تحميل لعبة فورت نايت Fortnite للأندرويد وللأيفون كاملة مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تحميل لعبة فورت نايت 2024 Fortnite للاندرويد وللايفون والأجهزة الضعيفه مجانا

ملحوظة روابط تحميل لعبة فورت نايت Fortnite 2024 الاصلية للاندرويد وللايفون والأجهزة الضعيفة الغير مدعومة برابط مباشر APK بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد وللايفون
الترفيه وقضاء أوقات مميزة وممتعة من الأمور التي نسعى إليها دائمًا، ولقد انتشرت الكثير من التطبيقات والألعاب المميزة التي ساهمت في توفير هذا الأمر، فلقد اهتم المطورين بتوفير الألعاب المختلفة الشيقة والممتعة والتي تتناسب مع مختلف الأعمار والتي لا تشكل أي خطورة في الاستخدام لها، ولكن على الصعيد الآخر هناك من الالعاب ما هو ضار وغير امن لذا من الضروري الانتباه جيدًا ومعرفة الفرق بينهما، وتعتبر لعبه فورت نايت واحدة من أجمل العاب الموبايل التي حصدت نسبة تحميلات عالية نظرًا لكونها من أكثر الألعاب تشويقا وإثارة، فلقد نالت هذه اللعبة اعجاب الكثيرين كما أنها من الالعاب الامنة والتي لا تشكل أي خطورة في الاستخدام لها، وفي هذه المقالة سوف نتحدث عن لعبة فورت نايت للجوال المميزة وسوف تقوم بعرض مجموعة من المعلومات الهامة والتفاصيل عن هذه اللعبة ومميزاتها وغيرها من المعلومات الهامة عنها.

معلومات حول تاريخ نشأة لعبة فورت نايت:

  • تنتشر الكثير من الألعاب المختلفة في الهدف والشكل والتصميم والتي اهتم المطورين بإنشائها وتوفيرها من أجل رضاء المستخدمين والترفيه عنهم، وتعتبر لعبة فورت نايت للموبايل واحدة من أجمل هذه الألعاب التي أشتهرت وانتشر استخدامها منذ نشأتها وحتى الآن، فتزداد نسب تحميلات وأستخدام هذه اللعبة والتي تصل إلي أكثر من مليون مستخدم الأمر الذي قد علي مدي اعجاب المستخدمين بها وتوفيرها للمتعة والتشويق التي يبحثون عنها في الألعاب المختلفة.
  • عام ٢٠١٧ هو تاريخ نشأة لعبة فورت نايت 2024 للموبايل والتي تعرف بأنها من أكثر ألعاب الفيديو اثاره وتشويق، وتعتمد هذه اللعبة علي القدرة علي البقاء وهي الشركة الأساسي للأستمرار في اللعبة وتخطي المراحل المختلفة، كما يشترط على اللاعب أن يقوم بمحاربة الأعداء والأنتصار عليهم.
  • إهتم المطور "أيبك غيمز" المسئول عن لعبة فورت نايت بالتطوير والتحديث منها بحيث يزيد من التشويق والأثارة في ممارستها، فهي من الالعاب التي يمكن ممارستها بشكل فردي وأيضًا يمكن ممارستها جماعية الأمر الذي يزيد من متعة ممارستها، كما أنها من الألعاب البسيطة والسهلة والتي يمكن فهمها وممارستها بسهولة وبدون أي مشاكل.

إصدارات لعبة فورت نايت على الجوال:

  • في بداية نشأة لعبة فورت نايت على الجوال لم يكن لها شعبية بالشكل الذي أصبحت عليه في الوقت الحالي، فلقد ساهم التطوير والتحديث فيها لأن تصبح من أكثر الألعاب شعبية واستخدامًا، فتتوافر العديد من الاصدارات لهذه اللعبة ويعتبر الاصدار الاخير من أفضل الإصدارات التي يمكن الأستفادة منها والاستمتاع بها في ممارسة هذه اللعبة المميزة.
  • تأتي لعبة فورت نايت في بدايتها على هيئة عاصفة تلقي بحذف أكثر من ٩٥% من سكان الأرض، ثم تظهر أشباه الزومبي وتبدأ المعركة للتخلص منهم بأستخدام الأسلحة المختلفة والسعي نحو البقاء علي قيد الحياه والتخلص من أي مخاطر قد يواجهها اللاعب.
  • لقد ازداد تفوق هذه اللعبة حتي أصبح هناك بطولة تقام في نيويورك للفوز في هذه اللعبة، حيث كان يشارك فيها أكثر من ٣٠ دولة وتتنافس فيما بينها للفوز بالجائزة والتي وصلت إلي ٣٠ مليون دولار وذلك في عام ٢٠١٩ م، وتعتبر هذه اللعبة من أكثر الألعاب الالكترونية التي تتنافس عليها الدول والتي نالت شهرة وشعبية كبيرة منذ بداية نشأتها وحتى الآن.
  • تطورت لعبة فورت نايت بشكل كبير فهي لا يقتصر استخدامها فقط على الأجهزة المحمولة بل ايضًا أصبح من الممكن استخدامها علي أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية، فهي من أفضل الألعاب التي تتناسب مع الكثير من الفئات المختلفة والتي لا يوجد أي مشاكل في ممارستها أو تحميلها.

ما هي مميزات لعبة فورت نايت للموبايل؟

تعتبر لعبة فورت نايت للموبايل من أكثر الألعاب المميزة الأمر الذي أثر عليها وعلى المستخدمين وزاد من معدلات التحميل والاستخدام لها، ومن مميزات هذه اللعبة:
  • اللعبة تتوافر بشكل مجانى، فيمكن القيام بعملية التحميل لها بدون الحاجة إلي دفع اي مقابل مادي للتحميل لها.
  • تتمتع اللعبة بعنصري التشويق والإثارة الأمر الذي يزيد من متعة اللعب وممارستها.
  • قضاء وقت ممتع ومميز في ممارسة لعبة آمنة ولا يوجد بها أي مشاكل أو مخاطر على ممارسيها.
  • اللعبة تدعم جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد وكذلك نظام الـ ios.
  • يمكن تحميل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر فهي تدعم جميع أنظمة التشغيل ويندوز.
  • تساعد هذه اللعبة على تنمية قدرات العقل وذكاء اللاعب وذلك لأعتمادها على التفكير أثناء اللعب والمحاربة.
  • توفر لعبة fortnite للاندرويد وللايفون إمكانية اللعب بشكل فردي او زوجي أو جماعي حسب الرغبة.
  • تتمتع اللعبة بجرافيك مميز وقوي يزيد من الشعور بأن اللعب واقعي وليس خيالي.
  • تحميل فورت نايت للاجهزة الغير مدعومة للايفون والاندرويد تتوفر على المتاجر الرسمية للأجهزة المحمولة الأمر الذي يوفر الأمان الكامل أثناء التحميل لها علي الجهاز.
  • تحميل فورت نايت للاجهزة الغير مدعومة 2024 صالحة لجميع الفئات العمرية ولا يوجد أي مشاكل أو أضرار في ممارستها أو استخدامها.
  • لا يشترط لتحميل اللعبة القيام بعمل روت لجهاز المحمول.

أبرز عيوب لعبة فورت نايت للجوال:

بالرغم من المميزات المتعددة التي تتمتع بها لعبة فورت نايت للموبايل وما تقدمه من إمكانيات فريدة، إلا أن هناك بعض العيوب التي تظهر أثناء الاستخدام لهذه اللعبة ومن الضروري الأنتباه لها، ومن هذه العيوب:
  • إحدي أهم أسباب إهدار الكثير من الوقت بدون فائدة خاصة في حال لم يكن هناك أي مراقبة من الأهل للأطفال في حال ممارستهم للعبة.
  • مساحة اللعبة كبيرة فهي تستهلك الكثير من مساحة الجهاز بالإضافة إلى أستهلاك الكثير من موارد الجهاز وطاقته.
تنزيل لعبة فورت نايت على الجوال
  • تحتاج إلى وجود أتصال بالإنترنت خاصة في حال اللعب الجماعي أو الزوجي.
  • تتطلب فهم من قبل ممارس اللعبة قبل القيام بخوض المعركة وبدأ اللعب.
  • قد يواجه اللاعب مشاكل أثناء اللعب وتوقف اللعبة وخاصة في حال ضعف الجهاز او تحميل الاصدار الأقدم للعبة.
  • من الضروري الانتباه في حال ممارسة هذه اللعبة أو أي ألعاب أخرى ومراقبة الأطفال تجنبًا لإهدار الكثير من الوقت في اللعب.

طريقة تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد وللايفون:

لتحميل لعبة فورت نايت للموبايل يتطلب الأمر اولًا الأنتباه إلي التعليمات التالية:
  • يجب توفير مساحة كافية على الجهاز لضمان التحميل اللعبة بنجاح على الجهاز.
  • يجب التأكد من توافر أتصال بالإنترنت وأن يكون الأتصال قوي للتحميل السريع للعبة.
  • يجب تجنب التحميل من مصادر غير موثوق فيها والحرص على تنفيذ عملية للتحميل من التطبيقات الرسمية للجهاز واختيار مواقع أكثر أمان.
  • عدم إعطاء أي أوامر للجهاز إلا بعد أكتمال والانتهاء من عملية التحميل تجنبًا إلي ضرر أو مشاكل قد يتعرض لها الجهاز او توقف التحميل.
لتنفيذ عملية التحميل للعبة فورت نايت علي أجهزة الأندرويد يتم أتباع الخطوات الآتية:
  • نقوم بفتح متجر جوجل بلاي وكتابة عنوان اللعبة في محرك البحث " تحميل لعبة فورت نايت ".
  • نضغط على امر البحث وننتظر حتى تظهر النتائج.
  • اضغط على اللعبة ثم نضغط علي اختيار التحميل او install.
  • ننتظر حتى تنتهي مدة التحميل للعبة ويظهر اختيار فتح اللعبة بدل من أختيار التحميل.
  • نقوم بالضغط علي اختيار الفتح للعبة وضبط الاعدادات الخاصة باللعبة لسهولة التعامل معها وممارستها.
لتنفيذ عملية التحميل للعبة فورت نايت علي الأجهزة التى تعمل بنظام ال iOS نقوم بإتباع الخطوات التالية:
  • فتح متجر آب ستور وكتابة اسم اللعبة في محرك البحث " لعبة فورت نايت " ثم الضغط على العدسة وهي أمر البحث.
  • سوف تظهر اللعبة في نتائج البحث نقوم بالضغط على امر التحميل بجوار اللعبة.
  • ننتظر حتى تنتهي مدة التحميل ثم نضغط على اختيار فتح اللعبة والأستمتاع بها.
من الممكن القيام بتنفيذ عملية التحميل للعبة فورت نايت علي أجهزة الكمبيوتر وذلك يتم من خلال البحث عنها في المتصفح الخاص بالجهاز مع أختيار الموقع الأكثر أمانًا للتحميل، كما يمكن الضغط على الرابط اسفل المقالة للتحميل المباشر للعبة على الجهاز الشخصي بسهولة ويسر وبخطوات بسيطة دون الحاجة إلى أي عمليات بحث.

طريقة تثبيت لعبة فورت نايت للاندرويد وللايفون:

  • بعد الأنتهاء من عملية التحميل للعبة على الجهاز نقوم بفتح اللعبة والضغط على اختيار التثبيت لها علي الجهاز ويجب الأنتظار حتى تنتهي مدة التثبيت تجنبًا التعرض لإعادة التحميل للعبة مره أخري علي الجهاز.
  • بعد الأنتهاء من عملية التثبيت نقوم بفتح اللعبة لتظهر الواجهة الأولى وهي إنشاء حساب عليها، نقوم بالضغط علي هذا الأختيار ثم نتبع خطوات إنشاء الحساب الشخصي والتي تتمثل في كتابة الاسم الشخصي واسم العائلة ثم كتابة الأسم الذي ترغب في اللعب به، ثم نقوم بكتابه أسم البريد الشخصي ثم كلمة المرور والتي يجب ان لا ننساها أبدا، سوف تظهر رسالة الموافقة على شروط وأحكام اللعبة نقوم بالضغط على الموافقة ثم الضغط على إنشاء الحساب ليتم إنشاء الحساب الشخصي على هذه اللعبة والذي يمكن القيام بفتحه في أي وقت ومن أي جهاز أثناء اللعب لاستمرار اللعبة.
تنزيل لعبة فورت نايت على اندرويد
تحميل لعبة فورت نايت للاجهزة المدعومه
تحميل لعبة فورت نايت للاجهزة الغير مدعومة
  • بعد الأنتهاء من هذه الخطوات سوف نلاحظ ظهور شاشة جديدة تطلب من المستخدم القيام بعملية التثبيت لها والتي تقوم بتثبيت تحديثات اللعبة، نقوم بالضغط عليها وننتظر حتى تنتهي العملية بنجاح قبل القيام بأي أوامر أخرى، وبهذا تكون قد اتممت عملية التثبيت وأصبحت اللعبة جاهزة للأستخدام.
تثبيت لعبة فورت نايت
تحميل لعبة فورت نايت برابط مباشر
تحميل لعبة فورت نايت للاجهزة الضعيفه
  • لنجاح عملية التحميل للعبة فورت نايت على الموبايل وكذلك نجاح عملية التثبيت لها يتطلب الأمر الأنتباه إلى عملية التحميل لان تكون للإصدار الأحدث لها وتجنب الإصدارات القديمة التي تتسبب في بعض المشاكل يجد المستخدم صعوبة في التعامل معها والأستفادة منها.

طريقة أستخدام لعبة فورت نايت للموبايل:

  1. بعد الأنتهاء من عملية التحميل والتثبيت الناجح للعبة على الجهاز تبدأ عملية المغامرة و الممارسة للعبة والاستمتاع بها، فمنذ بداية اللعب سوف يظهر اللاعب بأنه يهبط من السماء مع أشخاص آخرين ويجب عليه البحث لجمع الأسلحة والمعدات منذ بداية الهبوط له، ومن الضروري الحرص على جمع أكبر عدد ممكن من السلاح وهي الوسيلة الأساسية للبقاء والاستمرار اللعبة.
  2. تبدأ المعركة بين اللاعبين على بناء الحصون وجمع السلاح والقتال ومن الضروري الأنتباه لهذا الأمر والحرص علي البناء القوي وجمع كميات كبيرة من السلاح والقتال القوي للتخلص من الأعداء وتجنب الموت في هذه اللعبة.
  3. يمكن للاعب القيام بعملية الأختيار بين الإعدادات المتاحة به والقيام بعملية ضبط للعبة قبل بدء اللعب، فيوجد اختار اللعب الفردي أو الجماعي أو اختيار الفريق المرغوب في  الانضمام له، ويعتبر اللعب الجماعي من أكثر الأختيارات التي تزيد من المتعة والتشويق أثناء اللعب والتي تنال اعجاب الكثير من اللاعبين، ومن أهم الاعدادات التي يجب ضبطها هي الأصوات والتنبيهات والنغمات التي سوف تصدر وتنبه اللاعب بشكل مستمر والتي يمكن ضبطها حسب الرغبة.
  4. سوف يواجه اللاعب حروب من قبل اللاعبين الآخرين في حالة اللعب الجماعي أو الفردي، كما يمكنه الحصول على فرص لإعادته إلى الحياة مرة أخري وهذا يتوقف على النقاط التي سوف يحصل عليها والتي قام بتجميعها والتي تساعده على الإستمرار في اللعب وتجنب الموت وانتهاء اللعبة سريعًا، وتعتمد هذه اللعبة على التركيز الكبير من اللاعب لذا من الضروري الأنتباه إلى طريقة اللعب وتجنب اللعب العشوائي، كما يجب تجنب إهدار الذخيرة والسلاح والحرص علي استخدامها وتصويب الهدف بشكل صحيح وتجنب التصويب العشوائي.
  5. بالرغم من متعة اللعب الكبيرة في حال التحميل لهذه اللعبة علي أجهزة المحمول، إلا إنه تزداد متعة اللعب وممارسة هذه اللعبة تصبح أكثر تشويق وإثارة في حال ممارستها من خلال أجهزة الكمبيوتر حيث من الممكن إستخدام لوحة المفاتيح والماوس، كما يمكن توصيل دراعات بلاي ستيشن والقيام بعملية اللعب والإستمتاع بأجمل  الأوقات المميزة.

أسئلة شائعة حول لعبة فورت نايت للموبايل

هناك مجموعة من الاسئلة التي تشغل تفكير الكثيرين حول لعبة فورت نايت للموبايل، هناك الكثير من الأسئلة التي تدور حول لعبة فورت نايت 2024 Fortnite التي تعتبر من أكثر الألعاب القتالية نجاحًا والتي نالت شهرة وانتشار كبير من بين الالعاب الاخرى، فهي من العاب التشويق والاثارة والتي توفر المتعة في اللعب والمغامرة، وفي السطور التالية سوف نقوم بالإجابة على هذه الاسئلة:

1. ما المميز في لعبة فورت نايت 2024 Fortnite؟

تعتبر فورت نايت 2024 Fortnite من أكثر الألعاب التي حققت نجاحًا باهرًا وتفوقًا كبيرًا حيث أنها تصدرت نسب التحميلات وهذا الأمر الذي يدل على مدى اعجاب المستخدمين بها، فهي من أكثر الألعاب تميزًا نظرًا لكونها تتمتع بالاتي:
  • تضم مجموعة كبيرة من الشخصيات التي يمكن التغيير فيها.
  • اللعبة تتمتع برسومات ثلاثية الأبعاد تزيد من الشعور بأنها حقيقة وليست مجرد لعبة.
  • إمكانية اللعب الجماعي والأستمتاع بها.
  • من العاب الحرب والقتال الشيقة والممتعة.
  • تضم عدد كبير من الأسلحة المفيدة في الحرب والقتال والفوز على الأعداء.
  • اللعبة سهلة وغير معقدة ولا يوجد لها أي أضرار.

2. هل لعبة فورت نايت Fortnite  آمنة على الجهاز وعلى المستخدم؟

  • نعم تعتبر فورت نايت Fortnite من الالعاب المميزة والتي لا تتسبب في تحميل أي ملفات ضارة على الجهاز، كما أنها آمنة في الاستخدام ولا تقوم بتسريب أي بيانات أو معلومات شخصية.
  • لعبة فورت نايت 2024 Fortnite  كبيرة الحجم مما يجعلها تستهلك الكثير من موارد الجهاز الأمر الذي يتطلب تحميلها على جهاز ذات كفاءة وإمكانيات عالية لضمان نجاح التشغيل لها.

3. هل لعبة فورت نايت Fortnite مناسبة للأطفال؟

لا يوجد أي مشاكل في ممارسة الأطفال لهذه اللعبة المميزة، فهي من العاب المتعة والتشويق والتي تساعد على قضاء أوقات مميزة ولكن يجب أن يراعي عدم إهدار الكثير من الوقت في ممارسة اللعبة والإنتباه جيدًا إلى الأطفال.

4. هل يمكن تحميل لعبة فورت نايت 2024 Fortnite على أجهزة الآيفون؟

  • لقد اهتم المطورين لهذه اللعبة بتحديثها وتوفير نسخ خاصة للأجهزة المحمولة والكمبيوتر أيضًا، فيمكن تحميلها بسهولة على أجهزة الآيفون والآيباد أيضًا من خلال المتجر الرسمي للجهاز آب ستور، كما يوجد نسخ خاصة لأجهزة الاندرويد يمكن تحميلها من خلال المتجر جوجل بلاي.
  • يمكن تنزيل لعبة فورت نايت 2024 Fortnite على أجهزة الكمبيوتر المختلفة والاستمتاع بإمكانية اللعب المفتوح والممتع مع الأصدقاء بسهولة ويسر.

5. هل هناك شروط لممارسة لعبة فورت نايت 2024 Fortnite؟

لا تقوم لعبة فورت نايت بوضع أي شروط أو قيود لممارسة اللعبة بل إنها سهلة وبسيطة في الفهم والتعامل معها، فيمكن تحميلها على الجهاز وضبط إعداداتها ومن ثم ممارسة اللعبة  بشكل طبيعي.

6. هل تدعم لعبة فورت نايت خاصية اللعب الجماعي؟

  • تقدم لعبة فورت نايت واحدة من أهم مميزاتها للاعبين في كل مكان وهي إمكانية اللعب الجماعي مع الأصدقاء في أي مكان الأمر الذي يزيد من متعة اللعبة، كما يوجد أيضًا إمكانية المحادثة والدردشة مع الأصدقاء في اللعبة وأثناء اللعب.
  • يمكن الاستفادة من ميزة اللعب الجماعي والدردشة مع الأصدقاء وذلك من خلال القيام بتوصيل الإنترنت وذلك لضمان الاتصال الناجح.
  • من الممكن القيام بغلق الدردشة أو البقاء فيها حسب الرغبة، ويجب أن يقوم اللاعب يبذل الجهد والقيام بالحرب وجمع الادوات للفوز على الآخرين في اللعبة.

7. ما الفرق بين لعبة فورت نايت ولعبة بابجي؟

تتشابه كلًا من لعبة فورت نايت ولعبة بابجي في الشكل والفكرة ايضًا، فنجد أن كلًا منهما يقوم على الحرب والسعي نحو البقاء على قيد الحياة ولكن الاختلاف هنا هو أن لعبة بابجي من الألعاب الذي يعتبر السوشيال ميديا هي أساس شهرتها على عكس اللعبة الأخرى، كما أن لعبة بابجي تفتقر إلي ميزة تحديث الأسلحة المستخدمة او إجراء التعديلات عليها الأمر الذي تتميز لعبة فورت نايت به.

8. هل يمكن تحميل لعبة فورت نايت على أجهزة الكمبيوتر؟

نعم تتوافر نسخ خاصة للعبة فورت نايت لاجهزة الكمبيوتر ولكن يجب مراعاة أن يكون هناك مساحة وان يكون الجهاز قوي لتحمل اللعبة وفتحها بسهولة.

9. هل يوجد أي مشاكل أو أضرار من تحميل لعبة فورت نايت؟

لا يوجد أي أضرار من تحميل لعبة فورت نايت للموبايل والاجهزة الغير مدعومة فخر آمنه تمامًا في التحميل والاستخدام لها، كما أنها آمنة علي الأطفال ولا تتسبب في أي ضرر فقط يجب أن يكون هناك مراقبة لتجنب إهدار الكثير من الوقت في اللعب.

10. هل من الضروري أن يكون هناك اتصال بالإنترنت أثناء اللعب؟

لا يتطلب اللعب الفردي أتصال بالإنترنت ولكن اللعب الجماعي يتطلب هذا الأمر ويجب أن يكون الاتصال قوي لسهولة اللعب وتجنب التعرض لأي أخطاء أثناء اللعب أو القتل.

11. هل لعبة فورت نايت للموبايل آمنة على الأطفال؟

نعم لعبة فورت نايت للموبايل آمنة علي الأطفال ولا يوجد لها أي مخاطر او أضرار ولكن يتطلب الأمر فقط أن يكون هناك رقابة من الأهل أثناء ممارستها ووضع حدود للعب تجنبًا لإهدار الكثير من الوقت في اللعب وضياع الوقت بدون فائدة، فهي من الالعاب المشوقة والتي تجذب اللاعب إليها دائمًا.
العاب أخرى متشابهة قد تهمك :-

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت لعبة فورت نايت بالتفصيل لجميع الأجهزة

********
الخلاصة:- في نهاية الموضوع نرجو أن نكون قد وفقنا في عرض أهم المعلومات والتفاصيل حول لعبة فورت نايت للموبايل أحد أفضل وأشهر الألعاب الإلكترونية المميزة والجذابة والتي كانت ومازالت من أكثر الألعاب تحميلًا وأستخدامًا، فلقد قمنا بتوضيح تاريخ نشاة اللعبة واهم المعلومات عنها وعن إصدارات هذه اللعبة المتوفرة، كما تم توضيح أهم مميزات هذه اللعبة وعيوبها ايضًا،  بالإضافة إلي شرح طريقة الأستخدام لهذه اللعبة وكيفية الأستفادة منها وممارستها بالشكل للصحيح، فبمجرد قراءتك لهذه المقالة سوف تتمكن من ممارسة هذه اللعبة بدون اي مشاكل وضمان الفوز على الخصم، فيمكنك ممارستها بشكل فردي أو جماعي والأستمتاع بأجمل الأوقات مع الاصدقاء في كل مكان من خلال اقوي المؤثرات الصوتية والشعور باللعبة وكأنها واقعية وتعيشها حقيقة.

التفاصيل الخاصة بلعبة فورت نايت 2024 للاندرويد وللايفون مجانا الأصلية :-

💿 اسم اللعبةفورت نايت للجوال
🏢 الشركة المنتجةEpic Games, Inc
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم اللعبةبحسب نوع النظام
نسخة اللعبةاخر اصدار
🗓️ إصدار اللعبة05 - مارس - 2024.
🌐 لغة اللعبةمتعدد اللغات

روابط تنزيل لعبة فورت نايت للاندرويد وللايفون برابط مباشر :-

تم اختيارها لك