تحميل جميع أجزاء لعبة كول اوف ديوتي 2024 Call Of Duty مجانًا

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2024 Call Of Duty مجانا للكمبيوتر وللموبايل وللأجهزة الضعيفه

ملحوظة :- روابط تحميل لعبة كول اوف ديوتي للكمبيوتر والموبايل 2024 ولجميع الأجهزة الشعيفة مجانا بالأسفل.
تحميل لعبة كول اوف ديوتي للكمبيوتر وللموبايل
لعبة كول اوف ديوتي هي أكبر وأنجح لعبة ضمن ألعاب الفيديو كما أنها تعتبر اسم مألوف يمكن للاعبين وغير اللاعبين التعرف عليها بسهولة، وابتداءً من عام 2003 ركزت شركة أكتيفيجين المنتجة لهذه اللعبة أولاً على الألعاب المحددة في الحرب العالمية الثانية، ومع مرور الوقت، شهدت السلسلة ألعابًا تم تعيينها في العصر الحديث كالحرب الباردة، وأيضًا عوالم مستقبلية، وفضاء خارجي، وتم اصدار أحدث سلسلة وهي مودرن وورفير في 25 أكتوبر 2019، وبغض النظر عن موقع اللعبة أو القصة، فعادة ما تقدم لعبة كول اوف ديوتي قوة تنافسية ومتعدد للاعبين مما يجلب تجربة مثيرة من نوعها حقًا وغيرها من المميزات التي تجعلها تحظى بشعبية كبيرة.

الإصدار الكامل من لعبة كول اوف ديوتي

الآن بعد أن أصبحت اللعبة في الإصدار الكامل، هناك عدد كبير من الأشياء التي يمكن محاكاتها والمرور بها، لذا سيواجه اللاعب الكثير من اللعب المتعدد وهذا في حد ذاته أمرًا جيدًا، حيث كانت طريقة اللعب في الإصدار التجريبي صلبة في البداية وتم نقلها إلى الإصدار الكامل لتصبح أكثر مرونة، وأصبحت لعبة كول اوف ديوتي متوفرة كنسخة للتحميل على كل من أجهزة الاكس بوكس وعلى البلاي ستيشن كما أنها متوفرة بدقة أتش دي.

ما هي مميزات لعبة كول اوف ديوتي؟

لدى لعبة كول اوف ديوتي للكمبيوتر وللموبايل العديد من المميزات التي تجعلها لها شعبية كبيرة وسط الألعاب الأخرى ومن أهم مميزاتها:
  • من أهم مميزات لعبة Call Of Duty هو توافر خاصية اللعب المتقاطع ومنذ بداية اللعبة وهي متعددة المنصات، وهذا بدوره يتيح خوض الحرب أخيرًا في ساحة المعركة الافتراضية وهذا يزيد المنافسة وتصبح شرسة أكثر من أي وقت مضى.
  • تخصيص الأسلحة يعتبر جزءًا أساسيًا من مميزات لعبة كول اوف ديوتي حيث أنه لا يقل أهمية عن السلاح نفسه وقد تكون الخيارات المتاحة في البداية قليلة ولكنها أحسن من لا شيء وعندما يستخدم اللاعب سلاحًا معينًا، فإنه يرتفع، ونتيجة لذلك يتم فتح المرفقات والامتيازات ويجب أن يعلم اللاعب أن المرفقات تحتوي على إيجابياتها وسلبياتها الخاصة بها.
  • تتميز الرسومات الموجودة في لعبة كول اوف ديوتي الجديدة بأنها رائعة ونقية ونظيفة، ولكن ما يعتبر من الأمور الجيدة حقًا هو جودة الصوت فالحماس الذي يجلبه الصوت كثيرًا ما يزيد من عمق التجربة فيلعب الصوت دورًا مهمًا في الألعاب.
  • اللعب التنافسي والأجتماعي، ويمكن لأي لاعب أن يستخدم المهارة والاستراتيجية للقتال، ويستطيع الفوز بأكبر عدد من الجوائز أثناء اللعب مع الأصدقاء.
  • يمكن لأي لاعب اللعب مجاني بجودة عالية الدقة مع عناصر تحكم قابلة للتخصيص، ودردشة صوتية ونصية وأيضًا مع رسومات وصوتيات ثلاثية الأبعاد مثيرة للاهتمام مما يسهل وجود مرئيات رهيبة.
  • توفر لعبة كول اوف ديوتي أيضًا الحفاظ على الأصدقاء الموجودين في الفريق فيما يخص الصحة وشحن الذخيرة وهذه تعتبر لمسة لطيفة.

ما هي عيوب لعبة كول اوف ديوتي؟

من الجيد أن تكون جودة الصوت عالية ولكنها أيضًا تعتبر من السلبيات وفيما يلي بعض من عيوب لعبة كول اوف ديوتي ومنها:
  • على الرغم من أن الصوت العالي والواضح قد يكون مفيد في الكثير من الأحيان ولكن عندما يشمل هذا باقي الفريق يكون الصوت هنا من السلبيات.
  • غالبًا ما يحدث الكثير من الفوضى عبر ساحة المعركة فيحدث الكثير من الأشياء في وقت واحد في أي وقت خلال المباراة ويمكن أن يوفر ذلك غطاءً ذا قيمة أو تشتيتًا لبعض اللاعبين أو عائقًا ومضايقة للآخرين.
  • الرسومات دومًا ما تكون موضوع نقاش ساخن، خاصة وأن كانت الألعاب أكثر تقدمًا فتتنافس الشركات باستمرار على تحسين دقة الرسومات، وفي لعبة كول اوف ديوتي قد تكون الواقعية الزائدة عائق في اللعب المتعدد والتغيير في الإضاءة يعمى ويشتت الانتباه أثناء محاولة الحفاظ على الهدف والهدوء.
  • من العيوب الواضحة أيضًا في لعبة كول اوف ديوتي هي حجم الخرائط فأحجام الخريطة ليست رهيبة، لكن المشكلة تكمن في استخدام هذه الخرائط فبعضها يعتبر كبير جدًا بالنسبة لقائمة التشغيل التي تم تضمينها فيها، وكلما كبر حجم اللاعب، زادت الخرائط معه.
  • قد تكون حملة اللاعب الواحد قصيرة جدًا، وقد يتم تقليل مرئيات اللاعبين المتعددين لزيادة السرعة.

طريقة تحميل لعبة كول اوف ديوتي

لكي يستطيع أي مستخدم لعب لعبة كول اوف ديوتي وار زون سيحتاج أولا إلى هاتف ذكي يعمل بنظام الأندرويد لكي يحُمل لعبة كول اوف ديوتي وسيحتاج أيضًا المستخدم إلى ذاكرة في الهاتف لا تقل عن 2 جيجابايت لكي يستطيع تنزيل لعبة كول اوف ديوتي، ويتم تنزيلها من خلال المتجر الخاص بجوجل إذا كان الهاتف يعمل على نظام الأندرويد ويجب ألا يقل الهاتف عن أندرويد 5 ومن المتجر الخاص بالآيفون ولكن لعبة كول اوف ديوتي لا تعمل مع الهواتف الأقل من نظام iOS 9.
ويمكن تحميل هذه اللعبة بكل سهول من على المتجر المعروف باسم متجر جوجل بلاي بكل سهولة، فبعد الضغط على تثبيت، ليس عليك سوى الإنتظار لبضع دقائق حتى يتم الانتهاء من التثبيت، ثم بعد ذلك يمكنك خوض غمار المعركة بعد أن تتعرف جيداً على قواعدها وطريقة اللعب.

طريقة لعب لعبة Call Of Duty

في بادئ الأمر مطلوب اتصال بالإنترنت جيد للعب في لعبة كول اوف ديوتي مودرن وورفير، ومن الجيد في هذه اللعبة أنها تحتوي على ميزات اجتماعية تسمح للاعب بالتواصل واللعب مع الأصدقاء ومتابعة أي أحداث مثيرة أو محتوى جديد في اللعبة عن طريق الاشعارات، وفي لعبة كول اوف ديوتي يمكن اختيار ما إذا كان اللاعب يريد استخدام هذه الميزات أم لا، وفي هذه اللعبة المشوقة يجب أن يستكمل اللاعب جميع الأهداف لكي يستطيع التقدم إلى المهمة القادمة، ومن المثير للاهتمام أنه يمكن للاعب أن يحفظ اللعبة في أي وقت، ويستكملها في وقت أخر إذا أراد، ويمتلك اللاعب في لعبة كول اوف ديوتي اثنين من فتحات السلاح الأساسي، وجيْب مسدس، كما أنه يمكن أن يحمل ما يصل إلى عشر قنابل يدوية ، ويجوز تبادل الأسلحة في لعبة كول اوف ديوتي مع تلك التي وجدت في ساحة المعركة التي خلفها الجنود المقتولين، ويمكن استخدام مجموعات من المواد الطبية المنتشرة في جميع أنحاء اللعبة لكي يستعيد اللاعب صحته، ومن الجيد في لعبة كول اوف ديوتي أنه يمكن تشغيل خرائط متعددة للاعبين، وتكون هذه الخرائط متاحة للمرة الأولى مجانًا أو يمكن التعاون مع الأصدقاء في خريطة جديدة للبقاء على قيد الحياة وهذه الخريطة تتسع لـ 100 شخص.

أوضاع لعبة كول اوف ديوتي 2024

يعتبر وضع متعددي اللاعبين من أشهر الاوضاع التي تمكن اللاعبين في لعبة كول اوف ديوتي من مواجهة اللاعبين الآخرين على الإنترنت كما أنه يساعد هذا الوضع في تدمير الزومبى وهناك العديد من الخرائط التي يمكن اللعب فيها وتضم اللعبة صور خاصة ومجموعة متميزة من الخرائط والأسلحة المتميزة بالنسبة للاعبين، وتم إضافة مزايا متعددة كثيرة للعبة كول اوف ديوتي مثل إضافة خرائط جديدة وتم مراجعة اللعبة في أكثر من منطقة وتدوين ملاحظات وآراء المستخدمين وذلك جعلها لعبة مثيرة وشيقة للغاية، وتم تزويد اللعبة بمحتوى إضافي مليء بالأحداث المثيرة وقوائم التشغيل التي سيتم تحديثها بشكل منتظم .

فوز لعبة كول اوف ديوتي بالعديد من الجوائز

فازت لعبة كول اوف ديوتي بجائزة مهمة للغاية في عام 2003 وهي جائزة لعبة العام، كما أن حازت لعبة كول اوف ديوتي أيضا على جائزة "لعبة الكمبيوتر الأفضل في السنة"، ورُشحت لـ “أفضل ابتكار في مجال ألعاب الكمبيوتر"، وتم ترشيح هذه اللعبة لجائزة "أفضل لعبة" في جوائز المطورين عام 2004 إلا أنها لم تتلق أي جائزة، وبالرغم من ذلك فازت لعبة كول اوف ديوتي 2021 بجائزة إنفينيتي وارد.

أعدادات لعبة كول أوف ديوتي

أعدادات الواجهة تتكون الواجهة من ثلاثة صفحات رئيسية وهي كالتالي:-
  • Home  الصفحة الأولى:- وتحتوي على أربعة علامات وهي كالتالي:
تحميل لعبةكول اوف ديوتي للكمبيوتر
  • اللعب Game Play: ويمكن للاعب من خلالها الإطلاع على: 
تنزيل لعبة كول اوف ديوتي للاندرويد
  • 1- أسلوب اللعبة Modes: حيث يوجد أربعة أساليب للعبة وهي  Domination ( السيطرة),  Frontline (الخط الأمامي) , SND )فريق اللعبة) TEAM DEATHMATC .
تحميل لعبة كول اوف ديوتي للاجهزة الضعيفه
  • 2- خرائط المكان التي تتم فيه المعركة: حيث أنه هناك 6 أماكن يمكن الأختيار فيما بينهم كمسرح للمعركة وهم (Crossfire تبادل إطلاق النار )، Crash( الصدام)، Hijack ( الأختطاف)، (طوق القتال) Fighting  rang، ( القتال في المدينة) Nuke town،  Kill House ( القتال في المنزل) .
تحميل لعبة كول اوف ديوتي برابط مباشر
  • 3- الأيقونة الثالثة  Battle royal: وتوضح طريقة اللعب وأهم الخيارات في اللعبة.
تنزيل لعبة كول اوف ديوتي للكمبيوتر
  • السلاح Weapons : وتتيح لك لعبة كول أوف ديوتي الأختيار بين ستة أسلحة وهي  (بنادق قنص)Rifiles sniper ،   Assault suns ، sub Machine suns، Machine suns، pistols ، skotsuns.
تنزيل لعبة كول اوف ديوتي للايفون
  • Rat us التقييم بنجمة : حيث من خلالها يمكنك تقييم اللعبة بنجمة، ويمكنك تقيييمها من خلال أستخدام أحد مواقع متصفحات الإنترنت سواء فيرفوكس، أو موزيلا أو أي متصفح أخر لديك.
تحميل لعبة call of duty مجانا
  • Shar with other  مشاركة مع الأخرين: يمكنك من هنا مشاركة اللعبة مع الأصدقاء على مواقع الإنترنت سواء الفيس بوك، أو ماسنجر، أو الجيميل، أو الياهو، أو من خلال البلوتوث.
تحميل لعبة كول اوف ديوتي مودرن وورفير

  • الصفحة الثانية Gear وتضم هذه  الصفحة 3 أيقونات رئيسية وهي :-
تحميل لعبة كول اوف ديوتي وار زون
  • Operatore skills مهارات العمليات: وهي المهارات التي تتوفر في المقاتل الذي تقوم بأختياره للعبة.
تحميل لعبة call of duty للكمبيوتر
  • Weapons الأسلحة: ويمكن من خلالها إستخدام عدد من الأسلحة بالإضافة إلى الأسلحة الموجودة في صفحة Home.
تنزيل لعبة كولاوف ديوتي للايباد
  • Coming soon.

الصفحة الثالثة tips :- وتتضمن 3 علامات رئيسية وهي: -
تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل
  • Characters الشخصيات : وتضم خمسة شخصيات رئيسية من الممكن أن تختار أي شخصية تعجبك لتمثيلك في اللعبة.
تحميل لعبة call of duty مودرن وورفير
  • Tips تتضم مجموعة من النصائح والإرشادات تساعدك على خوض غمار المعركة والفوز في اللعبة.
تحميل لعبة كول اوف ديوتي وار زون
  • Gameplay: وتحتوي على ثلاثة أيقونات توضح مسار اللعبة.
تحميل لعبة كول اوف ديوتي ودرن وورفير للكمبيوتر

حقائق مثيرة للاهتمام حول لعبة كول اوف ديوتي

  • إستخدمت كوريا الشمالية في تحميل لعبة call of duty للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة مشاهد أكثر واقعية تجسد علاقاتهم مه الولايات المتحدة حيث هناك بعض اللقطات التي توصل رسالة بأن الولايات المتحدة ستسقط ذات يوم على أيدي الجيش الكوري الشمالي واستخدمت بعض لقطات اللعبة في فيديو دعائي غريب وهذه اللقطات عبارة عن هجوم على مدينة نيويورك، وهو جزء من نمط القصة في الدفعة الثالثة من الحرب الحديثة.
  • كان الإمتياز للعديد من الممثلين المشهورين الذين أعطوا أصواتهم للشخصيات ومن أمثلة هؤلاء براندون روث، سام ورثينجتون، مايكل كيتون، جاري أولدمان، إد هاريس، كيفين سبيسي جميعهم عبروا عن شخصيات في الإمتياز ولكن ليس كل مرة.
  • تم لعب 18 مليار مباراة متعددة اللاعبين على مدى السنوات العشر الماضية مما جعل هذه اللعبة على رأس "قائمة الألعاب الأكثر لعبًا" على كل منصة تقريبًا.
  • لا يوجد جدار أو قفزة مزدوجة ولكن هناك قدرات خاصة في لعبة كول اوف ديوتي، فلديها متخصصون لديهم قدرات خاصة ويمكن إستبدال القوى الخاصة بأجهزة تقليدية أكثر مثل القنابل اليدوية.

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة كول اوف ديوتي 

يتعرض العالم بشكل يومي إلى الكثير من المنازعات، فإذا كنت من محبي ألعاب الحروب والقتال لأجهزة الأندرويد، فكل ما عليك هو تحميل آخر إصدار من لعبة كول اوف ديوتي 2024

1. أهم مميزات تحميل لعبة كول اوف ديوتي Call Of Duty مجانا لجميع الأجهزة ؟

تحميل لعبة call of duty 2024 للكمبيوتر والهاتف يتم من خلال تطبيق جوجل بلاي، إذا كان لديك مساحة صغيرة على جوالك، فيمكنك وبكل سهولة تحميلها، وقد صدرت في عام 2003 وتم تحديثها في عام 2021، إذ أنه يتم تحديثها بشكل متواصل لتتلاءم مع متطلبات اللاعبين للاستمتاع أكثر باللعبة، وقد تم تحديثها بواسطة شركة Activision، وفيما يلي نعرض بعض المميزات التي يتسم بها آخر تحديث للعبة:
  • أصبحت الواجهة بسيطة ومرنة، إذ أنها ترشدك إلى كافة الأدوات. 
  • تدعم اللغات المختلفة مثل العربية والإنجليزية. 
  • يتاح الآن برنامج تدريبي داخل اللعبة لكي تكون من محترفي هذا الإصدار. 
  • توفر لك الخرائط بأنماط متعددة للتمكن من هزيمة منافسيك. 
  • تحميل آخر إصدار مجانا، وعلاوة على ذلك تتسم اللعبة بجودة عالية. 
  • تتمكن من إرسال رسائل نصية وصوتية لكل أفراد فريقك. 
  • تحديث نظام الأسلحة والذخائر والأزياء والسكورستريك. 
  • حاصلة على جائزة أوسكار الأسطورية، إذ أنها تحتوي على موسيقى تصويري رائعة، ليس ذلك فقط بل حصلت على جائزة جولدن وجائزة حرامي. 
  • أصبح لديها أقوى المؤثرات البصرية التي تحاكي الطبيعة. 

2. أهم مميزات النسخة الجديدة من لعبة كول اوف ديوتي 2024 المعروفة باسم نداء الواجب؟

أصبحت تحميل كول اوف ديوتي للكمبيوتر والجوال من الألعاب المشهورة في مجال برمجة الإلكترونيات، مما أدى إلى تحديثها ونشرها باسم جديد وهو نداء الواجب، ويمكن تنزيل التحديث الخاص بها على كل أجهزة الآيفون والأندرويد، ولهذه اللعبة المطورة مميزات عديدة نذكرها في النقاط التالية:
  1. أصبحت كل شخصيات اللعبة حقيقية، كما لو كانت موجودة في الواقع الذي نعيشه. 
  2. تطورت الأسلحة عند إنهاء كل مستوى في اللعبة. 
  3. توفير ذخيرة جديدة ومتطورة مع كل مستوى صعب. 
  4. إنشاء حالات مختلفة للعبة كول اوف ديوتي مثل PVP وحالة الزومبي.
  5. أضاف المطورون خريطة راست سالون إلى إعدادات اللعبة. 
  6. تقديم رتب جديدة للعسكريين داخل اللعبة. 

3. أهم الأوضاع الجديدة في لعبة Call Of Duty mobile 2024 ؟

تطورت تحميل لعبة call of duty للكمبيوتر وللأندرويد وتم نشر إصدار جديد وهو 1.0.10، ويقدم العديد من الامتيازات في اللعبة منها:
  • نظام اللعب السريع: يستطيع اللاعب إطلاق النار بسرعة. 
  • ذخيرة غير محدودة: سوف تتمتع بعدد لا نهائي من الذخائر لكي تستمع أكثر بالمعارك داخل اللعبة. 
  • الخريطة الأساسية: تم تحديثها إلى نظام رويال باتل، فتجد خرائط جديدة مثل ميلتوداون، و خريطة تونس وخريطة الواحة. 
  • وضع Warfare: تضم النسخة الجديدة مهارات كلاسيكية جديدة، حيث تقوم المعارك بين 20 لاعب ضد 20 آخرين. 
  • التقدم في اللعبة: أصبح بإمكان كل لاعب حفظ المستوى الذي وصل إليه، كما يمكن تخزين المقتنيات الخاصة بك بشكل غير محدود. 
  • الرتب والجوائز: يحصل اللاعب على رتب جديدة ومتطورة، وقد تم تطوير رتبة السيطرة إلى الرتبة 75،  كما تضم الجوائز أسلحة جديدة مثل سلسلة الأفعى الصفراء و Black Ops III. 
  • البريميوم باس: عمل المطورون على تخفيض سعره من أجل سهولة اللعبة والوصول لأعلى المستويات. 
  • الأوضاع: أصبح متاح لدى اللعبة العديد من الأوضاع، منها الوضع الفردي والثنائي، وفريق مكون من أربعة أفراد. 

مشكلات لعبة كول اوف ديوتي

تحميل لعبة Call Of Duty مجانا جميع المواسم التي تعتبر من أنجح وأكبر ألعاب الفيديو، بل هي لعبة مألوفة للغاية بين كل من يحب تلك النوعية من الألعاب ومن لا يحبونها أيضًا، ومن سنة 2003 وقد قامت شركة أكتيفيجن التي أنتجت تلك اللعبة بالتركيز على مجموعة ألعاب معينة مثل الحرب العالمية الثانية، وبمرور الوقت بدأت في الاهتمام بسلسلة ألعاب خاصة بالعصر الحديث، مثل ألعاب الفضاء الخارجي.

س: ما حل مشكلة توقف اللعبة عن العمل على جهاز الكمبيوتر؟

ج: جرب ما يلي:
  • حمل محاكي اللعبة الرسمي، وهو Gameloop.
  • ثبت ذلك المحاكيِ على الكمبيوتر، وأفتحه.
  • أنقر على تثبيت لعبة كول اوف ديوتي من داخل المحاكي.
  • بعد أن تنتهي من تثبيت اللعبة أنقر على كلمة play.
  • سجل دخولك عليها كضيف أو باستخدام حساب الفيس بوك.
  • سوف تلاحظ الآن عمل اللعبة دون أي مشاكل.

س: ما الحل إذا وجدت أن اللعبة تخرج بمجرد الدخول عليها؟

ج: في حالة حدث ذلك بعد تنزيل اللعبة بشكل مباشر، فهنا يمكن أن تكون المشكلة من الهاتف، وهذا بسبب قلة إمكانياته الغير قادرة على تشغيل اللعبة، لأنها تتطلب نظام ورامات أقوى، حتى تعمل بسهولة، ويمكنك لعلاج الأمر تجربة مسح أي ألعاب قديمة غير مستعملة على الهاتف، حتى توفر مساحة للعبة، وبذلك سوف تعمل بصورة أفضل، أما إذا كانت هذه المشكلة قد ظهرى بعد فترة من تنزيل اللعبة، فذلك يعني أنك قد قمت يتنزيل تطبيق آخر ضار على الجوال، فعلى الفور راجع آخر التنزيلات وامسح التطبيق الأخير الذي تسبب في هذه المشكلة.

س: ما حل ظهور شاشة سوداء في لعبة كول اوف ديوتي؟

في حالة واجهت تلك المشكلة، فسْبب ذلك كونك قد فقدت ملف من ملفات اللعبة، أو ظهر خطأ في تلك الملفات، فعليك الآن أن تسترجع تلك الملفات، ويفضل أن تحتفظ بنسخ احتياطية من تلك الملفات، حتى تتمكن من استرجاعها بسهولة، وذلك ساري على كل الألعاب التي تقوم بالدخول عليها كثيرًا.

الفرق بين لعبة كول اوف ديوتي ولعبة ببجي PUBG

اللعبة الأخيرة تبدأ من داخل طائرة، إذ يوجد داخلها عدد كبير من اللاعبين، وكل 4 من اللاعبين يكونوا فريق واحد، ثم يبدأ اللاعب في القفز من داخل الطائرة في موقع يقوم بتحديده، حتى تبدأ الحرب بعد ذلك، إذ يحاول أفراد الفريق أن يتغلبوا على كل الفرق الأخرى عن طريق التخلص منهم بالقتل، ويمكن تنزيل تلك اللعبة على أجهزة الأيفون والأندرويد، بل ويمكن ذلك على جهاز الكمبيوتر عبر برنامج محاكاة.

الفرق بين لعبة كول أوف ديوتي ولعبة فورتنايت

تلك اللعبة الأخيرة تعتبر اللعبة اللعبة رقم 2 بعد لعبة ببجي من ناحية الشهرة، ويمكن أن يكون سبب ذلك، كون تلك اللعبة غير متوفرة داخل جوجل بلاي، وبهذا فيوجد عدد كبير من المستخدمين لا يعلمون بها، وبالرغم من هذا فتلك اللعبة تتضمن عدد كبير من المزايا المذهلة، ولذلك فيوجد الملايين من المستخدمين عالميًا، الذين يحبون لعب فورتنايت أكثر من أي لعبة أخرى، للمزايا التي توفرها لهم.
تنزيل لعبة كول اوف ديوتي Call Of Duty مجانا جميع المواسم التي تعتبر من أفضل اللعبة ذائعة الصيت في الآونة الأخيرة، والتي شهدت عدد تجميلات كبير، لكونها توفر لمستخدمها المتعة والإثارة والتجدد الذي يبحث عنه.

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت لعبة كول اوف ديوتي 2024

********
العاب أخرى متعلقة قد تهمك :-
الخلاصة:- في النهاية نجد أن لعبة كول أوف ديوتي من أمتع الألعاب التي تحتوي على الإثارة والمغامرة، من حيث دخول غمار المعركة مع الأصدقاء من خلال إمكانية مشاركة اللعبة مع الأخرين عبر وسائل التواصل الأجتماعي، فهي حقاً لعبة شقية للغاية، بالإضافة غلى ذلك فإن إتاحتها لعدد من الأشخاص والأسلحة المميزة لأي شخص يمكنه أستخدامهم لتمثيله في اللعب يجعل منها لعبة حرة تمنح الحرية للاعب لأختيار ما يناسبه ولا تفرض عليه شيء بعينه، لذلك يفضل الكثير من الاشخاص على مستوى العالم لعب هذه اللعبة من بين ملايين الألعاب على مستوى العالم.

التفاصيل الخاصة بلعبةكول اوف ديوتي بحجم صغير مجانا كاملة :-

💿 اسم البرنامجCall Of Duty
🏢 الشركة المنتجةActivision Publishing, Inc
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامجبحسب نوع النظام
نسخة البرنامجاخر اصدار
🗓️ إصدار البرنامج20 - فبراير - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل لعبة Call Of Duty للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون بحجم صغير :-

تم اختيارها لك