تحميل برنامج وين زيب 2024 WinZip لفك ضغط الملفات مجانًا

اختصارات الموضوع

تحميل وتثبيت برنامج وين زيب 2024 winzip لفك وضغط الملفات مجانا للكمبيوتر والموبايل

ملحوظة روابط تحميل برنامج وين زيب 2024 لفك ضغط الملفات للكمبيوتر والموبايل "عربي وانجليزي" بنظامي "32 بت و 64 بت" برابط مباشر بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج وين زيب لفك وضغط الملفات
اصبح الانترنت اسرع وسيلة للحصول على المعلومات المختلفة وتبادلها بين المستخدمين فيمكنك تبادل ملفات كبيرة الحجم بشكل سهل عن طريق ضغطها الى ملف صغير حيث لا يسمح الانترنت بتبادل الملفات إلا ضمن حجم معين صغير نسبيا مما يصعب الأمر لذلك وجد الحل في برامج ضغط الملفات مثل برنامج Zip, الذي يعد من افضل برامج ضغط الملفات كما يعطي لك إمكانية فك الملفات المضغوطة المنتشرة على الإنترنت وأستخراج محتوياتها ليسهل التعامل معها.

نبذة مختصرة حول برنامج Zip

  • تستخدم الملفات المضغوطة بشكل واسع على النطاق العملي والشخصي حيث اغلب الملفات المتبادلة على الانترنت تكون على هيئة مجلد مضغوط لذلك تحتاج الى برنامج متخصص لضغط وفك الملفات المختلفة حتى تستطيع التعامل معها بشكل صحيح.
  • بعد برنامج زيب من افضل برامج ضغط وفك الملفات يحتوى على العديد من الأمكانيات والأمتيازات التي جعلته فى مركز الصدارة بين البرامج الاخرى ويحظى Zip بشعبية كبيرة بين المستخدمين في أنحاء العالم وذلك لما يتصف الاحترافية والدقة.
  • يعد WinZip لفك ضغط الملفات برنامج أرشيفي ضاغط للملفات مناسب لأنظمة Windows و mac OS و iOS و Android تم برمجته وتطويره بواسطته شركة WinZip Computing المعروفة سابقا بإسم Nico Mak Computing حيث يقوم البرنامج بمهام إنشاء أرشيفات بتنسيق zip كما يدعم فك ضغط العديد من ملفات الأرشيف ذات التنسيق المختلف.
  • يتميز البرنامج بالاحترافية فى العمل والدقة فى الاداء لذلك يعد جزء أساسي من متطلبات العمل وبرنامج رئيسي على أى جهاز كمبيوتر فهو يقدم للمستخدم خدمة أنشاء ملفات أرشيفية عالية الضغط ليصبح حجمها مناسب للتحميل على الانترنت أو تبادلها عبر مواقع التواصل الأجتماعي بسهولة ويمكن حفظها على وحدات التخزين الخارجية مثل الفلاشة دون أن تشغل حيز كبير.
  • يخدم البرنامج المستخدم المبتدئ والمحترف على السواء حيث كما يتميز بالدقة والاحترافية فى العمل يمتاز ايضا بواجهة بسيطة سهلة التصميم يسهل التعامل معها وأداء المهام المختلفة بسهولة ويسر.
  • تعد الوظيفة الأساسية لبرنامج وين زيب 2024 والأكثر شيوعًا هى فك ضغط الملفات الأرشيفية وذلك لأستخراج ما تحتويه من ملفات والتعامل معها بحرية بعيدا عن صيغة الضغط كما يمكن للبرنامج تكوين ملفات ارشيفية بضغط الملفات الى صيغة zip بقدر عالى من التصغير فتحصل على ملفات مضغوطة بشكل كبير مناسبة للتحميل  والمبادلة عبر الإنترنت ومواقع التواصل الأجتماعي المختلفة مثل واتس اب وماسنجر وغيرها مع الحفاظ على المعلومات بداخلها على قدر عالى من الامان.
  • يقوم البرنامج بحماية جميع المعلومات بداخل أرشيف محكم سواء أثناء عملية الضغط وفك الملفات المضغوطة حتى لا تتعرض الملفات بداخله الى الفقد أو التلف ولعل صفات الأمان به والدقة كانت سبباً أساسياً فى تصدره المقدمة بين برامج الضغط الأخرى وحصوله على قاعدة شعبية كبيرة.

مميزات برنامج Zip لضغط وفك الملفات

  • يحتوي برنامج WinZip على العديد من المميزات والامكانيات الفريدة والمتكاملة لدعم جميع أنواع التعامل المبتدئ والإحترافي في مجال ضغط الملفات وفكها في عملية تجمع بين الدقة والسهولة في نفس الوقت مما جعله البرنامج الأول عالمياً وله شعبية كبيرة بين المستخدمين فى أنحاء العالم.
  • يعد من البرامج الأساسية الواجب تواجدها في أي جهاز كمبيوتر أو لابتوب كما يدعم جميع أنظمة التشغيل المختلفة من ويندوز و ماك واندرويد وايفون لذلك يعد البرنامج مناسب تماماً للهواتف الحديثة التى تعمل بأنظمة الاندرويد والايفون حيث يسهل عملية تبادل الملفات عبر مواقع التواصل المختلفة والبريد الإلكتروني التي تتطلب ملفات صغيرة فى الحجم يكونها برنامج Zip  بضغطه للملفات الى أحجام صغيرة جدًا ومناسبة.
  • تجربة التعامل مع البرنامج سهلة للغاية سواء أثناء عملية التحميل والتثبيت فى البداية أو أثناء الأستخدام والقيام بعمليات ضغط الملفات وفكها لذلك هو برنامجك المناسب إذا كنت لم تتعامل مع برامج الضغط من قبل فلن نجد أي مشكلة او ارتباك في التعامل مع برنامج Zip حيث يتناسب مع احتياجات المستخدم المبتدئ والمحترف.
  • يتوفر البرنامج بشكل مجاني تماما ولا يضطر المستخدم الى دفع أى تكاليف أو أشتراك شهري ليستمتع بخدماته فى ضغط وفك الملفات وبذلك يختلف عن باقي البرامج الأخري التى تقدم خدماتها بثمن مرتفع او تحتاج الى اشتراك شهري لتفعيل خدماتها المختلفة.
  • يدعم وين زيب جميع أنظمة تشغيل الويندوز المختلفة مثل ويندوز 7 و ويندوز 8 وويندوز XP و ويندوز Vista و ويندوز 10 فمهما كانت نسخة الويندوز على جهاز الكمبيوتر قديمة أو حديثة يتعامل معها البرنامج بسلاسة واحترافية.
  • يحتوى برنامج Zip على أعلى درجات الأمان فهو من البرامج القيمة ذات الشهرة العالمية لذلك كن مطمئن اثناء تحميله واستخدامه فلا يحتوي على أى برامج ضارة أو فيروسات قد تضر بجهازك او هاتفك بأي شكل. 
  • من أهم ما يميز البرنامج التصميم الأنيق للواجهة حيث يجمع بين بساطة التصميم وسهولة الأستخدام حيث جميع الأدوات مرتبة و في متناول اليد لذلك يعد برنامج Zip مثالي تماماً للمستخدم المبتدئ حيث بخطوات بسيطة وسهلة يمكنك إنجاز أعمالك بسهولة سواء ضغط ملفات او فكها.
  • تحرص الشركة المطورة على إدخال العديد من التحسينات والإمكانيات الجديدة على كل اصدار جديد يتم إطلاقه مع مراعاتها إيجاد حلول نهائية لأي مشاكل قد تواجه المستخدم لذلك يبقى برنامج Zip في مقدمة برامج الأرشفة.
  • يدعم برنامج Zip مختلف اللغات العالمية من ضمنها اللغة العربية لذلك يسهل على المستخدم العربي التعامل معه بسهولة والاستمتاع بمميزاته الرائعة ذلك بالاضافة للعديد من اللغات الاخرى مثل الانجليزية والفرنسية لذلك حقق البرنامج أنتشاراً واسعا في مختلف أنحاء العالم.
  • يقدم لك البرنامج أساليب متعددة لضمان حماية ملفاتك المضغوطة مثل امكانية اضافة كلمة سر لفتح الملفات وذلك لإبقاء معلوماتك وملفاتك الخاصة بعيدا عن أعين المتطفلين كما يحميها من العبث والضياع. 
  • سهل برنامج وين زيب لفك وضغط الملفات عملية اضافة الملفات حيث يمكنك اضافة ملف الى أرشيف مضغوط بسهولة بواسطة طريقة السحب والأفلات فتقوم بسحب الملف المراد الى الشاشة الخاصة بالبرنامج ثم إفلاته ليتم إضافته تلقائيا.
  • يتميز برنامج Zip بصغر حجمه حيث لا يشكل عبء على جهازك ولا يشغل حيز كبير من ذاكرة الجهاز ولا يتداخل مع عمل أي برامج أخرى لذلك لا يسبب أي مشاكل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف أو اللابتوب.
  • يدعم البرنامج العديد من صيغ الملفات المختلفه لذلك يسهل التعامل معه حيث يتعرف البرنامج ويقوم بضغط وفك تقريبًا جميع الصيغ المعروفة والمتداولة.
  • من أهم ما يميز برنامج Zip السرعة في أداء العمليات المختلفة سواء عمليات الضغط أو فك الملفات مع الحفاظ على مستوى عالي من الأحترافية والكفاءة حيث يحافظ البرنامج على جميع المعلومات والملفات التي يتعامل معها من التلف أو الفقد أثناء الضغط او الفك.
  • يساعدك البرنامج على ضغط ملفاتك المختلفة بدرجة كبيرة حتى يصبح حجمها النهائي صغير ومناسب سواء لرفعه على الأنترنت خاصة عن طريق البريد الإلكتروني أو إرساله عبر مواقع التواصل الإجتماعي مثل الواتساب والماسنجر والفيس بوك كما أن تصغير حجم الملفات بالضغط يجعلها تشغل حيز أصغر على ذاكرة الهاتف مما يوفر مساحة أكبر للمستخدم إضافة ما يريده.
  • يتوافق برنامج Zip مع جميع الأجهزة المختلفة مثل أجهزة الكمبيوتر المختلفة واللابتوب وأجهزة الهاتف الذكي بأنواعه المتعددة بالاضافة إلى أجهزة التابلت.

تحميل وتثبيت برنامج Zip على أجهزة الكمبيوتر

  • يعد برنامج زيب من اساسيات أي جهاز كمبيوتر حيث وجوده ضروري وأساسي بها سواء كان نسخه قديمه أو حديثه حيث يدعم البرنامج جميع انظمة الويندوز بأنواعها المتعددة وكما ذكرنا من قبل اغلب الملفات المرفوعة على الإنترنت أو المحملة منه تكون على هيئة ملف مضغوط لذلك دائما نحتاج الى برنامج Zip الرائع لضغط ملفات أو فك الملفات وعرض محتوياتها المختلفة.
  • عملية تحميل وتثبيت برنامج 7Zip سهلة تمامًا لا تحتاج إلا لخطوات بسيطة يسهل أتباعها حيث تبدأ أولا بالتوجه إلى الموقع الرسمي الخاص ببرنامج Zip او تحميله من مواقع الانترنت المختلفة لكن أحرص تمامًا على تحميله من موقع موثوق وآمن تجنبا لمشاكل الفيروسات والبرامج الخطيرة التي قد تؤدي إلى مشاكل عديدة بجهازك.
  • إذا كنت تريد تحميل برنامج Zip على هاتفك الذكي أو جهاز التابلت الخاص بك الذي يعمل بنظام الاندرويد او الايفون.
  • تحميل برنامج Zip سهل للغاية فهو من البرامج الآمنة المتوفرة على المتجر الالكتروني الخاص بالهاتف مثل جوجل بلاي أو آبل ستور فكل ما عليك فعله هو الدخول الى متجرك الالكتروني وتحميله من خلاله.
  • تتوفر العديد من الأصدارات الخاصة ببرنامج 7zip حيث تتناسب كل منها ما نظام التشغيل المستخدم والخدمات المراد منه و تتوفر جميع النسخ و أحدث الأصدارات على الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج.
  • بعد الدخول الى الموقع الرسمي للبرنامج حدد نوع الأصدار و النسخة المناسبة لجهازك ثم قم بضغط زر التحميل المجاور له حتى تبدأ عمليه التحميل على جهازك والتي قد تستغرق بعض الوقت وذلك على حسب الاتصال بالانترنت وسرعته.
  • الآن يأتي دور عملية التثبيت والتي تتميز بسهولة تامة فكل ما يلزمك هو الضغط على ملف برنامج Zip المحمل مرتين لتبدأ عملية التثبيت وذلك بظهور الشاشة الخاصة بها تحتوي على عدة اختيارات منها اختار اللغه المناسبه التي تريد ان يظهر بها البرنامج ثم قم بالضغط على زر الموافقة OK.
  • الآن تبدأ عملية التثبيت التي تستغرق بعض الوقت لا يتجاوز عدة دقائق وبعد الأنتهاء قم بالضغط على زر الأنتهاء Finish.
  • الآن قد أنتهت عملية التثبيت بنجاح كيف تستطيع تشغيل البرنامج من أيقونته الخاصة والأستمتاع وخدماته المميزة وامكانياته العديدة في ضغط الملفات المختلفة وفكها وذلك بشكل مجاني بدون الحاجه لدفع أي تكاليف اضافيه أو أشتراك شهري.

طريقة تثبيت برنامج ZIP 

  • هناك بعض الملاحظات الهامة التي يجب وضعها بعين الأعتبار عند تنزيل برنامج Zip أولًا قم بأختيار النسخة المناسبة للجهاز الذي تريد تحميله عليه و المناسبة لنظام التشغيل المستخدم كمان يجب أن تختار مجلد مناسب على القرص الصلب لحفظ ملف البرنامج على عند بداية التحميل حتى تستطيع العثور عليه بسهوله بالأضافه الى التأكد من الموافقة على جميع الخيارات التي يحتاجها البرنامج ويتم سؤالك عنها عند بداية تثبيت البرنامج حيث هذه الموافقات هي التي تسمح للبرنامج بالعمل بشكل صحيح وأذا صعب عليك أن تفهم أي من هذه الخيارات يمكنك الرجوع دائمًا إلى قائمة المعلومات التي تستطيع منها فهم ما تريده.

شرح بالصور لكيفية التثبيت لبرنامج زيب على الكمبيوتر 32 بت و 64 بت

  • قم بالذهاب إلى الملف الذي تم تحميله والنقر عليه مرتين.
  • 1- سوف تظهر لك هذه النافذه تقوم بالضغط على Next في حالة اللغة الانجليزية والتالي في حالة اللغة العربية.
تثبيت وين زيب للكمبيوتر
  •  2- قم بالضغط على Next.
تنزيل برنامج زيب للكمبيوتر 64 بت
  •  3- قم بالضغط على Install.
تحميل برنامج زيب للاندرويد
تثبيت وين زيب للكمبيوتر 32 بت
  •  5- قم بالضغط على Finish أو الإنتهاء في حالة اللغة العربية.
تثبيت برنامج وين زيب على الكمبيوتر

كيفية فك ضغط الملفات بسهوله من الكمبيوتر بالصور

  1. قم بالضغط كليك يمين من الماوس على الملف المراد فك الضغط عنه.
  2. قم بإختيار WinZip.
  3. قم بإختيار المكان المراد فك ضغط الملف به وعلى سبيل المثال في نفس المكان, نقوم بإختيار Unzip to here وهذا معناه أنه سوف يفك الضغط عن الملف في نفس المكان.
كيفية فك الضغط عن الملفات

فوائد تحميل برنامج Zip

  • تعد خاصية فك ضغط الملفات هي الأستخدام الاول لبرنامج Zip حيث اصبحت الملفات المضغوطة هي أكثر أشكال الملفات انتشارا وذلك لسهولة رفعها على الانترنت وتداولها عبر مواقع التواصل والبريد الالكتروني بسهولة كما أن تحميل الملفات عبر الانترنت أصبح شائع سواء فى مجال العمل أو الأستخدام الشخصي بشكل مستمر لذلك أصبح برنامج Zip لفك الضغط من البرامج الهامة التي تحتاجها تقريبا يوميا لتسهيل عملية فتح الملفات المحملة عبر الإنترنت أو البريد الالكتروني حتى نستطيع عرض محتوياتها المختلفة وأستخدامها بحرية.
  • لكن لا تقتصر وهم في برنامج على فك الملفات المضغوطه او الأرشيفات فقط ولكنه يقوم ايضا بسرعة هذه الملفات وذلك ضغط الملفات المختلفة وصنع ملف أو أرشيف واحد بحجم صغير لايقارن بالحجم الأصلي للملفات وذلك لتسهيل عملية رفع الملفات على الانترنت دون تجزئة وأستخدامها بحرية عبر البريد الالكتروني أو مواقع التواصل المختلفه وخاصه اذا كان الملف الأصلي حجمه كبير لا يتناسب مع متطلبات الأرسال والتبادل عبر الانترنت.
  • كما يوجد ميزه رائعه في ضغط الملفات بواسطة برنامج Zip يغفل عنها العديد من المستخدمين حيث يستخدمه العديد في مجال الإرسال عبر الانترنت فقط لكن أهم ميزة لضغط الملفات هو تصغير الحيز المستخدم على ذاكرة الجهاز وذلك بضغط الملفات الموجودة و المخزنة على جهازك الخاص فيصغر حجمها و تشغل حيز أصغر من ذاكرة الجهاز مما يتيح لك مساحة أكبر للتعامل معها فيمكنك تنزيل العديد من البرامج الاخرى والملفات المتعددة كما ان لضغط الملفات بواسطة برنامج Zip له خاصية تنظيمية ويحافظ على أمان وخصوصيه معلوماتك من التلاعب أو الفقد والتلف بمرور الوقت وذلك بإضافة كلمة مرور سرية خاصة لا يعرفها إلا صاحب الملف فيحافظ بذلك على سريته.
  • يقوم برنامج Zip بتنظيم ملفاتك المضغوطة وإدارتها بشكل احترافي دقيق ويسمح لك بإضافة ملفات وحذفها والتعديل عليها وعلى خصائصها المختلفة وكل ذلك من داخل البرنامج.
  • يمكن لبرنامج Zip فك ضغط الملفات المضغوطة والأرشيفات مختلفة الصيغ واستخراج الملفات المختلفة بداخلها سواء كان داخل المجلد او في اي مكان تحدده على القرص الصلب كما يمكنك حفظها على سطح المكتب حتى تستطيع ايجادها بسهولة ذلك بالإضافة إلى العديد من الأعدادات الاخرى المتاحه لك والمختلفه الأستخدام.
  • يدعم البرنامج العديد من صيغ الملفات المضغوطة المشهورة والمتداولة بين المستخدمين مثل ISO، ACE، ZIP، RAR، LZH ,UUE, وغيرها حيث يستطيع البرنامج فك ضغط هذه الملفات وأستخراج ما بها من معلومات بدقه واحترافيه دون فقد أي من الملفات بداخلها
  • ولكل هذه المميزات السابقة يعد برنامج Zip من أروع برامج ضغط الملفات وإدارة الأرشيفات المختلفة حيث يقدم للمستخدم العديد من الأمكانيات و المميزات التي جعلته برنامج اساسي وضروري سواء على الصعيد الشخصي أو العملي.

سلبيات برنامج Zip لضغط وفك الملفات

تسعى الشركة المطورة لبرنامج Zip مجانا دائما إلى التغلب على العيوب والمشاكل التي قد تواجه المستخدم في كل اصدار جديد وذلك بالإضافة إلى العديد من التحسينات والأمكانيات الجديدة التي جعلت WinZip في صدارة برامج ضغط الملفات وادارة الأرشيفات وقد واجه المستخدمين بعض الصعوبات أثناء أستخدامهم للبرنامج مثل بعض العيوب الفنية التي تتمثل في واجهة البرنامج التي نقدها بعض المستخدمين وذلك لتصميمها قديم الطراز الذي لم يتغير من اصدارات عديده و يحتاج الى تغيير ليواكب العصر الحديث ونستنتج من السابق أن عيوب البرنامج لا علاقة لها مع اداءه الرائع لمهامه المتعددة من إدارة وتنظيم وضغط وفك الملفات ولكن مجرد عيوب شكلية يمكن حلها ببساطة بواسطة فريق البرنامج الإحترافى.

الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج وين زيب 2024 WinZip

هناك الكثير من الأسئلة المنتشرة حول برنامج وين زيب والذي يصنف من ضمن قائمة البرامج المميزة التي تستخدم في فك وضغط الملفات بسهولة ويسر، فهو من أكثر البرامج أستخدامًا لذا سوف نقوم بعرض الأسئلة والإجابة عليها في السطور القادمة:

1. ما الفرق بين برنامج وين زيب winzip وبرامج ضغط الملفات الأخرى؟

يعتبر برنامج وين زيب هو الأختيار الأمثل من بين برنامج ضغط الملفات الاخرى، فلكل برنامج مميزات وعيوب ومن مميزات برنامج وين زيب هو القدرة على ضغط الملفات الكبيرة وإرسالها إلى البريد الإلكتروني وهذا الأمر الذي يوفر إمكانية حفظها واستخدامها حسب الحاجة في أي وقت ومن أي مكان او جهاز آخر، كما أنه يدعم الكثير من صيغ ضغط الملفات المختلفة مثل zip وrar وImg وغيرها الكثير من صيغ الضغط الأخرى، كما يتميز هذا البرنامج أيضًا بالسرعة الكبيرة في تنفيذ عمليات الضغط للملفات المختلفة.

2. هل برنامج وين زيب WinZip لفك وضغط الملفات آمن في الأستخدام؟

نعم برنامج وين زيب 2024 winzip لفك وضغط الملفات آمن تمامًا في الأستخدام ولا يوجد به أي مشاكل أو أضرار، فيتمتع هذا البرنامج بواجهة سهلة ومميزة ومرنة من السهل فهمها والتعامل معها، كما أنه لا يقوم بتحميل أي ملفات ضارة على الجهاز أثناء التحميل له، بالإضافة  إلي ذلك فهو لا يقوم بتسريب أي بيانات شخصية على الجهاز لذا فهو من البرامج التي تمثل الأمان الكامل في الأستخدام والتعامل معها.

3. هل يقتصر استخدام برنامج وين زيب 2024 winzip لفك وضغط الملفات على أجهزة الكمبيوتر فقط؟

  • بالطبع لا، فمن الممكن القيام بتحميل برنامج وين زيب على الأجهزة المحمولة المختلفة سواء كانت تعمل بنظام الأندرويد أو نظام ال iOS وكذلك الأجهزة اللوحية آيباد أو تابلت وتنفيذ عمليات الضغط للملفات المختلفة بسهولة وفي ثواني معدودة.
  • كما يمكن القيام بعمل نسخ من هذه الملفات وتقليص حجمها وتخزينها بسهولة الأمر الذي يعتبر أكثر فائدة الأجهزة ذات مساحات صغيرة، ويتطلب الأمر القيام بتحميل هذا البرنامج وذلك بالضغط علي رابط التحميل المباشر أسفل المقالة.

4. ما هو أفضل إصدار لبرنامج وين زيب؟

  • يعتبر الإصدار الأخير لبرنامج وين زيب 2024 winzip لفك وضغط الملفات من أفضل الإصدارات التي يمكن التعامل معها والاستفادة منها بشكل كبير حيث أهتم المطورين بحل المشاكل التي كانت تواجه المستخدمين في الإصدارات الأقدم، كما أنه أصبح أكثر مرونة وأسهل في الاستخدام والتعامل معه وفهمه.
  • برنامج وين زيب متوفر بشكل مجاني بالكامل فمن الممكن الأستفادة منه ومن مميزاته المتعددة من خلال تحميله بشكل مباشر والتخلص من مشكلة ازدحام الجهاز الشخصي وتوفير مساحات للأستفادة منها.

5. هل يتعرض برنامج وين زيب 2024 لفك وضغط الملفات للتوقف أثناء الأستخدام له؟

  • لا يتعرض برنامج وين زيب لمشاكل التوقف أثناء الأستخدام أو التعامل معه وخاصة في حال التحميل للإصدار الأخير له winzip 2024 فهو يتمتع بالعديد من المميزات بالإضافة إلى أنه خالي من العيوب التي كان يعاني منها المستخدمين في الإصدارات السابقة.
  • لا يشترط تحميل برنامج وين زيب على الأجهزة الحديثة فهو يعمل على جميع الأجهزة سواء الحديثة أو القديمة ويوفر فرص الإستفادة منه في توفير مساحة إضافية على الجهاز والتخلص من الملفات كبيرة الحجم من خلال تصغير حجمها.

فيديو شرح يوضح كيفية تثبيت برنامج وين يب لضغط الملفات لجميع الأنظمة

*********
برامج اخرى متشابهة قد تهمك:-
الخلاصة:- الآن قد وصلنا الى نهاية مقالنا اليوم وقد عرضنا لكم برنامج  WinZip الرائع لإداره و فك وضغط الملفات الأرشيفية والذي يعد من أهم برامج الكمبيوتر والأساسية في حياتنا اليومية سواء لضغط الملفات وفكها وعرض ما بها من معلومات مختلفة وذلك بدقه وأحترافيه عالية جعلته في الصدارة بين البرامج الأخرى و اكسبته شعبية واسعة بين المستخدمين في العالم وساعده في ذلك دعمه للعديد من اللغات المختلفة وتوافقه مع أجهزة الكمبيوتر واللاب توب والهواتف الذكية وتوفره بنسخ مختلفة و أصدارات متعدده تناسب جميع أنظمة التشغيل القديمة والحديثة سواء كانت ويندوز أو ماك أو اندرويد أو ايفون لذلك قم بتحميل البرنامج وأستمتع بالمميزات وأمكانياته التي لا حصر لها.

التفاصيل الخاصة ببرنامج وين زيب 2024 للكمبيوتر والاندرويد والايفون :-

💿 اسم البرنامجWinZip
🏢 الشركة المنتجةWinZip
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامجيتباين حسب نظام التشغيل
نسخة البرنامجاخر اصدار
🗓️ إصدار البرنامج10 - مارس - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تحميل برنامج وين زيب لفك وضغط الملفات للكمبيوتر والجوال:-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "برنامج وين زيب بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك