تحميل تطبيق أمازون 2024 Amazon Shopping مجانًا أخر إصدار

اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق أمازون 2024 Amazon مجانا أخر إصدار جميع الدول برابط مباشر

ملحوظة روابط تحميل برنامج امازون  2024 للاندرويد وللايفون بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل تطبيق أمازون Amazon Shopping مجانًا أخر إصدار
يعد أمازون من أكبر الأسواق الإلكترونية على الإنترنت وأكثرهم شهرة يتوفر به جميع المنتجات الإستهلاكية من أجهزة منزليه والكترونيات وألعاب و أزياء وغيرها من المنتجات عالية الجودة التى تجذب العملاء من جميع أنحاء العالم وذلك لما يتميز به الموقع من المميزات والإمكانيات التي جعلته منافسًا شرسًا فى مجال التجارة على الإنترنت.

كيف بدأ أمازون؟

أمازون هو منصة للتجارة الإلكترونية باللغة الإنجليزية والعربية مملوكة لشركة أمازون وتهد من أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في العالم العربي، في 28 مارس 2017 أكدت Amazon.com Inc أنها ستستحوذ على أمازون مقابل 580 مليون دولار, في 1 مايو 2019، أصبح سوق الإمارات العربية المتحدة يعرف بأسم Amazon.ae.
تأسس موقع الويب في عام 2005 من قبل المؤسسين المشاركين رونالدو مشوار وسميح طوقان ،كان في البداية موقع مزاد مرتبط بموقع الإنترنت مكتوب.
في عام 2011 بعد انضمام آصف كيشوديا إلى منصب المدير المالي للمجموعة غيرت سوق دوت كوم نموذجها إلى موقع للتسوق عبر الإنترنت مماثل لموقع Amazon.com مع أمازون وعناصر البيع بالتجزئة للبيع على منصتها.
في مارس 2014 جمعت الشركة 75 مليون دولار من كيب تاون ناسبرس ومقرها جنوب أفريقيا ليصل إجمالي أمازون الذي جمعه منذ إنشائه إلى 150 مليون دولار. اعتبارا من عام 2014  جمعت أمازون 150 مليون دولار وهو أكبر مبلغ تم جمعه عن طريق أي عمل تجاري عبر الإنترنت في الشرق الأوسط.
إعتبارًا من مارس 2017 باعت أمازون أكثر من 8.4 مليون منتج في 31 فئة بما في ذلك الالكترونيات الأستهلاكية والأزياء والصحة والجمال والسلع المنزلية والطفل، كما زار الموقع حوالي 45 مليون زيارة شهريًا ، فاصبحت أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في العالم العربي غالبًا ما توصف بأنها أمازون الشرق الأوسط، أعتبارًا من عام 2014 تم أنتشار الموقع إلى الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت ومصر والبحرين وعمان وقطر ليخدم الأسواق المحلية بمكاتب تجارية فى هذه البلاد.
تحميل سوق دوت كوم للاندرويد

شراء امازون لموقع سوق كوم

في 27 مارس 2017 قدمت Emaar Malls التي وصفتها بي بي سي بأنها مشغل أكبر مركز تجاري في دبي عرضًا بقيمة 800 مليون دولار لشراء الموقع الناجح أمازون ولكن لسبب ما لم تتم الصفقة.
في 28 مارس 2017 أكدت Amazon.com Inc أنها ستحصل على أمازون مقابل قيمة غير معروفة، انتشرت الشائعات حول هذه القيمة فقال مصدر لصحيفة وول ستريت جورنال إن الصفقة كانت قيمتها حوالي 700 مليون دولار وأيضا ذكرت صحيفة فاينانشيال تايمز أن الصفقة قد تبلغ قيمتها أكثر من 650 مليون دولار كما ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية أن الأمازون قد تدفع حوالي 650 مليون دولار ولكن تم التخطيط لإتمام الصفقة في وقت لاحق من عام 2017.
يعتبر أمازون الآن شركة تابعة لشركة أمازون ، ويعمل كذراع لشركة أمازون في منطقة الشرق الأوسط.
يحتوي السوق على ظاهرة الجمعة السوداء الرائدة في منطقة الخليج التى تعمل على زيادة المبيعات على أساس سنوي.
في مايو 2019، أصبحت سوق الإمارات العربية المتحدة Amazon.ae و أطلقت Amazon موقع Amazon DSP في الإمارات العربية المتحدة.

مميزات برنامج سوق دوت كوم 2024

  • يعد برنامج أمازون من أكبر الاسواق التجارية التي تعتمد على الشراء عبر الأنترنت حيث يحتوي على العديد من المنتجات في مجالات مختلفة مثل الأزياء سواء للرجال والأطفال والنساء أو مستلزمات الأطفال مثل العربات الصغيرة والحفاظات وأدوات الأستحمام والملابس وغيرها، كما يتوفر به مجال كبير من المنتجات الألكترونيه من موبايلات بأنواع مختلفة وأكسسوارتها العديدة من كفرات وغيرها كما يتضمن منتجاته الأجهزة الكهربية والتلفزيونات الحديثة وأجهزة المطبخ المختلفة وألعاب الأطفال وغيرها العديد من المنتجات عالية الجودة.
تحميل تطبيق سوق دوت كوم للايفون
  • يحتوي الموقع على واجهة انيقة فى التصميم تسمح للمستخدم الوصول السريع والسهل لما يحتاج اليه من منتجات كما أنه منظم بشكل كبير ومقسم إلى أقسام محددة كل منها يختص بنوعية من المنتجات مثل قسم الألكترونيات وقسم الطفل وقسم موبايلات وتابلتات قسم الأجهزة المنزلية وقسم ساعات ومجوهرات قسم المنزل والمطبخ وغيرها.
  • يعتمد أمازون على سياسة صارمة مع التجار وذلك لضمان جودة المنتج المقدم حتى يحصل المستهلك على السلعة التى طلبها بالمواصفات المطابقة لما كتب عنها فى الموقع وخلاف ذلك للشارى الحق في إرجاعها فى فترة 15 يوم مع دفع مصاريف الشحن و تحفظ أموالك داخل الموقع لشراء منتجات أخرى.
  • يخدم شركة السوق العديد من شركات الشحن العالمية التى تضمن لك وصول المنتج بسرعة ودون اضرار وذلك فى ساعات العمل اليومية من الساعة التاسعة صباحاً الى الخامسة مساءً من يوم السبت الى الخميس.
  • يعرض السوق منتجات عالية الجودة والتصنيع من ماركات عالمية معروفة.
  • طريقة التسوق عليه سهلة وبسيطة لكل مستخدم سواء المبتدئ و المحترف.
  • يعرض السوق خدمة الشحن المجاني فى حالة طلب منتجات تتعدى فاتورتها مبلغ محدد على حسب كل دولة ففي مصر تحصل على الشحن المجاني من أمازون بفاتورة تتعدى 350 جنيه.
  • تتوقف قيمة الشحن على نوع السلعة ووزنها وسرعة التوصيل وبعض المنتجات تتضمن داخل قائمة الشحن المجاني.
تنزيل تطبيق سوق دوت كوم للموبايل
  • تتاح أمكانية التوصيل فى نفس اليوم اذا كنت من قاطني القاهرة والجيزة وكل ما يتطلبه الأمر أصدار امر الشراء قبل الحادية عشر صباحاً.
  • إذا قمت بتسجيل الدخول والأشتراك فى الموقع يحفظ لك السوق مشترياتك داخل عربة التسوق وأختياراتك المفيدة حتى تعود إليها وتتم معاملة الشراء.
  • تتعدد طرق الدفع داخل الموقع فيمكنك الدفع بالبطاقات البنكية المختلفة مثل ماستر كارد والفيزا أو أختيار الدفع عند الأستلام الذى يتضمن بعض المصاريف الزائدة للتحصيل عبر شركة الشحن لذلك يمكنك أختيار ما يناسبك.
  • يحتوى الموقع على مربع للبحث يمكنك كتابة اسم المنتج ليبحث عنه الموقع بين منتجاته المختلفة ويقدم لك قائمة من المنتجات التي تطابقت مع نتيجة بحثك أو مقاربة لها.
  • تتميز أسعار منتجات الموقع بالتميز فهي مناسبة وليست أرقام خيالية مثل غيرها من المواقع ولكنها تتطابق مع الأسواق العادية بشكل كبير مما يجعل الكثير من المستخدمين الإقبال على الشراء من الموقع فبهذه الطريقة تحصلوا على منتجات رائعة بأسعار مناسبة دون الحاجة الى التعب والبحث بين المحلات التجارية المختلفة فموقع أمازون يوفر الجهد والتعب ويقدم منتجات عالية الجودة يوصلها إلى البيت بسهولة وسرعة .
  • يتوفر من أمازون موقع رسمي عبر الإنترنت فتستطيع فتحه من خلال أجهزة الكمبيوتر واللاب توب الخاصة بك كما يتوفر تطبيق أمازون يدعم أجهزه الهواتف المحمولة بأنواعها و انظمة التشغيل المختلفة سواء الاندرويد أو الايفون ويتوفر داخل المتجر الخاص بالهاتف.
  • يعتبر التطبيق خفيف على الجهاز و لا يعوق نظام التشغيل أثناء الفتح و تحميله وتثبيته سهل للغاية.

تطبيق أمازون 2024 للاندرويد وللايفون

يتوفر الان تطبيق أمازون للاندرويد وللايفون على جميع المتاجر الالكترونيه الخاصة بالهواتف مثل جوجل بلاي وتطبيقات ابل و ويندوز ستور تحميل برنامج سهل للغايه على هواتف الاندرويد او ابل اول ايفون.
كل ماعليك عمله هو التوجه الى المتجر الخاص بالهاتف والبحث عن كلمة السوق ليظهر لك التطبيق فقط قم بتنزيل أمازون وتثبيته على الهاتف وعند أنتهاء التحميل قم بفتحه و تسجيل الدخول اذا كنت مستخدم قديم أو سجل الآن وأبدا حساب جديد او سجل بحساب الفيسبوك.
تستطيع مع هذا التطبيق الرائع التصفح والشراء من جميع منتجات السوق والتمتع بالعروض والتخفيضات المختلفة كما يحتوي على نفس الأقسام الموجوده في صفحة الويب الخاصة بسوق مثل الهواتف الذكية عروض الايباد والتابلت والعطور والازياء والموضه وأدوات المكياج وأجهزة الطبخ والأجهزة الرياضية وغيرها من الأقسام المختلفة.
تنزيل برنامج سوق كوم للكمبيوتر

كيفية الشراء عبر موقع أمازون

طريقة الشراء من أمازون 2024 سهله للغايه وخطوات الشراء واضافة المنتجات الى نهاية عملية الشراء تتم في سلاسة وسهولة نذكر لكم خطواتها:
  • بداية يجب عليك عند الدخول الى الصفحه الرئيسيه لموقع السوق لأختيار الدولة التي تعيش فيها و تريد الشراء منها حتى تظهر لك عروضها المميزة لهذه المنطقة وذلك عن طريق العلم الموجود بأعلى الصفحة، فقط قم بالضغط عليها و أختيار بلدك لتظهر لك العروض والمنتجات المختلفة المتوفرة في هذه المنطقة.
  • الطريقه السابقه مناسبة إذا كنت تفتح الموقع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أم أذا كنت من مستخدمي أجهزة الموبايل فالطريقه تختلف فقط تحتاج الى الضغط على الثلاث خطوط الأفقية بجانب كلمة السوق في اعلى يمين الصفحة لتظهر لك قائمة بالأقسام المختلفة فى الموقع بالنزول إلى أسفل تظهر أسماء الدول فقم باختيار دولتك.
  • يحتاج الموقع إلى أن تقوم بتسجيل الدخول أذا كنت تمتلك حساب عليه  وذلك بالضغط على مرحباً دخول بجانب عربة التسوق
  • أما اذا كنت مستخدم جديد  يجب ان تقوم بالاشتراك في الموقع بالضغط على أختيار سجل الان قم باضافة الأسم والدولة والبريد الإلكتروني وكلمة السر المختارة وإذا انتهيت اضغط تسجيل ليصبح لك الان حساب على موقع أمازون مع ملاحظة انه يمكنك الأشتراك بحسابك على الفيس بوك أو حساب أمازون الخاص بك.
  • الأن بعد تسجيل الدخول سيظهر أسمك بجانب عربة التسوق الخاصة بك.
  • الأن تستطيع الدخول الى صفحة العروض والتمتع بالمفاجآت والتخفيضات المختلفة التى يقدمها الموقع الخاص بدولتك والمرور بين المنتجات المختلفة لتختار منها ما تريد.
  • إذا أخترت سلعة معينة فمن الأفضل ان يكون مكتوب عليها تشحن من قبل السوق فهذا ضمان جودة المنتج حيث تكون السلعة يتم تخزينها تعبئتها من قبل السوق ويضمن لك الموقع جودة السلعة ومطابقتها للمواصفات.
  • بعد التأكد من السلعة المناسبة قم بالدخول إلى صفحة المنتج بالضغط عليه لتجد زر أخضر مكتوب عليه أضف الى العربة وهكذا كلما أعجبك منتج تدخل الى صفحتك و أضف الى العربة.
  • اذا أنتهيت من عملية أختيار السلع أتجه الى عربة التسوق الخاصة بك وقم بمراجعة سلعك المختلفة و تأكد من قرارك ثم أضغط على الزر الاخضر المكتوب عليه إتمام عملية الشراء.
  • هنا يوجهك الموقع أو التطبيق الى الصفحة الخاصة بالشحن فيمكنك اضافة عنوانك التفصيلي واختيار وسيلة الأستلام أذا كانت من اقرب منفذ لشركة سوق فتذهب هناك بنفسك لأستلام مشترياتك او تختار الشحن الى عنوانك مباشرةً.
  • بعدها يأتي دور طريقة الدفع فلك أن تختار بين الدفع ببطاقة الائتمان او الدفع عند الأستلام فأختار الوسيلة الأنسب لك.
  • نصل الى نهاية عملية الشراء بالضغط على تأكيد الطلب.
  • سيصل طلبك فى مدة يومين الى خمس أيام عمل ويقوم السوق بإرسال رسائل لك عبر الهاتف لمتابعة حركة المنتج واخبارك بيوم الوصول بدقة ويمكن أن تتلقى مكالمة من الموظف المسؤول عن الشحن يؤكد عليك التواجد فى مكان التسليم المحدد.

إرجاع السلع إلى السوق بسهوله

يتيح لك الموقع إرجاع السلع التى تم شراؤها فى غضون 15 يوما من أستلامها حيث يمكنك ارجاع السلع في حالة التلف أو الضرر أو اذا وجدتها لا تطابق المواصفات المذكورة على موقع السوق كما يمكنك إرجاعها إذا قمت بتغيير رأيك أو أن المنتج لم ينال رضاك .
هنالك بعض الحالات الأستثنائية التي لا يقبل فيها السوق بإرجاع السلع ورد الأموال فمثلًا عند فتح السلع أو فقدان صناديق التعبئة الخاصة بالسوق أو تضييع الأختام والورق الخاص بها لذلك من الأفضل الأحتفاظ بالصناديق والأوراق الخاصة بالسلع حتى التأكد من جودتها.
كما أن هناك بعض السلع لا يقبل السوق أسترجاعها مرة اخرى مثل الملابس الداخلية النسائية وملابس السباحة ومستحضرات التجميل و العطور والجوارب النسائية والأقراط.

خطوات إرجاع المنتج عبر موقع أمازون

عملية إرجاع منتج الى أمازون سهلة مثل عملية الشراء لكن لها خطوات محددة نذكرها:-
  • قم بفتح صفحة أمازون ثم قم بتسجيل الدخول.
  • يظهر اسمك عند أعلى يمين الصفحة فقم بالضغط عليه لتظهر قائمة منسدلة بها العديد من الأختيارات قم بالضغط على اختيار طلباتي.
  • تظهر لك جميع طلباتك السابقة تختار السلعة المراد إرجاعها وقم بالضغط على إرجاع السلعة.
  • تحتاج أن تختار سبب إرجاع المنتج من صندوق الأختيار بجانبه مع كتابة ملاحظاتك مبينة فيها جميع المعلومات والأسباب التي دفعتك الى أرجاع السلعة ثم اضغط أكمال طلب الإرجاع.
  • سيقوم السوق الآن بتقييم اسباب رجوع السلعة واذا وافقت يقوم باسترجاعها عن طريق البائع أو شركة الشحن فى فترة بين يومين الى خمسة أيام عمل ورد المبلغ المستلم .
برامج تسوق أخرى قد تعجبك :-

بعض الصور من داخل تطبيق Amazon Shopping التي توضح مزاياه

تنزيل سوق كوم للاندرويد
تحميل سوق كوم APK
تحميل تطبيق سوق كوم للكمبيوتر
تنزيل سوق كوم برابط مباشر

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج Amazon Shopping 2024

يعتبر Amazon Shopping من أهم المتاجر التي يرغب فيها الكثير لمتعة التسوق أون لاين لأنه يوفر أكثر من مليون منتج لذلك يعد من أكبر الأسواق العالمية وبدأ من هنا يوجد له الكثير من الأسئلة التي وردت حوله وهذا سوف نعرضه لكم اليوم في السطور القادمة  معنا.

1. ما هي استخدامات Amazon Shopping 2024؟

له الكثير من الأستخدامات لذلك حقق شهرة عالمية ومن أهمها الآتي:
  • يسهل على المستخدم إمكانية البحث والتسوق عبر Amazon Shopping.
  • يضم الكثير من الأقسام والفئات والسلع المختلف تصل إلى ملايين وبأسعار لا تقارن لمتعة التسوق والشراء.
  • يمكنك حفظ المنتجات والسلع التي ترغب في شرائها على الهاتف أو إضافتها في قائمة الأمنيات الخاصة بك داخل Amazon Shopping.
  • يسهل على المستخدم متابعة أحدث العروض والخصومات اليومية المتاحة في Amazon Shopping.
  • يسهل عليكم عملية الشراء أون لاين ومتابعة الطلبية الخاصة بك ومعرفة الموعد والتأكد من صحة العنوان ورقم التليفون وطريقة الدفع.
  • يضم العديد من طرق الدفع لكي تسهل عليكم عملية الدفع والشراء ويصلك اينما كنت بيسر.

2. ما هي مميزات Amazon Shopping 2024؟

يضم العديد من المزايا التي ساعدت على شهرة السوق وأجتاز عدد كبير جدا في التحميل ومن أهمها الآتي:-
  • يضم السوق على قاعدة بيانات ضخمة والكثير من الأقسام لعرض الملايين من السلع المتنوعة للمستخدم.
  • يتسم بسهولة الأستخدام لأن التطبيق يسهل على المستخدم إمكانية الشراء والتسوق عبر الإنترنت وبأمان وبحرية.
  • يوفر التطبيق الملايين من السلع بأسعار لا تقبل المنافسة كما أنه يوفر خصومات وعروض وتخفيضات هائلة بشكل يومي لجذب انتباه المستهلكين.
  • كما أنه يوفر خصومات ضخمة في الجمعة البيضاء والجمعة السوداء وكل هذه العروض تصب لمصلحة المستخدم.
  • يحتوي التطبيق على الكثير من الأقسام لسهولة البحث وأيضا يحتوي على خانة بحث لكتابة اسم القسم واسم السلعة التي ترغب في شرائها مباشرة.
  • يوفر الكثير من طرق الدفع ومن أهما الدفع عند الأستلام حسب رغبة المستخدم.
  • يعمل التطبيق بخاصية التحديث التلقائي ليقدم للمستخدم كل ما هو جديد من سلع وعروض وخصومات.

3. ما هي عيوب برنامج Amazon Shopping 2024؟

من أهم عيوب التطبيق هي مصاريف الشحن المبالغ فيها في الفترة الأخيرة.
  • يحتوي على بعض العروض الوهمية في بعض الأحيان.
  • علماً بأن يحرص مطور البرنامج بعمل تحديث مستمر لإصلاح الكثير من الثغرات التي كانت توجه المستخدم ويعد هذا البرنامج حاليا من أفضل المتاجر الإلكترونية التي توفر العديد من المنتجات وبأسعار هائلة واجتاز عدد هائل من التحميل من قبل المستخدمين حول مختلف أنحاء العالم.

4. ما هي أقسام وفئات Amazon Shopping 2024؟

يضم العديد من الأقسام والسلع المختلفة لكي يسهل على المستخدم عملية البحث والحصول على كل ما ترغب فيه بسهولة لذلك يعد هذا السوق ممتع للغاية ومن أهم الأقسام:-
  1. قسم الصفقات: يوفر أفضل المنتجات الموجودة داخل العديد من الأقسام المختلفة.
  2. قسم الملابس والازياء: يضم العديد من أحدث عروض أزياء الملابس للرجال والاطفال والنساء والبنات بأسعار رائعة مع توفير جميع الأذواق والمقاسات.
  3. قسم السوبر ماركت: يوفر جميع المنتجات والسلع الغذائية للمستخدم والمنظفات والمشروبات وغيرهم الكثير.
  4. قسم الإلكترونيات والأجهزة: يوفر جميع الأجهزة الكهربائية بمختلف الماركات العالمية والأسعار والهواتف والكاميرات والاب توب.
  5. قسم الصحة والجمال: يحتوي هذا القسم على كافة منتجات العناية بالبشرة والشعر والصحة ومنتجات التجميل أيضًا.
  6. قسم الكمبيوتر: يحتوي على جميع قطع غيار الكمبيوتر ومختلف أنواع الأجهزة ولاب توب والفلاشات والطابعات وغيرهم الكثير.
  7. قسم الساعات والإكسسوار: يحتوي هذا القسم على أفخم أنواع الساعات والماركات وخواتم وأقراط وألماس يعتبر قسم مناسب للهدايا.
  8. قسم الديكور والمنزل: يحتوي على كافة الديكورات المتعلقة بالمنزل ومستلزمات الحمام والمقاعد والكراسي والمجالس وأيضًا غيرهم من الكثير من الأجهزة.
تطبيقات متشابهة قد تهمك:-
الخلاصة:- يعد Amazon Shopping من أشهر المتاجر الألكترونية واكثرهم شعبية فقد حقق أرباحًا هائلة فى سنوات قليلة مما دفع أمازون العالمية الى ضمه الى سلسلتها الناجحة حيث يتيح لك السوق تجربة ممتعة للتسوق عبر الأنترنت والأختيار بين العديد من المنتجات القيمة عالية الجودة التى تنتمى الى أكبر الأسماء العالمية دون الخروج من المنزل.

التفاصيل الخاصة بتنزيل تطبيق Amazon Shopping 2024 للكمبيوتر والموبايل :-

    💿 اسم البرنامجSouq Com
    🏢 الشركة المنتجةAmazon Shopping
    🖥️ متوافق معAndroid, IOS
    📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
    نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
    🗓️ إصدار البرنامج10 - مارس - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل تطبيق أمازون 2024 Amazon مجانا أخر إصدار جميع الدول برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل تطبيق امازون بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك