تحميل انستقرام عربي 2024 Instagram للكمبيوتر وللموبايل مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تحميل برنامج انستقرام عربي 2024 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانا اخر تحديث

ملحوظة روابط تحميل برنامج الانستقرام عربي للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون وللايباد وللماك مجانا الأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تنزيل انستقرام عربي برابط مباشر
الإنتشار الكبير لبرامج وتطبيقات التواصل الأجتماعي جعل منها أمرًا هامًا وضروريًا، فلم تشهد هذه الوسائل أنتشارًا مثلما تتواجد عليه حاليًا، فالتطور التكنولوجي وزيادة إحتياجات المستخدمين ورغباتهم المختلفة أدى إلى أنتشار أستخدام هذه الوسائل بشكل اكبر، فلقد أصبحت تستخدم من قبل جميع الفئات العمرية الأمر الذي يدل على مدى أهميتها وشهرتها الكبيرة.
يعتبر تطبيق انستقرام عربي واحدًا من أهم وسائل التواصل الأجتماعي الذي شهد تطورات كبيرة والذي إنتشر إستخدامه بشكل كبير، فلقد أزدادت نسبة تحميلات هذا التطبيق كما أنه يحمل مميزات وأهمية كبيرة في الإستخدام وهو الأمر الذي سوف نقوم بتوضيحها بشكل أكبر في هذه المقالة وسوف نعرض معلومات هامة حول هذا التطبيق المميز.

أهمية برنامج انستقرام وتاريخ نشأته :

  • لكل برنامج من برامج التواصل الاجتماعي أهمية مختلفة عن الأخرى، ويعتبر انستقرام من أهم هذه البرامج والذي يمكن من خلاله التواصل مع الآخرين في أي وقت وفي أي مكان بدون اي مشاكل، فهو من البرامج التي حصدت شهرة كبيرة منذ بداية نشأتها وحتي الآن، فهو من البرامج المجانية بشكل كامل والتي يمكن الأستفادة منها بشكل كبير.
  • عام 2010 هو بداية أنطلاق برنامج الانستقرام، ولقد كان مستقلًا في بداية الأمر إلى أن قام مارك بالأستحواذ عليه وضمه إلى برنامج الفيسبوك وكان ذلك في عام 2012، ولم يكن هذا الأستحواذ شيئًا سيئًا بقدر كونه ساهم بشكل كبير في التطوير والتحديث في هذا البرنامج ليصبح هو الآخر من أهم برامج التواصل وأشهرها، فيزداد نسب تحميلات هذا البرنامج بشكل مستمر والتي تصل إلى الملايين من المستخدمين حول العالم.
  • لم يكن برنامج انستقرام في بادئ مثلما هو عليه حاليًا، فلقد كان يفتقر العديد من المميزات التي يتمتع بها في الوقت الحالي، فلقد تم اضافة إليه هذه المميزات وذلك رغبة  من المطورين بتلبية إحتياجات المستخدمين المختلفة والتي يقوم المطورين بجمعها بشكل مستمر  للتعرف عليها وتطبيقها بالشكل الذي يتناسب مع التطور المستمر، فلقد حصل هذا البرنامج علي العديد من الجوائز نتيجة لما يتمتع به من اضافات هامة تساعد المستخدمين على الأستفادة منه بشكل كبير.
  • لقد تم الإعلان عن مجموعة من الأمور التي يتمتع بها تطبيق انستقرام وذلك في عام 2012، حيث أثبت أنه يتم رفع أكثر من 58 صورة جديدة كل ثانية، كما أن عدد المستخدمين يزداد كبير ثانية مستخدم جديد للبرنامج، بالإضافة إلى ذلك فلقد تخطي البرنامج حوالي مليار صورة تم رفعها وذلك منذ بداية نشأة البرنامج.
  • لقد تم توفير العديد من الإصدارات لبرنامج الانستقرام والتي يمكن تحميلها على جميع الأجهزة سواء المحمولة أو الأجهزة اللوحية الآيباد وكذلك أجهزة الكمبيوتر، كما يتمتع بمميزات إضافية حيث من الممكن التصوير المباشر ومشاركة الفيديو مع الاصدقاء، كما يتضمن العديد من المميزات الأخري والتي يهتم المسئولين بتطويرها وتحديثها.

مميزات برنامج الانستقرام عربي للجوال والكمبيوتر:

لقد ساهمت نسخة الانستقرام التي يتم تحميلها على أجهزة الموبايل في الاستمتاع بهذا البرنامج بشكل أكبر والأستفادة منه والإستخدام له بشكل متزايد، ولا تعتبر هذه الميزة هي فقط التي يتمتع بها البرنامج بل أنه يتمتع بمميزات إضافية والتي زادت من إقبال المستخدمين علي التعامل معه، ومن هذه المميزات :
  • برنامج الانستقرام عربي متوفر بشكل مجاني حيث يمكن تحميله بدون الحاجة إلى إجراء عمليات الدفع المادي.
  • البرنامج آمن تمامًا فهو لا ينتهك خصوصية المستخدمين بل يمكن التعامل معه بحرية تامة.
  • يوفر خاصية إضافة ستوري على الصفحة الشخصية والتي تستمر لمدة 24 ساعة فقط.
تنزيل انستقرام عربي للاندرويد
  • إمكانية مشاركة الأصدقاء والتعرف على آخر الأخبار الخاصة بهم والتواصل معهم بسهولة ويسر.
تنزيل انستقرام عربي للايفون
  • إمكانية إضافة العديد من الصور مع القدرة على التنسيق لهذه الصور من خلال إضافة المؤثرات المختلفة أو الملصقات أو تغييرات مختلفة في الصور.
  • إمكانية  تحميل الفيديوهات المختلفة على الصفحة ومشاركتها مع الأصدقاء مهما كان حجم الفيديو فيتم تحميله بسهولة.
  • القدرة على مشاركة الأصدقاء ببث مباشر لتصوير الفيديو والظهور والتفاعل معهم.
  • القدرة على إبداء الإعجاب على المنشورات الخاصة بالأصدقاء وكذلك كتابة التعليقات المختلفة على منشوراتهم.
  • البرنامج خفيف، فهو لا يستهلك مساحة كبيرة للتحميل على الجهاز بل أنه يتمتع بالخفة.
تحميل انستقرام عربي للكمبيوتر
  • البرنامج متوفر على المتاجر الرسمية الخاصة بالأجهزة المحمولة سواء جوجل بلاي أو آب ستور.
  • يدعم البرنامج جميع الأجهزة المختلفة سواء أجهزة محمول أو كمبيوتر.
  • يدعم برنامج انستقرام اللغات المختلفة، حيث يتوفر باللغة العربية بالإضافة إلى مجموعة من اللغات الأخرى التي يقوم البرنامج تدعيمها.
تنزيل تطبيق انستقرام للموبايل
  • يمكن القيام بعمل متابعة الأصدقاء والصفحات المختلفة ومتابعة أخبارهم أولًا بأول.
  • يمكن من خلال هذا البرنامج مشاركة الأصدقاء الذي يرغب فيهم المستخدم وحظر الآخرين.
  • يوفر البرنامج إمكانية تغيير الإعدادات الخاصة به وتحديد من يمكنه رؤية المنشورات والصفحة الشخصية والصور ومن لا يتمكن من هذا الأمر.
تحميل برنامج الانستقرام مجانا
  • لا يحتاج البرنامج إلى عمل روت للجهاز قبل تنفيذ عملية التحميل له.
  • إمكانية التسوق والتعرف على أخر صيحات الموضه وتنفيذ عمليات الشراء من خلال هذا البرنامج.
  • إمكانية الإشارة إلى الأصدقاء على المنشورات المختلفة.
  • البرنامج خالي من أي إعلانات مزعجة.
  • بتخطيط إستخدام برنامج الانستقرام 30 مليون مستخدم حتى الآن.

كيفية إنشاء حساب على برنامج انستقرام عربي للموبايل:

بعد أن يتم تحميل انستقرام عربي على الجهاز نقوم بفتح البرنامج سوف تظهر صفحة أولى تطلب من المستخدم القيام بتسجيل الدخول أو إنشاء صفحة شخصية على البرنامج، إذا كان المستخدم يملك صفحة خاصة على الفيس بوك ويرغب في الربط بينهم يمكن الضغط على " تسجيل الدخول بحسابك علي الفيس بوك " وسوف يتم الربط بين الحسابين بشكل مباشر، كما يمكن الضغط على تسجيل الدخول بحساب تم إنشاؤه من قبل وهو حساب خاص بهذا البرنامج يتم إدخال عنوان البريد والرقم السري وتم تسجيل الدخول الي الحساب.
إذا لم يكن لدى المستخدم حساب شخصي نقوم بالضغط على إنشاء حساب جديد ثم يتم إتباع خطوات انشاء الحساب الجديد من خلال :
  • كتابه رقم التليفون أو عنوان البريد الإلكتروني مع مراعاة أن يتم كتابتهم بشكل صحيح، ثم اضغط على متابعه.
  • نقوم بإدخال الأسم وكلمة السر القوية للحساب في الصفحة الجديدة التي تظهر.
  • ثم نقوم بالأختيار بين مزامنة جهات الأتصال أم لا.
  •  نقوم بإدخال أسم المستخدم ثم نضغط على متابعة ونقوم بمتابعة الأصدقاء والتعامل مع البرنامج للأستفادة منه بشكل طبيعي.
تحميل برنامج الانستقرام اخر تحديث
  • بعد الأنتهاء من هذه الخطوات يجب أن نقوم بتأكيد كلمة المرور والتي تضمن الحفاظ على الحساب الشخصي وتجنب أي سرقة للحساب الشخصي أو أي انتهاك للخصوصية.

عيوب برنامج انستقرام عربي للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

بالرغم من المميزات المتعددة التي يتمتع بها برنامج الانستقرام العربي، إلا أن هناك بعض العيوب التي تؤثر عليه ولكنه لا يؤثر على إستخدامه، فهو من البرامج البسيطة والسهلة في الإستخدام والتعامل معها، ومن أهم هذه العيوب هو أنه قد يتسبب في ضياع وإهدار الكثير من الوقت بدون فائدة الأمر الذي يتطلب مراقبة من الأهل تجنبًا لحدوث هذه المشكلة خاصة لصغار السن من لا يدركون أهمية الوقت.
  • قد يتعرض المستخدمين إلى بعض المتطفلين الذين يقومون بإنشاء صفحات وهمية وهي من أخطر عيوب هذا البرنامج، فيوجد الكثير من المستخدمين ممن يقومون بإنشاء صفحات إباحية الأمر الذي يمكن تفاديه من خلال ضبط الإعدادات الخاصة بالبرنامج بتجنب أي تطفل من صفحات اخري مثل هذه الصفحات.
  • لا يوجد عيوب تقنية في البرنامج بالرغم من أنه قد يتعرض للغلق أثناء الإستخدام له وذلك في حال إستخدام الإصدارات القديمة للبرنامج لذا من الضروري الحرص على تحميل الإصدار الأحدث له والذي يوفر إمكانيات ومميزات متعددة للمستخدمين يمكن أن يستفيد منها بشكل كبير، كما يمكن التعرف علي البرنامج بشكل أكبر من خلال التعامل معه بشكل أكبر مما يساعد على فهم تفاصيله المختلفة وتحقيق أعلى أستفادة منه.

كيفية إستخدام برنامج انستقرام عربي للجوال والكمبيوتر:

  • لا يعتبر برنامج انستقرام من البرامج الصعبة في التعامل معها بل يمكن الاستفادة منها بشكل سهل وبسيط، ومن أهم مميزات هذا البرنامج هو القدرة على إضافة فلاتر إلى الصور المختلفة، فبعد أن يتم التقاط الصورة وتحديدها نقوم بفتح الفلاتر واختيار إحدي هذه الفلاتر والتي يصل عددها الي 40 فلتر أو اكثر، ويتم اختيار الصور من خلال الضغط على علامة + التي تتواجد أعلى الصفحة الشخصية والتي سوف تؤدي إلي ظهور الصور المتوفرة على الهاتف نقوم باختيار الصورة المرغوب فيها أو نقوم بالتقاط صورة جديدة حسب رغبة المستخدم، ثم يتم إجراء التعديلات عليها وضبطها بالشكل المطلوب.
  • بعد الانتهاء من الخطوات السابقة وضبط شكل الصورة نقوم بكتابه المنشور وتدوين العبارات المرغوب فيها علي المنشور وإضافة الملصقات أيضًا، كما يجب ضبط الخصوصية لمن يتمكن من رؤية المنشورات التي يتم نشرها وكذلك الإعدادات الخاصة بمشاركة المنشور وذلك إذا كان يتم نشره علي الانستقرام فقط أم يشمل أيضًا المشاركة علي الفيس أو تويتر أو إحدي وسائل التواصل الأخرى وهي من أهم مميزات هذا البرنامج الذي أحدث طفرة في عالم السوشيال ميديا.
  • لإضافة قصه على الانستغرام والتي تستمر لمدة 24 ساعة فقط نقوم بالضغط على " إضافة قصتك " ثم نقوم بأختيار إحدي الصور أو الفيديوهات القصيرة ثم نقوم بوضعها، كما يمكن التقاط الصور المختلفة الجديدة حسب الرغبة وكذلك يمكن إضافة التعديلات على هذه الصور قبل أن يتم وضعها كقصه علي الحساب الشخصي، بالإضافة إلى إمكانية تحديد من يقوم برؤية هذه القصة سواء كان الأصدقاء العامة أو غيرها من الإختيارات الأخري.
  • من الإضافات المميزة لبرنامج الانستكرام انه يمكن من إرسال الصور والفيديوهات في الدردشة الخاصة، فيمكن للمستخدم إجراء محادثة شخصية بينه وبين شخص آخر أو مجموعة من الأشخاص وهي محادثة جماعية والتي يمكن من خلالها إرسال الصور والفيديوهات والرسائل الكتابية وتبادلها بين كلا الطرفين بسهولة، ويتم ذلك من خلال الضغط على العلامة التي تتواجد أعلى البرنامج وهي تشبه الطائرة ثم اختيار الصديق الذي ترغب في التحدث معه ومن ثم إجراء المحادثة بشكل سهل والأستمتاع بها مع أي شخص.
  • من أهم الأمور التي يجب مراعاتها في بداية إستخدام برنامج هو القيام بضبط الأعدادات الخاصة به والتي توفر الخصوصية الكاملة للمستخدم وتجنب تعرضه الي اي متطفلين أو أشخاص آخرين، فيتم تحديد من يتمكن من الوصول إلى الحساب الشخصي، كما يتم أيضًا حظر أي شخص متطفل، وكذلك إمكانية تغيير اللغة إلى إحدى اللغات الأخري التي يوفرها البرنامج ويدعمها للمستخدمين، ويتم تغيير اللغة من خلال أتباع مجموعة من الخطوات البسيطة وهي الضغط على الصفحة الشخصية ثم الضغط علي أختيار الإعدادات، نقوم بالذهاب إلى أختيار الحساب وبالضغط عليه وعلى أختيار اللغة سوف تظهر مجموعة من اللغات المتوافرة نقوم بتحديد اللغة ونضغط عليها.
  • من الممكن إضافة إشارة إلى الأصدقاء على المنشورات والصور والتعليقات المختلفة أيضًا، كما يمكن أيضا التعليق بإستخدام الملصقات المختلفة وإضافتها إلى الصور وإلى المنشورات من خلال الضغط على إحدى الملصقات التي يوفرها البرنامج للمستخدمين، وهي مجموعة متعددة من الملصقات التي يمكن الأستفادة منها.
  • متابعة الأشخاص الآخرين تساعد على زيادة عدد المتابعين ولكن لا تزيد عدد الأصدقاء إلا في حال قبول المتابعه من الطرف الاخر، أما في حال رفض المتابعة فسوف لا يتمكن المتابع من التعرف على الأخبار الخاصة بالشخص الذي يقوم بمتابعته، كما يمكن أيضًا القيام بحفظ مجموعة من الصور في ملف خاص على البرنامج وإعداد الخصوصية الخاصة بها وتجنب ظهورها إلى أشخاص آخرين أو تحديد من يمكنهم رؤية هذه الصور فقط.

خطوات تحميل انستقرام عربي للموبايل واللاب توب

لتحميل برنامج انستقرام عربي يمكن أن يتم من خلال المتجر الخاص بالموبايل، فإذا كان هاتف أندرويد نقوم بتنفيذ عملية التحميل من خلال متجر جوجل بلاي، أما إذا كان هاتف آيفون فيتم تنفيذ عملية التحميل من خلال متجر آب ستور وذلك من خلال أتباع الخطوات الآتية :
  • نذهب إلى المتجر الخاص بالهاتف المحمول ثم نضغط على محرك البحث ونقوم بكتابة عنوان البحث " تحميل انستقرام عربي للموبايل ".
  • نقوم بأختيار البرنامج والضغط عليه ثم نقوم بالضغط على أختيار التحميل install.
تنزيل تطبيق الانستاقرام عربي
  • ننتظر حتى تنتهي مدة التحميل للبرنامج على الجهاز.
تحميل تطبيق انستقرام عربي للجوال
  • بعد أنتهاء التحميل سوف يظهر البرنامج على واجهة الجهاز نقوم بفتحه وتسجيل الدخول عليه.
تحميل انستجرام عربي للكمبيوتر
يمكن تنفيذ عملية التحميل للبرنامج من خلال متصفح جوجل كروم وذلك من خلال كتابه عنوان البحث في محرك البحث الخاص المتصفح، ثم نقوم بفتح أحدي المواقع التي توفر إمكانية التحميل للبرنامج ونضغط على أمر التحميل وسوف يتم التحميل للبرنامج مباشرة مع مراعاة الموافقة على الشروط التي يفرضها الموقع على المستخدم لنجاح عملية التحميل.
يمكن إستخدام الرابط المتوفر أسفل المقالة للتحميل المباشر للبرنامج سواء كان لأجهزة الأندرويد أو أجهزة الآيفون، فهو موقع آمن ولا يتسبب في أي مشاكل للمستخدمين أو للجهاز.
يجب توفير مساحة كافية على الجهاز لتنفيذ عملية التحميل للبرنامج بنجاح، كما يجب أيضًا التأكد من وجود أتصال بالانترنت وأن يكون قوي للتحميل السريع للبرنامج، ومن الأمور الهامة أيضًا أن يقوم المستخدم بتحميله الإصدار الأخير للبرنامج وهو أحدث إصدار ويتمتع بمميزات وإضافات لا تتوافر لدي الإصدارات الأخرى الأمر الذي يساعد على الأستمتاع بالتعامل مع البرنامج والأستفادة منه بشكل أكبر بدون أي مشاكل أو توقف أثناء الإستخدام له،فلقد تم تطوير هذا الإصدار بشكل يتناسب مع إحتياجات المستخدمين ويساعدهم على التعامل معه بدون أي شكوى قد تصدر منه أو من أستخدامه.

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل انستقرام عربي 2024

يعتبر تطبيق انستقرام من أحد التطبيقات المجانية التي تساعد المستخدم في التواصل الأجتماعي ويضم عشرات الملايين، لذلك وردت حوله الكثير من الأسئلة لذا سوف أقدمها لكم اليوم أبقوا معنا.

1. ما هو تطبيق انستقرام وأستخداماته؟

  • يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المفضلة لدي الكثير لأنه يعد مجاني ويوفر للمستخدم إمكانية التواصل والأقارب والأصدقاء وأيضا التعبير عن النفس ومشاركة الصور التذكارية ولحظاتك اليومية عبر التطبيق بسهولة.
  • يستخدم تطبيق الانستقرام العربي في الدردشة مع الكثير من الأصدقاء حول مختلف العالم.
  • يمكنك إرسال مقاطع فيديو وصور مع الأصدقاء.
  • يستخدم في متابعة المشاهير والفيديوهات والصور على منصة انستقرام.

2. ما هي مميزات تحميل وتطبيق انستقرام؟

  • يحتوي على واجهة سهلة الأستخدام وبسيطة في التعامل.
  • يعد من البرامج صغيرة الحجم لذلك سهلة في التحميل.
  • يحتوي على العديد من المؤثرات التي يمكنك إضافتها على الصور.
  • يعمل التطبيق بخاصية التحديث التلقائي المستمر لإضافة المزيد من المزايا الجديدة.

3. ما هي خصائص تحميل انستقرام عربي 2024 للكمبيوتر والموبايل مجانا اخر تحديث؟

  • يحتوي على خاصية الرسائل التي تساعد المستخدم في مشاركة الصور والتحكم في الرسائل التي يمكنك أستقبالها بشكل كامل.
  • تصوير الفيديو، يحتوي على خاصية مقاطع الفيديو ومشاركتها مع العديد من الأصدقاء عبر التطبيق.
  • يحتوي على العديد من اللغات لذلك أجتاز التطبيق على نسبة كبيرة في التحميل.
  • التفاعل المستمر يمكنك التفاعل مع الصور وأيضًا على مقاطع الفيديو من خلال الأعجاب ويمكنك أيضًا الإشارة مع الأصدقاء في التعليق.
  • مشاركة الصور، يحتوي على خاصية مشاركة الصور عبر مختلف الشبكات الأجتماعية كما أنه يعمل التطبيق بكفاءة عالية.
  • يعمل على جميع أنظمة التشغيل المختلفة الكمبيوتر والهواتف الذكية.

4. ما هي التحديثات الأخيرة في آخر إصدار من تطبيق انستقرام؟

يعتبر من أحد منصات التواصل الأجتماعي ونال شهرة عالمية والملايين في التحميل من قبل المستخدمين لذلك يحرص مطور التطبيق على التحديث المستمر التلقائي لإضافة الكثير من المزايا الجديدة ومن أهمها:-
  • تم إضافة تصوير أكثر من صورة في ثواني ورفعها على التطبيق.
  • يمكنك من خلال التطبيق تشغيل الفيديوهات في خلفية الهاتف لذلك أصبح مثل منصة اليوتيوب.
  • يحتوي على ميزة جديدة أستطلاع آراء الأصدقاء ويمكنك وضع الأسئلة داخل الستور ومشاركتها مع العديد مع الأصدقاء.
  • يمكنك مشاركة الستوري ورفعها على المنصة مع كثير الأصدقاء.
  • يمكنك متابعة المشاهير وحصر عدد مشاهدات من خلال التطبيق.

5. خطوات إنشاء حساب على برنامج انستقرام على هواتف الأندرويد

  • بعد تحميل البرنامج تقوم بتشغيل البرنامج سوف تظهر لك صفحة يتطلب منها القيام بتسجيل دخول أو إنشاء صفحة شخصية.
  • أولًا يجب كتابة رقم التليفون أو إدخال عنوان البريد الالكتروني بشكل صحيح.
  • نقوم بعد ذلك ادخال الأسم وكلمة السر.
  • ثم نقوم بمزامنة جهات الأتصال أم لا حسب الرغبة.
  • ثم تقوم بإدخال اسم المستخدم وأضغط على زر متابعة.
  • يمكنك بذلك التعامل مع التطبيق بسهولة والأستمتاع بمشاركة صور لحظاتك ثانية بثانية.

6. هل يعمل هذا التطبيق على نظام الأندرويد فقط؟

لا لأنه يعمل على العديد من أنظمة التشغيل المختلفة لذلك يعمل على الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب أيضًا.

7. هل يعد تطبيق انستقرام مجاني أو يتطلب رسوم مالية في التحميل؟

لا يعتبر من أحد التطبيقات المجانية التي توفر العديد من المزايا للمستخدم ومن أهمها التواصل مع الأصدقاء والدردشة ومشاركة الصور والفيديوهات مع الأصدقاء مجاني تمامًا بدون رسوم مالية.

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت برنامج الانستقرام بالتفصيل

*********
الخلاصة:- في النهاية نرجو أن نكون قد افدناكم بشكل جيد بما قمنا بتقديمه من معلومات هامة ومفيدة حول موضوع " تحميل انستقرام عربي للموبايل "، فهو من الموضوعات الهامة التي قمنا بالتحدث عنها بشكل تفصيلي وتوضيح أهمية هذا البرنامج وكيفية التعامل معه والأستفادة من مميزاته المتعددة وكذلك أفضل الإصدارات المتاحه لهذا البرنامج، كما تحدثنا عن عيوبه وكيفية التخلص منها كل هذا وأكثر سوف يساعد القارئ للإلمام بالموضوع والتعرف عليه بشكل أكبر مما يساعد على تحقيق الأستفادة الكاملة منه.

التفاصيل الخاصة برنامج Instagram للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون 2024 مجانًا :-

💿 اسم البرنامجالانستقرام
🏢 الشركة المنتجةInstagram
🖥️ متوافق معAndroid, Iphone, Windows
📊 حجم البرنامجيتباين حسب نوع النسخة
نسخة البرنامجاحدث واخر تحديث
🗓️ إصدار البرنامج16 - مارس - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج الانستاقرام للكمبيوتر وللايفون وللاندوريد برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل انستقرام بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك