تحميل فيسبوك الأسود 2024 Facebook Black مجانًا أخر تحديث

اختصارات الموضوع
name

تحميل برنامج فيسبوك الاسود 2024 Facebook Black للاندرويد وللايفون مجانا اخر تحديث

ملحوظة روابط تحميل برنامج الفيس بوك الاسود 2024 للاندرويد وللايفون وللايباد وللماك مجانا الأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل الفيسبوك الاسود مجانا
يرغب كلًا منا في التجديد والتطوير من البرامج والتطبيقات التي يقومون بإستخدامها، ويعتبر برنامج الفيسبوك من أهم برامج التواصل الاجتماعي التي حصدت شهرة كبيرة منذ نشأتها وحتي الآن، فينجذب المستخدمين إلى هذا البرنامج نظرًا لأهميته الكبيرة والمميزات التي يقدمها للمستخدمين، ولقد تم تطوير هذا البرنامج بشكل أكبر ويعتبر برنامج الفيسبوك الأسود واحدًا من أهم التطورات التي وصل إليها هذا البرنامج والتي تهدف إلى توفير الراحة للمستخدمين بشكل أكبر، كما أنه يتمتع بالعديد من المميزات الإضافية والتي سوف نتعرف عليها في هذه المقالة بشكل أكبر وسوف نقوم بعرض معلومات هامة ومفيدة عن هذا البرنامج.

ما هو برنامج الفيسبوك الاسود؟

  • برنامج الفيسبوك واحدًا من أهم وأشهر برامج التواصل الأجتماعي التي انتشر إستخدامها بشكل كبير والتي وجدت إقبالًا كبيرًا من قبل الكثير من المستخدمين والمهتمين بهذه المواقع، فهو يعتبر الأول في هذا المجال والذي يمكن من خلاله التواصل مع أي شخص حول العالم بسهولة ويسر والتعرف علي الأخبار المختلفة اولاً بأول بدون الحاجه الي إجراء أي عمليات بحث.
  • فيسبوك هو برنامج مؤسسه هو مارك زوكربيرج، ولقد كان إستخدام هذا البرنامج في بداية الأمر مقتصراً على الجامعة التي كان يدرس بها مؤسس هذا البرنامج وهي جامعة هارفارد ولكن سرعان ما تطور إستخدام هذا البرنامج حتى أصبح يستخدم في الجامعات الأخرى، كما تطور إستخدامه أيضًا حتى أصبح يستخدم من قبل الأشخاص من هم فوق سن 13 عام ولكن وفقاً لمجموعة من القواعد والشروط التي وضعها لحماية المستخدمين وتجنب أي أذي أو ضرر قد يتعرضون له.

إصدارات برنامج الفيسبوك الاسود وتاريخ نشأته:

  • لقد كان استخدام برنامج الفيس بوك في بداية الأمر استخدام بدائي، فكان لا يتضمن أي من المميزات أو الإضافات التي يظهر بها البرامج في الوقت الحالي بل كان مقتصرًا علي بعض المهام البسيطة ولكنه تطور سريعًا وتم إضافة إليه بعض الصلاحيات والقوانين والشروط أيضًا حتى أصبح من أهم وأشهر برامج التواصل الإجتماعي حول العالم.
  • لقد كان عام 2004 بداية لظهور وانتشار برنامج الفيسبوك، ولقد تم توفير العديد من الإصدارات لهذا البرنامج واهتم فيها المطورين بتقديم الأفضل ومميزات أكبر، فلقد عانى الكثير من المستخدمين من صعوبة التعامل مع البرنامج في بدايته لذا تم التطوير والتحديث فيه، كما أصبح من الممكن تحميل البرنامج على اي جهاز سواء كان كمبيوتر أو جهاز محمول أو إحدى الأجهزة الأخري مما يساعد على التعامل معه والاستفادة منه بشكل أكبر.
  • فيسبوك الأسود واحداً من أهم التطورات التي توصل إليها برنامج الفيسبوك والذي يساعد على تجنب إجهاد العين والاستمتاع بالتعامل معه بشكل أكبر، فبالرغم من إمكانية تطبيق هذه الميزة علي إصدارات الفيسبوك الأزرق الاعتيادي إلا أنه قد تم توفير نسخة خاصة بهذا اللون حيث يمكن تحميلها والأستفادة منها ومن مميزاتها.
  • لقد وصل إستخدام هذا البرنامج إلى أكثر من 3 بليون حول العالم وهو العدد الذي يزداد بشكل مستمر ولا يتناقص ابدًا وذلك نظرًا لقدرات هذا البرنامج ومميزاته التي قام بتوفيرها للمستخدمين، فيمكن التحميل للمنشورات وإضافة الأصدقاء وتسجيل الإعجاب وغيرها من الأمور التي يوفرها هذا البرنامج المميز.

مميزات برنامج الفيسبوك الاسواد:

يعتبر برنامج فيسبوك الأسود "Facebook Black" من البرامج التي تحمل العديد من المميزات والاضافات والتي هي من أساسيات جذب المستخدمين له، ومن هذه المميزات :
  • البرنامج متوفر بشكل مجاني، ويمكن تحميله على الجهاز بدون الحاجة إلى دفع أي مقابل مادي للتحميل له.
  • يدعم البرنامج العديد من اللغات والتي يمكن الإختيار من بينها، وتعتبر اللغة العربية واحدة من هذه اللغات التي يدعمها البرنامج.
تحميل الفيسبوك الاسود للاندرويد
تنزيل الفيس بوك الاسود للايفون
  • يوفر البرنامج إمكانية الحفاظ على الخصوصية وتغيير الإعدادات الخاصة وتجنب التعرض إلى السرقة من قبل أشخاص آخرين.
  • يدعم البرنامج جميع أنظمة ويندوز المختلفة الخاصة بأجهزة الكمبيوتر.
  • يمكن تحميل البرنامج على جميع أنواع الأجهزة سواء كانت أجهزة محمولة أندرويد أو أيفون أو أجهزة كمبيوتر أو لاب توب أو غيرها من الأجهزة المختلفة.
  • يمكن البرنامج من إضافة الأصدقاء والتواصل معهم والتعرف على أختبارهم بشكل مستمر من خلال متابعتهم علي هذا البرنامج.
تحميل تطبيق فيس بوك الاسود اخر تحديث
  • يمكن من خلاله نشر الصور وإضافة إليها بعض التأثيرات والتغيرات حسب الرغبة.
  • يمكن من نشر الفيديوهات المختلفة ومشاركتها مع الآخرين.
  • يوفر إمكانية الظهور ببث مباشر من خلال الفيديوهات المصورة بالبث المباشر والحي وكذلك مشاركتها مع الأصدقاء.
  • إمكانية  الأختيار وتحديد من يمكن من الوصول إلى الحساب الشخصي مما يوفر خصوصية أكبر للمستخدم.
اعدادات الفيس بوك الاسود
اعدادات الخصوصية للفيسبوك الاسود
اعدادات تطبيق الفيسبوك الاسود اخر اصدار
  • لا يحتاج البرنامج إلى عمل روت للجهاز بل يتم تحميله بدون اي مشاكل أو أضرار.
  • يتوافر البرنامج علي المتاجر المختلفة الخاصة بالأجهزة المحمولة.
  • يمكن من خلال هذا البرنامج التفاعل مع الأصدقاء وتسجيل الإعجاب بالمنشورات الخاصة بهم وكذلك التعليق على هذه المنشورات.
  • لا يحتاج البرنامج إلى أي مقابل للتواصل مع الآخرين، بل إنه يتيح إمكانية التواصل بدون أي مقابل وبشكل مجاني.
  • يتوافر البرنامج باللون الأسود كبديل للون الأزرق الاعتيادي والذي يوفر الراحه الأكبر للمستخدم وتجنب تعرض العين للإجهاد.
  • البرنامج أمن تمامًا ولا يتسبب في أي مشاكل في الإستخدام له.
  • البرنامج سهل الإستخدام فهو يتمتع بواجهة بسيطة وسهلة يمكن التعامل معها بدون اي مشاكل.
  • يتميز التطبيق بالحجم الصغير الذي يوفر إمكانية تحميله بدون أن يستهلك مساحه كبيرة على الجهاز.
  • لا يستهلك البرنامج الكثير من موارد الجهاز مما يساعد على عدم نفاذ البطارية سريعاً.
  • حصل هذا البرنامج على جوائز عديدة لما يتمتع به من مميزات وإضافات سهل التعامل معها والأستفادة منها.
  • يوفر البرنامج إمكانية التسوق والتعرف على الأسعار والعروض المختلفة في مناطق مختلفة بسهولة ويسر.
  • من البرامج المميزة التي تساعد على شغل وقت الفراغ بدون الشعور بملل.
  • يوجد بالبرنامج محرك بحث قوي للبحث عن الأصدقاء والصفحات المختلفة.

عيوب برنامج الفيسبوك الاسواد:

  • يعتبر برنامج الفيسبوك الاسود من البرامج المميزة والتي لا تحمل أي مشاكل أو أضرار للمستخدمين من حيث الإمكانيات أو الكفاءة، فقط يتطلب الأمر التعرف على طريقة الإستخدام للبرنامج وذلك لتحقيق أعلى استفادة منه بدون أي أخطاء والحفاظ إلى أعلى درجات الأمان والخصوصية.
  • من الضروري أن يراعي الاهل مراقبة الأبناء وتجنب تركهم يستخدمون البرنامج بدون اي مراقبة وذلك لتجنب اي مشاكل، قد يتعرضون إلى التطفل من مستخدمين آخرين، كما يمكن أن يتعرض أي منهم إلي فتح صفحات أو جروبات منافية للأخلاق لذا من الضروري أن تتم المراقبة الجيدة لهم ولأستخدامهم للبرنامج.
  • من الضروري أن يتأكد المستخدم بتحميل الاصدار الأخير والاحدث وتجنب الإصدارات الأقدم، فيوفر الإصدارات الأحدث بإمكانيات وإضافات أكبر تسهل على المستخدم التعامل مع البرنامج والأستمتاع به مع مراعاة تجنب الإفراط في الأستخدام لهم تجنباً لضياع الوقت بدون فائدة فيتطلب الأمر الإستخدام العادل للبرنامج.

خطوات تحميل برنامج الفيسبوك الاسود اخر تحديث

لتحميل برنامج الفيس بوك الأسود علي جهاز الكمبيوتر يتطلب الأمر أتباع الخطوات الآتية :
  • نقوم بفتح المتصفح الخاص بالجهاز ثم نقوم بكتابة اسم البرنامج في محرك البحث " تحميل الفيسبوك الاسود " ثم نقوم بالضغط على علامة البحث, يمكن تحميل برنامج الفيسبوك الأسود من خلال الرابط المتوفر أسفل المقاله والذي يقوم بالتحميل المباشر للبرنامج.
  • سوف تظهر صفحة تحتوي على مواقع مختلفة لتحميل البرنامج نقوم بالضغط علي إحدي هذه الصفحات لفتحها ثم نقوم بالضغط علي أمر التحميل للبرنامج.
  • يجب الموافقة على الشروط التي يفرضها الموقع على المستخدم لنجاح عملية التحميل.
  • ننتظر حتى تنتهي مدة التحميل للبرنامج على الجهاز وتجنب إعطاء أي أوامر للجهاز تجنباً لتوقف التحميل للبرنامج.
  • بعد الأنتهاء من عملية التحميل سوف يظهر البرنامج على الجهاز ويمكن إستخدامه والتعامل معه بشكل طبيعي.
يعتبر برنامج الفيسبوك الأسود "Facebook Dark" من البرامج التي لا تحتاج إلى تنفيذ خطوات التثبيت علي الجهاز، فيمكن تحميله والأستفادة منه بشكل طبيعي، كما يجب الأنتباه إلى ضرورة تنفيذ عملية التحميل للبرنامج من خلال المتاجر الخاصة بالأجهزة المحمولة  في حال الرغبة في ذلك، فهو يتوفر على متجر جوجل بلاي وكذلك متجر آب ستور، ويتم تنفيذ خطوات التحميل من خلال :
  1. نقوم بفتح المتجر الخاص بالجهاز ثم نقوم بكتابة عنوان البحث في محرك البحث " فيسبوك الأسود " ثم نعطي أمر للبحث, سوف تجد الروابط بالأسفل.
  2. نقوم بفتح البرنامج فور ظهوره على واجهة المتجر.
  3. نضغط على أمر التحميل للبرنامج على الجهاز.
  4. ننتظر حتى تنتهي مدة التحميل بشكل كامل.
  5. بعد أنتهاء التحميل سوف يظهر البرنامج على واجهة الجهاز نقوم بفتحه وإدخال الحساب الشخصي أو إنشاء حساب جديد.

خطوات تحويل الفيسبوك الأزرق إلى اللون الأسود الدارك

يوفر برنامج الفيسبوك الأزرق الأعتيادي إمكانية تحويله إلى اللون الأسود الأمر الذي يسهل على المستخدم الأستفادة من هذه الميزة بدون الحاجة إلى أتباع خطوات تحميل وبحث عن الإصدار الجديد باللون الأسود ويتطلب الأمر اتباع الخطوات الآتية :
  1. نقوم أولًا بتنزيل فيس بوك الاسود ثم نقوم بتسجيل الدخول عليه بأتباع خطوات التسجيل او انشاء الحساب الجديد.
  2. نقوم بالضغط علي أيقونة الملف الشخصي والتي يختلف مكانها حسب نوع الإصدار الذي تم تحميله وهي أول أيقونة أسفل يسار البرنامج.
  3. سوف تظهر صفحة جديدة نقوم بالضغط على أختيار " الإعدادات ".
  4. سوف تظهر صفحة جديدة نقوم بالضغط على أختيار " جنرال لواء ".
  5. سوف تظهر صفحة أخرى بها مجموعة أختيارات نقوم بالضغط على أختيار " موضوع ".
  6. سوف تظهر مجموعة من الأختيارات للألوان نقوم بالضغط على أختيار " اسود ".
  7. بعد تنفيذ هذه الخطوات سوف يظهر البرنامج باللون الأسود وهو من أكثر الألوان المريحة للعين والتي لا تتسبب في أي إجهاد أو تعب.

كيفية إستخدام برنامج الفيس بوك الاسود

  • لا يختلف إستخدام برنامج الفيسبوك الأسواد عن استخدام الفيس بوك الأعتيادي، فهو يختلف في اللون فقط ولكن يتمتع بنفس المميزات والأضافات التي يمكن الاستفادة منها بشكل كبير، ولكن من الضروري الأنتباه إلى ضرورة ضبط الإعدادات الخاصة بالحساب قبل القيام بالتعامل معه، ومن أهم هذه الإعدادات هي اللغة و التي يجب أختيارها وتحديدها بحيث تتناسب مع المستخدم وتساعده على فهم البرنامج والتعامل معه بشكل طبيعي.
  • لضبط اللغة الخاصة بالبرنامج نقوم بفتح " الإعدادات " الخاصة بالبرنامج ثم نقوم بالضغط اللغة أو language وسوف تظهر اللغات المتعددة التي يوفرها البرنامج، نقوم بالضغط علي اي منهما وسوف يتغير شكل ولغة البرنامج علي الفور الي اللغة التي تم أختيارها.
تحميل فيسبوك الاسود عربي
تنزيل الفيسبوك الاسواد
  • لنشر إحدى المنشورات على برنامج الفيسبوك الاسود نقوم بالضغط على المربع الفارغ بجانب الصورة الشخصية أعلى واجهة البرنامج والمدون عليها " ?what is in your mind " وسوف تظهر صفحة فارغة نقوم بكتابة المنشور المرغوب فيه، كما يمكن الضغط على إحدي الأيقونات المتاحة أما الصور أو الفيديو أو البث المباشر للفيديو والأختيار من بينها ما يناسب كل شخص، كما يمكن أيضًا إضافة الحالة الشخصية سواء حزين أو سعيد أو يشعر بالحب أو بالوحدة أو غيرها من المشاعر المختلفة التي يوفرها هذا البرنامج للمستخدم والتي يمكن أقترانها بالمنشور أو الفيديو أو الصورة التي نقوم بتحميلها.
تنزيل الفيسبوك الاسود برابط مباشر
تحميل تطبيق الفيس بوك الاسود للايفون
  • يمكن القيام بعمل إشارة لأحد الأصدقاء على المنشور من خلال الضغط على علامة @ ثم نقوم بأختيار أسم صفحة الشخص الذي نرغب في الأشاره اليه، كما يمكن تكرار العملية والمشاركة والإشارة لأكثر من شخص حسب الرغبة، بالإضافة إلى ذلك يمكن أن يتم مشاركة المنشور مع عامة الناس أو مع الأصدقاء فقط ويتم تحديد ذلك من خلال الضغط على السهم المتجه لأسفل والذي يوفر أختيار المشاركة والتي نقوم بتحديد أي منها ما يتناسب معنا.
تحميل فيسبوك الاسود apk
  • بالضغط علي محرك البحث الذي يوفره برنامج الفيسبوك الاسود يمكن القيام بالبحث عن الأصدقاء والقيام باضافتهم، كما يمكن أيضًا تحديد الأصدقاء الذي نرغب في أضافتهم ام لا من خلال الاقتراحات التي يوفرها البرنامج وهي تظهر بشكل مستمر ومع مرور الوقت، ومن الضروري أن تتم عملية التفاعل مع البرنامج وذلك للحصول علي المشاركات مع الأصدقاء وتجنب تعرضه للتوقف مع مرور الوقت، كما يجب الأنتباه إلى ضرورة ضبط تأكيد الحساب الشخصي، فبعد أن يتم القيام بعمل الحساب أما برقم الهاتف أو ببريد إلكتروني يقوم البرنامج بإرسال رمز تأكيد إلى المستخدم والذي يجب أن يقوم بإدخاله وذلك يساعد علي الحفاظ علي حسابه وتجنب تعرضه للأختراق أو لأي مشاكل اخري.
تنزيل facebook dark مجانا
  • يمكن القيام بتغيير الأسم الشخصي الخاص بالحساب من خلال الضغط على الإعدادات ثم الضغط علي تغيير الأسم ونقوم بكتابه الأسم الجديد مع مراعاة أن هذه العملية فقط تتم كل 6 شهور ولا يمكن تغييرها بشكل مستمر، كما يجب الأنتباه إلى ضرورة أختيار كلمة مرور قوية وأن تحتوي علي رموز وأرقام أيضا والتي تساعد على تجنب اختراق الحساب وهي من أهم النقاط التي يجب الإلتزام بها تجنبا للتعرض لسرقة الحساب، بالإضافة إلى ضرورة تغيير الرمز الخاص بكلمة المرور وذلك مع مرور الوقت مما يساعد علي الحفاظ علي حساب شخصي قوي.
  • الفيسبوك الاسود إحدى الإصدارات المميزة لبرنامج الفيسبوك والذي يتيح العديد من الإمكانيات والقدرات والمميزات والتي نجد أنه من السهل فهمها والتعامل معها فقط يتطلب الأمر الإستخدام المستمر له مع مراعاة عدم إهدار الوقت بشكل مبالغ فيه في إستخدام هذا البرنامج والحفاظ على إعدادات الخصوصية للحساب وذلك من خلال أتباع الخطوات التي قمنا بتحديدها والتي تضمن الأمان والحماية الكاملة للحساب و للمستخدم أيضًا.

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل الفيسبوك الاسود 2024

يعتبر تطبيق الفيسبوك من أشهر أول التطبيقات التي ظهرت وتساعد المستخدم في التواصل الأجتماعي لذلك يرغب الكثير في تحميل الفيسبوك الأسود ويرجع السبب لكثرة المزايا التي يقدمها التطبيق للمستخدم وبدأ  يوجد أسئلة شائعة حول دعونا نتعرف عليها في السطور القادمة:

1. ما هو تطبيق الفيسبوك الأسود؟

يعتبر نسخة مخففة من الفيسبوك الأزرق الأصلي وتم التعديل فيه للون الأسود ويحتوي الكثير من الخصائص الجديدة من أجل عدم الشعور بالملل والإحباط لذلك لو كنت تكون مختلف عن الأصدقاء والأقارب يجب تحميل الفيسبوك الأسود 2024 مجانا.

2. ما هي مميزات تحميل تطبيق الفيسبوك الأسود 2024؟

  • يعتبر من البرامج المجانية التي لا تتطلب رسوم مالية في التحميل.
  • يضم العديد من اللغات ويمكنك الأختيار بينهم بسهولة.
  • يدعم البرنامج العديد من أنظمة التشغيل المختلفة.
  • يضم الكثير من التأثيرات التي يمكنك إضافتها على الصور حسب الرغبة.
  • يوفر خاصية الظهور ببث مباشر من خلال الفيديوهات ومشاركتها أيضًا مع الأصدقاء.
  • يتميز الفيسبوك الأسود بضمان الخصوصية والأمان.
  • يسهل على المستخدم التواصل مع جميع الأصدقاء حول مختلف العالم مجاني.
  • يسهل على المستخدم التسوق والتعرف على كافة العروض والأسعار.
  • يحتوي على محرك بحث لسهولة الأستخدام في البحث عن الأصدقاء.
  • يتميز عن التطبيقات الأخرى بأنه لا يأخذ مساحة من الهاتف ذو حجم مناسب.
  • يسهل على المستخدم التفاعل مع كافة الأصدقاء بسهولة.
  • يعد من التطبيقات الآمنة ولا تسبب ضرر أو مشاكل للمستخدم.
  • يتمتع بواجهة مظلمة سهلة الاستخدام وبسيطة في التعامل.
  • متوفر التطبيق باللون الأسود بديل للفيسبوك الأزرق لذلك يوفر لك الراحة التامة في النظر.

3. ما هي خطوات تحميل تطبيق الفيسبوك الأزرق الفيسبوك الأسود؟

بعد تنزيل التطبيق يجب إتباع عدة خطوات للتغيير وهي الآتي.
  • بعد تحميل التطبيق قم بالضغط على الثلاث نقاط التي يوجد أعلى الصفحة.
  • ثم قم بالدخول على الإعدادات ثم قم بالضغط على خيار General.
  • ثم بالإختيار من الأعلى توجّه إلى خيار Theme.
  • ثم بعد ذلك إختار اللون الأسود Dark AMOLED.

4. هل يأخذ الفيسبوك الأسود مساحة تخزينية من الهاتف؟

يعتبر هذا التطبيق ذو حجم صغير لذلك مناسب لجميع الأجهزة في التحميل ولا يأخذ مساحة تخزينية من الهاتف.

5. هل أجد صعوبة في تحميل الفيسبوك الاسود 2024 Facebook Black مجانًا اخر تحديث؟

لا تجد صعوبة لان دائمًا موقعنا يوفر لكم رابط التحميل مباشرة كل ما هو عليك القيام بالضغط على الرابط وسوف تظهر لك صفحة التحميل مباشرة قم بالضغط على زر التحميل وأنتظر لكي يتم تحميل التطبيق على الهاتف.

6. هل يمكنني تحميل التطبيق على جهاز الكمبيوتر أم فقط مناسب على هواتف الاندرويد والايفون فقط؟

يدعم تطبيق الفيسبوك الأسود العديد من أنظمة التشغيل المختلفة مثل الويندوز والاندرويد وابل ستور لذلك مناسب التحميل لكل الأجهزة والهواتف مجاني تماما بدون رسوم مالية.

7. هل يعد تطبيق الفيسبوك آمن في الأستخدام؟

نعم يعتبر آمن في الإستخدام ولا يحمل فيروس للجهاز ويتميز بالخصوصية والأمان في الأستخدام جدًا لذلك أجتاز عدد كبير في التحميل من قبل المستخدمين حول مختلف العالم.

8. هل يعمل تطبيق الفيسبوك الأسود 2024 بخاصية التحديث التلقائي؟

نعم يهتم مطور التطبيق أن يعمل تحديث تلقائي مستمر للتطبيق لأضافه المزيد من المزايا الجديدة التي يستمتع بها المستخدم وإصلاح بعض الثغرات الصغيرة لذلك يعتبر من التطبيقات المفضلة لدى المستخدم وأجتاز عدد كبير في التحميل.
تطبيقات اخرى متعلقة قد تهمك :-
الخلاصة:- بهذا نكون قد قدمنا كل ما هو متاح حول موضوع " تحميل برنامج الفيسبوك الاسود " واحدًا من أهم وأشهر الإصدارات المميزة لهذا البرنامج والذي يوفر إمكانيات متعددة والتي يمكن الأستفادة منها بشكل كبير، كما أنه يتمتع بميزة إضافية وهي اللون الأسود والذي قمنا بتوضيح طريقة تغييره إلى هذا اللون، كما قمنا بعرض أيضًا مميزات البرنامج وعيوبه وكيفية التعامل معه وإستخدامه بشكل سهل والأستفادة منه في التواصل مع الآخرين مع الحفاظ علي الخصوصية وتجنب التعرض لأي من المتطفلين، كل هذا وأكثر تم توضيحه من أجل إفادة القارئ بشكل كامل، فيمكنك الان تحميل البرنامج والأستفادة منه وذلك بعد أن تقوم بقراءة الموضوع والتعرف عليه أولاً بشكل أكبر وأكثر تفصيلاً.

التفاصيل الخاصة برنامج Facebook Black للاندرويد وللايفون 2024 مجانا :-

💿 اسم البرنامجالفيس بوك الاسود
🏢 الشركة المنتجةFacebook
🖥️ متوافق معAndroid, Iphone
📊 حجم البرنامجبحسب الرابط المحمل
نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
🗓️ إصدار البرنامج22 - فبراير - 2024.
🌐 لغة البرنامجالإنجليزية والعربية

روابط تنزيل برنامج الفيسبوك الاسود للايفون وللاندوريد برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "الفيسبوك الاسود بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك