تحميل اوفيس 2013 Microsoft Office كامل مجانًا برابط مباشر

اختصارات الموضوع
name

تحميل حزمة مايكروسوفت اوفيس 2013 Office كامل مجانا النسخة الأصلية

ملحوظة روابط تحميل اصدار مايكروسوفت اوفيس 2013 عربي وانجليزي وباللغة الفرنسية برابط مباشر بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل مايكروسوفت اوفيس 2013
يُعد أوفيس 2013 أحد الإصدارات التي تقدمها شركة مايكروسوفت، وهي شركة عالمية تخصصت في اصدار الكثير من برامج الأوفيس، ويعد الإصدار الأخير من مايكروسوفت أوفيس 2013 بمثابة ثورة نوعية في برامج الأوفيس المتخصصة، لوجود العديد من المميزات في هذه النسخة، منها خاصية اللمس، وبعض التقنيات والإعدادات الحديثة لكي يمكن استخدام حزمة مايكروسوفت أوفيس 2013 في أي زمان ومكان على أي جهاز، كما توجد العديد من الخصائص الأجتماعية التي تم إضافتها للإصدار الجديد من اوفيس 2013، ومنها التي لها علاقة بأستيراد الصور من مواقع التواصل الأجتماعي، مثل الفيس بوك، حيث يمكن الأحتفاظ بملفات مؤتمرات الفيديو المتعدد الأفراد خلال عملية تحرير الوثائق.
الخصائص العامة والجديدة لبرامج حزمة مايكروسوفت اوفيس 2013

برنامج وورد Word 2013

لم يحدث لبرنامج وورد العديد من التغييرات في الإصدار الأخير، ولكن يمكن القول أن شركة مايكروسوفت قد عملت على منحه بعض التألق، مثل مزامنة الأفتراضات، والإعدادات، والقوالب، وقواميس المستخدمين، في نسخة برنامج الوورد، حتى يتمتع المستخدم بتجربة موحدة على جميع الأجهزة، كما يوجد وضع القراءة للعمل على تهيئة الوثائق، لكي تكون قابلة للمس كصفحات الكتاب، ويمكن إضافة ملفات الفيديو الآن بشكل مباشر مع الوثائق.

برنامج اكسل Excel 2013

لقد أعترفت شركة مايكروسوفت في الآونة الأخيرة بوجود تعقيد في برنامج اكسل المعهود، بالنسبة للمستخدمين الذين لديهم خبرة متوسطة، ولكن في الإصدار الجديد من برنامج الاكسيل في حزمة مايكروسوفت أوفيس 2013، فإنه يتميز بأنه أبسط في الأستخدام، وفي عملية تحليل البيانات، ويمكن للمستخدم التوصل لقائمة التحليل السريع للبيانات بشكل سهل وبسيط، عن طريق الأختيارات الموجودة بالقائمة، والقيام بدراسة البيانات، والعرض، والتنظيم.

برنامج بوربوينت PowerPoint 2013

ما يميز برنامج البوربوينت في حزمة مايكروسوفت اوفيس 2013، هو وجود لوحة الدعم المتكامل التي تعمل على تبسيط العروض، بحيث يمكن للمستخدم شرح الشرائح بشكل مباشر، كما يوجد خاصية أخرى، وهي أن يقوم الشخص بوضع الملاحظات على الشاشة الخاصة بالعرض على جهازه، في الوقت الذي تكون به شريحة واحدة رئيسية يتم عرضها للمشاهدين.

برنامج اوتلوك Outlook 2013

يتميز برنامج أوتلوك في مايكروسوفت اوفيس 2013 بواجهة متشعبة، والكثير من الوظائف مثل وظيفة Aero Peek التي ظهرت لأول مرة في ويندوز 7، لمساعدة المستخدمين على تصفح الأتصالات، ورؤية التقويم، بالإضافة لقائمة المهام، ومن الخصائص الجديدة التي تم وضعها في برنامج أوتلوك، هي إمكانية اقتراح المواعيد والفعاليات بشكل ذكي.

برنامج وان نوت OneNote 2013

تم انشاء برنامج وان نوت لكتابة الملاحظات، سواء فيما سبق أو في الوقت الحالي، لكتابة الملاحظات، ولا تختلف النسخة الجديدة من وان نوت عن غيرها من النسخ في حزمة مايكروسوفت اوفيس 2013 ، حيث يمكن أستيراد الفيديو والصور وشرحها ضمن البرنامج، فقد قامت شركة مايكروسوفت بتوضيح العناصر وحدود القائمة، للقيام بعملية التحرير بأجهزة اللمس.

مميزات حزمة برامج Microsoft Office 2013

تتميز حزمة مايكروسوفت اوفيس 2013 بالكثير من المميزات ومنها:
  • كان هناك صعوبة فيما مضى في عدم إمكان تحرير ملف PDF في Word دون تحويل الملف الى صيغة DOC أو DOCX، ولكن كان يمكن حفظ ملف Word كملف PDF،ولكن في إصدار مايكروسوفت أوفيس 2013 يمكن فتح ملف PDF وتحريره حتى مع عدم تعديل صيغته الى DOCX، كما يمكن الأحتفاظ بالملف بصيغة PDF بعد التعديل عليه.
  • التنسيق المتطور في PowerPoint ، فقد حدث تحديث كبير في هذا البرنامج، فيما يخص تنسيق الصور والتعديل عليها، بحيث أصبح ذلك الأمر أكثر سهولة مما كان في السابق، فعندما تقوم بالضغط على الصور بزر الفأرة الأيمن سوف تظهر نافذة المهام، التي بها جميع طرق التنسيق المتاحة الخاصة بالصور، ويمكن تصغير هذه النافذة حتى لا تؤثر على العمل.
  • لقد أصبحت الرسوم البيانية أسهل للعديد من المستخدمين، حيث يوجد العديد من الخصائص الرائعة للرسم البياني في حزمة أوفيس 2013 ، مثل الرسم البياني الموصي به، وذلك من خلال فحص الرسوم التي وضعتها، وأختيار الأفضل منها، كما يمكن التعديل على الترتيب، والتصنيف، وكذلك التعديل على الألوان، والبيانات.
  • يوجد خيارات متعددة للرسوم، ففي بعض الأوقات قد يحتاج المستخدم لإضافة رسوم للمستندات والملفات، حيث أنه في جميع برامج حزمة أوفيس 2013، تم إضافة أيقونة جديدة في الشريط الخاص بالأدوات يمكن من خلالها إضافة الصور الجديدة من الانترنت، أو من جهاز الكمبيوتر، ويمكن إضافة الصور عن طريق أستخدام محرك البحث Bing بشكل مباشر، بدون الأحتفاظ بها على الكمبيوتر، كما يمكن إضافة الصور من الخدمة السحابية بشكل مباشر.

تسجيل الدخول لحساب مايكروسوفت أوفيس 2013

يمكن تسجيل الدخول على حزمة أوفيس 2013 عن طريق Outlook أو SkyDrive من خلال طريق تبويب تسجيل الدخول، وذلك لفتح الكثير من الخيارات، حيث أنه عند تسجيل الدخول سوف تظهر لك مواضيع من مواقع التواصل الأجتماعي، مثل تويتر، والفيس بوك، ويمكن مشاركة الملفات خلالهم.

ما هو الجديد في حزمة اوفيس 2013؟

  • إمكانية العمل مع أجهزة اللمس، وسهولة المشاركة الأجتماعية، وأدوات التعاون، كما أنها متوفرة بالكثير من اللغات، ومنها اللغة العربية.
  • وجود واجهة جديدة مصممة بشكل جديد مختلف بشكل جذري عن جميع الإصدارات السابقة التي أنتجتها الشركة فيما مضى، حيث أن واجهة البرنامج الجديدة جعلته الأفضل بين جميع برامج الأوفيس، فقد تم إضافة واجهة بظلال ثلاثية الأبعاد، وشريط رائع للمهام، تم توفيره بألوان رائعة.
  • المزامنة عبر الأجهزة من الخواص الجديدة الهامة في إصدار أوفيس 2013، حيث يمكن الأحتفاظ بأي وثيقة تمت كتابتها على الانترنت على أي جهاز، ويمكن الاستعانة بهذه الوثيقة في أي وقت، مما يوفر مرونة كبيرة في التعامل مع المستندات عند حدوث أي نوع من الأخطاء، التي تتسبب في ضياع الملفات بشكل غير متعمد من الجهاز الأصلي، الذي قمت بالأحتفاظ بالملفات عليه، حيث أنه من السهل الأطلاع على جميع التعديلات التي قمت بها على المستندات، مما يجعلك تستكمل التعديلات التي أجريتها في وقت سابق، حيثما أنتهيت في المرة الأخيرة.
  • توفير لون مميز لجميع البرامج، حيث قامت شركة مايكروسوفت في حزمة الأوفيس 2013 بتوفير الكثير من الأشكال الجمالية، من حيث الألوان المميزة لكل برنامج من البرامج، بالبدء من شاشة البداية، وبكل برنامج على حدى، فقد وضعت اللون الأزرق للواجهة الخاصة ببرنامج الباور بوينت، كما وضعت اللون البرتقالي لواجهة برنامجي Excel وPublisher، وفيما يخص تطبيق الوورد فقد خصصت له شركة مايكروسوفت اللون الأخضر، الذي يميز شاشة البداية الخاصة بالبرنامج.

عيوب برنامج مايكروسوفت أوفيس 2013 (Microsoft office 2013)

حتى الوقت الحالي لم نجد أي شخص قد خرج وأعترض على الإصدار الأخير من اوفيس 2013 ، بعد القيام بتحميله، أو الشكوى من أي من التطبيقات الموجودة بالأصدار عند تجربته، أو عمل مقارنة بين هذا الإصدار والإصدارات السابقة التي قدمتها الشركة فيما سبق، حيث لم يذكر أي شخص كلام عن العيوب التي واجهته أثناء الأستخدام، أو تعطل عمله لأي سبب من الأسباب عند فتح أي من التطبيقات، بل على العكس فإن جميع الآراء المتوفرة بهذا الشأن تُشيد بهذه النسخة من حزمة الأوفيس بشكل عام، وترى أنها من أفضل النسخ التي قامت الشركة بإنتاجها في خلال سنوات الأخيرة.

 ما هي متطلبات تشغيل حزمة الاوفيس النسخة النهائية؟

يوجد بعض المتطلبات حتى يمكن تحميل برنامج اوفيس 2013 للكمبيوتر وأستخدامه، وهي:
  • نظام التشغيل: Windows 7, Windows 8, Windows Server 2008 R2, or Windows Server 2012.
  • بروسيسور: 1 gigahertz or faster x86- or x64-bit processor with SSE2 instruction set.
  • الرام (RAM): 1 gigabyte (GB) RAM (32 bit); 2 gigabytes (GB) RAM (64 bit).
  • مساحة الهارد الفارغة: 3.0 gigabytes (GB) available.
  • الشاشة: Graphics hardware acceleration requires a DirectX10 graphics card and 1024 x 576 resolution.
  • إصدارات نت فريم وورك المطلوبة: 3.5, 4.0, 4.5.
  • المتصفحات المدعومة للتكامل معه: Microsoft Internet Explorer 8, 9, or 10; Mozilla Firefox 10.x or a later version; Apple Safari 5; or Google Chrome 17.x.

خطوات تنزيل الأوفيس 2013

  • بعد تحميل حزمة office 2013 يتم فك ضغط الملف.
  • الضغط على أيقونة التثبيت.
  • بعد بدء التثبيت يتم الأنتظار حتى انتهاء التثبيت، وبذلك تكون قد تمكنت من تحميل اوفيس 2013 بنجاح.

فوائد أستخدام برامج الأوفيس

يوجد الكثير من الفوائد التي تعود على المستخدم بشكل عام عند أستخدام برامج الأوفيس، ونذكر منها:
  1. إمكانية تخزين الملفات والرجوع إليها في أي وقت بشكل سريع، بدلاً من أستخدام الأوراق والطرق التقليدية.
  2. التوفير من الوقت والجهد، بدلاً من إهدار الوقت في الكتابة على الورق المكتبي.
  3. توفير مساحة على المكتب، وعدم وجود رفوف خاصة بالسجلات الورقية، والدفاتر، حيث يمكن وضعها في سجلات الكترونية، ولكن لا يعتبر ذلك بديل متكامل عن الوثائق الورقية، فنحن نرى في الدول المتقدمة أنهم يحرصون على وجود مستودعات للوثائق، وعدم وضعها في مكاتب الموظفين، وتخصيص موظفين ماهرين للتعامل مع هذه الوثائق.
  4. إمكانية أجراء التحليل اللازم على البيانات، بدلاً من إضاعة الوقت في جمع وتحليل البيانات بطريقة يدوية، لتسهيل أتخاذ القرار، عن طريق ادخال بينات للبرامج الموجودة في اوفيس 2013، حيث يمكن تحليل هذه البيانات بضغطة واحدة.
  5. إدارة قواعد البيانات بكل سهولة عن طريق برنامج الأكسس.
  6. إدارة الحسابات بشكل سهل وبسيط عن طريق برنامج اكسل.
  7. عمل مواقع للإنترنت بدون الحاجة للمبرمجين المتخصصين، من خلال برنامج فرونت بيج.
  8. التسهيل من العملية التسويقية، وإمكانية عمل الإعلانات، عن طريق برنامج ببلشر، الذي يوفره اصدار اوفيس 2013 من شركة مايكروسوفت.

اعدادات إصدار برنامج ميكروسوفت أوفيس وورد 2013

لا تختلف أعدادات ميكروسوفت وورد 2013 عن بقية اصدارات ميكروسوفت أوفيس الأخرى، حيث تتكون اعدادات ميكروسوفت أوفيس 2013 مما يلي:
  • الصفحة الرئيسية: والتي تحتوي على الخط وأنماط الكتابة وقائمة التحكم في الخط وتنسيق الفقرات.
تحميل اوفيس 2013 مجانا
  • قائمة ادراج: والتي يمكن من خلالها ادراج جدول بعدد معين من الأعمدة والصفوف حسب الحاجة، وكذلك يمكن إدراج صورة، أو قصاصة فنية، أو أي شكل من الأشكال.
تنزيل اوفيس 2013 بالكامل
  • تخطيط الصفحة: يمكن من خلال هذه الميزة تقسيم الصفحة إلى جزئين ووضع علامة مائية في الصفحة، وتلوين الصفحة التي يتم الكتابة بها بأي لون يريده المستخدم.
تحميل وورد 2013 مجانا
  • قائمة المراجع: يمكن من خلالها تضبيط المراجع في حالة ادراج مراجع في الملف، وإضافة نص وإدراج جدول، والتحكم في المصادر، وضبط الحاشية السفلية.
تنزيل اوفيس 2013 برابط مباشر
  • قائمة مراسلات: ويمكن من خلالها مراسلة أي شخص وذلك بعد أن تقوم بعمل ايميل في ميكروسوفت وكذلك يمكنك تجديد المستلمين وبدء دمج المراسلات من خلال هذه القائمة.
تنزيل مايكروسوفت اوفيس 2013
  • قائمة مراجعة: من خلال هذه القائمة يمكن عمل تدقيق إملائي ونحوي للنص، وكتابة المراج، وعمل قاموس للمرادفات المكررة، ومعرفة عدد الكلمات في النص، كما يمكن ترجمة النص بعد تحديده من لغة لأخرى.
تحميل مايكروسوفت اوفيس 2013 النسخة النهائية
  • قائمة عرض: ومن خلال هذه القائمة يمكن عرض الصفحة بأكثر من نمط حيث يمكن عرضها في صورة تخطيط للطباعة، أو جعل النص ملئ الشاشة، أو تخطيط ويب، أو عمل مخطط تفصيلي، أو جعل النص مسودة.
تنزيل حزمة اوفيس 2013 كاملة
  • إلى جانب هذه الأيقونات توجد أنماط الكتابة وأدوات التحكم في الخط، وبدء الصفحة الخاصة بميكروسوفت أوفيس 2013.
تحميل اوفيس 2013 مجانا
بعض التساؤلات حول أوفيس 2013

1. هل نسخة مايكرو سوفت اوفيس 2013 تختلف عن نسخة مايكروسوفت 2007؟

نعم هناك أختلافات بين النسختين حيث أن نسخة 2013 أكثر تطورًا من حيث الواجهة والقوالب الجاهزة، حيث يمكن للمستخدم أن يختار أي قالب يناسبه ويعمل عليه مباشرة بدون أي تنسيقات مما يوفر عليه الكثير من الجهد والوقت، بينما لا يحدث ذلك في نسخة 2007 ولكن عند النظر للإمكانيات التي يقدمها برامج اوفيس نفسها فلا يوجد أختلاف كبير وأي منهم سوف يفي بالغرض.

2. هل هناك خطر على جهازي أو بياناتي عند تحميل النسخة المجانية من مايكروسوفت اوفيس؟

بالطبع لا يوجد أي خطر، فتلك النسخ المجانية ما هي إلا عبارة عن نسخة مدفوعة تم نسخها عدة مرات بأكواد مختلفة مما جعل عدد أكبر من المستخدمين يقوم بتثبيتها لديه والعمل عليها، كما أن تلك النسخ غير مهكرة ولا تشتمل على أي برامج إضافية بخلاف النسخة

3. هل سيتوجب علي أن أسجل دخول عند تحميل نسخة أوفيس 2013 من الموقع؟

عند تحميل النسخة على جهازك وأتباع الخطوات الخاصة بالتثبيت عليك الأنتظار قليلًا حتى يتم تحميله على الجهاز بالكامل، وفور تحميل هذه النسخة سوف تتمكن من أستخدامها بدون تسجيل دخول أو إدخال أي بيانات.

4. ما هي أفضل نسخة من اصدارات مايكروسوفت اوفيس؟

كما ذكرنا جميع النسخ تؤدي الغرض المطلوب منها ولكن بذكر أفضل النسخ فيمكننا القول أن نسخة مايكروسوفت اوفيس 2013 من أفضل النسخ التي أصدرتها ولاقت أستحسان الكثير من المستخدمين من مختلف أنحاء العالم، ولذلك سوف تجد أن نسخ مايكروسوفت التي تم التحديث بها بعد نسخة 2013 تتشابه كثيرًا مع نسخة 2013 وحتى في الشكل الخارجي مع بعض التعديلات الطفيفة في كل نسخة.

5. هل تدعم نسخة مايكروسوفت اوفيس 2013 أكثر من لغة؟

النسخة التي يمكنك أن تقوم تحميلها بالأسفل مضبوطة على اللغة العربية ولكنها تدعم أكثر من 30 لغة أخرى يمكنك التغيير من بينهم حسب اللغة الأم أو اللغة التي تود أن تستعمل النسخة بها، وفيما يلي كيفية تغيير اللغة في نسخة اوفيس 2013:
  • قم بالضغط على كلمة أوفيس الموجودة بالأعلى.
  • إفتح قائمة file أو ملف سوف تجد قائمة بها عدا تبويبات أختر منها خيارات ثم كلمة اللغة.
  • حينها الجهاز سوف يعرض عليك جميع اللغات المدرجة في النسخة.
  • قم بأختيار اللغة التي تريدها ثم تعيين كمفضلة وسوف تتغير تلقائيًا إلى اللغة التي تريدها.

6. هل هناك متطلبات معينة لتحميل نسخة مايكروسوفت اوفيس 2013؟

مايكروسوفت اوفيس 2013 متوفرة على حزمتين 32 بت أو 64 بت ويمكنك تحميل أي نسخة تريدها منهما، أما بالنسبة لمتطلبات النسخة فهي بسيطة للغاية ونادرًا ما قد يتواجد أي جهاز لا تتوافر به تلك الأمكانيات، لذلك يمكننا القول أن نسخة مايكروسوفت اوفيس تتوافر مع كافة أجهزة ويندوز وماك.

7. هل يتطلب التطبيق اصدار معين من ويندوز؟

لا، التطبيق لا يتطلب أي اصدار بعينه فيمكنك أن تقوم بتحميله على ويندوز Xp أو 7 .. الخ, ولا يوجد فرق في النسخة عند تثبيتها على أي نسخة من ويندوز أو ماك حتى.

8. هل يمكنني تحميل نسخة مايكروسوفت اوفيس على الهاتف المحمول مجانًا؟

بالطبع يمكنك أن تقوم بتحميله من الرابط بالأسفل والنسخة مجانية بالكامل فيمكنك أن تقوم بتحميل نسخة اوفيس كاملة من وورد واكسيل وباور بوينت، كما يمكنك تحميل برنامج بعينه من بينهم حتى تحافظ على مساحة هاتفك في حال عدم إحتياجك لهم.

9. هل يمكن تثبيت أوفيس 2013 مع اوفيس 2010؟

نعم يمكن تثبيت أوفيس 2013 مع أوفيس 2010 بكل سهولة ويمكن التغيير فيما بينهما، حيث يتيح تحميل أوفيس 2013 تحميل أي إصدار أوفيس أخر إلى جانبه ولا يقتصر فقط على إصدار أوفيس 2010 بل يمكن أن يتم تثبيت أوفيس 2016، أو أوفيس 2003 إلى جانبه.
برامج اوفيس أخرى قد تهمك :-

هل نسخة أوفيس 2013 تضر بالجهاز؟

لا نسخة أوفيس 2013 خفيفة للغاية، وليس لها أي ضرر على الجهاز فهي نسخة خفيفة ويمكن تحميلها بسهولة على الجهاز بدون الحاجة إلى متخصص.

مشكلات مايكروسوفت اوفيس 2013

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2013 كامل مجانا النسخة الأصلية الذي يعتبر إصدار مقدم من شركة مايكروسوفت، وهي من الشركات العالمية المتخصصة في إنتاج برامج أوفيس كثيرة، ويعتبر أخر إصدار من مايكروسوفت أوفيس 2013 تحول نوعي في برامج أوفيس المتخصصة، لكونه يتضمن مزايا كثيرة داخل تلك النسخة.

س: ما طريقة إصلاح مشكلة ظهور خطأ خلال إعداد مايكروسوفت أوفيس 2013؟

ج: يمكن علاج الأمر كما يلي:
  • من داخل قائمة ابدأ، ابحث عن لوحة التحكم، قم ادخل عليها، واختر البرامج، ثم البرامج والميزات.
  • أختر برنامج مايكروسوفت أوفيس.
  • أضغط على كلمة تغيير.
  • أختر الإصلاح عن طريق الإنترنت، ثم اضغط على إصلاح.

س: ما العمل إذا توقف مايكروسوفت وورد عن العمل؟

ج: يمكن تخطي تلك المشكلة عن طريق ما يلي:
  • قم بالدخول على لوحة التحكم.
  • أختر البرامج والميزات.
  • أضغط على مايكروسوفت أوفيس.
  • قم بتحديد موقع مايكروسوفت أوفيس، واضغط على تغيير.
  • أختر إصلاح ثم انقر على متابعة.
  • أترك الإصلاح ينتهي، ثم أعد تشغيل الجهاز.

س: ما هي طريقة التعامل مع خطأ أوفيس 2013 الغير مرخص؟

ج: يمكن حل الأمر كما يلي:
  • قم بإغلاق كل برامج الأوفيس.
  • قم بفتح موجه الأوامر كمسؤول.
  • أدخل على مجلد التثبيت عن طريق كتابة Office٪ ProgramFiles٪ \ Microsoft Office \ Office15 \ …
  • عليك الآن تشغيل cscript ospp.
  • سوف تجد أن المشكلة قد اختفت.

س: ما العمل عند توقف مايكروسوفت عن العمل؟

ج: تأكد أن مايكروسوفت أوفيس في الوضع الآمن، عن طريق التحقق من تواجده في شريط العنوان ومكتوب بجواره الوضع الآمن.
ثم حاول إصلاحه أو يمكنك إلغاء تثبيته إذا لم ينجح الأمر.

الفرق بين مايكروسوفت أوفيس وليبر أوفيس

هذا البرنامج الأخير يعتبر أول بديل لمايكروسوفت أوفيس، فهو يتضمن ستة برامج بديلة للتي توجد داخل مايكروسوفت أوفيس، ولكن بأسماء مختلفة كما يلي:
  • برنامج رايتر بديل برنامج الوورد.
  • برنامج إمبريس بديل برنامج باوربوينت.
  • برنامج كالك بديل برنامج أكسس.
  • برنامج ماث وهو من البرامج المتخصصة في تحرير المعادلات (إدخال معادلات رياضية).
  • برنامج درو وهو يقوم برسم اتجاهات ومخططات انسيابية.
ومن الممكن عبر هذا البرنامج فتح التنسيقات الخاصة بأوفيس 2007 و2010 و2013 و2016، وعمل تحرير وحفظ لها.

الفرق بين مايكروسوفت أوفيس وأوبن أوفيس

يعتبر بديل قوي أيضًا لبرنامج مايكروسوفت أوفيس، وقد جاء مع 6 برامج تحل محل برامج مجموعة مايكروسوفت أوفيس، ولكن أيضًأ بأسماء مختلفة، كما يلي:
  • برنامج رايتر بديل برنامج الوورد.
  • برنامج إمبريس بديل برنامج باوربوينت.
  • برنامج كالك بديل برنامج أكسس.
  • برنامج ماث وهو من البرامج المتخصصة في تحرير المعادلات (إدخال معادلات رياضية).
  • برنامج درو وهو يقوم برسم اتجاهات ومخططات انسيابية.
ومن الممكن أستخدام كل تلك البرامج بالمجان دون تكلفة، ومن ناحية دعم الصيغ الخاصة بالملفات، فيمكن لهذا البرنامج فتح تنسيقات كثيرة مثل، XML أو XLS أو PPT أو POTX أو XLW أو DOC أو DBF أو DOCX أو PPS.
وهذا البرنامج جاء داعمًا لأنظمة التشغيل ويندوز 10 و8 و7 وويندوز إكس بي وفيستا، وأيضًا نظام التشغيل ماك ولينكس، ويوجد منه نسخة محمولة، ويجب العلم أنه خلال تثبيت المجموعة، يمكن تخير البرنامج المراد أستخدامه.
تنزيل مايكروسوفت اوفيس 2013 Office كامل مجانا النسخة الأصلية برنامج لا يُمكن الاستغناء عنه، سواء كنت تحتاجه في مجال عملك أم غير ذلك، فهو وإن لم نستخدم كل مجموعة البرامج التي يتضمنها، ففي الواقع لا مفر من استخدام إحداها.

التفاصيل الخاصة ببرنامج اوفيس 2013 للكمبيوتر مجانا كامل  :-

💿 اسم البرنامجمايكروسوفت اوفيس 2013
🏢 الشركة المنتجةMicrosoft
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامجبحسب نوع النظام
نسخة البرنامجاخر اصدار
🗓️ إصدار البرنامج27 - فبراير - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

راوبط تنزيل مايكروسوفت اوفيس 2013 للكمبيوتر عربي وانجليزي وفرنسي مجانا اخر اصدار :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل اوفيس 2013 بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك