تحميل بيس 2024 PES للأيفون وللأيباد مجانًا كاملة برابط مباشر

اختصارات الموضوع
name

تحميل لعبة بيس 2024 PES للايفون وللايباد مجانا كاملة برابط مباشر

ملحوظة روابط تحميل لعبة pes 2024 للايفون كاملة مجانًا بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تنزيل لعبة بيس 2020 للايفون
محبي الكرة بالملايين على مستوى العالم، من الصعب أن تجد شخص لا يحب كرة القدم ويتابعها باستمرار، ولكل شخص فريق مفضل يحب أن يتابع مبارياته وآخر أخبار اللاعبين الموجودين في فريقه المفضل بشكل مستمر، وبسبب هذا العشق لكرة القدم على مستوى العالم تم تحويلها إلى لعبة إلكترونية يمكن تحميلها على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية حتى يمكنك الأستمتاع باللعب بفريقك المفضل وخوض المباريات المختلفة، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن هذه اللعبة الشهيرة بيس بأحدث إصداراتها 2024 وسنتعرف على كيفية تحميلها على أجهزة الآيفون حتى يمكنك التمتع بأجواء كرة القدم على هاتفك في أي وقت وأي مكان.

نبذة حول لعبة بيس 2024

  • لعبة بيس 2024 للايفون هي نسخة حديثة ومتطورة من لعبة كرة القدم الشهيرة بيس، هذه اللعبة التي تعتبر واحدة من أهم وأفضل ألعاب كرة القدم التي تم إصدارها على الإطلاق، هذه اللعبة التي تتيح إلى المستخدم إمكانية ممارسة كرة القدم وخوض المباريات من خلال شاشة الهاتف برسومات ومؤثرات تجعلها قريبة من الواقع بشكل كبير.
  • الشركة المنتجة للعبة بيس 2024، شركة كونامي، حرصت منذ الإصدار الأول على جعل لعبة بيس أقرب ما يكون إلى واقع لعبة كرة القدم حتى يشعر المستخدم أنه لاعب حقيقي داخل مباراة كرة قدم واقعية وليست لعبة إلكترونية على شاشات الهاتف أو أجهزة الكمبيوتر.
  • لعبة بيس 2024 للايفون هي نسخة أصدرتها الشركة خاصة بالتحميل والأستخدام لمن يمتلكون أجهزة آيفون، ويمكن لأي لاعب من خلال هذه اللعبة الشهيرة خوض المباريات المختلفة بفريقه المفضل أو بفريق من تكوينه ضد الأصدقاء أو ضد أي شخص آخر حول العالم من خلال تفعيل خاصية اللعب أونلاين عن طريق الإنترنت.
  • يمكن من خلال لعبة بيس خوض المباريات الفردية ضد الأصدقاء، أو تكوين مسابقة رياضية مثل دوري أو كأس مكونة من أكثر من شخص وأكثر من فريق، ويخوض كل فريق مباريات متعددة داخل هذه البطولة المشتركة حتى يحصل أحد الفرق المشاركة في النهاية على كأس هذه البطولة بشكل مقارب للواقع بدرجة كبيرة.
  • لعبة بيس 2024 للايفون تحتوي على أشهر الأندية العالمية في مختلف الدوريات المحلية العالمية، كما تحتوي على تقريباً كل فرق الدول على مستوى العالم، وكل فريق يحتوي على أشهر لاعبي هذا الفريق مصممة برسوم متحركة بتقنيات ثلاثية الأبعاد تحاكي الواقع.
  • تضم اللعبة أيضاً العديد من الشخصيات الأسطورية في كرة القدم التي يعشقها كل محبي هذه اللعبة في أي مكان حول العالم، لذلك سوف تجد في الواجهة الرئيسية للعبة اللاعب الإنجليزي الشهير ديفيد بيكهام وغيره من أساطير كرة القدم التي سوف يجدها اللاعب مع الأنتقال في المستويات داخل اللعبة.

خصائص لعبة بيس 2024 للايفون

  • لعبة بيس بأحدث إصداراتها لأجهزة الآيفون 2024 هي النسخة المطورة من لعبة كرة القدم الرائعة التي تمكن المستخدم من خوض المباريات ومنافسة الأصدقاء ومعايشة أجواء الملاعب وأصوات الجماهير ولكن من خلال شاشة الهاتف.
  • بعد تحميل لعبة بيس 2024 على جهاز الآيفون الخاص بك والضغط على الأيقونة الخاصة باللعبة على شاشة الهاتف سوف تظهر أمامك الواجهة الرئيسية للعبة والتي تم تصميمها بشكل مميز للغاية وتحتوي على عدة أوضاع خاصة باللعب، ولكل وضع منها قيمة معينة.
  • الوضع الأول والأكثر استخداماً هو اللعب منفرداً ضد الروبوت في المباريات المحلية بالفريق المفضل لك، هذا الوضع هو الأكثر استخداماً لأنه بسيط وسلس ولا يحتاج إلى اتصال بشبكة الإنترنت، بالإضافة إلى اعتماده بشكل كبير على خبراتك السابقة في الإصدارات القديمة من اللعبة.
  • وضع اللعب المتعدد أو المتعاون مع الأصدقاء يحتاج إلى اتصال جميع الأجهزة التي تخوض المباريات بشبكة الإنترنت حتى يستطيع كل لاعب اختيار الفريق المفضل لديه والاشتراك به في البطولة الجماعية ويقوم بتدريب فريقه حتى يستطيع خوض المنافسات المختلفة والفوز بالبطولة.
  • إذا كنت تريد خوض مباريات ضد أشخاص من مختلف أنحاء العالم يمكنك ذلك في هذا الإصدار الرائع من لعبة pes 2024 للايفون، حيث يمكن خوض مباريات سريعة منفردة ضد أي لاعب آخر في أي مكان في العالم من خلال شبكة الإنترنت، مما يزيد من روح المنافسة.
  • الوضع الأخير المتاح لى الواجهة الرئيسية للعبة خاص بتعديل الفرق، حيث يمكن من خلال هذا الوضع إضافة التعديلات الأخيرة على كل فريق من فرق الدوريات الأساسية الموجودة في اللعبة بما يتناسب مع أحدث انتقالات اللاعبين داخل هذه الدوريات حتى تصبح اللعبة محاكاة للواقع بأكبر قدر ممكن.
  • حتى يمكنك البدء في لعب المباريات يجب عليك اختيار الوضع المناسب لك في البداية، ثم اختيار الفريق المفضل لديك في أي دوري سواء محلي أو عالمي، وإجراء التعديلات والتغييرات التي تناسبك في تشكيلة الفريق وبعدها البدء في خوض المباراة ووضع الخطط المميزة والتحكم في أسلوب اللاعبين داخل أرضية الملعب حتى تتمكن من الفوز بها في النهاية.

تحميل لعبة PES 2024 للايفون

  • تحميل لعبة بيس 2024 للايفون هو أمر في غاية السهولة، يحتاج فقط إلى التوجه إلى المتجر الصيني الخاص بتحميل التطبيقات على أجهزة الآيفون وكتابة اسم اللعبة في خانة البحث، وبعد العثور عليها يمكن الضغط على زر التحميل حتى تبدأ عملية التحميل مباشرة سوف تجد جميع روابط اللعبة في نهاية الموضوع.
  • بعدها يتعين على المستخدم الضغط على زر الوثوق باللعبة حتى تبدأ عملية التثبيت وتنتهي بنجاح ليتمكن المستخدم فيما بعد باستخدام اللعبة في أي وقت ويتمتع بلعب كرة القدم في أي مكان من خلال شاشة الهاتف.

كيفية لعب لعبة بيس 2024 للايفون

  • لعبة pes 24 للايفون ما هي إلا محاكاة لواقع مباريات كرة القدم، لذلك سوف يمر اللاعب خلال هذه اللعبة بكل المراحل التي يخوضها أي فريق كرة قدم قبل خوض أي مباراة سواء في التدريبات أو تعليمات المدربين أو استعدادات اللاعبين قبل المباراة وما إلى ذلك.
  • أولاً يتعين على اللاعب اختيار الفريق المفضل لديه والذي يريد اللعب به من بين العديد من الفرق في مختلف الدوريات والبطولات المحلية والعالمية، وبعدها التوجه إلى إعدادات المباراة، هذه القائمة التي تتيح للاعب اختيار توقيت المباراة سواء نهاراً أو ليلاً، وكذلك حالة الطقس في هذا اليوم، واختيار الملعب والحكم الذي سوف يدير المباراة وكذلك المعلق الذي سوف يقوم بالتعليق عليها.
  • لعبة بيس 2024 للايفون وللايباد تحتوي على خمسة مستويات تدرج في الصعوبة، وقبل البدء في المباراة يجب اختيار المستوى المناسب لقدراتك، والبدء في تنظيم الفريق واختيار الطقم المناسب له من بين ثلاثة أطقم متوفرة لكل فريق، ووضع التبديلات والتشكيلة المناسبة وخطة اللعب التي سوف تمكنه من الفوز بالمباراة سواء كانت خطة تعتمد على الهجوم أو الدفاع أو كليهما.
  • أثناء المبارة يمكنك إجراء التبديلات المختلفة بين اللاعبين وإعطاء الأوامر لهم والتبديل في خطة وأسلوب اللعب وفقاً لطريقة لعب الفريق الخصم، هذا الأمر الذي يجعلك تعيش في جو من الإثارة والحماس وكأنك في قلب الملعب نفسه وليس أمام شاشة الهاتف.
  • يتم إختيار الفرق بناءاً على لاعبي كل فريق ومهاراتهم، حيث تعتمد هذه اللعبة على مهارات اللاعبين في تمرير الكرات في المسافات الضيقة بدقة عن طريق تحديد سرعة وزاوية التمرير، هذا الأمر الذي يحتاج إلى لاعب متميز بمهارات احترافية عالية، بالإضافة إلى القدرة على تسجيل الأهداف، وتسديد ضربات الجزاء إذا احتاج الأمر إلى ذلك.
  • وبسبب أنه تحاكي الواقع بشكل كبير جداً، فكل لاعب في اللعبة سوف تجده يتحلى بالمهارات التي يتميز بها في الواقع، حيث تجد اللاعب المتميز بتسجيل الأهداف من الركنيات في الواقع يجيد تسجيل الأهداف من الركنيات في اللعبة أيضاً وهكذا، مما يساعدك على الختيار الفريق المفضل لك بناءاً على معلومات واقعية عن كل فريق ومهارات لاعبيه.

التطورات التي تم إضافتها على إصدار pes 2024 للايفون

  • لعبة بيس لها أكثر من إصدار، كل إصدار جديد يأتي بمميزات وتحسينات إضافية عن الإصدارات السابقة، وفي هذا الإصدار بيس 2024 للايفون تم إضافة العديد من التحسينات والتعديلات التي لاحظها محبي لعبة بيس عن الإصدارات السابقة لهذا الإصدار.
  • من أهم الملاحظات التي لاحظها مستخدمي لعبة بيس في إصدار بيس 2024 للايفون هو التطور الواضح والرائع في تقنيات واستراتيجيات اللعب داخل المباريات، حيث تجد في هذا الإصدار تطور كبير ومميز في أساليب اللعب يجعل من اللعبة أكثر واقعية ومتعة وإثارة.
  • تم مراعاة أدق التفاصيل في تحركات اللاعبين داخل الملعب وآليات وأساليب اللعب، حيث تم الأهتمام بشكل أكبر بتمريرات الكرة والمسافات الصغيرة بين اللاعبين والتسديدات المباشرة على مرمى الخصم وكذلك كيفية التحكم في الكرة، كل هذا بهدف جعل اللعبة تحاكي الواقع بأقرب درجة.
  • في لعبة بيس 2024 للايفون، أصبح بإمكان أي لاعب اختيار مدرب فني للفريق الخاص به الذي قام بتكوينه وأختيار لاعبيه بدقة من بين أشهر لاعبي كرة القدم العالميين الذين اعتزلوا اللعبة، على سبيل المثال يمكنك اختيار مارادونا أو بيليه أو بيكهام أو زيدان أو غيرهم من مشاهير اللعبة لتدريب فريقك.
  • من الأمور التي تم تطويرها بشكل كبير أيضاً في هذا الإصدار الحديث من لعبة بيس، حراس المرمى، حيث تم تطوير مهاراتهم وقدرتهم على التصدي للهجمات ورد الفعل السريع وكذلك التصدي لركلات الجزاء، ومن قام بتجربة النسخ السابقة من اللعبة سوف يلاحظ هذا التغيير في نسخة بيس 2024 للايفون.
  • تصميمات الجرافيك والمؤثرات البصرية داخل اللعبة تم تطويرها أيضاً حتى تصبح على قدر عالي من الجودة والدقة وتجعل اللاعب يعيش أجواء المباريات وهتاف الجماهير وكأنه في مباراة حقيقية، كما أصبح بإمكان اللاعب التحكم في دقة هذه المؤثرات بما يتناسب مع قدرات هاتفه.

مميزات لعبة pes 2024 للايفون

  • لعبة بيس من أفضل وأشهر ألعاب المحاكاة الرياضية للعبة كرة القدم على مستوى العالم، والشهرة الواسعة التي حصلت عليها هذه اللعبة منذ إصدارها الأول وحتى هذا الإصدار الحديث بيس 2024 للايفون كان بسبب المميزات الرائعة التي تتمتع بها اللعبة.
  • إصدار بيس 2024 للايفون ساعد على انتشار اللعبة بشكل كبير بين مستخدمي أجهزة الآيفون على مستوى العالم، هذه اللعبة الرائعة التي تعتبر من أفضل الألعاب الرياضية التي توفر إلى اللاعبين قدر عالي من الترفيه والمتعة في قضاء الوقت في خوض المباريات ضد الأصدقاء والتغلب عليهم.
  • تتميز لعبة بيس 2024 للايفون بالسهولة في التحميل على الهاتف، وكذلك السهولة في الاستخدام وخوض المباريات والتحكم في اللاعبين داخل الملعب، من خلال استخدام الأدوات المتعددة المتوفرة في اللعبة والتي تساعد اللاعب على الفوز في المباريات والتغلب على الفرق المنافسة.
  • المؤثرات البصرية وتصميمات الجرافيك في نسخة بيس 2024 للايفون تم تطويرها بشكل كبير ودقيق للغاية حتى يتم رصد حركات اللاعبين وملامحهم وأبعادهم بشكل عالي الجودة وقريب جداً إلى الواقع، وبالتالي لا يشعر اللاعب بأي ملل أثناء المباريات.
  • المؤثرات الصوتية أيضاً مميزة جداً في هذا الإصدار، حيث تتواجد في اللعبة أصوات المشجعين في المدرجات وأصوات اللاعبين أثناء المباراة وأصوات الحكام مع موسيقى تصويرية تجعلك تعيش أجواء المباراة بالفعل وكأنك في مباراة كرة قدم حقيقية في الملعب، وكل المؤثرات الصوتية تتميز بجودته العالية ونقاء الصوت أيضاً.
  • لعبة بيس 2024 للايفون هي النسخة الأحدث من لعبة بيس الشهيرة، لذلك تم دعمها بكل ملفات الانتقالات الحديثة في الموسم الرياضي الحالي للاعبين بين الأندية المختلفة، وبالتالي يستطيع كل لاعب اختيار الفريق المفضل له والذي يريد خوض المباريات به من خلال معرفة لاعبيه القدامى والجدد أيضاً في موسم الانتقالات.
  • من أهم مميزات لعبة بيس على الإطلاق أنها لعبة لا تحتاج إلى الإنترنت حتى يمكن استخدامها بكل سهولة وبساطة، بل تعتبر من ألعاب الأوف لاين التي لا تحتاج إلى إتصال بشبكة الإنترنت، وبالتالي يمكنك خوض المباريات والتمتع باللعبة في أي وقت وأي مكان.
  • مميزات لعبة بيس 2024 للايباد كانت لها سبباً ودوراً كبيراً في انتشارها، ولعل أهم هذه المميزات هي دعم اللعبة لأكثر من لغة عالمية بما فيها اللغة العربية، هذا الأمر الذي ساعد على انتشار اللعبة بشكل كبير للغاية بين دول الوطن العربي فضلاً عن انتشارها الكبير في دول العالم أجمع.
  • حرصت الشركة المطورة لهذه اللعبة على إضافة العديد من التحسينات والتعديلات في هذا الإصدار سواء من ناحية الملاعب وجودتها والمشجعين وطريقة أداء اللاعبين داخل أرضية الملعب وأسلوبهم في اللعب، وكذلك في أداء الحكام نفسهم في المباريات بشكل أفضل من الإصدارات السابقة بكثير.
  • لعبة PES 2024 للايفون لا تقتصر على فئة عمرية معينة، حيث يمكن لأي شخص من أي فئة عمرية تحميلها ولعبها على الهاتف الخاص به، فهي لعبة ممتعة وشيقة للغاية يستمتع بها الكبير والصغير من عاشقي كرة القدم.
  • تم إضافة العديد من الأندية والفرق المحلية والعالمية في إصدار بيس 2024 للايفون، كما تم إضافة العديد من الدوريات المحلية والمسابقات الكروية التي تم استحداثها داخل اللعبة حتى يمكن لأي لاعب خوض مختلف المباريات بأي فريق رياضي يفضله وفي أي مسابقة كروية يفضلها أيضاً سواء دوري أو كأس أو بطولة قارية.
  • نظام اللعب في لعبة بيس 20242 للايفون قد يكون فردي ضد الروبوت أو متعدد، وبالتالي يمكنك خوض المباريات المختلفة مع الأصدقاء، وكل شخص يختار الفريق الذي يريده، مما يزيد من روح المنافسة والتحدي، ويصبح اللعب تجربة أكثر متعة وتشويقاً من اللعب منفرداً.

أهم الأسئلة الشائعة عن تحميل لعبة بيس PES 2024 للايفون

تشتمل لعبة بيس 2024 على العديد من التحديثات التي أذهلت الكثير من متابعي ومحبي PES في إصداراتها السابقة، والآن أصبح متاح تحميل اللعبة على أجهزة الآيفون، بهدف جذب المستخدمين لأستخدام هذه اللعبة، ولكن كأي إصدار جديد تدور حوله مجموعة من علامات الاستفهام، سوف نقوم بمحاولة فهما في السطور القادمة.

1. ما هي لعبة بيس 2024؟

  • حجم اللعبة 93.90 MB.
  • هذه اللعبة هي إصدار ضمن اصدارات لعبة PES العالمية.
  • جاء هذا الإصدار شبيهًا بواقع كرة القدم. اللاعب سوف يشعر وكأنه في مباراة كرة قدم حقيقية.
  • القائمون على تحديث اللعبة، قاموا بالاهتمام بكافة التفاصيل الجديدة لتأتي اللعبة في ثوبها الجديد بهذا الشكل المذهل.
  • تحمل الشركة التي قامت بإدخال التحديثات على PES الجنسية اليابانية، وتسمى شركة كوتامي،  قامت هذه الشركة بمحاولة تلافي كافة عيوب الإصدارات السابقة. 

2. ما هي أهم مميزات لعبة بيس 2024؟

  • تم إدخال تحديثات على ماستر ليجو، فأصبح أفضل من ذي قبل.
  • تم وضع صورة لاعب كرة القدم ميسي على الغلاف الخارجي للعبة PES 2024، وذلك كنوع من أنواع التسويق الفعال لجذب المستخدمين.
  • تم إدخال مجموعة من التحركات الجديدة يقوم بمعظمها اللاعب أندريس إنيستا.
  • تم تعديل كافة زوايا الكاميرا وجودة الملاعب.
  • يمكن للاعب الآن أن يقوم بإختيار مدرب الفريق.
  • تم رفع مستوى حراس المرمى كثيرًا.
  • الآن أصبح يوجد معلقين رياضيين على المباريات عرب.
  • أشكال اللاعبين أقرب ما يكون إلى الشكل الحقيقي.
  • يمكن تشغيل اللعبة ومشاركتها مع الآخرين عن طريق البلوتوث.
  • يمكن الاختيار بين أكثر من لغة داخل اللعبة حسب تفضيل المستخدم.
  • يمكن للمستخدم أن يقوم بعمليات شراء اللاعبين.
  • يتمكن المستخدمين من متابعة كواليس المباريات وغرفة الملابس، وكأنه في مباراة كرة قدم حقيقية.

3. ما هي عيوب لعبة بيس 2024؟

  • تم توجيه العديد من الإنتقادات للتحكيم الخاص باللعبة، لان وجد أنه يشوبه بعض العيوب.
  • أحيانا نجد أن اللاعبين يصدر منهم تصرفات ضد الأوامر التي تعطى لهم. 
  • واجهة اللعبة يُعاب عليها أنها ذات شكل غير محبب، ويتم تغيير النمط كثيرًا بدون قيام المستخدم بذلك.

4. ما هي طريقة تحميل لعبة PES 2024 على الآيفون؟

  • يجب على المستخدم الدخول على موقع الإلكتروني الرسمي الخاص بستريم.
  • ثم يقوم بالذهاب إلى أعلى الشاشة لأنه يجب قبل تحميل لعبة بيس أن يتم تحميل تطبيق ستيم، لتتمكن من تحميل اللعبة من على التطبيق نفسه.
  • ثم يقوم باختيار تحميل لعبة بيس النسخة الخفيفة من على التطبيق الإلكتروني  ستريم.
  • ثم يجب على المستخدم القيام بتثبيت ملفات تفعيل اللعبة BYPASS اولًا، بهذا يكون قد تم تحميل اللعبة بنجاح.
  • يعرف عن اللعبة انها صغيرة الحجم، لا يخشى من احتلالها مساحة كبيرة على جهاز الهاتف ايفون.
  • يمكن تحميل اللعبة بيس 2024 من على الapp store أيضًا.

5. هل يمكن تحميل لعبة PES 2024 للآيفون برابط مباشر؟

يمكن تحميل لعبة بيس الجديدة على جهاز الهاتف الجوال آيفون بالضغط على رابط مباشر، حيث قامت الكثير من المواقع المهتمة بمجال الألعاب بنشر روابط تحميل مباشرة فعالة للغاية.

6. ما هي الإعدادات اللازمة في جهاز الهاتف الجوال ايفون لتحميل لعبة بيس 2024؟

  • يجب أن يكون الهاتف الجوال ايفون يتمتع بمعالج متطور، يتماشى مع تحميل 
  • أن تكون الذاكرة الخاصة بالوصول العشوائي لا تقل عن 2GB.
  • يجب توافر اتصال قوي بالإنترنت وأن يكون الاتصال ثابت غير متقطع.
  • إذا كان نظام التشغيل الخاص بالهاتف الجوال هو ايفون يجب أن يكون أكثر من 0.5.
ألعاب أخرى قد تهمك :-

فيديو تثبيت وتحميل لعبة بيس 2024 لأجهزة الأيفون بالتفصيل

**************

صور توضيحية من داخل لعبة بيس 2024 لأجهزة IOS

تحميل لعبة بيس 2020 للايفون
تنزيل لعبة بيس 2020 للايفون
تحميل pes 2020 للايفون
تنزيل pes 2020 للايفون وللايباد
تحميل لعبة بيس 20 للايباد
تنزيل لعبة بيس 2020 للايباد
تحميل لعبة pes 2020 للايفون وللايباد
الخلاصة:- في نهاية المقال نكون قد تحدثنا بشكل تفصيلي عن لعبة بيس بأحدث إصداراتها في عام 2024 لأجهزة الآيفون، هذه اللعبة الرائعة التي تلاقي شعبية كبيرة بين محبي كرة القدم على مستوى العالم منذ إصدارها الأول وحتى إصدارها الأخير، وتعرفنا على مميزات هذه اللعبة الرائعة وخصائصها التي جعلت عشاق كرة القدم بالملايين حول العالم يقومون بتحميلها ولعبها على هواتفهم، كما أوضحنا خصائص اللعبة وكيفية لعبها والاستمتاع بها، لذلك إذا كنت من محبي كرة القدم في أي مكان حول العالم ننصحك بعد قراءة هذا المقال بتحميل لعبة بيس والتمتع بأجواء كرة القدم الشيقة والممتعة ولكن على شاشة الهاتف.

التفاصيل الخاصة بلعبة بيس 2024 للايفون مجانا كاملة:-

💿 اسم اللعبةPro Evolution soccer mobile
🏢 الشركة المنتجةkonami
🖥️ متوافق معIOS
📊 حجم اللعبةبحسب الإصدار
نسخة اللعبةاخر اصدار وتحديث
🗓️ إصدار اللعبة27 - فبراير - 2024.
🌐 لغة اللعبةمتعدد اللغات

روابط تنزيل لعبة pes 2024 على الايفون برابط واحد مباشر كاملة :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "بيس 2024 للايفون بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك