تحميل اخر تحديث جوجل بلاي 2024 Google Play وحل جميع المشاكل

اختصارات الموضوع

تحديث متجر جوجل بلاي 2024 Google Play لهواتف الاندرويد وحل جميع المشاكل

ملحوظة شرح طريقة تحديث متجر جوجل بلاي Play لاخر اصدار 2024 Google Play بسهوله بالصور بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحديث متجر جوجل بلاي مجانا
يعد جوجل ستور من أشهر المتاجر الالكترونيه للتطبيقات المختلفة للهواتف والاجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد ويحتوي على العديد من التطبيقات الرائعه  مختلفة المجالات مثل الألعاب وتطبيقات التواصل الأجتماعي المختلفة كما يحتوي على تطبيقات متنوعة تهتم بالصحة واللياقة وتخدم الأعمال التجارية و تطبيقات تعديل الصور وغيرها.

متجر Google play store

هو جوجل بلاي المعروف سابقا Android market وهو عبارة عن متجر الكتروني يدعم نظام التشغيل الخاص بالاندرويد يستخدم المتجر لتنزيل التطبيقات المختلفة التي تم تطويرها بواسطة جوجل او غيرها من التطبيقات التي تم الموافقة على ضمها للمتجر، ويقدم جوجل بلاي خدمات متعددة بعضها متوفر هنا والآخر خاص بدول معينة مثل ملفات الموسيقى والكتب الالكترونيه و الأفلام والبرامج التلفزيونية بالاضافة الى الأستخدام المعتاد فى تحميل التطبيقات المختلفة حيث يحتوي على العديد من الالعاب الرائعه المجانيه او بنظام الشراء وتطبيقات الخدمات الاجتماعية المختلفه مثل الواتس اب والفيس بوك وانستغرام كما يحتوي على العديد من التطبيقات الترفيهية مثل تطبيقات التمارين الرياضيه للاهتمام بالصحة وتعديل الصور والفيديوهات وغيرها.
ظهر جوجل بلاي لأول مرة في 6 مارس 2012 حيث جمع بين Android market و Google music وبين  مكتبة جوجل الإلكترونية تحت علامة تجارية واحدة فأصبح يقدم خدمات الكتب الإلكترونية والالعاب والافلام التلفزيونية والموسيقى معا ،امتدت هذه الخدمة أولا في عدد محدود من البلاد ثم انتشرت في حول العالم يحظى بشعبية هائلة حتى وصل تنزيلات التطبيق إلى 82 مليار عام 2016، يتواجد جوجل بلاي ستور على جميع هواتف الاندرويد او الاجهزة التي تعتمد الاندرويد كنظام تشغيل لها ويمكن تنزيله بسهولة من خلال الانترنت من الموقع الرسمي للتطبيق.

مميزات Google Play store

يحتوي جوجل بلاي على العديد من المميزات والامكانيات الرائعه التي تهدف الى توفير كل مايحتاجه مستخدمي اجهزة الاندرويد المختلفة وتسهيل إدارة التطبيقات وتثبيتها على الهاتف وتوفير العديد من الخدمات المختلفة المتنوعة المجالات التي يجب التعرف عليها لتحقيق الاستفادة الكاملة من Google play نذكر منها:
  • يتميز جوجل بلاي للكمبيوتر وللموبايل بوجود سجل للتنزيلات السابقة وبذلك يسمح للمستخدم أن يعود مرة أخرى لهذه التطبيقات المثبتة مسبقا بدون بحث يدوي واذا تم شراء هذه التطبيقات فيمكنك اعادة تثبيتها في أي وقت دون الرجوع لشرائها مرة أخرى.
  • يستخدم جوجل بلاي نظام داخلي لمكافحة الفيروسات يدعى حارس جوجل وهو يعمل على ازاله البرامج الضاره التى قد تتواجد على الموقع حتى يمنع تحميل هذه البرامج على الاجهزه المختلفه او تطويرها ويرجع الفضل لبرنامج حارس جوجل في مكافحة الفيروسات بنسبة 40 ٪.
  • يحتوي جوجل بلاي على العديد من تطبيقات الألعاب المختلفه لتحميلها على الاجهزه مجانا او بتكلفة كما يحتوي على خدمه العاب عبر الانترنت لأنظمة الأندرويد حيث توفر إمكانية ممارسة ألعاب متعددة اللاعبين اون لاين بدون الحاجة للتحميل حيث تضم هذه الألعاب لاعبين من حول العالم ويحفظ انجازات اللاعبين وتقدمهم على الانترنت بنظام السحابة.
  • يحتوي المتجر على قسم خاص بالموسيقى حيث يقوم بخدمة بث الموسيقى والبودكاست ويحتوي على قائمة كبيرة للموسيقى والأغاني عبر الأنترنت تضم أكثر من 40 مليون أغنية ويمنح المتجر المستخدمين مساحة تخزين سحابية مجانية تصل الى 50 ألف أغنية لكن هذه الخدمة محدودة بمجموعة من الدول تصل إلى 64 دولة
  • يقدم المتجر خدمة توزيع الكتب الالكترونيه حيث يحتوي جوجل بلاي على مجموعة كبيرة ومتنوعة تصل إلى أكثر من خمسة ملايين كتاب إلكتروني متاح للشراء في مجالات متعددة مثل القصص والكتب الدينية والدرامية والاجتماعية وغيرها.
  • يحتوي المتجر على خاصية البحث حيث تستطيع البحث عن المحتوى الذي تريده سواء بالاسم او عن طريق الكلمات الرئيسية للتطبيق ويقدم لك المتجر المساعدة عبر مرشحات البحث المقترحة التي يمكنك إستخدامها لتقريب النتيجة لما تريد وتستطيع فقط كتابة ما تريد داخل مربع البحث لتظهر النتائج فورًا.
  • يتميز المتجر بواجهة منظمة وبسيطة يسهل أستخدامها حيث تنقسم الى قوائم تضم أقسام المتجر المختلفة كما يظهر في اعلى هذه القوائم افضل التطبيقات في كل فئة بما في ذلك Top Free وهى قائمة بالتطبيقات المجانية الأكثر شعبية والتى تحظى بتحميلات عالية من المستخدمين ويحتوي أيضًا على قوائم تضم التطبيقات المدفوعة الأكثر شعبية وقائمة التطبيقات الجديدة التي تم أضافتها مؤخرًا الى المتجر والعديد من القوائم الاخرى التي تسهل عليك الوصول لتطبيقك المناسب بسهولة.
  • يمكنك المتجر من معرفة جودة التطبيقات وشعبيتها من خلال عرض عدد مرات تنزيل التطبيق كما يمكنك الأطلاع على تعليقات وتقييمات المستخدمين السابقين للتطبيق قبل محاولة تنزيله وتجربته.
  • التحديث اليدوي تحرص شركة جوجل دائمًا على تطوير متجر جوجل بلاي واضافة التحسينات اللازمة في كل اصدار جديد في اغلب الاوقات يتم التحديث تلقائيا دون الحاجة لتدخل المستخدم لكن جوجل قامت بإضافة ميزة التحديث اليدوي التي قد يحتاجها المستخدم في بعض الحالات مثل وقوع مشاكل في التحديث التلقائي وتعطله او القيام بضبط الهاتف و تغيير الاعدادات الخاصه به.
  • تحديث التطبيقات يتم تحديث تطبيقاتك في العادة بشكل تلقائي إذا توفر اتصال بالانترنت في بعض الحالات قد نفضل عدم تحديث احد التطبيقات حتى لا ما يفقد بعض الخصائص التى قد تزول بحدوث التحديث او عند امتلاك باقة انترنت محدودة ،يمكنك تحديد إعدادات التحديثات التلقائية على جهازك كما تريد فيمكنك مثلا السماح لتحديث التطبيقات والألعاب أثناء الاتصال بشبكه واي فاي فقط وليس بواسطة باقة الإنترنت الخاصة بك او ان يتم سؤالك اولا قبل القيام بتحديث احد التطبيقات.
  • يدعم جوجل بلاي جميع انواع الهواتف التى تعمل بنظام الاندرويد مثل هواتف السامسونح والأبو وانفينكس وهواوي وغيرها كما انه صغير الحجم ولا يستهلك موارد الجهاز.
  • يقوم جوجل بحماية الأطفال من التطبيقات الغير ملائمة لهم مثل الألعاب القتالية العنيفة أو التطبيقات الاباحيه وذلك بفرض ميزة الرقابة الأبوية التي تقوم بفلترة محتوى المتجر على حسب عمر الاطفال فتقوم بازاله أي تطبيقات غير ملائمه أو ضارة لهم كما تقوم هذه الميزة بحماية معلوماتك الشخصية و مدفوعاتك على المتجر وذلك عن طريق اضافة بصمة او كود.
  • قائمة wishlist: يحتوي جوجل بلاي على قائمة الامنيات والتي يمكنك فيها حفظ التطبيقات التي اعجبتك لحين الوقت المناسب لتنزيلها او لحين توفر شبكة واي فاي مناسبة لإكمال تحميل التطبيق.
  • قائمة categories: تعتبر هذه القائمة من وسائل البحث داخل متجر جوجل بلاي حيث يمكنك بواسطتها البحث تحت الفئة المناسبة للتطبيق مثل قسم الفن أو الأعمال أو الأجتماع أو المالية او التعليم وغيرها  كما يقدم لك المتجر بدائل مناسبه للتطبيق المراد يمنحك العديد من الأختيارات تحت الفئة المختارة.
  • تنزيل التطبيقات يمكنك تنزيل التطبيقات التي تريدها من خلال نسخة متجر جوجل بلاي الخاص بالهاتف أو من خلال موقع الويب الخاص المتجر من على جهاز الكمبيوتر ولكن يشترط  تسجيل الدخول بنفس الحساب الموجود على الهاتف وعند اختيار التطبيق المناسب  يتم تحميله على الهاتف فورا.
  • قائمة editor choice: تضمن لك هذه القائمه الحصول على أفضل التطبيقات والفيديوهات والالعاب ذات الجودة العالية  حيث تحتوي هذه القائمه على التطبيقات المختلفة التي يرى محري و مطوري جوجل انها الأفضل على الاطلاق.
  • خدمة early access:  تعد هذه الخدمة من المميزات الرائعه لجوجل بلاي فهي تسمح لك ميزة الوصول المبكر للتطبيقات الجديدة ولكن ما زالت قيد التطوير حيث يسمح المتجر لمطوري البرامج والتطبيقات بنشر النماذج الأولية  للتجربة لذلك اذا قد سمعت عن تطبيق رائع جديد تريد تجربته ولم يحن الوقت النسخه الرسميه يمكنك إيجاده على جوجل بلاي

عيوب متجر Google Play

يعدي متجر جوجل بلاي من التطبيقات من حيث التنظيم والانسانيات ولكنها العيوب التي تحاول شركة جوجل دائمًا تخطيها واضافة مميزات دوري نذكر من بعض هذه العيوب:
  • يحتوي على بعض التطبيقات التي تم تحميلها وتنزيلها على بعض الدول فقط لكن مع الوقت خلص الشركة على توفيرها لباقي الدول الأخرى.
  • لا يدعم جوجل جميع التطبيقات بل يختار أكثرهم مجانا لنظام الأندرويد فقد لا تعثر على تطبيقك المراد دائما داخله.
  • عند تثبيت أي تطبيق فإنك لا تحصل على ملف APK الخاص به.
  • لا يتوفر منه نسخة خاصة بأجهزة الكمبيوتر ولكن يمكن أستخدامه على أجهزة الكمبيوتر عبر موقع الويب الخاص بالتطبيق.
  • يحتاج التطبيق الى أتصال جيد بالأنترنت ولا يعمل بدونه.

تحديث متجر جوجل بلاي Google play store

تحرص شركة جوجل دائما على أضافة أحدث التطبيقات والخدمات الجديدة للمتجر وأضافة التحسينات المختلفة على التطبيق من وقت لآخر بشكل دورى حيث أن متجر Google play هو المصدر الأساسي التطبيقات لهواتف الاندرويد والأجهزة اللوحية لذلك يقوم متجر جوجل بالتحديث التلقائي بشكل دوري حتى يحصل المستخدم على كل ما هو جديد، وقد لا يحدث هذا التحديث التلقائي الا كل بضعة أسابيع أو شهر ويمكن لبعض المستخدمين الأنتظار فترة أطول حتى ينزل التحديث الجديد أو يمكنك تفعيل التحديث يدويًا للحصول على احدث إمتيازات المتجر.
وقد يحتاج بعض المستخدمين أيضًا الى اعادة تنزيل متجر جوجل بلاي وتحديثه ذلك في حالة حدوث بعض الأخطاء مثل مسحه عن طريق الخطأ أو اذا كنت تحتاج تثبيت اصدار قديم للمتجر فى حالة أن الاصدار الحديث لا يتوافق مع جهازك.
يحدث التحديث اليدوي عن طريق تحميل الاصدار الحديث من جوجل بلاي ستور كملف APK حيث أن المتجر لا يتوفر للتحميل كتطبيق مباشر.

ملف APK

يعد هذا النوع من الملفات هو الأصدار الخاص بالاندرويد للبرنامج بحيث يسمح نظام الأندرويد لهذا النوع من الملفات بتثبيت محتواه على الجهاز.

خطوات تحديث متجر بلاي play store

عملية التحديث هامة جدًا لضمان الحصول على أحدث التحسينات والتطبيقات للحفاظ على أمان الجهاز ويمكن إتمام عملية التحديث على الهاتف مباشرة إذا توفر اتصال جيد بالانترنت او التحميل من خلال جهاز الكمبيوتر ولكن قبل البدء فى عملية التحديث قد يحتاج الهاتف الى بعض الخطوات لتهيئته لعملية التحديث وتحميل ملف APK وهى:
  1. يجب التحقق من رقم الاصدار المثبت من جوجل بلاي فقد لا يكون هناك اصدار احدث منه وذلك بالدخول على إعدادات الهاتف ثم أختيار تطبيقات و تضغط فيها على تطبيق جوجل بلاي بتظهر صفحة اعدادات والخاصة يتواجد رقم الأصدار في أسفل الصفحه.
تحديث متجر بلاي
  1. نحتاج الآن الى تغيير خاصية التحميل من مصادر غير معروفة أجهزة الاندرويد لها نظام وتشدد في عدم السماح بتنزيل أي تطبيقات أو ملفات خارج المتجر الخاص بها وذلك بالتوجه إلى إعدادات الهاتف ثم أختيار خاصية الأمان security ثم أضغط على خاصية تثبيت مصادر غير معروفة unknown sources الان اصبح الهاتف جاهز ومستعد لأستقبال ملف Google Play store APK أحدث أصدار.
تحديث متجر جوجل بلاي للموبايل

التحديث من خلال هاتف الاندرويد

في حالة توفر أتصال أنترنت جيد من الهاتف الخاص بك يمكنك تحميل و تحديث جوجل بلاي ستور من خلال الهاتف بطريقه سهله وبسيطه عن طريق الخطوات التالية :
  1. كل ما عليك فعله هو التوجه الى رابط التحميل التالي لتحميل تحديث متجر بلاي وسوف تجد جميع الروابط المباشره بالأسفل.
  2. عند أنتهاء التحميل قم بفتح الملف واضغط على تثبيت وهكذا تم الحصول على احدث اصدار متجر جوجل بلاي.
  3. قم بالضغط على الملف الذي تم تحميل.
  4. قم بالضغط على Install أو تثبيت.
  5. إنتظر حتى يتم تثبيت تحد متجر بلاي.
  6. قم بالضغط على Done أو تم.
تحديث متجر جوجل بلاي ستور

التحديث من خلال جهاز الكمبيوتر

في بعض الأحيان قبل يحتوي الهاتف على اتصال بالانترنت لذلك يمكن أستخدام جهاز الكمبيوتر لتحميل الملف وذلك بالخطوات التالية:
  • قم بفتح صفحة التحميل السابقة عن طريق جهاز الكمبيوتر المستخدم وحمل ملف اخر تحديث لتطبيق Google play store APK.
  • الآن يجب توصيل الهاتف بجهاز الكمبيوتر عبر وصلة USB أو أي طريقة أخرى للقيام بنقل الملف الى الهاتف.
  • قم بحفظ الملف في مكان معروف لك حتى تتمكن من الوصول اليه بسهوله وعايزه أنتهاء نقل الملف قم بفتحه وبدء عملية التثبيت.
  • الآن حصلت على اخر اصدار من متجر جوجل بلاي على هاتفك بطريقة سهله وبسيطه.

أهم الأسئلة الشائعة حول آخر تحديث متجر جوجل بلاي 2024:

يعد متجر جوجل بلاي من أشهر المتاجر الإلكترونية للهواتف والأجهزة ويعمل بنظام تشغيل الأندرويد ويضم أكبر عدد التطبيقات والألعاب والبرامج وأيضًا يحتوي على التطبيقات الخاصة بالصحة واللياقة البدنية لذلك يوجد بعد الأسئلة طرحت حوله سوف أقدمه لكم في السطور القادمة أبقوا معنا.

1. ما هي استخدامات متجر جوجل بلاي؟

  • يعد من أشهر المتاجر الإلكترونية التي تسمح للمستخدم بتحميل العديد من التطبيقات والألعاب المجانية وبرسوم مالية حسب رغبة المستخدم.
  • يستخدم جوجل بلاي لمكافحة الفيروسات لأنه يعمل على التخلص من البرامج الضارة.
  • يمنع تحميل البرامج على الأجهزة المختلفة.
  • يقدم خدمة توزيع الكتب الألكترونية لأنه يحتوي على مجموعة كبيرة من الكتب المتنوعة.
  • يدعم جميع أنظمة التشغيل المختلفة.
  • يوفر الألعاب الخاصة بالأطفال مثل العنيفة والقتالية.

2. ما هي خصائص متجر جوجل بلاي 2024؟

  • يحتوي المتجر على العديد من الأقسام مثل خدمة بث موسيقي والاغاني وملفات البودكاست.
  • يحتوي على الملايين من الكتب الإلكترونية المتنوعة متاح منها الشراء والمجاني في مجالات مختلفة مثل القصص والدراما والكتب الدينية وغيرهم الكثير.
  • يحتوي على واجهة سهلة وبسيطة وتحتوي العديد من الأقسام لسهولة التنقل بينهم أو البحث بسهولة.
  • يحتوي المتجر على مربع بحث كبير لسهولة البحث عن أي شيء بسهولة.
  • يضم الكثير من التطبيقات المختلفة مثل تطبيقات رياضية وتطبيقات ترفيهية وتطبيقات خاصة بالعناية بالصحة وتحريري الفيديو والصور وغيرهم الكثير.
  • يعمل المتجر بالتحديث اليدوي للحصول على العديد من المزايا الجديدة للمتجر.

3. ما هي عيوب متجر جوجل بلاي ؟

  • يحتوي المتجر على بعض التطبيقات التي تم تحميلها في بعض البلدان الأخرى فقط.
  • لا يدعم جميع التطبيقات حيث أن عندما تقوم بالبحث عن بعض التطبيقات وتحميلها لن تحصل على ملف APK.
  • لا يدعم المتجر نظام تشغيل الويندوز لذلك لا يمكنك تحميله على جهاز الكمبيوتر ويمكنك إستخدامه فقط عبر مواقع الويب.
  • علمًا بأنه يهتم مطور المتجر بالتطوير المستمر وعمل تحديث مستمر لإضافة المزيد من المزايا الجديدة وإصلاح بعض الثغرات الصغيرة لذلك يعد من أشهر المتاجر الإلكترونية ونال إعجاب الكثير من المستخدمين.

4. ما هي قوائم متجر جوجل بلاي؟

يحتوي على أكثر من قائمة ويتميز بأنه سهل الأستخدام لا يحتاج لخبرة في التعامل معه.
  • قائمة wishlist: تحتوي هذه القائمة على قائمة الامنيات ويمكنك من خلالها حفظ التطبيقات المفضلة لديك لحين وقت مناسب.
  • قائمة categories: تعتبر هذه القائمة من أحد وسائل البحث داخل متجر جوجل بلاي حيث ان يمكنك تقوم بالبحث عن القسم المناسب لك مثل قسم الأبداع أو قسم الأعمال أو التعليم
  • قائمة editor choice: تساعدك هذه القائمة في الحصول على أفضل التطبيقات والألعاب والفيديوهات ذو جودة عالية لذلك يعد متجر جوجل بلاي من أشهر المتاجر الالكترونية ونال إعجاب الكثير من قبل المستخدمين حول مختلف العالم.
  • خدمة early access: تعد من أفضل الخدمات داخل المتجر لأنها تسمح لك ميزة الوصول للتطبيقات الحديثة الجديدة.

5. هل يحتوي متجر جوجل بلاي على اللغة العربية فقط؟

يدعم متجر جوجل بلاي على أكثر من لغة مثل اللغة الإنجليزية وغيرها الكثير لسهولة التحميل حول مختلف أنحاء العالم.

6. هل أجد صعوبة في تحديث متجر جوجل بلاي ؟

لم تجد صعوبة لأن من خلال الموقع سوف تحل على رابط التي يمكنك تحديث المتجر من خلاله بسهولة لذلك لم تجد صعوبة في التحديث.

مشكلات متجر جوجل بلاي

تحديث متجر جوجل بلاي Google Play لهواتف الاندرويد وحل جميع المشاكل، إذ يعتبر ذلك المتجر الإلكتروني من المتاجر الداعمة لنظام التشغيل الأندرويد، ويتم أستخدامه من اجل تحميل التطبيقات المتنوعة التي طورت عن طريق جوجل أو غير ذلك من التطبيقات التي وفق على ضمها إلى المتجر، ويوفر المتجر خدمات كثيرة يتوفر البعض منها في بلدان بعينها والبعض الآخر يتوافر في كل الدول حول العالم.

س: ما العمل عند ظهور خطأ 927 في جوجل بلاي؟

ج: في حالة حاول المستخدم تحميل أحد التطبيقات من متجر جوجل بلاي، وظهر خطأ 927 عند الضغط على التثبيت، فذلك معناه أنه لا يمكن تحميل التطبيق لأن المتجر تحت التحديث، والحل هو الأنتظار عدة دقائق، حتى ينتهي التحديث، ثم تحاول إعادة تثبيت التطبيق الذي تريده، وفي حالة لم يفيد الأمر، قم بالدخول على الإعدادات في الهاتف، ثم التطبيقات، ثم أختر جميع التطبيقات، ثم خدمات جوجل، وأنقر على مسح البيانات، ثم فرض الإيقاف، وقم بنفس الأمر بالنسبة لمتجر جوجل بلاي، عن طريق الدخول على الأعدادات ثم التطبيقات ثم جميع التطبيقات، ثم متجر جوجل بلاي، واختر مسح البيانات ثم فرض الإيقاف.

س: ما العمل عند ظهور خطأ 491 في جوجل بلاي؟

ج: عندما يظهر خطأ رقم 491 على متجر جوجل بلاي، فذلك معناه بصورة أساسية أنه تعذر تنزيل أو تثبيت التطبيق، وفي العادة يحدث ذلك بسبب مشكلات في التطبيق على المتجر، ويمكن علاج الأمر، عن طريق مسح ذاكرة التخزين المؤقتة لمتجر جوجل بلاي، وذلك عن طريق الدخول على إعدادات الهاتف ثم التطبيقات، ثم تختار جميع التطبيقات ثم متجر جوجل بلاي ثم التخزين، قم النقر على مسح ذاكرة التخزين المؤقتة، وفي حالة استمرار الخطأ بعد مسح ذاكرة التخزين المؤقتة، فسوف يكون من اللازم مسح بيانات متجر جوجل بلاي، وذلك عن طريق الدخول على الإعدادات، ثم التطبيقات، ثم النقر على جميع التطبيقات، واختيار متجر جوجل بلاي، ثم أيقونة التخزين، وأختيار مسح البيانات أو مسح التخزين، مع العلم أن هذه الخطوة سوف يترتب عليه مسح كل الإعدادات المُجراه على تطبيق جوجل بلاي، وفي حالة أستمرار المشكلة، فيجب القيام بتسجيل الخروج من حساب جوجل، ثم أعد تشغيل الجهاز، وسجل الدخول على الحساب مرة أخرى.

الفرق بين جوجل بلاي وvshare

المتجر الأخير متوفر لنظام التشغيل الأندرويد ونظام IOS وهو يتضمن خواص ومزايا كثيرة قوية، إذ يمتاز بواجهة أنيقة ومميزة، بتصميم عصري، ويتضمن مجموعة كبيرة للغاية من التطبيقات، كما قام بتوفير إمكانية القيام بتحديث التطبيقات بشكل تلقائي، كما يمكن عبره البحث عن التطبيقات أو الألعاب أو البرامج، بمجرد كتابة الاسم في مربع البحث، ذلك إلى جانب توفير إمكانية القيام بتصفح الأقسام.

الفرق بين جوجل بلاي ووَن موبايل ماركت

هذا التطبيق الأخير يعتبر المتجر الأشهر بعد متجر جوجل بلاي، ويتمتع بمزايا كثيرة رائعة، وذلك جعله بديل أساسي قوي، إذ يتمتع بشعبية ضخمة بالأخص على مستوى العالم العربي، وذلك بسبب عدم قيامه بفرض أية قيود على تنزيل التطبيقات إلى جانب سهولة التسجيل على المتجر، ويتضمن كل التطبيقات التي توجد على جوجل بلاي.
تحديث متجر جوجل بلاي Google Play لهواتف الاندرويد وحل جميع المشاكل الذي بعد حل المشكلات التي كانت في الإصدرات السابقة بات يتمتع بمزايا كثيرة رائعة، يبحث عنها كل مستخدم.

فيديو شرح كيفية تحديث جوجل بلاي لأخر تحديث بالتفصيل

*************
الخلاصة:- يوجد العديد من تطبيقات المتاجر الاخرى المنتشرة على الأنترنت والتي تقدم تطبيقاتها بشكل مجاني او بخصومات كبيره وعروض خيالية لكن يظل متجر جوجل بلاي هو التطبيق الأكثر أمانا لنظام الاندرويد بهاتفك كما أن التطبيقات التي يحتويها تكون على كفاءه عاليه ومضمونه المصدر يكفي انها من تطوير شركة جوجل العالمية ليصبح الأكثر شعبية بين المتاجر الاخرى حول العالم.

تحميل وتنزيل جميع إصدارات تحديث متجر بلاي 2024

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحديث جوجل بلاي بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك