيث يمنحها السكينه والهدوء والقوة اللازمة لمواجهة مصاعب الحياة المختلفة دون أن تهتز ثقة الانسان بالله وإيمانه وتذكره دائما بقرب الله منه ومساعدته له في كل أمور حياته كما أن الأستمرار على الاستغفار وذكر الله تجعل مشاكل كثيره في الحياه تهون وتسهل التعامل معها حيث يساعدك التذكير والاستغفار على التركيز والتفكير السليم وينشر في النفس راحة البال والسلام والهدوء الداخلي كما يرزق الله المستغفر بالمال الوفير والأولاد والجنة كما قال الله تعالى :
" وقل استغفروا ربكم إنه كان غفارًا, يرسل السماء عليكم مدراراً, ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارًا " كما أن الاستغفار الكثير سبب في قبول الدعاء وإبعاد المشاكل والأبتلاءات حيث يقوم بابعاد الهم والحزن ويبدلها براحه ورضا في قلب المسلم ومن أهم مميزات الاستغفار أنه يشغل وقت الإنسان ويبعده عن النميمه و ذكر الناس بما يكرهوا و يكون سبب في جمع الحسنات الكثيرة بشكل سهل للغاية حيث يعد ذكر الله والأستغفار من أسهل وأيسر العبادات حيث لا تحتاج الى إستعداد و يمكنك ممارستها في أي مكان سواء في الشارع أو العمل أو البيت أو أثناء التنقل بالمواصلات.

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت برنامج الاستغقار والتسبيح

**********

تطبيقات الاستغفار والذكر

دعاني جميعا من الإيقاع السريع للحياة حيث أصبحت حياتنا اليوميه روتين مستمر من الأحداث المتتابعة التي لا تترك لنا مساحة كافية للهدوء والراحة وفي وسط هذه الأحداث يتسلل الينا الضيق والإحباط وهما عدوان لنفس المسلم الذي تعودت روحه على السمو والهدوء الذي يأتي من كثرة الصلاة وذكر الله حيث قال الله تعالى "الا بذكر الله تطمئن القلوب" لكن متى يمكن لنا ذكر الله في وسط حياتنا المشغوله؟
 و لحل هذه المشكلة أهتم المبرمجون بتصميم نوع جديد من التطبيقات يقوم بتذكيرك بالتسبيح والاستغفار حيث يمكنك تثبيته على الكمبيوتر أو الهاتف المحمول بسهولة.
وكل تطبيق له مميزات متعددة فمنهم من يحتوي على القرآن الكريم كاملا لتقرأه وقت الاستراحة وتطبيق آخر يذكرك بالتسبيح والاستغفار على فترات من الزمن والعديد من المميزات والأمكانيات الاخرى.

مميزات تطبيقات الاستغفار والتسبيح

  • يحتوي بعض هذه التطبيقات على نسخه كامله من القران الكريم تسمح لك بالتمتع بتلاوته في أثناء أستراحات العمل أو أثناء التنقل في المواصلات بين العمل والمنزل حتى لا يضيع الوقت وتستفيد منه في ذكر الله وجمع الحسنات
  • من أهم مميزات هذه التطبيقات هو تذكيرها المتكرر لعبارات الذكر والاستغفار مثل الحمد لله والله اكبر ولا اله الا الله واستغفر الله بشكل متكرر على فترات من الزمن تقوم بتحديدها كما تريد
  • تحتوي بعض التطبيقات على تذكير باوقات الصلاه حتى لا تفوتك أثناء أنشغالك بالعمل و يمكن ضبطها على حسب البلد.

الأسئلة الشائعة حول كيفية تحميل برنامج الاستغفار والتسبيح:-

كثيرًا ما نبحث عن برنامج التسبيح والأذكار على الكمبيوتر، حيث يتوفر العديد من التطبيقات للهواتف التي تقدم لك التسبيح والأذكار، ولكن لا يوجد مثل هذه البرامج كثيرًا للكمبيوتر، لذا اليوم سنقدم لك برامج التسبيح والأذكار للكمبيوتر والموبايل.

1. كيفية تحميل برنامج التسبيح والأذكار للكمبيوتر؟

البرنامج الأول الذي ستقوم بتحميله وهو من أجل التسبيح والأذكار على الكمبيوتر، البرنامج صغير جدًا وسهل الأستخدام، البرنامج يدعى أذكاري، وما يميزه أن حجمه صغير جدًا ما يقارب 7 ميجا.

2. كيفية تثبيت برنامج أذكاري التسبيح والأذكار على الكمبيوتر؟

  • بعد تحميل البرنامج ستجده على شكل ملف مضغوط، قم بفك الضغط عنه ومن ثم سيقوم بفتح لك نافذة التثبيت الخاصة بالبرنامج قم بتثبيته بالطريقة العادية بالضغط على التالي، سيظهر لك أختيار أسم مستخدم لك يمكنك أختياره أو تركها فارغة، بعد ذلك قم بمواصلة الضغط على التالي حتى خيار الإنهاء.
  • بعد الأنتهاء من التثبيت ستجد أن البرنامج موجود على سطح المكتب، قم بالضغط عليه من أجل فتحه.
  • ستجد في البرنامج أذكار وتسابيح موجودة بالأعلى، يوجد على اليمين زر إضافة تسبيح وزر لحذف التسبيح الموجود بالشاشة حاليًا.
  • يوجد في الأسفل قائمة التحكم في التسبيح الحالي، حيث يوجد خيار يمكنك من اختيار متى تريد أن يظهر هذا الذكر، ستلاحظ أن الذكر يظهر لك في شاشة الحاسوب خارج البرنامج، ويمكنك التحكم في حجم المكان الذي يظهر به هذا الذكر، ويمكنك أيضًا من خلال خيار محاذاة أن تختار هل يظهر الذكر في يسار المستطيل أم يمينه أم في الوسط، ويمكنك أيضًا التحكم في الخلفية الخاصة بالذكر إذا أردت والعديد من الخصائص الأخرى التي يمكنك التعديل عليها.
  • عند الأنتهاء من التعديل يمكنك الضغط على كلمة حفظ، ويمكنك الضغط على معاينة إذا أردت مشاهدة ما قمت به دون حفظه.

3. كيفية تحميل برنامج التسبيح والأذكار لهواتف ايفون؟

يوجد برنامج رائع جدًا للاستغفار، حيث يقوم بحساب لك عدد مرات الاستغفار التي قمت بها، ويمكنك أيضا مسح هذا العدد والبدء من جديد إذا أردت، وهذا البرنامج يسمى استغفر, ويمكنك تحميله بكل سهولة.

4. كيفية تحميل برنامج التسبيح والأذكار لهواتف اندرويد؟

يوجد العديد من التطبيقات التي تقدم لك الأذكار والتسبيح، فيكفي أن تقوم بالدخول إلى تطبيق جوجل بلاي ستور وكتابة أذكار، سيظهر لك العديد من بين هذه التطبيقات يوجد تطبيق يسمى أذكاري هذا تطبيق جيد، حيث يقدم لك أذكار الصباح وأذكار المساء وأذكار الأذان وأسماء الله الحسنى، وأيضا تطبيق الباقيات أذكار.

5. هل يوجد برنامج الاذكار والتسابيح للكمبيوتر غير أذكاري؟

  • نعم يوجد العديد من البرامج الأخرى وإذا كنت لم تعجبك واجهة برنامج أذكاري نظرًا لأنها بدائية قليلًا، فإذا كنت تمتلك حاسوب يحتوي على نسخة ويندوز بها متجر مايكروسوفت فيمكنك تحميل برنامج يدعى الأذكار من المتجر.
  • قم بالبحث عن البرنامج حيث يمكنك البحث من خلال المتجر الموجودة على الإنترنت ومن ثم سينتقل بك إلى المتجر الموجود بجهازك لتثبيت التطبيق، ثم بالضغط على الحصول.
  • بعد الإنتهاء من البرنامج وتثبيته حيث سيتم تثبيته تلقائيا، ومن ثم يمكنك الدخول إليه من خلال البحث عن أسمه في قائمة  Start، ستجد أن واجهة البرنامج رائعة جدًا وسهله للغاية، حيث يحتوى البرنامج على أذكار الصباح دعاء السفر أذكار المساء وصلاة الاستخارة وأذكار بعد الصلاة وأذكار النوم وأذكار الأستيقاظ من النوم.
  • يمكنك الضغط على الذكر الذي تريده منهم ومن ثم سيذهب إلى الصفحة التي تحتوى على هذه الأذكار.
تطبيقات إسلامية أخرى متعلقة قد تهمك :-

أفضل تطبيقات الاستغفار والتسبيح

تعددت تطبيقات الاستغفار وظهرت العديد من أنواعها ولكل منهن مميزات مختلفة يمكنك الأختيار على حسب الأحتياج الشخصي لك كما أنها مجانية تمامًا و تتوفر لها أصدارات خاصه بالكمبيوتر وأخرى تدعم أجهزة الهاتف المختلفة سواء بنظام الاندرويد او الايفون كما توجد أنواع متعددة منها على متجر جوجل بلاي وابل ستور.

تطبيق سيد الاستغفار

من أفضل تطبيقات الذكر والاستغفار حيث يحتوي على العديد من الإمكانيات المختلفة داخل تطبيق واحد نذكر منها:
تحميل برنامج سيد الاستغفار
  • يحتوي على واجهه بسيطه سهله الأستخدام كما انه يدعم جميع اجهزه الاندرويد .
  • يحتوي على القرآن الكريم كاملا للقراءة.
  • يحتوي على اذكار الصباح والمساء لترديدها يوميًا.
  • بالإضافة إلى الأستغفارات والتسابيح المختلفة مع امكانيه أضافه اذكارك الخاصه أو ادعيتك المفضلة الى التطبيق.
  • يتضمن الصلاه على النبي و عداد يقوم بحساب كمية أستغفارات ك وتسابيح لك اليومية وذلك لتشجيعك على التفوق العدد الذي أحرزته  بالسابق كل يوم.
  • يحتوي على العديد من الاحاديث القدسية الأحاديث النبويه والادعيه المشهورة ومقولات لأعظم علماء النفس.
  • يوجد بداخل برنامج سيد الاستغفار نظام أشعارات رائع مناسب لأوقات اليوم المختلفة بجانب العديد من الاضافات الرائعه مثل أذكار النوم و أسماء الله الحسنى وسوره الكهف لتلاوتها يوم الجمعه.

تطبيق استغفر الله

من التطبيقات المتخصصة في الأذكار والتسابيح  يتوفر مجانا يدعم اجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش ويتوفر في متجر ابل ستور.
تنزيل تطبيق استغفر الله الصوتي
مميزات تطبيق استغفر الله
  • يقوم برنامج استغفر الله بالتنبيه الصوتي الاستغفار والتسبيح المختلفة
  • يتضمن أيضًا التذكير بالاشعارات المكتوبة فقط و ايقاف التسجيل الصوتي وذلك اسماء تواجدك في العمل او المسجد او الكليه.
  • يمكنك تحديد الفترات الزمنية للتذكير والتنبيهات على حسب احتياجاتك
  • يمكنك أختيار عدد التذكيرات في الساعة بين مرة واحدة إلى خمس مرات .
  • أختيار وقت محدد ليعمل فيه التطبيق أثناء اليوم
  • يحتوي على عداد لحساب التسبيح والاذكار اليوميه
  • يحتوي التطبيق على سورة الكهف مع إمكانية ضبط التطبيق يقوم بالتنبيه على قراءتها يوم الجمعة من كل أسبوع.
  • يحتوي على القرآن الكريم ويمكن وضع تنبيه لقراءة الورد اليومي مع حفظ مكان توقفك حتى تبدأ منه مرة أخرى.

تطبيق اذكار المسلم

يتميز برنامج اذكار المسلم عن غيره بأنه يعمل تلقائيا دون الحاجة إلى ضبط أعداداته فقط قم بتحميله وتثبيته على الهاتف ليعمل تلقائيا و يقوم بتذكيرك بالتسابيح الأستغفارات المختلفة.
تحميل برنامج اذكار المسلم للاندرويد وللايفون

مميزات تطبيق اذكار المسلم

  • يعمل تلقائيًا دون الحاجة إلى دخول البرنامج وضبطه
  • يحتوي على العديد من الأستغفارات والذكر بجانب اذكار الصباح والمساء وأذكار النوم.
  • يتضمن التطبيق السبحه الألكترونيه لحساب عدد الأذكار والتسابيح التي قمت بها فى اليوم.
  • يحتوي على العديد من الادعيه النبويه الشهيرة وأدعية المسجد وغيرها.
  • يمكنك إضافة أدعيتك الخاصة واستغفاراتك المفضلة الى التطبيق.
  • يدعم هذا التطبيق انظمة الاندرويد و يتوفر على متجر جوجل بلاي مجاناً.

تطبيق الباقيات ( AZKAR)

يعد تطبيق الباقيات من تصميم شركة الدار العربية لتقنية المعلومات المشهوره في عالم البرامج والتطبيقات الأسلاميه ويشتمل على مجموعه متكامله من الأذكار والتسابيح والأدعية النبوية الشريفة.
تحميل برنامج الباقيت الصالحات للموبايل

مميزات تطبيق الباقيات

  • جميع الأحاديث والاذكار الموجودة بالتطبيق ذات مصادر موثوقة وصحيحة واردة في القرآن والسنة كما يذكر التطبيق جميع المعلومات المتاحة عن الادعية والاذكار من حيث المصدر.
  • يتضمن التطبيق كتاب حصن المسلم مترجم الى اكثر من 22 لغة لدعم جميع المسلمين في كل مكان.
  • يتميز التطبيق بواجهة أنيقة ذات تصميم بسيط وسهل الأستخدام يتيح جميع مكونات التطبيق في متناول يد المستخدم دون تعقيد.
  • يحتوي على العديد من الأقسام الرائعه مثل قسم الاذكار وعرض مواقيت الصلاة وأذكار الصباح والمساء و تعليمات الصلاة والوضوء وغيرها.
  • يقوم التطبيق بربط جميع الأذكار والأدعية الموجودة بمصادرها الصحيحة سواء بالقرآن أو السنة النبوية الشريفة وكذلك مع الأحاديث الصحيحة مما يجعل المستخدم مطمئن لصحة الأذكار والأدعية التي يرددها.
  • يمكنك أستخدام التنبيه الصوتي أو الاشعارات المرئيه على حسب مكان تواجدك وطبيعة الأستخدام.
  • يحتوي التطبيق على عداد الكتروني لحساب عدد الاذكار والتسابيح التي قمت بها خلال اليوم.
  • يتضمن تطبيق منبه الكتروني للتنبيه في اوقات الصلاه والاذكار يمكنك الضبط كما تريد.
  • من المميزات الرائعه في تطبيق الباقيات والتي تكسبك العديد من الحسنات هو مشاركه الاذكار والادعية مع الأصدقاء عن طريق خاصية النسخ والمشاركه عبر مواقع التواصل الأجتماعي المختلفة.
  • حرص المبرمجون بتزويد التطبيق بأمكانيات لتسهيل الأستخدام مثل التكبير والتصغير وأمكانيه حذف التشكيل أو إضافته و عرض الأشعارات بعرض الشاشة والتحكم في حجم الخط وغيرها.
  • يدعم التطبيق العديد من اللغات العالمية من ضمنها اللغه العربيه وذلك ليسهل أستخدامه لأكبر عدد من المسلمين من مختلف بلاد العالم.
  • يحتوي على محرك بحث تستطيع معه العثور على دعاء أو ذكر معين تريده.
  • لا يتضمن التطبيق إلا الأذكار والادعيه والاحاديث الصحيحة والمتفق عليها مع ذكر المصدر.
  • يمكنك عمل قائمة مستقلة تحتوي على الأذكار والأدعية المفضلة لديك.
  • يدعم تطبيق أنظمة الهاتف المختلفة سواء الاندرويد أو الايفون أو الايباد.
  • يحتوي على خاصية القراءه الليليه و يمكن تخصيص الخلفية وتغيير ألوانها بحرية.

تطبيق أذكار برو Azkar pro

تطبيق اذكار برو يدعم أنظمة الأندرويد المختلفة ويتوفر على متجر جوجل بلاي يحتوي علي العديد من المميزات والإمكانيات المختلفة منها:
تحميل تطبيق اذكار برو
  • يحتوي على العديد من الأذكار والأدعية الموجودة بكتاب حصن المسلم الشهير.
  • يعرض التطبيق الأذكار والأدعية بشكل واضح حتى يسهل قراءتها من الهاتف كما يمكنك تغيير الخط سواء بالتكبير والتصغير وتغيير لونه أيضًا.
  • يسمح لك التطبيق بمشاركة محتوياته من أدعية وأذكار مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الأجتماعي المختلفة.
  • يحتوي على تنبيه الكتروني للأذكار يمكنك ضبطه على حسب الأحتياج.
  • تطبيق مجاني متوفر على متجر جوجل بلاي كما يمكن تنزيله على الكمبيوتر بصيغة APK.

تطبيق حصني

تطبيق حصني فريد من نوعه من تطوير و برمجة شركة MIMV وإنتاج شركة  Ever Noor ظهرت فكرته لدعم المسلمين غير العرب حيث أن أغلب التطبيقات للذكر تدعم المتحدثين باللغه العربيه لكن أتى هذا التطبيق ليكون برنامج الذكر والاستغفار الخاص بالمسلمين غير الناطقين باللغة العربية فأصبح يدعم اللغه الانجليزيه والفرنسيه بجانب العربيه وليس ذلك فقط في الأعدادات والقوائم ولكن في المحتوى الديني و الأدعية والأذكار حيث تم الحرص على ترجمتها بشكل صحيح.
تحميل برنامج حصني مجانا

مميزات تطبيق حصنى

  • أستغرق العمل على هذا التطبيق عام كامل من التدقيق والترجمة لضمان جودة المحتوى ودقتها كما عرض على العديد من أهل العلم للتأكد من صحة المحتوى وصحة الترجمة
  • يتميز بواجهه أنيقه بسيطه التصميم مرتبة بشكل سهل على هيئة قوائم تحتوي على أقسام التطبيق المختلفة من حيث اذكار النوم واذكار الصباح والمساء وأذكار البيت وأذكار الطهارة و أذكار المسجد وغيرها
  • يحتوي على قسم الكنوز المدخرة حيث يحتوي على العديد من المعلومات الهامة والنافعة المأخوذة من القرآن والسنة النبوية مثل موجبات الجنة ومفاتيح الأستجابه للدعاء وغيرها
  • يتضمن التطبيق قسم كامل يشمل الادعيه الموجوده في القرآن الكريم مرتبة على حسب ترتيب السور.
  • يمكنك التطبيق من تشغيل الدعاء صوتيا بدلًا من القراءة.
  • يوجد بالتطبيق إمكانية مشاركة الأدعية والأذكار مع الأصدقاء إما على هيئة صور أو نص مع إمكانية تغيير الخط واللون والخلفية وإضافة مؤثرات عليه لينتج صور رائعة تستطيع مشاركتها عبر مواقع التواصل المختلفة ليستفيد منها الجميع.
  • يحتوي على ميزة رائعه لا تتوفر في التطبيقات الاخرى وهي خاصية تنبيه الأماكن التي تحتاج إلى دعاء مثل دعاء السوق ودعاء المسجد و دعاء دخول المقابر وهكذا.
  • يسمح لك التطبيق بوضع تنبيه خاص لذكر معين أو دعاء تريد تذكره في وقت معين مثل آية الكرسي عند قدوم الليل بالإضافة إلى التنبيهات العاديه للاذكار مثل أذكار الصباح والمساء وغيرها.
  • يحتوي على القائمه المفضله التي تضم الأذكار والأدعية المحببة لك
  • يحتوي التطبيق على نظام القراءه الليليه
  • يظهر لك التطبيق يوميا نصيحه دينيه أو دعاء أو معلومة كفائدة يومية تلقائيا يمكنك مشاركتها مع الآخرين عبر مواقع التواصل الأجتماعي المختلفة
  • تحرص الشركة المطورة على تحديث التطبيق وتطويره بشكل دائم حتى يظل أفضل تطبيق أذكار في العالم.

تطبيق ذكرني بالله

من التطبيقات التي تدعم نظام الاندرويد يتوفر داخل متجر جوجل بلاي حيث يقوم التطبيق بالتذكير بالادعية والاستغفارات المختلفة و يتميز ب:
تحميل برنامج ذكرني بالله للجوال بالصوت
  • يتميز بحجم صغير لا يشغل حيز كبير من ذاكرة الهاتف ولا يسبب اي مشاكل كالتعليق والتوقف وغيرها.
  • يحتوى على واجهه بسيطه سهله الأستخدام.
  • يتضمن على تنبيه صوتي أو أشعارات مكتوبه خاصة  بالأذكار والاستغفارات
  • إمكانية تحديد وقت التذكير وعدد مرات التكرار.
  • يمكنك تخصيص الأذكار وأختيار منها ما تحب ترديده.
  • يحتوي التطبيق على وضع ذكي لخاصية التنبية تختلف على حسب حالة الهاتف إذا كنت تعمل على الهاتف تظهر الأذكار مكتوبه أما إذا كان الهاتف لا يستعمل يذكرك صوتي بالاذكار.
  • يدعم البرنامج العديد من اللغات العالمية منها اللغه العربيه والأنجليزيه والفرنسيه.

مشكلات برنامج الاستغفار والتسبيح

تحميل برنامج الاستغفار والتسبيح للكمبيوتر وللموبايل مجانا الذي يعتبر ضمن مجموعة برامج رائعة، تقوم بدعم روح المسلم بل وتساعده حتى يتقرب إلى الله جل شأنه في كل وقت وحين، بل وسوف يتمكن المستخدم المسلم من شغل وقته فيما يرضي الله عز وجل، وبالتالي سوف يجمع الحسنات ويبتعد عن كل ما يغضب الله.

س: ما العمل عند ظهور مشكلة في تحميل برنامج Azkar pro؟

ج: يمكن أتباع ما يلي:
  • يجب أن يقوم المستخدم بالتأكد من تواجد مساحة تخزين كافية على هاتفه الجوال، لأنه عند عدم توفر المساحة اللازمة لتثبيت التطبيق، سوف يتعذر عليه ذلك.
  • يمكن أن تتأكد من إصدار نظام التشغيل الخاص بالهاتف، وهل متوافق مع التطبيق أم لا؟.

س: ما حل عدم قيام تطبيق اذكار المسلم بالتحديث على الهاتف بشكل صحيح؟

ج: يمكن تجربة ما يلي:
  • التأكد من كون الإنترنت يعمل بشكل طبيعي، سواء واي فاي أو الاتصالات بالبيانات، لأن التحديث مثله مثل التنزيل يتطلب الاتصال بالإنترنت.
  • يجب أن يقوم المستخدم بالتأكد من تواجد مساحة تخزين كافية على هاتفه الجوال، لأنه عند عدم توفر المساحة اللازمة لتحديث التطبيق، سوف يتعذر عليه ذلك.

س: ما حل مشكلة عدم ظهور إشعارات من تطبيق استغفر الله على الهاتف الجوال؟

ج: يمكن حل تلك المشكلة بخطوات سهلة عن طريق ما يلي:
  • أدخل على إعدادات الهاتف.
  • أختر الإخطارات.
  • ثم أنقر على تطبيق استغفر الله، وتأكد من تشغيل الإشعارات في حالة لم تكن مفعلة.
  • يمكن التأكد من كون صوت رنين الاشعارات مفعل.

الفرق بين برنامج استغفر الله وبرنامج Azkar pro

برنامج استغفر الله يتمتع بالخصائص التالية:
  • يرسل البرنامج إشعارات صوتية من أجل التسبيح والاستغفار.
  • يوجد اشعارات تذكيرية مكتوبة فقط مع إمكانية وقف الإشعارات الصوتية، لضبطها على سبيل المثال أثناء العمل.
  • من الممكن عبر البرنامج تحدد فترات زمنية للتنبيهات والتذكير.
  • من الممكن عبر البرنامج أن يختار المستخدم عدد التذكيرات في الساعة من مرة إلى 5 مرات.
  • يمكن ضبط عمل البرنامج خلال اليوم.
  • يتضمن البرنامج عداد تسبيح وأذكَار.

أما برنامج Azkar pro

  • يتضمن عدد كبير من الأدعية والأذكار التي توجد في كتاب حصن المسلم.
  • يقوم بعرض أدعية وأذكار بصورة واضحة، كي يكون من السهل قراءتها، ومن الممكن تكبير أو تصغير الخط.
  • البرنامج يسمح بعمل مشاركة لمحتوياته من أذكار وأدعية مع أصدقاء منصات التواصل الاجتماعي.
  • يتضمن تنبيه للأذكار إلكتروني، يمكن ضبط توقيته.
  • من البرامج المجانية المتوفرة على جوجل بلاي، وتوجد منه نسخة للكمبيوتر.

الفرق بين برنامج الباقيات وبرنامْج اذكار المسلم

برنامج الباقيات

  • كل الأذكار والأحاديث التي توجد بداخله من مصادر صحيحة وموثوقة وردت في السنة والقرآن الكريم، بل ويذكر البرنامج كل المعلومات المتوفرة عن الأذكار والأدعية بخصوص المصدر.
  • يشتمل على كتاب حصن المسلم وترجمته إلى ما يتجاوز الـ 22 لغة من أجل أن يكون مناسب كل مسلم.
  • يمتاز بواجهته الأنيقة، والتصميم البسيط السهل في الإستخدام، إذ يوفر كل المكونات دون تعقيد.

أما برنامج أذكار المسلم

  • يعمل بشكل تلقائي، ولا يتطلب الدخول عليه من أجل ضبطه.
  • يتضمن كم كبير من الأذكار والاستغفار، إلى جانب الأذكار المخصصة للصباح والمساء، وأيضًا أذكار النوم.
  • يشتمل البرنامج على سبحة إلكترونية، من أجل حساب عدد مرات التسبيح والأذكار التي يقوم بها المستخدم على مدار اليوم.
  • يتضمن على مجموعة أدعية نبوية شهيرة، إلى جانب أدعية المسجد وغير ذلك من الأدعية.
  • يمكن أن يقوم المستخدم بإضافة أدعية خاصة به عبر هذا البرنامج.
تنزيل برنامج الاستغفار والتسبيح للكمبيوتر وللموبايل مجانا أمر يبحث عنه الكثير من المسلمين حول العالم، لأنه من البرامج المذهلة التي صممت خصيصًا من أجل مساعدة المسلم على التقرب بالعبادات اليسيرة إلى الله.

لتحميل برنامج الاستغفار والتسابيح للكمبيوتر
الخلاصة:- أتت تطبيقات الاستغفار لتعيين المسلمين في كل مكان على دوام ذكر الله والاستغفار و مقاومة تيار الحياة السريع حتى لا ينشغلوا بالحياة وأحداثها عن عبادة من أسهل العبادات وهي ذكر الله حيث يمكنك جمع العديد من الحسنات أثناء العمل أو في المنزل أو في الطريق باستخدام واحد من هذه التطبيقات الرائعة ومشاركتها مع اصدقائك لتعم الفائدة الجميع.

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "أفضل البرامج بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء أو طلب لعبه أخرى, يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك