تحميل برنامج لعمل رقم امريكي 2ndline لتفعيل والواتس اب مجانًا

اختصارات الموضوع

تحميل برنامج لعمل رقم امريكي 2ndline لتفعيل والواتس اب مجانا برابط مباشر

ملحوظة روابط تحميل برنامج 2ndline لعمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب مجانا لجميع الهواتف الاندرويد بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج 2ndline لعمل رقم امريكيلقد أصبح عالم الهواتف الذكية عالمًا كبيرًا ومليء بالهواتف المحمولة أكثر من أي وقت مضى فمع ظهور الإنترنت ، كان هناك حديثا عن أرقام افتراضية تحتوي على جميع مميزات بطاقة SIM التقليدية، حيث ظهر برنامج 2ndLine لرقم الهاتف الأمريكي هو أداة تطبيق نستطيع أن نستخدمها بكل سهولة حيث يمكننا الحصول على أرقام افتراضية من أمريكا وكندا، ولقد أنشأ هذا البرنامج منشئ المحتوى الشهير, TextNow الذي سمح للمستخدمين بالحصول على أرقام افتراضية مجانية، فيوفر هذا التطبيق هذا أيضًا سهولة الاتصال والدردشة مع الأصدقاء مثل رقم الهاتف العادي تماما، كما يمكنك أيضًا إرسال رسالة قصيرة وإرسال واستقبال الصور.

مميزات برنامج عمل رقم أمريكي

يعد امتلاك شريحة هاتف ثانية أمرا رائعا، خاصة في حالة عدم رغبتك بإظهار بياناتك الرئيسية لمن تقوم بالاتصال به ، فيوفر برنامج عمل رقم أمريكي العديد من المزايا، حيث تتضمن بعض مميزات التطبيق ما يلي:
  • إجراء مكالمات مجانية للولايات المتحدة وكندا.
  • إرسال رسائل نصية مجانية للولايات المتحدة وكندا.
  • الحصول على رقم محلي مجاني داخل الولايات المتحدة أو كندا.
  • إجراء مكالمات دولية منخفضة التكلفة.
  • الحصول على خدمة الرسائل المصورة.
  • إضافة ملصقات ورموز تعبيرية.
  • إظهار هوية المتصل.
  • نسخ البريد الصوتي.
  • القابلية لتخصيص النغمات.
  • خدمة تحويل المكالمات.

طريقة تحميل برنامج عمل رقم أمريكي

يعد الآن برنامج عمل رقم أمريكي متاح ومجانًي لجميع هواتف Android ، فهو أحد التطبيقات التي تشبه في آلية عملها تطبيق Txtnow الشهير والمحظور في مصر و الذي تم حظره ببعض الدول العربية لسبب غير معروف ، لكننا نوفر لكم رابط تحميل APK 2ndline برابط مباشر مجاني من الرابط بأسفل الموضوع، حيث سيساعدك التطبيق في الحصول على رقم هاتف آخر مختلف تمامًا عن رقمك الأصلي، وجدير بالذكر أن الرقم الافتراضي الذي يوفره البرنامج هو رقم أمريكي من قلب الولايات المتحدة أو رقم كندي، فهو مشابه لتلك الأرقام تمامًا.
تحميل تطبيق 2ndline لعمل رقم امريكي
فستتمكن عزيزي المستخدم من إجراء العديد من المكالمات الهاتفية الدولية إلى أي رقم دولي آخر، مقابل مبلغ صغير من المال يتم احتسابه من رصيدك بالرقم الأفتراضي الذي ستحصل عليه من البرنامج الأمريكي(الخط الثاني) ، ولكن هذه المكالمات الدولية ستكون بسعر معقول للغاية ومختلفة تمامًا عن الأسعار المبالغ فيها التي نسمع عنها دائمًا ، إضافة إلى أن الرقم الرئيسي سيعمل دائمًا بكفاءة وبشكل طبيعي على هاتفك ، لأن تحميل عمل رقم امريكي يمنحك حرية الأختيار بين الأرقام الأمريكية والقدرة على التحدث وإجراء مكالمات من رقمين مختلفين ، أحدهما هو رقمك الأساسي والآخر هو الرقم الكندي أو الأمريكي الافتراضي الذي جعلهما التطبيق يعملان معًا على نفس الهاتف.
حيث يمكن تحميل البرنامج من خلال الرابط الموجود بالأسفل.

عيوب برنامج عمل رقم أمريكي

تتلخص عيوب برنامج عمل رقم أمريكي بأنه يحتاج إلى سرعة انترنت فائقة لكي يعمل، كما أنه محظور في بعض البلدان، تلك التي تحتاج إلى برامج البروكسي لكي يعمل، كما أن الأرقام المتواجدة به يمكن أن تتعطل بسهولة، ولكن يمكن الحصول على أرقام أخرى وبكل سهولة.

كيفية الدخول لبرنامج عمل رقم أمريكي

بعد تحميل البرنامج والقيام بعملية تثبيت له على الموبايل والتأكد من مدى جاهزيتة للعمل، حيث يجب أن يكون البرنامج آخر إصدار لتفادي وجود مشاكل به أثناء عمله عليك بعد ذلك الدخول للصفحة الرئيسية وإختيار sign up ثم إتباع ما يلي:
  • بعد الضغط على تسجيل تظهر لك نافذة لكي تكتب بها عنوان البريد الإلكتروني الذي نفضل أن تسجل بالبريد الإلكتروني من نوع Hotmail فأنت أمام خيارين، عند وضعك لكلمة السر و البريد الإلكتروني بحيث يمكنك كتابة كلمة سر عشوائية وبريد إلكتروني عشوائي إذا كنت تريد استخدام الرقم الذي ستحصل عليه لفترة مؤقتة، أما إذا كنت تريد الاحتفاظ بالرقم الذي ستحصل عليه عليك كتابة بيانات حقيقية من كلمة سر حقيقية وبريد إلكتروني حقيقي .
  • بعد كتابة البريد الإلكتروني وكلمة السر عليك الضغط على المستطيل الأخضر والذي يحمل اسم create an account.
  • سوف تصل بهذه الخطوة إلى خطوة التحقق والتي تعتمد أعتمادًا كليًا على سرعة الأنترنت لديك حيث تكون هذه الخطوة بعدة أشكال للتأكد بأنك لست روبوت.
  • تختلف صيغ عملية التحقق والتي تكون إما عن الطريق الضغط على بعض الصور التي يتم تسميتها أو بإرسال كود تحقق، ثم كتابته أو إذا كان أتصال الانترنت لديك عال سوف يقوم البرنامج بإجراء الاتصال بك ومن ثم ستحصل على الكود من خلال المكالمة الصوتية.
  • في حالة أن أتصال الأنترنت ضعيف ستجد رسالة تفيد بالخطأ عليك بوقتها تشغيل برنامج vpn.
  • نضغط على أستمرار، ثم بعد ذلك نعطل برنامج vpn لنختار بعدها كود الرقم الذي نريده فهناك العديد من الأرقام الأمريكية والكندية.

إعدادات برنامج 2ndline عمل رقم أمريكي

تستطيع بعد التفعيل الدخول إلى البرنامج ومن ثم الحصول على كافة امتيازات البرنامج، حيث يمكنك القيام بإرسال الرسائل النصية وإجراء المكالمات الصوتية كما لو كانت شريحة sim حقيقية فتستطيع أن تستخدم الرقم الذي حصلت عليه من البرنامج بكل الأمتيازات التي تستخدم بها شريحتك الحقيقية، حيث ستجد بالبرنامج أيقونات خاصة بإرسال الرسائل النصية وإجراء المكالمات الصوتية، كما يمكنك إستخدام الرقم الذي حصلت عليه بالدخول والتسجيل للواتساب كما انك تستخدم رقمك الأصلي تمامًا.

تساؤلات حول برنامج عمل رقم أمريكي

هناك العديد من التساؤلات حول برنامج عمل رقم عمل أمريكي التي يقوم العديد بالسؤال عنها حيث أن الشائع منها كما يلي:

هل البرنامج يعمل في مختلف الدول؟

يعمل البرنامج بمختلف الدول دون أدنى مشكلة ولكن هناك بعض الدول التي لا يعمل بها البرنامج كبعض الدول العربية دون أي تفسير لذلك.

ما حل مشكلة التفعيل ببرنامج عمل رقم أمريكي؟

في حالة استخدام برنامج عمل رقم أمريكي وظهور مشاكل خاصة بالتفعيل يتم أستخدام برامج البروكسي الشهيرة والتي من أشهرها برنامج vpn.

ما هي أهم المشاكل التي تواجه البرنامج أثناء عمله؟

المشكلة الرئيسية التي تواجه البرنامج هي التوقف المتكرر حيث يمكن علاج تلك المشكلة بسرعة الأنترنت الفائقة.

هل يمكن استخدام أكثر من الرقم داخل البرنامج؟

بالفعل يمكن إستخدام أكثر من رقم داخل البرنامج تماما كأنك تستخدم شرائح هاتف حقيقية دون ملاحظة أي فرق فيمكنك الإختيار بين الأرقام الأمريكية والكندية.

ما هي الدول المتاحة في تطبيق 2ndline ؟

يتيح التطبيق أستخدام أرقام مجانية وعمل بها حساب واتساب أو فيس بوك، وهذه الأرقام إما أن تكون كندية أو أمريكية، حيث يعرض عليك التطبيق مجموعة من الأرقام المتاحة ويمكنك أختيار أفضل الأرقام من بينها بسهولة.

هل هذه الأرقام تخص أشخاص في امريكا أو كندا؟

لا توجد معلومة أكيدة حول هذا فهذه الأرقام تُعد أرقامًا وهمية، ولكن هذه الأرقام متاحة لأي شخص فإن كانت هذه الأرقام تخص شخص ما فلن يستطيع شخص آخر أستخدامها في نفس الوقت، لذلك لا يجب عليك القلق حيال هذه النقطة.

هل يُعد أستخدام هذا التطبيق سرقة للأرقام؟

هذه الأرقام مجانية ومتاحة للجميع بدون أي قيود، لذلك فهي لا تعد سرقة لعدم وجود مالك لتلك الأرقام، فبكل بساطة يمتلك التطبيق مجموعة من الأرقام ويعرضها مجانًا.

هل هذه الأرقام مجانية أم لا؟

يمكنك أستلام الرقم مجانًا بمجرد اختياره من التطبيق، ولكن يستمر هذا الرقم في كونه مجانيًا وخاصًا بك وحدك لمدة اسبوع فقط، وبعد ذلك يصبح متاحًا مجددًا على التطبيق لأي شخص يمكنه أن يستخدمه مرة أخرى، لذلك عليك أم تقوم بتغييره بعد انتهاء المدة.

كيف يمكنني الحصول على رقم دائم من أمريكا أو كندا؟

إذا كنت تود الحصول على رقم دائم فعليك أن تقدم طلب لتشغيل النسخة المدفوعة من البرنامج حيث توجد خطة سنوية وخطة شهرية للتحكم في أستخدامك، وحينها يمكنك شراء رقم أمريكي أو كندي حسب أحتياجك، وسوف يكون دائم لك طوال الوقت تستطيع فتح حساب واتساب أو أي شيء من خلاله.

هل هذا التطبيق مضمون وآمن؟

نعم التطبيق آمن تمامًا ولا يطلب منك أي بيانات، حيث يتم الدخول إلى التطبيق وأختيار الرقم ومن ثم يصبح لديك رقم أمريكي أو كندي متاح لمدة أسبوع كامل.

كيف يمكنني انشاء حساب فيس بوك أمريكي بواسطة أستخدام تطبيق 2ndline؟

من خلال تطبيق 2ndline يمكنك أن تقوم بتفعيل حساب فيس بوك أمريكي وذلك عند أتباع الخطوات الآتية:
  • قم بالدخول إلى تطبيق 2ndline ثم أختيار الرقم المناسب سواء أكان ذلك دائمًا أم لمدة اسبوع.
  • ادخل إلى تطبيق فيس بوك ثم أضغط أنشاء حساب جديد.
  • عند طلب بيانات يمكنك أن تقوم بإدخال الأسم الذي تريده وأيضًا رقم الهاتف الخاص بتطبيق 2ndline.
  • سوف تصلك رسالة بها الكود الخاص بالتسجيل، وتلك الرسالة سوف تصل على تطبيق 2ndline نفسه.

هل يمكنني أجراء المكالمات من هذا الرقم؟

بالطبع من الممكن، حيث أن أهم مميزات هذا البرنامج هي أنه يقوم بتمكينك من أرسال رسائل نصية مجانية وأيضًا القيام بمكالمات لجميع الأرقام الأمريكية أو الكندية مجانًا، حيث يمكن أستخدامه كرقم عادي بدون مواجهة أي مشاكل.

هل يمكنني أستخدام هذا الرقم في عمل حساب واتساب؟

نعم يمكن أستخدامه في عمل حساب واتساب وذلك عند أدخال الرقم الأمريكي وضبط الكود على أمريكا وذلك في خانة الرقم وسوف يتم أرسال رسالة تأكيدية بالكود وسوف تجد تلك الرسالة في التطبيق نفسه.

هل يمكن أختراق الرقم الخاص بي اثناء فترة أستخدامه؟

لن يستطيع أحد إستخدام نفس الرقم معك طوال فترة أستخدامك له وهي لمدة اسبوع كامل ولكن بعد أنقضاء هذا الأسبوع يمكن لأي فرد أن يأخذ هذا الرقم، وفي تلك الحالة لا يعد الأمر سرقة، بل أن صلاحية الرقم قد أنتهت بالفعل ولا يجب أن تستخدمه بعدها.

بعض الصور التي توضح مزايا تطبيق 2ndline لعمل رقم امريكي

تنزيل برنامج لعمل رقم امريكي
تنزيل برنامج الارقام الامريكية
تحميل برنامج لتفعيل الواتساب
تحميل برنامج لانشاء رقم امريكي
تحميل تطبيق عمل رقم امريكي
الخلاصة:- في النهاية علينا أن ندرك أن هناك تطور تكنولوجي هائل يجتاح العالم هذه الأيام، وعلينا تحقيق أقصى أستفادة من ذلك التطور التكنولوجي، كما هو الحال ببرنامج عمل رقم أمريكي، فيمكننا أن نجري العديد من الأتصالات دون الحاجة إلى التكلفة الهائلة التي تفرضها علينا شركات الأتصال، كل ذلك يتم بكل سهولة ويسر حين أستخدام البرنامج، كما يتمتع البرنامج بالخصوصية التامة، كما يمتاز هذا البرنامج بالسهولة بالتعامل معه، ويوفر البرنامج كافة الخدمات كالإتصال أو إرسال الرسائل النصية مجانًا دون الحاجة إلى التكلفة العالية التي تفرضها شركات الإتصال، فعلينا أن نقوم بجمع كافة المعلومات عن البرنامج لضمان التعامل معه وتحقيق أكبر أستفادة منه.

التفاصيل الخاصة برنامج 2ndline لعمل رقم امريكي مجانا :-

    💿 اسم البرنامجبرنامج الارقام الامريكية
    🏢 الشركة المنتجةTextNow, Inc
    🖥️ متوافق مع87 MB
    📊 حجم البرنامجبحسب الإصدار
    نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
    🗓️ إصدار البرنامج13 - فبراير - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج عمل رقم امريكي مجانا للاندرويد برابط مباشر:-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "برامج بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك