تحميل تطبيق اوليكس 2024 OLX Arabia للبيع والشراء مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تحميل برنامج اوليكس 2024 OLX Arabia للاندرويد وللايفون اخر تحديث

ملحوظة:- روابط تحميل تطبيق أولكس للبيع والشراء 2024 للاندرويد وللايفون والكمبيوتر بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل تطبيق اوليكس مجانا
هناك شيء واحد مؤكد تقريبًا إذا كان يرغب شخصًا ما في بيع شيء ما هذه الأيام، فيريد أولاً البحث عبر الإنترنت وبدون شك سيجد عدد لا بأس به من الحلول المتاحة، وبرنامج اوليكس للموبايل هو في الواقع طريقة ممتعة ورائعة وسهلة لشراء وبيع الأشياء من خلال الأنترنت، فمن خلال تحميل برنامج اوليكس للموبايل يمكن عمل المزيد من الصفقات الرائعة حقًا، ويقوم برنامج اوليكس للموبايل بنشر إعلانات مبوبة عبر الإنترنت وذلك من خلال تطبيق الهاتف المحمول مما يجعل عمليات البيع والشراء سهلة للغاية، وبرنامج اوليكس للموبايل هو برنامج شائع للغاية يقوم من خلاله الأشخاص ببيع جميع أنواع الأشياء، كل ما عليهم هو الذهاب إلى البرنامج ويتصفحون العروض المتاحة ثم الوصول إلى العنصر المناسب والتواصل مع البائع لشراء هذا العنصر.

نبذة تعريفية عن برنامج اوليكس للموبايل

برنامج اوليكس للموبايل هو عبارة عن سوق ومنصة لبيع وشراء الخدمات والسلع مثل الالكترونيات والأدوات الأزياء والأثاث والسلع المنزلية والسيارات والدراجات وغيرها، وفي عام 2014 وحده قيل إن النظام الأساسي لهذا البرنامج قد حصل على 11 مليار مشاهدة للصفحة، وكان هناك 200 مليون مستخدم نشط شهريًا، و25 مليون بطاقة بيانات، و8.5 مليون معاملة شهريًا، ومع هذه الأرقام يصبح برنامج اوليكس للموبايل هو السوق المثالي لبيع وشراء الأشياء محليًا، ولم يصبح هناك ضرورة لزيارة سوق السلع المستعملة للعثور على أفضل الصفقات على السلع المستعملة حيث أنه على برنامج اوليكس للموبايل يمكن إيجاد مجموعة واسعة من المنتجات الجديدة والقديمة.
ويمكن قياس شعبية برنامج اوليكس للاندرويد وللايفون بسهولة وذلك من خلال حركة المرور الموجودة على الموقع الإلكتروني التي زادت بمعدل ضخم للغاية حيث أن أصبح هناك العديد من عروض بيع السلع المستعملة مثل الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر والإلكترونيات والسلع المنزلية والمركبات وأصبح حوالي 70٪ من الإعلانات المنشورة على الموقع تعرض هذه السلع، حيث أن برنامج اوليكس للموبايل والموقع الإلكتروني يعرضون كل هذه الأشياء بطريقة أكثر ملاءمة.

برنامج اوليكس للموبايل يفتح عالمًا من الإعلانات المبوبة المجانية

سواء كان هناك شخص بحاجة للتخلص من بعض الفوضى أو يريد العثور على صفقة جيدة أو يريد فقط التسوق، قد يكون الإنترنت رائع لكل هذه الإعلانات المبوبة ومع ذلك، لا يتخطى الكثير من الناس استخدام مواقع محددة مثل موقع أي باي العملاق للبيع، بينما هناك في الواقع مواقع وتطبيقات أخرى موجودة تفعل نفس الشيء غالبًا وبأقل الأسعار تمامًا مثل الإعلانات المبوبة الموجودة في برنامج اوليكس، ومن الجيد أن التطبيقات المجانية والممتعة مثل برنامج اوليكس للموبايل من السهل جدًا العثور على سلع للبيع أو إدراج إعلانات به مجانًا.

معلومات تقنية حول برنامج اوليكس للموبايل

موجود حاليًا على منصات التحميل الإصدار 6.6.5 من برنامج اوليكس للموبايل وهو موجود للتثبيت لأي شخص وقد صدر آخر تحديث لبرنامج اوليكس للموبايل في 5 يونيو 2018 وهناك العديد من التحديثات المنتظمة لهذا البرنامج والتي جعلته بسيط وسهل الأستعمال وتم إعطاء هذا البرنامج تقييم 4 نجوم كما أنه يعتبر برنامج جيد للجمهور وقاموا بالأستفادة منه.
ومن الجميل في برنامج اوليكس للموبايل أنه يقوم بالكثير من التحسينات بشكل دوري حيث أنه أصبح به قطاعًا منفصلاً للعقار مما يجعله برنامج أفضل من غيره من حيث بيع وشراء المنتجات بل هو خيار جيد حيث أنه في بعض الأحيان تحصل على صفقة جيدة جدًا بسعر معقول جدًا لذا قد يكون تنزيل هذا التطبيق لتحقيق فائدته أمر لابد منه لكل مستخدم صديق للتكنولوجيا.

كيفية تحميل برنامج اوليكس للموبايل

يمكن تحميل برنامج اوليكس للموبايل عن طريق أتباع بضع خطوات بسيطة حيث أن تثبيت برنامج اوليكس للموبايل سهل وبسيط، كل ما هو مطلوب الذهاب إلى المتجر الخاص بتحميل البرامج على الموبايل والبحث عن البرنامج ثم الضغط على أختيار "تثبيت" وبعد تنزيله يمكن أستخدامه بكل سهولة لبيع أو شراء أي منتج من المنتجات المعروضة، ويحتوي هذا التحديث الأخير لبرنامج اوليكس للموبايل على تصميم جديد للصفحة الرئيسية للبرنامج.

تسجيل الدخول على موقع اوليكس للموبايل

  • 1- تحديد المدينة.
  • 2- تسجيل الدخول كمستخدم جديد.
تحميل تطبيق اوليكس للاندرويد
  • 3- الموافقة على بنود وشروط التسجيل.
تحميل برنامج اوليكس للايفون
  • 4- تسجيل رقم الهاتف.
  • 5- أدخال الرمز المرسل على الهاتف الذي تم تسجيله.
تنزيل برنامج اوليكس للكمبيوتر

مميزات برنامج اوليكس للموبايل

من الجيد أنه عند تحميل برنامج اوليكس للموبايل سيتم الحصول على عدد كبير من المميزات وهذه المميزات تجعل من بيع وشراء الأشياء أمرًا سهلاً للغاية بحيث يبدو وكأن الشخص يقوم بعمل نزهة سريعة ومن بعض هذه المميزات:

  • 1. برنامج اوليكس للموبايل سهل الأستخدام ومجاني

هذا البرنامج سهل الإستخدام بشكل لا يصدق، فيمكن من خلاله التقاط صورة وإضافة أي وصف أو بيانات تخص المنتج المراد بيعه وعرضه للبيع في غضون دقائق، ويعد أستخدام هذا البرنامج مثاليًا فعند أختيار فئة يكون لدى الشخص مجموعة كبيرة من المربعات الواضحة للكثير من الخانات كالوظائف والسيارات والخدمات والعقارات والمجتمع، وهناك بالطبع سلبيات في برنامج اوليكس للاندرويد وللايفون، مثل حقيقة أن المجتمع أصغر من تطبيقات الإعلان الأخرى، ولكنه في العموم يكون خيار جيد لمن هم أقل خبرة في التكنولوجيا.

  • 2. إنشاء حساب في برنامج اوليكس للموبايل

هذه ميزة مهمة جدًا في برنامج اوليكس للجوال، فيمكن لأي شخص إنشاء حساب مباشر على البرنامجـ وليس من الضروري تسجيل الدخول إلى الموقع لكي ينشأ الشخص حساب خاص به، وهذا هو السبب الذي يدفع الكثير من الأشخاص إلى تنزيل هذا البرنامج.

  • 3. يتميز برنامج اوليكس للموبايل بواجهة رائعة

 تعد هذه واحدة من أهم ميزات برنامج اوليكس للموبايل حيث يمكن للمرء أن يتوقع تصفح هذا البرنامج بسهولة بالغة حيث أن جميع الخيارات واضحة تمامًا في معناها ولن يجد أي شخص أي صعوبة في فهم أي شيء على الإطلاق.

  • 4. يتميز برنامج اوليكس للموبايل بالتشغيل السريع

أفضل جزء في برنامج اوليكس للايفون وللاندرويد هو أنه يتميز بالتشغيل السريع ولهذا السبب يفضله الكثيرون حيث يمكن من خلاله الحصول على أفضل النتائج في أي وقت من الأوقات على الإطلاق وليس على الشخص الإنتظار لساعات.

  • 5. وجود إعدادات خصوصية جيدة في برنامج اوليكس للموبايل

من الجيد أنه لدى برنامج اوليكس للهاتف إعدادات خصوصية رائعة وهذا شيء جيد للغاية ويُحدث فرقًا كبيرًا بالطبع فيمكن للأشخاص بالتأكيد التأكد من أنهم آمنون أثناء أستخدام هذا البرنامج.

  • 6. تقديم معلومات أصلية

في الواقع أن هذه هي أفضل نقطة في برنامج اوليكس للموبايل حيث أن الأشخاص يقومون بتقديم معلومات حقيقية فقط من خلال هذا البرنامج ومن الواضح أن المشترين يمكن أن يكونوا واثقين للغاية بشأن المنتجات التي يتم وصفها.

  • 7. تقديم صفقات شراء رائعة حول الشخص

يُدرك أن الشراء والبيع يكون سهلاً عندما يكون في الواقع قريبًا من موقع الشخص، ومن الجيد في هذا البرنامج أنه يقدم الكثير من العناصر الرائعة المتوفرة للبيع بأسعار رائعة من حول الشخص وهذا أمر مدهش للغاية، لذلك سيكون جيدًا للغاية إضافة هذا البرنامج إلى الهاتف.

  • 8. جميع المستخدمين 100٪ مسجلين

بالرغم من أن مطورو البرنامج يتأكدون من عدم الكشف عن هوية أحد في برنامج اوليكس للموبايل، إلا أن جميع المستخدمين مسجلين ويمكن التعرف عليهم من خلال تصفح ملفهم الشخصي والأصدقاء العاديين الموجودون لديهم.

  • 9. برنامج اوليكس للموبايل يبيع كل شيء

على برنامج اوليكس للموبايل يمكن بيع كل شيء في الواقع يمكن بيع أي شيء بداية من السيارات، ذات العجلتين والهواتف المحمولة، والأثاث ومنتجات الأطفال، والكتب والأزياء وشاشات الكمبيوتر، والأدوات الرياضية، الإلكترونيات، الآلات الموسيقية، الحيوانات الأليفة، الألعاب، وغيرها من الأشياء، ويمكن بيع كل شيء وفقًا للسعر الذي تجده مناسبًا.

  • 10. برنامج اوليكس للموبايل يعطي تجربة تسوق رائعة

يضمن لك السوق المجاني عبر الإنترنت لبرنامج اوليكس للموبايل تجربة تسوق رائعة مع برنامج أخف حيث يمكن الشراء والبيع بكل سهولة، كما أن وقت تنزيل أي شيء يكون أسرع ولديه مجموعة واسعة من الفئات ويمكن التصفح والبحث عن المنتجات التي تريدها حسب أسم المنتج أو الفئة أو العلامات التجارية كما أنه يدعم خدمة العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

  • 11. يوجد في برنامج اوليكس للموبايل قائمة المفضلة

في برنامج اوليكس للموبايل يمكن إضافة العناصر المفضلة إلى ما يسمي بالقائمة المفضلة لكي يتمكن أي شخص من العثور على أي منتج بسهولة لاحقًا.

  • 12. الوصول والاتصال بالمستخدم

إذا كان لدى البائع رقم هاتف أو جهة أتصال فيمكن للشخص النقر على زر اتصال لكي يستطيع أن يتواصل ويطلب هاتف البائع على الفور، ويمكن أيضًا الرد على الإعلان عن طريق إرسال رسالة نصية أيضًا، وفي برنامج اوليكس للموبايل 2024 يمكن إدارة كل الإعلانات والعناصر والرسائل المفضلة من خلال هذا القسم.

إعدادات برنامج اوليكس للموبايل

من السهل للغاية البيع عبر برنامج اوليكس للموبايل وإذا كان شخص يريد بيع عنصر ما كل ما على الشخص القيام بما يلي:
  • عن طريق أستخدام الهاتف المحمول، يمكن التقاط صورة للمنتج الذي يريد أي شخص بيعه.
  • يمكن أضاف ملخصًا موجزًا لمميزات أي منتج على برنامج اوليكس للموبايل.
  • يمكن أدخال السعر الذي يريده أي شخص للمنتج.
  • يمكن أدخال أي تفاصيل تخص الاتصال والمراسلة على برنامج اوليكس للموبايل.
وبمجرد رفع صورة المنتج سيتم نشر الإعلان على برنامج اوليكس للموبايل وهو مفيد للغاية في التقاط صور للمنتجات، ونشر الإعلانات والإتصال بالبائع، وأرسال الرسائل النصية للبائع ويمكن للشخص القيام بكل هذا من الهاتف المحمول وليست هناك حاجة لفتح جهاز الكمبيوتر وتوصيله بالإنترنت وما إلى ذلك وفي الواقع أصبح الهاتف المحمول هو آلة متعددة المهام.

مزايا تحديث برنامج اوليكس للموبايل

ليست هناك أي معلومات تسجل التغيير حتى الآن للإصدار 7.3.0، ولكن في بعض الأحيان يستغرق الأمر بعض الوقت لإتاحة هذه المعلومات، لذا يرجى التحقق مرة أخرى من أي تحديثات ومن المعروف أن أخر تحديث لبرنامج اوليكس للموبايل يتضمن الصفحة الرئيسية الجديدة والمنتعشة والإعلانات المميزة والتي تتكون من قائمة متميزة للإعلانات مما يجعل عملية البيع أسرع كما أن عملية التحديث تقوم بإصلاح الأخطاء والتحسينات، وإذا تمت مواجهة أي مشكلة يمكن مشاركة هذه الملاحظات على الموقع الخاص ببرامج المحمول وسيتم حلها على الفور.

عيوب برنامج اوليكس للموبايل

مع كل هذه المميزات التي تم التحدث عنها، هناك أيضًا بعض العيوب، حيث من أهم عيوب برنامج اوليكس للموبايل أنه من الممكن أن يتعرض أي شخص للاحتيال إذا كان يقوم بتحويل الأموال أو لم يتخذ أحتياطاته أثناء التعامل مع البائع أو المشتري، كما إن برنامج اوليكس للهاتف يعتبر أكثر من منصة محلية ويحتاج إلى البحث المستمر عن المنتجات من أجل الحصول على صفقة كبيرة.
وهناك بعض المشاكل الأخرى التي يمكن أن تأتي من برنامج اوليكس للموبايل ومنها:
  • مشكلة الإرجاع
وقد يكون إرجاع المنتج صعب حيث لا يمكن الوصول إلى البائع مرة أخرى في بعض الأحيان.
  • مشاكل الضمان
حيث يتم بيع معظم العناصر الإلكترونية بدون ضمان دولي لذا يجب أن يتأكد الشخص من أتصاله بالبائع للتحقق من وجود ضمان.
  • الغش
نظرًا لأن التسوق عبر الإنترنت أصبح الغش شائعًا جدًا، فقد يزداد أيضًا عدد عمليات الاحتيال عبر الإنترنت حيث يجب أن يلتقي البائع مع المشتري وجهًا لوجه.
مصادفة محبي التسوق، ونظرًا لأنه من السهل جدًا البحث عن عناصر مختلفة وشرائها بسهولة وبسرعة كبيرة عبر الإنترنت، ينتهي الأمر بالعديد من الأشخاص أنهم يشترون الكثير من الأشياء التي لا يريدونها في الواقع.
  • هناك منافسة كبيرة
فإذا كان شخصًا يبيع سلعة ما على البرنامج فمن الممكن أن يجد تنافس على السعر وعرض أحسن من عرضه على نفس المنتج أيضًا من قبل شخص أخر لذا ستكون هناك منافسة كبيرة.

ما هي الأشياء التي يتم بيعها على برنامج اوليكس للموبايل؟

هناك العديد من الأشياء الرائعة التي يمكن القيام بها بأستخدام برنامج اوليكس للموبايل فيمكن بيع العناصر غير المرغوب فيها بسرعة، ومباشرة من الهاتف، ويمكن أن يبحث الشخص عن البائعين المعتمدين في منطقته ويستكشف صفقات رائعة وتشمل الأشياء التي يمكن شرائها وبيعها على برنامج اوليكس للموبايل:
اقسام تطبيق اوليكس
  • الأجهزة الخلوية:- هذا النوع من الأجهزة التي لها شعبية كبيرة، ويوجد على برنامج اوليكس للموبايل العديد من العلامات التجارية المعروفة مثل سامسونج والآيفون وهواوي ونوكيا وغيرها من الأنواع الأخرى، وعلى برنامج اوليكس للايفون وللاندرويد يمكن بيع الهاتف المحمول في غضون دقائق وأيضًا يتم بيع ملحقات الهواتف الخلوية كبطاقات الذاكرة، سماعات الأذن، أجهزة الشحن، وشواحن الطاقة المتنقلة.
  • السيارات والدراجات:- سواء كان الشخص يبحث عن سيارات أنيقة أو سيارات هاتشباك الشعبية أو سيارات الدفع الرباعي سيجد كل ما يبحث عنه في برنامج اوليكس للموبايل، أما عن الدراجات فلدى برنامج اوليكس للموبايل مجموعة مختارة من الدراجات الثقيلة والدراجات الغير ثقيلة مثل هوندا 125، بالإضافة إلى دراجات فيسبا والدراجات العادية.
  • الإلكترونيات:- يمكن إيجاد أي شيء في برنامج اوليكس للموبايل عن بيع الإلكترونيات والأجهزة غير المستخدمة وحتى شراء الأثاث وسيجد الشخص على برنامج اوليكس للموبايل أفضل العلامات التجارية في أجهزة التلفاز، أجهزة الكمبيوتر المحمولة، أجهزة الكمبيوتر، الألعاب، الثلاجات، أجهزة تنقية المياه، الغسالات، الأرائك، المراتب، الأجهزة المنزلية والمزيد من الإلكترونيات.
  • العقارات:- إذا كان الشخص يبحث عن شقة أو غرفة فندقية أو بيت ضيافة في الجوار في منطقة مفضلة له فيمكن أن يقوم بذلك عن طريق البحث السريع على برنامج اوليكس للموبايل والذي يحتوي على مجموعة واسعة من القوائم من التجار والملاك الأفراد، ومن المؤكد أنه سيجد المنزل المثالي على برنامج اوليكس للموبايل دون دفع عمولة.
  • الموضة:- على برنامج اوليكس للموبايل يمكن إيجاد جميع أنواع الملابس بداية من الملابس الرسمية، وحتى الأزياء الخاصة بالرجال والنساء والأكسسوارات مثل الساعات، والمجوهرات، وأيضًا يوجد على برنامج اوليكس للموبايل الأحذية وبالإضافة إلى ملابس الأطفال والألعاب والحقائب والزجاجات والمزيد.
  • الأثاث والمفروشات:- فيمكن من خلال البرنامج أن تقوم بفرش الشقة في يوم واحد من خلال التعاقد على غرف النوم والسفرة وغرف المعيشة وحتى السجاد والستائر.
  • الحيوانات:- يتوفر أيضًا على برنامج اوليكس للموبايل قسم خاص ببيع وشراء الحيوانات الأليفة وغير الأليفة، بدءًا من الكلاب والقطط مروراً بمختلف أنواع الطيور وأسماك الزينة وحتى الخيول من مختلف الفصائل.
تطبيقات التسوق الاخرى التي تهمك:-

التفاصيل الخاصة بتنزيل تطبيق اوليكس للبيع والشراء الكمبيوتر و الاندرويد والايفون :-

    💿 اسم البرنامجOLX Arabia
    🏢 الشركة المنتجةOLX Arabia
    🖥️ متوافق معAndroid, IOS
    📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
    نسخة البرنامجاخر اصدار
    🗓️ إصدار البرنامج16 - مارس - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج اوليكس الجديد للاندرويد وللايفون كاملا برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "اوليكس بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك