تحميل تطبيق مصرف الراجحي مباشر 1445 AlRajhi Bank مجانًا

اختصارات الموضوع

تحميل مصرف الراجحي موبايل بنك 1445 AlRajhi Bank الجديد مجانا للاندرويد وللايفون وعلى الكمبيوتر

ملحوظة روابط تحميل تطبيق الراجحي موبايل بنك 2024 الجديد لجميع الأجهزة مجانا بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل تطبيق الراجحي بنك الجديد
في ظل التطور التكنولوجي المستمر أصبح يتوافر الكثير من التطبيقات والبرامج المختلفة التي قامت بتسهيل التعاملات اليومية مع مختلف الجهات الرسمية منها وغير الرسمية أيضًا، وتعتبر البنوك والمصارف واحدة من هذه الجهات التي تتمتع بهذه الميزة الفريدة، فلقد قامت الكثير من هذه الجهات بتوفير هذه التطبيقات رغبة في راحة العملاء وتجنب تعرضهم إلى متاعب الذهاب إلى المقر الرئيسي لمقدم الخدمة، ويعتبر مصرف الراجحي واحدًا من هذه الجهات والذي يقدم تطبيق خاص به وهو تطبيق مصرف الراجحي الذي يوفر إمكانية إجراء جميع المعاملات المختلفة من خلال خطوات بسيطة في أي وقت ومن أي مكان، فيتضمن هذا التطبيق العديد من المميزات التي ساهمت في راحة المستخدمين وزادت من شهرة التطبيق والمصرف أيضًا وهو الأمر الذي سوف نقوم بتوضيحه من خلال هذه المقالة فيمكنك متابعة القراءة للتعرف بشكل أكبر عن هذا الموضوع.

ما هو تطبيق مصرف الراجحي؟

  • مصرف الراجحي "AlRajhi Bank" هو واحدًا من أهم وأشهر المصارف السعودية، تأسس هذا المصرف في عام 1957 حيث بدأ عمله وازدادت شهرته بين العالم، فهو من المصارف الإسلامية والتي ازدادت شهرتها منذ بداية نشأتها وحتى الآن، ويوفر هذا المصرف خدمات مميزة للعملاء من تحويل أموال وفتح حسابات مختلفة، كما يقدم نسب أرباح مميزة للعملاء وغيرها من المميزات الأخرى التي يوفرها هذا المصرف للعملاء المختلفين.
  • يمتلك مصرف الراجحي للافراد والشركات مجموعة كبيرة من الفروع المختلفة والتي تصل إلى حد 500 فرع وهذا الذي جعله أكبر المصارف الإسلامية في العالم، ويتمتع هذا المصرف بخبرة كبيرة تصل إلى أكثر من خمسون عامًا في جميع الأعمال التي تتعلق بالأنشطة التجارية والمصرفية، ولقد كان هناك انفصال بين المؤسسات التي تقدم الخدمة للسيدات عن المؤسسات التي تقدم الخدمة للرجال ولكن في عام 1978 تم دمج مختلف المؤسسات التي تحمل اسم الراجحي تحت مظلة واحدة في شركة الراجحي المصرفية للتجارة.
  • في عام 1988 تم تحويل المصرف إلى شركة مساهمة سعودية عامة، ولقد حصد هذا المصرف العديد من الجوائز نظرًا لتفوقه الملحوظ في تقديم أفضل الخدمات والتطور الملحوظ فيما يقوم بتقديمه للعملاء، ولقد اهتم المسئولين بتوفير أعلى درجات الراحة للعملاء لذا تم توفير تطبيق خاص بهذا المصرف تابعًا له يقوم بتقديم الخدمات المختلفة من خلال الأجهزة المحمولة وبخطوات سهلة وبسيطة.
  • يتمتع تطبيق مصرف الراجحي بالعديد من المميزات التي ساهمت بشكل كبير في شهرة هذا المصرف والتطبيق أيضًا، فيمكن من خلال هذا التطبيق التعرف على الرصيد المتوفر في البطاقة  وكذلك الكثير من الخدمات المختلفة التي يوفرها المصرف للعميل وذلك فقط من خلال تحميل التطبيق على الجهاز والقيام بفتح عضوية في مصرف الراجحي.
  • لقد أهتم المسئولين بالتطوير من تطبيق الراجحي بحيث يتناسب مع الأجهزة المختلفة، فلقد تم توفير العديد من الإصدارات الأحدث لهذا التطبيق والتي تتمتع بالمميزات المتعددة والإضافات التي تم إضافتها إلي الإصدار الحديث والذي ساهم بشكل كبير في توفير الراحة في الاستخدام له، فهو يتمتع بواجهة بسيطة للغاية من السهل فهمها والتعامل معها، كما أنه يوفر العديد من الخدمات المتعددة بالإضافة إلي السرعة الكبيرة التي يتمتع بها التطبيق في تنفيذ جميع الخدمات في ثواني معدودة بدون الحاجة إلي الذهاب إلي المقر الرئيسي للمصرف.

مميزات تطبيق مصرف الراجحي الجديد

يعتبر تطبيق مصرف الراجحي موبايل جديد من أفضل التطبيقات التي تساهم في توفير الكثير من الأحتياجات ومتطلبات العملاء للمصرف السعودي" مصرف الراجحي "، فيمكن للعملاء الاستفادة من هذه المميزات التي يقوم بتوفيرها فقط من خلال تحميل هذا التطبيق على الجهاز والتسجيل عليه، فيقوم هذا التطبيق بتوفير الآتي :
  • التطبيق سهل الأستخدام، فهو يتمتع بواجهة مميزة وبسيطة من الممكن فهمها بسهولة والأستفادة منها بدون أي مشاكل أو تعقيدات.
تنزيل برنامج الراجحي للاندرويد
  • التطبيق يدعم جميع أجهزة المحمول المختلفة سواء كانت أجهزة أندرويد أو أجهزة أيفون، فيمكن تحميله بسهولة والأستفادة منه.
  • يوفر التطبيق إمكانية تحويل العملات من وإلي أي مكان بسهولة ويسر.
  • يقدم التطبيق خدمة التعرف على مواقع المصارف الآلية بداخل المملكة مما يساعد على سهولة الوصول إليها والأستفادة منها.
  • إمكانية تنفيذ جميع العمليات المصرفية بشكل إلكتروني وفوري بأستخدام هذا التطبيق.
  • لا يحتاج هذا التطبيق إلي ضرورة عمل روت للجهاز قبل تنفيذ عملية التحميل له.
  • لا ينتهك هذا التطبيق خصوصية المستخدمين بل إنه آمن تمامًا ولا يؤدي إلى أي مشاكل للمستخدم.
  • يتوافر هذا التطبيق علي المتاجر الرسمية للأجهزة المختلفة مثل "جوجل بلاي واب ستور للايفون" الأمر الذي يدل علي صلاحيات استخدامه وأنه آمن في الأستخدام.
  • يتمتع هذا التطبيق بحجمه الخفيف الأمر الذي يجعله لا يستهلك الكثير من مساحة وموارد الجهاز ويوفر إمكانية سهولة تحميله والأستفادة منه.
تحميل برنامج الراجحي للايفون
  • يوفر الراجحي موبايل إمكانية دفع الفاتورة لمرة واحدة فقط بالضغط على الاختيار المخصص لهذا الأمر.
  • يوفر التطبيق إمكانية جدولة المبلغ المطلوب دفعه وتحديد الحد الأقصى للمبلغ المدفوع.
  • يمكن من خلال هذا التطبيق تقديم طلب الحصول على بطاقة الائتمان بدون الحاجة إلى الأنتظار في طوابير المصرف للحصول على هذه البطاقة.
  • يقوم التطبيق بتحديد الموقع المستخدم وإرسال رسائل تنبيهات حول الخدمات وأي من العروض أو كل ما يقدمه المصرف بشكل جديد وحصري.
  • يقوم هذا التطبيق بتدعيم الكثير من اللغات المختلفة ومن أهمها اللغة العربية والإنجليزية أيضًا.
  • التطبيق متوفر بشكل مجاني مما يوفر إمكانية التحميل له بدون الحاجة إلي دفع أي مقابل مادي لهذا التحميل.
  • يدعم البرنامج جميع أنظمة ويندوز المختلفة حيث يمكن تحميله على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب بسهولة.
  • يتميز بإمكانية تطبيق كلمة مرور حماية للحساب الشخصي علي هذا التطبيق وتجنب أي اختراق أو سرقة لحسابه أو بياناته أو تعاملاته الشخصية.
  • يوفر التطبيق إمكانية الحصول على الدعم والمساعدة من خلال الأختيار المخصص لذلك على هذا التطبيق.

عيوب تطبيق مصرف الراجحي للاندرويد وللايفون

يعتبر تطبيق مصرف الراجحي للافراد من التطبيقات المميزة التي ساهمت في تسهيل الكثير من التعاملات المصرفية التي يرغب في إجرائها أي عميل، ويتمتع هذا التطبيق بالعديد من المميزات ولكن بالرغم من ذلك فهناك بعض العيوب التي لوحظت أثناء الاستخدام لهذا التطبيق والتي تأثر بها بعض المستخدمين والتي تتمثل في :
  • أثناء أستخدامه تطبيق مصرف الراجحي للأشخاص تظهر بعض الإعلانات التي تقوم بالترويج لبعض السلع أو المواقع أو غيرها من الأمور وهي من أبرز عيوب البرنامج والتي تؤثر على استخدام التطبيق وعلى الجهاز أيضًا والتي قد تؤدي إلى ثقل الجهاز والتطبيق مع مرور الوقت.
  • يتطلب من المستخدم أن يقوم بتنفيذ عملية تسجيل الخروج من حسابه الشخصي وذلك لتجنب تعرضه للسرقة أو للاختراق مما قد يزعج البعض في إجراء عملية تسجيل الدخول للحساب في كل مره يرغب المستخدم في التعامل مع هذا التطبيق والأستفادة من خدمات المصرف.
  • يحتاج التطبيق إلى إجراء عمليات التحديث المستمر له وذلك لكونه يتعرض إلى الثقل في حال أصبحت النسخة قديمة على الجهاز.
  • قد يصعب على بعض المستخدم فهم التطبيق وإمكانياته في بادئ الأمر ولكن في حال التعامل معه سوف يتمكن المستخدم من فهمه بسهولة مما يوفر إمكانية الأستفادة منه بدون أي مشاكل.
من الممكن أن يتفادى المستخدم جميع هذه العيوب فقط يتطلب الأمر أن يقوم بتحميل الإصدار الأخير من تطبيق مصرف الراجحي وتجنب الإصدارات الأقدم لهذا التطبيق، كما ينصح بضرورة تنفيذ عملية التحميل من خلال المتجر الخاص بالجهاز مما يساهم في ضمان حماية الجهاز والحصول على نسخة آمنه لا يوجد بها أي مشاكل أو ضرر علي المستخدم، بالإضافة إلي ذلك يجب أن يقوم بقراءة طريقة الأستخدام للتطبيق الأمر الذي يوفر إمكانية التعامل معه والأستفادة منه بشكل سهل بدون أي تعقيدات.

خطوات تحميل تطبيق مصرف الراجحي للجوال :

هناك عدة طرق لتحميل تطبيق مصرف الراجحي على الجهاز الشخصي سواء كان جهاز محمول أو جهاز كمبيوتر، فيمكن الأستفادة من هذا التطبيق بشكل كامل فقط بإتباع خطوات التحميل التالية وذلك في حال التحميل على جهاز الكمبيوتر :
  • فتح المتصفح الخاص بالجهاز ثم نقوم بكتابة عنوان التطبيق في محرك البحث " تحميل مصرف الراجحي " ثم الضغط على أمر البحث الخاص بالمتصفح.
  • يتوافر أسفل المقالة رابط خاص يمكن بالضغط عليه أن يصل المستخدم إلي صفحة التحميل المباشر لتطبيق مصرف الراجحي على الجهاز.
  • سوف تظهر صفحة بها العديد من مواقع التحميل نقوم بفتح إحدى المواقع الأكثر أمان من هذه المواقع.
  • نتبع خطوات التثبيت وهي الضغط على أمر التحميل الذي يوفره الموقع ثم الموافقة على الشروط والأحكام التي يفرضها الموقع على المستخدم لإمكانية التحميل بنجاح.
  • سوف تظهر علامة التحميل ويجب الأنتظار حتى تنتهي مدة التحميل علي الجهاز وتجنب إعطاء أي أوامر تجنبًا لأنقطاع التحميل للتطبيق.
  • بعد الأنتهاء من عملية التحميل سوف يظهر التطبيق على الجهاز نقوم بفتحه وتسجيل الدخول عليه للأستفادة منه بالشكل الكامل.

خطوات تحميل تطبيق مصرف الراجحي على الجوال

يمكن تنفيذ عملية تنزيل تطبيق مصرف الراجحي على جهاز المحمول سواء كان جهاز أندرويد أو أيفون، ويجب أن يراعي انه في حال التحميل من علي أجهزة الأندرويد نقوم بالتحميل من خلال متجر جوجل بلاي، أما إذا كان التحميل على أجهزة الآيفون فنقوم بالتحميل من خلال متجر آب ستور، وتتم خطوات التحميل للتطبيق على الجهاز من خلال إتباع الخطوات الآتية :
  • فتح المتجر الخاص بالجهاز وكتابة عنوان التطبيق في محرك البحث " مصرف الراجحي " ثم الضغط على أمر التحميل وسوف تجد أيضًا جميع راوبط التحميل للجوالات بالأسفل.
تنزيل تطبيق الراجحي للافراد
  • سوف يظهر التطبيق وبجانبه أمر التنزيل، نقوم بالضغط على إختيار التحميل وننتظر حتى تنتهي مدة التحميل للتطبيق على الجهاز.
تنزيل تطبيق مصرف الراجحي
  • بعد أكتمال علامة التنزيل سوف يظهر التطبيق على واجهة الجهاز نقوم بفتحه وتسجيل الدخول عليه والأستفادة منه من خلال التعرف على طريقة الأستخدام له.
تحميل تطبيق مصرف الراجحي الجديد
يجب أن يراعي المستخدم أثناء عملية التحميل للتطبيق على الأجهزة المختلفة أن يكون هناك أتصال قوي بالأنترنت حتى تتم عملية التحميل السريع له، كما يجب التأكد من توافر مساحة كافية لاستقبال التطبيق على الجهاز، بالإضافة إلي ذلك يجب أن يراعي عدم إعطاء أي أوامر للجهاز أثناء عملية التحميل له وذلك يوفر إمكانية التحميل بدون أي أنقطاع أو خطأ في التحميل أو توقف الجهاز أثناء هذه المهمة.

كيفية استخدام تطبيق مصرف الراجحي الجديد

  • يتمتع تطبيق مصرف الراجحي بواجهة بسيطة ومميزة ولكنها تظهر في حال إجراء عملية تسجيل الدخول على التطبيق أولً، بعد الأنتهاء من عملية التحميل للتطبيق على الجهاز يتطلب من المستخدم أن يقوم بتسجيل الدخول باستخدام حسابه الشخصي وهي أول شاشة تظهر منذ بداية فتح التطبيق، فيقوم المستخدم بكتابة الأسم وكلمة المرور الخاصة به وسوف يقوم التطبيق بقراءة البيانات وربطها ثم تتم عملية الدخول علي الحساب الشخصي والذي يمكن من الأستفادة من التطبيق والمصرف في الحصول على الخدمات المصرفية المختلفة.
تحميل مصرف الراجحي موبايل
  • يمكن للمستخدم إنشاء حساب جديد في حال لم يكن لديه حساب خاص على تطبيق مصرف الراجحي، كما يوفر هذا التطبيق ميزة فريدة وهي إمكانية أستخدام التطبيق من خلال بصمة الإصبع وهي من أهم إجراءات الحماية التي يوفرها هذا التطبيق والتي يمكن الأستفادة منها في تجنب وصول أي شخص آخر إلى الحساب الشخصي مما يوفر سرية المعلومات وتجنب تعرضها للسرقة.
تحميل تطبيق الراجحي للايفون
تحميل تطبيق الراجحي للافراد
  • للتعامل مع تطبيق مصرف الراجحي للكمبيوتر وللجوال والأستفادة منه بالشكل المطلوب يجب أن يراعي المستخدم أن يكون هناك اتصال بالإنترنت فهي من شروط أستخدام هذا التطبيق، ومن الأمور التي يمكن أن يستفيد منها المستخدم أن يقوم بالتواصل مع فريق الدعم والمساعدة وهي من الأختيارات التي يوفرها التطبيق، فيوجد فريق يقوم بالرد على أستفسارات العملاء في أي وقت وتوفير المساعدة لهم بشكل كامل في الأستفادة من هذا التطبيق وإجراء جميع الخدمات بشكل سهل وسريع.
تحميل الراجحي موبايل بنك

واجهة تطبيق الراجحي بنك 2024 للجوال

تظهر في واجهة البرنامج مجموعة من الإعدادات الهامة والتي يمكن الاستفادة منها بشكل كبير وذلك بعد التعرف على طريقة ضبطها بالشكل الصحيح، فيظهر مجموعة من الأيقونات التي يمكن بالضغط عليها الحصول على الكثير من الخدمات المختلفة، وتتمثل هذه الأيقونات في :
  • أيقونة الوضع المالي : يمكن من خلالها التعرف على الرصيد لحسابك الشخصي أو إجراء عمليات التحويل لشخص آخر وغيرها من الأختيارات الأخرى.
  • أيقونة الحسابات : يتوافر بها إمكانية رؤية الحسابات الشخصية ووقت الصرف والإيداع للمبالغ وغيرها من الإعدادات الأخرى. 
  • أيقونة المدفوعات : ويتوافر بها جميع الفواتير التي تم دفعها والتي يمكن من خلالها تحديد أي من الفواتير الغير مدفوعة لتنفيذ عملية الدفع لها بسهولة، كما يمكن إضافة الفواتير الجديدة إلى القائمة لتجنب السهو عنها.
  • أيقونة البطاقة الائتمانية : يمكن من خلالها تقديم طلب الحصول على بطاقة الائتمان والتي يمكن الأستفادة منها في التعامل باستخدام الصراف الآلي من أي مكان.
  • أيقونة الاكتتابات : توفر إمكانية التعرف على الأسهم المتوفرة وأسعارها منا يوفر إمكانية تنفيذ عملية الشراء لها والحصول عليها بشكل سهل وسريع.
  • أيقونة خدمة العملاء : يمكن من خلالها التواصل مع فريق الدعم والأستفسار عن أي من الأمور المختلفة والحصول على فرصة تقديم الشكاوي والاقتراحات.
  • أيقونة مواقع الصراف : يمكن من معرفة أماكن توافر ماكينات الصرف الآلي وبالتالي الوصول إليها بسهولة والاستفادة من خدماتها.
  • أيقونة أخرى : تحتوي هذه الأيقونة على مجموعة  من الإعدادات الهامة من تغيير كلمة المرور والتحكم في اللغة الخاصة بالتطبيق وغيرها من الإعدادات الهامة التي تتطلب ضبط.
لا يمكنك الوقوف مكتوف الأيدي تنظر من بعيد للعالم وهو يتحرك  بل يقفز نحو التقدم والتكنولوجيا حتى في المعاملات البنكية حيث أصبح العالم قرية صغيرة يجمع الشرق بالغرب والجنوب بالشمال، فكان من الطبيعي أن يقرب لك بنك الراجحي عالمك المالي ومعاملاتك المصرفية والمالية بين يديك، وذلك بإصدار تطبيق يلبي جميع أحتياجات عملائه

الأسئلة الشائعة حول تحميل تطبيق مصرف الراجحي

1. ما هو السبب الرئيسي لإصدار تطبيق الراجحي؟

  • قديمًا كنت تتكبد عناء الذهاب إلى أحد مقرات أو فروع المصرف التابع له للقيام بعمليات مصرفية متعددة، وقد يحتاج الأمر الزامك بتحويل أو صرف أموال في الحال، ولكن يكون الوقت متأخر، أو عطله، أو قد يطرأ أمر يحول بينك وبين مبتغاك (ظروف شخصية، أو عائلية، أو سوء الأحوال الجوية) 
  • كل ذلك أصبح في الماضي كل ما عليك هو عدة ضغطات أو لمسات على أجهزتك الذكية دون الخروج من المنزل أو التعرض لأي مكروه خاصًة في ظل هذه الظروف العصيبة، التي جعلت الكثيرين يتواجدون في منازلهم تطبيقًا لقوانين الحظر التي فرضتها السعودية وغيرها من الدول حول العالم.

2. ما هي أبرز الخدمات التي يوفرها التطبيق؟

  • تصميم التطبيق بشكل مبتكر بحيث يضمن لك سهولة التصفح والتعامل مع الخيارات المختلفة، إنجاز العملية المصرفية بسهولة وسرعة.
  • فتح حساب بنكي دون الحاجة للذهاب للفرع.
  • جميع رغباتك التمويلية أصبحت الآن ملك يديك.
  • تحويل الأموال من وإلى مصرف الراجحي بكل أمان وسهولة.
  • إصدار الشيكات وطباعة الدفاتر الخاصة بها بسهولة ويسر.
  • تسهيل المعاملات الدولية والمحلية، وهذه الميزة لا تتوافر في باقي التطبيقات.
  • معرفة رصيد الحساب الخاص بك دون بذل أي مجهود أو فرض أي رسوم لذلك.
  • إستخدام رمز QR كود لمشاركة أو إضافة معلومات.
  • يدعم التطبيق لغات عديدة للتواصل مع كل عميل حسب لغته، حيث أن السعودية تعج بالوافدين من مختلف الجنسيات حول العالم كذلك المستثمرين في شتى المجالات، والاستثمارات، وشركات متعددة الجنسيات التي يلزم لها معاملات بنكية واسعة وتناسب كل لغة مع العميل.
  • يتيح لك التواصل مع خدمة العملاء من خلال التطبيق.

3. ما هي خطوات تحميل تطبيق مصرف الراجحي 1443 AlRajhi Bank الجديد مجانا؟

تتوقف طريقة التحميل تطبيق مصرف الراجحي على نوعية جهازك الذكي ونظام التشغيل الخاص به فلكل منهما طريقة مختلفة في تحميل التطبيقات والألعاب كذلك وسنوافيكم العرض لكل نظام تشغيل.
إذا كان جهازك الذكي سواء إن كان جوال أو لوحي يعمل بنظام اندرويد، قم بالتالي:
  1. من قائمة التطبيقات أختر google play
  2. قم بإدخال إسم التطبيق في مربع البحث. 
  3. قم بأختيار التطبيق بشكله المميز.
  4. قم بتحميل التطبيق.
  5. قم بتثبيت التطبيق وانتظر ريثما يبدأ ظهور أيقونة التطبيق بين قائمة التطبيقات الخاصة بك.
أما إذا كان جهازك يعمل بنظام التشغيل iOS سواء إن كان جوال أو iPad:
  1. قم بالدخول إلى App store.
  2. إدخل اسم البرنامج في المكان المخصص للبحث.
  3. إضغط زر البحث وإنتظر لبرهة.
  4. قم بتحميل البرنامج وقم بتثبيته.

4. ما هي بيانات التطبيق على Google play؟ 

  • يقيم التطبيق أنه متاح للفئة العمرية فيما أكبر من ثلاث أعوام.
  • كذلك بلغت عدد مرات التحميل فقط على Google play مليون مرة على أجهزة الاندرويد فقط.
  • حجم التطبيق 79 ميجا بايت.
  • متاح إستخدام التطبيق في أي وقت على مدار اليوم.
  • لا يحتوي على أي أعلانات مزعجة.
من الضروري أن ينتبه المستخدم إلى ضرورة ضبط اللغة الخاصة بالتطبيق وذلك يساعد على سهولة فهم التطبيق والتعامل معه بدون أي مشاكل، ويوفر التطبيق العديد من اللغات التي يمكن الأستفادة منها.
الخلاصة:- وبهذا نكون قد أنتهينا من تقديم أهم المعلومات والتفاصيل حول هذا التطبيق المميز " تطبيق مصرف الراجحي " من أهم وأشهر التطبيقات التي يتم أستخدام في توفير الكثير من الوقت والجهد وإجراء التعاملات المختلفة مع المصرف من قبل العملاء المميزين لهذا المصرف، فلقد تم توضيح أهمية هذا التطبيق الكبيرة والإصدارات المتاحة وطريقة تحميل هذا التطبيق للأجهزة المختلفة، كما تم توضيح مميزاته وعيوبه وكيفية تفادي هذه العيوب كل هذا وأكثر يمكن التعرف عليه من خلال قراءة هذه المقالة بشكل جيد وسوف تتمكن من الأستفادة من هذا التطبيق المصرفي بشكل كامل.

التفاصيل الخاصة بتطبيق مصرف الراجحي موبايل 2024 الجديد برابط مباشر مجانا :-

💿 اسم البرنامجمصرف الراجحي
🏢 الشركة المنتجةAl Rajhi Bank
🖥️ متوافق معAndriod, iOS, Windows
📊 حجم البرنامجحسب نوع الجهاز
نسخة البرنامجأخر إصدار وتحديث
🗓️ إصدار البرنامج27 - فبراير - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج الراجحي AlRajhi Bank الجديد مجانا برابط مباشر :-

تم اختيارها لك