تحميل كيوت كت برو 2024 Cute Cut Pro للأندرويد وللأيفون مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تحميل برنامج كيوت كات برو 2024 Cute Cut Pro لتعديل وتحرير الفيديو مجانا

ملحوظة:- روابط تحميل كيوت كات 2024 لتحرير وتعدل على الفيديو وعمل مونتاج احترافي للاندرويد وللايفون بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج كيوت كات برو
يُعد برنامج كيوت كت "Cute Cut" من أفضل البرامج الخاصة بتحرير ومونتاج الفيديوهات عبر أجهزة الأندرويد، نتيجة للمزايا العديدة التي يحتوي عليها، ومن أهمها هو إمكانية اختيار مستويات للجودة لمقاطع الفيديو، بحيث يمكن تصدير الفيديوهات بالعديد من الصيغ عبر شبكات التواصل الأجتماعي، ويُعد تطبيق كيوت كت هو الأشهر بين التطبيقات المشابهة المتوافرة بالنسبة لأجهزة الأندرويد والآيفون، نتيجة لتوافر الكثير من المميزات، حيث تم تصميمه بكي يناسب مستخدمي الهواتف الذكية، بحيث يمكن تحرير الفيديوهات بكل بساطة وسهولة، وإضافة لمسة جمالية على مقاطع الفيديو، من خلال عدد من الأدوات التي يقدمها البرنامج بدون الحاجة لأجهزة السطح المكتبية.
وسوف نتعرف معاً على المزيد حول تطبيق كيوت كت الحديث المخصص لأجهزة الأندرويد، من خلال تقديم معلومات كاملة عن التطبيق واستعراض مميزاته وعيوبه، وكيفية تحميله وطريقة التثبيت على الهواتف الذكية، وكيفية التعامل مع تعديل وتحرير الفيديوهات عبر برنامج كيوت كت.

ما هو برنامج تعديل الفيديوهات كيوت كت Cute Cut؟

برنامج كيوت كت برو هو أحد التطبيقات المجانية التي تعمل على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، ويتوفر على متجر بلاي والآب ستور، حيث يوفر التطبيق القدرة على تحرير مقاطع الفيديو، ومعالجتها عن طريق هواتف الآيفون والأندرويد، بحيث يمكن تحرير ومعالجة الفيديوهات المرئية بكل بساطة، أو تصميم واحد من مقاطع الفيديو من عدة مقاطع مختلفة، من خلال الاعتماد على عدد من الأدوات التي يقوم البرنامج بتوفيرها، والتي لا يمكن الاستغناء عنها، فيمكن صناعة عدد من الفيديوهات المختلفة من خلال الصور المتوفرة لديك، وإضافة المؤثرات الصوتية لها، مثل الفيديوهات التي تتواجد على اليوتيوب، حيث يمكن للمستخدمين الجدد إنشاء الفيديوهات من خلال الهواتف لوجود العديد من الأدوات المتوفرة، مثل قص الفيديوهات والنصوص الكتابية للكتابة على الفيديوهات، والتعديل على مستوى سطوع الفيديو والتباين، من خلال التحكم بجميع الطبقات الخاصة بالفيديوهات، والتحكم في مستوى الشفافية، ومقاسات الطبقات، والكثير من الخصائص الأخرى التي سوف نتحدث عنها بشكل تفصيلي، من خلال الحديث عن المميزات وطريقة الأستخدام.

تحميل كيوت كت للأندرويد Cute Cut For Android

كما ذكرنا فإن التطبيق يتوفر على متجر بلاي الخاص بتطبيقات الأندرويد في 2 من النسخ، النسخة الأولى يمكن إيجادها وتحميلها على هواتف الأندرويد بشكل مجاني، أما النسخة الثانية واسمها كيوت كت برو فإن حجمها أكبر من 60 ميجا بايت، لذلك فهي تحتاج إلى أنواع الهواتف ذات الإمكانيات العالية، وهذه النسخة تتشابه بشكل كبير مع البرنامج الشهير فيفا فيديو.

طريقة تحميل برنامج كيوت كت للأندرويد أو الايفون

  • بعد القيام بتحميل كيوت كت الخاص بالأندرويد من متجر بلاي، وبعد اكتمال التحميل يتم التثبيت على جهاز الهاتف بمنتهى السهولة.
تحميل برنامج كيوت كات برو للاندرويد
  • بعد الأنتهاء من التثبيت يتم الضغط على رمز+ لكي تبدأ في إضافة مشروع جديد، حيث يمكن كتابة عنوان للفيديو الخاص بك ثم الضغط على كلمة موافق.
تنزيل برنامج كيوت كات برو للايفون
  • يمكن إضافة العديد من العناصر المتنوعة لمقطع الفيديو بواسطة برنامج كيوت كت، ومنها الصور والفيديوهات والنصوص ودمجها مع بعضها البعض لإنتاج فيديو جديد.
  • يمكن أختيار لون الخلفية المناسبة للمشروع الذي تنفذه من خلال قائمة متنوعة من الألوان التي يمكن استخدامها كخلفية لمقطع الفيديو الذي تقدمه.
  • عقب الأنتهاء من تصميمك لمقطع الفيديو قم بأختيار التصدير أو export للمقطع عن طريق الزر الموجود بأعلى الشاشة.
  • بعد ذلك يتم اختيار المكان الذي يمكن فيه حفظ الفيديو على الجهاز، أو عن طريق المشاركة بواسطة قنوات التواصل الأجتماعي، ومنها الإنستغرام والفيس بوك.

الإعدادات وكيفية الأستخدام لتطبيق كيوت كت 2024

  • إعدادات المشروع: بعد فتح البرنامج يتم الضغط على إختيار تحرير للدخول للتبويب الخاص بالمشروع، وهو بشكل موجب + ويمكن عن طريق هذه الصفحة التحكم في الإعدادات الخاصة بالملفات، والمحتوى المرئي بشكل سهل، حيث يمكن التحكم في مستوى جودة الفيديوهات من خلال اختيار عدد من المقاسات المتنوعة، مثل المقاس العالي الدقة وهو (16:9)، والمقاس المتوسط الدقة وهو (4:3)، والمقياس المربع وهو (1:1)، حيث يمكن التحكم في الخيارات الخاصة بعرض الفيديو بالإضافة لألوان المحتوى، وإضافة الصور الثابتة على الغلاف بصفحة الفيديوهات.
تحميل كيوت كات برو للايفون
تنزيل كيوت كت لنسخة المدفوعه
  • تحرير المشاريع: في أعلى الشاشة من جهة اليسار عند فتح برنامج كيوت كات يوجد خيار أسمه تحرير، حيث يمكن للمستخدم عن طريق هذا الأختيار التحكم في الكثير من إعدادات المشاريع، مثل حذف المشاريع السابقة، أو الحذف بشكل نهائي من داخل التطبيق، ويمكن نسخها أو إنشاء نسخ منها، كما هو حال في البرامج الأحترافية للتعديل على الفيديوهات.
تحميل برنامج كيوت كات للموبايل
  • بيئة العمل: وهي من المميزات الهامة بتطبيق كيوت كت، لأنه بمثابة تبويب أحترافي للتعديل على المحتوى المرئي، بحيث يمكن إضافة الصور المتعددة مثل الفيديوهات، والصور، والملفات الصوتية، بالإضافة للخيار الموجود بالأسفل وهو بشكل + الذي يتضمن الكثير من الخيارات الخاصة بالوسائط المختلفة، فهو يشبه البرامج الأحترافية في التصميم وبيئة العمل.
تحميل برنامج cute cut pro للجوال
  • إضافة النصوص : في حالة عدم الرغبة في رفع فيديو لشرح المحتوى في قناتك على اليوتيوب، أو في حالة عدم امتلاك ميكروفون  ولا ترغب في التحدث في الفيديو يمكن إضافة بعض الإرشادات التعليمية، من خلال النصوص حيث يمكن الكتابة على الفيديوهات، عن طريق استخدام برنامج كيوت كت من خلال الضغط على الزر الخاص بالإضافات الذي يوجد في بيئة العمل بأسفل الشاشة بالبرنامج، حيث يمكنك كتابة ما تريده من كلمات لتظهر بداخل الفيديو أو المشروع الذي يخصك، وبعد الأنتهاء من كتابة جميع النصوص ،يمكن التعديل على الخطوط والألوان في حالة الرغبة في ذلك لكي تتمكن من صنع فيديو احترافي.
تحميل برنامج cute cut pro للكمبيوتر
  • إضافة الوسائط: يُقصد بملف الوسائط المحتوى الذي يتم استخدامه لإنشاء المشاريع بشكل عالي الجودة، من خلال أستخدام البرامج الخاصة بتحرير الفيديوهات التي تشمل المحتوى المرئي، والملفات، والصوتيات، وملفات الصور، من خلال الضغط على الزر الخاص بالإضافة الموجود ببيئة العمل، حيث سيتم فتح نافذة عنوانها أختيار نوع الوسائط، وبعض الخيارات المتعددة يمكن عن طريقها أختيار الملفات المرغوبة كالصور، والنصوص، والفيديوهات، والأشكال، التي تحتاجها عند تصميم أحد الفيديوهات التعليمية على سبيل المثال، مثل الأشكال المستطيلة والدائرية والكثير من الأدوات الأخرى.
تحميل cute cut للهاتف
  • تعديل الطبقات: يُعد تطبيق كيوت كت بمثابة نسخة مصغرة من برامج التعديل على الفيديوهات والصور، حيث يمكن التعديل على الطبقات من خلال الضغط على أي طبقة 2 من المرات لكي تظهر الكثير من خيارات التعديل، ويمكن حذف بعض الأجزاء من تلك الطبقة، وبعد الأنتهاء من التعديل عليها يمكن حفظ التعديلات الحديثة، من خلال الضغط على علامة الصح.
  • أستخراج المشروع: عندما تنتهي من المشروع في شكله النهائي يمكن أستخراجه على الجهاز الخاص بك حتى يكون الفيديو جاهز للرفع على اليوتيوب، أو يمكن مشاركته على شبكات التواصل المختلفة، أو تشاركه مع الأصدقاء، فهذا التطبيق يمكن من خلاله تأسيس الأعمال وأستخراجها بشكل بسيط وسهل، ولكي تتمكن من فعل ذلك اضغط على الزر الخاص بالمشاركة الذي يوجد بالأعلى بجوار زر الإيقاف والاستئناف, وعندما تضغط عليه سوف تلاحظ وجود عدد من الأختيارات المتعددة الخاصة بجودة الفيديوهات، في حالة رغبتك في استخراج المشروع بجودة عالية، أو بجودة متوسطة، أو بجودة منخفضة.
تنزيل برنامج كيوت كات برو

كيفية إضافة وتحميل الخطوط في تطبيق كيوت كت:

المميز في تطبيق كيوت كات أنه يقدم تجربة جديدة للمستخدم، والذي يميزه بشكل أكبر هو إتاحة تحميل الخطوط للمستخدم، من خلال إضافة الخطوط سواء العربية أو الإنجليزية، مثل برامج تحرير الفيديوهات الخاصة بـأجهزة الكمبيوتر المكتبية، وبالرغم من وجود الكثير من تطبيقات تحرير الفيديو الخاصة بالآيفون والأندرويد، ولكن هذا التطبيق من التطبيقات الأكثر انتشارا لتوافر العديد من المميزات، وسوف نستعرض معاً كيفية تحميل الخطوط ببرنامج كيوت كت، وكيف يمكن إضافتها بدخل البرنامج.
  • القيام بالبحث عن الخط المرغوب كالبحث عن الكوفي العربي، أو الدخول على المواقع الخاصة بتحميل الخطوط ومنها موقع Arab fonts وابدأ بتحميل أي نوع من الخطوط، وقم بتحميل أي خط تريده سواء كان باللغة الإنجليزية أو باللغة العربية.
  • بعد اختيار الخط المناسب على الموقع وتحميله على الجهاز، فلو قمت بتحميله من خلال جهاز الكمبيوتر يمكنك نقله على الهاتف من خلال usb، أو من خلال برنامج الشير ات المعروف.
  • بعد ذلك يتم تثبيت الخط بسهولة على الهاتف بسهولة، حيث يمكن لك فتح الخط والقيام بتثبيته باستخدام برنامج كيوت كت، وهو ما سوف تلاحظه عند القيام بذلك.
برامج تحرير فيديو ومونتاج للموبايل قد تعجبك:-

مميزات برنامج كيوت كات 2024

  • أكثر ما يميز البرنامج هو وجود الكثير من الأدوات التي لها أستخدامات متنوعة بالنسبة للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، حيث يتيح عدد من الأدوات مثل القص، واللصق، والحذف لمقاطع الفيديو، والأدوات الخاصة بتصدير مقاطع الفيديو، وتشاركها من خلال شبكات التواصل الاجتماعي الكثيرة، بالإضافة للأدوات الخاصة باستيراد الموسيقى والمقاطع الصوتية من خلال الجهاز، أو من مكتبة الموسيقى والمؤثرات الصوتية المتوفرة على تطبيق كيوت كت.
  • عن طريق تحميل Cute Cut Pro يمكن الأنتقال بين العديد من مقاطع الفيديو من خلال إتاحة 20 أنتقال بين الفيديوهات والصور خلال التحرير.
  • إضافة الفلاتر أو المرشحات والمؤثرات الجذابة والمختلفة وتطبيق هذه المؤثرات على الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • يمكن من خلال تحميل برنامج كيوت كت الكتابة على الفيديوهات والصور، عن طريق تحرير النصوص كما يمكن اختيار حجم ونوع الخط.
  • يتميز تطبيق كيوت كت بخلوه من الإعلانات المزعجة التي تظهر في بعض البرامج خلال القيام بتحرير الفيديوهات.
  • يمكن تحرير بعض مقاطع الفيديو الطويلة نوعاً ما، عن طريق تحميل تطبيق كيوت كت للأندرويد، كما يمكن الاختيار بين مستويات الجودة للفيديوهات وحفظها بالجودة العالية أو المتوسطة أو المنخفضة.
  • يمكنك صنع فيديو أحترافي عن طريق استخدام برنامج كيوت كت بشكل يضاهي الفيديوهات الاحترافية العالمية.

مقارنة بين برنامج كيوت كت العادي مع برنامج كيوت كت برو

  • كما ذكرنا فإن هناك اختلاف بين النسختين المتوفرتين من برنامج كيوت كت، حيث تتميز نسخة كيوت كت برو المدفوعه بميزة حذف العلامة المائية عن الفيديوهات عند القيام بتصديرها، حيث يمكنك تصدير الفيديوهات الخاصة بك بدون ظهور العلامة المائية عليها، وهو ما يبحث عنه الكثيرون ويمكن إيجاده بسهولة عن طريق برنامج كيوت كت برو، كما توفر هذه النسخة إزالة العلامة المائية من مقاطع كيوزنت كت بشكل تلقائي.
  • توفر نسخة كيوت كت برو ميزة الحفظ لمقاطع الفيديو التي تزيد مدتها عن 30 ثانية.
  • يمكن التحكم بالإطارات بداخل مقاطع الفيديو من خلال نسخة كيوت كت برو، كما يمكن الاختيار بين عدد من الخيارات الخاصة بعرض الفيديو وجودة العرض بواسطة الهاتف.
  • تصميم الفيديوهات عبر نسخة كيوت كت برو بدون وجود علامة مائية.

عيوب برنامج كيوت كت وكيوت كات برو

بشكل عام لا يوجد عيوب واضحة حتى الآن عند استخدام البرنامج، ولكن يُعد احتياج نسخة كيوت كت برو لمساحة كبيرة تصل لنحو 60 جيجا بايت من العيوب الطفيفة، لذلك فإن تحميل هذه النسخة يحتاج لأنواع الهواتف ذات الإمكانيات العالية، وفي حالة امتلاكك لجهاز ضعيف من حيث الإمكانيات يمكنك الإكتفاء بنسخة كيوت كت العادية.

الأسئلة الشائعة عن تحميل كيوت كات برو 2024 Cute Cut Pro

يصنف برنامج كيوت كات برو كأحد أفضل البرامج المخصصة لعمل مونتاج الفيديوهات والتعديل عليها، وذلك لما يحتويه من مميزات عديدة والذي يعد التحكم في مستوى جودة الفيديوهات من أهم المميزات التي يتصف بها البرنامج، كما يعتبر برنامج cute cut download للكمبيوتر والجوال إصدار مناسب لجميع الأجهزة الالكترونية سواء الاندرويد أو الايفون، ولكن يستخدم بواسطة الأجهزة ذات التقنية العالية للتحكم فيه بسهولة،  ويسهل إستخدام البرنامج ولا يحتاج إلى خبرات فنية عالية من أشخاص متخصصين.

1. ما الخدمات والمحتوى الذي يقدمه برنامج كيوت كات برو 2024؟

  • التعديل من جودة الفيديوهات بكل بساطة وسهولة من خلال أجهزة الاندرويد أو الايفون.
  • صناعة فيديو كامل من عدة فيديوهات صغيرة بتجميعها معًا.
  • إضافة بعض التأثيرات الصوتية والمرئية للفيديوهات، لزيادة جودتها وجاذبيتها.
  • تجميع الصور في فيديو مع إضافة مقطع صوتي لها من المكتبة أو حافظة الصوتيات للجهاز.
  • إضافة بعض الرسومات للفيديوهات، وإضافة بعض الشروحات عليها.
  • إضافة كتابة أو ترجمة لبعض الفيديوهات مثل فيديوهات اليوتيوب، وذلك لما يحتويه من أدوات خاصة ومميزة تساعد لإنجاز مثل هذه المهام دون عناء.
  • يعد البرنامج خالي من أي اعلانات، ويمكن تحميله مجانًا دون فرض أي رسوم اضافية بعيدًا عن النسخة المدفوعة من كيوت كات برو.
  • يحتوي على أدوات خاصة بقص ولصق الصور وتجميع الفيديوهات، وأدوات أخرى لحذف بعض الصور والمقاطع من الفيديوهات، وأخرى للتحسين من جودة الإضاءة والسطوع والتباين، وعند تجمع هذه المميزات في الفيديو الواحد ترفع من جودته والتي من خلالها يمكنك مقارنته مع الفيديوهات العالمية.
  • سهولة تحميل البرنامج من جوجل بلاي للاندرويد، والآب استور للايفون.
  • تدعيم البرنامج للغة العربية، واللغة الإنجليزية، وبعض اللغات الأخرى للتسهيل على مستخدميه.

2. هل يوجد فرق بين كيوت كات العادي وكيوت كات برو؟

 يوجد اصدران من تحميل برنامج cute cut pro للكمبيوتر والموبايل حيث تم إصدار برنامج كيوت كات برو ليكون بمثابة تكملة مسيرة برنامج كيوت كات العادي، مع إضافة بعض المميزات الأخرى للتحسين من جودة البرنامج وإصلاح العيوب التي وجدت في النسخة القديمة، ولذلك يتمتع برنامج كيوت كات ببعض المميزات التي يفتقر إليها برنامج كيوت كات العادي ومن أهمها ما يلي:
  • تصدير الفيديوهات مع حذف العلامة المائية إن وجدت، أو عدم وضعها من الأساس عند صناعة الفيديو الخاص بك.
  • إضافة بعض الإطارات والبراويز للفيديوهات مما يعمل على تحسين المظهر العام لها، ويحدث هذا كله من خلال الهاتف المحمول.
  • يمكنه حفظ الفيديوهات صغيرة الحجم والتي قد يصل حجمها إلى 30 ثانية.
  • إعادة رفع الفيديوهات المصنوعة والمعدلة على الفيس بوك والواتس آب والانستجرام، ويمكن وضعها كحالة أو قصة قصيرة.

3. هل يوجد عيوب في اصدار كيوت كات برو؟

  • كبر حجم البرنامج والتي تصل إلى 60 ميجا بايت، والتي تجعله لا يتناسب مع الأجهزة الضعيفة وتحتاج إلى هواتف ذات امكانيات عالية لتسهيل استخدامه.
  • تحديد فترة صغيرة لتحرير الفيديو والتعديل فيه، مما يعيق من أداء المستخدم.
  • عدم توافر بعض الأدوات الخاصة بتعديل الفيديوهات في النسخة المجانية والحاجة إلى شراؤها.
  • لم يتم تحديث هذا الاصدار منذ اطلاقه في عام 2018 على الرغم من وجود التطورات الحديثة والكثيرة المتوافرة الآن.
  • تحتوي النسخة المجانية على بعض الإعلانات المزعجة، على عكس النسخة المدفوعة والتي لا يوجد بها أي اعلانات.
  • عند إضافة بعض التأثيرات والتعديل على الفيديوهات قد يؤثر نوعا ما في جودة الفيديوهات.

فيديو شرح كيفية تحميل تثبيت برنامج كيوت كات برو

**********

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت برنامج كيوت كات للايفون

**************
الخلاصة:- في الختام يمكننا القول أن برنامج كيوت كت برو من البرامج الاحترافية لأجهزة الأندرويد، حيث يمكن من خلاله إنشاء الأفلام والتعديل عليها في حالة الرغبة في تصميم أحد مقاطع الفيديو لأحد المناسبات الاجتماعية الخاصة مثل حفلات أعياد الميلاد، أو حفلات التخرج من خلال الكثير من الأدوات المتوافرة في التطبيق، والتي تتميز بكونها أدوات كثيرة ومتنوعة ومجانية واحترافية في ذات الوقت، فيمكن للمستخدم قص أو لصق أو التحرير على مقاطع الفيديو، أو إضافة النصوص الكتابية بشكل مجاني من خلال البرنامج المخصص لأجهزة الأندرويد، كما يمكن إضافة الفلاتر والمؤثرات على هذه المقاطع بشكل بسيط بمجرد تحميل التطبيق والأستمتاع بالبدء في إعداد المشاريع الخاصة بكم، عن طريق كيوت كت،  ونرجو أن نكون وُفقنا في عرض جميع الجوانب والمعلومات الخاصة بالتطبيق، ونرجو الأستفادة من ما عرضناه عن كيفية الأستخدام، وطريقة التحميل، والإعدادات، وما يدور في أذهانكم من أسئلة، والتي سوف تجدون الإجابة عليها في جميع ما ذكرناه بالسطور السابقة.

التفاصيل الخاصة بلعبة كيوت كات برو 2024 للايفون وللاندرويد:-

💿 اسم البرنامجكيوت كات برو
🏢 الشركة المنتجةMobiVio Solutions
🖥️ متوافق معAndriod, iOS, Windows
📊 حجم البرنامجحسب نوع الجهاز
نسخة البرنامجأخر إصدار وتحديث
🗓️ إصدار البرنامج08 - مارس - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل لعبة Cute Cut Pro 2024 للموبايل برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل كيوت برو بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك