تحميل تطبيق جوميا للتسوق 2024 Jumia مجانًا أخر إصدار

اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق جوميا للتسوق 2024 Jumia الجديد للاندرويد وللايفون مجانا اخر تحديث

ملحوظة:- روابط تحميل برنامج Jumia 2024 للاندرويد وللايفون والكمبيوتر بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
إنتشر في عصرنا الحديث مواقع التسوق عبر الإنترنت وأصبح جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية فمن الطبيعى ان نقوم بفتح هذه المواقع والتعرف على كل ماهو جديد فى عالم المنتجات المختلفة والماركات العالمية وكل ذلك وانت فى رفاهية منزلك دون الحاجة إلى تعب البحث والمرور على المحلات والمتاجر المختلفة وبعد جوميا مصر من أكبر المتاجر الإلكترونية  وأكثرهم إنتشارًا ليس فى مصر فقط ولكن فى دول افريقيا كلها.

تعرف على تطبيق جوميا الجديد

تحميل برنامج جوميا للتسوقيعد Jumia سوقًا إلكترونيًا في إفريقيا للإلكترونيات والأزياء من بين أمور أخرى. كما أن الشركة هي أيضًا خدمة لوجستية تمكن من شحن وتوصيل الطرود من البائعين للمستهلكين  وخدمة الدفع التي تسهل المعاملات بين المشاركين النشطين ومنصة Jumia، وقد عقدت جوميا شراكة مع أكثر من 50000 شركة أفريقية محلية وأفراد ، وهي منافس مباشر لشركة Kilimall في كينيا والكونغو في نيجيريا. بدأت الشركة عام 2012 في لاجوس ، وتمتلك الشركة حاليًا تواجدًا في أكثر من 10 دول إفريقية.
تم تأسيس جوميا في عام 2012 على يد جيرمي هودارا و ساشا بونيونيك وهما أستشاريا سابقان في شركة ماكينزي وذلك في مدينة لاغوس كبداية ثم توسعت لتشمل خمس دول أخرى وهي مصر والمغرب وساحل العاج وكينيا وجنوب أفريقيا، وأضافت شركة جوميا في عام 2014 مكاتب جديدة لها في أوغندا وتنزانيا والكاميرون وغانا والجزائر وتونس وأصبحت بحلول عام 2018 موجودة في 14 دولة افريقية فهي تعتبر واحدة من مواقع التجارة الإلكترونية الرائدة .
منذ بدايات 2013 و قد أطلقت جوميا العديد من الخدمات المختلفة نذكر منها:
  • خدمة jumia travel وذلك لحجز الفنادق المختلفة.
  • خدمة jumia food التي تعتبر منصة لتوصيل الطعام.
  • خدمة jumia deals أطلقت في عام 2015.
  • خدمة jumia one أطلقت عام 2017 وتتيح هذه الخدمة للعملاء دفع فواتير المختلفة.
  • خدمة jumia Pay التي تتيح لعملائها مايا وسيلة دفع آمنة لجميع الخدمات المقدمة منها.
أما في جنوب افريقيا فان جوميا تعمل تحت اسم العلامة التجارية Zando   التي  تختص فقط بتجارة الأزياء على الانترنت
قررت مؤسسة جوميا للتسوق عبر الانترنت في نهاية عام 2015 تعيين جوليت انامه مديرة تنفيذية لفرع شركة جوميا بنيجيريا حتى يتمكنوا من التفرغ للسيطرة على العالمية على الشركة وبالفعل حققت جوميا إيرادات بلغت 234 مليون دولار بحلول عام 2016.
عقدت جوميا العديد من الشركات مع شركات الخدمات المختلفة والأفراد فقد عقدت شراكة مع  Telcoin لتسهيل عمليات الدفع في جميع أنحاء مناطق عملها كما وقعت شراكة مع كارفور وذلك لبيع المنتجات عبر الانترنت في افريقيا.
تم طرح جوميا للعامة والجمهور في بورصة نيويورك للأوراق المالية في 2019 وقد جمعت 196 مليون دولار من العائدات الصافيه كما أرتفع سعر السهم الذي تم عرضه في البداية بسعر 14.50 دولار أكثر من 200% وذلك في الثلاث جلسات التداول الأولى فقط.
تحميل برنامج جوميا للكمبيوتر

مميزات برنامج جوميا 2024 الجديد

  • من أقوى مواقع التسوق الإلكتروني في أفريقيا يخدم 11 دولة هم  نيجيريا – مصر – المغرب – غانا – ساحل العاج – أوغندا - تنزانيا – الكاميرون – السنغال  والجزائر.
  • ●    يدعم العديد من اللغات العالمية منها العربية والإنجليزية والفرنسية والبرتغالية.
  • يحتوى على واجهة أنيقة سهلة الأستخدام ومقسمة بشكل منظم لتستطيع الوصول إلى كل الاقسام بسهولة كما يحتوى على خاصية البحث التي تسمح لك بالوصول سريعا الى المنتج الذي تريده دون تعب.
  • جوميا دائمة التطوير والتحديث لإضافة كل ماهو جديد ومفيد فى المنتجات والسلع فهى مطلعة دائمة على متطلبات المستهلك من منتجات مختلفة وتحاول دائماً توفيرها بالموقع او التطبيق الخاص بها.
  • تخص بالإهتمام العالم العربى خاصة مصر حيث تطمح ان تكون جهة التسوق الأكبر على الأنترنت بها فتقوم بتقديم العديد من العروض والمميزات على المنتجات المختلفة عالية الجودة مثل الملابس والأجهزة الالكترونية واجهزة المنزل المختلفة بأسعار مناسبة للجميع .
  • توفر جوميا للاندرويد وللايفون والكمبيوتر منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية بالمقارنة مع مواقع التسوق الأخرى .
  • يدعم الموقع الشحن السريع حتى باب المنزل مع أمكانية الدفع عند الإستلام وذاك لتوفير المصداقية والراحة للمشترى.
تنزيل تطبيق جوميا للكمبيوتر
  • يمكنك إسترجاع أموالك ورد السلع فى مدة أقصاها 7 أيام من الإستلام.
  • خدمة shop in shop المميزة الى سمحت للعديد من الشركات العالمية والمحلية عرض منتجاتهم والترويج لها داخل متجر خاص بهم داخل موقع جوميا مما زاد من ارباح هذه الشركات بشكل كبير وسمح للعديد من المستخدمين لموقع جوميا بالوصول الى هذه الشركات بشكل اسهل واسرع.
  • يحتوى الموقع على عروض Flash Sales وهى عبارة عن تخفيضات كبيرة على نوع من السلع لكن لفترة محددة لابد أثنائها اختيار المنتج وإضافته إلى عربة التسوق وايضا اكمال عملية البيع قبل انتهاء وقت العرض وذاك للأستفادة منه .
  • يعرض جوميا العديد من قسائم الخصم المجانية وخاصة للمتسوقين الجدد فلهم قسيمة خصم بقيمة تصل الى 50% من ثمن المنتجات ويمكنك الاطلاع عليها من قسم كوبونات الخصم من داخل طلباتي والجدير بالذكر ان قسائم الخصم لها صلاحية محددة يجب الأستفادة منها قبلها.
  • يتوفر من جوميا تطبيق يدعم أجهزة الهاتف المحمول بانواعه وأنظمة التشغيل المختلفة مثل الاندرويد والايفون حجم التطبيق صغير لا يشكل مشكلة للهاتف كما انه بسيط التصميم واستعماله سهل على المبتدئ والمحترف في مجال الشراء
  • يوفر الموقع اقصى درجات الأمان للمشتري و يحفظ المعلومات الشخصيه الخاصه بحسابك من محاولات الأختراق كما انه يحفظ حقوق المشتري بإمكانية رد أمواله مرة أخرى إذا أثبت أن المنتج لا يتوافق مع المواصفات المذكورة له او اذا اراد الشاري إرجاعه قبل المدة المحددة وهي السبعه ايام.
تحميل جوميا مجانا
  • يحتوي الموقع على وسائل متعددة للدفع فتح تستطيع الدفع عن طريق بطاقة الائتمان الخاصة بك أو يمكنك اختيار الدفع عند الاستلام او الدفع عن طريق الموبايل.
  • يحتوي الموقع على العديد من أنواع المنتجات المختلفة فهو يحتوي على العديد من الأقسام التي ترضى جميع الأسواق يحتوي على اقسام خاصة بالالكترونيات والصحة والجمال والأزياء والأدوات المكتبية والأجهزة المنزلية اقسام خاصه بالطفل و مستلزمات البقالة  والاكسسوارات ، ليس هذا فقط ولكن اصبح هناك قسم خاص لشراء السيارات يمكنك عن طريق الدفع ألف جنيه كمقدم حجز السيارة التي تريدها ثم التوجه إلى أقرب معرض خاص ب جوميا لاكمال وإنهاء باقى اجراءاتها الموقع يعرض كل ما هو جديد قبل ان ينزل الاسواق المحلية بداية من عالم الموبايلات والتابلت وصول الى الازياء وسيارات.
  • يتماشى تطبيق جوميا مع الموقع الرسمي فاي تغيير يحدث في الموقع ينعكس على التطبيق حيث يحفظ لك جميع التغيرات التي تضيفها الى حسابك السلع المضافة إلى عربة التسوق فتجدها مطابقة للموقع وبالتالي تستطيع استعمال جوميا في أي مكان سواء كان في المنزل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على التطبيق على هاتفك المحمول.
  • يمكنك تتبع الطلب الخاص بك عن طريق الاتصال بخدمة العملاء بسهولة.

خدمة Shop in Shop

تعد هذه الخدمة من روائع أفكار شركة جوميا ، حيث يسمح فيها موقع جوميا لشركات المنتجات المختلفة بشراء متجر الكتروني داخله تقوم فيه بالدعاية عن منتجاتها وبضائعها المختلفة فهذه الخدمة تعد حل سحري لجميع التجار كما وصفها المدير التنفيذي لـ جوميا مصر فهى تقوم على توفير العديد من مصاريف شراء متجر حقيقي أو تأجيره داخل اى مول تجارى وما يتبعه ذلك من مصاريف ادارية وأستهلاكية وتجهيز وعمالة وغيرها، بالأضافة أن مع خدمة Shop in Shop يزور متجرك أكثر من مليون زبون شهريًا وذلك أكثر بكثير من زوار المتجر العادي مما يزيد من فرص الربح  والدعاية بين العديد من زوار جوميا من أنحاء العالم.
تحميل برنامج جوميا اخر تحديث

تحميل برنامج جوميا مجانا للاندرويد وللايفون

يتوفر تطبيق جوميا 2024 فى جميع متاجر الهواتف المحمولة مثل جوجل بلاي وابل ستور كما أنه خفيف الوزن لا يأخذ حيز كبير في ذاكرة الهاتف وعند تحميله وتثبيته على هاتفك الخاص يصبح متجر جوميا معاك في كل مكان حيث إذا سجلت الدخول على التطبيق والموقع بنفس الحساب تضمن بذلك أرتباطهما معا فاى تغيير تضيفه على الموقع يظهر على التطبيق والعكس وبهذه الطريقة تصبح على أطلاع دائم بكل ماهو جديد من عروض وتخفيضات علي المنتجات المختلفة.
ولان متجر جوميا للجوال والكمبيوتر مختص بدول العالم الأفريقى وخاصة مصر فهو يدعم اللغة العربية ويفهم جيدا أحتياجات  المستهلك المصري ويحاول دائما توفيرها بأفضل جودة وأقل سعر مع عروض رائعة وتخفيضات مميزة وخاصة فى المناسبات مثل الجمعة السوداء وأعياد جوميا وغيرها.

خصائص تطبيق جوميا للتسوق عبر الإنترنت

  • تخفيضات خاصة: يقدم جوميا تخفيضات وعروض خاصة بمستخدمي التطبيق فقط مما دفع العديد من محبي جوميا الى تحميل التطبيق زيارته بأستمرار ليكونوا دائما على معرفة بكل العروض والتخفيضات الجديدة أولا بأول والأستفادة منها.
  • يستخدم التطبيق نظام الكوبونات فى أثناء عروض التخفيض وهى خاصية متجددة يوميا لزوار التطبيق بشكل يومي حيث تتيح للمشتري الحصول على تخفيض كبير اذا قام بشراء منتجات تتعدى حد معين
  • إشعارات العروض : يرسل التطبيق أشعارات للمستخدم بشكل دورى لينبه الى العروض والتخفيضات الجديدة والمنتجات المميزة مما يجعل المشتري دائما على تواصل نشاط وتفاعل مستمر مع التطبيق .
  • يقدم جوميا خدمة عملاء متميزة  Call center للاجابة على كل أسئلة المستخدمين من تتبع الطلبات الى الشكاوى والأستفسارات المختلفة وغيرها من الأسئلة التي تحيرك يمكنك ببساطة الأتصال بخدمة عملاء جوميا والأستفسار عن ما تريد لتحصل على الأجابة فورًا كما أنه من المعتاد أن تحصل على مكالمة من خدمة عملاء جوميا عقب عمليات الشراء والتسليم لتقييم خدمات الموقع والتطبيق ومقدار رضاك عن المنتجات المختلفة التى قمت بشرائها من جوميا.
  • أعلى معايير الأمان: مع استخدامك تطبيق جوميا قد تضيف معلومات بطاقتك البنكية كوسيلة الدفع الخاصة بك والعديد من المعلومات الشخصية الهامة لذلك تطبيق جوميا يتعهد بتوفير أعلى معايير الامان لمعلوماتك السرية والخاصة لذلك التسوق مع جوميا آمن تماما.
  • تتبع عملية الشراء: عند إتمام عملية الشراء وفي أثناء أنتظار التسليم تستطيع أن تتبع الشحنة الخاصة بك من داخل التطبيق يوفر لك كل المعلومات عن مكان الشحنة ميعاد تسليمها بدقة.
  • التسجيل بفيسبوك: يتيح لك الموقع التسجيل بحسابك على الفيسبوك بكل سهولة وبتلك الطريقة تظهر لك اشعارات العروض الجديدة والتخفيضات الرائعة على الفيسبوك .
تحميل تطبيق جوميا للاندرويد
  • البحث السهل : يسهل عليك التطبيق الوصول إلى المنتج الذى تريد بدقة  عن طريق محرك بحث على التطور مع فلاتر مميزة تسهل عليك الوصول إلى المنتج المثالى لما تريده فيمكنك اختيار الشركة المنتجة والسعر المناسب والعديد من المواصفات التى تضيق دائرة البحث على المنتجات المثالية المناسبة لك.
  • تقييم التطبيق: يحترم Jumia أراء مستخدميه ويقدرها فتستطيع كمشترى تقييم التطبيق والخدمات المتاحة بكل حرية وموضوعية حيث ان تعليقاتك على خدمة أو سلعة ما ستكون مؤثر قوي على غيرك من المشترين.

خطوات تنزيل تطبيق جوميا على الموبايل

كما ذكرنا من قبل فان تطبيق جوميا وان يدعم أنظمة الاندرويد والايفون ويتوفر في متجر جوجل بلاي وابل ستور كل ماعليك فعلة هو فتح المتجر الخاص بهاتفك واكتب فى مربع البحث كلمة جوميا واضغط البحث ليظهر لك فورا تطبيق جوميا للتسوق.
قم بتحميله وتثبيته على هاتفك وذلك امر بسيط وسهل حيث يعتبر حجم التطبيق صغير
عند انتهاء التثبيت قم بفتح التطبيق ليظهر لك قائمة بالدول التي يدعمها تطبيق جوميا فقم باختيار دولتك ليظهر لك بعدها الصفحة الرئيسية للتطبيق محملة بكل العروض والتخفيضات المختلفة الخاصة بمنطقتك.
قم بتسجيل الدخول أو عمل حساب جديد على جوميا او سجل بحسابك على الفيسبوك ثم إبدأ التسوق.

الأسئلة الشائعة  حول كيفية تحميل برنامج جوميا للتسوق

لا شك أن التسوق عبر الإنترنت أصبح شيء رئيسي في حياتنا، فمع ظهور مواقع كبيرة للتسوق عبر الإنترنت في عالمنا العربي أصبح التسوق أسهل بكثير، يوجد العديد من مواقع التسوق ومنها موقع جوميا، فموقع جوميا حصل على شهرة كبيرة بين المستخدمين وموضوعنا اليوم عن كيفية تحميل برنامج جوميا للتسوق 2024 Jumia مجانًا آخر تحديث، وكيفية استخدامه

1. كيفية تحميل برنامج جوميا للتسوق 2024 Jumia مجانًا آخر تحديث؟

يمكنك تحميل البرنامج من متجر جوجل بلاي ستور إذا كنت من مستخدمين هواتف الاندرويد، ويمكنك أيضا تحميله من خلال متجر أبل ستور، التطبيق متاح للنظامين.

2. كيفية استخدام تطبيق جوميا للتسوق عبر الإنترنت؟

  • عند الدخول إلى تحميل تطبيق جوميا للكمبيوتر أوالجوال ستجد الصفحة الرئيسية منقسمة إلى عدة أجزاء، بالأعلى ستجد عروض وخصومات قد تعجبك.
  • عند النزول إلى الأسفل ستجد المنتجات التي يمكنك أختيار ما تريد شرائها من خلالها، حيث يمكنك تصفح هذه المنتجات إذا كنت لم تحدد المنتج الذي تريد شرائه بعد ويمكنك أيضًا البحث عن منتج معين في خانة البحث التي توجد بالأعلى.
  • في الصفحة الرئيسية تجد المنتجات مصنفة، حيث تجد قسم خاص بالساعات وقسم من أجل الهواتف، وفي حال إن كنت تريد البحث عن منتجات داخل قسم معين، يمكنك ذلك من خلال خيار عرض الكل المتواجد بجانب أسم القسم.
  • يمكنك أيضًا وضع معايير للمنتجات التي تظهر لك، فعلي سبيل المثال إذا كنت تبحث في قسم الملابس، ستجد خيار يسمي تصنيفات، من خلال هذا الخيار يمكنك تحديد إذا كنت تريد ملابس في فئة سعرية محددة يمكنك اختيارها بنفسك.
  • بعد إختيار المنتج الذي تريد شرائه قم بالضغط عليه لكي تدخل على صفحة المنتج نفسه، ستجد بالأسفل خيارين الخيار الأول وهو عبارة عن علامة سماعة مكالمات والتي من خلالها يمكنك التواصل مع البائع، و الخيار الثاني وهو اضافة إلى عربة التسوق.
  • بعد ذلك ستجد أن هناك شيء أضيف إلى عربة التسوق الخاصة بك والتي تجد الصورة الخاصة بها بالأعلى على شكل عربة التسوق المعتادة.
  • في حالة إذا كنت تريد شراء منتج آخر يمكنك الخروج من صفحة هذا المنتج والذهاب إلى المنتج الذي تريده وإضافته إلى العربة بنفس الطريقة.
  • عندما تنتهي من التسوق وأختيار المنتجات، يمكنك الضغط علي عربة التسوق الموجودة بالأعلى من أجل إنهاء الخطوات وطلب هذه الأشياء. 
  • بعد ذلك ستجد الأشياء التي اختارتها وستجد السعر الكلي أيضًا، قم بالضغط على خيار إتمام الطلب.
  • إذا كنت مستخدم جديد سيطلب منك التطبيق تسجيل حساب جديد، بعد ذلك ستجد صفحة بها العنوان الخاصة بك والبيانات وستجد أيضًا خيار التسليم إلى باب منزلك لكي يصل الطلب إلى المنزل الخاص بك، وخيار محطة أستلام الطلب حيث إذا اخترت هذا الخيار ستقوم بالذهاب إلى مكان محدد لأستلام الطلب الخاص بك ولن تقوم بدفع مصاريف شحن وإذا اخترت خيار التسليم إلى باب منزلك سكون هناك مصاريف شحن.
  • في الأسفل ستجد السعر الإجمالي ومصاريف الشحن والسعر الكلي عند جمع السعرين (الإجمالي ومصاريف الشحن).
  • الخطوة التالية هي الضغط على خيار المواصلة إلى الدفع.

3. كيفية أستلام المنتجات من جوميا؟

بعد طلب المنتجات سيظهر لك معاد وصول الشحنة الخاصة بك، وأيضًا سيقوم المندوب بالتواصل معك في اليوم الذي سيأتي إليك فيه لكي يخبرك.

4. هل يوجد عروض في جوميا؟

نعم جوميا من حين لآخر يوضع فيه عروض جيدة ومتنوعة.
برامج تسوق أخرى قد تعجبك :-

بعض الصور من داخل تطبيق جوميا للتسوق عبر الإنترنت

تنزيل تطبيق جوميا برابط مباشر
تنزيل jumia apk
تحميل jumia للاندرويد
تحميل تطبيق jumia للاندرويد
تنزيل جوميا اونلاين
تحميل جوميا عروضا
الخلاصة:- عرضنا لكم موقع جوميا الذي يعد من أشهر مواقع التسوق الإلكتروني في أفريقيا بدء في نيجيريا ليمتد ويشمل العديد من البلاد الأفريقية منها مصر والمغرب والجزائر والكاميرون وغيرها يتميز بمجموعة كبيرة من المنتجات والسلع المميزة بجودة عالية وأسعار تنافسية بالإضافة إلى العروض الرائعة التى جعلته أكثر شعبية وأنتشارًا والتسوق عبره تجربة رائعة تحقق توقعات المستهلكين بجميع أذواقهم في كل مكان فهو بحق أكبر مول الكتروني عربي على الأطلاق.

التفاصيل الخاصة بتنزيل تطبيق جوميا 2024 للكمبيوتر والموبايل :-

    💿 اسم البرنامجJumia
    🏢 الشركة المنتجةJumia
    🖥️ متوافق معAndroid, IOS
    📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
    نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
    🗓️ إصدار البرنامج31 - يناير - 20243.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج جوميا الجديد للاندرويد وللايفون كاملا برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "جوميا بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك