تحميل واتساب الذهبي 2024 Whatsapp Gold للأندرويد مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تحميل تطبيق واتساب بلس الذهبي 2024 Whatsapp Gold للاندرويد وللايفون اخر اصدار مجانا

ملحوظة روابط تحميل برنامج واتس اب بلس الذهبي 2024 بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل واتساب الذهبي للاندرويد
إذا سئمت من الجانب الممل من WhatsApp التقليدي الخاص بك يمكنك دائمًا تحميل برنامج واتساب بلس الذهبي وهو نسخة معدلة من التطبيق الرسمي لكن مع العديد من المميزات والامكانيات الرائعة التي لا توجد في النسخة الأصلية .
بعد الواتساب من أفضل تطبيقات المراسلة والشات حيث يتيح لك إرسال الرسائل النصية والصوتية وأستقبالها بكفاءة عالية بالإضافة لاستخدام خدمة مشاركة الصور والفيديوهات لذلك حظي البرنامج بشعبية كبيرة في أنحاء العالم, ظهرت العديد من النسخ المعدلة والمشتقة من البرنامج الاصلي وكل منها يحمل إضافات جديدة تميزه وكان من أبرزها تطبيق واتساب بلس الذهبي الذي تميز بإعدادات خصوصية فريدة مثل اخفاء الظهور وهي الميزة التي دفعت العديد الى تحميله واستخدامه.

ما هو تطبيق واتساب بلس الذهبي؟

هو نسخة معدلة من تطبيق واتساب الأصلي، تم تطويره على يد المبرمج العربي أبو العرب عام 2009 ويحتوي على جميع إمكانيات الواتساب التقليدي لكن مع اضافات ومميزات مفيدة للغاية حيث أن تطبيق الواتساب أحتل جزء كبير من حياتنا اليومية لذلك أتى واتساب بلس جولد كإضافة مميزة حيث يناسب جميع هواتف الاندرويد المختلفة كما يمكن أستخدامه على الكمبيوتر وربطه مع حساب الهاتف حتى تكون على اتصال دائم مع اصدقائك وأصبحت هذه النسخة المفضلة لدى العديد من المستخدمين الواتساب حيث يمكنك مع WhatsApp plus gold من اخفاء ظهورك عن الجميع واستخدام الثيمات الرائعة والعديد من المميزات الجديدة داخل أفضل تطبيق للتواصل الاجتماعي والشات.

ما هي أهم مميزات واتساب بلس الذهبي؟

يحتوي التطبيق على العديد من المميزات والخصائص الجديدة بالإضافة إلى أحتفاظه بكل إمكانيات نسخة الواتساب الأصلي لذلك من يقوم بأستخدام واتساب بلس الذهبي سيحظى بنسخة محسنة الى حد كبير من نسخة واتساب التقليدي، فقد أضيف اليه العديد من الخدمات المفيدة التي تدعم خصوصية المستخدم الى حد كبير وتسهل عليه الكثير من المهام مثل:
  • تحتوي واجهة البرنامج على قائمة هامة تظهر عند الضغط على الثلاث نقاط الموجودة أعلى اليسار حيث تحتوي على:
تنزيل واتس اب الذهبي
  1. تفعيل الخصوصية: حيث تضمن لك هذه الخاصية عدم ظهورك أونلاين رغم وجودك على الواتس وممارسة نشاطك عليه بحرية دون أن يكشف وجودك احد من اصدقائك.
  2. المميز أيضًا إمكانية إلغاء ظهور الصحين علامة قراءتك للرسائل، فيمكنك الاطلاع على رسائل أصدقائك دون أن يعرفوا بذلك وتظهر عندهم غير مقروءة.
  3. أثناء كتابتك رسالة عبر الواتساب التقليدي يظهر عند الطرف الآخر إشعار جاري الكتابة ولكن مع تعديلات واتساب بلس الذهبي يمكن إخفاء هذا الاشعار فتكتب رسالتك دون أن يظهر جاري الكتابة
  4. يتكرر الأمر أيضًا مع تسجيل رسالة صوتية فأصبح من الممكن إيقاف إشعار جاري التسجيل التي تظهر عند الطرف الآخر أثناء تسجيل رسالة صوتية.
  5. يشارك الاصدقاء عبر الواتس خدمة ممتعة تسمى الحالة وهي صورة يعرضها أحد الأصدقاء تظهر لمدة 24 ساعة ثم تلغى ويدخل الاصدقاء ويشاهدها وفي هذا الأثناء يظهر عند صاحب الحالة قائمة بكل من شاهدها، لكن مع WhatsApp plus gold يمكنك رؤية الحالة دون أن يظهر ذلك لصاحبها.
  6. تحتوي القائمة على خاصية إلغاء حذف الرسالة حيث إذا أراد صديقك إلغاء رسالة صوتية أو كتابية تم إرسالها اليك تظهر عنده أنها قد حذفت من كليكما لكن في الحقيقة لم تحذف من عندك بعكس WhatsApp الأصلي التي تحذف فيها الرسائل من عند الطرفين برغبة المرسل.
  7. خاصية اعادة التشغيل : تهتم هذه الخاصية بعملية تحديث نسخة الواتساب فعند الضغط عليها تقوم آليًا بإغلاق التطبيق وتحديثه ثم فتحه مرة أخرى بدون تدخل منك.
  • خاصية الرسائل المجدولة: وهي خاصية رائعة توفر الكثير من الجهد والوقت ففي كثير من الأحيان تحتاج لإرسال نفس الرسالة لكن لأشخاص متعددين في نفس الوقت  وبدل أن تضطر إلى إعادة كتابة الرسالة مرارًا يمكنك مع واتساب بلس الذهبي كتابتها مرة واحدة وإرسالها للعديد من اصدقائك مرة واحدة.
  • تخصيص الرسائل: في بعض الأحيان قد تعجبك أحدى الرسائل او تكون مهمة وتريد الرجوع اليها مرة اخرى دون أن تضطر إلى البحث كثيرًا عنها ولذلك اضاف واتساب بلس الذهبي ميزة تخصيص الرسائل بنجمة حتى اذا اردتها مرة أخري تفتح قائمة الرسائل المخصصة لتظهر لك دون حاجة إلى البحث
  • تحتوي واجهة البرنامج على العديد من الخدمات المميزة مثل مربع للبحث للوصول السريع إلى أحد اصدقائك او صورة ما او جملة كما يحتوي على ايقونة خاصة بشبكة الإنترنت أو الواي فاي يمكنها قطع اتصال النت عن تطبيق الواتساب فقط دون باقي التطبيقات فتظهر انك غير متصل offline بينما أنت تمارس مهامك الأخرى على الإنترنت بحرية.
  • يدعم الخدمات الكلاسيكية لتطبيق الواتساب وهي خدمات الشات عبر الأنترنت من حيث تبادل الرسائل المكتوبة أو الصوتية ومشاركة الصور والفيديوهات والوسائط المختلفة.
  • مشاركة الموقع : مع واتساب بلس جولد يمكنك مشاركة موقعك مع أصدقائك وهي ميزة رائعة حين تريد مقابلة أصدقائك فلن تضطر الى وصف مكانك فقط قم بإرسال موقعك ليصلوا اك بسهولة.
  • تكوين مجموعات: أصبح تكوين المجموعات اسهل لكثير فيمكنك إنشاء مجموعات للعمل أو للأسرة خاصة بعد اضافة ميزة الرسائل الجماعية التي تسهل عليك الكثير من الوقت فتستطيع إرسال الرسالة الواحدة إلى العديد من جهات الاتصال والمجموعات.
  • المكالمات الصوتية والمرئية: يحتوي التطبيق على امكانية اجراء مكالمات صوتية او مرئية لأي من جهات الاتصال او المجموعات الجماعية.
تحميل واتس اب الذهبي مجانا
  • لا تحتاج لبريد إلكتروني لتسجيل الدخول فهو يعتمد على رقم الهاتف فقط لإنشاء حساب على الواتساب.
  • يحتوي على العديد من اشكال الثيمات والرموز المختلفة والتي يمكنك مشاركتها مع اصدقائك.
تحميل واتس اب بلس الذهبي ضد الحظر
  • اذا أعجبتك أي رسالة فيمكنك إعادة استخدامها بسهولة في ردودك على اصدقائك
  • تستطيع تخصيص قائمة على شاشة الهاتف بجهات اتصالك المفضلين والذى تحتاج إلى مكالمته باستمرار
  • من المميز أن مع واتساب بلس الذهبي يمكنك مشاركة فيديوهات وملفات كبيرة الحجم دون مشاكل بعكس تطبيق واتساب التقليدي
  • يمكن تخصيص خلفية الشات بأي صورة أو خلفية من اختيارك كما اضيفت خاصية الوضع المظلم لراحة العين ومنح رؤية مريحة
  • تضمن وضع الحالة في الواتساب الذهبي مشاركة صورة أو فيديو وتستمر معروضة لاصدقائك لمدة 24 ساعة ثم يتم الغاءها آليًا.
  • في بعض الأحيان يتم مسح بعض الرسائل الهامة بدون قصد لذلك يمنح لك تطبيق واتساب بلس الذهبي إمكانية إعادة استرجاع الرسائل المحذوفة لتتمكن من قراءتها والاطلاع عليها.
  • يمكنك ايضًا اخفاء اخر ظهور لك حتى لا يظهر لأصدقائك كما تستطيع ان تلغي خاصية ظهورك اونلاين مع هذا التطبيق.
  • يوفر لك هذا التطبيق مساحة كبيرة من ذاكرة هاتفك فلا يتم تخزين صور وفيديوهات الواتس اب عليها ولكن تتواجد فقط داخل التطبيق دون أن تظهر في المعرض الخاص بالهاتف
  • يمكنك هذا التطبيق من أجراء مكالمات صوتية أو مرئية مع اصدقائك مع اضافة خاصية المكالمات الجماعية حيث يمكنك اضافة عده جهات اتصال إلى نفس المكالمة وهذه ميزة مفيدة جدًا خاصة إذا كانت بغرض تبادل أفكار العمل أو لقاءات عائلية.
  • يمكن التحكم في ظهور علامات الصح الزرقاء لدى الراسل فلا يظهر عنده أن الرسالة قد تم وصولها وقراءتها بالفعل.
  • يتيح لك واتساب بلس الذهبي الاشتراك برقمين أو أكثر في حالة أكثر من خط هاتف محمول.
  • يدعم التطبيق سياسة الخصوصية للمستخدم حيث يمكنك إجراء محادثات سرية تكون مخفية ولا يستطيع الاطلاع عليها أحد دون إذن منك.
تحميل واتس اب الذهبي اخر اصدار
  • يمكنك تحميل الصور والفيديوهات الموجودة في الحالة الخاصة بأصدقائك دون الاحتياج إلى اي تطبيق اخر.
تحميل واتساب الذهبي برابط مباشر
  • يمكنك كتابة رسائل طويلة دون الحاجة الى تقسيمها الى أجزاء وإرسالها الى العديد من اصدقائك مره واحده بكل سهوله
  • تستطيع مع واتسا ب الذهبي تشغيل جميع الرسائل الصوتية المرسلة إليك دون الحاجة إلى الضغط عليها كل مره لتشغيلها.
  • تحتوي هذه النسخة على العديد من الخطوط المختلفة التي يمكنك الاختيار منها يكون خط الكتابة الخاص بك تصل الى 16 خط مختلف.
  • تم تطوير الاصدار الاخير ليكون ضد الحظر فلا خوف على رقم هاتفك أن يدخل القائمة السوداء للواتساب.
  • يمكنك إضافة لمساتك الخاصة على التطبيق من حيث تغيير الألوان المستعملة سواء كانت الوان الخلفيات أو الخطوط.
  • يمكنك مشاركة ملفات كبيرة الحجم عبر واتساب بلس الذهبي يصل حجمها إلى 30 ميجا باغ ببنما في واتساب التقليدي كان حجم الملفات المسموح بع 15 ميجابايت فقط .
  • يمكنك ارسال عدد أكبر من الصور يصل إلى 90 صورة مرة واحدة بينما لم يكن يسمح بإرسال أكثر من 30 صوره في المرة.
تحميل واتس اب الذهبي اخر تحديث
  • إذا كنت ستنشغل قائلًا ولن تستطيع الرد على أصدقاء في هذه الأثناء فيمكنك استخدام خاصية الرد التلقائي حيث ترسل رسالة جاهزة إلى أي شخص يحاول التواصل معك اثناء انشغالك.
  • أضيف إلى التطبيق خاصية القفل حتى لا يسمح لأحد بالتلاعب بالتطبيق في غيابك أو رؤية الرسائل الخاصة بك وتكون كلمة السر مكونة من أربعة أرقام.

ما هي عيوب تطبيق واتساب بلس الذهبي؟

على الرغم من ان نسخة واتساب بلس الذهبي تدعم إلى حد كبير خصوصية المستخدم إلا أن هناك بعض الخصائص المفقودة التي يجب التأكيد عليها في الاصدارات القادمة حيث أن التطبيق لا يضع متطلبات أمان كافية للتأكد من هوية الشخص الذي يسجل دخول حيث يمكن لأي أحد يملك رقم هاتفك أن يسجل دخول ويتلاعب برسائلك ويطلع عليها ،كما لا يمكن مزامنة تطبيق واتساب بلس الذهبي مع تطبيقات التواصل الاخرى مثل فيسبوك وغيرها.

كيفية تحميل تطبيق واتساب بلس الذهبي

يعد تطبيق واتساب بلس الذهبي من أكثر تطبيقات واتساب المعدلة انتشارا حيث أتقن مطوري التطبيق العمل به على أكمل وجه فأصبح هذا الاصدار بملك مزايا الواتساب التقليدي وخصائص جديدة رائعة جدًا ومفيدة تدعم خصوصية المستخدم الى حد كبير وذلك سبب في انتشار التطبيق و زيادة أعداد تحميله الى حد كبير، يمكن تحميل التطبيق من الرابط أخر الصفحة وذلك باتباع الخطوات التالية:
  • بداية يجب تفعيل خاصية التحميل من مصادر غير معروفة وذلك بالتوجه إلى الاعدادات ثم اختيار الامان ثم تمكين تطبيقات الجهات الخارجية ومنها نختار مصادر غير معروفة.
  • الآن أنت جاهز لتحميل WhatsApp plus gold من موقعنا وتثبيته على الهاتف.

كيفية تسجيل الدخول على واتس اب الذهبي

بعد إتمام عملية التحميل والتثبيت يمكنك البدء في تسجيل الدخول لتتمكن من الاستمتاع بخدمات واتساب بلس الذهبي، قم بالتوجه إلى أيقونة التطبيق وقم بالضغط عليها لتفتح لك واجهة البرنامج وبها بعض المعلومات التي يجب إدخالها مثل الاسم والصورة الشخصية وبالطبع رقم الهاتف بالإضافة إلى كود الدولة.
تأكد من بياناتك جيدا ثم اضغط استمرار وهكذا بكل بساطة قد أصبح لديك حساب على واتساب بلس الذهبي يبقى فقط تفعيل الحساب بإدخال الكود المرسل على الهاتف في الخانة المطلوبة بالتطبيق و تصبح جاهز لأستخدام هذا التطبيق الرائع.
سؤال وإجابة حول تطبيق واتساب بلس الذهبي
تظهر بعض التساؤلات والصعوبات أثناء تعامل المستخدمين مع التطبيق، نعرض لكم بعض من أشهر هذه التساؤلات نذكر منها:

هل يعتبر واتساب بلس الذهبي 2024 تطبيق آمن؟

لا تقلق ابدًا عند استخدام هذا التطبيق فهو آمن تماماً حيث تم تطوير هذه النسخة من قبل مبرمجين على قدر عالي من الاحتراف وقد استخدم في تكوينه أكواد وبرمجة عالية الدقة تم فحصها بواسطة العديد من تطبيقات الفيروسات لتظهر نسخة واتساب بلس الذهبي مقاومة تماماً للفيروسات والبرامج الخطيرة، كما أن رسائلك في امان من محاولات الاختراق والتجسس فهي مشفرة ومأمنة من الطرفين لا يمكن الاطلاع عليها حتى من داخل الشركة المطورة بالإضافة إلى أن التطبيق لا يحتوي على إعلانات دعائية لذلك تقل فرص نزول برامج أو فيروسات عن طريق الخطأ عبر التطبيق.
وما يزيد من نسبة الأمان حرص المطورون على تحديث واتساب الذهبي باستمرار وتزويده بأعلى معايير الأمان والخصوصية مثل وضع قفل للتطبيق وآخر للمحادثات السرية وغيرها من الوسائل والخدمات التي تقدم لك استخدام آمن وممتع.

كيف نقوم بتحديث واتساب بلس الذهبي؟

يمكنك تحديث التطبيق بطريقتين يمكنك اختيار الأنسب لك منهما وهما:
  1. الأول: يمكنك تحميل الأصدار الأحدث من واتساب الذهبي 2024 مع الاحتفاظ بالإصدار القديم موجود على الهاتف وهذه هي الطريقة الأسهل والأكثر استخدامًا.
  2. الثاني: في بعض الأحيان لا تسمح ذاكرة الهاتف بالأحتفاظ بإصدارين من واتساب لذلك نضطر إلى حذف الإصدار القديم ليفسح مجال الاصدار الاحدث لكن قبل ذلك يجب عمل ملف نسخة احتياطية من سجل المحادثات حتى لا يضيع ثم نبدأ بتثبيت الاصدار الاحدث من واتساب بلس الذهبي
  • نقوم بعمل نسخة احتياطية من سجل المحادثات بأتباع بعض الخطوات هي:
  • الدخول الى إعدادات التطبيق ثم الضغط على نسخ أحتياطي ومنه نضغط على نسخ أحتياطي البيانات.
تنزيل وتساب الذهبي ضد الحظر
تحميل وتساب الذهبي جولد ابو عرب
  • الدخول إلى أعدادات الهاتف ثم أذونات التطبيق لتفعيل خاصية التخزين وجهات الأتصال.
  • بعد حصولك على النسخة الأحتياطية قم بإزالة الاصدار القديم من التطبيق وتثبيت الإصدار الأحدث من WhatsApp plus gold واضافة ملف الأحتياطي لأسترجاع جميع المحادثات والرسائل القديمة.

كيف أضيف ملصقات جديدة الى التطبيق؟

يوجد تطبيق خاص لأضافة الملصقات يجب تحميله وتثبيته أولًا لتتمكن من إضافة الملصقات المختلفة إلى واتساب بلس الذهبي 2024 يتميز التطبيق بتلاؤمه مع جميع أجهزة الاندرويد بسهولة لكن لا تحاول إزالة التطبيق بعد إضافة الملصقات الجديدة لأنها ستزول بحذف التطبيق

ما هو حل مشكلة التحميل من مصدر غير معروف؟

يعد نظام الاندرويد من أفضل أنظمة التشغيل فهو يفرض العديد من عوامل الأمان للحفاظ على الهاتف من الأخطار خاصة الفيروسات والبرامج الخطيرة من مصادر التحميل المجهولة لذلك يسمح فقط بالتحميل خلال متجر جوجل بلاي ولكن اذا اردت تحميل واتساب بلس الذهبي من خارج المتجر لن يسمح لهذا التنزيل ولكن يمكن تغيير ذلك بسهولة من داخل إعدادات الهاتف ثم نختار اعدادات الحماية ومنها نضغط على اختيار مصادر غير معروفة وهكذا تكون جاهز لتحميل التطبيق دون أي عوائق.

كيف تتصرف عند نسيان كلمة المرور لقفل واتساب الذهبي؟

يواجه الكثير منا إحتمال نسيان كلمة المرور للعديد من التطبيقات مثل قفل واتساب بلس الذهبي، وحل المشكلة بسيط عن طريق اعدادات الهاتف يمكن حل المشكلة حيث يجب اتباع الخطوات التالية :
  • إعدادات الهاتف ثم التطبيقات ثم تطبيق واتساب بلس الذهبي ثم حذف البيانات المخزنة
  • الآن يمكنك فتح التطبيق من جديد وإضافة كلمة مرور أخرى.

ما حل مشكلة عدم ظهور الإشعارات الصوتية داخل واتساب الذهبي؟

في بعض الأحيان قد تتوقف الإشعارات والتنبيهات دون سبب واضح وحلها بسيط للغاية كل ما تحتاج لفعله التوجه إلى القائمة العلوية والضغط على إعدادات ثم اختيار اشعارات مع وضع نغمة قوية وواضحة لقدوم الإشعارات.

كيف أنتقل من الواتساب التقليدي الى الواتساب بلس الذهبي 2024؟

يجب اولًا عمل نسخة احتياطية من تطبيق واتساب التقليدي عن طريق فتح الإعدادات ثم قم باختيار الدردشات ثم نضغط على نسخ احتياطي للمحادثات وهكذا يتواجد داخل جهازك نسخة احتياطية من مراسلاتك القديمة كلها اكن تحتاج الى اعادة تسمية الملف إلىWhatsApp2Plus.
الآن يأتي دور تحميل وتثبيت تطبيق واتساب بلس الذهبي ثم نقوم بدمج الملف الاحتياطي مع التطبيق بالدخول إلى إعدادات التطبيق ثم الدردشات قم نختار اضافة نسخ إحتياطي للدردشات.

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل واتساب بلس الذهب

يعتبر تطبيق واتس اب الذهبي من أحد أنواع التطبيقات المجانية التي تساعد المستخدم في التواصل الاجتماعي وإجراء مكالمات مجانية، لذلك يوجد بعض الأسئلة الشائعة حوله سوف أقدمها لكم في السطور القادمة ابقوا معنا.

1. ما هو تطبيق واتساب بلس الذهبي 2024؟

هو من أحد البرامج النصية ومحادثات فورية ودردشة مجانية وإجراء مكالمات مجانية صوت وصورة وإنشاء مجموعات وتم تطوير التطبيق لإضافة المزيد من المزايا الجديدة لذلك يعد من أفضل التطبيقات ومفضل لدى الكثير.

2. ما هي مميزات تحميل واتساب بلس الذهبي 2024 WhatsApp Gold اخر اصدار مجانا؟

  • يحتوي التطبيق على ثلاث نقاط في أعلى يسار الشاشة وتحتوي على الخصوصية التامة وأيضا يحتوي على خاصية إخفاء الظهور لذلك يمكنك استخدام التطبيق بدون أن يعلم أحد من اصدقائك.
  • يمكنك أن تشاهد جميع الرسائل التي تم ارسالها لك بدون أن يعلم أحد لأنه يحتوي على ميزة إخفاء الصحين.
  • يحتوي على ميزة إخفاء جاري التسجيل لذلك يجعلك شخص غير مرئي في التسجيل.
  • سهولة تشغيل رقمين خاص بك على الواتس.
  • يساعد على التواصل الاجتماعي والدردشة الفورية مجانا.
  • يحتوي التطبيق على مجموعة من المميزات الإضافية التي لم تجد في الواتس اب الأصلي المعدل.
  • يتيح للمستخدم إمكانية نشر صور والحالة والاستوري والفيديوهات أيضا ويتم حذفها بعد مرور 24 ساعة.
  • يحتوي على ميزة اخفاء جاري الكتابة.

3. هل يعد تحميل واتساب بلس الذهبي 2024 آمن في الأستخدام؟

يعتبر من البرامج الآمنة في الاستخدام ولديه الخصوصية التامة تشفير بيانات المستخدم ولا يحمل روابط هكر للهاتف لذلك يعتبر من البرامج الآمنة في الاستخدام.

4. ما هي التحديثات الجديدة في واتساب اب بلس الذهبي 2024؟

  • تم تقليص النسخة لذلك أصبحت ذو حجم صغير ومناسب لجميع الأجهزة.
  • تم إضافة العديد من المزايا الجديدة مثل واجهة البصمة.
  • تم إضافة العديد من الاستيكرات المتحركة.
  • سهولة حذف الرسائل من اتجاه الطرفين.
  • تغير إمكانية الخصوصية في الشاشة الرئيسية.
  • إضافة الوضع المظلم للحفاظ على بطارية الجهاز.
  • يتيح للمستخدم المحادثات الجماعية بشكل منفصل لسهولة الوصول للمحادثات.
  • تم إصلاح مشكلة ظهور المتصل بشكل غير منسق.
  • إصلاح مشكلة ظهور الشريط الأسود.
  • اصلاح مشكلة تحميل صور والوسائط المتعددة.
  • تم تحسين سرعة أداء التطبيق لذلك يعمل بكفاءة عالية.
  • لا يشتمل التطبيق على إعلانات مزعجة.

5. هل أجد صعوبة في تحميل واتساب بلس الذهبي WhatsApp Gold اخر اصدار مجانا؟

لم تجد صعوبة في تحميل هذا البرنامج لان موقع بيجا سوفت.نت سوف يوفر لكم رابط التحميل أسفل سطور المقال قم بالضغط عليها سوف تظهر لك صفحة تحميل البرنامج مباشرة انتظر بضع دقائق الانتهاء من تحميل البرنامج وبذلك يمكنك بعد ذلك تشغيل البرنامج والاستمتاع بكل مزايا البرنامج.

6. هل يتوافق برنامج الواتس اب الذهبي على هواتف الأيفون أم هواتف الأندرويد فقط؟

  • يدعم البرنامج العديد من أنظمة التشغيل المختلفة لذلك يمكنك تحميل البرنامج على العديد من الهواتف الذكية لذا يعتبر متوافق مع أجهزة الايفون ويمكنك تحميله على هواتف الايفون.
  • يعمل برنامج واتساب بلس الذهبي مجاني ام يتطلب رسوم مالية في التحميل؟
  • يعتبر واتساب بلس الذهبي من أحد البرامج المجانية التي تعمل على أنظمة التشغيل المختلفة بشكل مجاني تماما لذلك يمكنك تحميل البرنامج مجاني بدون رسوم مالية تماما.

7. هل يعمل برنامج الواتساب بلس الذهبي بخاصية التحديث التلقائي؟

نعم يهتم مطور البرنامج بعمل تحديث تلقائي بشكل مستمر لأضافة العديد من المزايا التي يستمتع بها المستخدم مما جعل التطبيق من أشهر التطبيقات المجانية.

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت واتساب الذهبي على الهاتف 8.80

**********
تطبيقات بلس متعلقة قد تهمك :-
الخلاصة:- يعد تطبيق واتساب بلس الذهبي اخر اصدار من افضل النسخ المعدلة والمطورة من برنامج واتساب الشهير له العديد من المميزات والخصائص التي جعلته في مقدمة تطبيقات التواصل الاجتماعي واصبح له شعبيه كبيرة وتحميلات من كل أجزاء العالم، يضمن لك التطبيق تجربة رائعة مليئة بالخصوصية والأمان هيا قم بتجربته الأن.

التفاصيل الخاصة ببرنامج واتساب الذهبي 2024 مجانا اخر اصدار :-

💿 اسم البرنامجالواتس الذهبي
🏢 الشركة المنتجةAbo arab
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامجيتباين حسب النسخة
نسخة البرنامجأخر إصدار وتحديث
🗓️ إصدار البرنامج16 - مارس - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تحميل برنامج الواتساب الذهبي برابط مباشر مجانا APK :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تنزيل واتساب الذهبي بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك