تحميل واتساب حضرموت 2024 الوردي والازرق مجانًا أخر إصدار

اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق واتساب حضرموت 2024 للأندرويد مجانًا الأزرق والوردي اخر اصدار ضد الحظر

ملحوظة:- روابط تحميل وتبيت تطبيق واتس اب حضرموت 2024 اخر تحديث "الازرق والوردي" ضد الحظر برابط مباشر بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل واتساب حضر موت الازرق والوردي مجانا
ظهر مؤخرًا العديد من النسخ المعدلة من تطبيق واتساب الذي أحتل جزء كبير من حياتنا اليومية فاهتم به العديد من المطورين وقاموا بإضافة العديد من المزايا والخصائص الجديدة التي جعلته أكثر تميزًا، ويعتبر واتساب حضرموت للمطور عمر باذيب من افضل اصدارات الواتساب المعدلة حيث استطاع عمر منح واتساب التقليدي روح عربية مميزة واضاف اليه العديد من الخصائص الجديدة التي جعلته أكثر تميزًا وفاعلية

ما هو واتساب حضرموت؟

  • هو إصدار معدل من تطبيق واتساب التقليدي من تطوير المطور والمبرمج اليمني عمر باذيب، اهتم عمر في نسخته واتساب حضرموت من إضافة مميزات وخصائص فريدة تلائم طبيعة الحياة العربية وتحترم خصوصية أفرادها وكان هذا السبب في انتشار واتساب حضرموت بشكل واسع وأصبح له شعبية وجمهور كبير في أنحاء البلاد العربية.
  • كان إهتمام عمر باذيب بتطبيق واتساب أمر طبيعي حيث أصبح هذا التطبيق الخاص بالشات من أقوى تطبيقات التواصل الاجتماعي على الإطلاق وأكثرها أستخدامًا ليس في البلاد العربية فقط لكن في العالم أجمع، لكن رغم ذلك فخصائص تطبيق واتساب الأصلي محدودة قليلًا ولا تدعم الخصوصية بشكل كبير وكانت هذه نقطة الانطلاق لعمر باذيب أن يقوم بتطوير التطبيق ويضيف إليه العديد من المميزات والإمكانيات التي جعلته أفضل وأقوي بالإضافة إلى الاحتفاظ بكل خصائص البرنامج الأصلي في حزمة رائعة سميت واتساب حضرموت.
  • يعد واتساب حضر موت 2024 بأنواعه المختلفة من أقوى النسخ المعدلة وأكثرها أستقرارًا حيث تحتوي على مميزات رائعة لم تكن موجودة في واتساب الأصلي مثل إمكانية أستخدام رقمين داخل نفس الهاتف وغيرها.

من هو واتساب عمر باذيب؟

هو مطور ومبرمج يمني الجنسية، قام بتطوير تطبيق واتساب الشهير واضاف اليه العديد من الخصائص والإمكانيات الجديدة مع الحفاظ على كل سمات الواتساب الاصلي ليصدر نسخة مطورة ومعدلة سميت واتساب حضرموت ثم توالت من بعد ذلك النسخ المتعددة وأنواع مختلفة منه كل منهم له مميزات وخصائص رائعة وفريدة كان منهم واتساب حضرموت الأزرق ذو الواجهة المميزة  ثم واتساب حضرموت الوردي بالإضافة العديد من الأنواع المختلفة.
أنشأ عمر باذيب مدونة خاصة به ينشر عليها أحدث إصداراته مع شرح كامل لخصائص إصداراته المختلفة وشرح كامل لكل طرق التحميل والتثبيت وغيرها من التساؤلات.

إصدارات تطبيق واتساب عمر باذيب

  • تم إصدار هذه النسخة بالإضافة إلى نسختين وتتمتع كل منهما بمميزات إضافية اخرى تعمل على إتاحة العديد من المميزات للمستخدمين بشكل أفضل وأكبر، فيوجد نسخة باللون العنابي وما يميز هذه النسخة هو أنك تستطيع تسجيل الدخول على رقم واحد على عكس النسخة الوردية والتي يمكن من خلالها تسجيل الدخول إلى رقمين من نفس الهاتف، واللون الثالث يتيح القدرة لتسجيل الدخول  لرقم ثالث على نفس الهاتف.
  • قام عمر باذيب بإضافة طفرة جديدة متطورة من خلال إضافة لمسات مميزة وجديدة على التطبيق، فهو من التطبيقات التي تتميز بسهولة الاستخدام ولا يمكنها التسبب في إزعاج المستخدم نظرًا لأنها توفر إمكانيات مختلفة ومميزات متعددة.

ما هي أنواع واتساب حضرموت؟

 يتوفر نوعين مختلفين من واتساب حضرموت حيث تحتوي كل منها على خصائص مميزة تختلف عن الآخر وذلك حتى يلبي جميع أحتياجات المستخدم المختلفة فيمكن الأختيار بينهما على حسب الرغبة وهي:
  1. واتساب حضرموت الأزرق HadramiAPP1.
  2. واتساب حضرموت الوردي HadramiAPP2.

تطبيق واتساب حضر موت الازرق

هو أحد الإصدارات المعدلة للمطور الناجح عمر باذيب ويعتبر من أوائل إنجازاته في تعديل وتطوير تطبيق واتس آب الأصلي حيث أضافه إليه روح عربية عصرية تناسبت مع نمط الحياة في البلاد العربية المختلفة لذلك حظى بإعجاب العديد من أبناء الوطن العربي وانتشر تحميله وتثبيته في مختلف أنحاء العالم حيث أستطاع هذا الإصدار الجمع بين مميزات واتساب الأصلي والعديد من الخصائص الجديدة.

ما هي مميزات واتساب حضر موت الازرق ضد الحظر؟

  • يتميز هذا الإصدار بطابع عربي مميز تم تطويره ليلبي أحتياجات المستخدم العربي مما وفر راحة كبيرة وسعادة للمستخدم عند تعامله مع تطبيق ذو واجهة عربية خالصة.
  • تم إضافة العديد من الخصائص والمميزات الجديدة التي تدعم راحة المستخدم وخصوصيته بالدرجة الأولى بالإضافة إلى الاحتفاظ بجميع الخصائص الأساسية لتطبيق الواتساب الأصلي التقليدي.
  • من أهم الخصائص الجديدة التي تم إضافتها إلى إصدار حضرموت الأزرق هو إمكانيه الاحتفاظ بالرسائل المحذوفة، حيث قد يحدث في بعض الأحيان حذف بعض الرسائل عن طريق الخطأ التي قد تكون معلومات وأرقام هامة  تحتاج أن تحتفظ بها واذا صادف أن حدث هذا مع اصدار واتساب التقليدي لا يكون هناك حل لهذه المشكلة ولا يمكن استرجاع هذه الرسائل مره اخرى لكن قدم لنا عمر باذيب مع إصدار واتس اب حضرموت حل لهذه المشكلة فأصبح هناك عامل امان في حالة حدوث أي خطأ أثناء حذف الرسائل، فإذا اكتشفت حذف رسائل هامة يمكنك أسترجاعها ببساطة وحل المشكلة.
تنزيل واتساب حضرموت اخر تحديث
  • لن تحتاج إلى وصف عنوانك او مكان تواجدك إلى أصدقائك بعد الآن فقد أضيف خاصية تحديد المواقع إلى إصدار حضرموت حيث يمكنك إرسال موقعك مباشرة إلى صديقك ليتتبع العلامة ويصل اليك بسهولة دون محاولات الوصف المتعبة.
تنزيل واتساب حضر موت للاندرويد
  • تحتوي نسخة حضرموت الأزرق العديد من الألعاب الكلاسيكية للتسلية أثناء أستخدام التطبيق مثل لعبه XO التي لها شعبيه كبيرة على الرغم من قدمها.
  • أصبح يمكنك أرسال عدد كبير من الصور والملفات في المرة الواحدة حيث أقتصر العدد في تطبيق واتساب الأصلي على 30 صورة فقط في المرة الواحدة لكن مع أصدار حضرموت لم يعد هناك حد أقصى لعدد الرسائل التي يمكن إرسالها في المرة الواحدة.
تحميل واتس اب حضرموت الازرق
  • ظهر واتساب حضر موت ليرضي جميع الاذواق والاحتياجات فيمكن للرجال أو النساء استعماله على حد سواء ويكون مريح لهما معا بالعكس تطبيق واتساب التقليدي فقد ظهرت منه بعض النسخ الخاصة بأستخدام النساء وأخرى لأستعمال الرجال فقط.
  • تم اضافة العديد من الأشكال والصور التعبيرية الرائعة مع وجود أمكانية اضافة وتنزيل المزيد.
  • يدعم هذا الإصدار خصوصية المستخدم بشكل كبير فأصبح يمكنك الغاء خاصية آخر ظهور لك أو وجودك أونلاين عن الآخرين.
تحميل واتساب حضر موت الوردي
  • يتيح لك تطبيق إجراء مكالمات جماعية داخل المجموعات التي أنشأتها بالتطبيق وهذه خاصية مفيدة جدًا خاصة في عقد أجتماعات عبر الواتساب بغرض العمل أو لتبادل الآراء واللقاءات الأجتماعية.
  • تميز واتساب حضرموت بقدر عالي من التنظيم والدقة فيمكن تنظيم المراسلات وترتيبها على حسب تاريخ وصولها أو بأسماء أصحابها.
  • إذا اعجبتك ملصقات داخل أي برنامج يمكن ببساطة اضافتها إلى حضرموت الأزرق وإرسالها إلى أصدقائك.
تنزيل واتس اب حضر موت للموبايل
  • يحتوى البرنامج على واجهة بسيطة تتميز بألوانها الرائعة مرتبة بطريقة واضحة حتى يسهل أستخدامه للجميع.
  • يحتوي على العديد من الخلفيات الرائعة التي يمكن تخصيصها كما يمكن إضافة خلفيات من خارج التطبيق.
  • يتيح لك التطبيق الخدمات الأساسية لتطبيق واتساب الأصلي مثل كتابة الرسائل واستقبالها واجراء مكالمات مرئية أو صوتية كما يمكن إجراء مكالمات جماعية وتبادل الصور والفيديوهات والملفات المختلفة.
  • يحتوي على أمكانية حفظ المحادثات داخل ملف مضغوط لحفظها من الضياع.
  • يمكن التحكم في خاصية المكالمات، حيث يتيح لك التطبيق أن تعمل على واتس اب حضرموت دون ان يظهر وجودك للأخرين خاصة اذا أراد أحد الأتصال بك يصدر رنين دون أن تصل اليك المكالمة وتزعجك حيث يدعم هذا التطبيق خصوصية المستخدم إلى حد كبير.
  • لا يتم حفظ الصور والفيديوهات داخل معرض الهاتف لكن يقتصر وجودها داخل التطبيق مما يوفر من مساحة الذاكرة الى حد كبير بعكس الواتس اب التقليدي.
تحميل تطبيق واتساب حضر موت الازرق
  • يحتوي التطبيق على معايير أمان عالية حيث يمكنك غلق التطبيق ببصمة أو كلمة مرور لا يمكن الفتح إلا بها وذلك ضمان للمستخدم بعدم تمكن أي احد من التلاعب بالتطبيق أو الأطلاع على الرسائل إلا بإذنك.
تحميل برنامج واتس اب الزهري
  • إذا كنت تقرأ في رسائلك ثم اضطررت للتوقف لأي سبب فإن واتساب حضرموت يحفظ لك مكان توقفك لتكمل من عنده دون الحاجة للبحث والتعب.
  • يمكن الرد على المكالمات والرسائل بسهولة عن طريق التمرير من اليسار إلى اليمين.
  • تعد النسخة الجديدة من اصدار وتساب حضرموت آمنة تمامًا ضد الحظر ويمتد مفعولها إلى ثلاثة أشهر دون أي مشاكل.

التحديثات المضافة إلى آخر إصدار:

  1. أستطاع المبرمج عمر مد عمر النسخة إلى أربعة أشهر من تاريخ النشر.
  2. تم تطويرها لتكون أكثر أمانًا ضد الحظر.
  3. تم تغيير شكل الواجهة.
  4. أصبحت النسخة أكثر أستقرارًا.
  5. يمكن تثبيت أكثر من ألف محادثة.
  6. يمكن إعادة إرسال الرسالة الواحدة إلى العديد من الجهات دون حد أقصى لعدد.
  7. تم إصلاح بعض المشاكل في النسخ القديمة مثل تأخر وصول الرسائل وتعطل تحميل الثيمات.
  8. إضافة خاصية الترجمة الى عدة لغات.

ما هي عيوب واتساب حضر موت اخر تحديث ؟

  • يعتبر من أهم التطبيقات التي لا يتوافر فيها أي عيوب في الأستخدام أو التعامل أو حتى التحميل، فقد عمل المطور على تحديث التطبيق بشكل رائع وتوفير الإصلاحات اللازمة للتطبيقات الأقدم لتوفير هذا التطبيق والذي يقدم للمستخدمين الكثير من المزايا المختلفة والمتعددة، حيث أن عدد التحميلات قد وصلت إلى خمسة مليون وهذا ما يدل على مدى رضاء المستخدمين عن هذا التطبيق.
  • قد يشعر المستخدم ببعض التغيرات أو الصعوبة في التعامل وذلك في بداية الأمر ولكن سرعان ما يزول هذا عن طريق الأستخدام المستمر للتطبيق والأستفادة من مميزاته التي يتم تقدميها، وأيضًا يجب التأكد من مسح النسخة القديمة للواتس من أجل التعامل معه بسهولة ويسر.

تحميل تطبيق واتساب حضر موت اخر تحديث 2024

  • من أجل تحميل واتساب حضر موت بسهولة فيجب أتباع بعض الخطوات الصحيحة للتحميل والتأكد من توافر مساحة كافية على الجهاز لتستطيع استقبال التطبيق بدون مشاكل، وكذلك التأكد من وجود تواصل بالانترنت مع توافر أتصال قوي للتحميل وتتمثل خطوات التحميل في:
  • نقوم بفتح المتصفح الخاص بالجهاز " جوجل كروم" ومن ثم نقوم بكتابة اسم التطبيق في محركات البحث " تنزيل واتساب حضر موت"، ومن ثم نقوم بالضغط على علامة البحث وكما يمكنك الذهاب إلى موقع التحميل مباشرة من خلال الضغط على الرابط أسفل المقالة.
  • سيتم ظهور العديد من مواقع التحميل نختار إحدى المواقع الأكثر أمنًا.
  • ومن ثم نضغط على لينك التحميل مع الموافقة على جميع الشروط والأحكام التي يقدمها الموقع للمستخدمين.
تحميل واتساب حدر موت عمر باذيب
  • سوف تظهر بعدها صفحة تدل على تحميل التطبيق يجب علينا الإنتظار حتى تتم عملية التحميل للتطبيق بالكامل مع تجنب السماح بأي أوامر للجهاز وذلك تجنبًا لحدوث أي مشكلة في التحميل.
تنزيل تطبيق حضرموت ضد الحظر
تحميل واتساب حضرموت الزهري مجانا
  • سيظهر التطبيق بعدها على واجهة الشاشة وبهذا يكون قد تم الإنتهاء من التحميل وبعد ذلك يمكنك فتحه وأستخدامه والأستفادة منه.

كيفية تثبيت واتس اب حضرموت 2024

من أجل أستخدام وتثبيت تطبيق واتساب حضر موت 2024 يجب أتباع تلك الخطوات الآتية:
  • نقوم بفتح التطبيق.
  • ستظهر واجهة لشاشة ترحيب يتطلب منك الموافقة على الشروط والأحكام التي يقدمها البرنامج، نقوم بالموافقة عليها لأستخدام التطبيق.
تحميل واتساب حضرموت اخر اصدار
  • نقوم بعد ذلك بإدخال رقم الهاتف الخاص بالمستخدم مع الأنتباه أن يكون رقم الهاتف متوافر مع المستخدم وذلك من أجل تأكيد رسالة الـتأكيد التي يتم إرسالها للرقم.
  • نقوم بتحديد الدولة بشكل صحيح من خلال كتابة الكود الخاص بها.
  • سيتم ظهور صفحة جديدة تطلب القيام بإدخال كود للـتأكيد والذي تم إرساله للرقم الخاص بك، يجب إدخال الكود بشكل صحيح وليس عشوائي وذلك في المكان لها والضغط على المتابعة بعدها.
  • سوف تظهر بعد ذلك صفحة جديدة يتوافر فيها إمكانية أستعادة الرسائل القديمة الخاصة برقمك لو كنت تستخدم الواتساب من قبل فيمكن من خلالها الضغط على هذا الإختيار لإعادة هذه الرسائل مرة أخرى وإن لم تكن تريدها اضغط على إلغاء.
تنزيل واتساب عمر باذيب العنابي
  • بعد تلك الخطوات سيتم ظهور صفحة جديدة تتطلب منك إدخال أسمك الشخصي ويمكنك إدخاله في الخانة المخصصة لذلك وكما يمكن أختيار الصورة الشخصية التي تريدها كما يمكنك التقاط صورة جديدة في حالة لو رغبت في ذلك ثم أضغط على كلمة المتابعة.
تحميل واتس اب حضرموت للجوال
  • بعد ذلك ستكون قد انتهيت من الأحتفاظ بالحساب ويمكنك أستخدامه في التواصل مع اصدقائك.
  • يتوجب عليك الذهاب إلى الإعدادات والتغيير فيها حسب رغبتك مثل حالة الظهور مثلًا أو الصور وغيرها من المميزات المتاحة لديك، وبعد القيام بكل تلك الخطوات يتمكن المالك في أختيار من يريد التحدث معهم أو القيام بحظر الآخرين، كما يمكنك تحديد العديد من الأختيارات المتعددة والتي تساعدك على أكتشاف إمكانيات مختلفة للمستخدم حسب الحاجة والراحة في أستخدام التطبيق.
أسئلة وأجوبة عن تطبيق واتساب حضرموت

بماذا يتميز واتساب حضرموت عن واتساب العادي؟

جمع اصدار واتساب حضرموت ضد الحظر بين مميزات واتساب الأصلي واضاف اليها العديد من المميزات الجديدة التي تساعد كثيرًا في دعم الخصوصية ويتيح حرية أكثر في التعامل ولعل من أبرز خصائصه خاصية مشاركة الوسائط التي تتيح لك:
  • عدم توقف التسجيلات الصوتية عن العمل بلمس الشاشة أو حركة الهاتف حيث كان يحدث العكس مع تطبيق واتساب التقليدي فإذا كنت تستمع إلى تسجيل صوتي وتم تحريك الهاتف او قمت بملامسة الهاتف بالصدفة بتوقف التسجيل.
  • تتميز كاميرا التطبيق بالوضوح والدقة بعكس كاميرا واتساب الأصلي فيمكنك تسجيل لحظات يومك الهامة وارسالها لأصدقائك بدون الخروج من التطبيق أو أستخدام كاميرا الهاتف الأصلية.
  • يمكنك ارسال ملفات الفيديو الكبيرة بدون مشاكل حيث من الممكن ارسال ملف يصل حجمه الى 100 ميجابايت بسهولة.
  • تستطيع تسجيل مقاطع صوتية طويلة دون الحاجة الى تقطيعها إلى أجزاء.
  • مشاركة عدد غير محدود من الصور والملفات في المرة الواحدة.
  • يمكن ارسال رسالة واحدة لعدة أشخاص مرة واحدة.

هل من الآمن استعمال تطبيق واتساب حضرموت؟

تم أستعمال تقنيات وأكواد عالية الجودة لا يمكن تتبعها في تصميم التطبيق لذلك لا خوف من أستعمال واتساب حضرموت فلن تقوم شركة واتساب بحظر رقمك حيث يحتوي التطبيق على قدر عالي من الأمان كما يدعم التطبيق جميع هواتف الأندرويد والأيفون كما أن جميع اصدارات عمر باذيب لها مصداقية وثقة بين مستخدميها فهي مضمونة بدون فيروسات أو برامج خطيرة.

أهم الأسئلة الشائعة عن تحميل واتساب حضرموت موت

قام بإصدار هذا التحديث (واتساب الازرق والوردي) من واتساب بلاس عمر باذيب، وهو يمني الجنسية، جاءت هذه النسخة بالكثير من المزايا، لذلك طرح الكثير من المستخدمين العديد من الأسئلة حول هذا الإصدار، سوف نقوم بطرح هذه الاسئلة في السطور التالية:

1. ما هي أهم المميزات الخاصة واتساب حضرموت 2024؟

  • نسخة هذا الإصدار لا يمكن حظرها.
  • تم إبتكار أيقونة تظهر داخل شاشة الشات الرئيسية تجعل متاح للمستخدم قراءة الورد اليومي من القرآن الكريم  والذي يوجد على هيئة مصحف مقسم كل سورة على حدة لتسهيل القراءة وأيضًا الأذكار اليومية.
  • في هذا التحديث الجديد يوجد أيقونة الفيسات المستحدثة.
  • يمكن أيضًا استخدام أكثر من دردشة.
  • أصبح عملية إرسال الرسائل واستقبالها أسرع من ذي قبل.
  • تم إدخال تحسينات على الخلفيات.
  • يمكن الآن إضافة ملصقات من متجر بلاي.
  • واتساب حضرموت يشتمل على الكتاب المسمى الأربعين النووية. 
  • عن طريق واتساب حضرموت يمكن للمستخدم أن يقوم بإرسال رسائل لرقم لا يوجد في سجل الهاتف الخاص به.
  • كإضافة حصرية لواتساب حضرموت يمكن معرفة حالة ظهور المستخدمين (آخر ظهور) بدون الدخول على الشات المشترك.
  • وتساب حضرموت يستطيع المستخدم من خلاله غلق الإنترنت عن الواتساب فقط.

2. ما هي الاختلافات بين الواتساب الاصلي واتساب حضرموت؟

  • واتساب حضرموت يمكن المستخدم من إخفاء ظهوره حتى لو كان أونلاين، بل يمكن إخفاء قراءته للرسائل، لكن الواتساب الاصلي لا يملك هذه الميزة المتطورة.
  • يمكن عن طريق واتس اب حضرموت القيام برفع فيديوهات ذات مدة طويلة، مع أحتفاظها بنفس الجودة، على عكس واتساب التقليدي.
  • يمكن في واتساب حضرموت أن يقوم المستخدم بتغيير حجم الخط المستخدم واللون، أما في واتساب الأصلي لا يمكن ذلك. 

3. ما هي طريقة عمل تحديث واتساب حضرموت؟

عندما يتم إصدار تحديثاً ما خاص بتطبيق واتساب ويتم ظهور إشعار بذلك على الهاتف المحمول، هنا يجب على المستخدم أن يقوم بتحميل واتساب حضرموت باتباع أيًا من الأساليب الآتية:
  • الدخول على متجر بلاي أو متجر آب.
  • ثم البحث عن التطبيق بكتابة الاسم ( واتساب حضرموت ) في محرك البحث.
  • ثم الضغط على تحميل.
  • عند الانتهاء من التحميل يكون التطبيق جاهز للاستخدام، بعد الموافقة على الشروط والأحكام الملحقة بالتطبيق.
  • ثم يقوم المستخدم بكتابة رقم الهاتف الجوال الخاص به، وسوف يتم استلام رسالة بكود تأكيد على الرقم المسجل.
  • يقوم المستخدم باختيار اسم البلد.
  • يجب القيام بإدخال الكود الذي تم استلامه برسالة نصية على الهاتف الجوال في المكان الذي ظهر على الشاشة.
  • سوف يظهر تساؤل حول رغبة المستخدم في الأحتفاظ بالرسائل القديمة وإظهارها مرة أخرى. 
  • أخيرًا سوف تظهر صفحة يقوم المستخدم بكتابة فيها أسمه، ورفع صورة من أختياره.

4. ما هي عيوب واتساب حضرموت الأزرق والوردي؟

  • لم يتم ذكر مطلقًا ظهور أية عيوب خاصة بواتساب حضرموت.
  • يمكن فقط أن يشعر المستخدم ببعض الصعوبة نتيجة عدم التعود مؤقتًا عند استخدام واتساب حضرموت.

5. هل يتمتع تحديث واتساب حضرموت بعنصر الأمان؟

  • قام عمر باذيب بتطوير واتساب بجودة عالية، مستخدمًا أحدث الإمكانيات من أجل خلق واتساب خالي من الفيروسات ولا يمكن حظره من واتساب الأصلي. 
  • واتساب حضرموت محمي جيدا من أي تطبيقات ضارة.

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت تطبيق واتس اب حضرموت على الهاتف

*********
الخلاصة:- تحتوي بلادنا العربية على العديد من الشخصيات الرائعة والموهوبة مثل عمر باذيب الذي تمكن من اخراج تطبيق رائع مثل واتساب حضرموت جمع بين ملامح بلادنا العربية وخصائص تطبيق واتساب الشهير فأصبح له شعبية و رواجاً بين المستخدمين في أنحاء العالم.

التفاصيل الخاصة ببرنامج واتس اب حضرموت 2024 الازرق والوردي اخر تحديث :-

📁 اسم البرنامجHD Whatsapp
🏢 الشركة المنتجةعمر باذيب اليمني
🖥️ متوافق معAndroid
📥 حجم البرنامجبحسب نوع النظام
نسخة البرنامجاخر تحديث واصدار
🗓️ إصدار البرنامج22 - مارس - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل واتس اب حضر موت 2024 الازرق الوردي اخر اصدار مجانا:-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "واتساب حضر موت بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك